Monday 12 March 2018

طرق تداول العملات الأجنبية واستراتيجيات التداول


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في الوقت الراهن واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


الفوركس استراتيجية تداول سعر العمل.


في العالم المالي وفي أي عمل، والثمن هو ما يحدد كل شيء. تداول العملات الأجنبية ليس استثناء، ولكن يأتي مع خصوصياته. العمل السعر هو واحد من الجوانب الأساسية في سوق الصرف الأجنبي، ولكن ماذا يمثل؟ حركة السعر هي حركة سعر الورقة المالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين حركة السعر في التحليل الفني ونمط المخطط الذي يحاول اكتشاف أمر في حركة أسعار عشوائية على ما يبدو. وتشمل الأمثلة على حركة السعر تقلبات (عالية ومنخفضة)، واختبارات المقاومة والتوحيد.


يجب أن نفهم أن لا اثنين من الناس سوف تحليل كل بت من العمل السعر بشكل مماثل، وهذا هو السبب في العديد من التجار يجدون مفهوم العمل السعر بعيد المنال. العمل السعر هو ببساطة كل شيء أن سعر الأمن يفعل، ومثل كل جانب آخر، هو موضوعي تماما.


هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تطبق المعرفة حركة السعر في الفوركس. واحد منهم يتداول مع الفوركس استراتيجيات تداول حركة السعر. الغرض من مقالنا هو استكشاف أساسيات استراتيجية العمل السعر وتقديم بعض الأمثلة.


شروط هامة في تداول حركة السعر.


قبل البدء بموضوع استراتيجيات العمل السعري، سوف نقوم بتوضيح المصطلحات الأكثر شيوعا عندما يتعلق الأمر بإجراءات السعر.


الشمعدان وشريط الأسعار هي أدوات هامة لتحليل حركة السعر، لأنها تساعد التجار في تصور تحركات الأسعار. مصطلح الشمعة يصف التداول مع الرسوم البيانية الشمعدان. وينبغي أن نوجه انتباهكم إلى بعض التفاصيل.


في استراتيجية العمل سعر الفوركس الأساسية، سوف غالبا ما نرى "شريط شمعة" تستخدم بالتبادل. أيضا، "الرسم البياني الشريطي" هو شكل من أشكال الرسوم البيانية التي لا تستخدم الشموع، ولكن بالأحرى بسيطة الحانات التي تظهر نفس المعلومات كما شمعة، ولكن بطريقة أقل جذابة بصريا.


يجب أن نذكر شريط يصل. شريط أعلى أو "شريط صعودي"، هو بار مع ارتفاع أعلى وأعلى أعلى من شريط السابق. الأشرطة التي تم وضع علامة فوقها هي في اتجاه صاعد. في الغالب، إغلاق أعلى من فتح على شريط أعلى، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون لديك أقل إغلاق (بدلا من فتح)، وأنه لا يزال يمكن أن يكون بار أعلى - وهذا قد يحدث في اتجاهات عدوانية. ومن الجدير أن نعرف أن الحانات حتى تبين أن "الثيران" أو المشترين لا تزال في السيطرة.


التالي يأتي شريط أسفل. شريط أسفل أو "شريط هابط" هو بار مع انخفاض أدنى وانخفاض منخفض أقل من شريط سابق. كما تعلمون، تظهر القضبان السفلية أن "الدببة" أو الباعة لا يزالون تحت السيطرة.


المصطلح التالي لفهم أفضل لأسعار العمل استراتيجيات الفوركس، هو شريط داخل الذي يسمى أحيانا "شريط ضيق". شريط داخلي هو شريط مع ارتفاع الذي هو أقل من ارتفاع شريط السابق، وانخفاض منخفض أعلى من شريط السابق. بعض المتداولين في الفوركس لا يعتبرون شريطا داخليا له إما ارتفاع مساو أو منخفض على قدم المساواة مثل القضبان الداخلية، في حين أن البعض الآخر يفعل ذلك. وغالبا ما تمثل الحانات الداخلية تردد السوق. كما هو الحال في أي شريط معين، وكلما كان الانفتاح والوثيقة أقرب لبعضهما البعض، كلما كان السوق غير مطردا كما لا يتحكم المشترون أو البائعون.


نأتي الآن إلى "بار الخارجي"، والتي سوف يجتمع أيضا أثناء استعراض استراتيجيات عمل سعر الفوركس. أيضا يسمى أحيانا "بار الأم"، "شريط باردة" أو "شريط مجموعة واسعة"، شريط خارجي هو شريط مع ارتفاع الذي هو في الواقع أعلى من شريط السابق أو التالي - ومع انخفاض الذي هو أقل من ما سبق أو شريط التالي، وبالتالي تجتاح إما شريط السابق أو شريط المقبل. إذا كان إغلاق أعلى بكثير من فتح في شريط الخارجي، فإنه يدل على أن المشترين هم في السيطرة.


وبالإضافة إلى ذلك، عندما يكون فتح في الربع الثالث / الربع السفلي من شريط وإغلاق في الربع الثالث / الربع العلوي من شريط، ويقال أن يكون صعودي، تجتاح مع المشترين في السيطرة. وعلاوة على ذلك، عندما يكون فتح في الربع الثالث / الربع العلوي من شريط، وبالتالي إغلاق في الربع الثالث / الربع السفلي، ويقال أن يكون هبوطي، تجتاح مع البائعين في السيطرة عليها.


وكملاحظة جانبية، تم تطبيق تعريف آخر على هذا الشريط، خاصة إذا كانت الرسوم البيانية الشمعدانية تستخدم في إستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وهي أن الإغلاق والإغلاق يجب أن يبتلع القضبان السابقة المفتوحة والإغلاق - وليس فقط ببساطة عالية ومنخفضة الحانة. مع هذا التعريف، شريط واسعة النطاق أو بار التجتاح لا يتطلب أن يكون إما أعلى أو انخفاض منخفض أعلى من أجل التأهل. في الواقع، قد يأتي التعريف الأول مع الرسوم البيانية شريط، حيث أنه من الصعب أن نلاحظ فتح وإغلاق.


إشارة تداول حركة السعر في الفوركس.


وبما أن الأسواق تتحرك دائما، فإنها تترك أيضا "درب". هذا درب هو عمل السعر وأنه من وقت لآخر يترك لنا فكرة عن الاتجاه الذي يتجه المقبل. ومن المعروف تلك القرائن تحت أسماء مختلفة: أنماط العمل السعر، والإعدادات عمل السعر، إشارات التداول حركة السعر وأخيرا العمل سعر استراتيجيات التداول الفوركس. ما يبحث عنه متداول الفوركس هو إشارة تحرك السعر لمنحه بعض التأكيد لدخول السوق. سنقوم في وقت لاحق استكشاف كيفية الجمع بين العمل السعر مع التقاء في السوق للعثور على إدخالات عالية الاحتمال.


استراتيجية عمل سعر الفوركس: حركة سعر التداول مع التقاء.


التقاء هو نقطة في السوق حيث اثنين أو أكثر من مستويات تتقاطع بعضها البعض، وبالتالي تشكيل نقطة ساخنة أو ما يسمى نقطة متموجة في السوق. وبعبارة أخرى، عندما نبحث عن مناطق متموجة في السوق، ونحن نسعى في الواقع إلى المناطق التي اثنين أو أكثر من مستويات أو أدوات التحليل هي في الواقع تقاطع.


من المهم أن تجسد استراتيجية سعر تداول الفوركس التي تنطوي على تداول حركة السعر مع التقاء.


مستوى أو نقطة متماسكة في السوق هو واحد الذي يوفر بعض الوزن لإعداد التجارة. تخيل أن شريط دبوس يدل على رفض مستوى المقاومة الأفقية واضحة في السوق، وكذلك المقاومة الديناميكية بين إماس 8 و 21 يوم. عامل آخر من التقاء في الرسم البياني يمكن أن يكون الاتجاه الهبوطي نفسه. إذا كان لديك إعداد عمل السعر الذي يتماشى مع الاتجاه، وهذا يعتبر أيضا أن تكون نقطة التقاء.


العودة إلى مثالنا على حركة السعر استراتيجية الفوركس، لدينا ثلاثة عوامل لتقوية التقاء والتحقق من صحة حالة لدخول قصيرة من الإعداد شريط دبوس يمكن تخيلها: الاتجاه الهبوطي، ورفض المقاومة الأفقية، وأيضا رفض المقاومة الديناميكية.


كيفية استخدام حركة السعر من أجل تحديد اتجاه السوق.


تخيل الرسم البياني الذي لديه أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في كل من الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي. تخيل أيضا أن السعر على إطار زمني معين في اتجاه صاعد إذا كان يحقق أعلى مستوياته (ه) و أدنى مستوياته (هل)؛ وأيضا في اتجاه هبوطي إذا كان يحقق ارتفاعات منخفضة (ل) وكذلك انخفاض أدنى (ليرة لبنانية). إذا كان السعر يفعل أي شيء آخر، فإنه في نمط التوحيد - أي مجموعة، راية، مثلث والمستطيل. ويعتبر هذا الاتجاه في مكانه فقط حتى لم يعد السعر يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته في اتجاه صاعد أو ارتفاعات منخفضة وكذلك أدنى مستويات هبوطية في اتجاه هبوطي.


تأخذ في الاعتبار أنه بعد كسر الاتجاه، وهناك عادة فترة من التوحيد التي هي أسهل لمراقبة على إطار زمني أقل. إذا كنت تمارس الكثير، سوف تكون قادرة على تصور هذا يحدث دون حتى النظر في الإطار الزمني السفلي. وسيكون هذا مهما إذا كنت ترغب في استخدام عملات سعر صرف العملات الأجنبية. عندما يكون السعر في نمط التوحيد الضيق، فإنه غالبا ما يشار إليها على أنها تقطيع أو حركة السعر جانبية. لحظة السعر في نمط التوطيد أكبر، ويقال أن يكون في نطاق التداول مع أي نمط الاتجاه إلى أدنى مستوياته وأعلى مستوياته.


تطبيق حركة السعر للتداول مع سوق تتجه وتتجه.


التداول مع هذا الاتجاه هو بيان عام أن يخلط في كثير من الأحيان المبتدئين الفوركس، التي لم تكتشف بعد استراتيجية فكس فعالة للاتجاه التداول. تحتاج فقط للبحث عن ارتفاع احتمال تداول العملات الأجنبية استراتيجيات سعر العمل من أجل تشكيل مع الاتجاه الرسم البياني اليومي.


ومن الأفضل أن يتم التداول في السوق الموحدة عندما يكون السوق محدودا. ويمكن تداول التوحيد الضيق. ومع ذلك، ينبغي أن يتم ذلك على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقل وأفضل تركت حتى كنت من ذوي الخبرة وكفاءة في التداول الرسم البياني اليومي أولا.


استنتاج.


معرفة أساسيات العمل السعر واستراتيجياته أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في الفوركس. هناك الكثير من النظريات والاستراتيجيات المتاحة على تداول حركة الأسعار التي يمكن أن تكون مفيدة جدا.


مهمتك الأساسية هي العثور على أفضل استراتيجية عمل سعر الفوركس من شأنها أن تجيب على جميع احتياجاتك. وبالإضافة إلى ذلك، لا ننسى أن هناك الكثير من التجار العمل السعر المهنية التي يمكن أن تشترك تجربتهم واستراتيجيات التداول معك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حركة السعر و ماكرو.


السعر العمل هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يركز فقط على الأسعار السابقة التي تداولت في السوق هذه المقالة تحتوي على طريقة بسيطة ومعقدة للتجار الجدد للبدء في تعلم حركة السعر ويمكن تعزيز هذه الدراسة في جلسات حية على ديليفكس التي ويشرح المحللون والمدربون العمل السعري في ظروف السوق الحقيقية.


واحدة من العبارات المفضلة لاستخدامها في ندوات عبر الإنترنت هي كما يلي:


& لسو؛ السعر العمل هو مؤشر المفضل، لأنه هو الوحيد الذي لن يقول لي كذبة. & [رسقوو]؛


وهذا صحيح. وإن كان ربما قليلا & [رسقوو]؛ مبهمة و [رسقوو]؛ للتجار الجدد، أو حتى التجار من ذوي الخبرة التي لم تجد بعد العثور على دراسة حركة السعر. وتستلزم دراسة حركة السعر قراءة األسعار السابقة، لبناء نهج أو خطة للمستقبل.


بالتأكيد، فإن معظم التجار الذين ينتهي بهم المطاف & لسكو؛ مما يجعلها و [رسقوو]؛ كما التاجر سوف تجد هذه الدراسة المحددة للتحليل الفني في نهاية المطاف. ولكن ذلك عادة ما يكون بعد عدة خيبات أمل ومحاولات فاشلة في بناء الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات التي زيج عندما السوق في الواقع & لسو؛ زاغس. & [رسقوو]؛ لذلك، أرجو أن تسمحوا لي بالتفاصيل عن بياني السابق.


لن يكمن الفعل السعرية بالنسبة لنا، كما التجار، لأنه لا يدعي أن يقول لنا ما سيحدث؛ بل يخبرنا ما حدث.


هناك هوة من الانفصال بين هذين المكانين.


كالتاجر، لن تعرف حقا ما سيحدث في المستقبل. أي مؤشر أو مؤشر على ما قد يحدث في المستقبل هو مجرد احتمال. وحتى ذلك الحين، يمكن أن يكون احتمال بعيد في أفضل الأحوال لأن هذا المؤشر الذي تستخدمه - حسنا، انها حقا مجرد وسيلة نزوة للنظر في العمل السعر السابق.


لذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية - تلك المفاهيم مملة نفس المخاطر والتجارة وإدارة المال هي من أهمية قصوى للتاجر.


ولكن بعد ذلك - يمكن للتجار التركيز على الحصول على الاحتمالات على جانبهم قدر الإمكان من خلال التحليل، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يتألق فيه تحرك السعر حقا.


لأنه، مرة أخرى - وهذا هو & لسو؛ نظيفة و [رسقوو]؛ طريقة النظر إلى الأسعار السابقة، من دون تشويش الصيغة الرياضية التي قد تكون تحجب ما حدث في الماضي القريب.


وفيما يلي أربع طرق بسيطة يمكن للتجار أن يصبحوا أفضل في القراءة، ورد الفعل، وتحليل حركة السعر.


التقى هود 1 - السعر التمهيدي العمل.


إذا كنت قد انتقلت إلى ديليفس على مدى العامين الماضيين، فقد تكون قد واجهت مقالة سابقة حول إجراء السعر. نتحدث عن هذا لوت بسبب كل الأسباب المذكورة أعلاه، وبكل بساطة - أنه يعمل. لا يعمل في إخبارنا بالمستقبل، ولكنه يعمل في السماح لنا أن نرى الماضي بأكبر قدر من الكفاءة والأمانة.


الطريقة 2: غرا دي تريندس من خلال التركيز على التأرجح.


واحدة من الركائز الأولى من مراكز التحليل الفني على أن قول القديم من & لسو؛ الاتجاه هو صديقك. و [رسقوو]؛


والسبب في ذلك يعود مباشرة إلى واحدة من تلك الأشياء الأولى جدا التي تطرقنا إليها في بداية هذه المقالة: المستقبل في الحقيقة لا يمكن التنبؤ بها.


ولكن الاتجاهات تجري لأسباب، أليس كذلك؟ ربما كان إعلان ك، أو أزمة الديون - مهما كان السبب، والاتجاهات موجودة تماما مثل تيار المحيط موجود.


ومثل السباحين في المحيط، غالبا ما يتم تقديم أفضل التجار من خلال الذهاب مع تدفق.


لأنه، إذا نظرنا إلى التداول كما تشاؤم ما نستطيع، ونحن نفترض أن أي تجارة الفردية هي أقرب إلى التقليب عملة واحدة، ثم لدينا فرصة 50/50 من السعر تتحرك صعودا أو هبوطا، أليس كذلك؟


حسنا، إذا استمر هذا التحيز، وكذلك - إذا كنا نتداول في اتجاه هذا التحيز، فإنه من المنطقي أن نتمكن من البدء في تحريك فرصنا أو احتمالات النجاح أفضل قليلا من انقسام 50/50.


ربما انها صغيرة، ربما صغيرة مثل 51/49 في صالحنا، أو 52/48 - ولكن المنطق هو نفسه.


إذا استمر ما حدث يحدث، قد أقف فرصة أفضل من العادلة في النجاح.


إذا أضفنا في إدارة الأموال القوية، حسنا - الآن لدينا استراتيجية بأكملها!


يمكن للمتداولين قراءة المؤشرات وقياسها باستخدام إجراء السعر فقط. نتوسع في هذا الموضوع في مقدمة إلى العمل السعر؛ ولكن يمكننا ببساطة ننظر إلى الرسم البياني للإشارة إلى هذا الاتجاه.


وغالبا ما يتم تسليط الضوء على الاتجاهات حتى ارتفاع أعلى مستوياته، وانخفاض أدنى.


وفي الوقت نفسه، فإن الاتجاه الهبوطي سيشهد هبوطا أدنى، وأدنى مستوياته.


وهذا، في حد ذاته، قوي جدا. ولكن السؤال الكبير الذي تحتاجه لطرح نفسك هو ما إذا كان يكفي لمجرد ببساطة & لسكو؛ شراء و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أعلى، أو إلى & لوت؛ بيع و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أقل؟


الجواب هو نهائي & لسو؛ لا. & [رسقوو]؛ والسبب هو، مرة أخرى، ونحن نريد أن نحاول الحصول على أفضل فرص ممكنة للنجاح في السوق نظرا للمعلومات المتاحة لنا، ولكي نتمكن من الانتقال إلى الطريقة التالية.


الأسلوب 3: استخدام السعر العمل لتسليط الضوء على الدعم والمقاومة الثمينة.


الجانب الثاني الأساسي من التحليل الفني هو الدعم والمقاومة، وهذه رسالة أخرى أن دراسة الأسعار يمكن أن تجلب لنا.


السعر يتأرجح يمكن تحديد الدعم والمقاومة في السوق.


القراءة & لوت؛ يتأرجح & [رسقوو]؛ في السوق هو وسيلة سهلة للبدء في القيام بذلك. ويمكن ببساطة أن يصنف البديل كنقطة انعطاف في السوق. لقد ناقشنا هذا الموضوع في مقالة "تقلبات حركة السعر"، وقد أضفنا توضيحا أدناه لتسليط الضوء على هذه النقطة.


إن التأرجح في السوق هو النقطة التي يفوق فيها الطلب المعروض (في حالة دعم وضعية التأرجح)، أو أن العرض قد تجاوز الطلب (خلق مقاومة عالية قبل أن تتحرك الأسعار).


يمكن للمتداولين استخدام هذه الارتفاعات المرتفعة بشكل متدرج، وارتفاع مستويات التأرجح لتحديد اتجاه صاعد. كل من هذه الارتفاعات العالية التي تقدم نقطة دعم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراءها في الاتجاه الصاعد & لسو؛ باهظ الثمن. & [رسقوو]؛


وتحدد مستويات التأرجح المرتفعة الدعم في اتجاه صاعد.


كما أنها يمكن أن تستخدم تدريجيا أدنى مستوياتها المنخفضة، وأدنى مستوياتها لتسمية الاتجاه الهبوطي. و، بطبيعة الحال، كل من هذه أقل & لسو؛ سوينغ-هايس و [رسقوو]؛ تصبح مستويات المقاومة التي يمكن للمتداولين استخدامها.


انخفاض مستويات التأرجح المنخفضة يحدد المقاومة في الاتجاه الهبوطي.


يمكننا حتى حبل في بعض الدراسات الدعم والمقاومة إضافية في محاولة للعثور على مستويات مهمة حقا. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المستويات النفسية وسيلة رائعة للإشارة إلى التقلبات التي قد تكون لها أهمية أكبر في السوق. فيبوناتشي يمكن أن يكون إضافة رائعة أخرى ل برايس أكتيون للإشارة إلى المستويات التي قد يراقبها التجار الآخرون.


بعد أن يتمكن المتداولون من التعرف على تقلبات الدعم والتأثيرات المقاومة، يمكن للمتداولين عندئذ البدء في البحث عن شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة منخفضة، عند الدعم أو بالقرب منه؛ في حين يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى البيع بشكل مكثف عندما تكون الأسعار عند المقاومة أو بالقرب منها. الذي يجلب لنا الدخول الدقيق للتجارة و هيليب؛


الطريقة 4: استخدام التشكيلات السعر السعر إلى تريج جير في المواقف.


بعد أن تم تحديد هذا الاتجاه، وبعد أن وجد التجار الدعم والمقاومة عبر التقلبات المعروضة في السوق، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن تشكيلات لتحديد متى، وكيفية الدخول في المواقف.


هناك عدد قليل جدا من هذه هناك، ونحن تحدثنا عن العديد من هذه التشكيلات على مدى السنوات القليلة الماضية. في الآونة الأخيرة، أبرزنا خمسة من أنماط انعكاس الهبوطي الأكثر شيوعا في هذه المقالة، ترادينغ بيريش ريفيرالس.


نمط الهبوط الهابط قبل تحرك هائل أقل.


و، المفضلة للتجار العمل السعر، شريط دبوس يمكن أن توفر بعض فرص دخول ممتازة.


وأنا أعلم أنه عندما كنت أتعلم العمل السعر، وكثير من ذلك، على الأقل في البداية، شعرت مقصور على فئة معينة جدا. لذلك، في جهدنا المستمر لتوفير أفضل تعليم ممكن للتجار لدينا، ونحن نقدم العديد من ندوات على أساس السعر العمل على أساس كل أسبوع واحد.


أفعل ندوات عبر الإنترنت على ديليفكس ه الأسبوع. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، وسوف ننظر في مختلف الأسواق لإظهار كيف يمكن للتجار دمج هذا النوع من المعرفة في بيئة ديناميكية، وكذلك - كيفية وضع استراتيجية مع وحوله.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 13: السعر المهني العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


نيال فولر & # 8217؛ s المهنية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الآن بعد أن كنت قد جعلت من خلال بلدي الحرة دورة التداول الفوركس للمبتدئين، أريد أن أعطيكم الرجال نظرة صغيرة في بلدي فلسفة التداول الأساسية، لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها، ما أدرس، وكيف يمكنني مساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر. آمل أن تستمتعوا بهذه الدورة المجانية بقدر ما استمتعت بها، ويجب أن يكون لديك الآن أساس متين على أساسيات سوق الفوركس وكيف يتم تداوله.


معرفة أساسيات الفوركس كبيرة، وكل تاجر يحتاج إلى معرفتها، ولكن إذا كنت جادا في جعل المال متسقة في الأسواق، تحتاج إلى تعلم استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي من شأنها أن توفر لك مع حافة تداول عالية الاحتمال. وهنا بعض مزيد من المعلومات حول لي وأسعار التداول استراتيجيات التداول:


لقد تم تداول الأسواق لأكثر من 10 عاما الآن، ولقد تعلمت كل درس يمكنك أن تتخيل على طول الطريق. ولعل الدرس الأكبر الذي تعلمتھ ھو أن "البساطة أفضل"، وھذه ھي النقطة الرئیسیة التي أحاول أن أحیلھا إلی طلابي وھذا ھو السبب في أنني لا أستخدم طنا من المؤشرات أو أنظمة التداول الفوضی. مهمتي الأساسية بعد أن أصبح تاجر ناجح لمساعدة التجار الآخرين "رؤية النور" من التداول بسيط السعر العمل. أنا متحمس جدا للتجارة الفوركس، وأنا أعرف الكثير من الناس الآخرين أيضا، ولكن للأسف هناك الكثير من المعلومات المضللة حول هذا الموضوع، أنه يمكن أن يكون من الصعب حقا أن تبدأ على الطريق الصحيح. هدفي كموجه تجاري هو وضع مسار بسيط لجميع المتداولين لمتابعة، هذا المسار هو معبد مع استراتيجيات العمل السعر التي وجدت أن تكون فعالة جدا على مر السنين. تأكد من إطلاعك على الجزء 6 من الدورة التدريبية حول تحليل حركة الأسعار لتجديد المعلومات حول ما هو تداول حركة السعر.


كيف يمكنني التجارة مع حركة السعر.


• فلسفتي التجارية الأساسية.


إن أسلوب تداولي الشخصي يركز تماما على "قراءة" حركة سعر السوق في شكله "الطبيعي"، أو بعبارة أخرى: & # 8220؛ السعر تحليل حركة التداول '& # 8221 ؛. لا أستخدم أي مؤشرات أو أنظمة مربكة. أنا ببساطة التجارة من الرسم البياني سعر عارية.


لدي ترسانة من أنماط العمل السعر قوية أن أبحث عن داخل هيكل السوق. على سبيل المثال، إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فسأبحث عن السعر لتتبع مستوى الدعم ضمن الاتجاه الصعودي، وهذا ما أعتبره منطقة "قيمة"، وسأراقب بعد ذلك بصبر لأحد إجراءات السعر إشارات لتأكيد دخول التجارة. في حين أن غالبية الصفقات بلدي تتبع اتجاه السوق، وسوف تتخذ أحيانا إعداد التجارة الاتجاه المعاكس أو التجارة في السوق محددة النطاق.


بغض النظر عن الاتجاه الذي أنا التداول، والشيء الرئيسي الذي أبحث عنه هو "واضح" أنماط الأسعار تشكيل مستويات "مفتاح" في السوق. عندما أرى واحدة من بلدي الاجهزة التجارية شكلت على مستوى رئيسي في السوق، وأنا أعتبر هذا إشارة تأكيد الضوء الأخضر بالنسبة لي لدخول التجارة. نظرا لأن هناك & # 8216؛ قليل & # 8217؛ إشارات جيدة كل أسبوع، أقضي الكثير من الوقت مجرد الانتظار بصبر للحصول على فرصة التداول. كتبت مقالة شعبية جدا في العام الماضي على مفهوم كونه تاجر المريض في انتظار الكمين فرص التداول، يمكنك أن تقرأ هذا المقال هنا: & # 8220؛ التداول مثل قناص & # 8220؛.


وباختصار، فإن نهج التداول الخاص بنا يقوم إلى حد كبير على إيجاد قطع متعددة من "الأدلة" التي تعمل معا لتأكيد دخول السوق. التجار المهنية استدعاء هذا "التداول مع التقاء". في ما يتعلق باستراتيجيات التداول في السعر، التداول مع التقاء يعني البحث عن عوامل متعددة على الرسم البياني التي تدعم حالة للدخول على إشارة حركة السعر التي شكلت.


عموما، قد تظهر استراتيجية التداول بلدي بسيطة جدا، وبصراحة هو، ولكن كما قلت من قبل؛ بسيط هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. سأكون صادقا معكم يا رفاق، يجب أن ينجذب غير مربحة أو المبتدئين التجار إلى أساليب التداول مفرطة في التعقيد وهذا عادة ما يؤدي إلى فشل في نهاية المطاف. كما تاجر الذي "كان حول كتلة" عدة مرات، وأنا أعلم ما عملت بالنسبة لي في الأسواق، وأنا أشعر أنه وظيفتي لنقل تلك المعلومات إلى التجار الآخرين. وبالتالي، فإن أولوي الرئيسي كموجه تجاري هو تعليم طلابي كيفية التجارة مع استراتيجية تداول الفوركس بسيطة.


في ما يلي أحد مقاطع الفيديو الأخيرة التي أشرح لك كيفية استخدام أحد إشارات الحركة المفضلة للسعر؛ واستراتيجية التداول شريط دبوس، للتجارة في خط مع الاتجاه:


• بلدي الأسواق المفضلة والأطر الزمنية.


إذا كان هناك درس واحد يجب أن تقبله الآن، من شأنه أن يوفر لك الكثير من الوقت والمال، هو أن تداول الرسوم البيانية اليومية هو أسهل شيء يمكنك القيام به للوصول إلى أهدافك كالتاجر. الآن، أن يكون قليلا أكثر تحديدا ... إذا كنت تبدأ التداول مهنة التداول الخاص بك إطارات زمنية صغيرة مثل 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، وأنت تسير لتجربة الكثير من الإحباط والوقت الضائع، وخسر المال. ترى أن هذه الأطر الزمنية الصغيرة تحتوي على المزيد من المتغيرات لتحليلها (والتحليل الزائد)، وهذا يعني المزيد من "الضجيج" أو حركة السعر العشوائي التي ليست مؤثرة حقا أو ذات مغزى. عندما تتحرك صعودا في الإطار الزمني تحصل على "مرشح" الطبيعي الذي يعمل على التخلص من الضوضاء والارتباك من الأطر الزمنية الصغيرة. الرسم البياني اليومي يمنحك أفضل عرض للسوق ويوفر أيضا مرشح الأكثر فعالية ضد ضجيج الأطر الزمنية الصغيرة. أنا أيضا التجارة في الإطار الزمني 4 ساعة في كثير من الأحيان، وأحيانا الرسوم البيانية ساعة 1، ولكن أنا لا ننظر في أي إطار زمني تحت 1 ساعة.


أسواقي المفضلة للتداول هي اليورو مقابل الدولار الأميركي أودوس، ولكن كل يوم أنا عادة مسح من خلال جميع أزواج الفوركس الرئيسية تبحث عن فرص تداول حركة السعر. أنا أيضا التجارة الذهب والفضة وأحيانا ننظر إلى النفط الخام، وسوق النقد داو جونز، فضلا عن بعض من بلدي مؤشرات الأسهم الاسترالية المحلية.


لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها.


وكما أقول في كثير من الأحيان، وأنا بسيط جدا في كيف أفكر وتجارة الأسواق، سنوات قضيت سنوات "في الخنادق" من الأسواق قد عززت ضرورة القضاء على المتغيرات غير الضرورية من التداول بلدي. معظم التجار الإفراط في تحليل السوق وخلط أنفسهم نتيجة لذلك، وهذا ينتهي بهم تداول عاطفيا وفقدان المال. وهكذا، ليس لدي أي رغبة في الجلوس أمام شاشة جهاز الكمبيوتر يحدق في الرسم البياني 5 دقائق مثل غيبوبة خارج غيبوبة التاجر. أنا أفضل أن التجارة في الرسوم البيانية اليومية والتجارة بطريقة مريحة وخالية من الإجهاد. إذا كان هناك إعداد التجارة التي تفي بالمعايير المحددة مسبقا، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام حتى اليوم التالي عادة.


أريد حقا أن أشدد على حقيقة أن اتباع نهج بطيء ومحسوب للتداول الخاص بك هو أفضل بكثير من محاولة أن تكون التاجر اليوم أو دخول 20 الصفقات في الأسبوع. إذا كان هناك شيء واحد يا رفاق يسلبون من هذه الدورة المجانية يجب أن يكون هذا: أنت لن تجعل المال بسرعة من خلال التداول الأطر الزمنية تحت 1 ساعة والاندفاع الصفقات الخاصة بك. سوف كسب المال بشكل أسرع من خلال كونه تاجر المريض وأخذ توقعات الرسم البياني اليومي. يقاس نجاح تداول العملات الأجنبية في أشهر وسنوات، وليس في أيام أو أسابيع. لذلك، إذا كنت تذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق.


ما سوف تتعلم مني كمعلمك التجاري.


أحب أن أعتقد أنني قليلا من "مناقضة" في التداول وربما في حياتي اليومية إلى حد ما. لقد وجدت في كثير من الأحيان أنه إذا كنت تفعل ما كل شخص آخر سوف تحصل على ما يحصل عليه الجميع، وعندما يتعلق الأمر بالتداول، وهذا النهج ببساطة لا يعمل. والحقيقة هي أن معظم التجار يكافحون لكسب المال في الأسواق، ويحصلون على الإحباط، والعاطفية، وفقدان المال، وفقدان الوقت، وعموما ليس لديها استراتيجية تجارية ملموسة أو خطة تداول العملات الأجنبية. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون مثل معظم التجار الآخرين الذين هاجس المؤشرات و "السحر" الروبوت البرمجيات التجارية، وربما كنت تخسر المال بدلا بسرعة، مثل معظم التجار الآخرين.


أنا لا سكر معطف أي شيء، وسمعتي قد بنيت على هذه الحقيقة. لذلك، ما سأقول لك هو أنه إذا اخترت أن تتعلم مني، وسوف تتعلم صادقة وطويلة الأجل ومستدامة أساليب التداول في الأسعار. وسوف يعلمك كيفية قراءة ديناميات الأسعار الطبيعية من الرسم البياني للسعر وكيفية العثور على نقاط دخول عالية الاحتمال داخله. سوف تقوم بتطوير شعور التداول التقديرية التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة لنفسك إلى الأبد. هذه هي المهارة التي يمكن أن تحمل معك ليس فقط فوركس ولكن إلى أي سوق.


وسوف تحتاج أبدا خدمة إشارة أو $ 5000 دورة التداول ليعلمك للتجارة، لأنني سوف يعلمك استراتيجية التداول الوحيدة ستحتاج أي وقت مضى. أنا أؤمن إيمانا راسخا في المثل القديم & # 8220؛ تعليم رجل للأسماك وتطعمه للحياة & # 8221؛. لا يهمني ما يقوله لك أي شخص آخر، فإن الأنظمة الميكانيكية الجامدة ستفشل دائما على المدى الطويل ... أنت بحاجة إلى تعلم القراءة وإعطاء معنى لحركة سعر السوق، وعليك أن تتعلم أن تتدفق وتتدفق مع ذلك. في جوهرها، والسوق ديناميكية ومتغيرة باستمرار، لذلك تحتاج إلى استراتيجية التداول التي تمنحك القدرة على التجارة في هذا النوع من البيئة. سوف يتغير السوق مع مرور الوقت، وبصفتك متداول حركة السعر، لديك القدرة على تغيير والتكيف معها.


وأود أن أتقدم بالشكر الشخصي لكل واحد منكم، وكل واحد منهم الذي جعله على طول الطريق من خلال دورة الفوركس المقدمة. آمل أن يكون لديك الآن فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية. مهما كان المسار الذي تقرر أن تأخذه في حياتك التجارية في الفوركس، أتمنى لكم كل التوفيق، وإذا كنت تتذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن "بسيط هو أفضل" عندما يتعلق الأمر التداول.


إذا كنت ترغب في مواصلة التعلم عن قوة وبساطة العمل السعر، ثم يجب عليك النظر في بلدي المهنية سعر العمل تداول الفوركس بالطبع والمجتمع التجارة هنا. بلدي الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من بلدي السعر المتقدم العمل دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، اليومية الاجهزة التجارة النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط & أمبير؛ مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا.


يرجى حصة هذا مبتدئ دورة الفوركس مع أصدقائك ودفع ذلك إلى الأمام.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


14 تعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا سيدي لهذا امتياز فريد للتعلم دون أي تكلفة. أنا أتطلع لحظات أكبر لمعرفة المزيد. أنا & # 8217؛ م ممتنة حقا.


شكرا نيال، مفيدة جدا في الواقع.


في الواقع هذا ما كنت أتحدث عنه:


& # 8220؛ برايس أكتيون ترادينغ & # 8221 ؛. وأود أن أشاهد إعداد التداول المباشر. رجاء.


أنا كبير جدا كامل لكم لهذا رائع و تحفيزي الكتابة المتابعة، وهذا سوف يذهب على طول الطريق في تشجيع الناس مثلي في الغوص في عالم الفوركس trading. thanks وبارك الله.


أنا بدأت للتو دراسة المادة الخاصة بك. ام سرا الاستفادة منه & أمبير؛ إنتيماتيلي إنفيسيج A غريت & أمب؛ وقت مثمر معكم. شكرا جزيلا لك & أمب؛ الله صلى الله عليه وسلم سير & # 8230؛


شكرا لك نيال لتوجيهكم في أسواق الفوركس & أمب؛ ملهمني لتطوير طريقة مربحة ودقيقة إلى حد ما & # 8230؛ وقد أحدثت فرقا كبيرا في حياتي على العموم ..


كنت قد نجحت للتو في كونكريتيجني ذهني تعيين حول الأعمال التجارية.


مقالك مهم جدا ومفيد عدو لنا. ولكن إذا شرحت لغة أكثر سهولة ثم سيكون أكثر سهولة أن نفهم بالنسبة للأجانب مثلي.


تحفة عظيمة الله يبارك لك نيال.


شكرا جزيلا لهذه التحفة. هذا هو أفضل I & # 8217؛ رأيت حتى الآن على أساسيات الفوركس.


شكرا لكم على هذه المعلومات الممتازة. من السهل أن نفهم والمنطقية.


أوسوم وورك من قبل نيال الطريقة ش تعريف كل شيء لا أعتقد أن هناك مساحة لتحديد ..


شكرا لتقديم هذه المعلومات القيمة كما لم أكن عبر أي موقع التي توفر هذا النوع من الفهم على أساسيات أسواق الفوركس.


أنا معجب حقا. أعتقد أيضا أن & # 8216؛ بسيط هو أفضل & # 8217؛. أنا حقا حقا نقدر لك ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


12 السعر إجراءات التداول استراتيجيات يمكن للمبتدئين حتى التجارة.


استراتيجيات التداول في سعر التداول هي طريقة تداول تستخدم تحليل حركة السعر لتشكيل أساس طريقة التداول. هذا النمط من التداول يعمل على كل شيء من الرسم البياني اللحظي 1hr على طول الطريق إلى الرسم البياني الشهري.


وبما أن جميع التحركات التي نراها على الرسم البياني هي حركة السعر (حتى المؤشرات تحتاج إلى السعر للتحرك أولا)، فمن المنطقي أن المبتدئين إلى المتداولين المتداولين على حد سواء، تعلم كيفية استخدام حركة السعر كإعدادات لاستراتيجياتهم ليس فقط في الفوركس، ولكن العقود الآجلة والأسهم والسلع.


قبل أن أعطيكم (مجانا) 12 أفضل استراتيجيات تداول حركة الأسعار أنا أعرف من (قد يكون هناك آخرون أن تجد النجاح مع ولكن هذه هي الألغام)، اسمحوا لي أن أقول أنك لا تحتاج لشراء كتاب على السعر العمل إذا كنت تريد أن تتعلم ذلك.


كنت موضع ترحيب للاستمتاع بلدي مجانا سعر التداول التداول بالطبع والتي سوف (نأمل) لك الاستفادة من مختلف الاستراتيجيات التي يتم تغطيتها. إذا كنت ترغب في الدورة، الرجاء ارسال لي مراجعة منه.


يمكنك أيضا أن تأخذ نظرة من خلال قائمة من بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة أن، مرة أخرى، حتى المبتدئين في عالم التجارة يمكن أن تبدأ في الاستفادة.


# 1: استراتيجية التداول الاتجاه.


هذه الاستراتيجية تداول العمل السعر هو بسيط للغاية للاستخدام. سر الاتجاه هو حقيقة أن السعر يستجيب ويرتد خطوط الاتجاه، وإذا كنت تعرف كيفية رسم خطوط الاتجاه، يمكنك توقع حيث السعر سوف ترتد قبالة خطوط الاتجاه واتخاذ الصفقات على أساس ذلك.


فقط تأكد من أنه عند استخدام استراتيجية خط الاتجاه، كنت متسقة في كيفية رسمها. ملاحظة هامة أخرى هي أن أكثر مرة يتم اختبار خط أكثر عرضة للكسر، حتى لفترة وجيزة من الزمن.


أيضا، فمن الشائع جدا لخط الاتجاه لكسر ومن ثم إعادة اختبارها من الجانب الآخر. إذا كنت ترى سعر سحب مرة أخرى، دون & # 8217؛ ر أن يزعج لأنها مجرد نمط من السعر يحدث.


# 2: ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


استراتيجية الاتجاه الفوركس تداول الفوركس يعمل بشكل جيد للغاية مع استراتيجية التداول تريندلاين. فكر في ذلك على العكس تماما من # 1 أعلاه.


فكر في وجود خط اتجاهي على السعر وكنت & # 8217؛ كنت تبحث عن استمرار صفقات التداول من ذلك.


مع استراتيجية التداول الاتجاه، كنت تتداول ترتد صعودا أو هبوطا على خطوط الاتجاه. وهذا يعني أن السعر يحترم خط الاتجاه. مع استراتيجية التداول الفوركس اندلاع الاتجاه، والقواعد تأتي في اللعب عندما يتم تقاطع خط الاتجاه أو كسرها من قبل السعر. وهذا يعني أن الاتجاه الحالي قد تغير الآن لذلك تحتاج إلى أن تبحث للخروج من الصفقات الخاصة بك التي لديك بناء على استراتيجية التداول تريندلاين، والآن فتح التجارة في الاتجاه المعاكس على أساس خط الاتجاه اندلاع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


# 3: الدعم والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا الدعم والمقاومة استراتيجية تداول الفوركس هي أيضا بسيطة ولكن نظام التداول العالمي الذي ينطبق على جميع الأسواق من الفوركس إلى أي سوق أخرى.


ويتداول المتداولون مستويات الدعم والمقاومة مثل النسور على استعداد للإضراب. عندما يتصرف السعر بطريقة تخبرهم بأن السوق سوف ينحرف عن مستوى الدعم ويصعد أو يتجه السعر إلى الاتجاه المعاكس ثم يتراجع من مستوى المقاومة هذا، ثم يغوص بالطلب.


والنتيجة هي أن ترى السعر كذاب مستويات الدعم والمقاومة. سر لهذه التجارة وزيادة احتمال إما دعم / مقاومة عقد / كسر، وذلك باستخدام تحليل حركة السعر من شأنها أن تعطيك رؤساء حتى من النتيجة على الأرجح. (أقول احتمال & # 8230؛ غير مضمونة!)


# 4: دعم مستوى اندلاع الفوركس استراتيجيات التداول ص.


لذا، فإنك رصدت مستوى دعم ولكن لم يتمسك حتى تتمكن من استخدام دعم ومقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ليس هناك أى مشكلة. لديك أكثر من طريقة التداول هيكل حركة السعر وهذا واحد سوف تساعدك على تداول كسر الدعم.


الشيء العظيم في هذه الاستراتيجية هو أنه سيكون هناك أوقات كنت قد اشتعلت التغيير من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي بعد كسر مستوى الدعم الرئيسي. هذه الأنواع من الصفقات يمكن أن تشكل في نهاية المطاف جزءا كبيرا من أرباح التداول الخاص بك لهذا العام.


# 5: مستوى المقاومة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


عندما يتم كسر المقاومة، السعر يتحرك صعودا ويمكن أن يكون جيدا جدا تهدف إلى قمم العلامة التجارية الجديدة. أو، كما على الجانب الآخر لدعم كسر، قد يكون اللحاق بالسوق الهبوطي المتداول في اتجاه صاعد.


سيكون هناك أنماط عمل السعر التي سوف تظهر لك احتمال هذه المستويات عقد أو كسر. في كثير من الأحيان على الرغم من أنها سوف تكون مخفية في العمل السعر اليومي وسيكون لديك لإسقاط إلى إطار زمني أقل لمراقبة حقا للنماذج التي يمكن أن تساعدك على وضع التجارة الخاصة بك تصل.


# 6: أفضل استراتيجية التداول لجميع الأطر الزمنية.


يتم بناء هذه الاستراتيجية تداول حركة السعر أيضا على الدعم والمقاومة. بل هو يجب أن نعرف الفوركس استراتيجية تداول حركة السعر لجميع التجار.


هو حقا أفضل على الرغم من؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك أفضل في التداول ولكن هناك بعض الأساسيات التي تلعب على تقريبا كل الرسم البياني والإطار الزمني. معرفة هذه يمكن أن تساعدك على القفز إلى بعض من أفضل الاجهزة التي يمكن أن تؤدي إلى بعض المكاسب الخطيرة في حساب التداول الخاص بك.


# 7: متعدد الإطار الزمني للتجارة مع استراتيجية التداول تريندلين و 123 نمط.


هذا النمط ينطبق خدعة أنيقة حقا باستخدام نمط 123 (وتسمى أيضا عكس 1 2 3) كإشارة لشراء أو بيع باستخدام نظام التداول الاتجاه. ويأتي تكريم من فيك سبيرانديو (تاجر فيك) ومثل كل الاجهزة العمل سعر جيد، فإنه يستخدم الميكانيكا وراء السوق لمعاييرها.


هذا هو بالنسبة لأولئك التجار الحذر الذي لا ترغب في تداول ترتد من نظام التداول خط الاتجاه فقط حتى الآن ولكن في حاجة الى اختراق نمط 1-2-3 للوصول الى التجارة. سبب واحد أنا أحب ذلك هو لأن لديك منطقة واضحة لوقف الخسارة الخاصة بك وتحدد دخول التجارة عن طريق كسر الدعم / المقاومة.


# 8: شريط دبوس اليومية استراتيجية التداول الفوركس.


استراتيجية التداول الفوركس شريط دبوس اليومية هي استراتيجية رهيبة إف كنت من محبي تجارة الشموع اليومية، وخاصة دبوس القضبان. ونحن نعلم جميعا كيف قوية قضبان دبوس كما الشموع عكس عندما تشكل خصوصا حول مجالات الدعم ومستويات المقاومة.


لأن التجار الفوركس تأخذ علما وإذا كان ارتفاع أو انخفاض القضبان دبوس الحصول على كسر، فإن فرص السوق تتحرك في اتجاه الاختراق بشكل كبير ويمكنك جعل الكثير من النقاط مربحة تطبيق هذه الطريقة.


# 9: 123 استراتيجية تجارة الفوركس.


بسيط جدا بعد نظام التداول الصلبة على أساس نمط الرسم البياني 123. كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف هذا النظام التجاري.


# 10: داخل بار استراتيجية التداول الفوركس.


ويستند هذا العمل سعر صرف العملات الأجنبية استراتيجية التداول فقط على شريط واحد، ونمط شريط الداخل، وهو نمط شمعدان واحد. عندما تشكل القضبان الداخلية، فإنها تشير إلى فترة من التقلب المنخفض وكذلك التردد حيث أن التجار غير مترددين حيث السوق سوف تذهب المقبل.


اختراق عالية أو منخفضة من شريط في كثير من الأحيان يؤدي في السوق تتحرك إينيرموسلي في اتجاه الاختراق.


حتى تتمكن من القول أنه عندما أشكال شريط في الداخل، هو على حد سواء لفائف الربيع ملفوفة على استعداد لضرب. المفتاح الحيوي هو أن هذه يجب الإعداد في منطقة حيث يمكننا أن نتوقع مستوى من العرض / الطلب الخلل. ابحث عن هذه في مجالات الدعم والمقاومة الواضحة وخلال طريقة التداول 123.


# 11: مسار السكك الحديدية نمط الرسم البياني استراتيجية تداول الفوركس.


هذا هو آخر مثير للاهتمام استراتيجية تداول الأسعار السعر حيث لديك اثنين من شمعدان تقريبا نفس أطوال ولكن العكس في نية، واحد هبوطي في حين أن الآخر هو الصاعد أو العكس بالعكس.


عندما ترى هذا النمط، يجب أن تعرف أن الاتجاه قد يتغير. وإذا كنت ترى هذا تشكيل في مستويات الدعم والمقاومة، فإنها حقا تشكل إشارة تجارية جيدة. تخيل الأخذ بعين الاعتبار أجزاء من كل هذه الاستراتيجيات ومن ثم رؤية هذا الإعداد تحدث؟


# 12: دعم تحول المقاومة المقاومة تحولت دعم تجارة الفوركس الاستراتيجية.


هذا السعر العمل نظام تداول العملات الأجنبية قد تخلط نوبي قليلا ولكن بمجرد فهم كامل كيف يعمل، ثم يصبح حقا قوية نظام تداول العملات الأجنبية.


هنا هو الأساس المنطقي وراء هذه الاستراتيجية.


في بعض الأحيان سترى تحرك السوق في اتجاه هبوطي وكسر مستويات الدعم وتنخفض لفترة من الوقت فقط للعودة مرة أخرى إلى مستويات الدعم التي تم كسرها فقط. تخمين ما يصبح مستوى الدعم المكسور الآن؟ مستوى المقاومة. بحيث يصبح مستوى كسر السابقة الآن مستوى المقاومة التي يضرب السعر ذلك ويرتد مرة أخرى إلى أسفل. إذا كنت ترى الإعداد مثل مسار السكك الحديدية أو داخل شريط، هو أن التجارة جيدة بالنسبة لك؟ في حالة شراء صفقة، على عكس ما تقدم و # 8230؛ يتحرك السوق صعودا، يكسر مستويات المقاومة ويستمر صعودا ويبدأ في التراجع إلى مستوى المقاومة الذي كسره. هذه المستويات المقاومة السابقة عادة ما تكون الآن بمثابة مستوى الدعم. هذا & # 8217؛ s حيث كنت تبحث لاتخاذ تجارة شراء.


إنتراداي برايس أكتيون ترادينغ ستراتيجيس.


بعض الناس يرغبون في معرفة ما إذا كان يمكن استخدام هذه الاستراتيجيات تداول السعر العمل خلال اليوم. يمكنك بالتأكيد استخدامها على أي إطار زمني ولكن أجد هذه الأعمال بشكل أفضل على أعلى إطار زمني الرسم البياني.


وأود أن أقول أن واحدة من أفضل الطرق للتعامل مع هذا الإعداد على النحو التالي:


باستخدام مخطط إطار زمني أعلى، ابحث عن واحدة من الاستراتيجيات لبدء اللعب (على سبيل المثال سيكون دعم عقد) المنسدلة إلى الرسم البياني لحظيا مثل 1hr والبحث عن الحانات داخل، ديسيدنينغ فواصل خط الاتجاه، مسارات السكك الحديدية، دبوس الحانات و # 8230؛ أي شيء يعطي مؤشرا أن الدعم سيكون عقد. نحن لسنا اليوم التداول هنا! أدخل الصفقات باستخدام خطة التداول الخاصة بك وبروتوكولات المخاطر المناسبة.


هل هذه الاستراتيجيات التجارية عالية الاحتمالية؟


في التداول، ماذا يعني احتمال كبير حتى؟ يبدو أن هذه هي العبارات الطنانة التي يرغب المسوقون في بيعها لأنظمة التداول الخاصة بهم.


هناك احتمال فقط. انتصارات وخسائر سيأتي في توزيع عشوائي وهذا هو السبب في كل اللاعبين الكبار سوف اقول لكم: إدارة المخاطر يأتي أولا!


لذلك هناك لديك، وهذه هي أفضل 12 الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها من قبل جميع المستويات من التجار لأنها سهلة الفهم والتنفيذ.

No comments:

Post a Comment