Saturday 3 March 2018

خطط الاستثمار في تداول العملات الأجنبية


أفضل خطة الاستثمار الفوركس.
سواء كنت مبتدئا في التداول أو من ذوي الخبرة، يجب أن يكون لديك خطة أساليب التنفيذ الخاص بك مسبقا. اعتمادا على المهارات الخاصة بك، عليك أن تحدد ثم أفضل الآليات الممكنة التي سيتم تنفيذها. يوصى باستخدام مبلغ أقل للاستثمار في حال كنت جديدا على التجارة. ومن شأن ذلك أن يقلل من مقدار المخاطر المرتبطة بها. كل هذا يدعو إلى الحاجة إلى أفضل خطة الاستثمار الفوركس.
وضعت بشكل عام، لا يوجد شيء مثل أفضل خطة. سوف تحتاج إلى تحديد نقاط القوة والضعف لديك. يجب أن تتطلب خطة استثمار الفوركس جيدة التاجر لاختيار وسيط الفوركس المثالي من شأنها أن تساعد في اتخاذ قرارات التداول نموذجية لهم.
النقاط التي تفكر فيها:
الحد الأدنى والحد الأقصى للاستثمارات.
الدخل من المكافآت والإحالات وإيرادات الفوائد.
الرافعة المالية والحد الأدنى من مخططات الحساب.
العائد على الاستثمار.
عدد الأيام التي تستثمر فيها أموالك.
اعتمادا على خطط التداول الخاصة بك وسائط الاستثمار، توفر أفضل خطة الاستثمار الفوركس ملم 3 خيارات:
لذلك كنت قد استثمرت سنة على اكتساب أقصى قدر من المعرفة على الفوركس ودرس بالتفصيل كل الأساسيات المطلوبة. لقد تعلمت عن استخدام مؤشرات واستراتيجيات مختلفة تحدد مسارات العمل الخاصة بك. وأخيرا لديك قائمة مختصرة وسطاء مختلفة متاحة على الانترنت، وأخيرا وافقت على التمسك واحد.
وقد قدم الوسيط الخاص بك جميع المعلومات والدروس المطلوبة. سوف تحتاج إلى إنفاق من $ 30- $ 100 مهما كان الحد الأقصى للاستثمار الخاص بك. وستضمن الخطة الأساسية مخاطر أقل واكتساب المزيد من الزخم للتجارة. نتوقع ربحا يتراوح بين 100 و 500 دولار من خطة استثمار جيدة في الفوركس.
وبمجرد الانتهاء من خطة أساسية لأكثر من 100 يوم، قد ترغب في استثمار أكثر واختيار خطة خطة متقدمة. هنا، لديك لاستثمار أكثر من الخطة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك يحق لك الحصول على المزيد من الأرباح إلى لحن تصل إلى 1000 $. بالإضافة إلى ذلك، مع المزيد من الأرباح المقدرة تأتي المزيد من المخاطر.
بمجرد أن تتقن نفسك في فن تداول العملات الأجنبية، يمكنك اختيار بأمان لخطط فيب. وكما يوحي اسمها، يحق لك الفوز بأقصى قدر من الأرباح. وبالمثل فإن الصفقات التي تتم في إطار خطط كبار الشخصيات تكون أكثر خطورة من الخطط الأخرى.
سيكون لديك لاستثمار أكثر من $ 1000- $ 15،000 اعتمادا على الجوع والمتطلبات وسيط الخاص بك. كلما زاد عدد الأيام التي تتداول فيها، زادت الفائدة التي تكسبها من رصيدك.
الأرباح المقدرة من أفضل خطة استثمار الفوركس:
لذلك لنفترض أنك تستثمر 3000 $ مع مخطط الربح في المئة من 500٪، وبعد ذلك نظرا لعدد الأيام يتم تداول المال، هل يمكن أن نتوقع ربحا قدره 15،000 $. ومع ذلك أفضل خطط الاستثمار الفوركس لا تعدكم بالتأكيد النار الأرباح.
سوف تحتاج إلى الحصول على معلومات عن جميع أنواع الأحداث المرتبطة بالعملات التي تتعامل معها وعلاقتها. وبالتالي فإن التداول مع أوسد / كاد لن يحقق الكثير من الأرباح ولكن كاد / أود سوف.
يمكنك أيضا الاستفادة من خطة الاستثمار الفوركس التي يمكنك من خلالها الاستمرار في كسب من خلال اللجان والإحالات وما شابه ذلك. وبما أنك لن تكون مستعدة لاستثمار كامل المبلغ في كل مرة، يمكنك الاستفادة من نسب الرافعة المالية.
إذا كانت النفوذ الخاص بك هو 30 $ ل 3000 $ من الاستثمار، وكنت التقليل من خطر فقدان كل الوقت. ولكن الروافع تدير فرصة لزيادة الأرباح بقدر الخسارة التي يمكن أن تجلب.
لذلك تقدير صافي الدخل المتوقع من استثمار معين. أفضل خطة استثمار الفوركس لا تتطلب دائما استثمارات أعلى. لذلك جعل التحرك الخاص بك بعناية قبل الاستثمار.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
مار 25، 2017 2:01:19 آم.
الفوركس هو سوق العملات 24 ساعة تعمل 5 أيام في الأسبوع. هذا هو أكبر سوق الاستثمار في العالم ما يقرب من 5 تريليون $ كل يوم. الفوركس ألو.
مار 25، 2017 1:56:22 آم.
ويتجاوز سعر صرف العملات الأجنبية يوميا أكثر من 5.5 تريليون دولار في المتوسط، حيث ينخفض ​​أكثر من 45٪ منه إلى المستثمرين الأفراد والتجار وحدهم. ث.
مار 25، 2017 1:51:29 آم.
مع توافر منصات مختلفة لسوق الفوركس، فمن المهم أن تختار أفضل منصة الفوركس للمبتدئين. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يجد عدة بلا.
الاستثمار هو فرصة الترحيب للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب قصيرة الأجل وطويلة.
تداول الفوركس هو واحد من أكثر الإدمان مربحة في عالم اليوم. حفظ التتبع.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.
هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".
إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.
سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.
[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]
تجنب الكوارث 101.
التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)
مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)
بناء الخطة الرئيسية المثالية.
ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:
1. تقييم المهارة.
هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.
2. إعداد العقلية.
ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.
3. تعيين مستوى المخاطر.
كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)
4. تعيين الأهداف.
قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)
5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.
قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشرات مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.
6. إعداد التجارة.
أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين تنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عنها مع إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.
7. تعيين قواعد الخروج.
معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.
قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.
8. تعيين قواعد الدخول.
يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)
9. حافظ على السجلات ممتازة.
جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوحا وإغلاقا لليوم وتسجيل تعليقات حول سبب قيامك بالتجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.
10. إجراء ما بعد الوفاة.
بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.
الخط السفلي.
نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.
لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.
التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.

خطط الاستثمار في تداول العملات الأجنبية
شكرا لكم لزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.
خطط الاستثمار الفوركس هو نظام الاستثمار المصممة خصيصا للمستثمرين عبر الإنترنت. ولجعله أسهل بالنسبة لك ولتقليل النفقات الإدارية، نستخدم ما يسمى بالعملات الإلكترونية (يشار إليها أيضا بالعملات الرقمية أو أنظمة الدفع الإلكترونية) في عملياتنا. وبالتالي، لا تحتاج إلى أن يكون حساب مصرفي، لم يكن لديك لتحمل رسوم خفية مختلفة من أجل الاستفادة من استثمار أموالك معنا. الاستثمار معنا هو تماما خالية من المتاعب ولا يتطلب أي أوراق. الاستثمار في خطط الاستثمار الفوركس يسمح لك للحصول على أرباح صافية تصل إلى 900٪ في 100 يوما فقط.
خطط الاستثمار الفوركس هي شركة استثمار في الخارج مع محفظة متنوعة على نطاق واسع. نحن تداول أسهم الشركات في الإنترنت، فوريكس. ونحن نضع تقليديا تجارة الذهب في قمة نشاطاتنا الاستثمارية. ونحن نسعى إلى التقدير على المدى الطويل من أصولنا من خلال الاستثمار في الأدوات المالية ليس فقط، ولكن أيضا في مشاريع حاليا الحقيقية. وبصرف النظر عن ذلك، ونحن نستثمر بفخر في قطاع العقارات والنفط ولدينا مكتب في الولايات المتحدة الأمريكية. من حيث الهيكل الداخلي، ونحن على نموذجية شركة الاستثمار في الخارج مع التجار والباحثين في السوق تعمل في جميع أنحاء العالم.
لماذا خطط الاستثمار الفوركس؟
خدمة العملاء الممتازة.
بدء كسب الأرباح في أقل من 24H.
7٪ دفعات اليومية في حسابك بيرفيكت ماني لمدة 100 يوما.
8٪ دفعات اليومية في حسابك بيرفيكت ماني لمدة 100 يوما.
9٪ دفعات اليومية في حسابك بيرفيكت ماني لمدة 100 يوما.

استراتيجيات الاستثمار الفوركس.
وهناك طريقة واضحة للبدء.
الفوركس هي واحدة من تلك المناطق التي يشعر معظم الناس معقدة. في الواقع، كما هو الحال في العديد من أشكال الاستثمار الأخرى، القليل من المعرفة يمكن أن تكون خطيرة. والخبر السار للناس من هناك يبحثون عن استراتيجيات الاستثمار الفوركس هو أن هناك استراتيجيات كافية هناك لتلبية أي هدف الاستثمار. يمكنك أن تكون مستثمر بسيط على المدى الطويل، أو يمكنك الجلوس ومشاهدة السوق كل يوم تبحث عن الربح في كل منعطف.
طالما كنت ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية، يمكنك العثور على الطريقة التي الحق.
الاتجاه اليومي أو الأسبوعي التالي.
استراتيجية واحدة هي نظام تداول الفوركس بسيطة تتبع الاتجاه اليومي أو الأسبوعي. مراجعة الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والعثور على الاتجاه الذي يبدو مدعوما جيدا والحصول في. التحذير واحد حول هذا النوع معين من التداول هو أن التحركات التي تبدو صغيرة على الرسم البياني يمكن أن تمتد 100 من نقطة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى التجارة الصغيرة. استخدام تخصيص المحافظ عند شراء في والسماح التجارة الخاصة بك لتطوير قليلا. تعيين توقف معقول وخطة هدف. المبتدئين يجدون هذه الاستراتيجية سهلة لأنها لا تحتاج إلى مشاهدة السوق باستمرار، فإنها يمكن أن التجارة عندما يكون لديهم الوقت.
كاري للتجارة.
تداول التداول هو عند شراء وعقد العملة التي تدفع فائدة عالية مقابل العملة التي لديها معدل فائدة منخفض. يتم دفع كل يوم لفرق الفائدة بين العملتين.
ميزة هذا هو أنه حتى عندما التجارة الخاصة بك لا تتحرك، وتودع المال في حسابك يوميا. أيضا، بما أن معظم العملات الأجنبية هي الاستدانة، تحصل على دفع على حجم التجارة الخاصة بك، وليس فقط حجم رأس المال الخاص بك.
الجانب السلبي للتجارة حمل هو أن الفوارق الفائدة عادة ليست كثيرا بالمقارنة مع مقدار المخاطر التي كنت تأخذ.
أيضا، أزواج العملات التي هي جيدة للتداول تحمل عادة رد فعل قوي على أي الأخبار التي تشكل خطرا على الأسواق العالمية. وبعبارة أخرى، طالما أن الأمور جيدة، وهذه الأزواج ترتفع ودفع. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، وأحيانا بشكل غير متوقع، وسوف يغرق بشدة جدا وسريعة جدا. إذا كنت أوفيرليفيراجيد، يمكنك تفجير حسابك في وميض.
تجارة يومية.
سوق الفوركس يتحرك دائما. 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. على الرغم من أن أوقات تداول الفوركس الأكثر نشاطا هي محددة، فإن سوق الفوركس يتحرك دائما على الأقل قليلا. اعتمادا على ما تريد التجارة، يمكنك اختيار واختيار وقتك.
معظم استراتيجيات التداول اليوم تدور حول التحليل الفني الفوركس، والتي لديها نقاط إيجابية. السوق يمكن أن تكون تقنية جدا، وإذا كان لديك العين الحادة وخطة، يمكنك التقاطه وتأخذ بعض الربح منه.
التداول الأساسي.
بعض المستثمرين لديهم نهج أكثر القديمة الطراز للاستثمار. انهم يفضلون الاستثمار في شيء أنهم يفهمون بدلا من البحث عن إشارة على الرسم البياني الخاص بهم. لهذا المستثمر أكثر حذرا، تجارة العملات الأجنبية الأساسية يعمل بشكل أفضل. التداول الأساسي هو عندما تتبع الأخبار لعدة بلدان وتلعب البلدان مع تعزيز الاتجاهات الاقتصادية، ضد تلك التي لديها اتجاهات اقتصادية ضعيفة.
هذا النوع من النهج سهل جدا لأنه ينظر في كيفية تشكيل الامور على المدى الطويل. الجزء المعقد منه هو تعلم فهم التقارير الاقتصادية ومقارنتها مع بلدان أخرى.
في حين أن تداول الفوركس يمكن أن يكون معقدا، فإنه شيء أن أي شخص مع الصبر والقدرة على التعلم من أخطائهم يمكن الحصول على بعض المهارات على مر الزمن. ويستغرق الأمر بعض الثبات. تم تصميم النظام بطريقة تحبط معظم الناس. تحتاج إلى خطوة إلى الوراء، إبقاء العين على الصورة الكبيرة، والتجارة الصغيرة، على الأقل في البداية. كما أنها ذكية أيضا لتجنب تلك & # 34؛ 100 في المئة دقيقة أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ على شبكة الانترنت حتى يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك.

خطط الاستثمار في تداول العملات الأجنبية
الخبراء الماليين لضمان أفضل عائد.
حل لا يمكن حلها.
من نحن.
إحصاءات البرنامج.
مبادئنا.
ما يقوله عملائنا.
& # 8220؛ أول شيء تعلمت في عالم الاستثمار هو: ترك الأمر للمحترفين! فريق جيمفوريكس المؤتمر الوطني العراقي لديها نسبة نجاح هائلة. أنا أوصى خدمتهم! فقط من خلال العمل مع المهنية على الجانب الخاص بك، وسوف ندرك كم المعرفة والخبرة يمكن أن تستفيد لك. & # 8221؛
بيرثا كوبر العملاء.
& # 8220؛ أنا وزوجتي استثمرت الكثير من المال في العديد من برامج الاستثمار عبر الإنترنت، ومع ذلك، فإن معظم البرامج لا تدفع لنا على الإطلاق. لدينا مفاجأة، جيمفوريكس شركة تدفع لنا وتساعدنا على التعافي من خسارتي. شكرا جزيلا لفريق جيمفوريكس إنك! & # 8221؛
كليفورد طومسون العملاء.
& # 8220؛ لا بد لي من الاعتراف بأن جيمفوريكس إنك هي شركة استثمار عبر الإنترنت رهيبة التي تم دفع لأكثر من 900 يوما. لقد تضاعفت ثلاث مرات إيداعي هنا! يعيش جيمفوريكس المؤتمر الوطني العراقي! & # 8221؛
غافن بيل العملاء.
& # 8220؛ لسبب ما، يتم عرض جيمفوريكس المؤتمر الوطني العراقي دائما كشيء سهل للغاية. في المرة الأولى التي حاولت "تفعل ذلك بنفسي" الطريق، فقدت 3500 $ في غضون أسبوع. لحسن الحظ أنا تعثرت على جيمفوريكس. الفريق المهني هو مجموعة من الأفراد الرائعين. تداولهم يساعدني على الحصول على بلدي 3،500 $ مرة أخرى في شهر واحد. أنا عصا مع جيمفوريكس شركة منذ ذلك الحين. & # 8221؛
جيسي ديفيد العملاء.
& # 8220؛ جيمفوريكس إنك هي شركة استثمارية قوية! من خلال الاستثمار هنا، يمكنني الحصول على بعض الدخل الإضافي شهريا. أنا أحب الدفع الفوري، وأنا أحب جيمفوريكس. اعطه محاولة فقط! سوف جيمفوريكس لن نخذلكم. & # 8221؛
ميراندا براون العملاء.
لماذا أخترتنا.
يختبر.
مربحة.
مستداما.
5٪ لجنة الإحالة.
الاتصال 24/7 الدعم.
جناح 201 و 202، الطابق الثاني، مبنى أوريون، بالم ست، فيكتوريا، سيشيل.

No comments:

Post a Comment