Monday 19 March 2018

دورات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين


تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء 11: كيفية وضع خطة تداول الفوركس.
كيفية جعل خطة تداول الفوركس.
وجود خطة تداول العملات الأجنبية هي واحدة من العناصر الرئيسية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. العديد من التجار أبدا حتى جعل خطة التداول، ناهيك عن استخدام واحدة بانتظام. من المهم جدا أن تفعل كلا. وجعل خطة التداول واستخدام واحد تقوم به ... لا مجرد جعل واحد ثم لا ننظر في الأمر مثل العديد من التجار القيام به. فيما يلي بعض النقاط الهامة التي يجب مراعاتها فيما يتعلق بخطط تداول الفوركس:
• اتبع خطة، لديها مجلة، الصفقات التداول.
تحتاج إلى القيام بثلاثة أشياء أساسية لتصبح وتظل منظم وتداول الفوركس. هذه الأمور هي التالية: 1) إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية، 2) إنشاء (أو استخدام موجود) مجلة تداول العملات الأجنبية، 3) استخدام فعلي منهم.
إن عملية إنشاء خطة تداول الفوركس حول إستراتيجية تداول فعالة مثل تداول حركة السعر، ستعمل على ترسيخ فهمك لاستراتيجية التداول وستقدم لك أيضا مخططا لما تحتاج إلى القيام به في كل مرة تتفاعل فيها مع السوق. ويعد وضع مخطط السوق هذا ضروريا لتطوير نوع الانضباط الجليدي الذي يحتاجه للنجاح في سوق العملات الأجنبية على المدى الطويل.
تسجيل الصفقات الخاصة بك في مجلة التداول أمر بالغ الأهمية لنجاحك لأنه يسمح لك أن يكون لها تمثيل مرئي لقدرتك (أو عدم وجود) لتداول الأسواق، فإنه يخلق أيضا سجل حافل بالنسبة لك التي يمكنك استخدامها والتي سوف تظهر لك كيف تعمل حافة التداول الخاصة بك مع مرور الوقت، وهذا سوف يسمح لك ل "قرص" وضبط استراتيجية التداول الخاصة بك كما تراه مناسبا.
• تحتوي خطط التداول على قائمة روتينية وتحقق.
ببساطة، تحتاج إلى أن يكون لديك روتين في أنشطة التداول الخاصة بك. وإلا سوف ينتهي بك الأمر فقط تشغيل و غانينغ مقعد من السراويل الخاصة بك. لدي فلسفة التداول التي تدور حول تداول الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، إذا كنت ترغب في التجارة مثل قناص عليك أن يكون روتين أن تتبع، وعليك أن تكون منضبطة ... قناص في الجيش هو شخص منضبط للغاية، وتحتاج إلى التفكير في سوق الفوركس وكأنها حرب، وكنت قناص تحاول أن تأخذ فقط "أسهل فريسة". يور & # 8216؛ فري & # 8217؛ في الأسواق تتكون فقط من الاجهزة التجارية الأكثر وضوحا.
يجب أن تتضمن خطة التداول قائمة مرجعية تتبعها؛ وهذا سوف تشمل الأشياء التي تبحث عنها في السوق وماذا تريد أن ترى قبل الدخول في التجارة. إذا كان يمكنك وضع علامة على كافة المربعات ثم قمت بإدخال التجارة، إن لم يكن ثم كنت عقد حتى تظهر حافة التداول الخاص بك مرة أخرى. يمكنك فعلا صياغة خطة التداول بأكملها كقائمة مرجعية. وهذا سيجعل من شكل سلس الذي يسمح لك أن تقرر بسرعة إذا كان أي إعداد التجارة المحتملة يستحق أخذ.
• تحتوي خطط التداول على إرشادات مكتوبة لما سيقوم به المتداول وتبحث عنه وكذلك صور لأجهزة التداول.
يجب أن تحتوي خطة التداول الخاصة بك على وصف مكتوب لما ستفعله في الأسواق. وهذا يشمل أشياء مثل ما هي حافة التداول الخاصة بك، وكيف تتاجر بها، عند التداول بها، ما هي الأطر الزمنية التي تتداولها (أنا أفضل تداول الفوركس الرسم البياني اليومي)، واستراتيجيتك لإدارة المخاطر وجني الأرباح، وأهدافك العامة كالتاجر . يجب عليك أيضا تضمين الصور من إعدادات حافة التداول الخاص بك، بحيث يتم تذكيرك باستمرار ما يبدو "المثالي" الإعداد. في نهاية المطاف، بعد اتباع الإرشادات المكتوبة الخاصة بك و "مثالية" الصور الإعداد التجاري طويلة بما فيه الكفاية، سوف يحرق لهم في الدماغ إلى نقطة معرفة بالضبط ما كنت تبحث عنه في السوق، والتي سوف تعمل على بناء الثقة بك والتاجر .
• الصفقات المخطط لها مسبقا و & # 8216؛ المتوقع & # 8217؛ العمل بشكل أفضل.
واحد من الأسباب الرئيسية لإنشاء خطة تداول العملات الأجنبية هو لأن التخطيط المسبق للتداولات الخاصة بك وقبل تحديد ما كنت تبحث عنه في الأسواق هو أفضل وسيلة للربح على المدى الطويل. لن تكون أبدا أكثر موضوعية وهادئة ثم عندما لا تكون في السوق، حتى إذا كنت تستطيع التخطيط من كل ما تبذلونه من الصفقات عندما لم تكن في الأسواق، وسوف تكون غير مؤثرة تماما من قبل متغيرات السوق عندما كنت في التجارة، و وهذا سوف يعمل على حمايتك من أن تصبح تاجر الفوركس العاطفي.
• التحلي بالصبر والانتظار حتى تتكشف شروط الخطة - لا تجبر المسألة.
قد يكون الصبر أهم الفضائل التي يمكن لمتاجر الفوركس امتلاكها. عندما كنت تاجر المريض وهذا يعني أنك تعرف ما كنت تبحث عنه في الأسواق وانتظر لتظهر حافة التداول الخاصة بك قبل تنفيذ التجارة. التداول بهذه الطريقة يلغي العديد من الصفقات الخاسرة التي هي نتيجة للتداول عاطفيا ... أو بدون صبر. جزء كبير من التداول، وربما الجزء الأكبر، هو ببساطة ينتظر الإعداد "السعر المثالي" العمل أو غيرها من الإعداد التجاري لتشكيل في السوق. التجار الذين لا ينتظرون الإعداد المثالي لتشكيل، في نهاية المطاف فقدان أموالهم بسرعة لأنها تلغي حافة التداول الخاصة بهم و ببساطة القمار بدلا من ذلك. تأكد من التأكيد على أهمية الصبر في خطة التداول الخاصة بك، وبهذه الطريقة سيتم تذكيرك في كل مرة تقرأ فيها لماذا يكون تاجر المريض مهم جدا لكسب المال في سوق الفوركس.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
0 تعليقات اترك التعليق.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

دورات تداول الفوركس للمبتدئين
الموضوعات تحول على مدى عام واحد.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
هل تشعر وكأنك تعيش راتب إلى راتب؟
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

دورات الفوركس للمبتدئين.
ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف تماما من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)
ماذا يوجد هناك؟
1. دورات على الانترنت.
2. التدريب الفردي.
ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)
التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.
عن ماذا تبحث.
سمعة الدورة.
يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.
ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.
إذا لم يكن لديك عدة آلاف من الدولارات المدرجة في الميزانية للتدريب واحد على واحد، وربما كنت أفضل حالا من اتخاذ دورة على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)
الابتعاد عن الغش.
هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)
ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:
وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير الخاضعة للتنظيم التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".
للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومزدوجة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)
طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.
ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث التجارة.
هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.
مصطلحات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض مصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...
كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.
على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.
إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.
النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.
الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.
لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).
الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.
إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.
سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.
• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:
• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:
سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:
يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:
وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.
إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.
إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.
طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.
النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.
سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.
سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.
عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
3 تعليقات اترك التعليق.
جيدة سهلة لهضم الاشياء. شكرا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment