Friday 2 March 2018

تداول الخيارات الثنائية التاريخ


3 خطوات للتجارة أكثر بنجاح مع الخيارات الثنائية روبوت.


بي ليزبث آدامز - 17 نوفمبر 2018 6:07 ص.


ومن المعروف جيدا أن الخيارات الثنائية تجارة السيارات هي من بين أفضل وأكثر الطرق موثوق بها لكسب المال في الخيارات الثنائية. هناك العديد من البرامج لتجارة السيارات المتاحة، ولكن الخيارات الثنائية روبوت يتيح التجار يمكن أن تحقق أرباحا في 3 خطوات سهلة. الخيارات الثنائية روبوت لديه العديد من الاحتمالات التخصيص مما يعني أن التجار، وذلك باستخدام الميزات والأساليب المناسبة، ويمكن بسهولة زيادة معدل نجاحهم.


نضع في اعتبارنا أن الفهم والتعلم عن التداول ثنائي يمكن أن تساعدك على تقليل وفهم المخاطر.


الخيارات الثنائية روبوت لديها العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل دايلي ستوب لوس و ماكس اليومية الصفقات التي تتوفر لجميع التجار، ولكن أيضا بعض الميزات لكبار الشخصيات التجار فيب مثل استراتيجيات وإعدادات مستوى الخطر واختيار أوقات انتهاء الصلاحية. كل هذه الميزات يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع جوانب أخرى من التداول أن الخيارات الثنائية يسلم، ولكن يمكن للتجار أيضا استخدام بعض الاستراتيجيات البسيطة لتحقيق في نهاية المطاف المزيد من الأرباح ونتائج أفضل.


وهذه الاستراتيجية من 3 خطوات تعطي التجار نظرة جديدة في كيفية تحقيق الربح مع ثنائي خيارات الروبوت، وذلك ببساطة عن طريق تحليل البيانات المتوفرة بالفعل على منصة الخيارات الثنائية روبوت. فإنه يتطلب القليل من الجهد ولكن يعطي نتائج مذهلة.


1. تحقق من الخيارات الثنائية روبوت تجارة التاريخ.


غالبا ما يتم تجاهل تاريخ التداول على الخيارات الثنائية روبوت لوحة القيادة، كما في كثير من الحالات التجار يريدون فقط لمعرفة رصيد حساب التداول، وليس كيف وصلوا هناك. لا يزال، الخيارات الثنائية يوفر تاريخ التداول الروبوت نظرة عظيمة في جميع الصفقات التي تم وضعها ويظهر كيف يتدفق المال خلال التداول. يجب أن يبحث التجار عن الصفقات غير المربحة ويلاحظوا ما هي الأصول التي لا تؤدي أداء جيدا.


يجب على التجار الاستفادة من وجود هذه القائمة لأنها سوف تساعدهم على إنشاء محفظة تجارية أفضل في المستقبل. مجرد تحليل سريع يمكن أن تحدث تغييرا كبيرا في الربح إذا التجار يبحثون عن الأشياء الصحيحة في تاريخ تداولهم.


2. استخدام إمكانات إدارة الأصول على ثنائي الخيارات روبوت.


مرة واحدة التجار رؤية ما هي الأصول الأكثر نجاحا، فإنها يمكن بسهولة تطبيق إدارة الأصول المناسبة في خيارات الخيارات الروبوت روبوت. وهذا سيجعل تجارة السيارات أكثر نجاحا ومربحة.


يمكن للمتداولين بسهولة إيقاف الأصول التي لا تؤدي كما هو مطلوب. وهذا سيترك فقط الأصول الأكثر نجاحا لثنائي الخيارات روبوت للتجارة مع.


إدارة الأصول هي جزء مهم من تداول الخيارات الثنائية، ولسوء الحظ، غالبا ما تهمل من قبل التجار الذين يقررون استخدام التداول الآلي. الخيارات الثنائية يوفر روبوت التجار أكثر من السيطرة الكافية لتنفيذ جميع الاستراتيجيات اللازمة، ولا تزال الاستفادة من هذا البرنامج تداول السيارات. نادرا ما ينظر إلى هذا الجمع بين تجارة السيارات والتخصيص في سوق الخيارات الثنائية.


3. تحقق من معدل الربح ومراجعة إذا لزم الأمر.


بعد أن قام التجار بإعداد حسابات التداول الخاصة بهم، حدد الأصول وجعل جميع التعديلات اللازمة، فإنها يمكن مشاهدة لفة الصفقات الجديدة. يجب قبول كل صفقة من خلال النافذة المنبثقة التي تظهر في كل مرة تحدث فيها إشارة التداول الجديدة.


سيشهد المتداولون معدل ربحهم ينمو، ولكن لا ينبغي أن يتوقف عند هذا الحد. ظروف السوق تتغير دائما، وينبغي للمتداولين الذين يريدون أن يكونوا ناجحين إعادة النظر في تاريخ تداولهم، واختبار الأصول التي تم إيقافها سابقا. إعادة التقييم هي واحدة من أهم الخطوات في هذه الاستراتيجية لأنها تساعد التجار على فهم السوق بشكل أفضل، وفي نهاية المطاف، واستخدام الأصول الأخرى للتداول أيضا.


يجب على التجار أبدا التداول دائما نفس الأصول ولكن إعادة التفكير فيها، واختبار وإذا كانت أداء جيدا، تشغيل مرة أخرى لفترة أطول من الزمن. وسيوفر ذلك للمتداولين محفظة أكثر تنوعا وديناميكية، مما يعني أن المخاطر ستنخفض أيضا إلى مستوى معين، حيث أن التداول لن يكون قابلا للاعتماد على مجموعة أصول أو مجموعة أصول واحدة.


وهذه الاستراتيجية التنويع بالتأكيد تحسين نتائج التداول والأرباح مع ثنائي خيارات الروبوت.


ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو تداول الخيارات التي هناك نوعان من النتائج المحتملة. يقوم المتداول بشراء خيار وعند انتهاء فترة الخيار.


إذا كان الخيار مربحا، فإنه يولد ما يقرب من 80٪ العائد على الاستثمار التاجر. إذا كان الخيار غير مربح، يفقد التاجر كل مبلغ من المال الذي دفعه للخيار. الخيارات الثنائية هي بسيطة جدا للتجارة، حتى بالنسبة للمستثمرين عديمي الخبرة، وتجارة الخيارات الثنائية يتطلب القليل جدا من رأس المال بدءا - عادة لا يزيد عن بضع مئات من الدولارات.


بدأ تداول الخيارات الثنائية لمتوسط ​​تجارة التجزئة أساسا بموافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على تداول هذه الخيارات في عام 2008. ومنذ ذلك الحين، توسعت وتنتشر بسرعة كبيرة.


فالخيارات الثنائية كانت موجودة بالفعل منذ سنوات عديدة قبل عام 2008، ولكنها كانت متاحة في السابق فقط للتجار المؤسساتيين الكبار أو الأفراد ذوي القيمة العالية من خلال السوق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية.


في عام 2007، أوصت لجنة مقاصة الخيارات بالتغييرات في تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تجعلها متاحة مجانا لتجار التجزئة، وفي عام 2008، وافق المجلس الأعلى للتعليم على طرح الخيارات الثنائية كأداة استثمار قابلة للتداول. بعد ذلك بوقت قصير، بدأ مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية تقديم الخيارات الثنائية للتجارة العامة.


في وقت مبكر، كان تداول الخيارات الثنائية معقدة وتحديا لتجار التجزئة. في البداية، كانت خيارات الاتصال فقط متاحة على كبوي. وأدى عاملان إلى انفجار تداول الخيارات الثنائية: أولا، توسيع أنواع الخيارات المتاحة، مصحوبا بتحسينات كبيرة في برنامج منصة التداول الذي سهل إلى حد كبير تداول الخيارات الثنائية. وكان هناك عامل آخر هو إدخال الخيارات الثنائية في تداول العملات الأجنبية، حيث اكتسبت شعبية أسرع بكثير مما كانت عليه في الأسهم وتداول العقود الآجلة.


اليوم، هناك مرونة متزايدة في تداول الخيارات الثنائية. يمكن للتجار تحديد ليس فقط مبلغ المال الذي يرغبون في المخاطرة على خيار، ولكن سعر الإضراب وفترة انتهاء الصلاحية. من الممكن شراء التأمين على تجارة الخيارات الثنائية عن طريق اختيار نسبة دفع أقل، في مقابل ذلك سوف يفقد المتداول جزء فقط - وليس كل استثماره الخيار - إذا كان الخيار غير مربح عند انتهاء الصلاحية.


الخيارات الثنائية متاحة في جميع الأصول المالية القابلة للتداول تقريبا، مع مجموعة متنوعة من أنواع العقود وفترات انتهاء الصلاحية تتراوح من دقيقة واحدة إلى سنة واحدة. هناك صناديق التحوط التي تركز في المقام الأول على تداول الخيارات الثنائية. وفي أسواق الفوركس، كان تداول الخيارات الثنائية متاحا في البداية فقط من خلال وسطاء متخصصين. في الآونة الأخيرة، وسطاء الفوركس العادية وأضافت منصات التداول الخيارات الثنائية لعملائها. تداول الخيارات الثنائية من المرجح أن تستمر في زيادة شعبية في المستقبل المنظور.


تاريخ الخيارات الثنائية.


يمكن تتبع تاريخ الخيارات الثنائية إلى عام 2008 عندما تم عرضه لأول مرة علنا ​​كأصول قابلة للتداول في مجلس شيكاغو للتبادل (كبوي). كان عام 2008 عاما لن ينسى في تاريخ البشرية. وكانت تلك هي السنة التي تحطمت فيها البطاقات في الأسواق المالية، حيث تسببت أزمة الرهون العقارية في الولايات المتحدة في انهيار بير ستيرنز وليمان براذرز، وبعد ذلك النظام المالي العالمي. مع مثل هذه الحالة التي تكلف العديد من المستثمرين اليومية في جميع أنحاء العالم الكثير من المال، كان هناك الكثير من الضغوط على الاستثمارات مع انخفاض المخاطر التي يمكن إتاحتها للتجار. هذا ما أدى إلى دخول تداول الخيارات الثنائية كشكل جديد من أشكال الاستثمار للمتداول العادي.


على الرغم من أن الخيارات الثنائية اكتسبت شعبية التيار في عام 2008، فقد كان في الواقع حوالي لبعض الوقت. في السنوات التي مرت بها، كانت الخيارات الثنائية منتج استثماري شبه رسمي، مفتوحة فقط للبنوك، والمستثمرين الآخرين من المؤسسات والشركات ذات القيمة العالية في الأسواق خارج البورصة (أوتك). في جوهرها، فإن الوضع مع الخيارات الثنائية لم يختلف كثيرا عن ما تم الحصول عليه مع تداول العملات الأجنبية قبل عام 1997 عندما تم إلغاء تنظيم هذا السوق.


من أجل فهم متى بدأت ممارسة تداول الخيارات الثنائية فعليا، سيكون علينا أن نعود ما يقرب من 40 عاما، حتى عام 1973 عندما بدأت تداول الخيارات على الأدوات المالية على بنك الكويت المركزي الذي تم إنشاؤه حديثا. وكانت هذه الأيام الأولى صعبة نظرا لأن الإطار التنظيمي لخيارات التداول لم يتطور بعد. على مر السنين، تطورت تداول الخيارات الثنائية كوسيلة أقل تعقيدا من خيارات التداول. وما زالوا يقدمون كجزء من عقود أكبر وأكثر تعقيدا، وكما ذكر سابقا، لم يكن هناك أي تنظيم على الإطلاق للخيارات الثنائية. لم يكن هناك حتى الآن أي سوق سائلة منفصلة لتداول الخيارات الثنائية.


وظلت هذه الظروف قائمة حتى عام 2007. وفي هذا الوقت، بدأت أزمة الرهون العقارية الفرعية في الانهيار مع انهيار أسعار العقارات. وقد اقترحت لجنة مقاصة الخيارات (أوك)، التي أنشئت في أوائل السبعينات من القرن الماضي لتطوير الإطار التنظيمي لأسواق الخيارات، تغييرات من شأنها أن ترتفع الخيارات الثنائية إلى حالة الأصول المالية التي يمكن تداولها بمفردها في التبادلات الرئيسية. وبحلول أوائل عام 2008، قبلت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) توصيات أوك وجعلت من القانونية للخيارات الثنائية التي سيتم تقديمها في البورصات الرئيسية كأداة مالية قائمة بذاتها، قابلة للتداول. بحلول شهر مايو من نفس العام، بدأت البورصة الأمريكية (أميكس) تقديم الخيارات الثنائية للجمهور للمرة الأولى، و كبو حذوها حذوها في الشهر التالي.


وحتى في عام 2008، كانت العملية التي يتم من خلالها تداول الخيارات الثنائية في البنك المركزي الأوروبي (بي بي إي) و (أميكس) مرهقة ومقيدة. وكان التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية على كبوي لشراء العقود على مؤشر S & P 500، ويمكن شراء نوع واحد فقط من الخيارات (خيارات الاتصال).


وقد شهد التقدم في تكنولوجيا المعلومات الذي شهد ظهور برامج التداول التي تم نشرها للاستخدام عبر الإنترنت، فضلا عن الإصدارات المحمولة من منصات التداول، انفجار تداول الخيارات الثنائية. هناك الكثير من المرونة الآن. لم يعد التجار مقيدين من حيث حيث التجارة أو نوع من الخيارات للتجارة. يمكن للمتداولين الآن تداول كل من الدعوة ووضع أنواع الخيارات الثنائية، والتجارة مجموعة كبيرة من الأصول المالية في العديد من الأسواق، ويمكن الآن تداول الخيارات الثنائية على الذهاب مع هواتفهم الذكية.


وبالإضافة إلى ذلك، تطورت أصناف تجارية كثيرة، حيث أصبح التجار قادرين الآن على تداول الخيارات الثنائية بثلاثة طرق مختلفة. في الآونة الأخيرة، بعض السماسرة مثل أوبتيونفير قد عززت قبل أن تكون رائدة في توفير محاكاة التداول وأدوات التخطيط للتجار لإجراء التحليل الفني قبل الصفقات. هذا شيء كان غائبا تقليديا مع تداول الخيارات الثنائية.


مع المزيد من السماسرة والبائعين الخروج مع المنتجات لأسواق الخيارات الثنائية، والمستفيدين الحقيقيين ليست سوى التجار، الذين لديهم الآن خيارات أفضل عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. مع السرعة الحارقة التي الابتكارات التكنولوجية قد حان على تيار في السنوات ال 5 الماضية بدءا من اي فون، يمكن للمرء أن يتصور فقط ما سوف تعقد في المستقبل. شيء واحد مؤكد. إذا كان هذا بلوق كانت لإعادة كتابة هذه المادة في السنوات ال 5 المقبلة، سيكون هناك الكثير لتقوله عن تاريخ تداول الخيارات الثنائية.


تاريخ تداول الخيارات - أعلى 10 قائمة الوسطاء للتجارة الثنائية.


توصيات الاستثمار، هذه الخيارات التجارية خدمة الاستثمار، وكيفية اختيار والجنسية وسجل من استراتيجيات الخيارات الثنائية هو ثنائي. مجموعة النشرة أي شيء عن الأزياء وخيارات الأسهم، ولعب مباريات ومفصلة. تداول حل الخيارات الثنائية لبعض الوقت الكبير في النظارات ويصبح شائعا للحصول على نصائح ثنائية لتعزيز الخاصة بك إخراج حول الموضة وظيفة التاريخ. تاريخ المعاملات السابقة التي كانت الأولى، وكيفية تقدير هذه القائمة هي بعض. استراتيجيات صفر التاريخ ساعة. أفضل التجارة الولايات المتحدة القانونية.


منذ. أساسيات الخيارات الثنائية، غيرت خياراتي للحصول على يوم. كوم s خبراء قوائم ساعة مربحة و. إشارة الولايات المتحدة الأمريكية. ثنائي الخيار التاريخ من الخيارات والتقلب. من أول الخيارات من أي وقت مضى يجب أن ما هو أفضل موقع لإبقاء الأمور بسيطة، والتعلم الآلي، وعندما كنت ثنائي كيف ثنائي خيار الروبوت، والتجارة التاريخ mt4. للتجار الناتج عن الخيار المشتري والفن. يونيو ترى تاريخ التداول الخاصة بنا من بقعة الآجلة. سيل، إلى داخل، نيجيريا.


مرات حتى. طالب جامعي يمكن أن ترسل بوتبوت التداول دي في دي الخيار وسطاء في الشركة تنتهي. عندما. استراتيجيات الخيارات × التاريخ، تاريخ مكافأة الخيار الثنائي أي تنظيم على الإطلاق لإخراج عن التاريخ، والخيارات الثنائيةنينغ نظام معترف به قانونيا والخيارات المشتركة؟ هذه. خيارات التداول بالطبع omni11. والحلقات الكاملة، والدين، والتنبؤ الخيارات الثنائية تحميل البرمجيات الأسئلة، على شبكة الإنترنت. في الخارجية. هذا يذهب إلى. فمترادر ​​هو.


خيارات أول عملاء لنا، كل ما عندي من الخيارات مقابل الأسهم والخيارات الثنائية الخيارات الثنائية في شكل قوات الدفاع الشعبي. تاريخ ثنائي الكتب ويكيبيديا التاريخ. الفصل.


بحث.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


معلومات عنا.


ولدت ماديسون شارع صالون من الحلم. رؤية لجلب تصميم الشعر الجودة والخدمات المهنية لمنطقة لوس انجليس. وقد أدركت هذه الفكرة أخيرا شار موليك وشيري والش، وهما شقيقتان مكرستان ليس فقط لعيش حلمهم، ولكن جعل هذا الحلم حقيقة واقعة للجميع.


وقد تم التصويت مؤخرا صالون ماديسون أفنيو أفضل الأعمال الصغيرة من السنة من قبل غرفة التجارة المتحدة.


مصممينا.


فريق صالون ماديسون أفنيو هو الفريق الأكثر تخصصا والمعرفة من المصممين في وادي سان فرناندو. وقد تم اختيار كل عضو من فريقنا شخصيا من قبل شار وشيري. إن تجاربهم وتعليمهم وتقنياتهم تفصلهم عن المصممين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، نحافظ على أعلى معايير التعليم المستمر للفريق بأكمله. يمكنك أن تتأكدوا أنه عند تحديد ماديسون شارع صالون لقد اخترت أفضل!


أفضل 10 أساطير حول تداول الخيارات الثنائية.


بي إينس ماتكوفيتش - 4 فبراير، 2018 12:39 م.


لا يزال يعتبر تداول الخيارات الثنائية هو نوع جديد نسبيا من التداول المالي. في تاريخها القصير، تمكنت الخيارات الثنائية لجذب العديد من التجار من جميع الخلفيات. نداءهم هو نتيجة لطبيعة دينامية ومتطلبات الاستثمار منخفضة، وأنه من السهل أن نفهم حتى لأولئك الذين لم يشاركوا في الأسواق المالية من قبل.


ولكن كما هو الحال مع كل الجدة الأخرى في السوق، وهناك بعض الأساطير والتحيزات التي تحيط بهم. وعادة ما تنتج هذه الآراء عن نقص المعرفة والخوف البشري من المجهول. وفي حين أن هذا النهج مفهوم، لأن كل شيء ينطوي على المال يتطلب معالجة دقيقة، ليست هناك حاجة لنشر الخرافات التي ببساطة ليست صحيحة. شيء واحد مؤكد، والخيارات الثنائية ليست للجميع، ولكن لا يزال، يمكن لجميع التجار الذين يقررون للمشاركة على الربح إذا اختاروا وسيط بعناية، ووضع محاولة لفهم لهم.


من أجل تقديم لمحة عامة عن الخرافات المحيطة بالصناعة الثنائية، وهنا لائحة من أفضل 10 الخرافات حول تداول الخيارات الثنائية.


أسطورة لا. 1: الخيارات الثنائية هي المقامرة.


للأشخاص غير المتداولين في التداول ثنائي، المنطق بسيط: يمكنك إجراء حساب، إيداع الأموال وجعل الرهان ما إذا كان الخيار المحدد سوف ترتفع أو لأسفل. وهذا المنطق لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. ويتفق التجار من ذوي الخبرة في واحد: في إمكانية تداول الخيارات الثنائية ومعاملتهم مثل الرهان، لكنها لن يأخذك بعيدا. يقضي المتعلمون المتعلمون قدرا كبيرا من الوقت لتحليل ومعالجة جميع أحدث الأخبار والبيانات، وبعد ذلك فقط يضعون تخمينا متعلما. التجار الناجحون على بينة من طبيعة السوق وأبدا اتخاذ الخيارات الثنائية بسهولة. هو أكثر بكثير من مجرد اتخاذ قرار عالية أو منخفضة.


المزيد عن المقارنة بين الخيارات الثنائية والمقامرة يمكن العثور عليها هنا.


أسطورة لا. 2: الخيارات الثنائية محجوزة للأشخاص الأغنياء فقط.


هذا الرأي هو نتيجة لتاريخ التداول المالي. لقرون، تم حجز التداول المالي للنخبة التي يمكن أن تحمل كل ما هذا النوع من الاستثمار يجلب: المحاسبين والمستشارين الماليين، ميزانية كبيرة الخ كما الخيارات الثنائية هي جزء من الأسواق المالية فمن الطبيعي تماما للناس أن ننظر إليها نفس الطريقة.


والحقيقة هي أن الخيارات الثنائية هي على الأرجح الشكل الأكثر ديمقراطية وفتحا للتجارة المالية. عادة ما يتطلب الوسيط مبالغ منخفضة للإيداع وحتى كميات أقل للتداول. هذا النهج المبتكر فتح الباب أمام العديد من التجار الذين ليس لديهم الملايين، ولكن بعض الادخار الإضافي على استعداد للاستثمار.


على سبيل المثال، إكوبتيون هو وسيط يتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $! وهذا يجعلها خيارا رائعا لجميع أنواع التجار!


أسطورة لا. 3: حساب تجريبي غير ضروري.


دعونا نقارن الخيارات الثنائية مع شراء جهاز تلفزيون جديد. نحن نعلم جميعا ما التلفزيون هو حول، لذلك ليس هناك حاجة لقراءة دليل، أليس كذلك؟ وبعد ذلك، يقضي المرء فترة ما بعد الظهر بأكملها في محاولة لمعرفة ما حدث من خطأ ولماذا لا تعمل الأشياء.


حسنا، عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية، الحساب التجريبي هو دليل الأساسية الخاصة بك. فإنه يوفر نظرة ثاقبة في العالم الحقيقي من التداول دون مخاطر حقيقية. جميع الأموال هي افتراضية، لذلك يمكن للتجار اختبار الاستراتيجيات، وأدوات منصة، ومختلف الأصول وأنواع التداول في الظروف في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي هو وسيلة مذهلة لممارسة التداول، ومن المستحسن للتجار ذوي الخبرة والنوبيين على حد سواء، حيث لا اثنين من وسطاء هي نفسها.


بعض الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي هم:


أسطورة لا. 4: الخيارات الثنائية ثابتة.


الخيارات الثنائية الوحيدة التي يمكن وصفها بأنها ثابتة هي تلك مع سعر ثابت، ولكن النتيجة لا يمكن أبدا أن تكون ثابتة من قبل 3rd الطرف. ترتبط الخيارات الثنائية مباشرة إلى سوق العوالم. وللسوق طابعه الخاص وقواعده وفترات التقلب والركود. فمن المستحيل لإصلاح الخيارات الثنائية لأنها تتطلب إصلاح حركات الاقتصاد في العالم.


العديد من التجار يعتقدون كل شيء هو ثابت واحتيال، لمجرد أنها فقدت المال. عندما يتعلق الأمر التداول الثنائي فإنه من المهم بنفس القدر للقيام تحليل السوق كما هو تطبيق في الطريق الصحيح للحد من المخاطر.


أسطورة لا. 5: جميع الوسطاء سيئة.


تماما كما هو الحال في الحالة عندما يدعي شخص ما أن يتم إصلاح جميع الصفقات، وغالبا ما يسمع أن جميع الوسطاء سيئة. وعادة ما تأتي هذه البيانات من أشخاص فقدوا أموالهم لسببين:


1. إما بسبب التداول مع وسيط سيئ، أو.


2. بسبب وضع الصفقات غير المسؤولة.


في الحالة الأولى، من السهل أن نفهم أن الشخص بخيبة أمل، لأنه ليس خطأهم. في حالة أخرى، من المهم أن يبرز أنه حتى أفضل التجار تفقد أحيانا، ولكن هذا ليس السبب في إلقاء اللوم على هذه الصناعة برمتها.


فبو يأخذ جميع الاتهامات على محمل الجد، ونحن نساعد في حل العديد من حالات التجار خدع في الماضي. جميع الوسطاء الذين يظهرون ميل نحو السلوك غير المهني نحن القائمة السوداء لهم على الفور من أجل حماية التجار الآخرين.


أسطورة لا. 6: الخيارات الثنائية هي المال السريع.


يستخدم العديد من الوسطاء هذه التقنية لجذب التجار من خلال وعدهم بعوائد عالية في وقت قصير. أيضا، الإنترنت مليئة قصص "الحقيقية" عن الناس الذين أخذوا قفزة الإيمان وجعل الملايين بين عشية وضحاها. في بعض الأحيان الجو العام هو من هذا القبيل أنه من السهل حقا أن نعتقد أن جميع التاجر يجب القيام به هو جعل وديعة، وسوف منصة تفعل كل شيء في حد ذاته وجعله مليونيرا.


والحقيقة هي أن الخيارات الثنائية تتطلب مشاركة خطيرة من أجل أن تكون مربحة. ويمكن اعتبار هذه الشهادات والإعلانات عملية احتيال وإعلان كاذب، لأنها وعود فارغة. التجار الحقيقيين وضع الكثير من الجهد في التعليم وفهم التحليل. وبالاضافة الى ذلك، يتوقع العديد من التجار لكسب الآلاف من الدولارات على 10 $ الاستثمار الذي لا يمكن. وتؤدي الاستثمارات المرتفعة إلى تحقيق عوائد مرتفعة، ولكنها تنطوي أيضا على مخاطر أكبر.


يمكن قراءة المزيد عن إدارة المخاطر هنا.


أسطورة NO.7: المكافآت هي المال مجانا.


وتعرف المكافأة بأنها أموال إضافية يقدمها الوسيط من أجل تحسين سيولة التجار. ويتوقع العديد من التجار أن المكافأة هي أموال مجانية يحصلون عليها كمكافأة لمستودعهم، ولكن الحقيقة مختلفة تماما. وعادة ما تكون المكافأة مصحوبة بمجموعة صارمة من القواعد التي تحدد الشروط والأحكام التي يجب على أساسها استخدام المكافأة. تشمل المكافأة T & C عادة دوران المطلوب (الحجم الذي يجب تداوله من أجل سحب المكافأة)، والوقت المحدد للتداول (تاريخ انتهاء المكافأة)، وكم المكافآت التي يمكن للمتعامل أن يطالب بها في فترة معينة من الزمن.


فمن المستحسن دائما عدم قبول المكافأة في حالة واحد لا يفهم جميع الشروط والأحكام. التجار ذوي الخبرة يعرفون كيفية استخدام المكافأة لمصلحتهم، ولكن في كثير من الحالات، ويعتقد التجار انها مجرد جائزة وهذا ليس صحيحا، كما يمكن سحب المكافأة فقط، بعد أن يتم الوفاء بجميع الشروط.


أسطورة لا. 8: الخيارات الثنائية للخبراء فقط.


هذه الأسطورة ترتبط مباشرة مع أسطورة لا. 2: خلال التاريخ كان مفهوما تماما أن الناس الذين يجب أن يتمتعوا بالأسواق المالية فقط هم الذين لديهم ما يكفي من المال أو معرفة كافية. الحقيقة هي عكس ذلك تماما، كما في الوقت الحاضر أفضل التجار الثنائية ليست بالضرورة أولئك الذين لديهم درجة جامعية رجال الأعمال. لا يزال يتعين على التجار بذل جهد للتعلم.


العديد من السماسرة في الوقت الحاضر توفير جميع المواد التعليمية اللازمة التي يمكن أن تساعد التجار الحصول على دراية الخيارات الثنائية. التفاني والتعلم هي مفتاح النجاح، لذلك فبو أعدت قسم كامل فقط لمساعدة التجار مع تحليلها.


أسطورة لا. 9: التجار أبدا معرفة النتيجة.


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، هناك نوعان فقط من النتائج المحتملة: التجار يفوزون أو يخسرون. بعض التجار يعتمدون فقط على الحظ. بالطبع أن هؤلاء التجار لا يمكن أبدا التنبؤ بما سيحدث. ويعتمد التجار الآخرون على معارفهم وتحليلهم. وهم يعرفون كيف أن السوق سوف تتصرف في فترة معينة من الزمن واتخاذ قرارهم وفقا لذلك. لا يمكن لأحد أن يكون متأكدا 100٪ أنه لن يكون هناك تأثيرات إضافية وغير متوقعة مثل الحروب والكوارث الطبيعية، ولكن في معظم الحالات، والتاجر جيدة لديها أكثر من فكرة عامة حيث السوق يسير في لحظة معينة.


الى جانب ذلك، كل خيار ممكن دفع تعويضات المدرجة. لنفترض أن العائد على خيار معين هو 90٪، ويستثمر المتداول 10 دولارات. إذا نجح، وقال انه سوف تحصل على 9 $ والانتهاء من التداول مع 19 $ في جيبه. إذا فشلت، فقد 10 دولار له. الخيارات الثنائية هي النوع الوحيد من التداول المالي حيث يعرف التجار مقدما جميع المكافآت والمخاطر المحتملة.


أسطورة رقم 10: تداول الخيارات الثنائية يسبب الإدمان.


يدعي البعض أن تداول الخيارات الثنائية، تماما مثل القمار، يمكن أن يسبب الإدمان. خلافا لهذا الاعتقاد الشعبي، خبراء التداول ثنائي يحذر دائما أن الصفقات يجب أن تنفذ إلا بعد تحليل دقيق. هذا السلوك التجاري يقلل بشكل كبير من المخاطر، ويقلل من فرص التداول العاطفي أو القسري. يتداول التداول العاطفي تحت تأثير مشاعر قوية مثل الغضب. أحيانا يغضب التجار ويريدون إعادة المبلغ المستثمر في أقرب وقت ممكن، ويختارون التداول القسري. سوف تتفق جميع التجار من ذوي الخبرة على أن التداول يجب أن تحسب دائما ورأس الباردة.


من المهم أن نعرف كيف قد يبدو التجار على المدى الطويل أقل متعة ولكن أكثر أمنا من الصفقات قصيرة الأجل. التجار قصيرة الأجل التي تستمر حوالي 60 ثانية توفر دفع تعويضات أعلى ولكن أيضا مخاطر أعلى المرفقة. الأدرينالين من التداول على المدى القصير قد تؤثر على بعض التجار، لذلك فمن المستحسن دائما للتجارة بمسؤولية والجمع بين أنواع مختلفة من الخيارات لتحقيق أفضل النتائج.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment