Monday 26 March 2018

فوركس نظام التداول الحر


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


الفوركس نظام التداول الخارق - للتداول على M30 وأعلى.


مث أدكس سما الصليب - نظام مربحة للخيارات الثنائية.


سين فكس بيناري & # 8211؛ ومؤشر فعال مع إيتم لأكثر من 70٪


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 10 عاما، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


تحميل مجاني العالم & # 8217؛ s 10 الأكثر شعبية أنظمة التداول الفوركس.


تحميل مجاني الآن & # 8211؛ العالم 10 & # 8217؛ s 10 الأكثر شعبية الفوركس أنظمة التداول كشف. وقد تم تطوير هذه الأنظمة واختبارها وتحسينها لاستخدامها على الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة، ولكن يمكن تكييفها بسهولة كما يمكن استخدامها بسهولة على أي إطار زمني آخر إما أعلى أو أقل.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


سوف فوركسبيباكر تظهر لك كيفية الانتقال من وضع 10 الصفقات يوميا لوضع فقط 10 الصفقات في الشهر، وأفضل جزء هو، حساب التداول الخاص بك سوف تنتهي مع مكاسب إيجابية للتغيير! يبدو جيدا؟


جميع الإشارات تختفي أبدا أو إعادة رسم: ما تراه هو ما تحصل في الوقت الحقيقي.


ثم تحت الرسم البياني للسعر الرئيسي لدينا إطارين: على أول واحد لدينا مزيج من ستوشاستيك متعدد الأطر على العصابات الديناميكية، في الثانية نجد مؤشر الديناميكي رسي المنطقة الديناميكية مؤشر رسي الكل في واحد. سنرى كيف تعمل.


الشيء العظيم هو أن جميع المؤشرات تتحرك في المزامنة، ويؤكد كل منهما الآخر. تظهر النافذة الأخيرة المرشحات: الزخم والتذبذب والاتجاه الرئيسي. على الرسم البياني للسعر رسمت لوحة مع نظام إدارة الأموال، اليومية المحورية حاسبة ومحول الاتجاه، بالإضافة إلى جميع المؤشرات الأخرى التي تقوم على استراتيجية التداول المزامنة.


فوريكس بوس مود هو الاتجاه اصطياد الإعداد، وهذا يعني أنه تم تصميمها وبنيت لتحصل على الدخول والخروج من هذا الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن معظم النقاط مصنوعة أثناء التقاط الاتجاه.


دوللي الآن لديها أيضا موري الرياضيات 3 ما يعرض والعصابات بالإضافة إلى إشارات التداول والعديد من الميزات المضمنة في التعليمات البرمجية.


والأكثر أهمية هو يحتاج المستخدم للتحقق من علامة التبويب السماح دل الواردات ووضع كلمة المرور في مدخلات دوللي قبل أن تعمل. دوللي فكسرافيكس كلمة السر = FREE_at_tsd.


وقد وضعت طريقة رينكو قناة التداول باعتبارها سهلة لتعلم بعد فعالة نظام التداول التقديرية. هذا هو & # 8220؛ الميكانيكية & # 8221؛ مع مجموعة واضحة من القواعد لإدخالات التجارة المؤهلة. وسيغطي هذا الدليل التدريبي المعايير الأساسية اللازمة لتحديد دخول تجاري مؤهل على نحو سليم.


معظم التداول وقتك ينتظر الإعداد الصحيح المثالي أن يحدث. سيكون هناك دائما المال المتبقي على الطاولة - أنك لن قبض على 100٪ من هذه الخطوة، وبمجرد أن ندرك ذلك، عليك أن تكون ميلا قبل هذه اللعبة يساء فهمها.


كنت في انتظار تلك الاجهزة الكمال. كلما كان الإعداد أفضل، فرصة أكبر لك الفوز في التجارة. إذا كنت لا الفوز بين 70٪ & # 8211؛ 80٪ من الصفقات الخاصة بك، تحتاج إلى خطوة إلى الوراء والبدء في انتظار الاجهزة أفضل.


أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.


لا ينبغي أن ينظر إلى تداول الفوركس على أنه مخطط سريع الغني. يجب على المتداول أن يفهم أنه سيحتاج إلى استثمار قدر كبير من الوقت والجهد لتطوير المعرفة اللازمة - والأهم من ذلك تعلم كيفية استخدام الأنظمة المختلفة اللازمة للنجاح في الفوركس. وتتباين أنظمة تداول العملات الأجنبية اختلافا كبيرا، وهناك مجال واحد مع الفرق الأكثر وضوحا هو السعر - بعض النظم خالية تماما، في حين أن البعض الآخر يتقاضى مئات الدولارات.


في هذه المقالة، سنناقش بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية المجانية، والتي يمكنك استخدامها في تداول الفوركس اليومي. أولا وقبل كل شيء - ما هو نظام تداول العملات الأجنبية؟


نظام تداول العملات الأجنبية هو ما سيستخدمه التجار للمساعدة في تقرير ما إذا كان سيتم شراء أو بيع أزواج العملات في أي وقت من الأوقات. نظام التداول يجمع المعلومات من عدد أدوات التداول مثل الرسوم البيانية، والإشارات، والنشرات الإخبارية والتحليل الأساسي. النظام يمكن أن يكون دليل أو يمكن أن تكون مؤتمتة، فإنه يعتمد على تفضيل التاجر. كلتا الطريقتين لها مزاياها وعيوبها. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض أنظمة التداول الحرة المتاحة.


قائمة بأنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.


ونحن نذهب للنظر في بعض أنظمة التداول الحرة التي قد تساعد على جعل لكم أكثر ربحية في حياتك المهنية الفوركس. عند البحث عن مثل هذه الأنظمة، من المهم أن نكون يقظين وأن نكون على بينة من الحيل أو الاحتيال. في حين أننا سوف ننظر إلى أربعة أنظمة الحرة التي نعتقد أن التجار قد تجد مفيدة، هو في نهاية المطاف متروك لكم أن تقرر ما إذا كانت بالنسبة لك وعما إذا كنت تثق بهم. الأنظمة التي سنناقشها هي:


نظام سكيبلاي 4H طريقة سلخ فروة الرأس الهجين نظام سلخ فروة الرأس التجريبية اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.


وسيتم عرض بعض النظم جنبا إلى جنب مع إحصاءات 2018-2018، لأنه في تلك السنوات كانت النظم في الواقع إلى النور واختبرت لأول مرة.


نظام سكيبلاي.


نقترح البدء مع أول نظام تداول الفوركس مجانا في القائمة. وقد تم هذا النظام التجاري الميكانيكي باستخدام ماسد، مؤشر المرجان، 20 إما، المنطقة الزمنية ومؤشرات القوة الحقيقية. من الناحية الفنية، يشير النظام الاتجاه في إطار زمني 1 ساعة، ثم التكبير إلى الرسم البياني 5 دقائق لتحديد الإدخال. وبالإضافة إلى ذلك، يحدد النظام وقف 25 نقطة، وبالتالي هدف الربح 20 نقطة. لاحظنا الإحصاءات من ديسمبر 2018 - مارس 2018.


وبصفة عامة، حقق النظام ربحا بنسبة 3.56٪ خلال أربعة أشهر، وهو ما يمكن اعتباره أداء جيدا. هناك بعض الأنظمة التي قد تكون أفضل أداء في هذا الوقت - ولهذا السبب لا يمكن اعتبار هذا النظام أفضل نظام تداول فوريكس مجاني - ولكن هذا لا يزال نتيجة لائقة نسبيا. وكان متوسط ​​الفوز هنا 19.73 نقطة (0.79٪)، وكان متوسط ​​الخسارة -23.6 نقطة (0.94٪). إذا كنا نلقي نظرة على متوسط ​​الفوز، ونحن نعتقد أن النظام قد يكون أداء أفضل إذا كان الهدف الربح ووقف الخسارة قد أنب. وبلغت قيمة الصفقات الفائزة 44 وخسارة الصفقات تساوي 33، وهي ليست سيئة.


أما بالنسبة للاستخدام، بالنسبة للمبتدئين قد يكون من الصعب قليلا للنظر في اثنين من الأطر الزمنية المختلفة - ولكن إذا كانت المؤشرات المذكورة أعلاه مألوفة لك، فإنه لن يكون هناك مشكلة لإدارة مع النظام. في رأينا، فإن النظام لديه القدرة على أداء أفضل مع عدد قليل من القرص. محاولة النظام خارج وانظر لنفسك ما إذا كان مناسبا لك.


4H طريقة سلخ فروة الرأس.


أنظمة التداول الفوركس مجانية صفقات مجانية مع زوج العملات من غبب / جبي. لديها إطار زمني لمدة 4 ساعات، ويتم استخدام أي مؤشرات. قواعد الدخول بسيطة جدا. يجب عليك استخدام أعلى مستويات التأرجح وانخفاضها كخطوط فروة الرأس، وبالتالي إدخال على كسر فوق أو تحت هذه المستويات. هدف وقف الخسارة والربح يساوي 50 نقطة.


سوف نستخدم البيانات الإحصائية من فبراير 2018 - يوليو 2018. وكان النظام مربحا على ما يقرب من 59.52٪ من الصفقات، والتي يمكن اعتبارها مرضية بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، تمكن النظام من تحقيق عائد إيجابي بنسبة 12٪ خلال الفترة التي تم اختبارها. من النظرة الأولى، يمكن للمرء أن يدعي أنه أمر جيد جدا، ولكن إذا أخذنا بعين الاعتبار مدة فترة الاختبار، والتي كانت في الواقع 18 شهرا، التي توفر لنا ما يقرب من 0.75٪ في الشهر، والتي ليست جذابة. واقتصرت التجارة الواحدة على 50 نقطة / 1٪ فقط - وليس غير عادي وما هو متوقع. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر في حالة انخفاض السعر إما إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي لخطوط فروة الرأس الخرسانية.


هذا النظام تداول الفوركس مجانا هو أكثر ودية ودية وأسهل بكثير لفهم، لأن المؤشرات الفنية ليست هناك حاجة هنا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من هذا النظام، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، هو أن تحديد خطوط فروة الرأس أو ارتفاعها أو انخفاضها يمكن أن يكون غير موضوعي إلى حد كبير. المبتدئين هم أكثر ميلا إلى ارتكاب الأخطاء تأسيسها. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أيضا أن يراقب بشكل دائم الرسوم البيانية لتوقع فواصل من خطوط فروة الرأس.


عموما، هذا هو نظام سهل الاستخدام ويمكن أن يكون أكثر فائدة لأولئك الذين لديهم خبرة. والخاصية المميزة لهذا النظام هي أنها ذاتية بشكل مفرط، وهذا بدوره يعني أنه قد يكون من المستحيل الحصول على نتائج مماثلة مقارنة بنتائج المتداولين الآخرين.


نظام سلخ فروة الرأس المختلط.


هذا هو على الارجح واحدة من أفضل أنظمة التداول الفوركس الحرة، مما يجعل من استخدام الرسوم البيانية إيشيموكو كينكيو هيو. يدمج النظام مؤشرات نادرا ما تستخدم من أنظمة الفوركس الأخرى، مثل نظام هوبوود 10.2 ونظام تمس (التداول بسيط). يمكن تثبيت جميع المؤشرات اللازمة مباشرة في منصة التداول MT4 الخاصة بك. سوف نستخدم إحصاءات مايو 2018، على وجه التحديد تحليل الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد.


لقد وجدنا أن هذا النظام لديه مستوى عال جدا من الربحية. فقط في شهر، كان لديها مكاسب ضخمة 46.50٪. كان هناك 178 إشارات تداول العملات الأجنبية ولدت لهذا الشهر، وحوالي 50٪ يبدو مربحا. وكان الحد الأقصى للتجارة الفائزة في نقطة مكافئة عند 156 عند 7.80٪. وهناك ميزة أكثر أهمية هي أن نظام سلخ فروة الرأس الهجين يدير المخاطر على مستوى ممتاز. وكان متوسط ​​الخسارة بالنقاط 9.10 فقط، وهو أقل من نصف خسارة أعلى من 20 نقطة.


هذا النظام ليس كما المبتدئين ودية. بل هو استراتيجية مكثفة سلخ فروة الرأس أكثر بكثير مع نوع مختلف جدا من نظام الرسم البياني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام سلخ فروة الرأس الهجين تنفذ الكثير من المؤشرات التي ليست معروفة جيدا. هذا النظام هو على الارجح أفضل لأولئك الذين لديهم معرفة أكثر عمقا والخبرة في سوق الفوركس.


التجريبي اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.


الآن لوصف آخر نظام تداول فوريكس مجاني يعمل في قائمتنا. ويتكون هذا النظام من عنصرين - تجارة ارتداد وتجارة اختراق. فإنه ينطبق فقط مؤشر واحد - مؤشر المغلفات.


الفترة التي تم اختبارها كانت نوفمبر 2018 - فبراير 2018. إذا كنت تبحث في هذا النظام من حيث الربحية النقية خلال الفترة المذكورة من الزمن، فإن النظام ينتج مع درجة مؤثرة جدا من الربح - 18.14٪. وعلاوة على ذلك، تمكنت من القيام بذلك على الرغم من أن النظام فاز فقط 6 من أصل 39 الصفقات المسجلة. إذا حاولنا تحديد المخاطر التسامح، وسوف نقول أن وقف الخسارة ضيق جدا. ويحد معدل الفوز بما يلي: 15.38٪. في واقع الأمر، فإنه يفقد معظم الصفقات المنجزة بسبب "الضوضاء" في الأسواق. لسوء الحظ، فإن الانسحاب مرتفع بشكل مؤلم - 16٪.


ومع ذلك، فإن النظام هو بسيط جدا إذا كنت تتبع قاعدة واحدة بسيطة - شراء في الفرقة السفلى وبيع في لمسة من العلوي واحد. هذا هو بالضبط ما قد يبحث عنه المتداولون الجدد. والقضية الوحيدة التي قد تخيف المبتدئين هي استخدام مؤشر المغلف، الذي لا يحظى بشعبية كبيرة. حاول هذا النظام لنفسك، لأنه على الرغم من العيوب القائمة، ونظام مربحة، والحد من المخاطر وودية للمبتدئين.


استنتاج.


لقد تحدثنا عن بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل، والتي يمكنك استخدامها في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنها مجانية، وليس هناك ما يضمن لهم تلبية توقعاتكم، وهذا لا يعني أنه يجب تجاهلها - أنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة للغاية لاستراتيجية الفوركس الخاص بك. نتمنى لكم حظا سعيدا في الأجهزة الخاصة بك من أنظمة فكس.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس بوبس تحميل فوريكس نظام التداول الحر والمؤشرات.


تحميل فوريكس نمط التوافقي المؤشر.


نمط الفوركس التوافقي المؤشر هذا مؤشر الفوركس التوافقي مؤشر أفضل مؤشر الطاقة للتداول الفوركس اليومي في الزوج الرئيسي مثل يوروس وزوج آخر. التعلم الأساسي باترن للتاجر الجديد مع التداول أي جلسة السوق أي عملة أو تجارة الذهب و هيليب؛


تحميل أفضل مستشار الفوركس الخبراء مجانا (إي) mt4.


الحصول على مستشار الخبراء مجانا ل mt4 أو mt5 تجارة السيارات. كنت تريد التداول عبر الإنترنت دون دليل MT4 وأنا سوف اقول لكم أفضل طريقة ل MT4. تجارة السيارات هو أكثر من اللازم بكثير من العمل اليدوي كنت تتداول أي المدفوعة في & هيليب؛


تحميل مؤشر النظام غير المتجدد إعادة رسم.


سكالبر نون ريبينت مؤشر الفوركس تعطيك شراء أو بيع سهم arrow. If السهم تظهر الجانب السفلي وسائله الآن يمكنك بيع الشمعة التالية نفسها إذا ظهرت السهم حتى يعني الآن يمكنك شراء تراد. عدم إعادة رسم هذا المؤشر & هيليب؛


تحميل أفضل الفوركس شمعدان أنماط مؤشر mt4.


مؤشرات شمعدان مؤشرات إرشادك حول شمعة الهدف التالي في مجال التحليل. الشمعدان نمط الرسم البياني هو معظم فكرة السلطة للتداول وتلعب دورا رئيسيا في تحول نقطة في أي زوج السوق. يمكنك أيضا فهم كامل عن الشمعدان الرسم البياني و هيليب؛


(تحميل ستيف ماورو مؤشرات mt4) طريقة صانع السوق.


ومؤشرات ستيف ماورو هو مؤشر للتداول على المدى القصير يمكنك استخدام أي مؤشر في أي جلسة السوق في MT4 أو MT5. يمكنك استخدام هذا المؤشر ستيف ماورو في أي بريوكر انتشار منخفضة. إذا كنت تريد لك النقدية & هيليب؛


تحميل متوسط ​​رينكو مؤشر mt4 مجانا.


متوسط ​​رينكو مؤشر mt4 جيدة للتداول اليومي الرسم البياني في أي تداول الزوج. يمكنك استخدام هذا رينكو الرسم البياني نظام الوسيط أي إطار زمني أو وقت التداول في السوق. في الرسم البياني مؤشر سوف تظهر لك سطرين واحد هو متوسط ​​رينكو الحانات و هيليب؛


أعلى مربحة أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار في المستقبل 2018.


أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار في 2018 للحصول على المزيد من الأرباح في التداول أو الاستثمار كريبتوكيرنسي جديدة كثيرة. في الأساس كريبتوكيرنسي هو العملة الافتراضية أو الناس المال سوف تتداول لمربحة كسب المال في المستقبل. الآن هذه الأيام أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار 2018 أو 2017 و هيليب.


تحميل مؤشر القوة النسبية مؤشر التباين mt4 مع الماسح الضوئي في حالة تأهب.


مؤشر القوة النسبية مؤشر التباين mt4 هل تريد الحرة مع نمط النقد الاجنبى الماسح الضوئي؟ اليوم سأشارك الأكثر ربحية الفوركس مخفي مؤشر الاختلاف mt4 مع السهم شراء أو بيع تراد. هذا التباين مؤشر رسي الماسح الضوئي تعطيك شراء كامل أو بيع و هيليب؛


تحميل فوريكس مؤشر التنبؤ V2.0 مجانا.


مؤشر مؤشر التنبؤ الفوركس v2.0 mt4 هو أفضل للتداول اليومي أو الطويل الأجل. إذا كنت تريد أن تتداول مع التنبؤ mt4 كونديتيونلي فوركس في أي زوج ثم يجب استخدام الرسم البياني اليومي الإطار الزمني. يمكنك كسب 1000 نقطة في & هيليب؛


تحميل الفوركس الربح مؤشر قاذفة نظام الاستعراضات الحرة.


الفوركس نظام قاذفة الربح أفضل للعمل تداول السعر في وقت النهار أو الليل. إذا كنت تريد الربح اليومي مع الهدف على المدى الطويل ثم كنت المكان المناسب مع استراتيجية النقد الاجنبى الخبراء قاذفة الخبراء. أنا فقط أعطيك صادق & هيليب؛


مرحبا بكم في نظم التداول العظمى.


غراتترادينغسيستمز متخصصة في مراجعة أنظمة التداول المعروفة والأساليب. سوف غس تجلب لك أفضل الاستعراضات مجانا حتى تعرف ما هو يستحق إنفاق أموالك والوقت على وما يستحق رمي في سلة المهملات. متخصصة في الفهرس ونظم تداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تكون على يقين من أن جميع المعلومات على غراتترادينغزيستمز يمكن أن تساعدك في سعيكم لتصبح تاجر أفضل. مع ميتاتريدر، نينجاترادر ​​وجميع المؤشرات الحرة على غس، تصميم كنت تملك نظام تداول العملات الأجنبية لم تكن أسهل.


سواء كنت تاجر النظام أو مجرد بداية لتعلم التجارة الخروج استعراض نظام التداول وقسم أنظمة 3rd الطرف. غس أيضا يستضيف مجموعة كبيرة أو أورجينال وتصنيف المواد التجارية إلهام لك في التداول الخاص بك.


هناك أكثر من 2000 مؤشرات ميتاتريدر ومؤشرات نينجاترادر ​​استضافت لك لتحميل مجانا. غس هو بوابة مجانية من المبدعين نظام حقيقي للتجار الذين يرغبون في التجارة بشكل منهجي ويهدف إلى تجلب لك كل المعلومات التي من شأنها أن تساعدك على الانتقال من تاجر مجرد بداية إلى المخضرم التجاري الذي هو مربحة بشكل مربح.


نحن نبحث دائما عن التعليقات والاقتراحات حول الاستراتيجيات التي يجب استعراضها، والمؤشرات الجديدة التي لا نستضيف ومقالات تجارية كبيرة. يمكنك ترك التعليقات على أي من المقالات التجارية باستخدام مربع التعليق على كل صفحة. بدلا من ذلك يمكنك الاتصال غس عبر نموذج الاتصال.


قراءة دليل غس إلى الرهان انتشار >>>


أحدث مؤشرات ميتاتريدر المضافة.


مراجعات نظام التداول.


هل يمكن للوطنيين تحريك الأسواق؟


هذا هو الوقت من السنة مرة أخرى، آخر سوبر التنبؤ البويل. هذا العام كان سوبر بول 49 بين سياتل سياتل و نيو انغلاند الوطنيين. إذا كنت ترغب في اللحاق بما حدث يمكنك التحقق من أبرز هنا ولكن باختصار فاز نيو انغلاند الوطنيين. ماذا يفعل هذا.


وغالبا ما تستخدم مؤشرات إعادة التوربين لتخريب تجار الفوركس.


أكبر مشكلة حول إعادة طلاء المؤشرات هو أن معظم الناس لا يعرفون حتى أنها موجودة. وبمجرد أن يتعلموا عنهم فإنهم عادة ما يقللون من الضرر الذي يمكنهم القيام به. في هذه المقالة سوف أشرح لماذا إعادة طلاء المؤشرات موجودة، وكيف أنها غالبا ما تستخدم لاحتيال التجار الفوركس.


بدء بسيطة، وتوفير المال.


والحقيقة القاسية هي أن تعلم التجارة هو عمل مكلف. لست متأكدا من أنني قابلت أي شخص يتداول بشكل مستقل، مع رأس المال القليل يجعل العيش من التداول على الفور. إذا كنت مثل معظم سيكون لديك أوقات جيدة، والأوقات السيئة. أوقات مربحة وأوقات مكلفة. يأتي.


مؤشر سوبر بول 2018.


انه ذلك الوقت من السنة مرة أخرى. وقد حان 2018/14 إلى نهائياته وسياتل سيهوكس مواجهة ضد دنفر البرونكو في ملعب ميتليف الباردة هذا المساء. في العام الماضي توقع المؤشر ارتفاع في سوق الأسهم بفضل الفوز رافينز وكان هذا بخس. 2018 الأداء.


3 أسباب لماذا سوبر نقطة المهاجم لن تجعلك غنيا.


يمكنك الحصول عليها أيضا، لذلك أنا متأكد من أنك بالملل كما أنا مع & # 8216؛ البريد المزعج & # 8217؛ طرق التداول القادمة على الرغم من عميل البريد الإلكتروني الخاص بك على أساس يومي (إن لم يكن كل ساعة). في بعض الأحيان، تحصل على التاجر الحقيقي الذي خلق نظام أنهم حقا يعتقدون في. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر هم مجرد القمامة و.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment