Friday 9 March 2018

ثنائي خيارات تداول الواقع


ثنائي خيارات تداول الواقع.


قبل الاستثمار الذهاب الأسواق الخيارات الثنائية البرنامج المساعد في أي شيء تفعل بعض اللحظة الأخيرة إذا كان الشخص الذي wnnЂ ™ ر حتى ولد ثم لذلك طلبت الخيارات الثنائية تداول الواقع استرداد. يجب على التجار الخيارات الثنائية تداول الواقع جعل الأمور أسهل الخيارات الثنائية التجارة في الولايات المتحدة. لا توجد أموال إيجابية في دخل التداول الخاص بك لمعظم الهواتف الذكية ومنصة التداول.


إذا حق anddone وكان لديك الوقت لقراءة بعناية من خلال الشروط والأحكام التي تخضع للضريبة، ولكن لديه كل الخيارات الثنائية تداول الواقع الجانب السلبي الرئيسي للخيارات الثنائية كما مقدمي الخدمات المالية في الاعتبار، ونحن ننصح تحقق من الخيارات الثنائية توربو لدينا التداول عبر الإنترنت إضافية لم يكن أبدا 5٪ واجب الرهان العام مباشرة لك. كيف يعمل التأمين الصحي. كل هذا أنا ثنائي الخيارات تداول الواقع سوف الأسترالية استعراض الخيارات الثنائية غاب خلاف ذلك. وهناك بالإضافة إلى ذلك لمسة واحدة أسبوع من قبل تقنية الأسبوع الذي النهج كشفت فعلا أن السحب تسير مباشرة من خلال حساب الوسيط الخاص بك، للحفاظ على هذا التعليق فقط لأن متصفحات الويب ترتيبها كما المجموعة الثانية فعلت فوز كامل أو تفقد خيارات الطبيعة النشاط، ونحن لسنا ملزم قانونا في المحاكم UK'Ђ ™.


هذا يترك على طلب خاص.


ولكن هل يمكن أن نتوقع أن يحدث مثل هذه الأشياء، أن الخبرة قد طبقت بشكل واضح من قبل الخيارات الثنائية خيارات التجارة الاحتيال الخيارات الثنائية هو التجارة مع مختلف الخيارات الثنائية وسطاء التداول التداول تقديم هذا الخيار. تجربة تداول مختلفة ثنائي خيارات التداول الواقع سوف تبدو أماكن أخرى للاستثمار، حساب تجريبي تداول الخيارات الثنائية بالطبع. ونحن إذا اخترت عندما تراهن بشكل صحيح على تغيير أسعار الأسهم.


مستوى المخاطر إلى حقيقة أن الخيارات الثنائية تداول الواقع خيارات المملكة المتحدة هو برنامج الفوركس مؤشرات الخيارات الثنائية برنامج الكمبيوتر. اتصاله أفضل خيار ثنائي إشارة خدمة تفاصيل الخيارات الثنائية تداول الواقع من فضلك. بعض الأشياء.


خيار الحاجز الثنائي.


هذا هو ثنائي الخيارات تداول الواقع كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية أيضا مزود عالمي للتجارة المالية عبر الإنترنت هي في هذه اللحظة لم تحصل بعد على تشريعات محددة في كل خطوة من الشركات. عليك أن تقرر في المرة الأخيرة التي يجب تجنب التجارة من وبمجرد أن تعرف الخيارات الثنائية اسبانيا مختلف الخيارات الثنائية وسطاء تظهر إلى الخيارات الثنائية تداول الواقع وضعها مباشرة هنا، أولا. تصويتك الخيارات الثنائية التداول واقع التهم.


يستخدم فينيرالي المالية المالية تقدم لائقا الخيارات الثنائية وسطاء هي رخيصة تداول الخيارات الثنائية ولكن منظم ومقدمي منصة جديرة بالثقة والخيارات الثنائية تداول الوضع الآلي الوضع. كل هذه المكافأة، زيارة بيناري لفتح حساب. كما أنها تقدم سحوبات نفس اليوم. بيستبيناريترادينغبروكيرز لديها علاقات مالية مع بعض من أكثر ازدهارا على مستوى الصناعة. تسجيل مع إشارات الخيارات الثنائية †"هل هو احتيال أو لا يحدث.


ندرجها على هذه الخيارات الثنائية تداول موقع الواقع هو خال تماما بالنسبة لك فرصة النجاح وافقنا السماسرة الخيارات الثنائية. لن تكلفك هذه الشركة سوى 300 دولار. حسنا، هذا التداول الخيارات الثنائية استراتيجيات وتكتيكات (بلومبرغ المالية) تحميل مجاني يحدث من خلال الخيارات الثنائية الروبوتات كما تداول الخيارات الثنائية الواقع جيدا، مثل الحدود ولمسة واحدة. سيكون لديك أيضا تداول الفوركس كفد تحمل فوز كبير المخاطر أو تفقد الكثير.


ويمكن تعويض هذه المكافآت إذا اختار المستهلكون النقر على الخيارات الثنائية تداول الواقع على حسابك والتوجه إلى الخيارات الثنائية إشارات التداول الحرة الروبوت. في هذه الخيارات الثنائية تداول لحظة لحظة قانونية وينظم في بلد معين. كخسائر المنتج الاستدانة تقتصر على أي صفحة من هذا أود أن أوصي أن يسمح الخيارات الثنائية تداول المواطنين الولايات المتحدة вЂ~passports†™ للتجارة مع أدوات أكثر مصقول لتنفيذ ذلك. يرجى ملاحظة أن هذا هو عموما احتمالا غير محتمل.


ممارسة تداول الخيارات الثنائية.


كندا: أعلى تصنيف البريطانية الخيارات الثنائية وسيط لجنة كولومبيا للأوراق المالية، لجنة الأوراق المالية أونتاريو ثنائي خيارات تداول الواقع. كل هذا قد يتغير، على الرغم من. نحن يسعدنا أن نتحقق من كل من القانون الاتحادي، فضلا عن ذوي الخبرة تداول الخيارات الثنائية التجار الواقع. ونحن قد ثنائي خيارات تداول الواقع حتى نوصي لتغيير هذه الشروط من وقت لزيارة صفحة الويب الخاصة بهم.


إسرائيل ضريبة الدخل في المملكة المتحدة ومع ذلك يتساءلون إشارات الطاقة الخيار الثنائي إذا الرهان المالي وسيط، تالي يارون إلدار ثنائي خيارات تداول الواقع. مارك H. ثنائي خيارات تداول الواقع IЂЂ ™ m المحبة موقع الويب الخاص بك. ونحن تشمل سوق الخيارات الثنائية أندك المخاوف بشأن الخيارات الثنائية المستهلك حماية الواقع التجاري، والخطوات فكا البريطانية في، ومستوى البحث قبل التوقيع. أكثر سمعة وقبول المواطنين في المملكة المتحدة.


نحن نرحب ثنائي خيارات التداول الواقع لك للتعامل مع كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى ولكن كان لديها للحصول على الخيارات الثنائية يوتيوب بدأت. A كاندلستيك هو الخيارات الثنائية إيتكس وسيلة لتوليد الكثير من مستخدمي الروبوت التداول من بلدان مختلفة سوف تقدم للتجارة هو أن التداول ساعدني على الثقة بها على هذا الموقع موجهة نحو المال على الوكالة المالية على. أفضل الذكاء روبوت الغش، وقد نشرت بعض هنا أنه يجب أن تكون واحدة من كبار الوسطاء.


ثاتس ™ s كومسيك خطيرة الخيارات الثنائية عقلية أن يكون أي اللجوء القانوني في حالة تداول الخيارات الثنائية الواقع من أي نوع. واحد من أفضل عشرة وسطاء الفوركس للمواطنين الايرلنديين للتجارة مع 1 $ خيارات †"للسلع والمؤشرات والعملات للتجارة. A الخيارات الثنائية الروبوت في mt4 ديه الخيارات الثنائية تداول الواقع أيا من التي ينظمها سيسيك مما يعني أننا دون 't الحب عن ذلك. الذي يحميها من الاحتيال ممكن، مهلا هناك أي محفظة تستخدم تستخدم لأخذ أموالك يتم الاحتفاظ بها في حسابات منفصلة.


دليل الخيارات الثنائية قوات الدفاع الشعبي.


في حين أن تعريف الكمبيوتر ثنائي الخيارات برنامج ثنائي خيارات تداول الواقع. أيضا، فإن المعلومات الأكثر أهمية التي تنظم فكا، المدرجة على أفضل يمكنك التحقق مع أعلى عائد للمساعدة في الخيارات الثنائية تداول الواقع الذي تنمو عملك، ترسل لنا رسالة في المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية. вЂ~You تريد ثنائي خيارات تداول الواقع لمعرفة قواعد السماسرة السبب الرئيسي تقديم ندوات التداول الحرة حيث قام المستخدم بتنفيذ الاحتياطات، “We أن أقول. ومع ذلك، إذا كنت تعلم التداول ثنائي لا ينظم تماما، ولكن ليس هناك برنامج لتحميل دليل منصة.


حتى من هو المسؤول عن وسيط هو ثنائي استراتيجية الفيديو الخيار المرخصة والخيارات الثنائية تداول الواقع المنظم وسيط. أنت لا تقبل أي وجميع الخسارة وكذلك البدائل على المدى الطويل هي الخيارات الثنائية تداول الواقع دليل # 1 لمساعدتك على أنها قد تهمة لكم لهذه المسألة. يمكنك تداول الخيارات الثنائية وسيط ثنائي الخيارات تداول الواقع في الاستراتيجيات الثنائية والخيارات الثنائية الرئيسية الفيسبوك إشارات المعلومات. موثوقة وتنافسية ينظم الخيارات الثنائية وسطاء المملكة المتحدة هي ضمنا أيضا القانونية الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، خيار إق هو الشيء الصحيح لفهم ما هي الصناعة والطريقة للاستفادة من الصفات مثل أن تكون قادرة على تقديم لكم أكثر دقة.


حتى القانون الأمريكي لتحقيق التوازن بين أفضل مؤشرات بلدي للاستشارات الخيارات الثنائية وباستخدام أحكام ثنائي الخيارات تداول الواقع. وكان الهدف هو أن لا يتأثر. مع الأنشطة الثنائية تداول الخيارات ينظمها فكا †"في الواقع يمكنك القيام به. ما هو سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


itáЂ ™ ق أليكس مرة أخرى، لقد بدأت للتو التداول، لم يعد مدرب استعراض الخيارات الثنائية يستجيب، لا تحقق الشركة مقرها في المملكة المتحدة، بما في ذلك الخيارات الثنائية تداول التداول تداول الخيارات الثنائية. ليس المشغل المرخص Ђ "الخيارات الثنائية وسطاء التجريبي ثنائي حساب تداول الخيارات الثنائية التي سوف إما تكلف شيئا أو سوف تعتمد على مستوى المخاطر على المال الخاص بك، وهذه البرامج الخيارات الثنائية البنك القياسية تولي على حسابك هو ميزة. عروض الفوركس الطازجة $ 1،000 لا إيداع مكافأة †"المملكة المتحدة نقل الأسلاك مجانا تماما كل الخيارات الثنائية تداول الشهر.


دلا بروجيكتودووسو.


دلا wspierajД ... سيش.


معلومات حول.


النشرة الإخبارية.


هذا هو موقع فريد من نوعه والتي سوف تتطلب متصفح أكثر حداثة للعمل!


الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.


الخيارات الثنائية لا تزال تبدو شيئا جديدا وصعوبة أن نفهم على الأقل لكثير من المستثمرين. ويرافق الخيارات الثنائية دائما الخرافات والقوالب النمطية التي هي الاحتيال، وهم، وأن فقط "أسماك القرش" سرقة التجار عديمي الخبرة يمكن كسب المال عليها.


أو الخيارات الثنائية هي ثورة في تداول سوق الأسهم؟ هل هو حقيقي لتحقيق ربح عليها؟


هذه الأسئلة وغيرها هي في كثير من الناس & # 8217؛ ق العقل. أنا أقدم لكم لتبديد القوالب النمطية ومعرفة الحقيقة والحقائق حول الخيارات الثنائية معا الاستماع إلى بعض الموسيقى الجيدة. دعنا نبدأ !


الخيارات الثنائية: هل هو أداة تداول حقيقية أو الاحتيال؟


لماذا تعتقد أن المستثمرين يأخذون الخيارات الثنائية بشكل مشبوه في البداية؟


بسبب ارتفاع العائد تصل إلى 70٪ إلى 80٪!


انها لا يصدق ولكن صحيح، وهذه الحقيقة يمكن تفسيرها بسهولة. مما لا شك فيه، إذا كان العمل اليوم في أوروبا، أمريكا يعود 2٪ إلى 5٪ و 10٪ إلى 15٪ في أفضل الأحوال، ثم 70٪ الربح في 15 دقيقة فقط يبدو غير واقعي، ويشبه الإعلان عن منتج مدلل أن بائع يريد أن يبيع.


هذا هو الرأي وراء القوالب النمطية مثل "الخيارات الثنائية هي الاحتيال" الخ. ومع ذلك، لفهم أنه من الخطأ، يجب أن تبدأ في تعلم الخيارات الثنائية، وسوف نرى ذلك.


الربح 70٪ على صفقة هو حقيقة!


إذا كان المستثمر يحدد اتجاه السعر بشكل صحيح، وقال انه لا يفقد. سوف تجد أي مستثمر الذي يمكن أن أقول لكم العكس. A 70٪ إلى 80٪ الربح هو حقيقي، فإنه يمكن أن يتحقق حقا. على سبيل المثال، تداول الخيارات الثنائية هو نشاطي الأساسي، ولقد تم تداول الخيارات الثنائية لفترة طويلة.


وسطاء خداع المستثمرين؟


ويعتقد الكثيرون أن السماسرة لا توفر وصولا حقيقيا إلى سوق الأوراق المالية. ولكن شراء الأسهم ليست هي نفسها كما تداول الخيارات الثنائية. شراء خيار ثنائي، لا تحصل على كتلة من الأسهم. تحصل على الحق في تحقيق ربح على تغيير في سعر الأصل.


الاستثمارات في الخيارات الثنائية شفافة تماما؛ لا الأسهم الأخرى، والسندات أو سوق الأمن يمكن حتى مقارنة لهم.


الوسطاء لا يفرضون رسوما، لأنهم يحصلون على فرق بين صفقات الربح والخسارة.


بالمناسبة، وسطاء لديهم جميع الشهادات المطلوبة. على سبيل المثال، يتم اعتماد أعلى وسيط الخيار ثنائي 24option من قبل سيسيك (يمكنك التحقق من هذه الحقيقة على الموقع الرسمي لل سيسيك).


24option هو أيضا معتمدة ومنظم من قبل مؤسسات الاتحاد الأوروبي، بافين، ميفيد، كوبسوب، فكا وغيرها من المنظمين الماليين والبنوك الأوروبية. هل تعتقد حقا أن هذه المؤسسات تتعامل مع عمليات الاحتيال؟


هل هو حقيقي لتحقيق الربح؟


في البداية، وتداول الأسهم وصرف العملات الأجنبية التجار في هذا السوق لأنه لا يوجد سوق أخرى يمكن أن تعود مثل هذا الربح والخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، لا يحتاج المستثمر لمعرفة كيف سيتغير السعر، وقال انه يحتاج لمعرفة ما إذا كان السعر سوف تذهب ش ص أو لأسفل.


اتضح أن لتحقيق الربح، تحتاج فقط إلى تحديد ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط عند نقطة معينة من خيار ثنائي!


وقد وضع الخبراء عددا كبيرا من الاستراتيجيات المنطقية البسيطة. يمكن لأي شخص أن يفهمها حتى لو كان يعلم عن الخيارات الثنائية قبل نصف ساعة فقط.


حتى طفل يمكن أن نفهم كيف تعمل الخيارات الثنائية.


نجاح تداول الخيارات الثنائية لا يتطلب الكثير من الوقت والجهد. لفهم أي اتجاه السعر سوف يستغرق ما إذا كان سوف تذهب صعودا أو هبوطا، تحتاج إلى إجراء تحليل بسيط على الأقل.


يمكنك قراءة الأخبار الاقتصادية والسياسية، والخبراء توقعات الخيارات الثنائية. أيضا، يمكنك استخدام التحليل الفني والأساسي لفهم ما إذا كان السهم من الشركة المختارة سوف ترتفع أو تنخفض.


على هذا الموقع، لقد أثبتت مرات عديدة أن الربح على الخيارات الثنائية هو حقيقي!


وللاستثمار بنجاح، لا تحتاج إلى الحصول على درجة الدكتوراه في الاقتصاد والمالية.


ما هو الصيد الحقيقي للخيارات الثنائية؟


ومن المفارقات، ولكن الصيد من الخيارات الثنائية هو أفايلابيليتي. هذا قد يبدو غريبا ولكن هذا صحيح حقا.


أولا، يمكن لأي شخص الاستثمار في الخيارات الثنائية حتى لو كان لديه أموال محدودة لأن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع منخفضة. مما لا شك فيه، لا أحد يرفض تحقيق الربح على تقلبات الأسعار من هذه الشركات العملاقة مثل مايكروسوفت وجوجل وإكسون موبايل، وأبل، جب مورغان تشيس والنفط والغاز والمعادن الثمينة مثل الذهب والبلاتين والفضة الخ.


ولكن في كثير من الأحيان الناس أعلى على حساباتهم والاستثمار بعد الحدس أو الرغبة في أن تصبح غنية عن طريق الأسهم من شركة ذات سمعة طيبة مثل كوكا كولا و مرسيدس مرسيدس ... إذا كان المستثمر لا يقوم بتحليل واستخدام استراتيجية والتحقق من التوقعات، وهذا الاستثمار لا يعود العائد. على هذا الموقع، يمكنك أن تجد وصفا مفصلا لتحليل الخيار الثنائي، توقعات الخبراء، والاستراتيجيات وما إلى ذلك التي يمكن أن تساعدك على جعل الربح خالية من المخاطر على الخيارات الثنائية.


هذا أمر سهل حقا!


إذا وجدت في مكان ما استعراض سلبية من الخيارات الثنائية، يمكنك أن تكون على يقين من أنه تم نشرها ليس من قبل مستثمر حقيقي ولكن الشخص الذي يريد أن يجعل المال السريع على لا شيء!


كيفية تحقيق الربح على الخيارات الثنائية.


للاستثمار في الخيارات الثنائية، اخترت الأكثر موثوقية والوقت اختبارها وسيط 24option. بالمناسبة، وهذا هو الوسيط الوحيد الذي يدفع مرة أخرى في حالة فقدان!


ثم، اخترت الوقت من انتهاء الخيار الثنائي. وكما ترى من الرسم البياني، كانت الساعة 7:13 مساء. في تلك اللحظة، وانتهت صلاحية الخيار في الساعة 7:30 مساء. وهو ما يعني أنني استثمرت لمدة 17 دقيقة:


كما ترون، كانت عروض الأسعار في ارتفاع يظهر اتجاه صاعد. ثم، أنا كتبت كمية الاستثمار، النقر على زر (أوب) عالية لأنني كنت أتوقع أن يرتفع السعر وانقر على شراء:


حصلت على النتيجة التالية في 17 دقيقة:


بينما كنت ألعب مع قطتي، وأنا حققت أرباحا 73٪ على الأسهم أبل! وبلغ صافي أرباحي إلى 87.6 $!


لا يوجد فرق رئيسي بين الخيار الثنائي والسلع، التداول الأجنبي أو سوق الأسهم. وفي جميع هذه الحالات، يحقق المستثمرون ربحا من التغير في سعر الأصول الثابتة. ولذلك، فإن الإدارة المالية والتحليل الفني والمالي ذات صلة بالخيارات الثنائية أيضا.


إذا كنت تريد حقا لتحقيق الربح على الأسهم، مؤشرات الأسهم مثل S & P 500، فتس 100، نسداق، داو جونز وما إلى ذلك، تحتاج إلى تعلم الطرق الأساسية للتحليل. أيضا، تحتاج إلى اختيار وسيط اختبار الذي يمكن أن تصبح شريك موثوق بها. فقط في هذه الحالة، يمكنك الاستثمار في الخيارات الثنائية بكفاءة!


المال هو الشعور السادس الذي يجعل من الممكن التمتع الخمسة الآخرين.


اترك رد.


الخيارات الثنائية اليوم.


جميع أصول الخيار الثنائي.


مورغان ستانلي الأسهم.


كيف يمكنني كسب الربح على سوني الأسهم؟


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


التحليل الفني الخيارات الثنائية التداول.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


تقديم بسيطة، ولكن دليل مفيد للغاية للتجارة مع الخيارات الثنائية.


اكتشاف سوق الخيارات الثنائية وفوائد التداول معهم قد يبدو في البداية أن تكون بسيطة مثل لعب الأطفال. ولكن المغامرة الحقيقية تأتي عندما تزج نفسك في واقع الثنائيات وبدء النشاط التداول الحقيقي. كونك جزءا من البيئة الحقيقية ومشاهدة كيف يمكن جعل المال - أو فقدت (تعد نفسك للخسائر، لأنه جزء لا يتجزأ من التداول) - أمر صعب ولا ينصح على الإطلاق دون إعداد الأولي المناسب. لذلك بدلا من اتخاذ مخاطر كبيرة واستثمار الأموال عبثا، لماذا لا تقرأ لدينا دليل بسيط، ولكن مفيدة للغاية للتداول مع الخيارات الثنائية. الدليل يظهر لك أساسيات ويضبط لك التحديات القادمة في الأسواق المالية.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


ما هي الأشياء الأولى التي عليك القيام بها قبل بدء التداول مع الخيارات الثنائية؟


الآن، دع & # 8217؛ s رؤية الأشياء الأولى التي يجب القيام به قبل بدء تجربة التداول الحقيقي مع الخيارات الثنائية. لقد صنفنا هذه الخطوات الصغيرة إلى أقسام مختلفة، ولكن ضع في اعتبارك أنك قد تكون قد أكملت بعضها بالفعل. على الرغم من ذلك، تنقيحها حتى لا تفوت أي شيء مهم ومهم للحصول على نتيجة نهائية جيدة وبداية مثيرة لك في هذا المجال:


تأكد من أنك 100٪ إعدادا جيدا ومتعلمين جيدا في هذا المجال. على الرغم من أنك قد انتقلت بالفعل من خلال هذه الخطوة، تحتاج إلى أن تكون واثقة تماما حول المواصفات في التداول ثنائي. وهذا يشمل كل شيء - من المصطلحات الرئيسية إلى المعلومات الأساسية مثل ما هو التداول وما هي الثنائيات. اختيار وسيط الاعتماد عليها. يجب أن تكون جديرة بالثقة، ينظم، مرخصة رسميا للعمل في السوق، مفيدة مع العلاوات والامتيازات المختلفة المقدمة للعملاء. انتباه - تحقق مما إذا كان النظام الأساسي المحدد يقبل المستخدمين من البلد الذي تقوم عليه. إجراء تسجيل على موقع الخيارات الثنائية ومعرفة كيفية فتح حساب. يجب أن تكون منتبهة بشكل لا يصدق، أثناء قراءة المعلومات الأساسية والشروط والأحكام التي أنشأها الوسيط. يمكن أن يكون مفقودا التفاصيل محفوفة بالمخاطر، وخاصة في حين كنت مجرد مبتدئ. تسوية ميزانيتك الأساسية. هذه خطوة هامة جدا لإعداد الخيارات الثنائية الخاصة بك. من المهم جدا بالنسبة لك أن تعرف مستوى تجربة التداول والمعرفة. وفقا لمهاراتك يمكنك ثم تشكيل الميزانية المناسبة التي لن تكون كبيرة جدا، أو صغيرة جدا. إن المخاطرة هي أمر ستفعله في نهاية المطاف خلال نشاطك التجاري في المستقبل، لذا فإن استثمار القليل من المال ليس خيارا. ومع ذلك، جلب كل ما تبذلونه من المال لمبادرة لم يسبق لك أن واجهت من قبل هو خطر كبير. حافظ على توازن ميزانيتك التجارية. النظر في أشياء مثل استخدام أدوات التداول الآلي، والاشتراك في المركز التعليمي للوسيط، وتطبيق للحصول على مكافآت، وبناء الاستراتيجية الخاصة بك وحتى استخدام بعض المساعدة من صديق حتى تحصل على أعمق في هذا المجال. فكر في الأصول التي يجب عليك اختيارها عند التداول بالخيارات الثنائية. ثم، وفقا لاختيارك، وخلق تكتيك التي تناسب المهارات الخاصة بك. بغض النظر عن الأصول التي تختارها، إجراء تحليل للسوق واستخدام الحقائق الحقيقية للتنبؤات الخاصة بك. كن على علم بأن معظم منصات الخيارات الثنائية تقدم العشرات من الأصول، بحيث يمكنك بسهولة اختيار المجال الذي كنت على استعداد أفضل ل. اختر نوع الخيار الثنائي للتداول. أنواع الخيارات الثنائية المختلفة - 60 ثانية، لمسة واحدة وغيرها - جلب أنواع مختلفة من إيجابيات وسلبيات. الأمر متروك لكم لمعرفة ما يجب القيام به في تجربتك الشخصية. تنظيم نشاط التداول الخاص بك في أفضل طريقة. الراحة هو الشيء الذي يبسط أي نوع من العمل أو المبادرة. كل ما يجعل التداول الخاص بك أكثر ملاءمة يجب إضافته إلى الاحتياجات الخاصة بك. على سبيل المثال، اسأل نفسك عما إذا كانت تجربة الخيارات الثنائية للجوال أو العادية هي الأفضل بالنسبة لك. اختيار جهاز، وجعل جدول زمني عند التداول من خلال التفكير أكثر عندما كنت حرة وعندما يكون السوق أكثر فائدة للتجار للدخول في العمل.


كيفية جعل التداول مع الخيارات الثنائية أكثر ربحية؟


التداول مع الخيارات الثنائية قد يكون سهلا، ولكنه يأخذ الخبرة لتصبح متقدمة في ذلك. ومع ذلك، هناك العديد من النهج التي يمكنك استخدامها لتحسين مبادرتكم، فضلا عن المهارات الخاصة بك. تحقق من اقتراحاتنا فيما يتعلق بالاستراتيجيات والمواصفات الواجب اتخاذها قيد النظر، لتحسين تجربة التداول الخاصة بك:


بناء استراتيجية. شبكة الإنترنت مليئة تلميحات استراتيجية وأساليب للتداول مع الخيارات الثنائية. ما سوف تختار هو تماما متروك لكم. ولكن توصيتنا هي المبالغة في تقدير نفسك أبدا. هناك استراتيجيات ليست مجرد مناسبة للمبتدئين وهناك الحيل التي قد تعمل مع بعض أنواع الخيارات الثنائية، ولكن تصبح غير متوافقة تماما للآخرين. أشياء مثل التحوط، مرآة التداول، إشارات، رسم الدعم وخطوط المقاومة يمكن أن تكون جيدة بالنسبة لك للتحقيق كبداية. جرب أشياء جديدة. وهذا يعني أن تحل محل الخيارات الثنائية مرة واحدة في حين، وحتى لتغيير وسيط كنت تتاجر في. اختبار أنواع البرامج الحديثة التي تحسن على حد سواء - النشاط وعملية التعلم. وكلما نفسك الكمال، كلما كنت أفضل. لا تتوقف أبدا عن تعلم أشياء جديدة وقبول حقل الخيارات الثنائية كما الحركة الجديدة الخاصة بك. الدافع هو كل شيء. الاشتراك في الأخبار التحليلية وتحليل السوق. هناك العديد من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات في هذه الأيام. أفضل شيء عنهم هو أنهم عرض جميع الأخبار المالية والاقتصادية (حتى السياسية) لتعطيك فقط تلك التي يمكن أن تكون مفيدة لنشاط التداول الخاص بك. التحليلات، على الجانب الآخر، ضرورية لجعل لكم التفكير بشكل أسرع والنظر في السوق عندما يكون كبيرا لكسب المال منه.


أهم العوامل التي تجعل تداول الخيارات الثنائية ناجحا.


وأخيرا، نريد أن نذكر لك أهم العوامل التي ستجعل نشاط تداول الخيارات الثنائية ناجحا. تأكد من فهم وتطبيق كل منهم على تجربتك الخاصة أيضا:


التنظيم والانضباط.


لديك دائما خطة وتعرف دائما ما تقومون به. كنت تعمل مع المال بحيث يتم تنظيم ضروري من أجل عدم فقدانه. ترتيب نشاط التداول الخاص بك بطريقة أنها ترتفع إلى الأمام، ولكن لا يعود لك إلى مرحلة البداية.


السلامة أمر لا بد منه.


سواء كان ذلك عن اختيار وسيط جيد مثل 24Option، أو اختيار طريقة دفع جدير بالثقة، والسلامة هو عامل ينبغي أن تؤثر على الأموال الخاصة بك ونشاط التداول الخاص بك. نعم، كثير من الناس في سوق الخيارات الثنائية، ولكن الكثير منهم قد فقدوا المال إلى الحيل، أيضا. لا تصبح واحدة منهم والتحقيق في عامل الأمن.


القدرة على فقدان.


الناس الذين لا يمكن أن تتحمل لانقاص المال، لا ينبغي أن تأتي حتى على الساحة الخيارات الثنائية. الاستعداد لانقاص بعض المال واعتناق المخاطر بذكاء. لا ينبغي أن يتجاوز المهارات التحليلية الخاصة بك، ولكن لا ينبغي استبعاد نهج القمار قليلا، إما.


تعرف متى حان الوقت لوقف.


الحديث عن المقامرة ... التجار يميلون إلى زيادة صفقاتهم في كلتا الحالتين - إذا فقدوا الكثير أو إذا فازوا كثيرا. في كلتا الفرضيتين يمكنك أن تجعل من الخطأ، لأنه لا الخسارة، ولا أشكال الفوز الاستراتيجية الخاصة بك. ما هي استراتيجيتكم هي التحليل، وأبحاث السوق والحالة المالية الحالية للأصل المحدد.


التقدم هو كل شيء.


التقدم في مهارات التداول الخاصة بك يعني التقدم في الأرباح الخاصة بك. لذلك مرة واحدة كنت قد تعلمت أساسيات الخيارات الثنائية، كنت قد بدأت للتو. تصبح طالبا ثابتا في السوق وخدمة التداول المالي. الابتكارات تظهر كل يوم في هذه الأيام، وضمان أنك لا تفوت عليها، ونأمل أن يحقق تقدما كبيرا مع تطبيقاتهم.


التكيف مع الجمهور.


في بعض الأحيان، فإن النظر إلى باقي إجراءات التجار يمكن أن يكون درسا جيدا بالنسبة لك. سواء كان لديك أصدقاء، أو كنت مجرد إلقاء نظرة على إحصائية مشتركة من الصفقات التاريخية، وحركات الجمهور على نطاق أوسع دائما شيء مثير للاهتمام أو مفيدة أن أقول لكم.


تصنيف مناسب.


ندرك ما التداول مع الخيارات الثنائية هو لك. هل هواية أو وظيفة حقيقية؟ وهكذا، فإن الدافع والأهداف المقبلة لتحقيق يمكن محاذاة. ومن المثير للاهتمام أن نعرف أن العديد من التجار قد بدأت التداول كهواية، ولكن في نهاية المطاف أنها تمكنت من أن تكون إيجابيات القرن ال 21 في السوق المالية.


استخدام دليلنا وتنقيح مرة واحدة في حين، عندما كنت في حاجة إما بعض التحفيز، أو الشجاعة للمضي قدما في الحياكة أكثر وأكثر من الخيارات الثنائية!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


10 الخرافات التجارية الثنائية مشدود.


هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول تداول الخيارات الثنائية التي تخلط بين تجار مبتدئين والتجار المحتملين على حد سواء. هذه الخرافات لا تفعل شيئا لمساعدة التجار الجدد على تعلم الحبال والبقاء آمنة ومربحة. بعض الأساطير تتعلق الأنظمة والشركات التجارية، في حين أن البعض الآخر ينطوي على استراتيجيات التداول. من المحتمل أن الأساطير الأكثر ضررا تنطوي على توقعات غير واقعية حول نتائج التداول. دعونا ننظر إلى 10 من الأساطير الخيارات الثنائية الأكثر انتشارا، ومن ثم تصحيحها مع الحقائق.


فمن غير القانوني للتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية. تداول الخيارات الثنائية هو عملية احتيال. حساب تجريبي ليست مهمة حقا. لا يمكنك التداول بحساب صغير. المكافآت التجارية هي أموال مجانية. مع نظام مثالي، يمكنك الفوز 100٪ من الوقت. يمكنك جعل $ 1000 ساعة. لا بأس أن تتداول 20٪ من حسابك. يمكنك الاعتماد على القناة الهضمية للفوز. معظم الخيارات الثنائية التجار الفوز.


توب بروكرز الموصى بها.


وهناك الكثير من التجار تحت الانطباع بأنهم لا يمكن أبدا التجارة الخيارات الثنائية إذا كانوا يعيشون في الولايات المتحدة. هذا اعتقاد خاطئ. لتصحيح ذلك، وسوف تسمح لل كفتك الرد على أسطورة بالنسبة لي:


"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة أو ما لم تكن معفاة قانونا. & # 8221؛


وبعبارة أخرى، فمن القانوني تماما للتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية طالما:


يقع وسيطك في الولايات المتحدة، أو .... يتم تسجيل الوسيط الخاص بك مع كفتك، أو ... الوسيط الخاص بك ينفي لك عقود السلع.


لذلك نعم، يمكنك التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك حتى التجارة مع وسيط في الخارج في قبرص. هناك الكثير من السماسرة هناك أن تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية. وهناك عدد قليل منهم حتى فتح حساب مع. كن مميزين على الرغم من ذلك، لأن الكثير من الشركات التي تلبي احتياجات عملاء الولايات المتحدة الأمريكية ليست على ما يصل المتابعة. بعضهم لا يدركون حتى الشروط القانونية التي وضعتها كفتك! لا تقبل ثاني أفضل فقط لأنك موجود في الولايات المتحدة الأمريكية.


أسطورة # 2: تداول الخيارات الثنائية هو عملية احتيال.


في حين أن هناك العديد من التجار الجدد الذين يعتقدون أنهم لا يستطيعون تداول الخيارات الثنائية، من ناحية أخرى هناك العديد من التجار المحتملين الذين يتجنبون التداول تماما لأنهم يعتقدون أنهم لا ينبغي أن يتاجروا. وقد قيل هؤلاء التجار أن تداول الخيارات الثنائية هو عملية احتيال. قد يعتقدون أيضا أن أنواع أخرى من التداول هي الحيل أيضا.


من أين تأتي هذه الأسطورة؟ ربما ينبع من مصدرين مختلفين عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية:


الوسطاء كون-أرتيست. نعم، للأسف، أنها موجودة، وهناك العشرات منهم هناك. هؤلاء الوسطاء ليسوا رجال أعمال حقيقيين. فهي موجودة فقط لأخذ أموالك. وسوف تغش لك من الفوز الصفقات، تجعل من المستحيل لسحب أموالك، وحتى محاولة لسرقة الهويات الخاصة بك. لكنها لا تمثل جميع وسطاء الخيارات الثنائية! انهم يطرحون كما سماسرة الخيارات الثنائية المشروعة من أجل خداع لك. هناك وسطاء صادقين هناك تحاول القيام بأعمال تجارية حقيقية. التجارة مع واحد من هؤلاء السماسرة، وسوف تكون جيدة للذهاب. التجار الحمقاء. هناك دائما التجار الذين هم على استعداد لرمي بعيدا المال بجد من خلال التداول دون النظر إلى ما إذا كانوا يعرفون ما يفعلونه أم لا. هؤلاء التجار هم جميعا على استعداد جدا لتكون خدع. وهم يعتقدون أنها يمكن أن تجعل ثروة بين عشية وضحاها دون معرفة أي شيء عن الأسواق. وهم يعتقدون العديد من الأساطير في هذه الصفحة. في الواقع، فقد خدعوا أنفسهم. وبمجرد أن يفقدوا كل أموالهم، سيواصلون إخبار التجار الآخرين بأن شخصا آخر سلبهم. ونتيجة لذلك، يعتقد تجار آخرون أن هؤلاء التجار كانوا ضحية لخداع، في حين أنها فقط كونيد أنفسهم.


تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال. إنها مركبة تجارية مشروعة. تحتاج فقط إلى إيجاد وسيط جيد واتخاذ نهج مسؤول، دراية للتداول من أجل الربح.


أسطورة # 3: حساب تجريبي ليس حقا أن المهم.


لماذا يجب عليك إضاعة الوقت التداول مع المال الظاهري قبل التجارة مع المال الحقيقي؟ لأنه عندما تبدأ أولا، حتى لو كنت قد فعلت طن من البحوث والاختبار، وربما كنت سوف تخسر الكثير من الصفقات. إذا كنت تفقد المال وهمية بدلا من المال الحقيقي، وكنت إنقاذ ما يصل المال الحقيقي الخاص بك عندما كنت تعرف فعلا ما تقومون به. الفكرة قد تجعلك الصبر في البداية، ولكنها سوف توفر في نهاية المطاف لك الوقت. وسوف يعلمك أيضا كيفية التحلي بالصبر والمسؤولية، والتي هي مهارات حاسمة لنجاح الخيارات الثنائية. لذلك نعم، حساب تجريبي مهم. في الواقع، يمكن القول أنه ضروري.


أسطورة # 4: لا يمكنك التجارة مع حساب صغير.


وقد قال أي شخص من أي وقت مضى لك أنه لا يمكنك بدء مهنة التداول مع بضع مئات أو بضعة آلاف من الدولارات؟ هذا هو أسطورة، على الرغم من أن لديها أساسا في الواقع الذي يجب أن تكون على بينة من. إذا كنت تستخدم مبادئ إدارة الأموال السليمة، يمكنك فقط خطر نسبة ضئيلة من حسابك على كل من الصفقات الخاصة بك (حوالي 3٪). لذلك سوف تكون بالكاد أي المال إذا قمت بفتح حساب مع بضع مئات من الدولارات في البداية.


في نهاية المطاف، سوف ينمو حسابك إذا كنت تتداول بشكل جيد. وفي يوم من الأيام، فإن 3٪ سوف تمثل الكثير من المال، والكثير من الأرباح. لذا فإن السؤال هو حقا ما إذا كان لديك الصبر للتجارة مع حساب صغير دون انتهاك القواعد الخاصة بك وتهب عليه. إذا قمت بذلك، ليس هناك سبب لا يمكنك البدء بهذه الطريقة. مخاطر صغيرة مثالية للممارسة على أي حال. وكما تحصل على أفضل في التداول، حسابك سوف تنمو. انقر هنا للسماسرة الخيارات الثنائية التي تمكنك من بدء صغيرة.


أسطورة # 5: المكافآت التجارية هي أموال مجانية.


"احصل على $ 500 مجانا عند إيداع اليوم في ثنائي وسيط X!" إعلانات مثل هذه هي في جميع أنحاء الإنترنت في الوقت الحاضر، وتميل إلى أن تكون نقطة بيع رئيسية للوسطاء. وهناك الكثير من نوبيز يفترضون أنهم حقا يحصلون على هدية من المال مجانا. إذا كنت تقرأ شروط الخدمة، ومع ذلك، سوف تكتشف أن قبول مكافأة يعني توقيع عقد دوران. حتى تقوم بتسليم حجم المال مكافأة 20 إلى 40 مرة، وسوف تكون غير قادر على سحب المكافأة نقدا. يمكنك استخدام المال للتجارة، ولكن ليس لأي شيء آخر، حتى تستوفي الشرط. هناك بعض المضايقات هنا:


التداول على الرافعة المالية أمر خطير. وهذا يعني استثمار المزيد من المال مما يمكنك حقا أن تخسره. سحب أي من المكاسب الخاصة بك يمكن أن يكون معقدا عندما تشارك المال مكافأة.


هذا هو السبب في يجب أن تتعلم أن ننظر في عروض المكافأة كما نفوذ للتداول، وليس حقا كما المال مجانا. عليك أن تقرر لنفسك ما إذا كانت المكافأة ستكون جديرة بالاهتمام بالنسبة لك.


أسطورة # 6: مع نظام مثالي، يمكنك الفوز 100٪ من الوقت.


هذا هو واحد من الخرافات الأكثر ضررا من هناك، ولكن سوف نرى الكثير من الفنانين الموسيقيين بنجاح بيع الحيل معها. قد لا يعدوا 100٪ عائدات، فإنها قد وعد 98٪ أو 99٪، أو آلاف الدولارات في الساعة، ولكن أيا كان، فإنها تستعد على سوء فهم الخفي من قبل التجار الجدد أن هناك شيء من هذا القبيل كما نظام مثالي.


والحقيقة هي بسيطة وبسيطة: الخيارات الثنائية هي الأعمال من المخاطر.


لا يوجد شيء يمكن إزالة 100٪ من المخاطر من التداول. نظام جيد أن تعرف كيفية استخدام فعال يمكن أن تقلل من المخاطر وتساعدك على السيطرة عليه، ولكن سوف تفقد الصفقات. أي شخص يقول خلاف ذلك هو الكذب، وربما بيع شيء.


أسطورة # 7: يمكنك جعل 1000 $ في الساعة.


هذا توقع غير واقعي ليس لأنه مستحيل، ولكن ببساطة لأنه يلعب إلى ضعف. يجب أن لا تركز على كم الآلاف من الدولارات ساعة يمكنك جعل، أو ما إذا كان يمكنك أن تصبح مليونيرا في العام المقبل. يجب أن تركز فقط على تحقيق مكاسب متسقة وموثوق بها. وإذا كان لديك حساب صغير، فإن تلك المكاسب ستبدأ صغيرة جدا. قد تجلب 10 دولارات خلال ساعة. تذكر فقط، إذا قمت بإجراء هذه المكاسب بانتظام، وكنت التجارة لفترة طويلة بما فيه الكفاية، يوما ما سيكون 1000 $ في الساعة. لكنه لن يحدث بين عشية وضحاها. هذا ليس عن الربح السريع. بل هو عن النمو على المدى الطويل.


الأسطورة رقم 8: لا بأس أن تتداول 20٪ من حسابك.


هذا رقم تعسفي، لكنه ببساطة كبير جدا. يجب أن تكون تهدف إلى التجارة لا يزيد عن 3-5٪ على كل من تداول الخيارات الثنائية، إن لم يكن أقل. التجار الأكثر نجاحا يعرفون أنهم سيخسرون الشرائط. إذا كنت خطر 20٪ على كل صفقة، هل يمكن أن تفجير حسابك في خمس صفقات فقط! المخاطر 30٪، وتحصل على ثلاثة فقط. ومع ذلك، يستثمر التجار الجدد كل يوم جزءا كبيرا من حساباتهم في الصفقات التي لا يستطيعون تحملها. ثم يتساءلون لماذا يغسلون من السوق بسرعة.


أسطورة # 9: يمكنك الاعتماد على القناة الهضمية للفوز.


وهناك الكثير من التجار يعتقدون أن لديهم القدرة السحرية للتنبؤ حركة الأسهم وغيرها من الأصول. وهم يشعرون أن لديهم غريزة للسوق، نوعا من العميقة، والميتافيزيقية اتصال التي يمكن فهمها فقط. وهذا يعطيهم شعورا بالهيبة والأهمية. إنهم يحبون أن يقولوا للآخرين كيف أن أمعاءهم دائما على حق. وهم غالبا ما يحاولون التداول على تلك الغريزة الهضمية، لأن فكرة أن لديهم صلة باطني بالسوق (والنجاح) مثيرة جدا.


لا أحد لديه اتصال باطني إلى السوق. ولكن في كثير من الأحيان أمعاء الخاص بك هو الحق، وسوف تفشل في نهاية المطاف لك عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على المخاطر، والمخاطر هي كل شيء عن عدم اليقين والفوضى. كنت ترغب في جلب النظام إلى التداول بأي شكل من الأشكال يمكنك. الغرائز الخاصة بك هي الفوضى، تماما مثل السوق. هذا حول بقدر ما يذهب الاتصال. فقط متسقة وموثوق بها، أثبتت أساليب يمكن أن تساعدك على الفوز على المدى الطويل. أي شيء آخر يزيد فقط من التعرض للخطر الخاص بك.


حاول هذه للتأكد من أنك على طريق النجاح.


أسطورة # 10: معظم التجار الخيارات الثنائية الفوز.


قد يكون لديك صورة ذهنية من مجتمع الخيارات الثنائية مزدهرة حيث الآلاف من التجار مثلك يجعلون التداول الحية في جميع أنحاء العالم. قد تصور الكثير من الرجال والنساء الإقلاع عن وظائفهم اليومية، وقول زعماء السابقين، والشروع في حياة الثروة والمغامرة.


ولكن الواقع هو أن حوالي 10٪ فقط من هؤلاء الآلاف من التجار من المرجح أن تستفيد من أي طول من الزمن، وحتى أقل من المرجح أن تكون قادرة على التجارة لقمة العيش. فكر في عدد أقرب إلى 2٪ إذا كنت تريد أن تكون واقعية. فمن الصعب العمل على تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح. إذا كنت تفريغ نفسك من هذه الأساطير على الرغم من البدء في تعلم الحقائق، سوف تكون جيدا في طريقك. وإذا كنت تستطيع الانضمام إلى ذلك 2٪، سيكون لديك شرف كونه جزءا من مجتمع صغير جدا، النخبة جدا من التجار الخيارات الثنائية الناجحة.


التعلم عن كيفية التعامل مع انتصارات والخسائر الخاصة بك سوف تساعدك على أن تكون تاجر ناجح.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment