Sunday 25 March 2018

تداول قناة الفوركس بدف


تداول قناة الفوركس بدف
وقد وضعت تداول قناة الفوركس نظام التجارة الخاصة بنا هذا العام للاستفادة من التكيف قناة الأسعار على أساس. لقد اختبرنا أسواق الفوركس باستخدام مجموعة من الصيغ مؤشر للتحقق من أفضل القنوات السعر المتاحة لمتاجر الفوركس. تجارة الفوركس قناة متخصصة في التداول على أساس حركة السعر من خلال استخدام قنوات الأسعار على التكيف. استخدام & # 8220؛ التكيف & # 8221؛ قنوات السعر التي تتكيف تلقائيا مع التغيرات في التقلب هو قوة رئيسية للنظام العام لدينا. من خلال اختبارات مكثفة، نحن نفهم تماما فوائد نهج منظم للعمل السعر & # 8220؛ المقارنة & # 8221؛ مع قنوات السعر. نحن نفضل قنوات سعر نمط الانحدار متعدد الحدود لتحديد نقاط الدخول الأمثل، والمواقع المستهدفة الربح، والتوجه اتجاه الاتجاه. دمج الرسوم البيانية السعر غير الوقت، مع قنوات سعر صيغة فريدة من نوعها، يؤدي إلى طريقة تداول فعالة. وقد تم تطوير نظام التجارة التبسيط لدينا مع شريط النطاق وشمعدانات العشي هيكين للاستفادة من مؤامرات العمل سعر سلس ومرونة الإطار الزمني متعددة.
نظام تداول قناة الفوركس الفعال يستخدم قناة سعر فوركس فريدة جدا للتمييز بين أفضل مناطق الشراء و البيع. نظام تداول قناة الفوركس بين-بوينتس شراء إدخالات جانبية من منطقة القناة الزرقاء السفلى و بين-بوينتس بيع إدخالات جانبية من منطقة القناة الحمراء العليا. يتم تأجيل الإدخالات الجانبية للشراء أو البيع من خلال مؤشرات مؤشرات الاتجاه المنفصلة. تقيس منطقة المؤشر العلوي تقلبات الاتجاه، وتقيس منطقة المؤشر الأدنى قوة الاتجاه. ونظامنا التجاري تناسب بشكل جيد مع التجار الذين يرغبون في التجارة تتفاوت الأطر الزمنية. هيكن آشي شمعدان الرسم البياني الأطر الزمنية قابلة للتعديل ل سلخ فروة الرأس، تداول الموقف، والتداول سوينغ. نحن نستخدم & # 8220؛ نون-تايم & # 8221؛ استنادا إلى الجدول الزمني للرسم البياني لنظامنا، ويمكنك ضبط شمعدان & # 8220؛ بيب التحجيم & ​​# 8221؛ لتعيين الأطر الزمنية للرسم البياني حسب الحاجة & # 8211؛ مرونة كاملة! مؤشرات تداول قناة الفوركس تتكيف مع التغيرات في التقلبات التي تعتبر حاسمة في هذه الأسواق الحديثة التي تدار الأخبار.
نظامنا هو مستقيم جدا إلى الأمام ومصممة للتعلم السريع، فإنه ينبغي أن يستغرق سوى 3 إلى 5 أيام التجارة لتعلم هذا النهج البسيط. تتضمن طريقة تداول قناة الفوركس جميع المؤشرات التي تراها، وإعدادات المؤشرات، وقوالب الرسم البياني، والمتغيرات القابلة للتعديل للمتداول. لديك القدرة على ضبط العناصر مثل الألوان المؤشر، مؤشرات المؤشر، الأطر الزمنية، الخ. هذا الأسلوب الفوركس لديه العديد من القواعد الأساسية التي يمكن اتباعها دون & # 8220؛ قفل الدماغ & # 8221؛ ينظر إليها في معظم الأنظمة المعقدة للغاية. تم إنشاء نظام تداول قناة الفوركس للتداول بشكل مربح مع كل من نظام السوق أو أنواع أوامر الدخول إلى الحد. لن تواجه انحطاط الأداء السلبي أثناء استخدام إدخالات أمر السوق. بالنسبة لمتداول البداية، هذا هو ميزة رئيسية مع طريقة تداول قناة الفوركس. عادة ما يكون التجار الجدد دون & # 8217؛ ر & # 8220؛ استجابة سريعة & # 8221؛ والحد من أجل دخول تقنيات التجارة. يمكنك التجارة هذا النظام طوال اليوم مع إدخالات أمر السوق فقط إذا أردت. وقد تم بناء هذا النظام لسهولة التداول الحق من البداية ويمكنك دائما استخدام إدخالات أمر الحد إذا كان هذا هو تفضيلك.
تداول الفوركس قناة هو نظام منظم مصممة لإبقاء لكم من أقل تقلب التقلب، من خلال اتخاذ فقط الصفقات في مناطق قناة الأسعار. يتم تصفية النظام أيضا من قبل مؤشر قوة الاتجاه المنطقة المنخفضة، لإبقاء لكم بعيدا عن مواجهة الاتجاهات القوية. هذه هي ميزة مصممة وهو أمر حاسم لتداول الاحتمالات أعلى. ونحن نعلم جميعا أن تقطيع السوق والاتجاهات الصعبة هي عادة اثنين من أسوأ بيئات العمل السعر. هذا النوع من الإجراءات السعرية المشتركة يدمع معظم المتداولين، وقد طورنا طريقة تداول قناة الفوركس خصيصا للتعامل مع هذه الشروط من خلال نظام مصمم بشكل جيد.
واحدة بنيت في الميزة التي تعتبر حاسمة لنجاح نظام تداول قناة الفوركس هو إدارة الأموال المصممة. عند إدخال الصفقات، مع توقف ضيق، وقناة منتصف وأهداف قناة بعيدة تعمل إلى أكثر من 1: 2 خطر لمكافأة التداول. هناك العديد من خيارات إدارة الأموال المقدمة ضمن مواد التدريب لدينا لشرح واضح خيارات إدارة التجارة الخاصة بك. تدريب الفيديو هو بسيط لمتابعة وجميع قواعد النظام الأساسي يتم تقسيمها واحدا تلو الآخر. ونحن نفعل غطاء مؤشر التثبيت وتركيب قالب الرسم البياني لمنصة MT4 ضمن لدينا في عمق التدريب الفيديو وصول خاص. يتضمن نظام تداول قناة الفوركس أيضا دليل بدف. تحتوي وثيقة التدريب القابلة للتنزيل على تعليمات ونصوص نصية لتوثيق قواعد النظام القليلة. سوف تجد أن تثبيت أدوات التداول لدينا وتعلم النظام العام سوف يستغرق حوالي يوم واحد من التدريب المكرس. نقترح استخدام بقية أسبوع التداول واحد لمشاهدة نظام العيش وتعتاد على إشارات الدخول. هذا النظام التجاري ليس معقدا ونحن لا نبني أنظمة تستغرق أسابيع أو شهور للتعلم.
يوفر تداول الفوركس قناة أول 250 المتداولين محدودة الوصول إلى أفضل نظام جديد لدينا رسوم لمرة واحدة من 97.00 $. بعد أن يستفيد المتداولون ال 250 الأولون من هذا العرض، سنعدل التسعير إلى الأعلى لتعزيز دعمنا المستمر. هذا هو واحد من عدد قليل من بسيطة لمتابعة أنظمة التجارة المتاحة في هذا الوقت التي يمكن استخدامها في غضون أيام قليلة من شراء النظام. إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ من السهل تعلم & # 8221؛ وهي طريقة فعالة في التداول بشكل مربح، فإننا نوصي بالاستفادة الفورية من عرض الإصدار المحدود. كما ترون من الصور أدناه، لدينا نظام ضيق أن المنطقي على الفور بعد أن ترى قطع والتجارة الجافة نقاط الدخول. نلقي نظرة على مختلف إدخالات التجارة الموثقة أدناه ومعرفة ما إذا كان يمكنك معرفة كيفية استخدام هذا النظام في التداول الخاص بك. لدينا مشغلات دخول التجارة واضحة بصريا كما ترون في بعض الأمثلة التجارية & # 8230؛
قالب نظام تداول قناة الفوركس.
نظام تداول قناة الفوركس.
نظام تداول قناة الفوركس.
نظام تداول قناة الفوركس.
قواعد دخول التجارة الأساسية.
أنا متأكد من أنك يمكن أن ترى من إدخالات التجارة المشار إليها في الصور أعلاه هذا ليس نظاما صعبا لفهم. دعونا نذهب من خلال بعض القواعد الأساسية لدخول التجارة.
1) شراء في الأخضر شمعدان إغلاق وبيع في أحمر شمعدان إغلاق (السوق النظام أو حد النظام دخول من اختيارك)
2) بوي عند إعداد يحدث في أو تحت الأزرق قناة منطقة وبيع عند إعداد يحدث في أو أعلى الأحمر قناة المنطقة.
3) بوي عندما الاتجاه التحول مؤامرات شريط الأزرق وبيع عندما مؤشر اتجاه التحول مؤامرات شريط أحمر.
4) شراء عندما مؤشر قوة الاتجاه لديها & # 8220؛ ربط & # 8221؛ مؤامرة وبيع عندما مؤشر قوة الاتجاه لديها & # 8220؛ ربط & # 8221؛ قطعة.
هنا هو سلسلة منطقية خوارزمية لدخول التجارة طويلة.
يتضمن نظام تداول قناة الفوركس جميع تفاصيل إدخالات النظام لدينا ضمن المواد التدريبية لدينا لتشمل إدارة الأموال. بالنسبة إلى الدخول الجانبي للشراء أو البيع، نستخدم خط منتصف القناة كهدف أولي ومنطقة القناة البعيدة كهدف ثانوي & # 8211؛ مواقع الهدف الربح بسيطة جدا. تم تصميم نظامنا لمخاطر 1: 2 لمكافأة الحد الأدنى، ونحن نغطي الأولية وقف التنسيب وإدارة الخيارات التجارية في المواد التدريبية لدينا. نظام تداول قناة الفوركس لا يحتاج إلى توقفات واسعة، ونحن لا نتعامل مع الأنظمة التي تتطلب توقفا واسعا للتعويض عن الإدخالات الخاطئة - فليس هناك حاجة لذلك. أفضل طريقة لتصبح متسقة ومربحة في التداول الخاص بك هو مبني على أساسيات إدارة الأموال الصلبة، في حين تداول سهلة لمتابعة النظام. تداول نظام مع عدد قليل من القواعد، وسهلة لتحديد مجموعة شكا من التجارة، واتخاذ إجراءات! دعونا نسبة عالية الفوز إلى الخسارة وإدارة الأموال السليمة من نظامنا خلق فرص التداول كنت قد تبحث عنه. هذا هو الأساس لبناء تجارة تجارية مربحة، تداول طريقة الميكانيكية التبسيط المخلوطة مع & # 8220؛ الأرباح منحازة & # 8221؛ تصميم إدارة المال.
ما الذي أحصل عليه من خلال نظام تداول قناة الفوركس؟
جميع مؤشرات تداول قناة الفوركس التي تراها في الصور أعلاه المحددة لمنصة التداول MT4. تم إنشاء نموذج الرسم البياني الخاص بقناة فوركس تشانل للتخطيط السريع. قابل للتعديل تماما & أمب؛ فريد هيكين أشي & # 8220؛ بيب سيزينغ & # 8221؛ أطر زمنية تستند إلى الرسم البياني & # 8211؛ تعيين المخططات الخاصة بك ل سلخ فروة الرأس، تداول التداول، أو تداول سوينغ. المؤشرات مع المتغيرات القابلة للتعديل المتداول على منصة MT4 الخاصة بك & # 8211؛ تغيير الإعدادات، والأطر الزمنية، والألوان، الخ الوصول إلى الموقع الخاص لجميع الفوركس قناة تجارة المواد التدريبية & # 8211؛ سواء أشرطة الفيديو و. بدف دليل التدريب ملف. دعم البريد الإلكتروني لأية أسئلة لديك فيما يتعلق نظام التداول قناة الفوركس (سنة واحدة). تحديثات نظام التجارة الحرة لمدة سنة واحدة & # 8211؛ أي تحديثات للنظام بين الآن و أكتوبر 2018 لك دون أي تكلفة إضافية. الوصول إلى أعمالنا تقارير الفيديو العمل حيث نتناول أسئلة النظام وتظهر أمثلة التجارة الحية من الأسبوع السابق. مكافأة خاصة الاتجاه التحول الدقة & # 8220؛ دورات الأسعار & # 8221؛ مؤشر التوقيت & # 8211؛ وهذا يستحق سعر الحزمة 97 $ وحده.
مؤشر تحول الاتجاه.
تريند شيفت & # 8220؛ برايس سيكل & # 8221؛ المؤشر يضيف تأكيدا دخول التجارة إضافية!
عرض لوقت محدود.
إذا كنت ترغب في شراء نظام تداول قناة الفوركس يرجى إرسال طلب البريد الإلكتروني الخاص بك إلى: فوريكسشانلترادينغ @ ياهو.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. موقع فوركسشانلترادينغ، ولا أي من الشركات التابعة له أو الزميلة المشاركين في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار استثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية مصادق عليها فيدراليا. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو القرار الوحيد. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال.
كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

مجموعة الفوركس للتدريب.
كمتداول الفوركس، كنت قد حان لتقدير قيمة الاتجاهات في السوق. اليوم سنناقش أحد التقنيات لتحليل وتداول اتجاه السعر في الفوركس، وتحديدا طريقة قناة السعر. قناة السعر، هي نسخة من خط الاتجاه القياسي ولكنها تعرض خط اتجاه مواز إضافي. وهكذا داخل هيكل القناة، فإن اتجاه السعر قد حدد بوضوح حدود قممها وقيعانها.
طريقة تداول القناة.
إذا كيف نذهب إلى رسم قناة على الرسم البياني؟ نبدأ من خلال النظر في حركة السعر ومحاولة تحديد حركة السعر تتجه حيث قمم وقيعان تتحرك بنفس الكثافة. في حالة وجود اتجاه صعودي، يمكننا رسم خط يمر عبر القيعان وخط آخر مواز له، والذي يمر عبر قمم حركة السعر. فويلا! لقد رسمت للتو قناة على الرسم البياني!
فوق يمكنك رؤية قناة الاتجاه القياسية رسمها على الميل الصعودي. المستوى الأدنى للقناة هو خط الاتجاه الصاعد النموذجي الذي يمر من خلال قيعان من حركة السعر. المستوى العلوي مواز لخط الاتجاه السفلي ويربط الحدود القطرية لعمل حركة الأسعار. يؤدي هذا إلى إنشاء قناة الأسعار الكلاسيكية.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على المثال أعلاه. المستوى الأدنى للقناة يلعب دور الدعم ويعمل المستوى الأعلى كمقاومة. الأسهم السوداء على الرسم البياني تشير إلى وظيفة الدعم والمقاومة قناة على الرسم البياني. نرى أنه عندما ينخفض ​​السعر إلى المستوى الأدنى من القناة، فإنه مستبعد صعودا. ثم السعر يسعى للتفاعل مع المستوى العلوي من القناة، وتميل إلى الارتداد إلى أسفل والعكس بالعكس.
ومع ذلك، يمكن للمتداولين استخدام مستويات القناة لنقاط الدخول والخروج. عندما تكون القناة صعودية، يمكنك البحث عن فرص لشراء زوج الفوركس مع الارتداد السعر من المستوى الأدنى. يمكنك الاستمرار في التداول حتى يقترب السعر من المستوى العلوي للقناة. وبهذه الطريقة يسعون للتداول خطوة دفعة من القناة. عندما يرتفع السعر من المستوى العلوي للقناة، يمكنك تداول الحركة الهبوطية المحتملة إلى المستوى الأدنى. ومع ذلك، فإن هذا أقل عموما من المرغوب فيه، لأن التحركات السعرية التصحيحية هي أقل نسبيا من التحركات سعر النبض للاتجاه.
قناة اندلاع.
وكما هو الحال مع جميع اتجاهات الأسعار، فإن الاتجاه داخل قناة الأسعار يجب أن يأتي أيضا إلى نهاية محتملة. لدينا قناة الاختراق عندما يذهب السعر من خلال مستوى العلوي أو السفلي، ويغلق بقوة وراء هذا المستوى. وبهذه الطريقة، يخرج الإجراء السعري من القناة، ويتوقف عن المطابقة ضمن هيكله السابق. في ما يلي مثال على اختراق قناة الاتجاه:
أعلاه ترى استمرار القناة التي كنا نناقشها في وقت سابق. كما ترى، يتوقف السعر عن التوافق مع مستوياته عند نقطة ما ويكسر من خلال مستواه السفلي (دائرة حمراء). هذا هو الاختراق القناة. السعر يمر من خلال المستوى السفلي، مما يشير إلى أن التأثير الهبوطي على زوج الفوركس قوي بما فيه الكفاية لوقف الاتجاه الصاعد. يبدأ اتجاه هبوطي جديد بعد ذلك. السعر يدخل اتجاها تنازليا ويشكل انخفاضا قويا.
تحذيرات القناة تحذر من إنهاء الاتجاه الحالي، وسعر محتمل يتحرك في اتجاه كسر. على هذا النحو، يمكن للتجار الاستعداد للدخول في صفقات في اتجاه الاختراق من أجل اللحاق خطوة سعرية جديدة. هذا هو شرح مبسط لاستراتيجية تداول اختراق القناة.
السعر حركة التداول باستخدام القنوات.
كما تطرقنا في وقت سابق، تداول قناة العمل السعر في الفوركس ينطوي على تداول مستبعد داخل القناة. وبالإضافة إلى ذلك، عندما نضجت القناة، يمكنك بعد ذلك الاستعداد للتداول في الاختراق في نهاية المطاف أيضا، والتي يمكن أن تؤدي إلى عكس حركة السعر. اسمحوا لي الآن أن تظهر لك كيف يعمل هذا:
فوق الرسم البياني للساعة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) للفترة من 5 إلى 12 مايو 2018. توضح الصورة نظام حركة السعر باستخدام قناة.
الرسم البياني يبدأ مع انخفاض السعر السريع، مما يخلق أسفل (1). هذه هي في الواقع النقطة الأولى من القناة، والتي يتم إنشاؤها حاليا. تحرك السعر الإضافي يرسل السعر صعودا، وخلق أعلى (2). ثم نرى دفعة أقل، مما يرسل السعر لأسفل إلى نقطة (3). وتتوقف الزيادة في السعر عند النقطة (4)، مما يؤكد القناة.
هذه هي أول فرصة تداول على الرسم البياني - عند النقطة (4). عندما يلمس السعر المستوى العلوي للقناة الهابطة للمرة الثانية، فإنه يخلق إمكانية للتجارة قصيرة. يرتفع السعر الاضافي الى صفقتين طويلتين اخرتين واثنين من الصفقات القصيرة الاخرى. على الرغم من أننا يجب أن نلاحظ، مرة أخرى، أنه نظرا لأن هذه القناة هبوطية، فإننا نفضل التداول إلى الجانب القصير، والانتظار لقناة الاختراق قبل البحث عن تداول طويل.
ألق نظرة على آخر فرصة قصيرة في القناة. نرى أن السعر مستبعد لأسفل، لكنه لا يصل إلى المستوى الأدنى. يعود السعر إلى المستوى العلوي ويكسره صعودا (دائرة حمراء). كسر المستوى العلوي تحرك السعر يخلق إشارة وثيقة لهذه التجارة قصيرة. ومع ذلك، في الوقت نفسه، فإن السعر يخلق إشارة طويلة لتجارة جديدة، لأن لدينا الآن اختراق صاعد للقناة الهابطة.
يتحرك السعر بشكل حاد بعد الاختراق. سيكون لديك خياران للخروج من هذا التبادل التجاري الطويل. الأول هو عندما يصل السعر إلى المقاومة 1.1435 $ ويرتد لأسفل. والخيار الثاني لإغلاق تجارة الاختراق الطويل هو عندما يكسر السعر الدعم الذي تم إنشاؤه بعد الارتداد من 1.1435 دولار. في كل من خيارات الخروج كانت التجارة كانت مربحة.
قناة الانحدار الخطي.
واحدة من مؤشرات القناة الأكثر شعبية هي قناة الانحدار الخطي. يبدو هذا النوع من مؤشر القناة مشابها لقناة قياسية، ولكن مؤشر قناة الانحدار الخطي له خط متوسط، وهو متوسط ​​قيمة السعر. أما المستوى العلوي والسفلي فتباعدان بالتساوي عن خط الوسط. وبهذه الطريقة، فإن الخط الأوسط من قناة الانحدار الخطي يعمل أيضا كدعم أو مقاومة. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام هذا الخط كمحرك لدخول الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:
هذه هي قناة الانحدار الخطي القياسية. ترى المستوى العلوي، والمستوى السفلي والخط المتوسط. الأسهم السوداء على صورة الرسم البياني تشير إلى لحظات عندما يتفاعل عمل سعر التحويل إلى الوسيط كدعم أو مقاومة. بعد الارتداد من خط الوسط، يعود السعر عادة إلى حيث جاء. وفي الوقت نفسه، عندما يكسر السعر المتوسط، نرى تحركا آخر إلى خط القناة المقابلة.
يمكن للمتداولين استخدام المستوى المتوسط ​​لقناة الانحدار الخطي كتأكيد لتداولاتهم. وفي الوقت نفسه، يمكن استخدام الخط الوسيط لتحقيق إشارات الخروج أيضا.
قناة دونشيان.
قناة دونشيان هي مؤشر آخر لتداول القناة. ويحسب مؤشر قناة دونشيان بأخذ أعلى ارتفاع وأدنى أدنى من N p.
eriods. وتتميز هذه الارتفاعات والانخفاضات بخطوط أفقية، مع مستويات متغيرة ديناميكيا اعتمادا على أعلى مستوى وأدنى مستوى منخفض للفترات المتتالية. على هذا النحو، يتم تغليف حركة السعر من قبل قناة السعر دونشيان.
مؤشر التداول دونشيان لديه أيضا خط الوسط. هذا الخط هو ببساطة المتوسط ​​بين المستويات العليا والسفلي دونشيان.
مستوى العلوي والسفلي لها وظائف الدعم / المقاومة. ومع ذلك، عندما يبدأ السعر باستمرار ضرب الفرقة العليا، وتستمر الأسعار في الارتفاع، ثم نحصل على إشارة طويلة على الرسم البياني. وينطبق الشيء نفسه على النطاق السفلي. إذا بدأ العمل السعر ضرب النطاق السفلي من قناة دونشيان ودفعه إلى أسفل، ثم تحصل على إشارة قصيرة. وبعبارة أخرى، فإن توسيع المسافة بين القنوات العلوية والسفلية يعطينا تحيزا في ديناميات الأسعار وتشكيل الاتجاه. وفي الوقت نفسه، يمكن استخدام النطاق الأوسط كتأكيد إضافي لإشارات الدخول أو الخروج.
قد تكون لاحظت أن مؤشر قناة دونشيان يشبه مؤشر بولينجر باندز. في الواقع، يتم استخدامها بطريقة مماثلة. ومع ذلك، يجب أن نفهم الفرق بين الاثنين. ويستند مؤشر دونشيان على السعر العالي والمنخفض على مدى x فترات، في حين أن مؤشر بولينجر باند لديها تكوين على أساس التقلبات.
ستعرض الصورة أدناه مؤشر قناة دونشيان وتوضح سيناريو تداول قناة فوركس:
أعلاه ترى استراتيجية قناة دونشيان. يبدو فوضوي جدا، ولكن بمجرد فهم ما تبحث عنه، هذه الفوضى الأولية تبدأ في معنى. عندما تكون العصابات ضيقة، تعمل العصابات دونشيان كدعم ومقاومة. في هذه المرحلة، السعر مستبعد صعودا وهبوطا بين العصابات اثنين. ونحن نعتبر هذه فترة التوحيد أو حالة السوق تتراوح. لا يزال بإمكانك تداول التحركات السعر كذاب بين العصابات اثنين، ولكن هذا ليس أفضل تطبيق طريقة التداول دونشيان.
الوظيفة الأكثر جاذبية للمؤشر دونشيان في التعرف على انتصارات الزخم قوية. ونحن نرى هذا عندما يبدأ السعر ضرب الفرقة العليا، تتحرك صعودا أو يبدأ ضرب الفرقة السفلى، تتحرك إلى أسفل. الأسهم الخضراء على الصورة تشير عندما يخلق السعر أعلى مستوياته. وبهذه الطريقة، تبدأ الفرقة دونشيان العليا تتحرك صعودا أيضا. وهذا يعني أن السعر يتزايد مع كثافة عالية نسبيا، وخلق دخول مناسب في التجارة طويلة. ثم العصابات الحصول على ضيق مرة أخرى. يبدأ السعر في اختبار الجزء العلوي والسفلي كمقاومة ودعم. فجأة، يبدأ تحرك السعر بضرب الفرقة دونشيان الدنيا، مما يخلق أدنى مستوياته الدنيا (الأسهم الحمراء). هذا يخلق فرصة قصيرة على الرسم البياني للسعر.
بالإشارة إلى الصورة أعلاه، كان المكان المناسب للذهاب طويلا مع السهم الأخضر الأول على الرسم البياني. هذا هو المكان الذي أغلق السعر فوق مستوى التوحيد السابق، وقد تم اختبار القناة دونشيان العليا على مدى الفترات القليلة الماضية، في محاولة محتملة لاختراق الاتجاه الصعودي. ويمكن أن تعقد هذه الصفقة حتى يكسر السعر النطاق الأوسط إلى أسفل. هذه هي إشارة الخروج من التجارة. كما ترون، هذا هو في الواقع حيث العصابات تقترب من بعضها البعض ويبدأ الزوج في المدى.
من أجل تداول انخفاض السعر اللاحق، سوف تطبق نفس المنطق كما استخدمنا للمثال الطويل. يتم وضع المكان الأمثل لقصر الزوج من خلال السهم الأحمر الأول على الرسم البياني. يأتي ذلك بعد الارتداد السعر من النطاق العلوي وبعد أن أغلق السعر دون مستوى الدعم دونشيان. وفي الوقت نفسه، بدأ النطاقان للتو لتوسيع مما يوفر لنا فكرة أن من المرجح أن انخفاض سعر آخر. ونحن نرى أن كل القاع هو أقل من السابق وانخفض الفرقة دونشيان أقل مع كل فترة أخرى. يمكننا أن نستنتج بناء على هذا السلوك سلوك السعر أن المدى الهبوطي قوي نسبيا. وينبغي أن يتم التداول القصير خلال هذا السعر إلى أن يكسر السعر النطاق الأوسط صعودا. يحدث هذا مع شمعة الماضي على الرسم البياني.
ما هو أفضل نظام تجاري للقناة بالنسبة لك؟
تداول القناة المطبق على أزواج العملات هو ممارسة تحليل تقني بسيطة وفعالة يمكن أن تساعد تجار الفوركس على البقاء على الجانب الأيمن من السوق. كل من أنظمة التداول القناة الثلاث التي ناقشنا لها إيجابياتها والسلبيات.
إذا كنت مبتدئا، قد يكون من الأفضل بالنسبة لك لاستخدام طريقة التداول قناة سعر بسيط. اختيار أدنى الأسعار وأعلى مستوياتها خلال الاتجاه ورسم قناة. ثم ببساطة التجارة التحركات كذاب الداخل، ويفضل أن يكون في اتجاه الاتجاه الحالي. أيضا، لا ننسى لمشاهدة عن كثب للتحرك اندلاع. بعد كل شيء، قد يؤدي اختراق القناة على الأرجح إلى تحرك حاد في السعر في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
إذا كنت أكثر من تاجر حذر وكنت دائما تريد تأكيدا إضافيا لنظام التداول الخاص بك قناة، ثم قناة الانحدار الخطي قد يكون أداة توجيه الصحيح بالنسبة لك. العثور على اثنين من قمم وانخفاض مستوياته وتمتد قناة الانحدار أكثر من ذلك. ثم ابحث عن الارتداد من المستوى العلوي والمستويات الدنيا، يليه اختراق على مستوى المتوسط. بالنسبة للتاجر المحافظ، يمكن أن يوفر خط الوسيط طبقة إضافية من التأكيد. ولكن كن على دراية أنه من خلال الانتظار على هذا التأكيد الإضافي، فإن احتمال الربح المرجح أن يكون أقل على تجارتك أيضا.
وأخيرا، إذا كنت تشعر بأنك أكثر خبرة وكنت تحب فكرة استخدام قليلا أكثر تعقيدا، ديناميكية، ودعم مستوى المقاومة، ثم قد ترغب طريقة قناة دونشيان. ابحث عن الأوقات عندما كسر السعر مستوى S / R الأخيرة ويبدأ ضرب الفرقة العليا أو السفلى، وخلق ضغط في الاتجاه منها. أدخل صفقة إذا كان النطاقان آخذين في الاتساع. ثم إذا تم تنفيذ التجارة الخاصة بك بشكل صحيح، ويستمر السعر في الاتجاه المقصود، يجب أن ننظر إلى عقد التداول الخاص بك حتى عمل السعر كسر الفرقة الوسطى في الاتجاه المعاكس.
استنتاج.
قنوات السعر في الفوركس هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية السعر يجب أن التجار على بينة من. يتم إنشاء القنوات عندما يخلق عمل السعر قمم وقيعان مع نفس الكثافة. إذا كنت قادرا على رسم خطين متوازيين من خلال قمم وقيعان العمل السعر ثم لديك قناة السعر على الرسم البياني. يستخدم التجار تقنيات التوجيه لتحديد نقاط الدخول والخروج لتداولاتهم. إستراتيجية التداول الأساسية للقناة تستلزم الدخول في صفقة عندما يرتدي زوج الفوركس من أحد خطوط الخط المتطرفة. وينبغي أن تكون التجارة في اتجاه الارتداد وينبغي أن تعقد حتى يقترب السعر من المستوى المعاكس للقناة. في تداول القناة السعر الارتداد التي تحدث في اتجاه الاتجاه أكثر جاذبية للتجارة. التحركات السعرية التصحيحية أقصر وأكثر خطورة. نهاية قناة يأتي مع اندلاع القناة، والذي من المرجح أن يؤدي إلى حركة سعر الاتجاه مضادة في اتجاه كسر. قناة الانحدار الخطي هي الاختلاف في القناة العادية. والفرق هو أن قناة الانحدار الخطي لها خط إضافي في منتصف المستوى العلوي والسفلي. ويكون هذا الخط موازيا للمستويين، وهو قيمة متوسطة للقناة. مؤشر قناة دونشيان يخلق مستويات أفقية لكل X أعلى وأدنى فترة على الرسم البياني. ولذلك، فإن قناة دونشيان تشمل العمل السعري في تلك الفترة المحددة. يتم إنشاء إشارة دونشيان المفضلة عندما يبدأ السعر ضرب أعلى أو الفرقة السفلى، وتحريكه أبعد من ذلك. هذا يخلق إشارة في اتجاه ضرب الفرقة. قناة دونشيان لديها أيضا خط الوسط، وهو متوسط ​​بين العلوي والسفلي الفرقة.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

مجموعة الفوركس للتدريب.
مؤشر قناة كيلتنر ينتمي إلى عائلة من أدوات التحليل الفني تسمى مؤشرات المغلف. تستخدم مؤشرات المغلف مثل قناة كيلتنر نطاقا منخفضا واحدا ونطاقا عاليا واحدا لإنشاء قناة ديناميكية حول النطاق السعري للأداة المالية. بغض النظر عما إذا كان الأصل يتداول صعودا أو هبوطا أو جانبيا، يمكن أن تساعد مؤشرات الظرف على تحديد المقاومة العليا وخفض مستويات الدعم.
يمكن أن تكون استراتيجية الفرقة كيلتنر جزءا قويا جدا من ترسانة الترسانة التقنية. ومع ذلك، ومعرفة كيفية استخدام استراتيجية التداول قناة كيلتنر بشكل مناسب على أساس العمل سعر الأصول وسوق السوق هو المفتاح لتطوير استراتيجية التداول الفرقة كيلتنر ناجحة.
قبل أن نغوص في شرح الأعمال الداخلية لنظام التداول قناة كيلتنر ومناقشة كيفية استخدام قنوات كيلتنر، يجب أن تتعلم أساسيات كيفية قراءة أي ظرف على أساس المؤشر الفني أولا. إلا إذا كنت تفهم تماما المتغيرات وراء مؤشر فني، لن تكون قادرا على فهم كامل ما هي أنواع ظروف السوق المؤشر يمكن أن تعمل بشكل أفضل في أو كيفية تطبيق المؤشر لتناسب استراتيجية التداول الخاصة بك.
فهم صيغة قناة كيلتنر.
تم إدخال قناة كيلتنر إلى الساحة التجارية من قبل محلل تقني يدعى تشيستر و. كيلتنر، الذي وصف لأول مرة المؤشر في كتابه "كيفية كسب المال في السلع"، الذي نشر في عام 1960. استخدم في البداية 10 أيام كيلتنر متوسط ​​متوسط ​​العصابات إلى حساب الفرقة الوسطى للقناة كيلتنر بدلا من الصنف الحديث الذي يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة في إعدادات قناة كيلتنر.
في الواقع، فإن مجموعة حديثة من قناة كيلتنر، وجدت كمؤشر فني مدمج في البرمجيات الرسم البياني شعبية، هي من بنات أفكار السلع ذات الشهرة العالمية والتاجر الآجلة، ليندا برادفورد راسشك، الذي هو مؤسس ورئيس شركة إدارة الأموال لرغروب ، Inc.
يمكن تلخيص حساب قناة كيلتنر بسهولة مع الصيغة التالية:
ميدل باند = 20-بيريود أسيوننتيفال موفينغ أفيراج فالو.
القناة العليا = 20-أسيون موفينغ موفينغ أفيراج فالو + مولتيبليد فالو أوف أفي ترو رانج.
القناة الأدنى = 20-أسيون موفينغ أفيراج فالو فالو + مولتيبليد فالو أوف أفي ترو رانج.
ترى، الإصدار الحالي من قناة كيلتنر يتكون من الجمع بين اثنين من المؤشرات الفنية منفصلة. العنصر الأول من قناة كيلتنر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة، والذي يعمل بمثابة الفرقة الوسطى. والعنصر الثاني من قناة كيلتنر هو قيمة مضروبة لمؤشر المدى المتوسط ​​الحقيقي (أتر) الذي يحدد عادة بقيمة 2. وهذا يعني أن القناتين العلوية والسفلية تكون دائما عند مسافة أتر 2x من مسافة 20- فترة متوسط ​​متوسط ​​متوسط ​​الحركة الأسية.
على عكس المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، يؤكد المتوسط ​​المتحرك الأسي على حركة السعر الأخيرة. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يتفاعل بشكل أسرع مع حركة الاتجاه المتغيرة للسعر، فإن قناة كيلتنر يمكن أن توفر اتجاها شاملا دقيقا للاتجاه من خلال تمهيد حركة السعر.
كما يمكنك أن تتخيل، وأكثر تقلبا زوج الفوركس هو، على نطاق أوسع القنوات العلوية والسفلية سوف تظهر من الفرقة الوسطى. لذلك، غالبا ما يغير متداولو الفوركس ذوي الخبرة فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي الافتراضي لقناة كيلتنر ويحددونها ضمن النطاق من 10 إلى 40 لتتناسب بشكل أفضل مع خصائص حركة السعر التاريخية لزوج العملات.
وعلى النقيض من ذلك، يقيس مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي "متوسط ​​تقلبات" زوج الفوركس استنادا إلى عدد محدد مسبقا من الفترات، حيث غالبا ما يتم تحديد الإطار الزمني السابق للظهور في آخر 14 فترة. ومع ذلك، اعتمادا على برنامج الرسوم البيانية وتوافر إعدادات المؤشر، يمكنك أيضا تغيير الفترة أتر نظرة إلى الوراء من أجل قرص مؤشر قناة كيلتنر أبعد من ذلك، لأن حركة السعر وتقلبات كل زوج الفوركس هي فريدة من نوعها.
وبالتالي، يمكنك إجراء تعديلات طفيفة في إعداداته لتناسب زوج عملة معين. ومع ذلك، يجب على معظم التجار المبتدئين والمبتدئين التمسك باستخدام إعدادات قناة كيلتنر الافتراضي حتى اكتسبوا خبرة كافية في التداول مع قنوات كيلتنر.
تفسير إشارات المؤشر الفني القائم على المغلف مثل قناة كيلتنر.
إلى جانب قناة كيلتنر، العديد من المؤشرات الفنية الشعبية الأخرى تناسب وصف المؤشرات على أساس المغلف. على سبيل المثال، مؤشر بولينجر باند هو مثال شعبي آخر في هذه العائلة من مؤشرات التداول.
تطبيق التداول العملي لمعظم المؤشرات القائمة على ظرف متشابهة إلى حد كبير، ولكن اعتمادا على صيغة مؤشر معين، يمكن للقنوات الديناميكية أن تمثل مجموعة واسعة من تفسير إجراءات سعر الأصل.
الشكل 1: قنوات كيلتنر و بولينجر باند هي من بين المؤشرات الفنية القائمة على المغلف الأكثر شعبية.
على سبيل المثال، في حين أن كل من قنوات بولينجر باند و كيلتنر رسم قنوات حول النطاق السعري، والفرق الرئيسي بين هذين المؤشرين هو كيف يتم احتساب العلوية والسفلى، وكذلك قيم القناة الوسطى. وكما هو مبين في الشكل 1، يستخدم مؤشر بولينجر باند متوسطا متحرك بسيطا لمدة 20 فترة للنطاق الأوسط ويوجه قنواته أو نطاقاته العلوية والسفلية على مسافة انحرافين معياريين عن النطاق الأوسط. ومن ناحية أخرى، يستند النطاق الأوسط لحساب قناة كيلتنر إلى متوسط ​​متحرك أسي مدته 20 فترة، حيث يتم رسم القنوات العليا والسفلى على مسافة مساوية من مضاعف قيمة المدى الحقيقي.
وخلافا لمتوسط ​​المدى الحقيقي المستخدم في قناة كيلتنر، فإن قيمة الانحراف المعياري لبولينجر باند لا تمثل متوسطا، وتخلق حواف أكثر حادة على الرسم البياني. وبالتالي، فإن بعض متداولي الفوركس يفضلون قناة كيلتنر عبر بولينجر باند، حيث أنه يوجه قنوات أكثر سلاسة يمكن أن تقدم في بعض الأحيان إشارات عالية الجودة.
الشكل 2: قنوات كيلتنر يمكن أن توفر توقعات السوق بشكل عام وتوليد إشارات التداول.
عندما تتحرك القناتان العلوية والسفلية لأسرة المغلف للمؤشرات في اتجاه تصاعدي حيث يتداول السعر بشكل مستمر بالقرب من القناة العليا، يفسر متداولو الفوركس هذه الإشارة على أنها حالة سوق تتجه نحو الارتفاع. على النقيض من ذلك، عندما تتحرك القنوات في اتجاه هبوطي ويتداول السعر بشكل مستمر بالقرب من القناة السفلى، يعتبر السوق حالة سوق متجه نحو الانخفاض. ومع ذلك، عندما تبقى قنوات كيلتنر مسطحة، ويبدأ السعر كذاب بين القنوات العلوية والسفلية دون أن يظهر أي اتجاه الاتجاه، والتجار الفوركس تنظر في مثل هذه الحالة في السوق كدعم أو نطاق السوق ملزمة.
يمكن أن تتوقف حركة سعر العملة عادة بل وتميل إلى المدى لفترة قصيرة من الزمن خلال الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي. خلال عمليات التراجع البسيطة التي تستأنف الاتجاه السائد، تساعد المؤشرات الفنية المستندة إلى الظرف المتداولين في الفوركس على التعرف على فرص إضافة وظائف جديدة أو إضافية في اتجاه الاتجاه الأساسي.
في كثير من الأحيان، يمكنك تحديد بسرعة إذا كان السوق في اتجاه صاعد أو الاتجاه الهبوطي، أو توحيد ضمن نطاق فقط من خلال إلقاء نظرة على قنوات كيلتنر. ثم اعتمادا على الظروف الكامنة، يمكنك دمج استراتيجية التداول قناة كيلتنر الأنسب لحالة السوق معين.
كما نوقش سابقا، يتم رسم قنوات كيلتنر العليا والسفلى دائما على مسافة متساوية من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة. وبما أن هذه القنوات المتطرفة تمثل مضاعف متوسط ​​تقلبات زوج العملات، عندما يذهب السعر فوق أو أسفل قنوات كيلتنر، فإنه يدل على أن السوق يتداول خارج نطاق السعر العادي أو العادي.
يمكن للمتداولين في الفوركس تفسير حالة السوق كدليل على اتجاه انعكاس أو بداية اتجاه جديد اعتمادا على حركة السعر والزخم حول مستويات S / R الديناميكية هذه. ومع ذلك، إذا بقيت قنوات كيلتنر مسطحة وتداول الأسعار داخل العصابات العليا والسفلى من قنوات كيلتنر دون اختراق أعلاه أو أقل، فإنه يدل على أن السوق هو مجموعة ملزمة.
واحدة من أفضل جوانب قناة كيلتنر هي أنه لا يوفر للتجار فقط نظرة عامة على السوق الفنية حول الاتجاه الجاري، ولكنه يمكن أن يشير أيضا إلى انعكاس الاتجاه المحتمل عندما يعكس السعر ويعبر القناة المقابلة. باستخدام استراتيجية قناة كيلتنر، يمكنك إنشاء إشارات التجارة دخول والخروج قابلة للتنفيذ التي يمكن أن توفر مكافأة قوية إلى نسبة المخاطر.
أمثلة على تداول الفوركس مع استراتيجية قناة كيلتنر.
يفضل العديد من تجار العملات الأجنبية ذوي الخبرة الجمع بين عدة إشارات فنية غير مترابطة لتأكيد الاتجاه قبل وضع أوامر التجارة الحية. عندما كنت تتداول مع استراتيجية قناة كيلتنر، يجب عليك محاولة تطبيق مؤشر تقني إضافي لتعزيز قوة إشارة كيلتنر.
في الأمثلة الثلاثة التالية، سوف نناقش كيف يمكنك التجارة ثلاثة ظروف السوق المختلفة من خلال الجمع بين مؤشر تقني الثاني وبناء نظام التداول قناة كيلتنر شاملة.
مثال على استخدام قناة كيلتنر لتداول الهروب.
واحدة من أفضل التطبيقات من قناة كيلتنر في الفوركس يستخدم مؤشر للتداول الهروب. تحدث الانفجارات عندما ينتهي السعر التوحيد السابق ويبدأ اتجاها جديدا. ومع ذلك، إذا كنت تعتمد فقط على قناة كيلتنر للتداول الهروب، قد تجد أنك ترى الكثير من الإشارات الكاذبة. أفضل طريقة لتداول سيناريو الاختراق مع قناة كيلتنر هي الجمع بين مؤشر إشارة الاتجاه مثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس).
الشكل 3: تداولات التداول مع قناة كيلتنر ومؤشر الاتجاه المتوسط.
في الشكل 3، انحسر سعر ور / أوسد أولا من قناة كيلتنر العليا، مما يشير إلى أن فترة التوطيد السابقة قد تكون قد وصلت إلى نهايتها. ومع ذلك، فإن التجار الفوركس والدهاء لن مجرد وضع أمر شراء في هذه المرحلة لأن مؤشر مؤشر مؤشر الاتجاه الاتجاهي (الخط الأزرق) لا يزال أقل من القراءة 25. العديد من التجار الفوركس ذوي الخبرة تنظر فقط في السوق أن تتجه عند مؤشر متوسط ​​الاتجاه القراءة فوق 20 إلى 25، حيث يشتد الاتجاه عند قراءة مؤشر أدكس فوق 40-45 مستوى. وبالتالي، بمجرد أن تصل قراءة مؤشر الاتجاه العام فوق مستوى 25، ثم هل يمكن أن تنظر في وضع أمر الشراء مع الوسيط الخاص بك.
وأصعب جزء من هروب التداول باستخدام استراتيجية قناة كيلتنر هو أن تعرف بالضبط متى يجب عليك وقت دخول السوق الخاص بك. يجب أن تحاول تحديد مستوى المقاومة النفسية خلال اتجاه صعودي ومستوى دعم خلال الترند الهابط، بمجرد استيفاء الشرطين التاليين.
وقد اختراق السعر وأغلق فوق القناة العليا أو أغلق تحت القناة السفلى وبدأ الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط. مؤشر متوسط ​​الاتجاه يؤكد بداية الاتجاه من خلال إظهار قراءة فوق 25.
في هذه المناسبة، وجدنا المقاومة لتكون حول مستوى 1.0935. إذا كنت قد وضعت أمر شراء مرة واحدة اختراق السعر ور / أوسد فوق مستوى 1.0935، فإن هذه التجارة قد ثبت أن يكون الفائز.
مثال على استخدام قناة كيلتنر لتراجع الارتداد التجاري.
وبصرف النظر عن فرص الاختراق، قناة كيلتنر يمكن أن توفر لك أيضا مع إشارات تصحيح. وعلاوة على ذلك، إذا كنت بالفعل في التجارة، يمكنك أيضا استخدام هذه الفرص تراجع الارتداد لزيادة حجم الموقف الخاص بك.
الشكل 4: تراجع التداولات مع قناة كيلتنر والاختلاف العشوائي.
في الشكل 4، قمنا بتطبيق مؤشر ستوكاستيك في تركيبة مع قناة كيلتنر للعثور على فرصة تداول تراجع الارتداد. للتداول باستخدام هذه الاستراتيجية، أولا، تحتاج إلى الانتظار للسعر لتأكيد الاتجاه عن طريق كسر فوق أو أسفل قناة كيلتنر العلوي أو السفلي. في هذه الحالة، كسر سعر غبب / أوسد تحت قناة كيلتنر السفلى وأشير إلى اتجاه هبوطي.
وبمجرد تأكيد هذا الاتجاه، يجب أن تنتظر السعر لبدء الارتداد والوصول بالقرب من الفرقة الوسطى من قناة كيلتنر، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20. يمكن للسعر تعقب الظهر والوصول إلى كل وسيلة لقناة كيلتنر المعاكس وكذلك في بعض الأحيان. المفتاح هنا هو أن السعر لا يمكن كسر وإغلاق على الجانب الآخر من قناة كيلتنر، والتي من شأنها أن تشير إلى انعكاس محتمل للتجارة.
الشيء الثالث الذي تحتاج إلى مشاهدته في هذه الاستراتيجية التراجع هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك لقياس عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. هنا، وصل السعر بالقرب من النطاق الوسطي لقناة كيلتنر وتحول مؤشر ستوكاستيك إلى ذروة الشراء، مما يشير إلى استمرار الاتجاه نحو الاتجاه الهبوطي.
بالإضافة إلى ذلك، وجدنا أيضا تباين مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني للسعر، مما أدى إلى تحسن كبير في احتمالات التجارة. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تنتظر الاختلاف العشوائي لاستخدام هذه الاستراتيجية قناة كيلتنر. إشارة تشبع الشراء العشوائي خلال الترند الهابط المؤكد ستكون كافية لتأكيد استمرار الاتجاه المحتمل.
الزناد لهذه الاستراتيجية كيلتنر قناة الانسحاب هو اختراق السعر تحت أدنى من شريط التي أشارت إلى حالة ستوكاستيك التشبع الشراء. كما ترون، قمنا بتحديد هذا الشريط بالذات مع السهم الأسود في الشكل 4. إذا كنت قد وضعت أمر بيع بمجرد أن سعر الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي اختراق تحت أدنى من هذا الشريط، فإن هذه التجارة قد أسفرت عن بعض الأرباح وسيم .
مثال على استخدام قناة كيلتنر خلال نطاق السوق.
إلى جانب الأسواق تتجه، إذا كنت تبحث للتجارة خلال نطاق السوق ملزمة، لا يزال بإمكانك الاستفادة من قناة كيلتنر ومتوسط ​​مؤشر الاتجاه الاتجاه. الشيء الجميل حول الجمع بين هذين المؤشرين هو أنه خلال فترة التوحيد، فإن قنوات كيلتنر العلوية والسفلية ستعمل كمقاومة ودعم، حيث سيؤكد مؤشر الاتجاه المتوسط ​​إذا كان السوق يتراوح أو من المرجح أن يحدث اتجاه جديد.
الشكل 5: تداول سوقا مع قناة كيلتنر، مؤشر متوسط ​​الاتجاه، وقضبان إجراءات السعر.
على الشكل 5، يمكنك أن ترى أن سعر غبب / أوسد كان يتداول جانبيا وقنوات كيلتنر كانت بمثابة مستويات الدعم والمقاومة. كما بقيت قراءة مؤشر مؤشر الاتجاه الإيجابي أدنى من مستوى 25، وأكد أنه لا توجد حركة الاتجاه الكامنة أو الاتجاه في السوق.
وشكل هذا الوضع السوقي كتابا جانبيا أو السوق المدى، وفرت فرصة تجارية إذا كنت تعرف كيفية قراءة أشرطة العمل السعر. في مناسبتين، قام زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بإنتاج قضبان الدبوس الصاعدة بعد الاقتراب من قناة كيلتنر السفلى، والتي كانت بمثابة دعم. وعلاوة على ذلك، شكل غبب / أوسد شريطا هبوطيا خارجيا بعد الاقتراب من قناة كيلتنر العليا، التي كانت بمثابة مقاومة. إذا كنت قد وضعت أمر عندما كسر سعر غبب / أوسد هذه الحانات الثلاثة السعر العمل، كما هو محدد مع الأسهم الحمراء في الشكل 5، على الأقل أول اثنين من ثلاثة من هذه الصفقات قد تبين أن تكون مربحة.
استنتاج.
مثل غيرها من المؤشرات الفنية القائمة على المغلف، قناة كيلتنر لديه نقاط إيجابية وأوجه القصور. ومع ذلك، إذا كنت تنفق بعض الوقت فهم الصيغة وراء المؤشر والجمع بين ذلك مع المؤشرات الفنية الأخرى لوضع استراتيجية التداول تناسب ظروف السوق المختلفة، يمكن أن نظم التداول هذه توليد عوائد إيجابية إلى خط النهاية الخاص بك.
تجدر الإشارة إلى أنه حتى كتابة هذه السطور، لا يتضمن برنامج فوركس الشهير لرسم الخرائط منصة ميتاتريدر 4 أي مؤشر مضمن للتخطيط لقنوات كيلتنر. من أجل رسم قناة mt4 كيلتنر، يمكنك اختيار لتحميل طرف ثالث مؤشر قناة كيلتنر المتقدمة. هناك عدة إصدارات من مؤشر قناة كيلتنر متاحة بسهولة للتحميل في المنتدى الرسمي لمنصة ميتاتريدر 4، منتدى البرمجة MQL4. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا البحث عن مؤشر قناة كيلتنر مخصص في مختلف منتديات الفوركس شعبية، مثل في منتديات الفوركسفاكتوري.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

أرنب تريل قناة استراتيجية التداول.
هذه الاستراتيجية التجارية قناة يمكن أن يكون صانع الفرق كبير في ترسانة التداول الخاصة بك. في هذه المقالة، وانا ذاهب الى اظهار لكم لماذا الخروج على "درب الأرنب" ليس هذا شيء سيء بعد كل شيء! وسوف تظهر لك أيضا نظام تداول قناة النقد الاجنبى، استراتيجية التداول قناة الاتجاه، تحليل الفوركس، وأكثر من ذلك بكثير في هذه المقالة.
هذه الاستراتيجية هي كل شيء عن الاستفادة من حركة السعر التي تتحرك بعيدا عن العمل السعر العادي.
عندما أقول "القاعدة" أشير إلى ما نسميه قناة. نحن نريد للهروب من هذه القناة وأدخل على درب الأرنب لدينا إلى مجد نقطة!
رائع! الآن لنلق نظرة على بعض المعلومات الأساسية التي نحتاجها للبدء & # 8230؛
ما هو تداول القنوات ولماذا يعتبر مهما لهذه الاستراتيجية؟
والقناة هي ببساطة حركة سعرية تستخدم الدعم والمقاومة في الماضي للتحقق من ما ستفعله في المستقبل. وستؤثر حركة السعر على هذه النقاط (المقاومة أو الدعم) و "الارتداد" مرة أخرى في القناة.
نوع من علامات الانزلاق على الطريق & # 8230؛
يذهب ذهابا وإيابا ولكن لم يخرج من المنطقة.
هذا النوع من الحركة يخلق قناة على المخططات.
الآن لأننا نعرف ما تبدو قناة مثل دعونا ننظر في أنواع مختلفة لهذه الاستراتيجية تداول قناة الفوركس.
هناك ثلاثة أنواع مختلفة من القنوات:
قناة تصاعدي.
قناة تنازلي.
قناة أفقية.
هناك حاجة إلى اثنين على الأقل من مستويات الدعم والمقاومة للتحقق من صحة قناة!
يتم وضع علامة على نقاط الدعم والمقاومة على الصور أعلاه.
يمكنك أن ترى في الأمثلة الثلاثة أعلاه أن لديهم جميعا 2 مستويات على الأقل من كل منهما.
عند إنشاء هذه القنوات، تذكر دائما أن كلا الخطين تحتاج إلى أن تكون موازية لبعضها البعض. لا تجبر خطوط الاتجاه على أن تبدو وكأنها قناة. إذا لم تكن متوازية، فمن الواضح أنها ليست قناة تشكلت.
معلومات مفيدة: إذا كنت جديدا تماما لهذا النوع من التداول الغوص في بعض المخططات والقيام ببعض العمل القناة. ببساطة العودة في الوقت المناسب على الرسوم البيانية ورسم نفسك بعض القنوات. إذا كانت تطابق ما تراه أعلاه، والكمال! الاستمرار في القيام بها! مرة واحدة فعلت حوالي 100 من هذه يجب أن تكون جديدة على عقلك، وسوف تكون على استعداد لإتقان استراتيجية التداول التي تركز أساسا على هذه القنوات.
حتى الآن منذ كنت سيد القنوات دعونا ننظر في ما هي هذه الاستراتيجية كل شيء عن & # 8230؛
القاعدة رقم 1: إستراتيجية التداول هذه تتطلب منك رسم قناة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة.
أول شيء عليك القيام به للحصول على هذه الاستراتيجية بدأت هو تحتاج إلى العثور على قناة على الرسم البياني لمدة أربع ساعات أو ساعة واحدة. تذكر يجب أن يكون هناك اثنين من نقاط المقاومة والدعم للتحقق من صحة القناة.
يمكن لهذه الاستراتيجية استخدام العديد من أزواج العملات. تأكد من البحث من خلال كل منهم. لا تتورط في تداول زوج من العملات فقط. ويقول الكثيرون إنهم "يتداولون فقط مقابل اليورو مقابل الدولار الأميركي". الحصول على الرسوم البيانية وانظر لنفسك! هناك قنوات في كل مكان. وستعمل هذه الاستراتيجية مع أي زوج من العملات. الفرص لا حصر لها & # 8230؛
آسف لذلك درب الأرنب، دعونا نعود إلى هذه الاستراتيجية!
أدناه أدناه هو مثال رئيسي للقناة الأفقية. هذا هو الرسم البياني أودنزد التي اتخذت على الإطار الزمني لمدة 60 دقيقة.
ليس سيئا جدا. لذلك أساسا كل ما تقومون به هنا هو رسم خطوط متوازية.
أضفت اللون حيث يتم تمييز القناة. طالما أن كلا من خطوطك موازية لبعضها البعض.
القاعدة # 2 تحديد إذا كان هناك اختراق للقناة على الرسم البياني لكل ساعة.
الطريقة التي تجد بها التجارة هي إيجاد اختراق للقناة. في عالم مثالي مستويات الدعم والمقاومة سوف تستمر إلى الأبد ..
ولكن العالم ليس مثاليا ..
لهذا السبب لدينا ما يسمى الاختراق.
تحت علامة شمعة الاختراق. وقد اتخذ هذا على الرسم البياني ساعة واحدة. في هذه الاستراتيجية واحد لدينا مخطط نستخدمها للعثور على الاختراق.
حدث هذا الاختراق في الجزء العلوي من القناة. وهذا يعني أنك سوف تشتري.
إذا حدث الاختراق في الجزء السفلي من القناة ثم سوف تبيع.
عظيم! لدينا شمعة اندلاع دعونا الحصول على التجارة واتبع درب الأرنب إلى مجد نقطة!
القاعدة رقم 3 انتظر السحب على الرسم البياني 15 دقيقة.
لماذا الانتظار؟ لأن السوق هو المال الاستيلاء على الجهاز، وأنها تريد النقدية المكتسبة من الصعب!
انتظر لأن السوق في بعض الأحيان لا "رئيس وهمية" ويتحول ضدك.
انظر إلى المثال أدناه لإثبات ذلك.
لذلك إذا كنت قد حصلت في هذا الحق التجارة عندما اندلعت من القناة كنت قد حصلت قريبا توقفت.
هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لانتظار حتى أن سحب.
إذا عدنا إلى مثالنا الأصلي، ترى أسفل التراجع الذي نتحدث عنه.
هذا هو المكان الذي يصارع فيه الكثير من الناس. يرون أنه اندلعت حتى انهم يريدون النقر فوق شراء أو بيع في الوقت الحالي.
فكر في الأقوال التي سمعتها منذ أن كنت طفلا، "الصبر هو الفضيلة"، أو "الأشياء الجيدة في الحياة تأخذ الوقت"
مجرد التحلي بالصبر والانتظار ...
هذه التجارة لن يحرقك، ولكن عدد لا يحصى من الصفقات الأخرى سيكون!
القاعدة رقم 4 بعد التراجع، قم بإجراء الإدخال.
نحن الحصول على قريبة جدا من الحصول على درب الأرنب لدينا لجعل بعض النقاط خطيرة!
يتم رسم خطوطنا، حددنا الاختراق، وانتظرنا التراجع. حان الوقت الآن لجعل تجارتنا.
معايير إجراء إدخال بعد التراجع على الرسم البياني 15 دقيقة للدخول في التجارة هو أنه يجب أن يكون هناك اثنين من الشموع 15 دقيقة التي تدعم تجارتنا.
إذا كان هو شراء شراء نريد أن نرى اثنين من الصعود (حتى) الشموع بعد الانسحاب.
إذا كان هو بيع تجارة نريد أن نرى اثنين من الهابطة (أسفل) الشموع بعد الانسحاب.
في مثالنا الذي نستخدمه نحن بحاجة إلى أن نرى اثنين من الشموع الصاعدة الخضراء بعد الانسحاب لدخول التجارة.
وفيما يلي حيث سندخل.
أدخل بعد اثنين من الصاعد 15 دقيقة الشمعدانات إغلاق.
قد تكون تعتقد أوه لا! ذهبت التجارة الطريق الخطأ، والخروج الآن!
نحن لسنا قلقين من ذلك لأن استراتيجيتنا أخبرتنا أن الاختراق حدث ونحن نتحرك صعودا!
القاعدة رقم 5 وقف وقف الخسارة.
وربما يكون هذا أحد أهم قواعد الاستراتيجية.
تحتاج دائما لوضع وقف الخسارة في مكان ما لسبب ما. إذا كنت رمي ​​في وقف الخسائر 5 إلى 10 نقطة من أمر الدخول الخاص بك فقط لأن أحدهم قال لك أن تفعل ذلك، ثم كنت دون شك معالجة بعض المياه الخطرة.
في شراء سيتم وضع وقف الخسارة في القناة أسفل نقطة الدعم الأخيرة.
في عملية البيع سيتم وضع وقف الخسارة في القناة فوق نقطة المقاومة الأخيرة.
في مثالنا يمكنك أن ترى أين وضعت وقف الخسارة.
وبهذه الطريقة إذا كان لا يعود في القناة فإنه سيتم ضرب مستوى الدعم وينتهي في العودة إلى الوراء في حركة صعودية.
القاعدة # 6 ركوب تريل الأرنب إلى 50 نقطة باستخدام هذه القناة استراتيجية التداول!
آخر شيء عليك القيام به هو معرفة متى للخروج.
وتذهب هذه الاستراتيجية إلى هدف 50 نقطة.
قد يكون درب الأرانب 2 ساعة، أو يمكن أن يستغرق ما دام يومين.
البقاء في التجارة وتذكر القواعد الخاصة بك. أنت ذاهب للحصول على 50 نقطة اندلاع التجارة!
لذا لنلخص، هنا هو ما يجب أن يحدث من أجل الدخول في التجارة:
القاعدة رقم 1: رسم قناة على الرسم البياني لكل ساعة.
القاعدة # 2 تحديد إذا كان هناك اندلاع على 4 ساعات أو ساعة واحدة الرسم البياني.
القاعدة رقم 3 انتظر السحب على الرسم البياني 15 دقيقة.
القاعدة رقم 4 بعد التراجع، قم بإجراء الإدخال.
القاعدة رقم 5 العثور على موضع وقف الخسارة.
القاعدة # 6 ركوب تريل الأرنب إلى 50 نقطة!
نأمل أن تجد نجاحا كبيرا مع هذه الاستراتيجية وتذكر دائما أن تخاطر فقط لا يزيد عن 2٪ من حسابك في وقت واحد. إذا كان لديك أي ملاحظات حول هذه الاستراتيجية يرجى ترك لنا تعليق أو يمكنك الوصول إلينا في معلومات @ ترادينغستراتيغيدس.
مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!
اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.
يرجى حصة هذا الأرنب تريل قناة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
من السهل حقا لمتابعة الخطوات هناك!
سعيد للمساعدة! نأمل أن يساعدك هذا ونجاح التداول الخاص بك!
شرح جيد جدا في كلمات بسيطة والرسوم البيانية، ومع ذلك دخول غير مفهومة بشكل واضح جدا، والمزيد من مكافأة المخاطر يبدو لا مطابقة.
شكر! سيتم وضع الإدخال الخاص بك بعد سحب على الرسم البياني 15 دقيقة. يتم وضع المحطة تحت آخر دعم أو مقاومة (اعتمادا إذا كان شراء أو بيع) في القناة. والهدف هو 50 نقطة بحيث تختلف مكافأة المخاطر اعتمادا على المكان الذي يتم وضع محطة الخاص بك في القناة.
أرنب تريل بسيطة، واختبار الزمن والثقة جديرة بالثقة.
شكرا جزيلا لك .. لا شك. انها & # 8217؛ ق استراتيجية قيمة حقا.
انت مرحب بك! نأمل أن تجد نجاحا كبيرا باستخدام هذه الاستراتيجية!
شكر! يبدو لطيفا جدا.
هل حاولت باكتست أو بكرة الصفقات خلال فترة طويلة بما فيه الكفاية مثل الصفقات 100 على سبيل المثال؟
إذا كنت قد فعلت ذلك، ما هي النتائج: عدد الصفقات الفوز: كم عدد النقاط؟
عدد الخسائر وكم عدد النقاط؟
شكرا مرة اخرى.
سؤال رائع! كنا نحب بالنسبة لك للمضي قدما ومحاولة ذلك بنفسك ونشر نتائجك هنا بعد أن كنت قد اختبرت مرة أخرى 100 الصفقات أو نحو ذلك. سيكون من الرائع أن نرى المتداول مخصص تأخذ من الوقت لمعرفة ما إذا كانوا على استعداد لاستخدام استراتيجية قبل أن تذهب على الهواء مباشرة. ونحن نتطلع إلى الاستماع منك ولا يمكن أن ننتظر لنرى النتائج إذا كنت على استعداد للقيام بذلك. شكر!
شكرا لشرح واضح جدا الاستراتيجية.
ليس هناك أى مشكلة! سعيد للمساعدة.
نجاح باهر الرجال في كل مرة أرى اسم J كراوفورد أو استراتيجية التداول أنا أعرف إم في للحصول على نصائح التداول علاج !! يا رفاق رهيبة .. لقد تعلمت كيفية استخدام إشيموكو وبعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس جيدة على سبيل المثال لازيريفر .. قريبا سوف تكون مجهزة ما يكفي للمغامرة في التداول! شكرا جزيلا ويرجى مواكبة العمل الجيد ..
عظيم أن نسمع! نحن نحب سماع ردود الفعل الرجال الخاص بك. الحفاظ على دراسة واستخدام هذا الحساب التجريبي لصالحك! أتمنى لك يوماً عظيماً!
شكرا لاستراتيجية! فقط للتوضيح أنا جعل الإدخال على الرسم البياني 15min أو على الرسم البياني 1 ساعة حيث حددت الاختراق. هل يمكن استخدام الإستراتيجية من قبل المتداولين المتداولين أيضا؟
نعم هذه الاستراتيجية يستخدم الرسم البياني 15 دقيقة لتحديد الفاصل وتذهب إذا كنت تريد أن نسميها. لذلك بمجرد أن ترى شمعة التراجع التي أغلقت على الرسم البياني 15 دقيقة، انتظر لمدة 15 دقيقة. الشموع لإغلاق ثم يمكنك جعل دخولك. لذا فإن المثال الذي استخدمته كان عليك الانتظار لشموعين أخضرين (أخضرين) لإغلاقه على الرسم البياني 15 دقيقة من أجل جعل الإدخال. أتمنى أن يساعدك هذا!
كنت فقدت لي بعد الخروج من التجارة.
يرجى مراجعة تعليقاتنا السابقة للتوضيح. إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المساعدة مع هذه الاستراتيجية يمكنك الوصول إلينا دائما في معلومات @ ترادينغستراتيغويدس شكرا!
شكرا على المعلومه. ويمكن بناء هذه الاستراتيجيات وإعادة تشكيلها (ضبطها بدقة).
تبدو رائعة. كنت مجرد دراسة التداول القناة، وهذا قد يأتي حقا في متناول اليدين.
شكرا على التعليق! تداول القناة هو السوبر بسيطة مع هذا المؤشر! في الواقع، وهنا هو قناة يوروس الحالية لطيفة رسمها كتي. جميلة بارد الحق؟ الشبكي: //uploads. disquscdn/images/8a2be60629f4def4681a3644988a21fce95df9274ca85120677da7ddf6a5681c. png.
هذه هي استراتيجية كبيرة! شكرا جزيلا!
لا توجد مشكلة، واحدة من أفضل لدينا 🙂
سيكون من الرائع أن يكون مؤشر أداة التداول كتي التي من شأنها أن تتداول استراتيجية تريل الأرنب!
هل هذه الاستراتيجية تعمل في جميع الأسواق مثل أو الفوركس فقط.
يا جيريش! شكرا على السؤال. وستعمل هذه الاستراتيجية في جميع الأسواق في أي إطار زمني. نوصي على أطر زمنية أقل خفض المنطقة التي تستهدفها إلى 20-30 نقطة بدلا من 50. مع أن قرص صغير النتائج كبيرة بالنسبة لأولئك السماسرة هناك الذين يريدون استخدام هذه الاستراتيجية.
ما الفائدة التي لديك في مؤشر من شأنها أن تساعدك على التجارة في استراتيجية تريل الأرنب باستمرار؟ مؤشر كتي التي وضعناها وإعطاء واحد من هذه بعيدا إلى تاجر محظوظ في هذا القسم التعليق سوف نفعل ذلك بالنسبة لك! التعليق بعيدا، كنا نحب أن نسمع منك! الشبكي: //uploads. disquscdn/images/4b246532745dee7aab4423504f3f93d60805466aa10521ffbacf61862e1c1bb8.png.
كومنت أدناه ل إنتر & # 8230؛. حظا طيبا وفقك الله!
مؤشر جيد جدا، وأفضل طريقة للتداول الدعم والمقاومة.
سيكون من الرائع أن يكون مؤشر أداة التداول كتي التي من شأنها أن تتداول استراتيجية تريل الأرنب!
عظيم! نأمل كنت ترغب في ذلك عندما نطلق هذا المؤشر إلى الجمهور العام!
وسيؤدي هذا المؤشر إلى عمل قصير في محاولة تحديد هذه القنوات. نتطلع إلى ذلك!
شيء مؤكد! معظم التجار ليسوا مصممي الغرافيك أو الفنانين فلماذا يجب أن نكون دائما نرسم هذه القنوات 🙂
كتي يجعل من جهد تماما لأنه سوف رسم لهم بالنسبة لك على كل إطار زمني.
شكرا لكم على هذه الاستراتيجية التجارية & # 8211؛ شرح جيد للغاية. أتساءل عما إذا كنت سوف أذكر كيف كنت ساق التجارة قناة ممكن، يرجى ؟؟ & # 8230؛ عندما تجد قناة واعدة & # 8211؛ ربما هو الرسم البياني 1 ساعة و # 8211؛ هل ترى كل ساعة؟ هذا هو المكان الذي لا أفعل جيدا هو المطاردة الاجهزة & # 8230؛ وأنها واحدة من الأسباب لماذا أنا لست تاجر ناجح & # 8230؛ وأعتقد أنه إذا قدمت عددا.
من الصفقات الناجحة على التوالي، قد أكون أكثر انتباها & # 8211؛ ولكن الإعداد يمكن أن يستمر لعدة أيام & # 8230؛ وأنا الحصول على مشتتا ولا ترى دخول & # 8230؛. هل لديك نهج أكثر نجاحا / ذكي لمطاردة الاختراق & # 8212؛ حسنا، بخلاف إي الخاص بك مفيدة & # 8211؛ بطبيعة الحال & # 8211؛
هذا هو مخطط H1 و M30 تيم. بمجرد أن ترى أن كتي أثار اختراق، يمكنك ببساطة تحليل التجارة واتخاذ قرار التداول على أساس ما أظهر مؤشر لك.
هنا لا يوجد اندلاع أثار ولكن يمكنك استخدام استراتيجية أخرى للتجارة تلك القناة والعثور على دخول جيد ممكن. ما هو عظيم حول هذا المؤشر نحن نكتشف كما نذهب هو أنه يمكنك التجارة داخل وخارج القناة. لذلك هناك دائما في الأساس احتمال حدوث التجارة.
شكرا لمواصلة مشاركة هذه الاستراتيجيات المفيدة، أنا مهتم في أي مؤشر غير متوفر بشكل عام ويسمح لي بالتاجر للحصول على وجهة نظر مختلفة قليلا عن نشاط السوق، من غالبية التجار باستخدام نهج المتاحة عادة. تداول قناة مؤشر الاختلاف كما وصف يبدو وكأنه أداة عظيمة أن يكون، وذلك بفضل ديفيد.
هذا المؤشر هو حقا واحد من نوعها. كان إنشاء قنوات اختراق قوية جدا. هذه هي التجارة واحدة من أعضاء فريقنا فقط أخذت باستخدام هذا مؤشر قوي & # 8230؛ الشبكي: //uploads. disquscdn/images/d8be4bda5358383c208972e14562d1fac687c9b12b06484bacb6e7635092f809.png.
يبدو دخول آخر ممكن هنا أيضا على هذا الإطار الزمني H1 يوروس.
تعليقات كبيرة حتى الآن الرجال! يبدو أن بعض منكم يضخون السوبر حول هذا المؤشر.
Keep the comments Coming we want to know what you guys think of this!
This looks like a very straight forward method. It is probably simple enough for even a fool such as I.
Your are right about one thing this is a very straight forward method to trading the market. However, we do not agree about the fool part :)…. Thanks for the comment Joy, you are entered in the competition.
No problem Clay!
seems like a great support and resistance indicator i would love to have.
It sure is…. Well good luck because you are now entered in this competition to get one of these for Free 🙂
This one seems to actually work! So many other vendors sell something that only makes them money. Yours is a great offer to actually help some people get better at what they love. Thanks again for at least giving us a chance to get better with your help!
No problem Steve! Yes it certainly does work. That is out #1 goal with our indicators. To help people trade our strategies consistently.
Wish I had found this site years ago instead of spending so much time trying the same old crap as everyone else and losing money. Thanks for all the hard work you guys do 🙂
Thanks Sam! Our site is relatively new and yet we are getting well know throughout the trading community more and more every day because traders are tried of trading blindly and are searching for great strategies. We are glad to help these new traders out and we are excited what the future holds for helping traders conquer the Forex market!
This is one indicator that I would like to add to my other indicators like the EFC; they just take trading to a whole new level.
All you traders out there you have to know the Trading Strategy Team and be part of the growing family.
Thanks Trading Strategy Guides for helping struggling traders indeed. Your teachings, strategies and all indicators that I have purchased just work indeed.
You guys are the greatest trade ever…… : ))
MIke! Thank you so much….. Glad you are loving the EFC Indicator. Its a completely different strategy then the Rabbit Trail and yet just as powerful! If any of you are curious as to what Indicator the EFC is, here is a current set up I am looking at on my charts: https://uploads. disquscdn/images/a993ed063bc043c5912dafd637b8e06174190c3e1bc38b8f65540fa0e7217ef9.png.
Hope I win the CTI indicator am your best client lol : ))
It looks pretty straightforward and easy to use but most importantly it looks profitable and i think and indicator like this will be able to generate steady profits for even novice traders like me.
Yes David it certainly can be profitable for any trader, especially one that is new to the market. Thanks for your comment!
Thanks for the CTI I positive that it was the missing link to my trading. I’m not new to the Rabbit trail strategy when you first introduced it some couple of months ago I started using it because it was very easy for me to understand and was my first time to trade with channels. I tried to get 50 pips this proved difficult. I teaked it to lower times frames my pips improved to about 25 pips plus this was a big step to as I never used to get those pips before. So now with this CTI indicators is even easier to identify pull backs as I use support and resistance. Can’t to have my own copy thanks to my mentor Casey Stubbs and his team well done for making me get some profit from trading.
Once again thanks.
Hey Collin! Yes I agree that sometimes 50 pips is just not possible as the strategy has a default which is why we made sure there is a setting where you can adjust it to your desired pips. Thanks for you comment!
This indicator is coming at the right time. I enjoy trading breakouts, but the problem I have is how to draw the valid trend lines. With this indicator on hand, I am sure I will be able to identify support and resistance zones with at least 95% accuracy. You guys are really doing a great job at tradingstrategyguides. All your free stuffs are great and unique and are not available free on other sites. Keep up the goooooooood job!
Thank you so much! We enjoy providing one new (FREE) trading strategy every week and giving it to you guys because we know it is helping! We are constantly hearing feedback from you about how the “Big Three Strategy” or the “Cypher Patters Straegy” has helped you understand a new concept about trading. Thanks for the comment and we hope this indicator will be extremely powerful for you as a trader.
Well done guys! This is truly amazing what you guys are doing. This indicator will save time, remove doubts and certainly allow me to be more specific with the strategy.. JR.
Thanks Julian, we do appreciate it. It saves hours of time! No more drawing trend lines/channels on your charts 🙂
Hi yes I liked the Bunny channel discussion and l am thinking that your secret. till now .. indicator will be step above that … and as much as l like you guys if it will help me to not have to keep buying new indicators that will be step forward for me…thanks for the opportunity.
No problem Allan! The Bunny/ Rabbit/ Channel/ Strategy certainly is one to have in your trading arsenal 🙂
This is a great indicator to use as a trend confirmation tool that minimizes risks for consistence profits.
شكر! Great analysis on your part.
Trading could be so easy 🙂 thx guys.
Thats is looking awsome.
No Problem Rafael! شكرا على التعليق.
cute strategy on a platter. thanks and hope wud work in stocks/futures as well?
yes the strategy works with any market!
I’ve been trading channels for a while. I love this site and have gotten some winning strategies here. Please keep up the good work! We love what you are doing!
Thanks Josh, glad you have found success from our trading strategies!
The great thing about CTI indicator is even a newbie can use it like a pro. CTI indicator is great success for channel trading.
Yes, this certainly is a step over any other channel indicators that we have found on the market. Good comment thanks for sharing!
Any indicator that serves as eyes and rules-follower across multiple pairs is gold in the bank, confidence in the future, and maybe even vacation of my dreams. Thanks for creating such a tool.
No Problem Mary, we hope that we can get you there because we think everyone deserves a chance to go on a vacation of their dreams!
this strategy is very easy with good profit, just stick to this clear algorithm and use this amazing indicator.
Thanks for the comment Datka! Sure is a great indicator. We cannot wait to see what some of you think… It has huge potential!
The channel trading strategy is great, it helps my trading given its simplicity. Although I have never used a proprietory indicator before, i believe i will be lack to have and use CTI for long time, LONG WINS, LONG GOOD LIFE.
Yes, 50 pips is a great target on higher time frames that the strategy teaches you. شكرا على التعليق.
Your entered 🙂 Good luck!
It will be great to get this free as I have been losing allmy investmentseverytime I invest to trade.
Well our is to help you conquer that and start trading profitably!
Thanks for all the effort you are putting into the sending of the newsletters and thank you for all the support. I got many useful material from you.
Of course I would love to have the CTI indicator and the system.
We will continue to give you guys free helpful information and strategies because every trader is different after all. شكرا على التعليق!
I would definitely love to have this indicator. I have using the rabbit system for a little while and it seems to be solid. This indicator would definitely help as working full time and trying to trade is always a handful.
Thanks and keep up the awesome job.
We will try Robert! It sure will!
So many comments just because most of you want to get a system for free. Greedy people, greedy as fk…
Hi Jay, Thanks for your comment as well. So guess what, you are also entered in! Have a great day and enjoy your weekend.
I think this strategy best for europe and US session only, not for asia session.
I just wanted to thank you for sharing your knowledge for free. Time is the most valuable thing in the world and you guys are spending it for us to help us with our trading journey. So, no amount of thank yous can replace your time and it is the least I could do.
I had been a member of Trading Strategy Guides for some time now and having been trading for quite some time I can filter out which or who is talking garbage out there, as we all know in the trading industry not just forex there is a lot of scammers and dishonesty and who knows what else; having said that I honestly and truly believe that the Trading Strategy Team is one of the few “LEGIT” out there, I had read all their articles, read the strategies that they teach and even bought some of their systems or indicators like the EFC which works well for me indeed.
For all those traders out there especially the newbies who desire information you have got to know the Trading Strategy Team and what they teach; read their stuff and try their indicators etc; it will save you Time, Money and Effort bouncing around looking for strategies that work and save yourself the headache and frustration especially.
So once again save yourself from “Trading Destruction”, become a member try their stuff or whatever you choose to do, it will honestly be one of the “Greatest Trade” you’ll ever make.
Don’t know of any other trading education business that constantly gives away so much for free and I particularly like the simplicity used to explain every strategy accompanied by the pics. I hope the same can be said of the CTI. Can’t buy anything now but looking forward to read the reviews.
This channel strategy makes sense and easy to implement. Hopefully the CTI Trading indicator will be a great compliment. شكرا لك للمشاركة!

قناة التداول في الفوركس.
قنوات السعر هي مفهوم التداول التي يتم استعارتها من مفهوم خط الاتجاه التقليدي. وبدلا من رسم خط اتجاه بسيط، تتكون القنوات السعرية من خطين اتجاهيين، خطوط الاتجاه العليا والسفلى. وتؤخذ الإشارات التجارية عندما ينخفض ​​السعر من خطوط الاتجاه العليا أو السفلى أو قناة السعر. عندما يقترن مع أساليب الدعم / المقاومة وأنماط الشمعدانات قنوات أسعار التداول يوفر وسيلة رائعة للتداول في الأسواق. ومن الجدير بالذكر أن تداول القنوات السعرية يتطلب نوعا ما من الممارسة وتحليل هيكل السوق.
هناك العديد من أشكال مختلفة من القنوات التي يمكن استخدامها. أكثر أدوات قناة السعر شيوعا هي:
قنوات فيبوناتشي قنوات الانحدار الخطي قنوات بعيدة المدى قنوات انحراف معياري.
استخدام أداة قناة الأسعار.
قناة الأسعار هي واحدة من الأدوات القياسية المتوفرة في معظم حزم الرسوم البيانية. على منصة التداول MT4، يمكن الوصول إلى قناة السعر من خلال النقر على إنزيرت & غ؛ تشانلز & غ؛ واختيار واحدة من أدوات القناة للرسم.
يتم رسم القنوات بنفس طريقة خطوط الاتجاه. وهذا يعني، مطلوب اثنين من مستويات منخفضة سوينغ متتالية أو أعلى مستوياتها. بالنسبة لمعظم أدوات القناة مثل قنوات فيبوناتشي وقنوات الانحدار وقنوات الانحراف المعياري، لا يلزم سوى اثنين من المستويات المنخفضة أو المرتفعة. للقنوات متساوية البعد، مطلوب منخفضة / عالية / منخفضة أو عالية / منخفضة / عالية.
يوضح الرسم البياني أعلاه كيف يمكن رسم قناة.
حدد 3 مستويات محورية أو سوينغ (عالية / منخفضة / عالية أو منخفضة / عالية / منخفضة) باستخدام أداة القناة، قم بتوصيل اثنين من أعلى أو أدنى وضبط النقطة الثالثة في القناة إلى منخفضة أو عالية.
ويبين الرسم البياني أدناه القنوات الصاعدة والهابطة وكيفية رسمها.
شرح أدوات القناة المختلفة.
قنوات فيبوناتشي: تتطلب قنوات فيبوناتشي ارتفاعين أو عاليا متتاليتين للتخطيط. وتنقسم خطوط القناة إلى مستويات فيبوناتشي 0.618 و 1.618. ويمثل كل من خطوط القناة مستويات الدعم / المقاومة.
In the chart above, the Fib channels were plotted with the two lows marked by the arrows. ويكون لقنوات فيب مستويات 0 و 1 و 0.618 و 1.618. يمكن تعديل قنوات فيب لتوصيل القناة الثالثة إلى وسيطة عالية (أو منخفضة).
قناة الانحدار الخطي: يتم رسم قناة الانحدار الخطي بنفس الطريقة لربط ارتفاعين أو انخفاضين متتاليين. The linear regression channel then plots the channel to best fit the price and varies from other channel tools.
Standard Deviation Channels : The standard deviation channels are channels that are plotted based on 1 or 2 (or more) standard deviations specified in the indicator settings. يتم استخدام قناة الانحراف المعياري لقياس مقدار الانحراف في السعر عن القناة (بمعنى: عدد الانحرافات المعيارية).
قنوات متساوية البعد: أبسط أدوات القناة كلها، تقيس القناة متساوية البعد المسافة المتساوية ضمن الاتجاه من الأعلى والأدنى. أداة قناة على مسافة واحدة يجعل استخدام عالية / منخفضة / عالية أو منخفضة / عالية / منخفضة محاور لرسم الأداة.
كيفية التداول باستخدام القنوات.
قناة التداول في الفوركس يسمح بمنظور أفضل لهيكل السوق بالمقارنة مع مجرد التداول مع خطوط الاتجاه. وتبدأ المواضع الطويلة والقصيرة في النهايات العلوية والسفلية للقنوات، تبعا لمنحدر القناة نفسها. بدلا من ذلك، يمكن أيضا أن تبدأ التجار عندما يتم كسر القناة وإعادة اختبارها بنجاح للحصول على الدعم أو المقاومة.
فالقنوات لا تدعم أي شيء وتتجلى مستويات المقاومة في منحدر. يوضح الرسم البياني أدناه هذا بالتفصيل. هنا، نلاحظ أنه بعد استخدام نقاط سوينغ عالية / منخفضة / عالية يتم رسم المنحدر لأسفل أو قناة الاتجاه الهبوطي. لاحظ كيف تظهر نقاط التأرجح التقاء مع مستويات الدعم الأفقي ومستويات المقاومة السابقة.
كما تتكشف حركة السعر، نلاحظ مزيد من أسفل القناة من ارتداد صغير نحو الطرف العلوي من القناة. هذا يوفر فرصة بيع جيدة مع الهدف حجز في مستوى الدعم السابق.
على نفس الرسم البياني، نلاحظ أيضا كيف أن الخروج من القناة فقط لإسقاط قليلا أبعد من ذلك للحصول على الدعم من الطرف العلوي من القناة. هذا هو نمط انهيار القناة الكلاسيكية، حيث يتم إعادة اختبار القناة قبل إنشاء اتجاه صعودي جديد. الرسم البياني أدناه يعطي مثالا آخر لكيفية تشغيل نمط قناة الخروج مع إعادة اختبار القناة قبل استئناف الاتجاه الصعودي.
قناة استراتيجية التداول.
ربما يكون من األفضل أن تتداول القنوات من القنوات بدال من التداول داخل القناة.
لتداول القناة، يتم استخدام المعايير التالية.
قم بتخطيط قناة تربط بين ارتفاع / منخفض / مرتفع أو منخفض / مرتفع / منخفض انتظر السعر للخروج من القناة وإعادة اختبار القناة توقف القناة عند أدنى مستوى للقناة مع الدخول عند كسر السعر حدد الهدف لدعم / مقاومة مستويات تشكلت داخل القناة.
يوضح الرسم البياني أدناه مثالا على كيفية تداول القناة.
تم رسم قناة تربط بين ارتفاعات وأدنى مستويات التأرجح اختراق فاشل للهبوط في السعر السعري سقط في القناة وانفصل إلى الجانب الهبوطي يظهر مستوى الاختراق مستوى الدعم / المقاومة السابق، مما يجعله منطقة محتملة للاختصار على إعادة اختبار السعر إعادة اختبار مستوى الاختراق وانخفض إلى مستويات الدعم المحددة ويمكن وضع وقف لهذه التجارة على مستوى مؤقت مؤقت قبل الانفصال.
تداول القناة - ملخص.
قناة التداول في الفوركس يمكن أن توفر وسيلة رائعة للتداول مع الحد الأدنى من المؤشرات. وبطبيعة الحال، يمكن زيادة تعزيز الإشارات باستخدام مؤشرات التذبذب مثل ستوكاستيكش أو ماسد لتأكيد اتجاه التجارة. مع الممارسة السليمة قناة التداول يمكن أن يكون وسيلة سهلة لتداول الأسواق.

No comments:

Post a Comment