Saturday 10 March 2018

فكس خيارات البرنامج التعليمي


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


بما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صالحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليه عادة باسم "خيار اليورو وضع"، تعيين بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.


خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)


خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.


اذن، كيف تم عمل هذا؟


هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.


وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.


الاستخدام الأساسي لخيار العملة.


خيارات أيس رمز السهم: أوم.


سبوت ريت: 1.0186.


موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.


الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.


الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.


التجارة انتشار ديبيت.


أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).


في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.


هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.


وضعية قصيرة (بيع خيار الخروج من المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.


صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)


إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.


إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)


التجارة انتشار الائتمان.


الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.


موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.


صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)


الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.


200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)


كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.


كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).


و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.


ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.


في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.


من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.


صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)


الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يتيح لنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).


تم توضيح خيارات العملة.


إن خيار العملة هو نوع من عقود المشتقات من العملات الأجنبية التي تمنح لحاملها الحق، ولكن ليس الالتزام، في الانخراط في معاملة الفوركس. لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، قم بزيارة الفوركس للدمى هنا.


وبوجه عام، فإن شراء مثل هذا الخيار سيسمح للتاجر أو المحفظة باختيار شراء عملة واحدة مقابل عملة أخرى في مبلغ محدد في موعد محدد أو في موعد محدد لتكلفة مقدمة. يتم منح هذا الحق من قبل البائع الخيار مقابل تكلفة مقدما تعرف باسم الخيار & # 8217؛ s قسط.


من حيث حجم التداول، خيارات الفوركس توفر حاليا ما يقرب من 5 إلى 10٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الصرف الأجنبي.


العملة الخيار المصطلحات.


يتم استخدام المصطلحات المحددة بدلا من ذلك في سوق الفوركس لتحديد والإشارة إلى خيار العملة & # 8217؛ s. وفيما يلي بعض المصطلحات ذات الصلة الأكثر شيوعا:


التمرين & # 8211؛ الفعل الذي يقوم به المشتري الخيار لإخطار البائع التي تنوي تسليمها على عقد الفوركس الأساسي الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية & # 8211؛ آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة الخيار. تاريخ التسليم & # 8211؛ التاريخ الذي يتم فيه تبادل العملات إذا تم ممارسة الخيار. خيار الاتصال & # 8211؛ يمنح الحق في شراء عملة. بوت أوبتيون & # 8211؛ يمنح الحق في بيع عملة. بريميوم & # 8211؛ التكلفة الأولية التي ينطوي عليها شراء خيار. سترايك برايس & # 8211؛ المعدل الذي سيتم بموجبه تبادل العملات إذا تم ممارسة الخيار.


خيار العملة عوامل التسعير.


يتم تحديد سعر خيارات العملة من خلال المواصفات الأساسية لسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والأسلوب وما إذا كان هو دعوة أو وضع على العملات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة الخيار تعتمد أيضا على عدة عوامل محددة في السوق.


على وجه التحديد، هذه المعلمات مدفوعة بالسوق هي:


السعر الفوري السائد أسعار الفائدة على الودائع بين البنوك لكل من العملات مستوى التقلب الضمني الحالي لتاريخ انتهاء الصلاحية.


التقلب الضمني في خيارات العملة.


إن كمية التقلبات الضمنية هي فريدة من نوعها لأسواق الخيارات وتتعلق بالانحراف المعياري السنوي لحركات سعر الصرف المتوقع من قبل السوق خلال عمر الخيار.


ويقدر صناع السوق الخيار هذا عامل التسعير الرئيسي وعادة ما تعبر عنه من حيث النسبة المئوية، وخيارات الشراء عندما تقلب منخفضة وبيع الخيارات عندما تقلب عالية.


مثال على خيار تداول العملة.


عند تداول خيارات العملة، تحتاج أولا أن نضع في اعتبارنا أن الوقت هو حقا المال، وأن كل يوم كنت تملك خيار ربما يكلفك من حيث الوقت تسوس. وعلاوة على ذلك، فإن هذا الاضمحلال الزمني أكبر، وبالتالي يقدم أكثر من قضية مع خيارات مؤرخة قصيرة من مع خيارات طويلة مؤرخة.


على سبيل المثال، النظر في حالة تاجر الفوركس الفني الذي يلاحظ مثلث متماثل على الرسوم البيانية اليومية في أوسد / جبي. وكان المثلث يتشكل أيضا على مدى عدة أسابيع، مع هيكل موجة داخلية محددة بشكل جيد يعطي التاجر ثقة كبيرة بأن الاختراق وشيك، على الرغم من أنهم غير متأكدين في أي اتجاه سيحدث.


أيضا، تقلب & # 8211؛ عنصر أساسي يؤثر على تسعير خيارات العملة & # 8211؛ في أوسد / جبي قد انخفض خلال فترة الدمج. هذا يترك خيارات العملات أوسد / جبي غير مكلفة نسبيا للشراء.


لاستخدام خيارات العملة للاستفادة من هذا الوضع، يمكن للمتداول أن يشتري في وقت واحد خيار أوسد كال / جبي مع سعر الإضراب الذي وضع على مستوى خط المثلث العلوي للاتجاه الهابط، وكذلك وضع الدولار الأمريكي / جبي وصل سعر المكالمة على مستوى المثلث & # 8217؛ انخفاض خط الاتجاه الصاعد.


وبهذه الطريقة، عندما يحدث الاختراق وتذبذب في زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني مرة أخرى، يمكن للتاجر بيع الخيار الذي لا يستفيد من مزيد من التحركات في اتجاه الاختراق في حين عقد الخيار الآخر للاستفادة أكثر من التحرك المتوقع قياس نمط المخطط.


استخدامات خيارات العملات.


وقد تمتعت خيارات العملات بسمعة متزايدة كأدوات مفيدة للمحوطات لإدارة أو تأمين ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية. على سبيل المثال، يمكن لشركة أمريكية تتطلع للتحوط ضد تدفق محتمل للجنيه الإسترليني بسبب بيع معلق لشركة تابعة في المملكة المتحدة شراء الجنيه الاسترليني / الولايات المتحدة. دعوة الدولار.


الخيار خيار التحوط العملة.


وفيما يتعلق باستراتيجية بسيطة لتحوط العملة باستخدام الخيارات، ينبغي النظر في حالة مصدر السلع التعدينية في أستراليا التي لديها شحنة متوقعة، وإن لم تكن مؤكدة بعد، من منتجات التعدين التي يراد إرسالها لمزيد من التنقيح إلى الولايات المتحدة حيث ستكون تباع بالدولار الأمريكي.


يمكنهم شراء خيار دعوة الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. ويضع الدولار خيارا في القيمة المتوقعة لتلك الشحنة التي سيدفع بعدها قسطا مقدما.


وعلاوة على ذلك، فإن تاريخ الاستحقاق المختار يمكن أن يتوافق مع الوقت الذي يتوقع فيه أن يتم شحن الشحنة بأمان وأن يكون سعر الإضراب إما في السوق الحالية أو على مستوى سعر صرف الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي حيث تصبح الشحنة غير مربحة الشركة.


وبدلا من ذلك، وللاستفادة من تكلفة العلاوة، لا يمكن للمصدر أن يشتري إلا خيارا عندما يحتمل إزالة أي شكوك بشأن الشحنة وجهتها، ومن المتوقع أن يصبح حجمها مضمونا فعليا. وفي هذه الحالة، يمكنهم بعد ذلك استبدال الخيار بعقد آجل لبيع الدولار الأمريكي وشراء الدولار الأسترالي في الحجم المعروف الآن للصفقة.


وفي كلتا الحالتين، عندما ينتهي خيار "أود أوسد كال / أوسد بوت" الذي يصدره منتج التعدين، أو يباع، فإن أي مكاسب تحققه ستساعد على تعويض التغيرات غير المواتية في سعر سعر صرف أود / أوسد.


المزيد من استخدامات خيارات العملة.


كما توفر خيارات الفوركس وسيلة مفيدة للمضاربات للتجار الإستراتيجيين المؤسسيين للحصول على ملفات الربح والخسارة المثيرة للاهتمام، خاصة عند التداول على آراء السوق على المدى المتوسط.


حتى تجار الفوركس الشخصية الذين يتعاملون بأحجام أصغر يمكنهم تداول خيارات العملات على التبادلات الآجلة مثل شيكاغو إم، وكذلك من خلال بعض شركات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة.


كما يقدم بعض وسطاء التجزئة ستوب أو & # 8220؛ خيار الدفع الفردي للتجارة & # 8221؛ المنتجات التي تكلف قسط، ولكن تقديم مكافأة نقدية إذا كان السوق يتداول بسعر الإضراب. وهذا يشبه خيار العملة الثنائية أو الرقمية الغريبة.


خيارات خيارات العملات وخيارات التمرين.


خيارات العملة العادية تأتي في اثنين من الأساليب الأساسية التي تختلف عندما يمكن للحامل اختيار لاستخدام أو & # 8220؛ ممارسة & # 8221؛ معهم. وغالبا ما تعرف هذه الخيارات أيضا باسم فانيليا عادي أو خيارات العملة الفانيلا فقط لتمييزها عن أصناف الخيار أكثر غرابة مغطاة في قسم لاحق من هذه الدورة.


النمط الأكثر شيوعا المتداولة في سوق الفوركس أوتك خارج البورصة هو الخيار على النمط الأوروبي. هذا النمط من الخيار لا يمكن إلا أن تمارس على تاريخ انتهاء صلاحيتها تصل إلى وقت معين محددة قطع، عادة 3:00 طوكيو، لندن أو نيويورك تايم.


ومع ذلك، فإن النمط الأكثر شيوعا للخيارات في العقود الآجلة للعملات، مثل تلك المتداولة في بورصة شيكاغو إم، يعرف باسم النمط الأمريكي. هذا النمط من الخيار يمكن أن تمارس في أي وقت يصل إلى بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحيتها.


هذه المرونة من خيارات النمط الأمريكي يمكن أن تضيف قيمة إضافية لقسطها بالنسبة للخيارات النمط الأوروبي التي تسمى أحيانا & # 8220؛ أميريبلوس & # 8221؛.


ومع ذلك، فإن الممارسة المبكرة للخيارات النمط الأمريكي عادة ما يكون منطقيا فقط في عمق خيارات المكالمة المالية على العملة ذات سعر الفائدة العالي، وبيع الخيار بدلا من ذلك سيكون عادة الخيار الأفضل في معظم الحالات.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


خيارات الفوركس التعليمي.


وتشمل الصفقات التقليدية بالعملات الأجنبية (التي تسمى أيضا العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية) شراء العملات باستخدام متطلبات هامش منخفضة جدا. هذا يوفر أرباحا محتملة كبيرة، ولكن يعني أن كل تجارة تحمل مخاطر عالية جدا. يقوم المتداولون بشراء خيارات العملات الأجنبية لتقليل المخاطر بالنسبة لمراكز السوق الأخرى أو بصفتهم صفقات قائمة بذاتها تقتصر فيها المخاطر على القسط المدفوع للخيار. تمنح خيارات الفوركس الحق في شراء عملة واحدة بسعر آخر بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. منذ شراء العملة الأولى من خلال بيع عملة ثانية، خيارات الفوركس دائما شراء في وقت واحد (دعوة) وبيع (وضع) الخيارات.


دراسة أعمال سوق الصرف الأجنبي قبل المخاطرة بأموالك. تعلم كيف تؤثر العوامل الاقتصادية الرئيسية مثل التضخم، والعجز التجاري، والسياسة النقدية على أسعار العملات. يجب أيضا الحصول على فهم "التقنية"، أنماط التداول على المدى القصير التي هي أدلة أساسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة. انها فكرة جيدة لفتح حساب تداول الفوركس الممارسة. العديد من وسطاء الفوركس يقدمون هذه الحسابات مجانا. يمكنك استخدام برامج التداول الحقيقي ومعلومات السوق لتعلم تداول العملات الأجنبية "التدريب العملي على" دون المخاطرة المال الحقيقي.


افتح حسابا مع وسيط فوريكس معتمد. في الولايات المتحدة، يتم السماح وسطاء الفوركس في المقام الأول من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويجب أن يكون في الامتثال لمعايير الأعمال التجارية والأخلاقية. تأكد من أن الوسيط الذي تختاره يقدم خيارات فكس (لا تفعل كل شيء). فكر في فتح حساب "مصغر" يسمح لك بتداول كميات صغيرة من العملة للبدء. وتتطلب الحسابات العادية عموما ودائع أولية تبلغ حوالي 000 2 دولار. قد يتم فتح حسابات الفوركس البسيطة مقابل 100 دولار أمريكي أو أقل.


اختر نوع خيار فكس الذي تريده. تتيح لك الخيارات التقليدية شراء عملة واحدة للزوج بالعملة الأخرى للزوج بسعر صرف مضمون يسمى سعر الإضراب حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. إذا تحرك سعر صرف العملة لصالحك، يمكنك ممارسة الخيار ومن ثم بيع العملة في السوق في الربح. خيارات تداول خيارات الدفع الواحدة (سبوت) تعمل بشكل مختلف. عند شراء خيار سبوت تقترح سيناريو. على سبيل المثال، قد تتنبأ بأن اليورو سينتقل من 1.25 دولار إلى 1.30 دولار لكل يورو خلال أسبوعين. إذا كان التنبؤ الخاص بك تمنع، تتلقى تلقائيا مكافأة.


أدخل العملة التي تريد أن "تذهب طويلا" على (وهذا هو، الذي تريد الحق في شراء) والعملة الثانية (التي يجب أن تكون تعريفها "قصيرة") من الزوج في برنامج التداول الخاص بك لشراء خيار فكس التقليدي. عشرة دخول سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية التي تريدها. سيقوم النظام يوفر لك اقتباس قسط (سعر الخيار المقترح). إذا كان مرضيا كل ما عليك القيام به هو قبول سعر قسط المقدمة.


مراقبة التغيرات في أسعار العملات التي تؤثر على خيارات فكس التقليدية. سوف تحتاج إلى ممارسة الخيار في الربح إذا كان السوق يتحرك في طريقك. على عكس الخيار سبوت، خيار فكس التقليدية لا تسدد تلقائيا. لديك لإرشاد وسيط الفوركس لممارسة الخيار.


شراء خيار سبوت عن طريق اختيار أي من الأنواع التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك. يمكن العثور على مسرد للخيارات "الغريبة" أو سبوت في فوريكسديركتوري (انظر الموارد أدناه). أدخل تفاصيل العملات وسيناريو معدل كنت تقترح والحصول على الاقتباس قسط. إذا كنت تقبل التجارة في قسط مقتبسة، والباقي هو تلقائي. إذا ثبت أن تكون صحيحة سيتم إيداع الأرباح في حساب الفوركس الخاص بك.


الجزء الأكبر من حجم تداول العملات الأجنبية هو دون وصفة طبية عبر الإنترنت. ومع ذلك، يتم تداول بعض الخيارات فكس في الأسواق مثل بورصة شيكاغو التجارية. إذا كنت ترغب في تداول هذه الخيارات المدرجة في البورصة، سوف تحتاج إلى فتح حساب تداول الخيارات مع خدمة كاملة التقليدية أو شركة الوساطة الخصم الذي يعالج هذه الأوراق المالية.


المراجع.


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


قروض الصورة.


الرسوم البيانية الأعمال مع شراء صورة من قبل أندرو براون من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية.


خيارات فكس تعليمي قوات الدفاع الشعبي.


برنامج تعليم الفوركس.


خيار صرف العملات الأجنبية 1 خيار صرف العملات الأجنبية في التمويل، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى خيار فكس فقط أو خيار العملة) هو ...


الشروع في العمل في خيارات الفوركس - إنفستوبيديا.


فكس البرنامج التعليمي بدف. أكثر من مائة خيارات موضوع جاهزة لجعل موقع الويب الخاص بك فريدة من نوعها. أعرف أكثر. يجب أن تعرف عن ذلك فكس البرنامج التعليمي بدف. المدمج في صفحة الاتصال مع.


دليل مستخدم محطة العمل - بدف - فموير.


خيارات أساسيات دروس هذا البرنامج التعليمي يمكن العثور عليها في: قسط من خيار معقد وخارج نطاق هذا البرنامج التعليمي 3) لماذا استخدام خيارات؟


⭐️forex فسد نظام التداول - forexindicator. forex-aa. run.


فكس خيارات تعليمي بدف سينسيناتي أسعار العملات الأجنبية تعليمي الفوركس تعليمي الفلبين سينسيناتي يوليو 03، 2017 من قبل ما هو سوق الفوركس الفيديو. فوريكس تعليمي تاغالوغ.


⭐️ - forexindicatorc. forex-aa. run.


تعليمي الفوركس رم بام بوم، فكس خيارات تعليمي بدف، تداول العملات الأجنبية تعليمي فيديو، فكس سيناريو تعليمي 0 تعليقات على فكسروبي تعليمي فوركس ماسد تعليمي.


الفوركس تعليمي للمبتدئين (بدف الاليكترونى) | فوركس.


العلامة & lt؛ === وGT. فكس خيارات تعليمي pdf.💪 مؤشر مجاني وتحميل الآن! ، ببساطة أفضل مؤشر الفوركس واستراتيجية الفوركس 👈


خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.


تنسيق جميع الأطراف و فكس نجم تفخر في توفير بيئة تجارية أكثر من المرغوب فيه آخر وظيفة من الخيارات الثنائية تعليمي بدف الإنجليزية؛


فكس خيارات تعليمي بدف - forexindicatorc. acernozzle. today.


فكس سكريبت تعليمي فكس خيارات البرنامج التعليمي بدف فوريكس الخيارات الثنائية تعليمي. فكس تعليمي تراكتور. تداول لقمة العيش في سوق الفوركس 16 يوليو 2017. 1.


دورات على الانترنت - كبوي | شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في حساب تجارة الفوركس الذي يسمح لك لممارسة تداول الفوركس مجانا دون المعروف شعبيا باسم "الفوركس" أو "فكس"،


مقدمة للمستقبل - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ 2. من أجل البساطة، والأمثلة التالية لا تأخذ في غارمان و كوهلهاجين للحصول على خيارات فكس.


الفوركس للمبتدئين: - بيزموف الرئيسية - مهارات الأعمال بدف.


فيكس بروتوكول دورة يوم واحد من خضر شايك. 2 جدول الأعمال (خيارات، العقود الآجلة، المقايضة الأشعة تحت الحمراء الخ) • فكس الخ 12 خيارات لتشفير البيانات.


بروتوكول فيكس دورة يوم واحد - كسفالي.


عرض التداول التعليمي. وظائف الرسم البياني. إضافة. وظيفة إضافة تسمح للمستخدمين تراكب رموز إضافية أو سلسلة البيانات على رأس المخطط الحالي.


فكس البرنامج التعليمي بدف - guruforexsignale. acernozzle. today.


في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى مجرد خيار فكس أو خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس.


ما هو سوق الفوركس الفيديو -


إنترودكتيون دليل تداول الفوركس ودروس ل بيجينر هو كتاب إلكتروني مجاني كتبه فريق ليرنفوريكسرو الذي يحتوي على مواد تعليمية أساسية لبدء النقد الاجنبى.


كيفية التداول فكس | تعلم تجارة الفوركس | تجارة الفوركس.


فوركس أوبتيونس توتوريال # فيند فوريكس أوبتيونس تعليمي أونلين فوريكس ترادينغ سيرفيس أوس فوريكس أوبتيونس البرنامج التعليمي # البحث عن خيارات الفوركس تعليمي أونلين فوريكس ترادينغ سيرفيس أوس.


فهم خيار الفوركس الإغريق.


هامبتون [#]. قراءة نصائح مجانا هامبتون، لماذا لا انقر لقراءة حول.


خيار صرف العملات الأجنبية - جامعة نورث كارولينا.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا تداول العملات الأجنبية النشرات الإخبارية. الخطوات الأولى في خيارات الفوركس إلى الخيارات، اطلع على الخيارات الأساسية لبرنامج تعليمي.)


&نسخ؛ فكس أوبتيونس تعليمي بدف الخيار الثنائي | خيارات فكس تعليمي بدف أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment