Saturday 24 February 2018

فوركس، صف، المحطة المركزية، ستوكهولم


أفضل الأماكن لتبادل العملات في ستوكهولم.
ستوكهولم هي عاصمة ثقافية رائعة في السويد. إذا كنت تخطط لرحلة إلى ستوكهولم، عليك أن تكون ترغب في تحويل بعض النقود للاستمتاع بما تقدمه المدينة الاسكندنافية. هذا الدليل سوف استكشاف خيارات الصرف المتاحة، ونصائح لمساعدتك في العثور على صفقة أعدل.
أشياء يجب معرفتها قبل تبادل أموالك.
العملة الرسمية في السويد هي كرونر، مختصر كما سيك. السويد هي واحدة من البلدان القليلة في أوروبا التي اختارت من نظام اليورو. هناك بعض النقاط تستحق أن نأخذ في الاعتبار عند تبادل العملة منزلك إلى الكرونة السويدية.
معرفة سعر الصرف الفعلي.
على الرغم من أنك ستلاحظ على الأرجح معدلات مختلفة على العرض اعتمادا على مكتب الصرف الذي تزوره، تذكر أنه لا يوجد سوى سعر صرف حقيقي واحد فقط. هذا هو متوسط ​​سعر السوق الحقيقي، المعروف أيضا باسم سعر الصرف بين البنوك. على عكس الأسعار السياحية المعروضة، يظهر سعر السوق المتوسط ​​السعر في أنقى صوره، قبل إضافة أي عمولة. سوف تقدم مكاتب الصرف سعر أقل من منتصف السوق، كما أنها قد تطبق رسوما مقدما.
استخدم متوسط ​​سعر السوق كمعيار للمقارنة بين العروض الأخرى مقابل. يمكنك عرض معدل الحية عن طريق تحويل العملات عبر الإنترنت مفيد. وسيساعدك ذلك على تحديد ما إذا كان السعر الذي يقدمه مكتب الصرف معقول.
تذكر - أسعار الصرف تتغير دائما.
لم يتم تحديد أسعار الصرف في الحجر. بعض العملات يمكن أن تتقلب بحلول الدقيقة. وتتأثر الأسعار بعوامل مختلفة مثل المضاربة والتضخم وأسعار الفائدة والديون الحكومية والأحداث الجارية. كن على علم بما يجري في ستوكهولم عندما كنت من أجل الوصول إلى هناك - قد يكون من المنطقي لسحب المال في نقطة رئيسية في رحلتك.
بحث شراكات البنك المنزلي الخاص بك قبل أن تغادر.
قد يكون لدى البنك المحلي شراكات مع بنك سويدي يسمح لك بسحب الأموال مجانا أو توفير تكاليف المعاملات الأجنبية. تحقق من ذلك مع البنك المنزلي قبل أن تغادر لمعرفة ما إذا كان لديهم توصيات. وفي الوقت نفسه، من المفيد أن تخبرهم بأنك ستسافر، لتجنب تعليق بطاقتك.
اختر دائما أن يتم تحصيل الرسوم بالعملة المحلية.
إذا سحبت النقود من الصراف الآلي، فاختر دائما أن يتم تحميلك بالعملة المحلية. أما الخيار الآخر الأقل ملاءمة، فيتم تحصيله بالعملة المحلية. وهذا يعني أن أجهزة الصراف الآلي سوف تؤدي التحويل وتحميل رسوم إضافية للخدمة. قد يعني أيضا أن تحصل على معدل تحويل أكثر فقرا، لذلك انتخب بدلا من ذلك أن تكون مشحونة بالكرونا السويدية.
تجنب تبادل العملات في المطار والفندق.
يبدو مناسبا لتبادل العملة في المطار، أو في الفندق الخاص بك مرة واحدة كنت قد وصلت وجهتك. ولكن الراحة تأتي بتكلفة. في حين أن هذه الباعة تبادل تقع الحق حيث كنت في حاجة إليها، ورسومهم عادة ما تكون أعلى، وأسعار الصرف الخاصة بهم أكثر فقرا.
إذا كنت في حاجة ماسة إلى النقد، وتحويل الحد الأدنى اللازم لتحصل في موقع أكثر مركزية. وعادة ما تكون مكاتب الصرف خارج المطارات والفنادق أكثر عدالة بسبب المنافسة الأكبر. أو للحصول على صفقة أفضل، سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي.
تنفق أموالك قبل مغادرته.
خطط للمستقبل، واستخدام كل من النقدية الخاصة بك قبل أن تغادر ستوكهولم. سوف تفقد المال مرتين عند إعادة تبادل سيك مرة أخرى إلى العملة منزلك. عليك أن لا تكون قادرة على تحويل القطع النقدية مرة أخرى، لذلك يجب التأكد بشكل خاص لقضاء هذه بينما لا يزال في السويد.
مكان تبادل الأموال في ستوكهولم.
وستحمل مكاتب صرف العملات عمولة، سواء كانت مخفية في سعر صرفها، أعلن مقدما، أو مزيج من هذين. مقارنة معدل على العرض لمعدل منتصف السوق الحية لتحديد أعدل صفقة. عادة ما توفر ماكينة الصراف الآلي سعر صرف أفضل، ولكن إذا كنت تفضل تبادل النقد شخصيا، وفيما يلي بعض الخيارات للبدء.
الخط السفلي.
يمكنك السفر إلى ستوكهولم مع العلم أنك قد حصلت على خيارات للصرف الأجنبي. البحث المتقدم سيوفر لك الوقت والمال، ويمكنك البدء من خلال كونها على بينة من معدل السوق الحقيقي الحقيقي.
ل كرونر السويدية سريعة ومريحة، أفضل خيار هو العثور على جهاز الصراف الآلي التي تديرها مشغل موثوق به. المصرفية في السويد حديثة جدا، مع العديد من البنوك الكبرى المشاركة في خدمات الصراف الآلي. أجهزة الصراف الآلي عادة ما تكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، وأكثرها أمانا لاستخدامها سوف يكون موجودا داخل فرع البنك. قد تدفع رسوم إضافية، ولكن سوف لا تزال توفير المال مقارنة مع معظم مكاتب الصرف أو تبادل المطار.
عند استخدام أجهزة الصراف الآلي، يمكنك حفظ على رسوم الصراف الآلي عن طريق سحب واحد كبير كل بضعة أيام، بدلا من العديد من المعاملات الصغيرة.
للحصول على أعدل صفقة، يمكنك تحويل الأموال في وقت مبكر باستخدام ترانزفيرويس إذا كان لديك نفسك أو صديق لديها حساب مصرفي سويدي. يستخدم ترانزفيرويز سعر الصرف الحقيقي منتصف السوق لتحويل أموالك - الذي فاز دائما تقريبا البنوك. وعلاوة على ذلك، يتم تلقي عملتك وإرسالها عبر النظم المصرفية المحلية في كل من بلدك والسويد، لذلك لن يكون لديك رسوم مصرفية دولية مضغ في أموالك.
ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.
موصى به.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

أرلاندا الفوركس أفضل؟
هل سعر الصرف في مطار أرلاندا فوركس هو نفسه في محطة ستوكهولم المركزية فوركس؟
وأتساءل عما إذا كان يجب أن تبادل بلدي دولار في سيك في أرلاندا الفوركس.
أكثر أمانا لفتاة الآسيوية للقيام بذلك في مطار الفوركس؟
غير آمن للقيام بذلك في المحطة المركزية الفوركس؟ منذ أنا على بلدي.
(يوليو ذروة الموسم السياحي، المزيد من اللصوص؟)
بعد تبادل مبلغ لا بأس به، لا يزال لي أن يهيمون على وجوههم في ستوكهولم لمدة نصف يوم قبل الحصول على 08:00 القطار إلى فاناس.
سوف تجد مكاتب الفوركس في العديد من المدن.
وتستخدم بطاقات الائتمان عادة في كل مكان لذلك ربما يمكنك تجنب تحمل الكثير من النقد.
ابحث عن أي بطاقات الائتمان مع رسوم المعاملات منخفضة أو معدومة. جميع البطاقات سوف تتطابق مع أفضل سعر الصرف عند شراء آخر إلى الحساب. على سبيل المثال، في بطاقات "كابيتال وان" الأمريكية لا توجد رسوم معاملات، أعتقد أنها آخر واحد للقيام بذلك أكثر من هنا.
إذا كنت كنت وأود أن مجرد استخدام أجهزة الصراف الآلي في المطار. إنها طريقة أكثر معقولية بكثير لتبادل الأموال. أي رسوم المعاملات وتحصل على أفضل سعر، ومعدل البنك الفعلي للتبادل. أنا دائما استخدام أجهزة الصراف الآلي ولم يكن لديك مشكلة.
وأود أن مجرد استخدام بطاقتي واستخدامه لدفع أينما ذهبت. لدي ديبيتكارد، ترتبط مباشرة مع البنك بلدي أكوند، وأنا لا أعرف كيف يعمل بالنسبة لك في المنزل. أنا نادرا ما تستخدم النقدية. أنت حقا لا تحتاج إلى المشي مع كمية كبيرة من النقد في الوقت الحاضر.
والمشكلة هي أنني ذاهب إلى البقاء في القرى الصغيرة في لابلاند.
دليل الكتاب يقول أن بطاقات الائتمان قد لا تعمل في تلك القرى الصغيرة، ناهيك عن أجهزة الصراف الآلي.
يجب على السكان المحليين استخدام أجهزة الصراف الآلي أيضا، لذلك سيكون مفاجأة لي إذا كانوا لا يعملون! حتى الناس في لابلاند لديها وظائف والرواتب والفواتير ومحلات البقالة والبنوك!
لا تقلق بشأن بطاقات الصراف الآلي والخصم / الخصم. إذا كنت أفهم بشكل صحيح من المواضيع الأخرى سوف تذهب عبر Östersund و سورسيل إلى أمارناس.
الأحمال من أجهزة الصراف الآلي في أوسترسوند، واحد أتم (سويدبانك) في سورسيل. سوبر ماركت في أمارناس مع خدمة كاملة مثل مكتب البريد، وأنا مقتنع أنها تقبل بطاقات الائتمان ولكن إسقاط لهم رسالة بريد إلكتروني فقط للتأكد: أمارناسليفس @ تيليا.
أيضا، بشكل عام معظم مخازن السويدية / محلات السوبر ماركت يقبل بطاقات الائتمان.
ربما يجب أن نسأل ما هي بطاقة الائتمان التي تستخدمها؟
شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من المشورة.
على أي حال أنا بحاجة إلى تبادل بعض النقود. (ورو - & غ؛ سيك أو أوسد - & غ؛ سيك)
لذلك أرلاندا الفوركس أو محطة النقد الاجنبى محطة مركزية، يجب أن أستخدم؟

فوركس بانك سينترال ستاتيون ستوخهولم
فإنه من السهل أن ترسل الأموال إلى أصدقائك وعائلتك - 24/7، في أي مكان تقريبا في العالم.
إرسال الأموال في شخص.
ويسترن يونيون هو دائما قريب لمساعدتك.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
التقاط النقدية في موقع وكيل بالقرب منك.
يمكن أن يكون لديك تحويل الأموال الخاصة بك تحميلها على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع لدينا.
استخدام لدينا خدمة سريعة وآمنة لرعاية الرهن العقاري الخاص بك، والسيارات، وبطاقات الائتمان، والتأمين، والمرافق، والحكومة وأنواع أخرى من الفواتير.
دفع الفواتير في شخص.
انتقل إلى موقع ويسترن ونيون لإجراء الدفعات.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
وقد تعاونت ويسترن ونيون ® و نيتسبند ® لتقديم بطاقة مسبقة الدفع جديدة قوية: ويسترن يونيون نيتسبند مسبقة الدفع ماستركارد ®.
أعد تحميل بطاقة الدفع المسبق أو الهاتف الجوال اليوم.
بطاقة مسبقة الدفع وو.
قم بإدارة بطاقة مونيويز تم أو ماي وو ® مسبقة الدفع.
Посетите пункт обслуживания ويسترن Union® في سينترالستاتيون ستوخهولم، ستوخهولم 11120.
Быстро по всему миру.
فوركس بانك سينترالستاتيون ستوخهولم، ستوخهولم 11120 + 46-771-222221.
Время работы.
Режим работы зависит от пункта обслуживания и может быть изменен без уведомления. مزيد من المعلومات في هذه الحالة. Могут применяться ограничения на максимальный размер выплаты. أنت غير متصل حاليا،
Денежный перевод Мобильный денежный перевод كويك باي Перевод на банковский счет Оплачивайте переводы، начатые в приложении.
تابعنا اليوم:
ربط والانضمام إلى محادثتنا.
من خلال إرسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق مع بيان الخصوصية ويسترن يونيون على الانترنت والبنود & أمب؛ الظروف.
إرسال الأموال في أي مكان مع ويسترن يونيون. اختر من بلد أدناه أو شاهد جميع بلداننا:
© 2018 ويسترن ونيون هولدينغز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

مطار ستوكهولم أرلاندا.
مطار ستوكهولم أرلاندا (آرن إاتا)، المعروف باسم أرلاندا، هو مطار دولي في منطقة مقاطعة ستوكهولم في السويد، على بعد حوالي 35 كم شمال وسط ستوكهولم. وهو أكثر المطارات ازدحاما في السويد، وهو ثلث قريب في بلدان الشمال الأوروبي بعد أوسلو-غاردرموين ومطار كوبنهاغن، وبوابة رئيسية للسفر الجوي الدولي في معظم أنحاء البلاد.
في أواخر عام 1950 أصبح من الواضح أن مطار ستوكهولم بروما كان صغيرا لتوريد حركة الطيران الدولي إلى ستوكهولم، لذلك تم بناء مطار جديد. تم افتتاح أرلاندا في عام 1962. الاسم مشتق من "أرلاند"، وهو اسم قديم لرعية "أرلينغهوندرا" حيث يقع المطار، وأيضا يجعل بمثابة عقاب على الفعل السويدي "لاندا" (الهبوط). وهي تقع في بلدية بلدة صغيرة نوعا ما من سيغتونا، في منتصف الطريق تقريبا بين ستوكهولم، إلى حد بعيد أكبر مدينة في السويد، وأوبسالا، رابع أكبر مدينة في البلاد.
المطار يحتوي على أربع محطات تسمى 2 و 3 و 4 و 5. في حين أن المحطتين 2 و 5 تخدم الرحلات الدولية الرحلات الداخلية تعمل من المحطات 3 & أمب؛ 4. واحدة من مناطق التسوق والمقاهي الرئيسية هي "سكيسيتي" خارج مناطق العبور، بين المحطات 4 & أمب؛ 5 - وتعد أرلاندا اليوم أكثر المطارات ازدحاما في السويد، وثالث أكبر مطار في بلدان الشمال الأوروبي، وتخدم نحو 25 مليون راكب في عام 2018.
تحتوي جميع المحطات على خدمة تسجيل الوصول الذاتي وتسجيل الأمتعة. كما يمكن العثور على نظام تسجيل الوصول الآلي في محطة ستوكهولم المركزية، بواسطة قطارات أرلاندا إكسبريس، وفي سيتيترمينالن في وسط مدينة ستوكهولم. وبطبيعة الحال، تحتوي جميع المحطات أيضا على مكاتب تسجيل الوصول.
59.649510 17.929000 1 تقع محطة أرلاندا المركزية في "سكاي سيتي" بين المحطات 4 & أمب؛ 5.
أسرع طريقة للوصول إلى المطار من محطة ستوكهولم المركزية هي خدمة قطار أرلاندا السريع السريع، مما يجعل الرحلة في 20 دقيقة. سعر التذكرة مرتفع إلى حد ما، 280 كرونة (اعتبارا من 2017)
من الممكن استخدام خدمة سكك حديد ركاب ستوكهولم (بيندلتاغ) بين أوبسالا C ووسط وجنوب ستوكهولم. يستغرق هذا الطريق 38 دقيقة بين محطة أرلاندا C وستوكهولم C. أجرة أعلى من أرلاندا مقارنة مع غيرها من الرحلات على شبكة السكك الحديدية ركاب، ولكن أقل من أرلاندا اكسبرس.
فليجبوسارنا، سويبوس و سي تعمل المدربين من وإلى المطار التي تتوقف في بعض المواقع في شمال ستوكهولم، فضلا عن مركز مدينة ستوكهولم ومحطة ستوكهولم المركزية. هناك أيضا خط الحافلات المحلية رقم 583 إلى مارستا، من حيث توجد قطارات ركاب إلى ستوكهولم والمناطق المحيطة بها، وأرخص وسيلة للوصول إلى / من ستوكهولم.
الطريق السريع E4 يذهب الماضي المطار ويربط أرلاندا مع وسط ستوكهولم وكذلك أوبسالا وغيرها من المدن إلى الشمال. تتوفر مواقف للسيارات، وقوف السيارات على المدى القصير وطويلة الأجل في المطار. ويتطلب موقف السيارات الطويل السعر المنخفض خدمة نقل مجانية بالحافلة المكوكية. تغادر الحافلة كل 8-15 دقيقة. هناك مرافق لتأجير السيارات في المطار.
مطلوب من جميع شركات سيارات الأجرة لتقديم أسعار ثابتة عند الذهاب من المطار، الذي يأخذ بعيدا تخمين العمل من كم سوف أجرة سيكلف (واحد لا يزال يمكن طلب استخدام متر سيارة أجرة). كما تقدم معظم الشركات الكبرى أسعار ثابتة إلى المطار.
أسعار سيارات الأجرة غير منظمة في السويد، وهذا يعني سيارات الأجرة يمكن أن يدعي أي ثمن طالما أنها تتبع قائمة الأسعار المبينة في سيارة أجرة وتمسك على النافذة الجانبية. ومع ذلك، لا يسمح لسيارات الأجرة في محطات سيارات الأجرة في أرلاندا بشحن أكثر من 675 كرونة في رحلة واحدة إلى أوبسالا أو الأجزاء الشمالية من ستوكهولم.
على الرغم من كونها أكبر مطار في السويد، أرلاندا ليست ضخمة ولكن المشي. يمكنك القيام برحلة مجانية بالقطار دقيقة واحدة بين المحطتين 2/3 و 5.
هناك ملعبان تديرهما جونيباكن، وهي متنزه أستريد ليندغرين تحت عنوان مقره في ديجورغاردن في ستوكشولم. يمكن العثور على الملاعب في المحطات 4 & أمب؛ 5 بعد تمرير الأمن.
59.6524 17.9470 1 الاسكندنافية الخطوط الجوية مجموعة، كابينفاجن، حظيرة 4 إيرزيد، ☎ +46 8-593 600 33. الثلاثاء والخميس، 10.00-15.00، أو عن طريق التعيين. الطائرات والزي الرسمي والأثاث من الطيران الاسكندنافية في وقت مبكر.
الصالات تعديل.
يضم فندق منزيز صالة واحدة في صالة الركاب 2 وصالة في صالة الركاب 5. صالة ساس تحتوي على اثنين من الأطوال، أحدهما في محطة الركاب رقم 4 في محطة الركاب 5. تقع صالة ستوكهولم أرلاندا في مبنى رقم 5.
يمكن العثور على عدد كبير من المطاعم والمقاهي والحانات في المحطات 2 و 4 و 5 وفي "سكاي سيتي"، خارج منطقة العبور بين المحطات 4 & أمب؛ 5. يحتوي المبنى رقم 3 على مقهى يقدم المشروبات الساخنة والمعجنات.
سكاي سيتي إديت.
ألفريدو (سكاي سيتي)، ☎ +46 8593 607 80. 09: 00-22: 00 يوميا. تقديم البيتزا والكباب واللحوم السويدية، من بين أمور أخرى (تحديث نوفمبر 2017) إندوشين (السماء المدينة)، ☎ +46 8593 612 23. M-F 10: 00-19: 00. حساء 140 كر، صلاح الدين 130 كر. (تحديث نوفمبر 2017) إيتامي السوشي (سكاي سيتي)، ☎ +46 830 03 31. 10: 00-21: 00 يوميا. سوتشي من 100 كر، الأطباق الساخنة من 110 كرونا. (تحديث نوفمبر 2017) المطبخ & أمب؛ الجدول (فندق كلاريون في سكاي سيتي)، ☎ +46 8 444 18 00. M-F 11: 30-14: 00 17: 00-22: 00، سا سو 17: 00-22: 30. يبدأ مطعم فندق كلاريون هوتل بسعر 185 كرونة. (تحديث نوفمبر 2017)
محطة 2 تحرير.
هيمل & أمب؛ هاف براسيري & أمب؛ بار (المحطة 2 بعد الأمن، البوابات 86-87)، ☎ +46 73-688 17 78. تفتح ساعة واحدة قبل المغادرة الأولى وتغلق عندما تغادر الرحلة الأخيرة من مبنى الركاب رقم 2. براسيري تقليدي يقدم المأكولات الفرنسية. (تحديث نوفمبر 2017)
محطة 5 تحرير.
أندرسون فود & أمب؛ أكفافيت (المحطة 5، بعد الأمن، البوابة F26)، ☎ +46 8 585 541 92. تفتح ساعة واحدة قبل المغادرة وتغلق عندما تغادر الرحلة الأخيرة من مبنى الركاب رقم 5. يقدم المقبلات السويدية والمسكرات التقليدية "أكفافيت" جنبا إلى جنب مع المشروبات الكحولية الأخرى (تحديث نوفمبر 2017) Beijing8 (محطة 5، بعد الأمن، بوابة F58)، ☎ +46 8522 35 500. 05: 00-21: 30 يوميا. شاحنة طعام داخلية تقدم المأكولات الصينية أطباق ساخنة من 40 كرونة. (تحديث نوفمبر 2017) بونتوس في الهواء (بعد الأمن في محطة 5)، ☎ +46 76-014 14 94. سو-F 05: 00-22: 30، سا 05:00 حتى آخر رحلة. مطعم المطار الوحيد في السويد المذكورة في الدليل الأبيض. تبدأ الأطباق الساخنة عند 185 كرونة. (تحديث نوفمبر 2017)
59.6492 17.9301 1 سكاي سيتي أرلاندا (بين المحطتين 4 و 5). مركز التسوق الرئيسي بالمطار.
المطار لديه واي فاي مفتوح يسمى "مطار ضيف". استخدام ما يصل إلى 3 ساعات و 100 ميغا بايت مجانا. ويمكن شراء ميغا بايت أو ساعات إضافية، وتكلفة ساعة واحدة تكلف 50 كرونة سويدية و 24 ساعة تكلف 130 كرونة سويدية. واي فاي دعم مفتوح M-سو، 06: 00-22: 00 ويمكن الوصول إليها في +46 10-109 04 50.
الخدمات المصرفية وتحويل العملات تحرير.
سيب لديها مكتب مصرفي في مدينة السماء ومكتب الصرف من قبل محطة 5 قبل الأمن. يمكن العثور على بنك الفوركس قبل الأمن في محطة 2 و سكيسيتي، وبعد الأمن في محطة 5. X - التغيير واثنين من مكاتب الصرافة من قبل محطة 5، قبل الأمن، والثالث من قبل محطة 5 قاعة وصوله.
يمكن العثور على آلات السحب النقدي التي تصرف التاج السويدي في الكثير من الأماكن حول المطار. الآلات الموجودة في قاعة المغادرة في مبنى 5 أيضا يوزع يورو.
التنظيف الجاف.
سكيسيتي-تفاتن (+46 8 593 616 90)، وتقع في سكيسيتي، تقدم خدمات التنظيف الجاف وإصلاح الأحذية.
الرعاية الصحية تحرير.
عيادة إيربورت سكاي للرعاية الصحية (مدينة سكاي، قبل الأمن)، +46 8 522 967 30. M-F 08: 00-17: 00. تقديم التطعيمات وتقديم المشورة مع الأطباء أو الممرضات. (تحديث أغسطس 2017) ويمكن العثور على صيدليتين في المطار. واحد من قبل سكيسيتي (M-F 07.00-20.00 سا 09.30-17.00 سو 09.30-20.00) والآخر في محطة 5 بعد الأمن (يفتح قبل ساعة واحدة من أول رحلة من محطة 5 ويغلق كما آخر رحلة من مغادرة المطار.)
خدمات النشر تعديل.
هناك صندوقان آخران في المطار، أحدهما في المبنى رقم 4 قبل الأمن والآخر من مدينة سكاي.
الخدمات الدينية.
هناك مصلى من قبل محطة 5 قبل الأمن. ويعمل بها كاهن من كنيسة السويد من الاثنين إلى الجمعة، ولكنها مفتوحة للناس من جميع الخلفيات الدينية. ومن الممكن أيضا لحجز كنيسة لمراسم الزفاف.

NORDITA.
معهد الشمال للفيزياء النظرية.
زوار الصفحة الرئيسية قبل إقامتك معلومات الاتصال جواز سفر وتأشيرة سفر إلى ستوكهولم الإقامة السويد معلومات أثناء إقامتك بعد إقامتك إلى نورديتا الصفحة الرئيسية [& غ؛ ]
فور نورديتا الزوار.
السويد.
أرقام الهاتف.
رمز البلد السويدي هو 46. رمز المنطقة لستوكهولم هو 08 (حيث، كما هو الحال دائما، يمكنك الخروج من الصفر عند الاتصال من الخارج). تبدأ أرقام الهواتف الخلوية عادة ب 07.
العملة في السويد هي الكرونا السويدية (سيك). في اللغة الإنجليزية يمكنك أيضا أن تقول & كوت؛ التاج السويدي & كوت ؛، لأن هذا هو ما كلمة & كوت؛ كرونا & كوت؛ يعني. عادة ما تكتب الأسعار في المتاجر مع اختصار & كوت؛ كر & كوت؛، كما هو الحال في & كوت؛ 50 كر & كوت ؛، والتي يمكن أن تكون مكتوبة بدلا من ذلك & كوت؛ 50: - & كوت؛ . أصغر عملة هي 1 كر، ولكن الأسعار قد لا تزال تعطى في وحدة أصغر الآن ألغيت & كوت؛ أوري & كوت؛ (1/100 كرونة).
يمكنك العثور على محولات العملات على شبكة الإنترنت على سبيل المثال في forex. se و valuta. se. قيمة الكرونة هي تقريبا 8-10 كرونا لليورو واحد، 10-12 كرونة سويدية جنيه واحد جنيه و 6-8 كرونة سويدية للدولار الواحد. لمزيد من التفاصيل حول تبعية الوقت لأسعار الصرف:
باستثناء مطار أرلاندا وبعض المحلات السياحية الموجهة في المدينة، لا يمكنك أن تتوقع أن تكون قادرة على الدفع بأي عملة أخرى من كروناس السويدية.
يمكنك تبادل أموالك للكرونا السويدية في معظم البنوك أو في مكاتب النقد الأجنبي الخاصة، حيث الأكثر انتشارا هو بنك الفوركس، التعرف عليها بسهولة من قبل المحلات التجارية صفراء زاهية. هناك مكاتب فرعية في مطاري أرلاندا و سكافستا، في محطة ستوكهولم المركزية ومحطة حافلات سيتي ترمينال، فضلا عن بعض عشرات الأماكن الأخرى في المدينة.
بطاقات الائتمان.
الانتقال من الدفع نقدا إلى بطاقة قد بروجرسد بعيدا في السويد، إلى حد أن بعض المحلات التجارية أو المطاعم لا يقبلون حتى النقدية (مثل ريستراتن في الحرم الجامعي ألبانوفا حيث يقع نورديتا). يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية في جميع الأماكن تقريبا، بما في ذلك سيارات الأجرة. قد تواجه أحيانا صعوبات مع داينرز كلوب وربما أيضا مع أمريكان إكسبريس (هذه الشركات استخراج رسوم خدمة عالية جدا مما يجعل بعض المحلات التجارية غير راغبة في قبولها).
أجهزة الصراف الآلي.
ويسمى النقد أو أجهزة الصراف الآلي في السويد بانكومات (انظر هذه المادة ويكيبيديا السويدية للصور من علامات زرقاء تحديد بانكوماتس). أنها تقبل معظم بطاقات الائتمان الدولية.
الوقت والتاريخ.
السويد تقع في المنطقة الزمنية الأوروبية الوسطى (سيت، أوتك + 1). يبدأ التوقيت الصيفي (سيست، أوتك + 2) في آخر يوم أحد من شهر آذار (مارس) وينتهي في يوم الأحد الأخير من شهر تشرين الأول (أكتوبر). طول ضوء النهار مرئية يختلف بشكل كبير، من 7H 55M في أقصر يوم إلى 21H 42M في أطول يوم. قائمة العطلات الرسمية في السويد.
المناخ في ستوكهولم معتدل إلى حد ما، مع درجات حرارة معتدلة على مدار السنة. تتراوح درجات الحرارة من -7 درجة مئوية إلى 2 درجة مئوية (19F-36F) في فصل الشتاء، و 20 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية (68F-77F) في الصيف. يحدث هطول الأمطار على مدار السنة، على الرغم من يوليو وأغسطس هي الأشهر الأكثر رطوبة. تساقط الثلوج عادة ما يحدث من ديسمبر إلى مارس-أبريل.
بعض الشتاء أكثر برودة من غيرها. يجب عليك بالتأكيد جلب قفازات وقبعة لتغطية أذنيك. الأحذية هي ميزة إذا كان هناك الكثير من الثلج الجديد. وقد لاحظ الناس من بلدان الجنوب أن هناك فرقا هاما بين -1 درجة مئوية و -12 درجة مئوية، وحتى -20 درجة مئوية ليست مستحيلة في ساعات الصباح.
القوة في السويد هي 220 فولت، والمقابس المستخدمة هي تلك مع اثنين من شوكات مستديرة، وتستخدم في معظم البلدان في أوروبا:
جودة المياه.
يمكنك شرب مياه الصنبور في السويد.
المياه في بحيرة مالارين (بجانب الأجزاء الغربية من ستوكهولم تكمن) نظيفة جدا، وهناك بعض حمامات الهواء الطلق لطيفة جدا الحق في وسط ستوكهولم.

No comments:

Post a Comment