Saturday 10 March 2018

تداول العملات الأجنبية في الهند القانونية أو غير القانونية


تداول العملات الأجنبية في الهند قانوني أو غير قانوني
من الهند، كان لدي الكثير من الشكوك حول الجوانب القانونية لتداول العملات الأجنبية. لذلك، انتهزت الفرصة للتحقيق وإيجاد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
أنا لست خبيرا قانونيا، وبالتالي إجاباتي في هذا التعليق القصير ليست مكتوبة للمحامين ولكن للناس العاديين يبحثون عن تداول العملات الأجنبية في الهند. وهكذا، يستند هذا البحث القصير على عدد من المحادثات القصيرة مع الخبراء المحليين، قراءة اللوائح الحكومية على تداول إتف وتداول العقود الآجلة لمعرفة ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
السؤال الأول: هل يمكنك تداول الفوركس في الهند؟
الجواب المشترك والأكثر مباشرة لهذا السؤال هو، بطبيعة الحال: & # 8211؛ & # 8220؛ هناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221 ؛.
يمكنك تداول الفوركس في الهند مع البورصات الهندية (نس، بس، مسكس-سك) التي تقدم فوركس إنسترومنتس. ومع ذلك، تقدم البورصات الهندية حاليا أزواج أوسدينر و غبينر و جبينر و ورينر لأغراض التداول.
تجارة الفوركس في الهند.
إذا كنت مقيم هندي وترغب في تداول العملات الأجنبية، لا يمكنك تداول جميع الصكوك كما ذكر أعلاه. وبالتالي، في سوق الفوركس العالمي القصير هو مثل ليست عالمية جدا في الهند. على الرغم من أن سوق النقد الأجنبي (الفوركس) السوق العالمي اللامركزي للسماح بتداول العملات (شراء وبيع صرف العملات)، وهناك بلدان ترى هذا السوق اللامركزية كتهديد السيادة. وهكذا، بسبب قضايا السيادة الحكومة الهندية محدودة تجارة الفوركس في الهند.
لماذا نحتاج إلى سوق الصرف الأجنبي؟
ويساعد سوق الصرف الأجنبي كلا من التجارة الدولية والاستثمارات من خلال تحويل العملات. على سبيل المثال، الأعمال التجارية في الولايات المتحدة تريد استيراد السلع من الهند، فإن الولايات المتحدة الأعمال التجارية لدفع ثمن السلع المستوردة بالروبية الهندية، ولكن دخلها الأساسي هو بالدولار الأمريكي. العديد من تجار التجزئة قد أو قد لا يعرفون أن النقد الأجنبي يدعم المضاربة المباشرة. التقييم بالنسبة لقيمة العملات، المضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين.
"كتابة القوانين سهلة، ولكن الحكم صعب".
لذلك، لم تحظر حكومة الهند تداول العملات الأجنبية، ولكنها اقتصرت على التداول بالنسبة للمقيمين الهنود فقط لتداول أزواج العملات بينة مقابل الدولار الأمريكي (الروبية الهندية). كمقيم هندي، طالما كنت تتداول من خلال الوساطة الهندية، والذي يسمح بالوصول إلى البورصات الهندية مثل نس، بس، مسكس-سك وتوفير الوصول إلى المشتقات العملة القانونية تماما. هذه الأدوات القابلة للتداول هي ورينر، غبينر، جبينر، و أوسينر.
ولكن البنك الاحتياطي الهندي في 10 ديسمبر 2018 سمح للتبادلات بتقديم عقود العملات الآجلة وعقود العملات المتداولة في ثلاثة أزواج عملات أخرى. وقد سمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتبادل العقود الآجلة للعملة. خيارات صرف العملات المتداولة في أزواج من اليورو مقابل الدولار الأمريكي، غبب-أوسد، و أوسد-جبي على الفور.
لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟
للإجابة عن السؤال & # 8211؛ & # 8220؛ لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟ & # 8221؛ نحن بحاجة إلى النظر في السبب الرئيسي وراء بيان ربي.
لذلك، دعونا ندرس المنطق وراء بنك الاحتياطي الهندي (ربي). عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & # 8220؛ غير الهندي & # 8221؛ التجار / السماسرة، إذا وعندما تفقد لك سوف تشتري الدولار من ربي. ويؤدي ذلك إلى زيادة العجز في الحساب الجاري (نقص احتياطي العملة الأجنبية). إذا كان الجميع في الهند يتداولون العملات الأجنبية مع وسطاء الأجانب والتجار خارج الهند، مع طبيعة سيئة السمعة من التداول حيث غالبية التجار يفقدون في نهاية المطاف، ربي من شأنه أن يخسر قدرا كبيرا من الدولار الأمريكي. ولمعالجة هذا التدفق الخارجي للدولار الأمريكي، أجبرت الحكومة الهندية على شراء المزيد من الدولارات الأمريكية، عن طريق بيع أسعار الفائدة الدولية بأسعار أرخص، مما أدى إلى تخفيض قيمة العملة الوطنية الهندية. وبالتالي، فإن المنطق البسيط لماذا تجارة الفوركس في الهند محدودة.
تداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو في الهند.
تذكرون أعلاه، لقد ذكرت & # 8220؛ وهناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221؛، وهذا صحيح تماما في حالة تداول العملات الأجنبية في الهند. على افتراض أن كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي أو ورجبي أو غيرها من التركيبات الممكنة، ولكن التبادل المحلي الخاص بك لا يقدم مثل هذه الأداة.
في هذه الحالة، قد تتداول أوسدينر و ورينر أن إنر يحصل على القضاء وتنتهي من الناحية الفنية حتى تداول الدولار مقابل اليورو. ولكن هناك عيب كبير في تداول الفوركس عبر الصلبان بهذه الطريقة، وهي الزيادة في تكاليف المعاملات وغالبا ما يكون هناك نقص في السيولة.
وفي الوقت نفسه، يجب أن نلاحظ أن منصات كفد ليست قانونية في الهند، وبالتالي من منظور أوسع التداول على النفوذ غير مسموح به في الهند. يجب عليك أن تعرف كحد أقصى وتتصرف وفقا لذلك. وحتى الان لم تشرع الحكومة فى تجارة التجزئة، بيد انه تم القيام بعمليات قمع كبرى على عدد من الوسطاء الذين يعملون بشكل غير قانونى فى الهند.
كان هناك وسطاء منظمون وغير منظمين يحاولون إنشاء فروعهم في الهند تحت أسماء مختلفة، من أكاديميات التعليم إلى مدارس التدريب أو الوكالات الاستشارية. وكثيرا ما تفلت هذه الكيانات من أنشطتها من بضعة أشهر إلى بضع سنوات حتى يحصل شخص ما على إبلاغ السلطات المحلية بها. مثل زديريكت مكتب غارة الهندي في وقت سابق من عام 2018.
قائمة البلدان يقتصر تداول الفوركس.
روسيا البيضاء البوسنة والهرسك. (كندا) بلغاريا بورما الصين (لوائح صارمة وحظر شامل للحدث) كوبا إندونيسيا ساحل العاج إيران ليبيريا مقدونيا ماليزيا مونتينيغرو ميانمار نيجيريا كوريا الشمالية باكستان كيبيك (كندا) رومانيا كوريا الجنوبية سريلانكا (مرتاح مؤخرا) سانت هيلانة السودان سوريا أوكرانيا زيمبابوي.
الهند ليست الدولة الوحيدة لتقييد تداول الفوركس. في الواقع، يقتصر تداول الفوركس في حوالي عشرين دولة حول العالم. تشجع هذه الدول الدعاية لدفع مواطنيها بعيدا عن تداول العملات الأجنبية (عبر الإنترنت أو غير متصل). في كثير من الأحيان كنت & # 8217؛ د رؤية بعض من هذه البلدان رسم الصورة عن الغرب كما الشر.
وبالنسبة للهند، فإن التداول على أزواج أخرى بدلا من تعريفه من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي غير قانوني بموجب قانون فيما. تداول العملات الأجنبية في الهند من خلال وسيط على الانترنت هو جريمة لا يمكن إنقاذها في الهند. مع العديد من وسطاء الانترنت الذين يضللون المستثمرين التجزئة يدعون التداول الفوركس يؤديها قانونيا من خلالهم. وعلاوة على ذلك، يدعي ربي القيود هناك لمنع المستثمرين التجزئة / التجار من فقدان الوقت الكبير. ومع ذلك، يعتقد كثير من المواطنين الهند أن السبب الرئيسي هو وقف تدفق العملة. وفي الوقت نفسه، نعتقد أن بنك الاحتياطي الأسترالي سوف تخفف من حدودها في الفترة المقبلة حيث تمر الهند بالتغيير المالي.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

في الخارج تجارة الفوركس من الهند - قانونية أو غير قانونية.
هل في الخارج تجارة الفوركس من الهند - قانونية أو غير قانونية.
تجارة الفوركس في الخارج من الهند غير قانوني للهند. لا يمكن للمواطن الهندي أن يرسل بشكل مباشر أو غير مباشر التمويل إلى الخارج في الخارج فوريكس Brokers. Overseas تداول الفوركس من خلال البوابات الإلكترونية / الإنترنت التداول. كما في ربي دائري / 2018-14 / 265 أب (دير سلسلة) تعميم رقم 46 في الخارج تداول العملات الأجنبية من خلال الإلكترونية أو لا يسمح بوابات التداول عبر الإنترنت.
إذا تم العثور على بعض واحد التداول في تجارة العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت من قبل بنك الاحتياطي من ممثل الهند انه أو انها اتهم على الفور من انتهاك القانون A ط م (فيما)، 1999 & أمب؛ قد يرسله إلى السجن بسبب نشاط غير قانوني. وجدت ربي أيضا أن العديد من وسطاء الفوركس في الخارج يفتح حساب باسم الأفراد أو مخاوف الملكية في فروع البنك المختلفة لجمع المال الهامش، أموال الاستثمار، وما إلى ذلك في اتصال مع هذه المعاملات.
وقد لوحظ من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي أن بعض العملاء المصرفية الاستمرار في التداول عبر الإنترنت في النقد الأجنبي على بوابات أو المواقع التي تقدم مثل هذه البرامج حيث أنها في البداية تحويل الأموال من الحسابات المصرفية الهندية باستخدام بطاقات الائتمان أو غيرها من القنوات الإلكترونية إلى المواقع في الخارج أو الكيانات & أمب؛ تتلقى لاحقا مبالغ نقدية من نفس الكيانات الخارجية إلى بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية.
يجب على البنوك التي تقدم تسهيلات مصرفية عبر الإنترنت أو بطاقات الائتمان لعملائها أن تقدم المشورة لعملائها بأن أي شخص مقيم في الهند يجمع & أمب؛ فإن تحويل أو تحويل المدفوعات بشكل مباشر أو غير مباشر خارج الهند بأي شكل من الأشكال نحو تداول العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت سيجعل نفسه أو نفسها عرضة للمقاضاة ضد مخالفة لقانون إدارة النقد الأجنبي (فيما) ويكون مسؤولا عن انتهاك اللوائح المتعلقة بمعايير اعرف عميلك (كيك) أو قواعد مكافحة غسيل الأموال (أمل).
لماذا لم يسمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتداول العملات الأجنبية في الخارج؟
وقد لاحظ بنك الاحتياطي الفدرالي أن الإعلان الصادر عن بوابات إلكترونية / إلكترونية تقدم التداول أو الاستثمار في النقد الأجنبي مع عوائد مضمونة عالية. العديد من الشركات حتى الانخراط وكلاء الذين يتصلون شخصيا الناس السذج للاضطلاع بتداول العملات الأجنبية / مخططات الاستثمار & أمب؛ تغريهم بوعود عوائد غير متناسبة / باهظة.
يحذر بنك الاحتياطي الهندي الجمهور من عدم تحويل أو إيداع الأموال لمثل هذه المعاملات غير المصرح بها. وقد أصبحت المشورة ضرورية في أعقاب العديد من السكان يسقطون فريسة لهذه العروض المغرية & أمب؛ وفقدان المال بشكل كبير في الماضي القريب.
لا يزال العديد من التجارة الهندية في تجارة العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية / الإنترنت.
نعم، فمن الصحيح لا يزال الكثير من الشعوب الهندية التداول في تجارة العملات الأجنبية في الخارج ولكن في الواقع هم في القيام بأنشطة غير قانونية. في الوقت الحاضر ربي صارمة جدا بشأن هذه المسألة.
هل يسمح لمؤشر الاستثمار الأجنبي بالتداول في الفوركس؟
نعم، لا يوجد أي قيود على نري للتداول في الفوركس.
ما هي الطريقة القانونية للهنود للتجارة في الفوركس؟
1) يمكنك التداول في العملات الأجنبية التي يتم إقرانها مع الروبية الهندية. يمكنك التداول في مسكس-سك، قطعة العملة نس. يسمح حاليا أربعة أزواج العملات (أوسد-إنر، ور-إنر، غبب-إنر، جبي-إنر)
2) كما أوفيرزيس فوركس وسيط العملات الهندية سماسرة أيضا يعطي نفوذا جيدا (التداول في أوسد-إنر مطلوب فقط 1٪ -2٪ من الهامش).
أي أسئلة بخصوص الخارج تداول العملات الأجنبية الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الكتابة في التعليقات أدناه والحصول على الرد على البريد الإلكتروني الخاص بك المقدمة.
الوظائف ذات الصلة.
يوم التداول اليومي.
ما هو سوق الأسهم؟
ما هي أسهم البيع القصيرة؟
لماذا يجب عليك اختيار سمسار كامل الخدمات؟
كيفية الدخول في سوق الأسهم؟
ما هو تداول الخيارات؟
التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني.
دو & # 8217؛ s & # 038؛ لا & # 8217؛ s في التداول اليومي.
كيفية استخدام النقطة المحورية في التداول يوم؟
ما هو التحليل الفني.
كيف تقلل من مخاطر التداول اليومي؟
ما هو التداول من الداخل؟
أحدث تعليقات.
A آم الدراسة في فيليبينس يمكنني أن أفعل التداول عبر الإنترنت الفوركس؟
ويمكنني أن أرسل المال إلى الهند.
تداول العملات الأجنبية في الخارج باستخدام وسيط الفوركس عبر الإنترنت غير قانوني للهند.
يمكنني إنشاء شركة في الخارج والتجارة في اسم تلك الشركة من الهند مع تاجر في الخارج؟
أي طرق، في الخارج تداول العملات الأجنبية باستخدام عبر الإنترنت في الخارج الفوركس وسيط غير مسموح به من قبل بنك الاحتياطي الهندي للمقيم الهندي.
بعد فتح حساب فوريكس يمكنني تمويل حسابي من نري الذين استقروا خارج الهند؟
لا يسمح بتداول العملات الأجنبية في الخارج مع وسيط عبر الإنترنت في الخارج. حتى ش يمكن فتح حساب إذا كنت مواطن هندي.
تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند ولكن العديد من وسطاء الفوركس في الخارج لديهم مكتب في الهند و كانفاسينغ العميل لفتح حساب الشركة مثل العاصمة بلوماكس، أسواق هانتيش، حتى الفوركس. ثم ما هو قانوني الذهاب أيضا؟
القرار هو لك.
نقل إنر وتلقي إنر ليست غير قانونية. لقد انخرطنا مع واحد الهندي البنك. وسوف تفعل كل شيء & # 8230؛ قال أحد وسيط الفوركس لي & # 8230؛ هل صحيح. الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
شكرا لك للمشاركة. أنا ما زلت غير متأكد ما إذا كان يجب أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند أو لا.
أنا لا نقبل صحيح مع كل المفاهيم التي أدخلت على وظيفة الخاص بك.
فهي حقا مقنعة ويمكن أن تعمل بالتأكيد. ومع ذلك، فإن الوظائف هي.
موجز جدا للمبتدئين. قد كنت فقط يرجى تمديد.
لهم قليلا من المرة القادمة؟ شكرا لهذا المنصب.
هل يمكنك اقتراح منصات التعامل في أزواج إنر التي من خلالها المواطنين المقيمين الهندي يمكن أن تتداول في الفوركس؟
مرحبا بالجميع واحد & # 8230؛
حتى بعد ذلك أعرف.
4 أزواج إنر وفقا ل 2018 فيما العمل التحديث.
كما تسمح بتداول العملات الأجنبية في الهند.
ولكن سؤالي هو أن لدي القليل من وسيط النقد الأجنبي في الخارج ..
حتى ليس لدي مكافأة إيداع.
أفعل الربح الكثير وحفظ في بلدي المحفظة الإلكترونية.
حتى الآن سؤالي هو.
منظم وسيط الفوركس الهندي.
إذا أودعت بلدي صندوق من بلدي المحفظة الإلكترونية التي أكسب من غيرها من العملات الأجنبية.
وأنا لا تنفق ولو قرش واحد من روبية هندية.
حتى بعد إيداعها في وسيط الفوركس الهندي.
هل يمكنني سحب أموالي في البنك المحلي.
بهذه الطريقة القانونية لربي أم لا؟
الرجاء، أي شخص، مساعدتي & # 8230؛ ..
يرجى تقديم لي اسم وسيط توفير خدمات التداول في الهند والتي تنظم في الهند. قائمة الوسيط القانوني.
i & # 8217؛ م نري مقيم في دبي. أنا مهتم في تجارة الفوركس، الرجاء مساعدتي مع التفاصيل.
اترك رد.
20٪ قبالة + مجانا سمز الاستشارية.
روبية 15 لكل خطة التجارة.
افتح حساب مع زيرودا.
الموضوع التعليمي.
وسيط التعليقات.
مواقع ستوكجج يوفر لك أفضل المعلومات بشأن وسطاء الأسهم و وجهات النظر الشخصية على التداول اللحظي. نقترح عليك أيضا أفضل وسيط الأسهم وفقا لمتطلباتك.
تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك ونحن سوف تأخذ الرعاية من الراحة.

هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني للمقيمين في الهند؟
أنا تاجر الفوركس الآن. لقد قرأت في بعض المنتديات حاليا أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني تماما للمقيمين الهنود وفقا للمبادئ التوجيهية ربي وأنه قد يسبب السجن. أريد أن أعرف أن كيفية التغلب على هذه المشكلة. هل يمكن لأي شخص تقديم أي حل قانوني بشأنه؟ شكرا لكم.
إذا كان هذا صحيحا، فكيف يمكن أن يكون هناك وسطاء الفوركس في الهند؟ هذا المنتدى هو حول mq4 والبرمجة - كنت خارج الموضوع. تم تعديلها بواسطة المشرف، وهي ليست خارج الموضوع. لا يمكننا مناقشة وسطاء محددين هنا. إجراء البحوث الخاصة بك.
& كوت؛ هذا المورد هو موقع حيث التجار المهتمين في ميتاكوتس اللغة 4 وأنظمة التداول الآلي التواصل. ومثل.
أنا تاجر الفوركس الآن. لقد قرأت في بعض المنتديات حاليا أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني تماما للمقيمين الهنود وفقا للمبادئ التوجيهية ربي وأنه قد يسبب السجن. أريد أن أعرف أن كيفية التغلب على هذه المشكلة. هل يمكن لأي شخص تقديم أي حل قانوني بشأنه؟ شكرا لكم.
في الهند فقط 4 أزواج يسمح قانونيا للتجارة. هم أوسينر، غبينر، ورينر و جبينر. هذا أيضا في العقود الآجلة والخيارات السوق. لا يوجد تداول فوري. وعلاوة على ذلك لا يتم تداولها باستخدام ميتاتريدر 4/5.
ولكن هناك طريقة صعبة للتغلب على القيود الحكومية.
إذا كان لديك قريب / صديق تروستابل يعيش في الخارج ولها سيزنشيب من ذلك البلد (حيث تداول الفوركس هو قانوني). إرسال المال له لفتح حساب على اسمه. ثم التجارة من الهند. كلما كنت تريد ش اطلب من صديقك سحب وإرسال الأموال إلى حسابك المصرفي الهندي أو يطلب منه أن يرشد أفراد عائلته في الهند لإعطاء المبلغ لك (كما انه يمكن استخدام المبلغ المسحوبة لنفسه).
أنا تاجر الفوركس الآن. لقد قرأت في بعض المنتديات حاليا أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني تماما للمقيمين الهنود وفقا للمبادئ التوجيهية ربي وأنه قد يسبب السجن. أريد أن أعرف أن كيفية التغلب على هذه المشكلة. هل يمكن لأي شخص تقديم أي حل قانوني بشأنه؟ شكرا لكم.
هاي، إخوانه، أنت على حق غير قانوني للتجارة عبر الإنترنت سكان الفوركس الهندي، ولكن أشعر إليغال مثل & كوت؛ ممنوع التدخين & كوت؛ في الأماكن العامة، إذا كنت تشعر بالقلق الشديد، ش تذهب إلى دبي وفتح حساب البنك الدولي في هسك، ثم فتح حساب الفوركس، والتجارة عبر الإنترنت من الهند. يعني وايال لديك لفتح حساب نري في هسك الهندي،
نعم أنه غير قانوني لتجار التجزئة الهندي ولكن إذا كنت نري بعض الاحتمالات القانونية هناك. بعض المناقشة الموجزة هنا.
إذا كان لديك قريب / صديق تروستابل يعيش في الخارج ولها سيزنشيب من ذلك البلد (حيث تداول الفوركس هو قانوني). إرسال المال له لفتح حساب على اسمه. ثم التجارة من الهند. كلما كنت تريد ش اطلب من صديقك سحب وإرسال الأموال إلى حسابك المصرفي الهندي أو يطلب منه أن يرشد أفراد عائلته في الهند لإعطاء المبلغ لك (كما انه يمكن استخدام المبلغ المسحوبة لنفسه).
هذا هو ما يمكنك القيام به في معظم الوقت.
أنا تاجر الفوركس الآن. لقد قرأت في بعض المنتديات حاليا أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني تماما للمقيمين الهنود وفقا للمبادئ التوجيهية ربي وأنه قد يسبب السجن. أريد أن أعرف أن كيفية التغلب على هذه المشكلة. هل يمكن لأي شخص تقديم أي حل قانوني بشأنه؟ شكرا لكم.
وأعتقد أن أول شيء سوف تحتاجه هو حساب مصرفي مقره في بلد آخر بحيث لا يمكن تفتيش المعاملات من قبل حكومتكم. مرة واحدة لديك أن يكون من السهل بما فيه الكفاية لفتح حساب مع وسيط الفوركس مقرها في بلد آخر.
كنت أفكر في حل لهذه المشكلة. هل تعتقد إذا قمنا بتحويل الأموال والانسحاب باستخدام مونيبوكيرز / سكريل (دون المرور من خلال حساب مصرفي) وسوف تذهب من دون كشفها من قبل الحكومة؟

طلبات البحث.
11 الردود على طلبات البحث.
أريد أن تأخذ التسجيل، والحصول على فئة التدريب من دورة كاملة يرجى الرد لي أريد أن تستثمر المال في تداول العملات الأجنبية.
هل يمكنني تداول العملات الدولية في الهند. أي وسيط يفعل تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند، يرجى توحي لي عن تداول العملات الأجنبية مثل يورو / دولار أمريكي، غبد / دولار، غب / جبي، أوسد / جبي الخ (جميع العملات الدولية فقط)
هو النقد الاجنبى القانونية في الهند؟
واسمحوا لي أن أعرف كيفية تحديث سجلات تاجر لدينا في الدليل. كما معظم اسم التجار تظهر في الدليل قد ترك غرفة التعامل.
نحن ففمك في دلهي منذ عام 1997 وكذلك وكيل إاتا منذ عام 1998 نريد أن تصبح عضوا هو ممكن ثكس كولبيرسينغه.
في محاولة لجعل عملية سهلة لجميع أنواع التسجيلات أو نظام النافذة الواحدة.
سمعت أن التداول بالعملة الأجنبية غير قانوني في الهند. هو كذلك؟
أنا أفكر في التداول في سوق الفوركس. هل يمكنك مساعدتي في تقديم معلومات عن أفضل منصة للتداول بما في ذلك خدمتهم، وتكلفة المعاملة، وانتشار، والأدوات التي توفرها.
أعمل على مشروع & # 8220؛ سوق الفوركس في الهند & # 8221؛. أين يمكنني العثور على البيانات (أرقام) في سوق الفوركس الهندي من أبريل 1991 إلى مارس 2018. إذا كنت يمكن أن تساعد لي الرجاء ارسال التفاصيل على معرف البريد الخاص بي. شكر.
أريد أن التجارة الفوركس. لذلك أين يمكنني الحصول على خط التدريب / التدريب حول استخدام مؤشرات الفوركس المختلفة.
يمكنني الحصول على قائمة جميع المديرين العامين، المديرين التنفيذيين، سمد ورئيس الخزانة لجميع البنوك يسو، البنك الأجنبي، البنك الخاص والمؤسسات المالية الأخرى.
العديد من المقيمين الهندي يلعبون تجارة الفوركس من خلال منصة على شبكة الإنترنت (مسجلة خارج الهند). وقد فتح العديد منهم مكتب ثي لياسون في الهند مثل مرآة الفوركس في نويدا، فوركسنترال في بانغلور، إيفوريكس في مومباي.
عندما نسألهم عن ذلك & # 8217؛ ق الشرعية & أمب؛ إذن مع ربي، إما أنها تبقى صامتة أو أخذ منحة تحت أومبرالا من نبك.
سؤالي هو ما إذا كانت هذه الأنشطة التي يسمح بها في جميع أنحاء العالم تقريبا في جميع البلدان تكون صالحة في الهند أم لا !!
إذا كان اآلن ما هي العواقب القانونية عندما يقوم شخص واحد بتخفيض األرباح أو الخسائر إلى دائرة ضريبة الدخل، إبلاغ في وقت لاحق لسلطات فيما !!
يرجى تعطينا الرأي على أساس السائدة إنفاذ القانون في الهند خاصة التشاور إلى خلية ربي.

الخيارات الثنائية الهند.
وبالنسبة للعديد من الهنود، ينظر إلى تداول الخيارات الثنائية على أنه هبة من السماء، وهي فرصة ممتازة لكسب دخل ثان أو كوسيلة للعمل من المنزل، خاصة بعد أن منع بنك الاحتياطي الهندي المقيمين الهنود من تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، تسأل الأسئلة عادة عما إذا كان من الناحية القانونية القانونية للتجارة الخيارات الثنائية في الهند. وهي منطقة رمادية على ما يبدو، والارتباك حول شرعية هذا النوع التجاري هو منتشر، ويرجع ذلك إلى حد كبير بسبب حملة بنك الاحتياطي الهندي على التداول عبر الإنترنت النقد الاجنبى. ومع ذلك، التداول ثنائي في الهند كما هو الحال مع العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم لا ينظم، على عكس تداول العملات الأجنبية على الانترنت. من المهم أن نلاحظ الفرق بين شيء غير قانوني وشيء غير منظم.
لذلك دعونا نبدأ من خلال أخذ الوقت لمعرفة ما هي القواعد واللوائح المحيطة بهذه السيارة التجارية. معظم الوسطاء الثنائيين سوف يقبلون العملاء من أي بلد طالما لا توجد قيود قانونية تمنع طلبات العملاء في الهند. أكبر مصدر قلق هو ما إذا كانت شركة الوساطة التي كنت تخطط للاشتراك مع موثوقة وجديرة بالثقة. هذا هو المكان الذي نأتي فيه. السماسرة التي أوصينا بها أدناه لقراءنا الهنود تم مراجعتها من قبلنا ويتم اختيارها للأسباب التالية:
عوائد مرتفعة وذات سمعة طيبة وسحوبات مجانية خالية من المتاعب تعمل تحت رقابة تنظيمية مجموعة واسعة من الصكوك للتجارة مع.
أفضل الوسطاء في الهند.
ويقتصر التجار الهنود على خيارات الوسطاء التي يمكنهم الاشتراك فيها. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن معظمهم لا يدعمون البنغالية أو الهندوسية على مواقعهم على الإنترنت مما يجعلها صعبة بالنسبة لأولئك الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية للقيام بأنشطتهم التجارية. ومع ذلك، لمساعدة القراء في الهند للحصول على بداية التداول الخيارات الثنائية، لقد جئنا مع قائمة من السماسرة التي هي قادرة على تلبية الاحتياجات المحددة للتجار في الهند.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
قواعد الخيارات الثنائية في الهند.
في حين تناقش بشدة بين المجتمع الهندي التداول عبر الإنترنت ما إذا كان من غير القانوني للتجارة الخيارات الثنائية في الهند، من الناحية الفنية الجواب هو "لا" بسيط. وخلافا لتداول العملات الأجنبية في الهند الذي ينظم بإحكام من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند، لا توجد أي قيود قانونية مماثلة المفروضة على الثنائيات التداول الهنود. وبسبب الافتقار إلى شركات الوساطة المنظمة محليا، لجأ العديد من التجار في الهند إلى التعامل مع وسطاء في الخارج، وبعضهم منظم وغيرهم من غير منظم.
من أجل فهم أفضل للقضايا التنظيمية المحيطة بالتجارة الثنائية عبر الإنترنت، دعونا ندرس بمزيد من التفصيل المشهد التنظيمي للصناعة المالية. في الهند، والهيئات التنظيمية الرئيسية التي هي المسؤولة عن تنظيم الصناعة المالية هي بنك الاحتياطي الهندي (ربي) ومجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي).
بنك الاحتياطي الهندي.
البنك المركزي الهندي هو البنك المركزي الهندي ويلعب دورا حيويا في تنفيذ السياسات النقدية في الهند. كما أنها تعمل كمنظم ومشرف على الصناعة المالية في الهند وخاصة القطاعات المصرفية. وظيفة رئيسية أخرى من ربي هو إدارة مراقبة الصرف على وجه التحديد تدفق الروبية الهندية خارج البلاد لتسهيل المدفوعات التجارية وأيضا للحفاظ على استقرار سوق الفوركس في الهند.
مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند.
أنشئت في عام 1988، سيبي بمثابة منظم لأسواق الأوراق المالية الهندية. وقد وصفت مسؤوليتها الرئيسية بأنها & # 8220؛ & # 8230؛ لحماية مصالح المستثمرين في الأوراق المالية وتعزيز تطوير وتنظيم سوق الأوراق المالية والمسائل المتصلة هناك مع أو عرضية ل & # 8221؛. ولكن سيبي يلعب 3 أدوار كهيئة تنظيمية لسوق الأوراق المالية الهندية. وهي تعمل كهيئة شبه تشريعية وشبه تنفيذية وشبه قضائية. في دورها شبه التشريعية، سيبي صياغة المتطلبات التنظيمية لهذه الصناعة. وتقوم اللجنة، في دورها التنفيذي، بإجراء التحقيقات واتخاذ إجراءات الإنفاذ. وأخيرا، فإن سيبي، بصفتها القضائية، تصدر أحكاما قانونية يجب على الصناعة الالتزام بها. مع جميع وظائف 3 توالت في هيئة واحدة، وهذا يجعل سيبي هيئة تنظيمية قوية للغاية.
تجارة الفوركس في الهند مقيدة للغاية بسبب حقيقة أن بنك الاحتياطي الاسترالي يحاول السيطرة على تدفق إنر في محاولة للحد من العجز في الحساب الجاري في البلاد. مع تداول العملات الأجنبية، كنت أساسا التعامل مع أزواج العملات. بالنسبة للتاجر الهندي، وهذا يعني تبادل إنر للدولار الأمريكي أو اليورو. ومن ثم لوقف هذا التدفق من إنر خارج البلاد، قضى بنك الاحتياطي الفيدرالي أن التداول عبر الإنترنت العملات الأجنبية قد يؤدي إلى التجار الهندي ينتهك قانون إدارة العملات الأجنبية (فيما). الطريقة الوحيدة التي التجار الهنود يمكن تداول الفوركس هو عندما أزواج العملات التي يتم إقرانها التجارة مع إنر.
ومع ذلك، فإن كل هذه الأحكام لا تنطبق على التداول الثنائي في الهند حيث أن المتداول لا يتداول بالعملة في حد ذاتها وإنما على مشتق. ولكن بسبب عدم وجود إطار قانوني لتنظيم التجارة الثنائية في الهند، سيبي لا تصدر أي ترخيص إلى أي وسطاء ثنائي على الصعيد الوطني. من أجل تداول الثنائيات في الهند، يجب على التاجر الاشتراك مع شركات الوساطة التي تقع في الخارج.
طرق الإيداع المتاحة في الهند.
في الهند بسبب القيود المفروضة على تدفق روبية هندية من قبل بنك الاحتياطي الاسترالي، يجب على التجار تحديد السبب في أنهم يحولون الأموال من البلاد. وعلى هذا النحو يقتصر التجار الهنود على إيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو عن طريق التحويل المصرفي.
هل من القانوني تداول الثنائيات في الهند؟
من الناحیة الفنیة، من الناحیة القانونیة عدم وجود إطار قانوني لتحکم ھذا النوع التجاري في الھند.
لا. لا تنظمها أي هيئة تنظيمية في الهند.
للتداول في الهند، التجار الهندي لديهم للتسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية في الخارج. لا توجد شركات محلية في الهند.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment