Saturday 24 March 2018

توقعات فوركس أوسد تشف


طويل أوسد / تشف.


التحليل األساسي واألسواق المالية.


من المتوقع أن يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الارتفاع في المستقبل القريب بعد أن حقق الزوج قاعا مزدوجا حول المستوى 0.95540 في أواخر يونيو. وكسر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما & نداش؛ كيرنتلي أت 0.96789 & نداش؛ قد يثبت أن يكون حافزا للساق القادمة من الانتعاش. أيضا حول هذا المستوى & نداش؛ 0.96836 & نداش؛ هو مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ من ارتفاع 11 مايو إلى 30 يونيو خطوة منخفضة.


فوق هذه المجموعة من مستويات المقاومة بيكون، بما في ذلك الارتداد 38.2٪ عند 0.97635، انخفاض 27 مارس 0.98138 و ارتداد 50.0٪ عند 0.98271.


أوسشف الإطار الزمني اليومي (17 يناير وندش]؛ 4 يوليو 2017)


من الموقف الأساسي، ارتفع الدولار الأمريكي متأخرا، مدفوعا بطباعة بيانات أفضل من المتوقع. ارتفع مؤشر معهد إدارة التموين الأخير إلى 57.8 في يونيو من 54.9، أسرع معدل في ما يقرب من ثلاث سنوات، مع 15 من أصل 18 الصناعات قائلا انها توسعت في يونيو حزيران. وأدى ذلك إلى ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية مع ارتفاع سعر الفائدة على الدولار الأمريكي لمدة عامين، حيث بلغ 1.415٪، وهو عائد مرتفع لعدة سنوات، مما يدعم ارتفاع الدولار الأمريكي.


طويل أوسد / تشف @ ماركيت (حاليا 0.96473)


وقف الخسارة @ 0.95530.


الهدف 1 @ 0.97635.


الهدف 2 @ 0.98271.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هل يمكن للفرنك السويسري أن يتفوق على أقرانه في عام 2018؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-USD / تشف يقترب من نهاية توطيد مثلث لمدة عامين.


قد يتراجع اليورو / الفرنك السويسري قبل ارتفاع نهائي آخر في عام 2018.


-GPP / تشف يصل إلى أعلى قناة التداول مما يشير إلى جانبية لخفض التجارة في 2018.


-Want لمعرفة المزيد عن نظرية موجة إليوت؟ تحميل المبتدئين والمتقدم دليل الموجة إليوت.


إن التداول في نطاق التداول ليس أمرا غير عادي بالنسبة للفرنك السويسري. على الرغم من مجموعة التداول وعادة ما ينظر إلى & لسو؛ مملة و [رسقوو]؛ التداول، يبدو أن هناك بعض الفرنك السويسري الفرص في الأفق. في هذا التقرير، سوف ننظر في المدى الطويل أنماط موجة إليوت ل أوسد / تشف، ور / تشف و غبب / تشف.


انضمام جيريمي يوم الأربعاء 3 يناير لمناقشة الويبينار من هذه الأسواق الثلاثة بالإضافة إلى التوقعات على أزواج الجنيه الاسترليني والين الياباني في عام 2018.


الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يضع اللمسات الأخيرة على توحيد المثلث الطويل لمدة عامين.


وقد تمسك الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في توطيد جانبي خلال العامين الماضيين. يبدو وكأنه توطيد مثلث موجة إليوت التي تقترب من نقطة المحطة. نحن نعرف من دروس المثلث التي لدينا أن الساق (E) تحتاج إلى عقد فوق الساق (C) (.9420) لتبقى مثلث صالح. لذلك، يمكن للمتداولين البحث عن فرص الشراء عند انتهاء موجة التعرج الهبوطي (E).


إذا انتهى زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى الاختراق أدناه .9420، فإن نمط المثلث ينفي. عند هذه النقطة، الباب مفتوح لخسائر إضافية وصولا الى 87-91 سنتا في كبيرة & [سكو]؛ B & [رسقوو]؛ موجة بدأت في ديسمبر 2018.


أوسد / تشف 2 يار إليوت ويف تريانجل.


اليورو / فرنك سويسري يتجه نحو الارتفاع على المدى الطويل في 2018؟


بدأ اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) في النظر إلى الاتجاه الموجي الأصغر. يمكننا أن نعول موجات كاملة تقريبا إلى الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، موجة العلاقات على نطاق أوسع تفتقر لذلك نحن نبقي عقل مفتوح أن اليورو / الفرنك السويسري قد ببساطة أن ترتفع في درجة صغيرة & لسو؛ ب & [رسقوو]؛ موجة. وهذا يعني أنه بعد تصحيح قصير، قد تستأنف الأسعار ارتفاعها.


ويظهر الدعم في المنطقة السعرية 1.13 إلى 1.15 لزوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). التقدم القوي من خلال 1.18 يشير إلى أننا قد يكون في 3 من دفعة الموجة خمسة أعلى. وتظهر علاقات الموجات الأطول أجلا بالقرب من 1.22 بالنسبة للموجة الخامسة للموجة النهائية.


تكافح مع التداول الخاص بك؟ هل يمكن أن يكون هذا الخطأ التجاري المشترك.


تم رفض الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) عند مقاومة القناة.


سوق الفرنك السويسري آخر الفائدة هو غبب / تشف. وقد عملت هذه السوق أعلى وصلت إلى الجزء العلوي من قناة الاتجاه. ونحن نعتقد أن هذه قناة سعرية تصحيحية في نهاية المطاف يصبح ريتراسد تماما. إذا كان من المقرر أن يتم ذلك في عام 2018، فإننا نعتقد أنه سوف ينتج عن ضعف الاسترليني المتفشي.


على درجة أصغر من الاتجاه، يمكننا أن نرى قطري النهاية. طالما بقيت زوج الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (تشف) / الفرنك السويسري (غبب / تشف) دون المستوى 1.3540، فإن المؤشرات القطرية تشير إلى الخسائر نحو 1.2750. إذا كانت موجة أعلى من بدأت أكتوبر 2018 كاملة، ثم تصحيح العودة إلى 1.22 هو ممكن. ويظهر التباين الثقيل على مؤشر القوة النسبية مما يشير إلى أن هذه السوق ضعيفة.


جيريمي هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. ويهدف هذا التقرير للمساعدة في كسر أنماط وفقا لنظرية موجة إليوت.


هل ترغب في دراسة أكثر عمقا حول أنماط المثلث؟ ابدأ بعرض هذا التسجيل على الويب لمدة ساعة على كيفية التعرف على زوايا ثلاثية وتداولها. (التسجيل مطلوب)


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


تسجيل ومشاهدة ساعة واحدة طويلة & لدكو؛ ما لمشاهدة 4 الجزء 1 & رديقو؛ على شبكة الإنترنت حيث تم عرض التوقعات للذهب والنفط، اليورو مقابل الدولار الأميركي، والعملات السلع.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


USD / CHF.


غالبا ما يطلق على زوج العملات أوسشف "السويسي". الفرنك السويسري هو آخر فرنك لا يزال في إصداره في أوروبا. تشف هو الاختزال ل 'كونفوديراتيو هلفيتيكا' الفرنك، ويمثل الاقتصاد من حالة الأمة محايدة في وسط أوروبا. كانت سويسرا منذ فترة طويلة مركزا مصرفيا رئيسيا للعملاء في جميع أنحاء العالم، والسرية التي يحافظون على عملياتهم المصرفية جعلتهم واحدا من أكثر المواقع رغبة لتخزين النقدية. وقد ساعد هذا على جلب قوة كبيرة للفرنك السويسري، الضغط على المصدرين من البلاد. عندما غطت أزمة الديون الأوروبية القارة، أدت التدفقات الوافدة إلى الفرنك السويسري إلى تدهور الوضع إلى أن أنشأ البنك الوطني السويسري في نهاية المطاف ربطا باليورو بمعدل 1.2 فرنك سويسري لكل يورو واحد. إذا انخفض زوج العملات يوروشف مقابل 1.20، اقترح البنك الوطني السويسري (شنب) بيع الفرنك السويسري وشراء اليورو لدعم الطابق 1.20.


الدعم والمقاومة.


نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف.


مايكل بطرس.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


مايكل بطرس.


جيمس ستانلي.


من قبل ديليفكس البحوث.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أوسد / تشف.


اللقطات المحلل.


نيك كولي.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد إلى عدة أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / تشف قد يكون أكثر قابلية للتداول من ور / أوسد.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


ور / أوسد قد يكون زوج العملات الأكثر سيولة في سوق العملات الأجنبية، ولكنه أيضا الأكثر رهنا وأساسيا. في المقابل، الدولار / الفرنك السويسري لديها عدد أقل من شنق المتابعة وأكثر سهولة يتبع خطوط التقنية.


هناك عدد قليل من العملات التي لم يتم تثبيتها على مخاطر الحدث رفيعة المستوى والمواضيع - على حد سواء للتقلب واستباق والفرنك السويسري هي واحدة من التخصصات القليلة التي توفر الظروف التي لا مثقلة بالافتراضات الأساسية مع أقل شنق على موقف خطر من الإصدار الرئيسي المقبل. أزواج مثل أوسد / تشف، تشف / جبي و ور / تشف أكثر استجابة للتكنولوجيا.


ويركز تجار التجزئة أكثر على الفرص القصيرة الأجل بدلا من الاتجاهات طويلة الأجل. انظر كيف يتم وضع تجار التجزئة في الذهب على الصفحة ديليفكس المشاعر (سيتم تسجيل قريبا بيتكوين المواقع هنا أيضا).


الدولار هو حتى الآن الأكثر سيولة من العملات الأجنبية. كما أن لديها بعض من أكبر شنق الأساسية المنبثقة. صحيح أن هناك موضوعات أساسية واضحة يمكن أن تقود تقلبها وتطورها، ولكن هذه الدوافع يمكن أن تلعب أيضا دورا غير مواتي كمرساة لتنمية التجارة الواضحة. وقد تناقض الدولار الأمريكي مع محركته الأساسية كخطوة في السياسة النقدية منذ عام 2017 مع اتجاه شهد ارتفاعا قويا في اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال العام. وقد أدى هذا المؤشر الأساسي نفسه إلى درجة واضحة من التردد خلال الأسابيع الماضية حيث يحاول السوق التأكد مما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي يعتزم توسيع وتيرة تشديده (ثلاثة ارتفاعات في الربع الثالث في السنة) في عام 2018. يمكن أن تكون المرفقات الأساسية القوية أن تكون فرصة وعبئا. في الآونة الأخيرة، كانت أكثر من هذا الأخير.


البحث عن العملات التي هي أقل مرهونة من قبل الأفكار الأساسية ليست سهلة. في عالم من المتطرفة، والسياسة النقدية التنافسية وما يتصل بها تمتد للشهية المخاطر؛ هناك ميل لرؤية المرفقات قوية لدوافع أساسية الشمع وانزع. ومن بين التخصصات الرئيسية، هناك عدد قليل يمكن أن يجد حركة أكثر حرية في المقام الأول لأن قدرتهم على التحرك على المواضيع الأساسية المهيمنة يتم كبحها من خلال الظروف المخففة. معبر الين هو معيار الفوركس لاتجاهات المخاطر، ولكن المشاعر لم تكن قوية لدرجة أنها وصلت إلى ركن العملات الأجنبية من سوق المضاربة. ومع ذلك، في حالة التقاط الرياح، ليس هناك شك في كيفية استجابة هذه العملة. الدولار الاسترالي والدولار الكيوي تحمل العملات نفسها ولكن مكانتها في نهاية عالية من منحنى العائد لا تلهم سوى مطاردة عندما لا يبدو أن التجارة تحمل لسحب وزنها. واحدة من التخصصات التي تلقت اهتماما أقل بكثير على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن هو فريد من نوعه، ومن ثم ينبغي النظر فيها عن كثب، هو الفرنك السويسري.


في الماضي، كان الفرنك السويسري مجرد انعكاس لليورو. جعل البنك الوطني السويسري نهجه الرئيسي للسياسة للحفاظ على اليورو / فرنك سويسري فوق 1.2000 على الرغم من الضغط الهائل في السوق لرؤية اليورو خفضت. بعد القرار الكارثي من قبل البنك المركزي لإزالة فجأة الكلمة، انتقل السوق للفرنك إلى التقلب الشديد ومن ثم على خلفية من التقييم الصعب - حيث ما زلنا نجد أنفسنا اليوم. في حين أن قيمة العملة مفتوحة للترجمة واسعة، فإنه ليس من السهل بشكل خاص لتوجيه الاتهام تحت راية واحدة أو أخرى. كما أنها لا تعلق الانتظار ل شوف المقبل من خلال تلك المواضيع. وفي غياب المفاهيم الأساسية المسبقة، يستجيب الفرنك بشكل أكثر سهولة للتكنولوجيا. يبدو أن تراجع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى نقطة الوسط المتوسطة يختلف كثيرا عن اليورو / الدولار الأمريكي الذي يصعب استلهامه. تشف / جبي هو في أسفل نطاقه وأقل مرهونة في حين أن المعابر الين الأخرى أكثر وضوحا في نضالهم مع تأثير غير متجانس الاتجاه المخاطر. غبب / تشف، نزد / تشف و ور / تشف كل الفضائل التقنية التي يجب على التجار النظر فيها. ونحن نركز على الفرنك السويسري ولماذا شعبيتها أقل أهمية في الواقع يعطي فائدة على ذلك في اليوم السريع الفيديو.


لتلقي تحليل جون مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / تشف - الدولار الأمريكي فرنك سويسري.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment