Monday 26 February 2018

عملة تسوية الفوركس


سعر صرف العملات.


ما هو "النقد الأجنبي"


ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.


ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية ب "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".


تراجع "العملات الأجنبية"


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.


سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.


السوق الفورية.


بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.


السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.


السوق إلى الأمام.


التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.


إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.


سوق العقود الآجلة.


إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.


مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات من النقد الأجنبي والأسواق المشتقات أوتك في عام 2018.


تحديث 11 ديسمبر 2018.


وبلغ متوسط ​​التداولات في أسواق العملات الأجنبية 5.1 تريليون دولار في اليوم في أبريل 2018، وفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات في أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية. وقد انخفض هذا المؤشر من 5.4 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2018. وتراجعت أسعار الصرف الفوري للاوراق المالية للمرة الأولى منذ عام 2001، مع استمرار ازدياد نشاط المشتقات المالية الأجنبية. وبلغ متوسط ​​التداول في مشتقات أسعار الفائدة غير المباشرة 2.7 تريليون دولار يوميا في أبريل 2018، مقابل 2.3 تريليون دولار في أبريل 2018.


تصفح وتنزيل البيانات.


نتائج الجزء دوران من المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات متوفرة في بيس إحصائية إكسبلورر و بيس الإحصائيات مستودع. يمكن تحميل مجموعة البيانات الكاملة على دوران في ملف كسف واحد.


كما تتوافر نتائج المسح الوطني على المواقع الإلكترونية للبنوك المركزية والسلطات الأخرى التي شاركت في المسح.


معلومات اكثر.


وتتلخص نتائج الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018 في تعليقات بشأن معدل دوران العملات الأجنبية ودوران معدل الفائدة. وسيتم نشر تحليلات مفصلة في عدد ديسمبر 2018 من المراجعة الفصلية بيس.


ويكمل المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات الدراسات الاستقصائية الإقليمية الأكثر تكرارا التي أجرتها لجان النقد الأجنبي في أستراليا وكندا ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو، فضلا عن الدراسة نصف السنوية لأسواق المشتقات خارج البورصة التي نسقها بنك التسويات الدولية.


العملة إلى الأمام.


ما هو "العملة إلى الأمام"


عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".


كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"


وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.


وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.


وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.


أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).


حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.


وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.


عقود تسوية العملة.


العطلات بالعملة هي الأيام التي لا يوجد فيها تسوية للمعاملات السابقة. فترات التسوية القياسية لمعظم العملات هي 2 أيام عمل، مع بعض أزواج مثل كاد / أوسد تسوية يوم العمل التالي.


ولكي يكون التاريخ تاريخ تسوية صالحا لمعاملة الفوركس، يجب أن تكون المصارف المركزية لكلا العملتين مفتوحة للمستوطنات. إذا كان لدى أي من العملات "عطلة" في تاريخ التسوية المستهدف، يتم تأجيل التسوية حتى يوم العمل التالي الصحيح لكلا العملتين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العطلات المتداخلة، وهي عطلة بين تاريخ التجارة والمعيار بعد يومين، قد تؤجل أو لا تؤجل التسوية، تبعا للعملات المعنية. معظم المعاملات بالعملات لن تستقر على إجازة تسوية بالدولار الأمريكي. هذا العلاج هو بغض النظر عما إذا كان الدولار الأمريكي هو جزء من الصفقة مباشرة، بمعنى أن عملة العملة EUR. JPY لن تستقر في عطلة تسوية بالدولار الأمريكي ولكن سيتم تأجيلها إلى يوم العمل التالي للعملات الثلاث.


يجب على المتداولين الذين لديهم مواقع فكس كبيرة التعرف على معايير الصناعة لتسوية العملات الأجنبية حيث قد يكون لذلك تأثير كبير على أرصدتهم النقدية المستقرة بعملات مختلفة. Â يرجى ملاحظة أنه إذا كانت صفقة (صفقات) فكس الخاصة بك تتضمن عمالت ذات تواريخ استحقاق مختلفة، فقد تتكبد تكاليف تمويل و / أو تكاليف كبيرة. يسرد الجدول التالي تواريخ عدم التسوية المستقبلية لكل عملة ويتم تقديمها كخدمة لتجار الفوركس. يب يجمع هذه المعلومات من الموزعين طرف ثالث ولا يمكن أن تضمن دقة أو اكتمال المعلومات.


أمثلة على تحديد يوم التسوية:


افترض أن تاريخ التداول هو يوم الثلاثاء 1 يوليو: الصفقة العادية المنفذة قبل 17:00 إست بالدولار الأمريكي / اليورو ستستقر في يومي عمل، الخميس 3 يوليو. المعاملات بعد الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة تعتبر معاملات اليوم التالي مع تاريخ التداول 2 تموز (يوليو). إذا كان تاريخ التداول يوم الأربعاء 2 تموز (يوليو)، فسيشير يومان عمل عاديان إلى تاريخ تسوية يوم الجمعة 4 تموز (يوليو). ولكن منذ 4 يوليو هو عطلة الولايات المتحدة، سيتم تأجيل المستوطنات حتى يوم العمل الصحيح التالي في كل من الدولار واليورو، في هذه الحالة يوم الاثنين 7 يوليو. إذا كان يوم الاثنين أيضا عطلة باليورو، ثم سيتم تأجيل التسوية مرة أخرى حتى يوم الثلاثاء.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


فكس سيتليمنت.


تتضمن معاملة الفوركس للشركات أحد البنوك نيابة عن عمالئها من الشركات ودفع ثمن العملة التي تباع بها بسعر متفق عليه إلى بنك آخر والحصول على عملة مختلفة في مقابل األموال التي يتم تسويتها وتسويتها في المقاصة المحلية. بالنسبة لإدارة الخزانة للشركات، تنفيذ وتسوية العديد من صفقات الفوركس يوميا ينطوي على ثلاثة أشياء:


السيولة في اليوم الواحد لتمويل كل صفقة على حدة لأنهم لا يعرفون متى ستستقر؛ الادارة؛ ومخاطر تسوية العمالت األجنبية - مخاطر البنك في معاملة الصرف األجنبي التي تدفع العملة دون تلقي العملة في المقابل.


تعد مخاطر تسوية العملات الأجنبية من أكبر المخاوف في المجتمع المصرفي الدولي اليوم. بعد أزمة الائتمان / السيولة، وهناك خطر أكثر من البنك التخلف عن صفقة في سوق العملات الأجنبية 5 + تريليون دولار / يوم. وبالنسبة للعديد من البنوك، فإن مخاطر تسوية صفقات العملات الأجنبية عادة ما تكون أعلى من مخاطر الائتمان، وغالبا ما تكون أعلى بثلاث مرات. لا عجب أن البنوك المركزية لا تزال تشعر بالقلق إزاء مخاطر تسوية العملات الأجنبية. الشركات لديها مستويات مختلفة جدا من مخاطر التسوية. ومع ذلك، فإن الذين لديهم كميات كبيرة من تجارة السلع لديهم مستويات كبيرة من مخاطر الاستيطان، على الرغم من أن الكثيرين لديهم أقل بكثير.


إدارات الخزينة للشركات لديها أربعة خيارات لإدارة تسوية العملات الأجنبية:


تجاهله؛ تسوية معظم صفقاتهم مع البنك الرئيسي لإدارة النقد حيث لا توجد مخاطر التسوية. استخدام نظام التسوية المستمرة المتصلة (كلس)؛ أو استخدام التسوية الثنائية.


يتم تسوية ما يقرب من ثلث جميع صفقات الفوركس للشركات مع البنوك الرئيسية لإدارة النقد.


الحل التسوية المستمرة المرتبطة.


يعمل بنك التسويات المرتبطة به (كلس) أكبر نظام للتسوية النقدية متعدد العملات والذي يلغي مخاطر التسوية الناجمة عن معاملات الفوركس التي تحدث عبر المناطق الزمنية لأكثر من نصف تعليمات دفع العملات الأجنبية في العالم. كلس يستقر الصفقات فكس المتطابقة على أساس الدفع الإجمالي مقابل الدفع (بب) في 17 العملات التي تمثل 95٪ من القيمة المتداولة يوميا. إن التمويل المطلوب للتسوية مطلوب على أساس صافي القيمة بشكل أفقي حسب تاريخ القيمة. تقوم كلس بتحصیل تعلیمات الدفع المتعلقة بالتجارة المنفذة في ستة أدوات رئیسیة: الفوركس الفوري، الفوركس الآجل، خیارات الفوركس، مقايضات العملات الأجنبیة، التسھیلات الآجلة غیر القابلة للتسجیل والتسویة النقدیة من المشتقات الائتمانیة.


وبدأت شركة "سي إل إس" نشاطها في سبتمبر / أيلول 2002، وبحلول أيلول / سبتمبر 2018، بلغ حجم مدخلاتها 1.08 مليون تعليمات يوميا، بمتوسط ​​قيمة يومية قدرها 4.81 تريليون دولار أمريكي عبر 17 عملة، وهي قيمة إجمالية أعلى من أي نظام تسوية نقدية أخرى. وفي بداية عام 2018، كان هناك 346 مشاركا مصرفيا من بينهم مصرف احتياطي واحد، و 50 مستخدما من الشركات، و 66 مؤسسة مالية غير مصرفية، و 16،531 صندوقا من صناديق المعاشات التقاعدية والاستثمارات الفردية المشاركة في النظام.


كيف يعمل كلس ضمن دورة حياة التجارة.


المصدر & أمب؛ كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - كلس.


ومن الفوائد الرئيسية لاستخدام كلس للأعضاء تخفيض النقود اللازمة لتسوية معاملات العملات الأجنبية والسحب على المكشوف خلال اليوم لأن التسوية في كلس تحدث على أساس الدفع الفردي مقابل الدفع مقابل الحماية، في حين أن التمويل المطلوب يتم احتساب التسوية على أساس صافي الربح المتعدد الأطراف مما يقلل من عدد المدفوعات المطلوبة لتسوية الصفقات اليومية، انظر الشكل أدناه.


فوائد كلس الأعضاء: مخاطر التسوية + السيولة.


كما تحمي كلس المشاركين من خسارة رأس المال المرتبط بتداول العملات الأجنبية لأنه في حالة فشل التسوية، لن يتم تسديد أي من دفعتي تجارة الفوركس، ويتم إعادة التمويل ذي الصلة على الفور إلى عضو تسوية كلس، لذلك كان هناك أي صفقات فكس فشلت عندما فشل ليمان.


عملية التسوية كلس، كما هو مبين في الشكل أعلاه، هو مؤتمتة بالكامل وشفافة، والمشاركين لديهم نظرة عالمية لمواقف الفوركس في الوقت الحقيقي، حتى أنهم يعرفون بالضبط ما هي متطلبات التمويل فكس واليوم نفسه سيكون. أيضا كلس هو أسهل للاستخدام لأنه يوفر التجارة بعد ومطابقة ما قبل التسوية، عموما في غضون 30 دقيقة من التداول، أي مرة واحدة يتم مطابقة التجارة إدارة الخزانة للشركات يمكن التأكد من أن تسوية يستقر. كما يتم تحسين االمتثال لنظام ساربانيس أوكسلي وغيره من أنظمة العمليات ألن عملية التسوية بأكملها مؤتمتة بالكامل وشفافة.


يبلغ مستخدمو الشركات عن انخفاض بنسبة 50٪ في معاملات التسوية و 90٪ تخفيض في قيم التسوية المطلوبة. وهناك فائدة أخرى لإدارة الخزانة للشركات من استخدام كلس هي أنها يمكن أن تكون جزءا من خطة التعافي من الكوارث. وكما أوضح أحد أمناء الخزينة في الشركة أنه "بما أن جميع المستوطنات تتم تلقائيا بعد التطابق معها، فإن كلس تشكل جزءا لا يتجزأ من خطة استمرارية الأعمال في إدارة الخزانة في الشركة، وفي حال استدعائنا لخطة استمرارية الأعمال، سوف تستقر الصفقات دون الحاجة إلى تفاعلنا، وتحرير الموارد الأساسية التي يمكننا التركيز في أماكن أخرى ".


تحتاج إدارات الخزانة للشركات إلى أن تكون مركزية جميع تداول العملات الأجنبية ل كلس أن تكون مناسبة. عند تقييم الاستخدام المحتمل لإدارات الخزانة للشركات كلس تحتاج إلى طرح:


هل تقدم بنوك المقاصة لنا تسوية كلس؟ هل يتطلب حجم الصفقات المتوافقة مع كلس تكلفة تنفيذ وتشغيل وصلة كلس؟ هل يرغبون في مركزية جميع تسوية العملات الأجنبية فقط من خلال بنك واحد؟ ما هي الإدارة التشغيلية والموارد التي سيتم حفظها؟


بديل تسوية المقاصة الثنائية.


استخدام المقاصة الثنائية بين البنوك والأطراف المقابلة غير المشاركة في كلس للتسوية لا يزال حولها، وتستخدم لكثير من ملايين الدولارات الصفقات / يوم. على الرغم من أن لا أحد متأكدا تماما ما هي الأحجام الفعلية للمقاصة الثنائية. وهذا يساعد على تقليل تكاليف التسوية والمقاصة وهو بديل لمستوطنة كلس.

No comments:

Post a Comment