Friday 9 March 2018

توقعات أخبار الفوركس


العملة الأحداث & أمب؛ الفوركس نيوس تأثير الرسم البياني.


رسم بياني للأحداث الإخبارية وآثارها على أسعار الصرف.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


التوقعات.


مخاطر الدولار تخفض أسعار الفائدة خلال ثلاث سنوات مع تراجع التوقعات.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


توقعات السوق للمعدلات في نهاية العام من خلال العقود الآجلة صندوق الاحتياطي الفدرالي قد بلغ أعلى مستوى له في عقد من الزمان السياسة النقدية يفقد تأثيره ويبدو أن يتم خصم سياسي، ما هي الموضوعات التي لا تزال قائمة؟ دكسي هو على مرمى أدنى مستوى له في 3 سنوات في حين يحرك زوج اليورو / الدولار الأمريكي فقط خارج نطاقه التاريخي.


توقعات أساسية للذهب بقعة: محايدة.


كان ضعف الدولار خلال الأسبوع الافتتاحي من العام واضحا بشكل ملحوظ مع مؤشرات مثل S & أمب؛ P 500 دفع بلا هوادة إلى مستوى قياسي وندش]؛ وتدعمها سرعة أكثر قوة في ما يقرب من 13 شهرا. مع عدم وجود استجابة لأخطار الحدث الأعلى في الأسبوع الماضي، ويترك التجار فكس أن نسأل: ما خطر الحدث الأساسي أو موضوع يمكن أن لا تزال قيادة العملة القياسية و رسكو؛ ق تحمل وتيرة؟ وقلصت المؤشرات الوطنية للغابات عن توقعات الإجماع، ولكن معدل البطالة ظل عند أدنى مستوى له منذ أكثر من عقد، في حين ظل نمو الأجور ثابتا عند 2.5 في المئة. إذا كان التجار الأساسيين يبحثون عن سبب لانتعاش الانتعاش من الشريحة في 2017، من شأنه أن يكون ماديا بما فيه الكفاية. للأسف، يسود الشك و الكآبة الدولار يرفض رفع. ومن المؤثرات الهامة على المضي قدما هو ما إذا كانت المواضيع الأساسية التقليدية لا تزال قادرة على فرض مصالح المضاربة أو إذا كان الرضا هو العنصر البيئي الرئيسي الذي يمكن أن يغير كثيرا من طريقة تداول السوق.


في حين أن تقرير العمل هذا الأسبوع الماضي لم يكن مؤثرا بشكل خاص من حيث شير & لسو؛ مفاجأة & [رسقوو]؛ من المتوقع أن ينتقص من احتمال أن يسعى مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى تحقيق وتيرة ثابتة (ولكن تدريجية) من التشديد على مدار العام. في الواقع، بين معدل البطالة المنخفض بشكل ملحوظ والنمو المثمر للأجور، وجدنا توقعات معدلات السوق القائمة على ارتفاع إلى مستويات لم تشهد في عقد من الزمان. من خلال نهاية العام، بنك الاحتياطي الفيدرالي الآجلة مشروع معدل ضمني من 1.94 في المئة. وفيما يتعلق بالبنوك المركزية الأخرى التي تحافظ على مساكنها في غاية السهولة أو توسعها بنشاط، فإن البنك المركزي الأمريكي فريد من نوعه. ومع ذلك، هذا لا يترجم إلى رفع الكثير في الوقت الحاضر. والأمل في زيادة الغلة بنسبة 1.00 في المائة على مدى 15 شهرا من خط الاستحواذ يثير فائدة أقل بكثير من المضاربات من تلك المنافذ المضاربة التي تبدو قريبة من جعل الخطوة الأولى إلى الوراء من السكن الشديد. هذا يحرك الدولار من أقوى حافز لها في السنوات الماضية ويجعل من المرجح أن يكون مصدر عبء من الإغاثة.


ومع ذلك، حيث تحولت شهية المضاربة في السياسة النقدية من صالح الدولار، فمن غير المرجح أن تساهم في بيع كثيف في أي وقت قريب. وفي غياب هذا الموضوع الاستباقي، هناك مسائل أخرى أكثر عرضة للمخاطر بدلا من الوعد. لا تتأثر الأسواق حاليا بالمخاطر السياسية المتزايدة، ولكن الفضيحة في الحكومة واللغة المهددة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية يمكن أن تحفز على نحو أعمق المخاوف بشأن استثمارات الأصول القائمة على الدولار الأمريكي. هناك احتمال كبير بأن العناوين السياسية يمكن أن تلهم الحماس لتوجيه رأس المال إلى الأسواق الأمريكية في شكل تفاصيل لبرنامج البنية التحتية الموعودة، ولكن هذا ليس شرارة واحدة يجب أن تنتظر ببساطة.


ومن المخاوف المستمرة التي يجب أن نفعلها جيدا ألا ننسى المضي قدما هي مخاطر الائتمان التي تواجهها الخزانة الأمريكية & نداش؛ و بحكم ارتباطه الأساسي، الدولار و نداش؛ في أعقاب الإصلاح الضريبي الذي تبنته الهيئة التشريعية في الولايات المتحدة ووقعه الرئيس في نهاية العام الماضي. ولفتت الخطة الضريبية إلى توقعات لزيادة مستويات الديون بشكل كبير بالنسبة للولايات المتحدة على مدى العقد القادم من جميع مراكز التفكير غير الحزبية تقريبا. وهذا لن يبشر بالخير بالنسبة للبلد الذي تلقى بالفعل خفضا من ستاندارد & أمب؛ ضعيفة (مرة أخرى في 2018) وهي على الائتمان مشاهدة سلبية عبر جميع الوكالات الرئيسية. إذا كنا سنختبر خفض سعر الفائدة على الديون السيادية الأمريكية في جميع المجالات، فإنه سيؤدي إلى تخفيض دائم إلى قيمة الدولار وزيادة لمعدل الراحة من التقلب. مشاهدة للمخاطر غير الملموسة بدلا من البيانات المقرر هذا الاسبوع المقبل.


اليورو أساسيات قوية محرك طويل لتحديد المواقع بناء حتى في بداية عام 2018.


أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.


توقعات أساسية لزوج اليورو / الدولار الأمريكي: محايدة.


- سيتعين على المزيد من مكاسب اليورو التعامل مع سوق العقود الآجلة غير المشبعة بالفعل، حيث وصلت المراكز الصافية الطويلة التي يحتفظ بها المضاربون إلى أعلى مستوياتها في عام 2018.


- لم يرتفع البنك المركزي الأوروبي معدلات الفائدة هذا العام، ومع عملية تطبيعه على الطيار الآلي، اليورو هو دون البنك المركزي باعتباره محركا كبيرا في المدى القريب.


- يشير مؤشر ثقة عملاء إيغ إلى أن زوج العملات ور / أوسد قد يكتسب مزيدا من الارتفاع خلال الأيام القادمة.


وقد أنهى اليورو وسط العملات الرئيسية التي غطتها أبحاث ديلي إف إكس الأسبوع الماضي، متراجعا أكثر إلى الدولار الكندي (ور / كاد -0.08٪)، وحقق أعلى سعر للين الياباني (ور / جبي + 0.52٪). ومع بدء نفاذ اللوائح الجديدة الخاصة بالوكالة الدولية للطاقة الذرية (ميفيد إي)، يبدو أن المؤسسات المالية الأوروبية تحجب نفس حجم النشاط التجاري الذي يأتي عادة مع بداية عام جديد. الوقت سوف اقول ما اذا كان انخفاض كميات لا تزال قائمة وإذا كان هناك مزيد من تدق الآثار على التقلبات.


مثل الأسبوع الماضي، عندما كان التقويم الاقتصادي ليس له تأثير كبير على اليورو، فإن الأسبوع القادم يفتقر إلى كل من كمية ونوعية الأحداث لدفع حركة سعرية كبيرة في اليورو. في يوم الاثنين، نوفمبر ومن المقرر أن مبيعات التجزئة في منطقة اليورو ومن المتوقع أن تؤكد تحسين اتجاهات الاستهلاك خلال الربع الرابع 17، مما يشير إلى قراءة قوية الناتج المحلي الإجمالي يمكن أن ينزل خط الأنابيب في نهاية يناير كانون الثاني. وفي يوم الثلاثاء، من المتوقع أن يظهر معدل البطالة في منطقة اليورو في تشرين الثاني / نوفمبر أن سوق العمل سيصل إلى أعلى مستوياته منذ يناير 2009. وبعيدا عن هذين التقريرين، فإن حساب اجتماع البنك المركزي الأوروبي في كانون الأول / ديسمبر يوم الخميس يوفر أفضل فرصة ل الحدث تحركها السعر.


وبسبب تغير البحر في زخم البيانات الاقتصادية، من غير المرجح أن ينتقل هذا الأسبوع نظرا للتقويم الاقتصادي، قد يبدو أن المسار الحالي لليورو ليس لديه سبب يذكر لإخراجه من المسار. بعد كل شيء، بالنظر إلى أنهم يتابعون قوائم اللعب الفيدرالية، فإن البنك المركزي الأوروبي لن يرفع أسعار الفائدة طالما أنهم يواصلون برنامج ك و نداش؛ التي تستمر بالكامل حتى نهاية هذا العام على الأقل. آثار التموج صغيرة ولكن مهمة: إذا اعتبرت سياسة البنك المركزي الأوروبي على مسار محدد للأشهر القليلة القادمة، فقد يعني ذلك أن حركة السعر حول الإصدارات الهامة عادة مثل مؤشر أسعار المستهلك أو تقارير مؤشر مديري المشتريات قد تضاءلت إلى الأمام.


ويتجه اليورو إلى أول أسبوع تداول كامل لعام 2018، ولا يزال لديه أساسيات قوية تدعمه. تراجع زخم البيانات الاقتصادية ولكنه لا يزال قويا، حيث أنهى مؤشر سيتي للمفاجآت الاقتصادية في منطقة اليورو الجمعة عند +46.0، بانخفاض عن +49.3 في الأسبوع السابق، وأقل من +60.1 قبل شهر (ويبدو أن الاضمحلال هو دالة للبيانات والتداول خارج التقويم وعدم وجود إصدارات جديدة على مدى الأسبوعين الماضيين لتحل محلها).


وأظهرت القراءة النهائية لمؤشر مديري الشراء المركب لمنطقة اليورو لشهر ديسمبر أن زخم النمو في منطقة اليورو هو أقوى وتيرة له منذ يناير 2018، في حين أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في منطقة اليورو قد سجل أعلى مستوياته على الإطلاق حتى نهاية عام 2017.


وبالانتقال إلى مؤشرات ضغوط الأسعار المستمدة من السوق، فإن مقايضة التضخم لمدة 5 سنوات، وهي خمس سنوات، إلى الأمام، وهي واحدة من توقعات رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي & أمب؛ ق المفضل من التضخم، أغلقت الأسبوع الماضي عند 1.710٪، وهي أقل بقليل من قراءة 1.720٪ في الأسبوع السابق، ولكن لا يزال أعلى من القراءة 1.708٪ قبل شهر. وبالنظر إلى أن قوة اليورو قد حافظت على نفسها خلال الأشهر القليلة الماضية، فإن الدلائل على أن توقعات التضخم لا تزال في اتجاه أعلى من شأنها أن تبقي البنك المركزي الأوروبي يشعر بالثقة حول مساره الحالي لتطبيع السياسة.


وفقا لتقرير كفت لاختبار كوت، كان هناك عقود 127.9 K طويلة الأجل التي عقدها المضاربين للأسبوع المنتهي في 2 يناير، وهو أعلى مستوى على الإطلاق. في حين أن هذا لا يكفي المعلومات وحدها للعمل على موقف اليورو مناقضة قصيرة، فإنه يحذر من أن الاتجاه الصعودي على مدار العام وندش]؛ قاع زوج العملات ور / أوسد لعام 2017 في أول يوم تداول لعام 2017 وندش]؛ هو طويل في السن، وينبغي أن يتم التعامل معها بحذر. طالما أن اليورو لديه أساسيات قوية وراءه، قد يستمر التجار في العثور على أعذار أن ننظر طويلا العملة الموحدة مع السنة الجديدة الجارية.


--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.


للاتصال كريستوفر، البريد الإلكتروني له في كفيتشيو @ دايليفكس.


البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية للين الياباني: هابط.


الأسبوع المقبل يجلب القرار النهائي بنك اليابان لعام 2017. لقد كان عاما هادئا نوعا ما لبنك اليابان، وجميع العوامل النظر فيها. والراحة تماما من السنوات القليلة الماضية عندما كانت سياساتها الخاصة جدا في دائرة الضوء. وشهد العام الماضي التحرك الشبح إلى المعدلات السلبية في يناير كانون الثاني، واصطياد الكثير على حين غرة، مما أدى إلى فترة مدهشة خمسة أشهر التي شهدت أوسد / جبي هبوطا على طول الطريق من فوق 121.50 إلى أقل من 100.00. و قادمة & [رسقوو]؛ إعادة التجارة و [رسقوو]؛ التي بدأت حول الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في نوفمبر دفعت الأسعار مرة أخرى نحو مستوى 120.00، هبوطا قصيرة حيث كان أعلى قمة عند 118.67 في ديسمبر / كانون الثاني / يناير. بعد الانسحاب في الربع الأول من العام، غرق زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى نطاق استمر منذ ذلك الحين، حيث يستمر الآن لمدة سبعة أشهر كاملة.


أوسد / جبي وقد قضى الجزء الأكبر من عام 2017 في الأزياء مجموعة ملزمة.


البند الكبير من الصفة تحلق حول بنك اليابان، ومن المرجح أن يكون على العرض الكامل الأسبوع المقبل هو توقعات البنك نحو التحفيز. وواصل برنامج التحفيز الذي دخل الأسواق حول انتخاب رئيس الوزراء شينزو آبي التوجه إلى الأسواق اليابانية التي تستمر خمس سنوات حتى الآن. وعلى الرغم من أن التضخم أظهر في البداية استجابة واعدة، مما يلغي هدف البنك المركزي الياباني 2٪ بشكل مؤقت في 2018؛ إلا أن تلك الآمال قد تفاقمت في السنوات التي انقضت منذ عودة الاقتصاد الياباني نحو دورة الانكماش التي عرفت الاقتصاد على مدى السنوات الثلاثين الماضية.


وفي العام الماضي، ظل التضخم بين 0.2 و 0.7٪ في اليابان، وهذا هو برنامج التحفيز الضخم في الواقع. بعد أربعة أشهر متتالية عند 0.4٪ هذا الصيف، أدت زيارة سريعة إلى 0.7٪ في شهري أغسطس وسبتمبر إلى انخفاض لأسفل إلى 0.2٪ في أكتوبر. لذلك، فإنه يبدو أننا لا نزال جدا، بعيدا جدا عن تحقيق هدف البنك المركزي الياباني، مع القليل من الأمل في مشاهد فورية.


في سبتمبر، بدأنا نسمع مكائد حول زيادة محتملة في التحفيز. هذا هو عندما عضو البنك المركزي الياباني واردة، غويشي كاتاوكا، معارضة في قرار سعر البنك المركزي الياباني. إن المعارضة في البنك المركزي الياباني ليست بالضرورة جديدة، كما سمعنا بانتظام أعضاء مجلس الإدارة السابقين تاكاهيد كويتشي و تاكيهيرو ساتو المعارضة في اجتماعات في الماضي. لكن معارضيهم كانوا يبحثون إلى حد كبير عن إنهاء التحفيز، أو على الأقل أقل منه؛ وكان الفكر هو أننا نرى المزيد من الإجماع عندما انتهت مدة ولايتهم في يوليو من هذا العام. ولكن مع وصول السيد كاتاوكا إلى بنك اليابان في يوليو، استمر المعارضة، وهذه المرة في الاتجاه المعاكس حيث كان الاقتراح هو رؤية المزيد من التحفيز في محاولة دفع الاقتصاد الياباني نحو هدف التضخم 2٪.


شهد هذا الموضوع تطور الشهر الماضي. محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا ذكر & لوت؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ في خطاب، وبدأت الأسئلة لملء ما إذا كان رئيس بنك اليابان إسقاط تلميحات نحو الخروج التحفيزي في نهاية المطاف. ومعدل الإلغاء هو المعدل الذي تصبح فيه تخفيضات الأسعار ضارة بالاقتصاد، وبالنظر إلى أن السياسة فضفاضة منذ فترة طويلة في اليابان، فإن هذا يمكن أن يفسر بارا أعلى لمحاولات التحفيز المقبلة. وقد تم تفسير ذلك في البداية على أنه حاكم كورودا مشيرا إلى أن التخفيضات الإضافية في الأسعار قد تضر فعلا بالاقتصاد الياباني، مما يضع المشاركين في السوق في حالة تأهب قصوى لإعلان محتمل يحرك البنك بعيدا عن برنامج التحفيز القوي في الأشهر المقبلة. ولكن & نداش؛ في توضيح بعد الحقيقة، علمنا أن & [رسكو]؛ معدل الانعكاس و [رسقوو]؛ ودخلت المحادثات بناء على طلب السيد كاتاوكا، من أجل الإبلاغ عن المخاطر المتعلقة بالتيسير الإضافي؛ والآن يبدو كما لو أن هذا إدراج مصطلح & لسكو؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ هو في الواقع من أجل وضع الأساس لمزيد من التحفيز في المستقبل.


بنك اليابان يبدو ملتزما هنا، وبالنظر إلى الاقتصاد الياباني استمرار النضال من أجل بلوغ هدف التضخم بعيد المنال 2٪، فإنه سوف يبدو كما لو أننا لا مكان بالقرب من محادثة الخروج التحفيز.


ومن المتوقع أن تنخفض توقعات الين الياباني حتى نهاية عام 2017.


نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


غبب: تيلويندس إيجابي مواصلة تعزيز الجنيه الاسترليني.


التحليل األساسي واألسواق المالية.


الجنيه الإسترليني / الجنيه الإسترليني نقاط النقاش:


أحدث مؤشرات مديري المشتريات بقطاع الخدمات في المملكة المتحدة تشير إلى نمو أقوى في الربع الرابع. يساعد هدوء أخبار بريكسيت على دعم الجنيه البريطاني. غبب / أوسد تدعمه ثقة العملاء الإيجابية.


توقعات أساسية ل غبب: صاعد.


وما زلنا نشتري المشترين من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي واليورو على حد سواء، حيث تشير البيانات الاقتصادية الأخيرة إلى توقعات أفضل للنمو في المستقبل، في حين تنحسر الرياح المعاكسة للخروج من الاتحاد الأوروبي، حتى الآن على الأقل. على الرغم من أننا الثيران الجنيه الاسترليني، ونحن نفضل شراء على التراجع بدلا من أسعار مطاردة أعلى.


المملكة المتحدة البيانات الاقتصادية التقاط.


وأظهرت البيانات الصادرة مؤخرا من إهس ماركيت قطاع الخدمات البريطاني المهيمنة في ديسمبر كانون الاول، مما يؤجج اعتقادهم بأن الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع سوف ترتفع أعلى وتصل إلى 0.5٪، أفضل مما كان متوقعا سابقا. وجاءت أرقام الخدمات بعد نمو قوي في الصناعات التحويلية، وإن كان ذلك في مستوى أدنى من شهر نوفمبر، في حين استمر الانتعاش في البناء مع ارتفاع قوي في المباني السكنية تفوق تراجع في المشاريع التجارية.


كل هدوء على الجبهة بريكسيت.


هناك اثنين فقط من الشركات بريكسيت التواريخ في اليوميات حتى الآن هذا العام، وفقا لمحلل ديليفس مارتن إسكس، 29 مارس 2018 وخريف أكثر قليلا 2018. هذا ومن غير المرجح أن تتغير على المدى القصير كما ينزل كلا الطرفين لمناقشة الاتفاقات التجارية المستقبلية. وفي المملكة المتحدة، تراجعت حدة الاقتتال السياسي داخل حزب المحافظين الحاكم في الوقت الحالي، بينما كان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد دعا إلى توحيد الاتحاد الأوروبي قبل المحادثات التجارية بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة، محذرا من أن أوروبا يمكن أن تنقسم إذا اتبعت البلدان مصالحها الخاصة.


يبقى المستثمرون قصيرين من زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، وهو مؤشر مناقض صعودي.


وتظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 38.9٪ من المتداولين صافيون طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.57 إلى 1. في الواقع، ظل التجار على المدى القصير منذ 28 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.3402؛ ارتفع السعر بنسبة 1.1٪ منذ ذلك الحين. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.2٪ عن يوم أمس و 6.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 7.8٪ من يوم أمس و 20.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي. نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بيانات معنويات إيغ للعميل، فانقر هنا.


غبب / أوسد جدول الأسعار الاسبوعية الإطار الزمني (31 يوليو 2018 وندش]؛ 5 يناير 2018)


يظهر الرسم البياني أعلاه أن غبب / أوسد يغلق على ارتفاع سبتمبر 2017 حول 1.36500، مما يفتح الطريق أمام الزوج لتتبع أكثر من 1.3850 ثم 1.4000 الأهداف الافتتاحية. يتداول الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك الهام ل 100 يوم، في حين يشير المؤشر العشوائي إلى أعلى، مما يضيف إلى خلفية تقنية إيجابية.


--- كتبه نيك كاولي، محلل.


اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.


أسعار الذهب خارج الدعم الرئيسي - فومك رالي عيون المقاومة الأولية العقبات.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


توقعات أساسية للذهب: محايدة.


وتستجيب أسعار الذهب للدعم النقدي؛ ما بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة قيد المراجعة هل تقود أسعار الذهب؟ مراجعة التوقعات الذهبية ل 4 دايلي إف إكس انضم إلى مايكل للندوات عبر الإنترنت الأسبوعية الحية يوم الاثنين الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش لمناقشة هذا الإعداد.


وتراجعت أسعار الذهب في ثلاثة أسابيع متتالية مع ارتفاع المعدن النفيس بنسبة 0.44٪ ليتداول عند 1253 قبل إغلاق نيويورك يوم الجمعة. يأتي هذا التقدم في أعقاب اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) وسط استمرار أسواق المخاطرة مع مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية الثلاثة التي من المتوقع أن تغلق على ارتفاع خلال الأسبوع.


رفعت اللجنة الفدرالية لأسعار الفائدة أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس كما هو متوقع هذا الأسبوع مع التوقعات الفصلية المحدثة التي تظهر طباعة منقحة تصاعديا على التوقعات لكل من الناتج المحلي الإجمالي والعمالة (البطالة إلى 3.9٪ من 4٪). ومن المثير لالهتمام أن التوقعات الخاصة بانفاق االستهالك الشخصي األساسي ظلت دون تغيير عند 1.9٪، وهي خجولة من هدف التضخم المركزي للبنك المركزي 2٪.


ويشير ذلك إلى أنه على الرغم من أن آفاق النمو تظل ثابتة، إلا أن البنك المركزي لا يزال يتوقع أن ينتقل نمو الأسعار الأساسي إلى العام القادم. ومع استمرار التضخم في تخلف مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن الولاية المزدوجة لاستقرار الأسعار والعمالة الكاملة، فمن المرجح أن تكون اللجنة في عجلة من امرنا لرفع أسعار الفائدة بشكل إيجابي، وهو ما سيكون إيجابيا بالنسبة للمعدن الأصفر. ويتجه الأسبوع المقبل إلى التركيز على كسر نطاق رئيسي بين 1240 و 1267 بينما نبحث عن المزيد من المؤشرات على أسعار الذهب.


جديد على التداول؟ ابدأ باستخدام دليل المبتدئين المجاني.


ويظهر ملخص معنويات إيغ للعميل أن المتداولين هم من الذهب الصافي - النسبة تقف عند +4.33 (81.3٪ من المتداولين طويلة) - القراءة الهبوطية المراكز الطويلة هي أقل بنسبة 1.6٪ من الأمس و 0.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي المراكز القصيرة 6.9 ٪ أقل من أمس و 14.7٪ أقل من الأسبوع الماضي ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


في الأسبوع الماضي لاحظنا أن أسعار الذهب قد اقتربت من التقاء الدعم الرئيسي أبرزت في توقعاتنا للربع الرابع عند 1240/43. وتعرف هذه المنطقة من خلال تمديد 61.8٪ من الانخفاض من أعلى مستوياته السنوية و 50٪ ارتداد من تقدم ديسمبر مع المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل 200 أسبوع تتقارب على دعم المنحدر أقل فقط و هيليب؛ خلاصة القول: من وجهة نظر التداول & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


سجل الذهب أدنى مستوى له عند 1236 قبل أن ينعكس أعلى مع تقدم الآن المقاومة الأولية للظهور عند 1263/67 وندش]؛ وهي منطقة محورية حرجة. أما األهداف الجانبية التالية فتعكس عند 1285) مقاومة االنحدار / المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم (مع وجود اختراق / إغالق فوق 1295 سيكون مطلوبا الستئناف استئناف االتجاه الصعودي األوسع. ويرى مثل هذا السيناريو أهدافا عند إغلاق يوم الخميس عند مستوى 1346 مدعومة ب 1355 و إغلاق عام 2018 عند 1366.


ما هي سمات المتداول الناجح؟ معرفة مع الكتاب الاليكتروني المجاني!


كما أن إلقاء نظرة أكثر قربا على حركة السعر في المدى القريب يسلط الضوء على منطقة الدعم هذه ويتوجه إلى الأسبوع المقبل، ويظل التركيز أعلى مقابل هذه العتبة الرئيسية. إن الاختراق تحت هذه العتبة من شأنه أن يحول التركيز أقل استهدافا 1219 & أمب؛ الدعم الحرج / الإبطال الصاعد في 1204/09 (منطقة ذات أهمية للإرهاق / الإدخالات الطويلة إذا تم الوصول إليها).


خلاصة القول: سنقوم بالبحث عن مزيد من الأدلة على أن انخفاض المدى القريب قد يكون في مكانه. من وجهة نظر التداول، تبقى توقعاتنا مرجحة للجهة الصاعدة في الوقت الحالي في حين فوق 1240.


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس أو كليك k H إلى أن تضاف إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني له.


أوسد / كاد القدرة على الصمود أمام أرقام التضخم في كندا القوية.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


توقعات أساسية للدولار الكندي: محايدة.


يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) بالقرب من القمة الشهرية (1.2902) حيث يبدو أن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) تسير في مسارها لتطبيع السياسة النقدية في عام 2018، إلا أن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في كندا قد يتسبب في حشرجة وهو القدرة على الصمود في المدى القريب في سعر الصرف لأنه يضغط على بنك كندا (بوك) لمتابعة مسار مماثل لنظيره الأمريكي.


وتشير التوقعات الجديدة من مسؤولين في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أن البنك المركزي سيبقى على مساره الحالي المتمثل في تحقيق ثلاثة ارتفاعات في أسعار الفائدة سنويا، وقد تؤدي دورة التنزه إلى دعم الدولار / كندي على المدى القريب خاصة وأن بنك الاحتياطي الصيني يوافق على الانتظار والانتظار، انظر نهج السياسة النقدية.


مع العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي التي تظهر التوقعات الناشئة عن رفع سعر الفائدة في مارس، فإن الزوج يتعرض لخطر الانتعاش أكثر وضوحا في نهاية عام 2017، ولكن بيانات البيانات الرئيسية القادمة من كندا قد تثير رد فعل هبوطي في تبادل الدولار مقابل الدولار حيث من المتوقع أن يرتفع معدل التضخم إلى 2.0٪ سنويا من 1.4٪ في أكتوبر.


قد يؤدي التهديد للتضخم فوق الهدف إلى زيادة جاذبية الدولار الكندي، وهو ما يثير خطر رؤية محافظ ستيفن بولوز وشركاه لهجة أكثر صقوة في عام 2018، وقد يزيد البنك المركزي من جهوده لإعداد الأسر والشركات الكندية ل ارتفاع تكاليف الاقتراض كما لاحظ المسؤولين & لسو؛ من المرجح أن تكون هناك حاجة إلى ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور الوقت. & [رسقوو]؛ من ناحیة أخرى، فإن طباعة مؤشر أسعار المستھلك أقل من التوقعات قد تغذي القدرة علی الصمود في المدى القریب بالدولار الأمریکي / الدولار الكندي حیث أنھا ترفع نطاق بنك الکویت للاحتفاظ بالسیاسة الحالیة في المستقبل المنظور. هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


أوسد / كاد الرسم البياني اليومي.


وتظل التوقعات على المدى القريب لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) مع إشارات مختلطة حيث يمثل الزوج محاولة فاشلة لاختبار الارتفاع الشهري (1.2902)، مع تمسك الزوج في نطاق ضيق حيث تقدم منطقة 1.2620 (ارتداد 50٪) الدعم. نضع في اعتبارنا، مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنها تكافح من أجل العودة إلى منطقة التشبع الشرائي، ولكن لا تزال التوقعات الأوسع داعمة كما يحافظ المذبذب على تشكيل صعودي تم نقلها من أغسطس.


مع ذلك، لا تزال الأهداف الجانبية على الرادار ل أوسد / كاد، مع كسر المدى القريب المدى مما يزيد من خطر الانتقال مرة أخرى نحو 1.2980 (61.8٪ ارتداد) إلى 1.3030 (توسع 50٪) المنطقة. تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفكس مجانا أدلة التداول المتقدمة!


الدولار الاسترالي المتفشي يحتاج إلى وقت عاكس.


الأسواق المالية والاقتصاد والصحافة والتحليل الأساسي.


توقعات الدولار الاسترالي الأساسي: محايد.


وقد كان الدولار الاسترالي مدهشا ولكن الفوارق في أسعار الفائدة، ويمكن القول إن الأداء الاقتصادي لا يزال صالح منافسه الأمريكي هذا قد يكون الأسبوع الذي يذكر إعادة التفكير قليلا في.


بدأت للتو في عالم التداول أود / أوسد؟ مبتدئين & [رسقوو]؛ دليل هنا للمساعدة.


وقد ارتفع الدولار الاسترالي بشكل خاص بقوة ضد نظيره الأمريكي المحاصر عموما في الأسابيع الثلاثة الماضية وأنه ليس من السهل أن نرى لماذا ينبغي أن يكون.


ويبدو أن العوامل النقدية والمالية الأكثر وضوحا هي لصالح الدولار. بعد كل الكونغرس اجتاز الإصلاح الضريبي الأكثر شمولا ينظر لعقود. ثم هناك مجلس الاحتياطي الاتحادي. ويتوقع أن يرفع سعر الفائدة ثلاث مرات في عام 2018، وأن الزيادة الرابعة لا تكاد تكون مستبعدا إذا ما استمر الاقتصاد في الانتعاش. على النقيض من ذلك، من غير المتوقع أن يزيد بنك الاحتياطي الأسترالي من سعر الفائدة الرسمي الرسمي من 1.50٪ خلال الاثني عشر شهرا القادمة.


إذا كانت هذه التوقعات تلعب، ثم الدولار الأمريكي سيكون لها ميزة العائد واضحة على الدولار الاسترالي للمرة الأولى منذ ما يقرب من عشرين عاما. ثم هناك هناك بنك الاحتياطي الأسترالي نفسه. ومن الواضح أنها لا تريد أن ترى عملتها أقوى بكثير. في الواقع، فإنه لا يكاد يفقد فرصة للتحذير من أن ارتفاع الدولار الاسترالي يجعل هدف التضخم أكثر صعوبة للضرب ويمكن أن تؤثر على النمو.


فلماذا يجعل الدولار الأسترالي يعلقه فوق الدولار الأمريكي ويمكنه أن يستمر؟ حسنا، فإن معظم هذا هو قصة ضعف الدولار الأمريكي. وكان الدولار الأمريكي ضحية للاشتباه في أن قطاعات أخرى من الاقتصاد المتقدم قد تشهد سياسة نقدية أكثر تشددا مما كان يعتقد، ولا سيما منطقة اليورو حيث يبدو الانتعاش على ما يرام. كما كانت هناك بعض الشكوك حول ما إذا كان مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيكون حقا متشددا هذا العام كما كان عليه في الأشهر الأخيرة.


هناك & # 8195؛ لقد كان، المزيد من العوامل الداعمة المحلية الأخرى أيضا. وكان للسلع الأساسية مستوى ممتاز، وكانت استراليا من أكبر مصدريها. مؤشر السلع بلومبرغ كان على المسيل للدموع منذ رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي الماضي أسعار الفائدة. يمكن لهذا الأخير في بيئة حيث من المتوقع نمو الصين لتباطؤ هذا العام؟ حسنا ربما.


ومع ذلك، لا تزال الصورة الاقتصادية الاسترالية الشاملة مختلطة. ومستويات التوظيف قوية، ولكن تسويات الأجور لا تزال ضعيفة. وقد تراجعت الثقة في قطاع الأعمال بشكل مثير للقلق في حين أن ثقة المستهلك قد تقدمت قدما. يوم الجمعة الماضي اكتشف المستثمرون لدهشتهم أن الميزان التجاري للبلاد قد تراجعت إلى عجز كبير للمرة الأولى منذ أكثر من عام. سيؤثر هذا الرقم على النمو الإجمالي للربع الأخير.


ومع ذلك، فإن مكاسب أود / أوسد كانت بالفعل مثيرة للإعجاب، ويقف الزوج الآن قريبة جدا من نوع من المستويات التي تحركت بنك الاحتياطي الاسترالي للتغلب على قوتها في الماضي. تنحاز قائمة البيانات الاقتصادية في الأسبوع بشدة نحو بيانات الولايات المتحدة. إذا صعدنا يمكننا أن نرى على الأقل بعض إعادة النظر في قصة الدولار ضعف كما مكاتب التداول العالمية تملأ مرة أخرى بعد عطلة عطلة. أود / أوسد لا تحتاج إلى انهيار كل وسيلة العودة إلى أدنى مستوياتها في أوائل ديسمبر كانون الاول، بطبيعة الحال. ولكنها قد لا تمضي قدما بثقتها السابقة.


انها دعوة محايدة هذا الاسبوع.


--- كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث.


الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: DavidCottleFX.


الدولار النيوزيلندي و المد والجزر من التغيير إلى الأمام من بنك الاحتياطي النيوزلندي.


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية ل نزد: هابط.


قضى الدولار النيوزلندي الكثير من هذا الأسبوع مخلب الخسائر التي هيمنت كثيرا على عملات سعر العملة على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الصورة الأكبر، يمكننا أن نعود حقا إلى يوليو للتركيز على عندما بدأ الألم حقا لتظهر للكيوي. هذا هو عندما كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول على المستوى النفسي عند 0.7500، وجاء ذلك في اعقاب ارتفاع حاد استغرق شهرين ونصف الشهر لبناء أكثر من 700 نقطة على الزوج. ولكن في الأشهر الثلاثة التي انقضت منذ ذلك الحين، تم القضاء على كامل هذه المكاسب. شهدت هذه الخطوة الهبوطية في الدولار النيوزيلندي موجة جديدة من البيع في أخبار الشهر الماضي حول الانتخابات النيوزيلندية، وبعد أن ارتدت ارتفاعات عند أدنى مستوياتها في 2017 في الأسبوع الماضي، أنفقت الأسعار معظم هذا الأسبوع ترودينغ-هيغير.


نزد / أوسد يوميا: المكاسب التصحيحية للكيوي بعد الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق ترتد في 2017 منخفضة.


بعد أن قام حزب العمل الذي تم تشكيله حديثا من قبل رئيس الوزراء جاكيندا آردرن بتحالف مع الأحزاب النيوزيلندية الأولى، أظهرت قوة قوية بشكل مؤقت في السعر الفوري للكيوي. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى احتمال زيادة الحد الأدنى للأجور؛ على أمل أن يؤدي ارتفاع الأجور على النحو الذي يفرضه التشريع إلى فرض معدلات تضخم أقوى يمكن في نهاية المطاف أن يضع مصرف الاحتياطي النيوزيلندي في مكان يتعين عليه فيه رفع المعدلات. ولكن & نداش؛ فإن هذه القوة لم تدم طويلا، حيث أن السيدة آردرن تشجع أيضا على تعديل قانون البنك الاحتياطي، وهذا يمكن أن يغير جذريا الطريقة التي يعمل بها بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


ومن شأن التغيير المقترح أن يجعل بنك الاحتياطي النيوزيلندي مسؤولا أيضا عن العمالة الكاملة. وسيكون هذا هو إدراج ولاية إضافية، على رأس تركيز بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحالي للتضخم. ومن شأن هذا التغيير أن يضع بنك الاحتياطي النيوزلندي على نحو فعال في مكان يتعين عليه فيه أن يحاول تحقيق التوازن بين قوى التضخم والعمالة، على غرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يستخدم ولاية مزدوجة مقابل الولاية الوحيدة للمصارف المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي. ويحدث هذا أيضا في حين ينظر المشرعون في لجنة إضافية لإدارة معدل النقد، وهذا يدعو إلى مجموعة كاملة من عدم اليقين حول مستقبل سعر الدولار النيوزلندي الفوري، جنبا إلى جنب مع سعر بنك الاحتياطي النيوزيلندي نفسه.


وعلى رأس هذا التغيير المحتمل، يرى الأسبوع المقبل محافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي المؤقت جرانت سبنسر أول بيان سياسته النقدية الكاملة، وهذا يحدث أيضا ليكون أول قرار معدل بنك الاحتياطي النيوزلندي في ظل الحكومة الجديدة بقيادة حزب العمل. لا توجد توقعات بشأن أي تحركات على الأسعار، وللتسوية المتوقعة التالية، تتطلع الأسواق حاليا إلى الربع الرابع من عام 2018 لارتفاع محتمل. إن أحد المجالات المحتملة للتغيير في قرار سعر الأسبوع المقبل هو تعديل لتوقعات التضخم من أجل حساب العملة الضعيفة. في المؤتمر الصحفي النهائي الذي عقده غرايم ويلر بصفته رئيس البنك في أغسطس، قال بنك الاحتياطي النيوزيلندي أنهم يتوقعون استمرار معدلات الفائدة حتى سبتمبر / أيلول على الأقل من عام 2019. ومنذ ذلك الحين، نحن نرى أن التضخم يأتي بنسبة 1.9٪ مقابل توقعات بنك الاحتياطي النيوزيلندي بنسبة 1.6٪، والشريحة الإضافية في نزد من المرجح أن تتطلب تعديل صغير لأرقام التضخم تطلعي.


وفي حين أن معدلات التضخم الأقوى قد تؤدي في النهاية إلى ارتفاع معدلات الفائدة، فإن احتمال التغيير في قانون البنك الاحتياطي سيظل على الأرجح يضعف الطلب على الدولار النيوزلندي، على الأقل في المدى القريب، حيث أن بقية العالم تصبح أكثر دراية بما سوف يقودها جاكيندا اردرن نيوزيلندا في نهاية المطاف تبدو وكأنها. الشيء الوحيد الذي لا يبدو مؤكدا هو أن السيدة اردن غير راض عن العمل كالمعتاد، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التغيير. فالأسواق، بصفة عامة، تتغیر لأن ھذا یعرض المخاطر؛ وعلى الرغم من أن اإلمكانات حول هذه التغيرات تبقى غير مؤكدة، فمن المحتمل أن نرى بعض عناصر النفور من المخاطر حتى يتمكن المشاركون في السوق من الحصول على مزيد من الوضوح. وسوف تتوقع التوقعات الأسبوع المقبل هبوطا على الدولار النيوزلندي.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


ور / أوسد تحليل موجة إليوت: 3 سنوات الرسم البياني نمط قرب نهاية.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


ور / أوسد يظهر تحليل الموجة إليوت أن هناك نمطا ثابتا موسعا مدته ثلاث سنوات يقترب من نهايته. نحن نتوقع انعكاس هبوطي يبدأ من مستوى أدنى 1.2288.


جيمس ستانلي.


ديفيد سونغ.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


جيمس ستانلي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


توقعات الفوركس الاستطلاعات.


بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.


توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


ما هو التنبؤ الفوركس؟


استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.


مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.


#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


كيفية قراءة الغراب؟


إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:


مؤشر المشاعر الذي يوفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس الرأي والتحليل.


جيمي دوتا | منذ 7 ساعات.


هيلين راش | قبل 9 ساعات.


فوركستيم | منذ 10 ساعات.


مجموعة فيبو | منذ 10 ساعات.


سكوت باركلي | منذ 10 ساعات.


ليتيفوريكس أوروبا | قبل 11 ساعة.


ليتيفوريكس أوروبا | قبل 11 ساعة.


ليتيفوريكس أوروبا | قبل 11 ساعة.


مات سيمبسون | 12 ساعة مضت | 1.


أوربيكس | قبل 12 ساعة.


كيني فيشر | قبل 12 ساعة.


إد أندرسن | قبل 12 ساعة.


الدكتور دورو | 12 ساعة مضت | 1.


آرا زهرابيان | منذ 13 ساعات.


فسغرو | منذ 14 ساعات.


للتجارة الفنية | منذ 14 ساعات.


أوتوشارتيست | منذ 14 ساعات.


عرض المزيد من التحليل.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment