Saturday 24 March 2018

كفد في الفوركس


التعليم.


ما هو كفد.


تقدم الفوركس المحدودة لعملائها أداة مالية بديلة - عقود الفروقات - عقود الاختلاف. عقد الفروقات هو اتفاق بين البائع والمشتري، حيث ينص البائع على دفع الفرق بين أسعار الافتتاح والختام للأصل (يدفع المشتري بدلا من البائع في حال كان الفرق سلبيا). عقود الاختلاف تسمح لك بتداول الأسهم دون امتلاكها فعليا. تحصل على العديد من الفوائد من ملكية الأسهم بما في ذلك دفع الأرباح * وأداء السعر.


التداول بالهامش.


كما يتم تداول عقود الفروقات كفد على الهامش. يوفر الفوركس المحدودة رافعة 1:10 لتداول العقود مقابل الفروقات، مما يعني أنك تحتاج إلى توفير 10٪ فقط من الصفقة بأكملها.


عمولة منخفضة.


سعيا لتوفير ظروف التداول الأكثر تنافسية في السوق، لجنة لعقود الفروقات منخفضة تصل إلى 0.5٪، وهي واحدة من أدنى بين المشاركين الآخرين؛


تداول العقود مقابل الفروقات يسمح لك على حد سواء شراء الأسهم وبيعه، بحيث يمكنك كسب عندما ينخفض ​​السوق دون شراء سابقا حصة؛


لا رسوم الطوابع.


لأنك لا تملك جسديا الأسهم الأساسية، لا تحتاج لدفع رسوم الطوابع عند تداول العقود مقابل الفروقات على عكس عندما تداول الأسهم؛


مرافق إدارة المخاطر.


إدارة مخاطر التداول الخاصة بك في السوق تتحرك بسرعة باستخدام وقف الخسارة، جني الأرباح والأوامر المعلقة الأخرى المطبقة في تداول العملات الأجنبية.


التنفيذ الفوري.


وهناك تقنية لتنفيذ أوامر التداول فورا دون أي استفسارات سعر السوق الأولية يجعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة وبالتالي أكثر ربحية.


عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.


س: هل هناك أي اختلافات بين الفوركس الفوري والتداول الفوركس على حساب كفد؟


a: أساسا هناك طريقتان للتجارة الفوركس: استخدام العقود مقابل الفروقات أو الهامش الفوركس. العديد من وسطاء كفد يروجون لأن يكونوا وسطاء الفوركس في هذه الأيام، والتي كانوا دائما عرضت ولكن هناك أي حافة في استخدامها مقابل وسيط الفوركس العادي الذي يتخصص في هذا المجال؟ تداول الفوركس على حساب كفد يشبه تداول الفوركس التقليدي، أي. يمكنك شراء أو بيع قيمة محددة للعملة، على سبيل المثال، 10،000 دولار أمريكي.


المتداول الفوركس الفوركس ليس استثمارا منظم في المملكة المتحدة، ولا الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة لديها فقط ما يسمى نفا لشحن الرسوم إذا كان صانع السوق تقدم الفوركس الفوري وفي المملكة المتحدة، فإنه يتماشى مع قانون المنتجات غير الاستثمارية بنك انجلترا.


-> إذا كان العميل هو لونغ ولديه فائدة أقل العائد العملة سيتم خصمها.


-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أعلى العائد العملة سيتم خصمها.


-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أقل من العملة التي ستقيدها.


محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر لعام 2018 عقود للفرق المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي منها.


تداول عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.


مع العديد من أوجه التشابه لتداول العملات الأجنبية، فإنه ليس من المستغرب أن تجارة العقود مقابل الفروقات قد حصلت على الكثير من الاهتمام بين القراء. بالطبع، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب أن تعرف عن كذلك.


مجموعة من الأسواق.


ويمتد تداول عقود الفروقات إلى مجموعة أكبر من الأسواق المالية، حيث يمكن أن تشمل هذه العقود مختلف السلع أو مؤشرات الأسهم في عدة بلدان. بعض السماسرة حتى تقدم عقود الفروقات على الأسهم المتداولة في مختلف البورصات، وفتح مجال واسع جدا من الفرص التجارية!


وبالمقارنة مع تداول الفوركس الفوري الذي يقتصر على سوق العملات، يبدو أن تداول عقود الفروقات يقدم مجموعة واسعة من خيارات التداول. ضع في اعتبارك أن بعض الأصول غالبا ما تقتصر على اسمها المحلي (مثلا: S & P P 500 مقابل الدولار الأمريكي أو أسهم رويال داتش بيتروليوم مقابل الجنيه الإسترليني).


عوامل السعر.


العوامل التي تؤثر على حركة السعر في تداول عقود الفروقات تعتمد على الأسواق التي يكون فيها الأصل جزءا من. على سبيل المثال، أسعار عقود الفروقات من النفط الخام هي في معظمها مدفوعة بالطلب والطلب أو حسب الموسم. ويمكن تحديد أسعار عقود الفروقات بالأسهم من خلال عوامل الأعمال أو الأحداث الخاصة بالشركة، مثل الأرباح أو عمليات الاستحواذ.


وفي الوقت نفسه، فإن تحركات الأسعار في سوق الفوركس الفوري تتأثر في معظمها بعوامل أساسية، مثل النمو الاقتصادي وتوقعات السياسة النقدية. كما تلعب مشاعر المخاطرة دورا في تحرك أسعار العملة، إلى جانب التوترات الجيوسياسية وإلى حد ما العوامل البيئية.


تنفيذ التجارة.


وتنفذ عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية عموما بنفس الطريقة في سوق خارج البورصة في إطار تبادل لا مركزي. إن نوعي التداول ال ينطويان على التحويل المادي لألصول، حيث يتم احتساب الربح أو الخسارة على أساس أسعار االفتتاح واإلغالق. بسبب هذه التشابه، العديد من السماسرة في الواقع تقدم منصات التي تلبي كل من العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري.


تستخدم كل من صفقات الفوركس الفورية وتداول عقود الفروقات الهامش، حيث يقتبس السعر السابق من خلال نسبة الرافعة المالية (على سبيل المثال: 1: 100 أو 1:10) وتحدد النسبة الأخيرة كنسبة ثابتة (مثال: عامل الهامش 1٪ أو 5٪ ).


إذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة على ما هي هذه المصطلحات هي كل شيء، وحان الوقت بالنسبة لك أن نعود إلى درسنا مدرسة بيبسولوغي على الهامش والرافعة المالية. باختصار، على حد سواء أنواع التداول يسمح لك للسيطرة على كمية أكبر من المال مع الهامش الخاص بك "الودائع بحسن نية" للوسيط. كما هو الحال دائما، تذكر أن النفوذ يمكن أن يكون سيف ذو حدين!


تكاليف التجارة.


مع تداول العملات الأجنبية، وتكاليف المعاملات تستند عموما على عرض العطاءات وأسعار نقلت من قبل الوسيط. في تداول عقود الفروقات، يمكن أن تشمل تكاليف المعاملات عمولات، والتي تختلف تبعا للأصل الأساسي. ولا تزال تكاليف تداول عقود الفروقات بالأسهم أقل عموما مقارنة بشراء الأسهم الفعلية بينما لا تحمل عقود الفروقات القائمة على المؤشرات عادة تكاليف العمولات.


كما أن مراكز عقود الفروقات التي يتم فتحها بين عشية وضحاها يمكن أن تتكبد أيضا تكاليف تمويل بين عشية وضحاها، وتتكون من رسوم يومية على أساس حجم العقد وغالبا ما ترتبط بمعدلات ليبور أو معدلات البنك المركزي. مع ذلك، تبقى الصفقات مفتوحة لفترة أطول تخضع لزيادة رسوم الفائدة، والتي يمكن أن يختتم تناول جزء كبير من عوائد التجارة الخاصة بك. من ناحية أخرى، عادة ما يتم الحصول على تكاليف التمويل على مواقع عقود الفروقات القصيرة من قبل التاجر.


وعادة ما يكون لدى الوسطاء الذين يقدمون عقود كفد للسلع الأساسية سوق العقود الآجلة كأساس لتسعير عقودهم، مما يعني أنه قد يكون هناك تواريخ انتهاء صلاحية وتكاليف تسوية أيضا. يمكن للوسيط ترتيب التمديد التلقائي عندما يتم التوصل إلى تاريخ تسوية العقود الآجلة المرتبطة بها أو خصم رسم تسوية نقدية من موقع كفد، والذي يمكن أن يقلل أيضا من الأرباح إذا حافظت على فتح الصفقة لفترة طويلة.


إذا كنت تفكر في محاولة يدك في تداول العقود مقابل الفروقات، فمن المستحسن أن تعمل مع الأسواق التي كنت أكثر أو أقل دراية. كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، قد يكون من الأفضل اللعب مع حساب تجريبي أولا قبل المخاطرة بالمال الحقيقي في منطقة غير مألوفة نسبيا.


النجاح رحلة وليس وجهة. بن سويتلاند.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس مقابل كفد.


تتميز صناعة الوساطة بهذه المنافسة الشديدة التي يحاول وسطاء الفوركس القيام بها كل شيء لجذب عملاء جدد. ولكن جذب عملاء جدد ليس فقط وسيلة للبقاء على قيد الحياة في هذا العمل. الإبقاء على التجار الحاليين هو مفتاح لوساطة الفوركس. ومع ذلك، هذه ليست مهمة سهلة كما الصفقات النشطة من الصعب العثور عليها.


ومع ذلك، لا تزال الظروف لصالح المزيد والمزيد من الناس في المستقبل والانضمام إلى سوق الفوركس. وذلك لأن الناس في جميع أنحاء العالم لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت وعدد يتزايد يوما بعد يوم. وسيط الفوركس يحتاج إلى تقسيم الجهود في اتجاهين: من جهة، فإنه يحتاج إلى جذب عملاء جدد، وعلى آخر، فإنه يحتاج للحفاظ على التداول النشطين. وهذه مهمة صعبة يتعين القيام بها. وباعتباره نشاطا تجاريا يشبه إلى حد كبير كل بيت وساطة، فإن صناعة الفوركس لا توفر سوى فرص ضئيلة للوسطاء للتمييز عن بعضهم البعض. إذا ذهبت وتحقق من قائمة السماسرة وطرحها، وسوف تجد أنها مشابهة إلى حد كبير. هذا ليس جيدا لأي عمل كما العملاء ليسوا مخلصين إذا كان هناك عرض مماثل قاب قوسين أو أدنى. لتجنب ذلك، وسطاء الفوركس يحاولون يائسة لتقديم شيء جديد في كل مرة.


ما هو كفد؟


طريقة واحدة للتمييز بين الفوركس والأعمال التجارية من آخر هو محاولة لمواكبة التغيرات التكنولوجية. هذا هو الحقل الذي يتغير في اليوم، كما يجري تطوير المزيد والمزيد من الأشياء، وبالتالي هناك حاجة إلى قسم كامل لهذه المهمة. طريقة أخرى هي تقديم المنتجات المالية الأخرى التي يمكن تداولها في نفس حساب التداول. مثل هذا المنتج هو كفد (عقد للفرق). يمكن تداول كفد على منتجات أخرى غير أزواج العملات الأجنبية. هذه المنتجات هي شركات الأسهم الفردية. وكما يوحي اسمها، فإن كفد هو منتج مالي يستند إلى الفرق بين الدخول وسعر الخروج. وإذا كان هذا الفرق إيجابيا في الوقت الذي يتم فيه إغلاق الصفقة، يتم تحقيق ربح. إن لم يكن، حساب التداول يأخذ خسارة. مبدأ التداول هو نفسه كما هو الحال عند تداول زوج من العملات، فقط أن المنتج المالي الأساسي هو مختلف.


مزايا تداول عقود الفروقات.


هناك العديد من المزايا والحوافز للتجارة في سوق العقود مقابل الفروقات. وأهمها جميعا هو حقيقة أن سوق كفد يتيح الوصول إلى عالم جديد كليا من الفرص، غير سوق الفوركس. ويمكن القيام بكل شيء على حساب التداول نفسه! ليس هناك حاجة لفتح حساب تداول مختلف، حيث يتم ببساطة عرض منتجات كفد للتداول في نفس الحساب. إذا تم فتح الحساب مع وسيط يحتوي على منصة ميتاتريدر على عروضه، الشيء الذي يجب القيام به هو الذهاب إلى علامة التبويب التي تظهر جميع أزواج العملات التي يتم تقديمها ومن ثم ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على أي زوج. بعد ذلك، حدد علامة التبويب "إظهار الكل". والنتيجة هي أن جميع المنتجات المالية التي يقدمها وسيط الفوركس، المدرجة كفد، سيتم سرد. وبهذه الطريقة، يمكن أن ينظر إلى الطرح بأكمله. بشكل عام، تقوم عقود الفروقات على أساس سعر سهم الشركة. وهذا يتيح الوصول إلى سوق الأسهم، وهو سوق لا يمكن تداوله من خلال حساب فوريكس منتظم.


للتداول في سوق الأسهم، يحتاج المتداول لفتح حساب تداول صمم خصيصا لهذا الغرض. ويستغرق ذلك وقتا طويلا ومكلفا، بمعنى أن الموارد مقسمة. بالإضافة إلى ذلك، نفس المعلومات اللازمة لتجارة سوق الفوركس يمكن استخدامها لتداول العقود مقابل الفروقات. هذه معلومات أساسية. لإعطائك مثالا، تخيل الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة رفع أسعار الفائدة للأموال الاتحادية. ومن شأن هذه الخطوة أن تعود بالنفع على القطاع المالي، وستكون البنوك هي الأولى التي تشهد زيادة في الربحية. ولذلك، فإن شراء عقود الفروقات على سعر سهم البنك هو الطريق المناسب. إذا كان بالفعل سعر السهم يتحرك صعودا، فإن كفد سيعود الربح، على أساس الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع. وبطبيعة الحال، فإن تداول سوق الأسهم ليس واضحا، حيث تأتي الأمور الأخرى وتؤثر على الطريقة التي تتحرك بها الأسهم. أشياء مثل تقويم الأرباح وتوزيعات الأرباح وعمليات الدمج والاستحواذ، وما إلى ذلك، كلها تؤثر على سعر أي سهم معين، وهذا ليس له علاقة بسوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الوصول إلى سوق جديدة تماما غير الفوركس، يسمح للمتداولين بتنويع استراتيجياتهم ومحافظهم. هذه هي الخطوة الأولى في استراتيجية إدارة الأموال المناسبة المصممة للحفاظ على قيمة محفظة في الارتفاع.


عيوب تداول عقود الفروقات.


أكبر عيب عند تداول العقود مقابل الفروقات هو الهامش اللازم للتجارة. هذا هو، إلى حد كبير، أكبر بكثير من الهامش مقفل لأي تجارة الفوركس. وسطاء يتمتعون هذا كثيرا مثل انخفاض مستوى الهامش في حساب التداول، والمزيد من الأعمال بالنسبة لهم يعني. اسمحوا لي أن أشرح هذا في بضع كلمات! عند فتح التداول في حساب التداول، يتم حظر هامش تلك التجارة. كلما كانت الصفقات أكثر انفتاحا، أو كلما زاد حجم التداول، كلما انخفض مستوى الهامش الحر. إذا كانت المواقف تسير ضد التاجر، فإن الهامش المتاح سيصبح أصغر وأصغر ويواجه المتداول خيارين: إما سيضيف المزيد من الأموال إلى حساب التداول (وبالتالي، في المستقبل، سوف تتداول أكثر من ذلك، وبالتالي فإن وسيط الفوركس سيستفيد ) أو سيغلق المراكز الحالية (إغلاق المراكز إلى هامش مجاني في حساب التداول يعني وسيط الفوركس سيستفيد كما سيتم فتح مراكز جديدة والعمولات والرسوم سوف تبقي في). لذلك، تداول العقود مقابل الفروقات مكلف لمتداول الفوركس، ولكنه يمثل فرصة عمل جيدة لوسيط الفوركس. لوضعها بصراحة، للوسيط، بل هو وضع مربح للجانبين. وإلى جانب الهامش، فإن عقود الفروقات هي منتج أكثر خطورة من تداول زوج العملات. هذا هو بيان غريبة أن يتم حول سوق الفوركس، وهو سوق يعتبر أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. ومع ذلك، العقود مقابل الفروقات هي أكثر خطورة. هذه المنتجات تتحرك على أساس العوامل التي تؤثر على سوق الفوركس، بالإضافة إلى بعض أكثر، مثل تواريخ توزيعات الأرباح، وتقويم الأرباح، وما إلى ذلك وعلاوة على ذلك، تنويع الكثير في حساب التداول له تأثير تقسيم الاهتمام والتركيز على اتجاهات كثيرة جدا. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تكبد حساب التداول خسائر عندما يتم تقسيم التركيز. وخلاصة القول، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مشابه، ولكن العوامل التي تحرك السوقين ليست هي نفسها. إن القدرة على الجمع بين فوائد كلا السوقين هو أمر يقوم به التجار الناجحون.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8211؛ ما هو تداول العملات الأجنبية، وعموميات حول تداول سوق العملات. لماذا تداول الفوركس؟


& # 8211؛ مزايا وعيوب التداول في سوق العملات، ما هي توقعات المتداول وما هو نهج واقعي لمتابعة ما هو وسيط الفوركس وأنواع من شركات الوساطة.


& # 8211؛ شرح ما يفعله وسيط الفوركس وكيفية تنظيم الأعمال وعدد أنواع وسطاء الفوركس. المنتجات المالية للتجارة.


& # 8211؛ فئات مختلفة من المنتجات المالية التي يقدمها وسيط الفوركس لعملاء التجزئة، بدءا من أزواج العملات الكلاسيكية، والاستمرار في السلع، العقود مقابل الفروقات، والمؤشرات، الخ جلسات التداول الفوركس وأهميتها.


& # 8211؛ شرح الاختلافات بين جلسات تداول الفوركس الثلاث، ما هي أهميتها، الترتيب، الخ. أنواع وسطاء الفوركس - إن أو ستب؟


& # 8211؛ ما هو إن، ستب، كيف يتعامل السماسرة مع أوامر العميل، ومزايا، وعيوب من نوعين.


مقارنة عقود تداول العملات الأجنبية كفد.


قارن هذه العقود كفد تداول العملات الأجنبية والتجارة على أزواج العملات الأجنبية من خلال التكهن إذا كانت سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة.


تداول عقود الفروقات الأكثر شعبية كبدتوكيرنسي عقود الفروقات في المملكة المتحدة حصة العقود مقابل الفروقات الولايات المتحدة حصة العقود مقابل الفروقات كفد الفوركس كفد أدلة من قارنا.


تداول العقود مقابل الفروقات نشاط مرتفع المخاطر وقد تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم كامل للمخاطر والتكاليف المعنية.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات مقابل الفروقات؟


وهو عقد للتداول الفروق (كفد) في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). هذا يتيح لك شراء أو بيع عقود على أزواج العملات، على سبيل المثال اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد).


كيفية بدء العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى فتح حساب تداول كفد الذي يوفر خيار التداول على الفوركس. إضافة أموال إلى حسابك ويمكنك البدء في وضع الصفقات على أزواج العملات كنت مهتما في.


عند إجراء تداول كفد الفوركس، سوف تحتاج إلى الحصول على ما يكفي من المال في حسابك لتغطية أي خسائر محتملة.


وسيتيح لك وسيط تداول كفد الذي اخترته تداول العملات الأجنبية إذا لم تكن الأموال اللازمة في حسابك.


كيفية الحصول على أفضل كفد حساب تداول العملات الأجنبية.


للعثور على حق تداول العملات الأجنبية كفد حساب تحتاج إلى التفكير في ما يلي:


هل يمكنك التداول على زوج العملات الذي تريده؟ مثلا اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد).


كيف صغيرة هو انتشار؟ كلما كان الفرق أصغر، والذي يقاس بالنقاط، كلما كان ذلك أفضل.


ما الهامش الذي تحتاجه لفتح الصفقة؟


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول عليها؟


يمكنك استخدام هذه المقارنة للتحقق من حجم انتشار الهامش المعروض لأزواج العملات التالية:


اليورو والجنيه الإسترليني (ور / غبب)


الدولار الأمريكي إلى الين الياباني (أوسد / جبي)


الجنيه مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


إذا كنت ترغب في التداول على زوج من العملات لم يظهر أعلاه، تحقق من كل وسيط لمعرفة ما إذا كانت تتيح لك التداول على الزوج الذي تريده قبل فتح حساب.


ما هو انتشار؟


هذا هو الفرق بين سعر البيع وشراء الصرف على زوج العملات. يتم حساب الفرق باستخدام النقطة العشرية الرابعة من سعر الصرف.


على سبيل المثال، إذا كان سعر بيع / شراء سعر اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو 1.123 4 / 1.123 6، وهذا يدل على انتشار 2 نقطة (1.1236 - 1.1234 = 0.000 2).


الاستثناء هو عند التداول في أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، ثم يتم استخدام النقطة العشرية الثانية.


ماذا يفعل الهامش؟


تداول العقود مقابل الفروقات هو استثمار مدعوم، لذلك تحتاج فقط إلى اخماد نسبة صغيرة من التكلفة الإجمالية للتجارة الخاصة بك. ويطلق على هذا المبلغ الهامش.


الهامش بمثابة وديعة، ويساعد على تغطية تكلفة أي خسائر إذا التجارة الخاصة بك ضدك.


كفد تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


يتيح لك عقد الاختلاف (كفد) التداول في الأسواق المالية دون امتلاك الأصول الأساسية التي تتاجر بها. معرفة المزيد هنا.


انها لتقف على إيغن السابقين التغيير، والذي يتيح لك التداول على قيمة عملة واحدة تنمو أو تسقط ضد آخر. هنا أكثر على تداول العملات الأجنبية.


يتم استخدام النقاط لقياس أي حركة السوق عند تداول عقود الفروقات كفد. معرفة المزيد هنا.


ما هو انتشار؟


هذا هو الفرق بين بيع وشراء سعر الصفقة. معرفة كيفية انتشار يمكن أن تؤثر على تجارة كفد هنا.


حول عقود تداول العملات الأجنبية كفد لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل حسابات كفد تداول العملات الأجنبية من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment