Saturday 10 March 2018

فوريكس كندا الاستعراضات


مراجعة العملات الكندية (تسمى الآن أوفس) & # 8211؛ الأمن والسرعة وكيف يعمل.


بالنسبة لمعظم الكنديين، وإرسال أموالك في الخارج يمكن أن تكون عملية مكلفة نوعا ما ومجهدة، ولكن أنا أعلم أنه ليس من الضروري أن يكون بهذه الطريقة.


كما قد تكون قد اكتشفت مؤخرا، البنوك الكبيرة في كندا هي مزق عندما يتعلق الأمر التحويلات المالية الدولية. ما قد لا تعرفه لا تحصل فقط على رسوم ضخمة لإرسال المال الخاص بك (25 $ & # 8211؛ $ 50) ولكن البنك المتلقي سوف يضربك أيضا مع تلقي رسوم (آخر $ 20- $ 80).


للأسف هذا ليس أسوأ من ذلك & # 8211؛ سعر الصرف الذي البنوك الكندية نقدم لك هو المكان الذي يأخذك حقا إلى عمال النظافة. لحسن الحظ هناك طريقة لإنقاذ نسبة كبيرة & # 8211؛ وربما العديد من الآلاف من الدولارات وبالتأكيد لدي.


ومع ذلك، فإن معظم الكنديين لا يزالون يستخدمون البنوك بسبب الأمن المتصور الذي يقدمونه، ولكن هناك طريقة أفضل بكثير & # 8211؛ تماما كما آمنة، الكثير أرخص وأسرع ومع خدمة أفضل بكثير أيضا.


هذه هي سلالة جديدة من شركات تحويل الأموال وأنا سوف تكشف أفضل منهم بالنسبة لك.


اسمي كوين وأنا ولدت في B. C. وأثارت في أستراليا & # 8211؛ ونتيجة لذلك أنا باستمرار السفر في العالم وبعد ما يقرب من 10 عاما في كندا مع زوجتي الآن، وبيع منزلنا في تورونتو ومع العودة إلى أستراليا تلوح في الأفق قررت لمعرفة من هو الأفضل في نقل أموال أسرنا من كندا.


الكندية الفوركس.


أنا فعلا على دراية جميلة مع أوزفوريكس، سوق الأسهم الأسترالية المدرجة الشركة الأم الذي يملك كاناديانفوريكس. لقد تم استخدام أوزفوريكس لسنوات عديدة، ولكن عندما حان الوقت لإرسال الأموال إلى الوطن مرة أخرى، وجدت أنني بحاجة للتسجيل مع كاناديانفوريكس بشكل منفصل.


بدلا من مجرد استخدام شركة كنت على دراية، قررت أن تأخذ نظرة أعمق على جميع الشركات التي تعمل في كندا & # 8211؛ تأكد من أنني كنت الحصول على أفضل صفقة على أسعار والأهم من ذلك أن أموالي بقي آمنة.


السلامة والأمن.


بسبب اللوائح المرهقة، لا يوجد سوى عدد قليل من المشغلين ذوي الوجود المادي في كندا & # 8211؛ ولكن قررت للحد من الشركات كنت مهتما لهذه الشركات. هناك سبب وجيه جدا لهذا & # 8211؛ يجب أن تكون مسجلة لدى فينتراك وهي وكالة مكافحة غسل الأموال و مكافحة الإرهاب في كندا.


كما رأينا البنوك الكندية بشكل جيد على الصعيد العالمي خلال الانهيار المالي، أشعر بالأمان مع العلم يتم إرسال أموالي باستخدام شركة لديها للقفز من خلال الكثير من الأطواق التنظيمية المالية الكندية.


بالنسبة لي هو أيضا الجليد على الكعكة التي لديهم وجود مادي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا أيضا!


ميزة أخرى كنت أتمنى أنها كانت خدمة & # 8211؛ ونأمل أن يجري في كندا أنها سوف توفر خدمة جيدة وأسعار لائق أيضا.


في بقية الاستعراض بلدي سوف تعرف كيف أنها فاريد.


كيف يعمل.


كجزء من التسجيل والامتثال للوائح الكندية هناك عدد قليل من الأشياء التي عليك القيام به:


تسجيل عبر الإنترنت & # 8211؛ هذا يفتح إلى نافذة جديدة (وسوف تعطيك المعاملات الحرة رسوم اثنين) التحقق من الهوية.


التسجيل يستغرق سوى بضع دقائق، ثم لديك لتأكيد هويتك التي قد يتم تلقائيا أو آخر عن طريق البريد الإلكتروني.


في حالتي كانوا بحاجة لي لإرسال المعلومات مرة أخرى، والتي يمكنك البريد الإلكتروني مرة أخرى لهم.


إليك البريد الإلكتروني الذي أرسلوه:


هذا هو في الواقع أسهل بكثير مما يبدو.


على سبيل المثال أنا فقط أخذت لقطة شاشة من حسابي المصرفي على الانترنت. وقال لي كاناديفوريكس الرجل على الهاتف ببساطة للرد على البريد الإلكتروني الذي بعث به. وقال أيضا أنني لم يكن لديك لتشمل تفاصيل الصفقة ولكن كان فقط لتشمل اسمي، رقم الحساب، تاريخ، شعار البنك من بيان حديث. (لقد سجلت المحادثة للتأكد من صحة هذه المعلومات)


أنا فحصت رخصة القيادة بلدي، ولكن هل يمكن أن مجرد التقاط صورة من ذلك مع الهاتف الذكي الخاص بك.


كل شيء في كل هذا كان حقا من السهل القيام به وأخذني بضع دقائق فقط.


كما أرسلت لهم & # 8220؛ الخصم المباشر & # 8221؛ النموذج الذي ملأت وأرسلت مع كل شيء آخر ولكن قد تختار عدم القيام بذلك.


إرسال الأموال.


هناك طريقتان للحصول على المال من حسابك الكندي إلى الفوركس الكندي:


خيار الخصم المباشر مجاني وسهل جدا بمجرد إعداده ولكن يطلب منك ملء نموذج الخصم المباشر لتخويل المعاملات. الاستفادة من هذا هو أنه مجاني وسهل جدا & # 8211؛ لا يجب التعامل مع البنك على الإطلاق. الجانب السلبي هو أنك محدودة بمبلغ 25 ألف دولار للمعاملة الأولى و 50 ألف دولار بعد ذلك.


لمزيد من الأمان، يقومون أيضا بإجراء اختبار & # 8220؛ بيني تيست & # 8221؛ مما يعني أنهم يرسلون مبلغا صغيرا وتدعوون مرة أخرى للتحقق من أنك تلقيت هذا المبلغ.


خيار التحويل الإلكتروني يعني أنه يمكنك نقل مبالغ أكبر ولكنك سوف تدفع رسوما إلى البنك الخاص بك (في حالتي هذا هو 25 $) ولكن لكميات أكبر من 50K $ قد يكون هذا هو السبيل الوحيد بالنسبة لك للذهاب وأقل طريقة أرخص كما أن أسعار صرف العملات الكندية تقدم أفضل كلما زادت المبالغ.


استغرق الأمر ثلاثة أيام من الوقت الذي تلقت فيه الفوركس الكندي أموالي حتى هبطت في حسابي المصرفي في أستراليا. أنا أعرف هذا بسبب رسائل البريد الإلكتروني في متناول يدي يمكنك اختيار لتلقي.


بالطبع يستغرق يوم أو اثنين أكثر من هذا للبنك الذي تتعامل معه للحصول على المال في الواقع إلى الكندية الفوركس ولكن لا يزال بضعة أيام أسرع مما كنت قد شهدت مع التحويلات المصرفية إلى البنك.


وبصرف النظر عن الأسعار والرسوم، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي شركات تحويل الأموال سحق البنوك. على سبيل المثال، تقدم شركة كاناديفوريكس خدمات المعاملات عبر الإنترنت والهاتف 24/7 & # 8211؛ وهذا يعني أنني يمكن أن ندعو في أي وقت والحصول على المساعدة.


عادة شخص في تورونتو تلتقط الدعوة ولكن تحدثت إلى الناس في سان فرانسيسكو وسيدني أيضا أثناء استخدام أوزفوريكس كل الذين يعيشون في كندا.


أونلين & # 8211؛ أنا لست متأكدا كيف يمكن أن يكون أفضل. يمكنك اختيار قفل في معدل عندما تريد في الوقت الحقيقي. لقد أنقذت الكثير من المال بعد الوصول إلى هذا & # 8220؛ معدل الحية & # 8221؛ في مقابل البنك الذي يبقي فقط نفس معدل كربي غير تنافسية كل يوم.


يمكنك أيضا مشاهدة ما يحدث في كل خطوة من الصفقة وإعداده لإرسال تنبيهات البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في ذلك.


بالنسبة لي هذا هو هبة من السماء لأنه كما أظهرت هنا، يمكنني توفير قدر كبير من المال الاضافي عندما يكون هذا المستوى من السيطرة والاتصالات.


في الواقع لهذا الاستعراض أنا فعلا اتبع نصيحتي الخاصة للرسالة وحفظ حزمة & # 8211؛ لتكون محددة قمت بحفظ $ 1220 على هذه الصفقة 20،000 $.


ولكن أسهل، والطريقة الأكثر سلبية لانقاذ الكثير من المال هو ببساطة لاستخدام شركة ذات السمعة الطيبة مثل الفوركس الكندي.


هذا هو أفضل جزء & # 8211؛ أنا أستمتع توفير المال إلى حد ما ولكن لا يعطيها بعيدا إلى البنك بلدي يجعلني سعيدا حقا في الواقع.


الرسوم الثابتة هي عادة ما يركز الناس على، ولكن على بضعة آلاف من الدولارات هو حقا أسعار الصرف التي هي الأكثر أهمية.


الكندية الفوركس مثل العديد من منافسيهم لديهم معدل المتدرج. وبعبارة أخرى، كما تم تكبيره لي، & # 8220؛ وكلما نقل، وأفضل معدل & # 8221؛.


استنادا إلى الصفقة فعلت على الانترنت، والفرق في معدل منتصف السوق ومعدل عرضت لي كان 0.9٪ & # 8211؛ بالطبع لكميات أكبر سترى معدل تحسين.


بنك من رسوم المقارنة بين 2٪ و 4٪ على الفرق. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن لماذا البنوك تهمة ذراع وساق، كتبت صفحة مفصلة حول هذا هنا.


وبصفة عامة، فهذا يعني أنك تقوم بحفظ 2٪ على الأقل في كل مرة تجري فيها معاملة & # 8211؛ التي تبلغ قيمتها 000 20 دولار هي 400 دولار.


أنا سعيد حقا مع كاناديانفوريكس حتى الآن & # 8211؛ لينك يفتح إلى نافذة جديدة وسوف تعطيك اثنين من المعاملات الحرة رسوم.


آمل أن تكون جيدة جدا على أساس تجربتي مع أوزفوريكس.


كنت أعرف أنني سوف تحصل على معدل كبير وأنا فعلت.


كنت آمل أن أحصل على خدمة كبيرة وأنا فعلت.


حول الشكوى الوحيدة ل كاناديفوريكس ليس لديه شيء حقا أن تفعل معهم وأكثر عن الأوراق المطلوبة & # 8211؛ أو يجب أن أقول & # 8220؛ البريد الإلكتروني العمل & # 8221؛ لتلبية اللوائح الكندية. ومع ذلك، فمن ثمن صغير لدفع مع العلم أموالك آمنة ومأمونة.


سرعة الحكمة، وأنا استخدم لإرسال جميع أموالي باستخدام البنوك وعادة ما سوف يستغرق 5 إلى 7 أيام للبنوك للتعامل. البنك إلى البنك الكندي كان فوريكس 2 أو 3 أيام أسرع، ولكن هذا قد تختلف اعتمادا على البنك الذي تستخدمه حاليا في كندا.


أوه كندا! & # 8211؛ وهذا أمر يبعث على السرور.


الآن أعرف أنه سيكون هناك أسئلة ونأمل بعض التجارب للمشاركة أيضا.


misener.


من دان ميسينر.


تجربتي الواقعية باستخدام كاناديانفوريكس.


التحويلات المصرفية البنك مص.


أنها تمتص في (على الأقل) ثلاث طرق:


تفرض البنوك رسوما مقابل كل عملية تحويل (مصرفي، تد، يتقاضى 30-30 دولار أمريكي لكل تحويل) بنوك & # 8217؛ أسعار الصرف الدولية رهيبة أحيانا، أموالك تحتاج إلى المرور من خلال بنك وسيط، والتي قد تفرض رسوم إضافية.


لذا، عندما قررت جينا وأنا انتقلت إلى فرنسا، بدأت أبحث عن بديل عن التحويلات المصرفية المصرفية. بعد النظر في العديد من الخيارات، قررت وول لمحاولة أوتو كاناديانفوريكس، وهي خدمة الفوركس على الانترنت التي تعلن أسعار صرف أفضل وخفض الرسوم من البنوك. كنت متشككا.


حتى ذلك الحين، لصالح أي شخص يدرس كاناديفوريكس، هنا & # 8217؛ ق مخطط سريع لكيفية ذهب كل شيء:


لقد أنشأت حسابنا في كاناديفوريكس بينما كنا لا نزال في تورونتو. كانت العملية بسيطة جدا. وشملت تعبئة نموذج عبر الإنترنت، مع إجراء مكالمة هاتفية من مندوب كندفوريكس ودية لتأكيد بعض التفاصيل، ثم إرسال دليل على حسابنا المصرفي الكندي (بيان البنك الممسوحة ضوئيا).


بعد أن وصلنا إلى ليون أندرو فتح حسابنا المصرفي الفرنسي (الذي هو قصة مختلفة تماما)، قررت أن محاولة فعلا نقل بعض المال. لقد أنشأت حسابنا المصرفي الفرنسي كمستفيد، ثم وضعت طلب الشراء عبر الإنترنت.


سعر الصرف.


أمرت اليورو في 11 يناير 2018.В في ذلك اليوم، إذا كنت قد اشتريت اليورو من خلال البنك بلدي، كان الدولار الكندي واحد قد اشترى لي 0.74867 в،¬.В في كاناديفوريكس، كان معدل 1 كاد = В 0.7627 в ، ¬


خلاصة القول: В استخدام كاناديفوريكس حصلت لي 1.4 سنتي اضافية على الدولار، مقارنة تد كندا الاستئماني. ليس سيئا.


بسبب المبلغ الذي نقلناه، كاناديفوريكس لا رسوم لنا أي رسوم.


تد كانت ستحمل لنا ما لا يقل عن 30 دولار كندي لكل تحويل.


خدمة الزبائن.


اتصلت ب كاناديفوريكس عدة مرات & # 8212؛ مرة واحدة للتأكد من أن تفاصيلي المصرفية الفرنسية وضعت بشكل صحيح، وآخر مرة للتأكد من أنه لن يكون هناك بنك وسيط المعنية. في كل مرة البشر ودية مع لهجات الاسترالية (كاناديفوريكس مملوكة من قبل أوزفوريكس ومقرها في النمسا) ساعدني والرد على أسئلتي.


وكانت بقية تعاملاتي مع كنديفوريكس على الانترنت تماما، ومباشرة جدا.


ملاحظة جانبية: عندما سألت تد عن بروتوكول التحويل الإلكتروني الخاص بهم، سلموا لي صورة مصورة، وقال لي أنه عندما كنت ترغب في تحويل الأموال، وأنا يمكن أن تملأ بها وإرسالها بالفاكس لهم. الفاكس!


من البداية الى النهاية، استغرق النقل بضعة أيام. أمرت اليورو في 11 يناير، وتلقت تأكيدا أنها قد تم إيداعها في حسابنا المصرفي الفرنسي يوم 16 يناير.


وعندما راجعت، كان التحويل هو بالضبط المبلغ المعروض، والواقع أنه لم تكن هناك رسوم أو بنوك وسيطة معنية.


كاناديفوريكس يعلن نفسه كبديل أرخص للتحويلات البرقية، وفي بلدي (وحيد) الخبرة، هو عليه. إذا كنت ترغب في توفير نقطة مئوية أو اثنين على التحويلات المالية الدولية، فإنها & # 8217؛ بالتأكيد يستحق التدقيق بها. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد استخدامها مرة أخرى.


أنا أيضا، وأنا أتطلع إلى استخدام Canadianforex. ca لتبادل المال. هل لديك أي روابط للشركات الشرعية التي تقيم هذه الشركة مثل بب في تورونتو؟ وأود أن أضمن بعض الضمانات بأنني فزت & # 8217؛ ر تفقد أموالي أثناء النقل.


شخصيا، أنا & # 8217؛ استخدمت لهم خمس مرات الآن، وملاذ & # 8217؛ ر فقدت بنس.


لا أرى أي شيء في مشاركتك حول كيفية الحصول على أموالك المودعة لدى كاناديانفوريكس. كيف نقلت الدولار الكندي لهم خمس مرات أثناء وجودك في فرنسا؟


في الواقع، أنا & # 8217؛ استخدمت لهم أربع مرات لشراء اليورو مع كاد، ولها تحويل الأموال إلى حسابنا المصرفي الفرنسي. بسيطة وفورية في كل مرة.


كما قال جون أعلاه، أنا & # 8217؛ م أيضا غريبة كيف حصلت على المال الخاص بك إلى كاناديانفوريكس؟ هل نقلها إلى حساب معهم أولا؟ هل هذا محلي & # 8220؛ كاناديان & # 8221؛ نقل و لا & # 8217؛ ر تحصل على تهمة لذلك؟


لديهم حسابات مصرفية كاد أنشئت في العديد من البنوك الكبرى في كندا. أنا ببساطة إعدادهم كمساهم في نظام دفع الفواتير الخاص بالبنك. التحويالت إليهم ال تحمل رسوما. المزيد هنا: canadianforex. ca/about-us/faqs#_payMethods.


شكرا، دان. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق منها.


كنت قلقا قليلا ولكن قررت أن تأخذ فرصة على أساس دان & # 8217؛ ق التوصية. كان كانديفوريكس أفضل الأسعار مقارنة مع بلدي البنك. وصل المال الى لندن خلال ثلاثة ايام. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما استخدامها مرة أخرى.


دائما جيدة للعثور على مراجع جيدة على شركة كنت أبحث لمحاولة. شكر.


مشكلة واحدة: أحتاج إلى التحويل من الدولار إلى الدولار الكندي. مصرف بلدي (رك) لا يسمح لي أن إعداد المستفيد على أموال الولايات المتحدة. لنقل الأسلاك المحلية في الولايات المتحدة الأموال رك ل بمو، رك يريد 25 $.


(التحويلات الدولية الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم هو 1/2 ذلك، ولكن يعمل فقط في الخارج)


هل وجد أي شخص حلا لإرسال أوسد إلى كاناديفوريكس؟


لقد لاحظت مؤخرا أن تد قد انخفضت كنديافوريكس كدعم بايبيل دعم (أكد الفوركس الكندي هذا عندما اتصلت بهم). أنا أحاول العمل بها إذا كان هناك أي طريقة أخرى يمكنك استخدامها لإكمال عملية النقل.


بالنسبة لي انها & # 8217؛ ق تبحث مثل تد فعلت هذا لإجبار الناس إما على إجراء تحويل مصرفي من حساب تد الخاصة بهم إلى كاناديانفوريكس أو استخدام تس خدمات الفوركس الخاصة & # 8211؛ وكلاهما يتحمل رسوما ضخمة.


واجهت هذه المشكلة بالضبط الليلة الماضية، لذلك دعوت الفوركس الكندي وأعطوني حلا بسيطا!


عليك فقط أن تتصل بهم وأنهم سوف يرسلون إليك عبر البريد الإلكتروني نموذج اتفاق خصم مسبق، وملء، وإرساله بالبريد الإلكتروني مرة أخرى، وأنها سوف تقوم بإعداده واتخاذ المبلغ المتفق عليه مباشرة منك حساب تد.


أتمنى أن يساعدك هذا.


بومر، يجب أن يكون تغيير حديث نسبيا لأنه عندما تحدثت إليهم يوم الاثنين أنها لا & # 8217؛ ر تشير إلى أن وقال لي أن أتحدث إلى تد. تحدث إلى تد وأنها حصلت لي أن أفعل حوالة مصرفية (في هذه المرحلة كنت 2 أيام في بلدي 3 نافذة اليوم للمعاملة لذلك أنا ذهبت قدما في ذلك).


سوف نحاول ذلك للمرة القادمة على الرغم من، شكرا!


نفس المشكلة بالنسبة لي. كنت قد استخدمت كنديفوريكس بنجاح في وقت متأخر من عام 2018. الآن أود أن استخدامها مرة أخرى، ولكن بعد حجز الصفقة اتضح أنني لا يمكن نقل إلكترونيا المال لهم من حسابي تد.


أنا & # 8217؛ م قلقا قليلا حول إعطاء أي شخص الوصول المصرح به مسبقا إلى حساباتي الشخصية، لذلك أنا & # 8217؛ مجرد الذهاب إلى سلك المال من تد إلى كاناديانفوريكس.


بالإضافة إلى رسوم الأسلاك إضافية، الحاجة إلى القفز من خلال الأطواق مثل هذا النوع من الهزائم الغرض (بالنسبة لي، في الغالب الراحة) من استخدام كاناديفوريكس، للأسف.


أعطيتهم الوصول بريوثوريزد إلى حسابي رك الولايات المتحدة. فعلت 6 صفقات (أوسد & غ؛ اليورو) بالفعل مع أي قضايا على الإطلاق.


لا رسوم التحويل سواء داخل أو خارج.


التعليق الوحيد هو أن يستغرق أسبوع كامل بين الوقت الذي يتم فيه بدء الصفقة حتى يتم احتساب $$.


تريد تد $ 30 فقط لسلك لحساب كاناديفوريكس & # 8217؛ s في بمو. لذا أعتقد أنني سوف أضع الرصاصة وأوقع نموذج السحب المسبق.


ولسبب ما، قامت البنوك مؤخرا بتحسين خدماتها ورسومها للتحويلات الخارجية (التي قد تتنافس مع ويسترن يونيون، والأسلاك البريدية وما شابه ذلك) ولكنها لا تزال في القرن الماضي فيما يتعلق بعمليات النقل داخل أمريكا الشمالية.


رك يتيح لي الأسلاك في الخارج لأقل من 10 دولارا، كل ذلك من خلال شبكة الإنترنت. لإجراء الشيء نفسه على كدن أو المصرف الأمريكي فإنه $ 30 $ وفاكس موقع. مثير للسخرية.


لقد فتحنا حساب معهم كذلك.


يتقاضى البنك رسوما فظيعة وبوجه مباشر يقولون: نحن لا نفرض رسوما على ذلك، إنها خدمة نقدمها & # 8221؛


حدث ذلك عندما حاولنا تبادل 100K دولار أمريكي إلى دولار كندي. لذلك سألتهم عن عدد كدن $ سوف نحصل عليها، وكم دولار أمريكي سنحصل إذا غيرنا هذا المبلغ إلى دولار أمريكي.


صحيح أنهم لا يتقاضون رسوم خدمة & # 8221؛ ولكنهم يعوضون عن ذلك وقت كبير مع انتشار الشراء / البيع.


لذلك دفعنا 100 دولار للتحويل المصرفي إلى حساب الوسيط الذي يمكن أن تفعل ذلك ل 30 $ بالإضافة إلى 90 $ تكاليف الإدارة.


استغرق البنك أكثر من ساعة واحدة لملء النماذج الجديدة التي لم تكن مألوفة، لذلك كان مدير البنك أن يدعو إلى الإنقاذ وأبقوا البنك مفتوحا لمدة 20 دقيقة إضافية لاستكمال التحويل الإلكتروني. لو كانوا قد أعطونا سعر صرف أفضل على مثل هذا المبلغ الكبير، كانوا قد كسب المال معنا، ولكن من الصعب أن نتصور أنها لم تفقد المال مع التحويل الإلكتروني. للأسف حساب كسر يمكن تغيير الولايات المتحدة فقط إلى كدن $ بالنسبة لنا.


الفوركس يسمح لك لنقل إلى العديد من العملات، وأنا لا أعرف طريقة أبسط. اكتشفنا فقط عن ذلك مؤخرا، ولكن أشعر أنها سوف قبض على أكثر من ذلك بكثير.


كان لي مشكلة مع تد ورسوم الأسلاك.


إذا كنت تسأل، سوف كنديفوريكس تعويض عن ذلك في سعر الصرف الذي اقتبس لك. لديك فقط أن أقول لهم كنت تستخدم تد وتكبدت رسوم إضافية. أنها تحصل عليه.


وجدت فقط هذا أثناء البحث عن مراجعات ل كاناديفوريكس المحدودة يبدو أنهم في وضع جيد مع مكتب أفضل الأعمال. الموسيقى إلى أذني منذ أن أفكر في استخدامها. هويب الجميع يجد هذا مفيد.


أنا & # 8217؛ لقد تم استخدامها عمليا كل أسبوع منذ مسيرة. كل شيء يعمل المعلن عنها / المتوقع.


المسألة فقط هي الوقت: يستغرق الأمر أسبوعا للحصول على الأموال المتبادلة، بغض النظر عما إذا كان البنك المتلقي في كندا أو أوروبا.


حاولت فقط على أساس هذا الاستعراض وغيرها من عمليات البحث على شبكة الإنترنت & # 8211؛ شكر! لقد أنقذتني ما لا يقل عن 70 دولارا على أساس ما كان لي اتحاد الائتمان لي اتهمني في سعر صرف أعلى قليلا وارتفاع الرسوم. كان من السهل حقا إعداد الحساب، وجعل كاناديفوريكس المدفوع لأمره في فواتير البنك بلدي، واستغرق الصفقة لم يعد للحصول على المال ليتم إرسالها كما لو كان لي إذا ترومبد وصولا إلى بلدي اتحاد الائتمان. أقل متاعب، وأقل تكلفة، والموظفين ودية & # 8211؛ كل هذا يجعل خدمتي الجديدة إلى سلك المال من كندا إلى الولايات المتحدة.


قضيتان مع كدنفوريكس:


1) لقد اكتشفت أسعارها ليست أفضل.


2) يستغرق أسبوع كامل لتلقي العائدات.


فقط للاختبار قررت أن أعطي نايتسبريدج المحاولة. فهي طريقة أفضل من كدنفوريكس في هذه الجوانب 2، لكنها إدخال 2 قضايا جديدة:


1) لا الوصول إلى شبكة الإنترنت (يمكنك التحقق من أسعار وكتاب الصفقات عن طريق الهاتف)


2) تلقي الأموال فقط عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حساب بمو، لذلك يكلفني 25 $ لسلك لهم دولار أمريكي من رك عبر الشارع.


لذلك لا مثالية & # 8230؛ اكتشاف كبير.


كانديانفوريكس هو عظيم، عظيم، عظيم.


أنا استخدمتها بعد توصية من خالتي. أرسلت بعض المال إلى ديارهم إلى بريستول. وصلت أموالي إلى يومين. وكان لديهم أفضل سعر صرف لجميع خدمات الفوركس الأخرى قارنت. لقد أنقذت حوالي 110 دولار مقارنة ببنك بلدي.


أنا حقا نقدر كل التعليقات وأنا أتحدث إلى كاناديفوريكس الآن. أنا بالتأكيد منحهم محاولة. 2.45 نقطة الفرق مع البنك الآن. ناهيك عن الرسوم.


مهلا! وأنا أعلم أن هذا شيء إلى حد ما من الموضوع ولكن كنت أتساءل أي.


منصة بلوق التي تستخدمها لهذا الموقع؟ أنا & # 8217؛ م المرضى والمتعبة من وورد لأنني & # 8217؛ كان لي مشاكل مع المتسللين وأنا & # 8217؛ م تبحث في بدائل لمنصة أخرى.


سأكون رائعا إذا كنت قد تشير لي في اتجاه.


العثور على وسطاء الفوركس جيدة في كندا.


يمكن تمييز وسطاء الفوركس بطرق عديدة، ولكن المعيار الرئيسي هو عادة سكنهم. على الرغم من أن في معظم الحالات، فإن موقع الشركة نحن عملاء ليست مهمة، هنا في التداول المالي، أشياء مختلفة تماما. الإقامة للوسيط لا تؤثر على وسيط، في حد ذاته فقط، ولكن فقط على العملاء، الذين لديهم إمكانية للانضمام إليه. هذا الحد الموقع عادة ما تكون جذرية وهامة، لذلك قررنا أن ندلي ببيان أكثر من ذلك، كذلك. لهذا الغرض، اليوم، وسوف نتحدث بدقة عن أفضل وسطاء الفوركس كندا. المواقع الكندية الفوركس هي بكل الوسائل ليست قليلة، ولكن عديدة، لذلك فمن واجبنا أن نضع بعض الضوء على مواصفاتها، أيضا. لذلك، دعونا نتحدث عن أفضل وسطاء الفوركس في كندا الآن! التركيز ودعونا الحصول على استعداد والتجار!


هل يمكن لمتداولي الفوركس من كندا التداول في أي وسيط يريدون؟


ليس سرا لأي شخص أن هناك فرصة كبيرة لكثير من التجار للعثور على صعوبات في العثور على وسيط لائق لتسجيل والتجارة في. وهذا ليس شائعا جدا، ولكن يمكنك أن تجد أنه اتجاه لكثير من أنواع المتداولين مختلفة. في الواقع، وسطاء كثيرة جدا، ولكن اعتمادا على جنسيتك، قد لا تكون قادرة على الانضمام إلى بعض منهم. لتكون أكثر تحديدا، العملاء الولايات المتحدة وكندا هم أولئك التجار، الذين قد يكون بعيدا عن متناول بعض وسطاء محددة، بما في ذلك وسطاء الفوركس كندا. والقيود التي نتحدث عنها الآن ترجع إلى القوانين الوطنية في البلدان. قد تقيد القوانين الكندية المتعلقة بالتداول المالي، وكذلك المقامرة بشكل عام، اختيارك. على سبيل المثال، العديد من المنصات التقليدية - ومعظمها من التي تقع في الأراضي الأوروبية - تعلن مباشرة على صفحتها الرئيسية أن المواطنين الكنديين غير مسموح لهم. فماذا يستطيع الكنديون القيام به بعد ذلك؟ هل هي مقيدة تماما من سوق الفوركس؟ بالطبع لا! يسمح للتجار الكنديين بالتداول، ولكن على وجه الخصوص وسطاء الفوركس كندا - على سبيل المثال. المواقع الإلكترونية للتجارة المالية التي تقع وتنظمها السلطات الكندية أو وكالات الرقابة المستقلة. ولكن دعونا ديسكوس هذه الأشياء في التفاصيل، لأنها تبدو لتشكيل أي خيار تاجر الكندي لفتح حساب في وسيط معين مقرها في كندا.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ما هو الوضع مع تنظيم وسيط فوركس الكندي؟


ومع ذلك، إذا كنت متاجرا مقره في كندا، يمكنك الانضمام إلى أي وسيط كندا فوركس. الوسطاء الكنديون محددون لهيئة التنظيم الخاصة بهم، والتي توفر السلامة لكل موقع تداول، فضلا عن سلامة للعملاء أنفسهم. كندا تشتهر بمستوى عال من الأمن، عندما يتعلق الأمر بإجراء أي نوع من المعاملات المالية في شبكة الإنترنت بشكل عام. وفي الوقت نفسه، هذا البلد هو دقيق جدا بالنسبة لسلامة البيانات الشخصية. كل هذه تؤدي إلى استنتاج أن وسطاء الفوركس كندا هي في الواقع أعلى المواقع المنظمة. تعرف على الوكالات المسؤولة عن ذلك:


مركز المعاملات والتقارير المالية في كندا.


مركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا - أو ببساطة فتراك - هو الوكالة التنظيمية الرسمية لوسطاء الفوركس كندا. وتتمثل المسؤوليات الرئيسية لهذه الوكالة في جمع وتحليل الحقائق والمشاكل مثل السوق الكندي، فضلا عن منع غسل الأموال، لتوفير وحرمان وسطاء الفوركس الكنديين مع التراخيص وما إلى ذلك. وفي الوقت الذي يعمل فيه، يتفاعل مع المتطلبات المختلفة والإشارات، يسمح لمركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا بالرد على جميع المعاملات المشبوهة، والممتلكات الإرهابية المشتبه فيها، والمعاملات النقدية الكبيرة، والتحويلات الإلكترونية، وما إلى ذلك.


لجنة أونتاريو للأوراق المالية - المعروفة باسم اختصار أوسك - ليست حكومة، ولكن وكالة منظم فوركس مستقلة، والتي تغطي إقليم تشريعات أونتاريو. وقد وافقت فتراكك الرسمية على المظهر، وكذلك عمل لجنة أونتاريو للأوراق المالية كهيئة عادية، ولكن فقط إضافية للوسطاء الفوركس الكندي. تقوم لجنة أونتاريو للأوراق المالية بإدارة وتنفيذ قانون الأوراق المالية في مقاطعة أونتاريو. وتتمثل ولاية اللجنة في توفير الحماية للمستثمرين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة والاحتيالية، فضلا عن تعزيز أسواق رأس المال العادلة والفعالة والثقة في أسواق رأس المال.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


وأخيرا، هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أو المعروف أيضا من قبل اختصار وراء بكسك - هو منظم مستقل لتجربة تداول العملات الأجنبية في كندا أيضا. حاليا، هذه اللجنة لديها 10 مفوضين، الذين هم المسؤولون عن حماية البيانات الشخصية والمالية والسماسرة من حالات مختلفة من الحيل أو الاحتيال. وكالة التحكم هذه هي ذاتي التمويل الذاتي، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، الذين يفضلون فرض إشاراتهم إلى وكالات تنظيم أكثر استقلالية.


لا تتردد في اختبار وسيط الفوركس الكندي، الرجال! فهي آمنة ومربحة للغاية - وخاصة إذا كان لديك بالفعل استراتيجية راسخة لنتائج مذهلة! حظا سعيدا مع البحث عن الأنسب بالنسبة لك وسيط!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أعلى وسطاء الفوركس في كندا لتداول العملات الأجنبية.


هناك أكثر من سبب يجعل تداول الفوركس عبر الإنترنت شائعا جدا في السنوات الأخيرة. أولا، تداول العملات الأجنبية هو شكل من أشكال الاستثمار، على عكس العديد من الطرق لكسب المال على الانترنت، والتي لها علاقة أكثر مع كونها محظوظا، من مع كونها ماهرة وقادرة على التنبؤ بالأحداث المستقبلية.


وعلاوة على ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية يعطي كل تاجر فرصة للمشاركة في سوق التجارة العالمية. لذلك، حتى إذا كنت تعيش في كندا، يمكنك تداول العملات لأكثر من اثني عشر بلدا من جميع أنحاء العالم. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك الكثير من خيارات التداول، والسوق مفتوح 24/7 خلال أيام العمل ويتم إغلاقه فقط في عطلة نهاية الأسبوع.


ويعد الدولار الكندي من العملات الأكثر شعبية بين التجار، وليس فقط في كندا، ويرجع ذلك في الغالب إلى استقرار العملة، والذي يعتبر عادة نتيجة لاستقرار النظام السياسي والاقتصادي الكندي ككل.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


اختر الوسيط الصحيح.


إذا قررت التجارة أوسد / كاد، ور / كاد، أو بعض أزواج العملات الأخرى، وهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفه عن تداول العملات الأجنبية في كندا، وبشكل عام. عادة، يقدم معظم وسطاء الفوركس الكنديين أشياء مماثلة، ويمكنك الحصول على أكثر أو أقل من أزواج العملات التي يتم تداولها على خلاف ذلك، ومعدلات الرافعة المالية المماثلة، وعروض أسعار العملات، ولكن هناك بعض الاختلافات التي يمكن أن تساعدك على تحديد الوسيط الذي لديه عرض أفضل. تاجر الذكية دائما محلات حولها قبل أن تقرر من أن يعهد بأموالهم.


أزواج العملات.


هذا هو الجانب الرئيسي من العرض التجاري. وتنقسم أزواج العملات عموما إلى الرئيسية والثانوية والغريبة. وأزواج العملات الرئيسية هي تلك التي تتألف من الدولار الأمريكي والسبع الأكثر تداولا في العالم، بما في ذلك الدولار الكندي. أزواج العملات الصغرى هي مزيج من العملات الأكثر تداولا في العالم، باستثناء الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال ور / كاد، كاد / جبي و غبب / كاد كلها أزواج العملات الثانوية. وأخيرا وليس آخرا، الأزواج الغريبة أزواج تشمل بعض العملات الأقل تداولا مثل الليرة التركية أو راند جنوب أفريقيا. وعادة ما تقترن هذه العملات بالدوالر األمريكي، وهي العملة األكثر تداولا في العالم.


ترتبط ارتباطا وثيقا أزواج العملات هو انتشار. ملاحظة هذا المصطلح، وهي واحدة من أهم الشروط في الفوركس. ويعني الفرق الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع. يجب على الوسطاء تقديم سعرين مختلفين لأن هذه هي الطريقة التي يحققون بها أرباحهم. وكلما زادت الفجوة، زادت الأرباح التي يحققونها. عموما، وسطاء تقدم انتشارا أكثر تشددا بكثير على أزواج العملات الرئيسية وأكثر شعبية، في حين إذا كنت ترغب في التجارة أقل العملات شعبية، سيكون لديك لتسوية لانتشار أقل ملاءمة.


إن الرافعة المالية هي جزء مهم آخر، حيث أنه يسمح لكل متداول بتداول كمية أكبر بكثير من وحدات العملة من مبلغ المال المتاح لديهم. إذا كانت الرافعة المالية 100: 1، فهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على تداول العملة بقيمة 10،000 $ مع مبلغ 100 $ فقط. وقد وضعت بعض البلدان والهيئات التنظيمية الخاصة بها حدودا لمبالغ النفوذ التي يمكن أن يقدمها الوسطاء. في كندا ليس هذا هو الحال والكنديين سوف تكون قادرة على التجارة مع معدلات النفوذ تصل إلى 1000: 1. يتطلب التداول بالرافعة المالية مستوى عال من الحذر، ويجب أن تكون على وعي تام بالمخاطر والمخاطر المرتبطة بها.


منصات التداول.


يتم تداول الفوركس من خلال منصة. معظم الوسطاء في الوقت الحاضر توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت، موقع على شبكة الانترنت، حيث يمكنك تسجيل وتسجيل الدخول دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة أيضا توفر نسخة التحميل التي يمكنك تحميل مجانا ومن ثم تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لبعض التجار، وهذا هو خيار أكثر ملاءمة.


وعلاوة على ذلك، ونحن نعيش في عصر عندما نستخدمها هي الهواتف الذكية وأقراص أكثر من أي وقت مضى، أراد وسطاء للتأكد من أن الناس الذين هم باستمرار على هذه الخطوة سوف تكون قادرة على تجارة الفوركس أيضا. معظم الوسطاء، على الأقل الأكثر شعبية قد وضعت، عادة، أكثر من منصة التداول المحمول واحد من أجل تلبية احتياجات أصحاب الأجهزة النقالة المختلفة، أبرزها دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


بعض التجار الجدد في الفوركس يبحثون عن حلول أبسط وأقل تعقيدا، في حين يبحث التجار منذ فترة طويلة عن خيارات وميزات من شأنها أن تسمح لهم لجعلها أكثر من تجارتهم. هذا هو السبب في العديد من السماسرة تقدم منصات مع درجات مختلفة من التعقيد والتكامل. على سبيل المثال، ما يسمى منصة ميتاترادر ​​يعطي التجار فرصة لتحليل حركة الأسعار، انظر المعلومات الهامة مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية وحتى استخدام آليات التداول الآلي.


المكافآت والترقيات.


الوسطاء يدركون أنه حتى أفضل فروق الأسعار في بعض الأحيان لا يكفي لتحفيز العديد من التجار الجدد. هذا هو السبب في أنها تقدم مكافأة، وأحيانا أكثر من واحد. عموما، يمكننا التمييز بين:


وعادة ما يتم دفع مكافأة الإيداع لا للتجار الجدد، وكما يوحي اسمها أنها ليست مطلوبة حتى لإيداع وديعة أولا. مكافأة الإيداع هي عادة نسبة مئوية (مثل 100٪) من وديعة التاجر، حتى مبلغ معين. إذا كان وسيط يقدم مباراة 100٪ تصل إلى 100 $، فهذا يعني أنك سوف تتلقى اضافية 100 $ مع إيداع 100 $. قد تشمل العروض الترويجية الأخرى البطولات، حيث يمكن للفائز كسب مبلغ ضخم جدا من المال.


اعتبارات أخرى.


وينبغي أيضا أخذ أشياء أخرى بعين الاعتبار. على سبيل المثال، يقبل معظم الوسطاء على الأقل بعض طرق الدفع المختلفة. وقد يكون بعضها متاحا حصرا للتجار الكنديين، في حين أن البعض الآخر هو طرق الدفع الدولية، مثل المحافظ الإلكترونية الشهيرة أو بطاقات الائتمان أو الخصم الرئيسية. من المهم التحقق مما إذا كان وسيط الفوركس الذي ترغب في التجارة مع رسوم أي رسوم إضافية على الودائع والسحب. وعلاوة على ذلك، من المهم أيضا ما إذا كانت المدفوعات تتم معالجتها بسرعة أم لا.


تداول العملات الأجنبية هو عمل خطير، أنها بعيدة كل البعد، وأنه من الحكمة دائما لإعداد نفسك بقدر ما تستطيع، وتعلم العديد من الأشياء المفيدة ممكن. عادة ما يقدم الوسطاء مواد تعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو المسجلة، والرسوم البيانية، وبيانات التحليلات، والكتب الإلكترونية، والمقالات بل وحتى تنظيم ندوات خاصة التي تعلم التجار عن النقد الاجنبى. وكلما كانت المعلومات التعليمية أكثر تفصيال وتفصيلا، زادت فرصتك في أن تصبح أفضل في تداول الفوركس.


إذا واجهت أي مشاكل تتعلق بالتداول، أو حسابك، وكنت تريد بالتأكيد لحلها في أسرع وقت ممكن. هو دائما ذكية لمعالجة فريق دعم العملاء وسيط، إذا كنت غير متأكد ما يجب القيام به. ويمكن أن يتم ذلك عادة إما عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة المباشرة.


الوضع القانوني.


والوضع القانوني لتداول العملات الأجنبية في كندا واضح تماما، ويسمح الكنديون قانونيا بتداول العملات الأجنبية.


وهناك أيضا هيئة تنظيمية فيدرالية - إيروك (منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا). إيروس هي منظمة غير ربحية، والتنظيم الذاتي الذي تم تشكيله بعد اندماج اثنين من المنظمات المماثلة، ورابطة تجار الاستثمار في كندا (إيداك) وخدمات تنظيم السوق في عام 2008.


وتغفل هيئة إدارة الأوراق المالية الكندية (إيروس) وهيئة تنظيم الأوراق المالية الكندية (إيروس)، وهي منظمة شاملة تقدم الدعم لمجموعة من المنظمات الاتحادية والإقليمية، وتهدف إلى تنسيق ومواءمة تنظيم الأسواق المالية في كندا. وعلاوة على ذلك، تشارك أيضا مجموعة من المنظمات الإقليمية مثل لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) و أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) ولجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) في عملية التنظيم والرقابة، ولكن تتزامن جهودهم مع المساعدة من إروك.


كالتاجر، لا داعي للقلق كثيرا حول اللوائح والتفاصيل القانونية. ويكفي أن نعرف أن كل وسيط يريد تقديم الخدمات في كندا يحتاج إلى الذهاب من خلال المرشح القانوني التي تقدمها المنظمات المذكورة أعلاه.


ذلك يعتمد على وسيط والعرض في السؤال. في بعض الأحيان يتم منح المكافأة تلقائيا، إلى كل تاجر الذي يستوفي المعايير، في حين في أوقات أخرى قد يكون هناك حاجة التجار للاشتراك في من أجل الحصول على مكافأة.


لا يوجد أي قيود من حيث العملات التي يمكنك تداولها. ويسمح للكنديين أيضا بتداول العملات الأخرى. من ناحية أخرى، فمن الحكمة النظر في أزواج التداول التي تشمل الدولار الكندي كما ربما كنت أعرف المزيد عن ذلك، بالمقارنة مع العملات الأخرى.


نعم، ليس هناك حد من حيث كمية السماسرة التي يمكنك تسجيلها مع. طالما أن الوسيط يقبل التجار الكنديين وتقديم المعلومات المطلوبة الصحيحة، يمكنك تسجيل حسابات متعددة.


يحذر إيروك التجار المحتملين أن التداول بالرافعة المالية أمر بالغ الخطورة. هناك اقتراحات بأن التجار يجب أن لا تبدأ التداول فورا مع الرافعة المالية العالية. فمن أكثر ذكاء لبدء التداول مع النفوذ أقل، وتذهب مع درجة أعلى إلا بعد الحصول على أكثر خبرة.


فقط إذا كنت كسب كميات كبيرة جدا من النقد الاجنبى تداول العملات، فإن السلطات الضريبية النظر في النقد الاجنبى كمصدر هام للدخل والضرائب دخلك كأرباح رأس المال. إذا كنت تاجر عارضة، يجب أن لا تقلق بشأن الضرائب.


أحدث المقالات.


حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.


حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


أعلى وسطاء الفوركس في كندا.


على عكس الولايات المتحدة حيث يسمح للتجار بإيداع الأموال مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط (نفا تنظم السماسرة)، التجار الكنديون قادرون على التداول مع أي وساطة تقريبا من اختيارهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس الكندي مقرها في بلدك (أو في ولايتك)، أو ما إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك والنظر في وسيط الذي يخدم تجار الفوركس الكندي في حين يجري مقرها في مكان آخر.


إن تصنيف الدولار الكندي (كاد) كأحد العملات الرئيسية في العالم جعل تداول العملات الكندية على حد سواء في متناول وفهم للتجار على جميع مستويات المهارة وفي جميع المواقع الجغرافية. ومع ذلك، فليس كافيا أن نفهم السوق فحسب، بل من الأهمية بمكان أن يكون لديك وسيط فوركس يقدم أفضل شروط التداول لتداول العملات الأجنبية بالدولار الكندي (وجميع أزواج العملات). ابدأ بتحديد الأزواج التي سيتم تداولها. أوسد / كاد، المعروف أيضا باسم "لوني" هو زوج العملات الأكثر شعبية في كندا، ولكن تجارنا يشاهدون أيضا الآخرين بما في ذلك كاد / جبي و كاد / تشف و ور / كاد و أود / كاد. ابدأ بفحص كل وسيط للتأكد من أنه يقدم الأزواج التي تريدها. بعد ذلك، تحقق من فروق أسعار كل من وسطاء الفوركس الكنديين الأوائل لمقارنة عروضهم وتحديد أين ستدفع العمولة الأقل.


ستحتاج أيضا إلى التحقق من سياسة كل وسيط كندي حول المقايضات، وتغيير النفوذ، وكل ذلك سيضمن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريدها، وأن تجربتك في الفوركس الكندي ستكون ممتعة (ونأمل أن تكون مربحة ممكن).


البدء في تجارة الفوركس في كندا.


في حين أن شروط التداول هي بالتأكيد جزء حيوي من تجربة تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أن أهم أجزاء من تجربة التداول هي ذات الصلة إلى الموثوقية والكفاءة المهنية والأمن لكل وسيط الفوركس الكندي. هناك عدة طرق للمشاركة في التداول عبر الإنترنت في كندا: يمكنك اختيار وسيط ينظم في كندا فقط. يمكنك اختيار وسيط ينظم خارج كندا ولكن يخدم تجار الفوركس الكنديين. قد يتم تنظيم هذه السماسرة في ولايات قضائية متعددة مما يشكل علامة قوية على أنها موثوقة وأن أموالك ستكون آمنة حتى لو كنت تفعل التداول عبر الإنترنت من كندا، وليس داخل بلدهم الترخيص. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. هؤلاء الوسطاء يقبلون السماسرة في كل مكان، ولكن لن يضمن سلامة الأموال بطريقة موثوق بها.


لقد بحثنا تداول الفوركس في كندا على نطاق واسع لتجلب لك تعليقات وتوصيات من كبار الوسطاء الكنديين. إن المعلومات التي جمعناها صريحة ومحدثة قدر الإمكان لضمان اتخاذ قرار واثق ومتعلم. كما ترون في الرسم البياني أدناه هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل وسيط قد يكون أفضل وسيط الفوركس لمختلف التجار اعتمادا على احتياجاتهم المحددة (كما هو موضح أعلاه). ليس هناك ضرر في فتح تجريبي مع عدد قليل من السماسرة لمعرفة أي واحد يناسبك. بعد كل شيء، كنت محظوظا للعيش في بلد مع الكثير من الخيارات والإمكانيات - لماذا لا تستفيد من كل ما التداول عبر الإنترنت في كندا لهذا العرض؟


وسطاء الفوركس الكنديين.


افتتح كيستريد، وسيط الخصم الكندي الموجود في تورونتو، أبوابها في عام 1999، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا عدة سنوات على التوالي. وكان كستريد أول وساطة لتقديم العملات المزدوجة سجلت حسابات الأسهم و إتف خالية من العمولات. تركيزهم لا يزال هو نفسه ولكن لمواكبة وساطة الانترنت الأخرى، أنها أضافت الآن منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى قائمة الخيارات التجارية. يتم تسجيل شركة كستريد كموزع استثمار مع إيروك.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment