Monday 12 March 2018

شركات صرف العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة


قائمة شركات الفوركس للصرافة في الإمارات العربية المتحدة.
بواسطة: ديباك | في: الإمارات العربية المتحدة نصائح | آخر تحديث: 05/03/2018.
شركات صرف العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة.
جدول المحتويات.
وتعتبر شركات الصرافة جزءا لا يتجزأ من اقتصاد الإمارات. معظمنا من المغتربين هنا، تلعب شركات الصرافة دورا حيويا في تحويل التحويلات من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بلدان المقصد. ويوجد في دولة اإلمارات العربية المتحدة أكثر من 130 شركة صرافة مسجلة لدى مصرف اإلمارات العربية المتحدة المركزي. يتم تحويل مليارات من العمالت من دولة اإلمارات العربية المتحدة إلى دول أخرى وتؤدي دور الصرافة دورا هاما جدا في هذا المجال.
وإلى جانب التعامل مع صرف العملات / معاملات الصرف الأجنبي، تتعامل شركات الصرف في الإمارات العربية المتحدة أيضا مع مدفوعات مثل مدفوعات بطاقات الائتمان ودفع فاتورة المرافق وتجهيز وس ودفعات اتصالات ودو والعديد من المدفوعات الأخرى ذات الصلة.
كما أن شركات الصرافة هي مولدات توظيف. هناك متطلبات منتظمة ل كاشيرس / تيلرس، ضباط للتعامل مع المكتب الأمامي، ضباط التعامل مع الخزانة والعديد من الأدوار الأخرى. وهي فرصة جيدة للباحثين عن عمل لتطبيق مباشرة في شركات الصرف للشواغر المتاحة.
والسبب في هذا المنصب هو تغطية قائمة شركات الصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
فيما يلي قائمة بشركات الصرافة في الإمارات العربية المتحدة / شركات صرف العملات الأجنبية.
كيفية الحصول على أفضل أسعار الصرف في شركات الفوركس إكسهانج؟
ويعتمد مقدار أسعار صرف العملات الأجنبية على حجم المبلغ. أكبر كلما كان ذلك أفضل! لذلك، إذا كان لديك كمية كبيرة لإرسال، كنت في ميزة. استدعاء مركز الاتصال أو خط المساعدة من شركات الصرف المفضلة لديك للاستفسار عن معدلات. قد لا يتم تحديث الأسعار المعروضة على اللوحة الرئيسية. إنه يجعل & # 8216؛ ماني سينس & # 8217؛ للاستعلام دائما في أكثر من 4-5 شركات الصرف قبل اتخاذ قرارك. لا تذهب إلى بيوت التبادل عندما تكون مزدحمة. الذهاب في وقت فردي عندما يمكنك مناقشة مع وكيل على ما هي أفضل أفضل الأسعار. دائما صفقة وطلب أفضل سعر. أسعار العامة العامة للالمشي المشي العادي في العملاء. إذا كنت الهدوء وكيل قد نفترض أنك سعيد مع معدلات المجلس. انها لا تأخذ الكثير من المهارة لطلب أسعار أفضل. إن الضباط في مكتب الاستقبال لشركات الصرافة لديهم بعض الامتيازات لتوفير أفضل سعر من تلك المعروضة على اللوحة. تكون ودية وتكوين صداقات جيدة في شركات الصرف. هذا ليس من العقل! تكون متسقة في إرسال أموالك والتسجيل لأي عضوية التي قد تكون متاحة في الصرف الذي تفضله.
نأمل أن هذه الاستراتيجيات تساعدك على الحصول على أفضل أسعار الصرف لصعبك كسب المال.
هل لديك خدعة التي ساعدت في الماضي للحصول على أفضل الأسعار؟ تقاسمها مع القراء الآخرين!
دبي نصائح العمل وقانون العمل الإماراتي!
عندما كنت الإماراتية يوميات المشترك، سوف تحصل بسيطة وسهلة لمتابعة نصائح الوظيفة لدبي وتعلم قانون العمل الإمارات العربية المتحدة، مجانا !!
نجاح! تحقق الآن من بريدك الإلكتروني لتأكيد اشتراكك.
الوظائف ذات الصلة.
تبحث عن الصراف أو أمين الصندوق أو وظيفة المكتب الأمامي في الإمارات العربية المتحدة بعد 23 عاما من الخبرة في القطاع المصرفي.
تبحث عن وظيفة في الصرف. 10 سنوات من الخبرة في مجال مختلف مع درجة الماجستير.
حاليا أنا العمل في دبي.
نقدر استجابة أور على هذا.
أنا أبحث عن وظيفة الصراف نائب الرئيس كاشير. لدي خبرة أكثر من 8 سنوات في الإمارات العربية المتحدة (سنتين و سبعة أشهر خبرة كصراف نائب الرئيس في إكسهانج). رقم هاتفي هو 0524548230.
بورصة الخليج هي أفضل شركة للصرافة والتحويل في دولة الإمارات العربية المتحدة. في الوقت الحاضر، تقوم الشركة بأعمالها من خلال شبكتها المتنامية من الفروع الموجودة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. شحن لهم حظا سعيدا للمستقبل من إندكس إكسهانج ليك التي تعد واحدة من الأسرع نموا شركة الصرافة. فيست لنا على: indexexchange. ae/
تعمل حاليا في الفلاح الصرف مع 2 ونصف سنوات الخبرة كموظفي العملية.
لدي 4 سنوات خبرة مدير فرع في واحدة من نبك الرائدة التي كانت تتعامل أيضا مع التحويلات المالية والفوركس. أبحث عن فرصة في شركة تحويل الأموال.
أنا ماجستير في إدارة الأعمال مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في مختلف المجالات بما في ذلك 2 سنوات خبرة في شركة رائدة في مجال الصرف في الإمارات العربية المتحدة، وتبحث عن موقف مناسب في بيوت الصرف في الإمارات العربية المتحدة. يرجى الاتصال بي على 055-7053563 أنا على زيارة طويلة الأجل فيزا.
أنا على تأشيرة سياحية التي تنتهي في 30/10/2018، لدي ثلاثة خبرة مع موثوت المالية المحدودة كمساعد حساب، حيث أرى أيضا عمل تحويل الأموال.
مرحبا أنا مبا تبحث عن عمل جيد في أي تبادل 0551517037 حاليا أنا في الهند. يرجى واتسوب لي.
مرحبا سيدي أنا على تأشيرة زيارة وجود درجة الماجستير في المحاسبة والمالية تبحث عن وظيفة الرجاء الاتصال 0543411262.
أبحث عن وظيفة في مكافحة غسل الأموال في الخارج إكسهانج.
واسمحوا لي أن أعرف عن الشركات التوظيف.
أي منزل تبادل أو مسب المهتمين في الاستفادة التعادل المباشر مع واحدة من المجموعة الرائدة في الهند وجود رخصة متسس، يمكن الاتصال على +971565779262.
مرحبا الجميع قد أعرف الذين يعملون الآن في شركة الصرف ؟؟ أين يمكنني إرسال سيرتي الذاتية. شكرا للمساعدة.
العمل الممتاز. شكرا للمعلومات ..
لدي شركة تريد أن تبدأ الأعمال التجارية الجديدة في دبي. إذا كان العرض جيد، ربما، سوف يكتسبون الشركة القائمة على هذا النحو. يمكنك أن ترسل لي الاقتراح.
لدي شرط لمجموعة مهتمة في الحصول على صرف العملات التجارية.
لا تتردد في طلب أي توضيح.
قائمة لطيفة. بورصة الخليج هي أفضل شركة للصرافة والتحويل في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن للعملاء إرسال الأموال عبر الإنترنت في أي مكان في أي وقت.

تحويل الأموال العالمي:
مرحبا بكم في عالم دول مجلس التعاون الخليجي للصرافة. نحن سريعة النمو تحويل الأموال، النقد الأجنبي وحلول الدفع العلامة التجارية للأفراد والشركات.
بدأنا رحلتنا في عام 2005 مع أول فرع لنا في ديرة، دبي. في إطار زمني قصير، فزنا على قلوب عملائنا مع موظفينا ودية وفعالة، آمنة بعد إجراءات بسيطة، شفافة، في الوقت المناسب وجودة الخدمات. نحن الشركة الرائدة في التحويلات الأعمال اقتران رسوم الخدمة منخفضة مع أسعار الصرف لا مثيل لها مما يتيح لك إرسال الأموال إلى أحبائك في الوطن.
مرحبا بكم في عالم دول مجلس التعاون الخليجي للصرافة. نحن سريعة النمو تحويل الأموال، النقد الأجنبي وحلول الدفع العلامة التجارية للأفراد والشركات.
بدأنا رحلتنا في عام 2005 مع أول فرع لنا في ديرة، دبي. في إطار زمني قصير، فزنا على قلوب عملائنا مع موظفينا ودية وفعالة، آمنة بعد إجراءات بسيطة، شفافة، في الوقت المناسب وجودة الخدمات. نحن الشركة الرائدة في التحويلات الأعمال اقتران رسوم الخدمة منخفضة مع أسعار الصرف لا مثيل لها مما يتيح لك إرسال الأموال إلى أحبائك في الوطن.
لقد ضربنا وتر مع عملائنا من رجال الأعمال وموظفيها من خلال صرف الأجور في الوقت المناسب والتحويلات المنزلية بتكلفة منخفضة. نحن واحدة من ثلاثة أعلى تبادل المنازل موثوقة لمعالجة الرواتب. ترتبط بورصة دول مجلس التعاون الخليجي بكافة البنوك الكبرى على مستوى العالم من خلال الربط بين سويفت والتي تمكن من تحويل الأموال الإلكتروني بشكل سلس. كما شاركنا مع خدمات تحويل الأموال الفورية الشهيرة مثل مونيغرام و ترانز-فاست و كبريس ماني و إريميت و إنستانت كاش ومنتجنا الخاص المسمى ريميت غك. كما أطلقنا مؤخرا خدمة ويب ت التي تتيح لعملائنا تحويل الأموال عبر الإنترنت مباشرة إلى حساباتهم المختارة من المناطق المحيطة بهم.
لجعل لكم تبتسم في كل مرة، في جميع فروعنا، سوف تأتي عبر الموظفين المدربين تدريبا جيدا وفعالة، ودية لتحيتك وتجعلك تشعر في المنزل. نحن شركة مسؤولة اجتماعيا وملتزمة اتباع صارمة لمكافحة غسل الأموال (مكافحة غسل الأموال) سياسة لمنع الممارسات الاحتيالية. مع الدعم المستمر من عملائنا، ونحن سريعة النمو والعزم على أن تصبح العلامة التجارية العالمية الأكثر ثقة الموثوق بها.

شركات صرف العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة
وكانت رضا الأنصاري للصرافة واحدة من أوائل الماركات الصرافة التي بدأت العملات الأجنبية وتحويل الأموال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
خدمات البيع بالتجزئة التحويلات الشخصية حلول الدفع بالعملات الأجنبية حلول الاستثمار الشخصي.
خدمات الشركات التحويلات المالية للشركات العملات الأجنبية التبادل ضمانات العمل حلول الرواتب - الدفع الأصفر.
توفر رضا الأنصاري للصرافة حلول تحويل الأموال من النهاية إلى النهاية لعملائها. المنظمة لديها مجموعة واسعة من حلول التحويلات والعلامة التجارية يضمن دائما.
ولتوفير حلول مالية ودفعية متعددة تحت سقف واحد، قامت "رضا الأنصاري للصرافة" بالشراكة مع شركات مختلفة محليا ودوليا.
وبصفتها علامة تجارية نابضة بالحياة كثيفة العملاء، تقدم رضا الأنصاري للصرافة باستمرار العديد من العروض الترويجية المثيرة كمكافأة على ولائهم.
"نحن أقرب إليك مما تعتقد"، هناك العديد من الطرق للتواصل معنا.
امتيازنا أن نبقي لكم على اطلاع على آخر الأحداث في رضا الأنصاري للصرافة.
اقرأ المزيد .. التحويلات المالية العالمية التحويلات المصرفية.
اقرأ المزيد .. فوريكس سولوتيونس تحويل العملات الأجنبية.
اقرأ المزيد .. الدفع الأصفر حلول وس.
اقرأ المزيد .. المال السريع التحويلات المالية الفورية.
رضا الأنصاري للصرافة هي شركة عالمية رائدة في مجال التحويلات المالية والصرف الأجنبي لديها فروع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأنا من قبل عائلة الأنصاري الشهيرة، ونحن نقدم قوية وصحية، والمنافسة في هذه الصناعة، وتعد واحدة من أكثر الناس العلامات التجارية المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا التبادل هو شركة عائلية تأسست في عام 1945 مع جذور قوية تسبق تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
كانت شركة رضا الأنصاري للصرافة واحدة من أوائل الشركات التي بدأت نشاطها في مجال النقد الأجنبي وتحويل الأموال في دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأ السوق في البداية في عام 1945 من قبل الشيخ غلام عباس الأنصاري، رئيس عائلة الأنصاري وأب مؤسسنا الراحل رضا الأنصاري.
تأسست أول مكتب مسجل لدينا في عام 1979، حيث عملنا بجد لبناء قاعدة عملائنا المتنامية. لقد بقيت أولوياتنا وقيمنا اليوم كما هي منذ بدايتنا المتواضعة في عام 1979. تضمن رضا الأنصاري للصرافة دائما أن يتم الحفاظ على العلامة التجارية بما يتماشى مع المطالب المتغيرة لعملائنا والتقدم في السوق. مئات من المهنيين المتحمسين متعدد اللغات عبر فروعنا في دولة الإمارات العربية المتحدة تلبي مجموعة واسعة من العملاء القادمين من جميع أنحاء العالم.
جنبا إلى جنب مع نمونا على مدى العقود القليلة الماضية، واضاف لدينا أيضا خدمات أخرى مريحة أخرى من خدمات صرف العملات الأجنبية وحلول التحويلات. ونحن نود دائما للبقاء في تناغم مع نمط حياة الزبون مشغول على نحو متزايد والتكيف وفقا لذلك لتوفير حلول مالية متعددة تحت سقف واحد.
معدل التحويل.
الشهادات - التوصيات.
ياشبريت سينغ.
Naquebullah.
Ms. Sufya.
دفع أصفر.
ضمانات العمل.
هل لديك يقول !!
شركاؤنا.
الرضا الأنصاري للصرافة تفتح فرعها الجديد في دراغون مارت 2، شارع زهرة الشارقة، بناية الوصل ثلاثي شارع المرقبات وأبو ظبي إلكترا.

قائمة أفضل 20 شركات الصرافة في دبي.
شركة الصرافة التي تعرف أيضا باسم وسيط الفوركس هي شركة تسمح بتحويل العملات والمدفوعات الدولية إلى الأفراد والشركات على حد سواء.
ويستخدم هذا المصطلح عادة لشركات صرف العملات التي تقدم التسليم المادي، وليس نحو الحسابات المصرفية. دبي، كونها محور الأنشطة الاقتصادية. ويأتي المستثمرون إلى دبي في كل مكان لاستكشاف الفرص التجارية والاستثمارية، وتظهر الحاجة إلى شركات الصرافة في دبي. نحن قائمة أعلى 20 شركات صرف العملات الأجنبية:
(1) الإمارات العربية المتحدة للصرافة.
الرائدة في مجال تحويل الأموال العالمية والتبادل الفوري وهي علامة تجارية صرف العملات الأجنبية موثوق بها من قبل الملايين من العملاء من جميع أنحاء العالم. تقدم بورصة الإمارات العربية المتحدة دبي مجموعة متنوعة من الخدمات.
(2) الأنصاري للصرافة.
شركة دبي الرائدة في مجال تحويل العملات في دبي ولها أكبر شبكة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. لديها أكثر من 170 فرعا.
(3) الغرير للصرافة:
لديها شبكة بعيدة المدى من الفروع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها تقدم قائمة كاملة من الخدمات مثل النقد الأجنبي، والتحويلات المالية، والتعاون السندات الوطنية وفتح حساب غير المقيمين. أنها توفر مجموعة واسعة من الخدمات المالية لعملائها.
(4) لولو الدولية للصرافة ذ م م.
وهناك كيان متنوع للغاية يعمل عبر مشهد جغرافي متنوع يضم نحو 35000 موظف في حوالي 31 بلدا. أنها توفر صرف العملات في دبي وفاز ثقة عملائها.
(5) شرف إكسهانج L. L.C.
لقد كانوا يعملون في مجال صرف الأموال لأكثر من عقد من الزمن توفير مجموعة من الخيارات في أسعار أكثر تنافسية لرضا عملائها.
العنوان: مبنى شرف مقابل رمادا، طريق المنخول دبي-الإمارات العربية المتحدة.
(6) شركة الشرق للصرافة ذ. م.م.
رواد الصرافة والأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد خدمت العديد من العملاء لمدة تسعة عقود الآن.
العنوان: محمد. وأمبير. بناية عبيد الملا، محل رقم 4، شارع رقم 18، مجتمع 119.
بدأت أعمالها في عام 2005 في ديرة بدبي، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في تحويل الأموال والعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة. لقد أطلقوا خدمة ت على الويب لتحويل الأموال عبر الإنترنت.
(8) تبادل المؤشرات.
وهي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل التحويلات، وكشوف المرتبات، والعملات الأجنبية، وتسديد الفواتير، وجمع الأموال. وهي تقوم بأعمالها من خلال شبكتها المتنامية.
مبنى جاسم درويش، الطابق رقم 2، مكتب 201، الخالدية، دبي.
(9) الراجحي للصرافة.
وتعد شركة الراجحي للصرافة من بين شركات الصرافة المتنامية في اإلمارات العربية المتحدة مثل بورصة اإلمارات العربية المتحدة، وهي عالمة تجارية للعمالت األجنبية يثق بها العديد من العمالء والشركاء في جميع أنحاء المملكة.
العنوان في دبي.
محل G2، الطابق الأرضي، مركز وربة، المرقبات، دبي.
(10) مركز آسيا للصرافة.
إجا إكسهانج سينتر إكسبرس هي خدمة النقل الفورية العالمية الرائدة مع شبكة واسعة لضمان التحويلات النقدية سريعة وآمنة جدا.
مكتب رقم 904، الطابق 9، أبراج ديرة التوأم، ريجات ​​البطين، دبي الديرة.
(11) و رافاندي صرافة.
ويأتي ذلك ليكون واحدا من الأسماء الشعبية في سوق التحويلات الإماراتية.
ص. ب: 43886، دبي الديرة.
(12) خليل للصرافة ذ. م.م.
شركة صرف العملات الأجنبية تقدم للعملاء ربما أسعار الصرف الأكثر تنافسية في دبي.
بازار مورشيد، دبي الديرة.
(13) بورصة جمانة.
بورصة جمانة هي واحدة من أبرز المتخصصين في مجال الصرف في دبي.
مبنى سلطان العويس، ميدان ناصر، دبي الديرة.
(14) شركة حبيب للصرافة ذ م م.
لديها 30 عاما من الخبرة الجيدة ولها خدمات التحويلات في جميع أنحاء العالم حتى الآلاف والملايين من الناس يضعون ثقتهم على ذلك لإرسال أموالهم لمعارفهم.
(15) الإمارات للهند الدولية للصرافة.
هم قادة السوق في تحويل الأموال ومجموعة متنوعة من الخدمات لضمان أن يتم الانتهاء من جميع متطلبات تحويل الأموال عبر عدادات.
(16) بورصة المدينة.
كما هو الحال مع الآخرين، وهي واحدة من كبرى شركات الصرف الإماراتية، المتخصصة في خدمات التحويلات إلى الهند على وجه التحديد.
بناية أحمد عبدالله الموسى بالقرب من مركز شرطة الرفاعة، خلف فندق أستوريا دبي بور، دبي.
بعض شركات التبادل الهامة الأخرى الموجودة في دبي هي:
(17) تبادل جويا لوكاس.
بريسنت في ديرا دوباي.
(18) لم-إكسهانج.
بريسنت في ديرا دوباي.
(19) مولتينيت الثقة الصرف.
وهو منافس رئيسي في مجال التحويالت المالية وسوق الصرف في دولة اإلمارات العربية المتحدة. لديهم خبرة 20 عاما العمل بنجاح مع عملائها.
في دبي، والحاضر في جناح 1502، برج التوأم، ديرة.
بو بوكس ​​14780، دوباي، وي.
(20) رضا الأنصاري للصرافة.
من بين أولى شركات الصرافة الإماراتية التي بدأت نشاط النقد الأجنبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي تقدم منافسة صحية جدا في هذه الصناعة، وهي من العلامات التجارية الأكثر تفضيلا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.
إيديا بيزون.
إيديا بيزون هي شركة استشارات أعمال متخصصة في تشكيل الشركة في دبي وعبر دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نقدم خدمات إعداد الأعمال NO1.

مرحبا بكم في مدينة إكسهانج ليك.
رمز الثقة الأبدية.
التحويلات في ومضة، سريعة آمنة وسهلة. جودة الخدمة على طول الطريق.
إرسال الأموال من خلال الأيدي الآمنة.
هوية الشركة.
تعد شركة سيتي إكسهانج ذ. م.م واحدة من أكبر البورصات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي لديها أكثر من 20 عاما من وجودها في الإمارات العربية المتحدة، المتخصصة في التحويلات المالية الهندية. تأسست المدينة للصرافة في عام 1997 مع أول فرع في بر دبي. على مدى السنوات ال 20 الماضية وقد أنشأت وجودها في 5 الإمارات مع 18 فرعا. وهو يتمتع بدعم الإدارة من بنك الدولة في الهند.، البنك الذي دخل في الدوري لأعلى 50 البنوك العالمية. تستخدم الشركة خبرات الضباط من بنك الدولة في الهند لإدارة الأعمال.
العضو المنتدب للشركة هو السيد / مصطفى مصطفى رضا رضا، وهو أيضا نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصطفى سلطان إنتربريسس، وهي مجموعة أعمال بارزة في سلطنة عمان ذات مصالح تجارية متنوعة. والسيدة جاياسري راماشاندران، وهي عضو في مجلس إدارة بنك الدولة في الهند، هي المدير العام للشركة.
تحويل الأموال إلى.
المال على مستوى العالم.
مرفق تحويلات من / إلى.
مرفق تحويلات من / إلى.
نظام حماية الأجور.
تبادل جميع الرائد.
معدل التحويل.
الأسعار إرشادية و قابلة للتغيير. اتصل بأقرب فرع للحصول على أحدث الأسعار.
حركة السوق لعام 2017.
شهدت الروبية الهندية تحولا مقابل الدولار الأمريكي خلال عام 2017. ابتداء من 6.77 روبية لكل دولار أمريكي في بداية العام، تعرضت العملة الهندية لضغوط مقابل الدولار الأمريكي الذي تعزز خلال الربع الأخير من عام 2018. سوسيال e.
تحيات السنة الجديدة.
مدينة تبادل أتمنى لكم سنة سعيدة ومزدهرة 2018.
ضريبة القيمة المضافة على الخدمات.
وفقا لقانون مرسوم الضرائب الاتحادية رقم 8 لسنة 2017، يتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ على رسوم الخدمة لجميع أنواع المعاملات اعتبارا من 01.01.2018. وتجدر الإشارة إلى أن ضريبة القيمة المضافة لا تنطبق إلا على رسوم الخدمة وهناك &.

No comments:

Post a Comment