Saturday 24 March 2018

دورة شهادة تداول الفوركس


دورة تداول الفوركس شهادة
تداول الفوركس هو منافسة خطيرة بين الجانبين حيث يكون هناك دائما الفائز والخاسر. لتكون ناجحة في تداول أسواق الفوركس، يجب أن يكون لديك Ђњ Ђњ Ђќ Ђќ. هذا بالطبع يسلم الحافة الاستراتيجية من خلال الجمع بين دروس بناء المهارات قوية وممارسة جلسات التداول في السوق. وسوف توفر للمشاركين معرفة متفوقة ومفصلة لتداول العملات الأجنبية، والغرض منها، وظيفة، والأنشطة الرئيسية وتنظيمها. وستشجع المناقشات والنصائح بنشاط طوال الدورات التي يقصد بها أن تكون تفاعلية.
لدينا الفردية (الطبقة الخاصة واحد على واحد)، وفئات المجموعة، صباحا وبعد الظهر والمساء جلسات. كل يوم الطبقات المتاحة. يمكنك الاستفسار من خلال أي من منسق التدريب لدينا، والتخطيط للمستقبل وبدء حياتك المهنية معنا.
الوحدة 1: مقدمة في تجارة الفوركس الوحدة 2: أساسيات أسعار صرف العملات الأجنبية الوحدة 3: العملات الأجنبية المسعرة والأسعار الوحدة 4: تكلفة التداول الفوركس الوحدة 5: حساب الأرباح والخسائر الوحدة 6: تأثير الرافعة المالية في وحدة تداول العملات الأجنبية 7: تعرف على P & L: الأرباح والخسائر والنقاط والكثيرات والرافعة المالية الوحدة 8: مؤشرات المخطط العام ومؤشرات التذبذب ومؤشرات الزخم ونماذج الرسوم البيانية ونقاط المحورية الوحدة 9: نظرية موجة إليوت الوحدة 10: تخطيط تجارتك.
إصدار الشهادات:
سيا الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من أفضل المعاهد ومراكز التميز في المحاسبة والتدقيق والمالية في العالم. وتوجد وكالة الاستخبارات المركزية والمحاسبة لقيادة وتسيير مهنة المحاسبة والمراجعة، وهي رابطة مؤثرة جدا ومحترمة في السوق العالمية.
ويعتقد مجلس الهيئة العليا للمصرفيين العرب أن هذه الشهادة ستكون مصدرا قيما للمهنيين في العالم العربي من أجل فهم كيفية ترابط هذه العمليات وغيرها من التحسينات التنظيمية. ويقدم برنامج التدريب في الشرق الأوسط ويستهدف الأفراد من المنظمات التي تركز على الجودة / الصناعات والمهنيين تهدف إلى زيادة فعاليتها / الإنتاجية وأي شخص مهتم في مجال التمويل ذات الصلة الدورات.
نحن نقدم خطوتين سهلة على كيفية الانضمام إلى الدورة.
التسجيل عبر الإنترنت أو ملء استمارة التسجيل وزيارة المعهد، مع المتطلبات التالية ثم دفع الرسوم اللازمة. نسخة جواز السفر أو نسخة الهوية الوطنية 1 نسخة من جواز السفر صورة صورة التعليم شهادة نسخة السيرة الذاتية أو الخلفية الشخصية.

أفضل 19 دورات تدريب الفوركس للمبتدئين.
جدول المحتويات.
ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. وسوف يكون من الصعب العثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى.
في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر باستمرار المهارة وتوسيع معارفهم، والتعلم للتجارة أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية وحريصة على إعطائها الذهاب.
يغطي تداول الفوركس مثل هذا الطيف الواسع - من العقود الآجلة والخيارات والبقع، للاستفادة والسماسرة ومنصات التداول. مع هذا الموضوع المتنوع، وإمكانية أن يكون ضلال يؤدي، قد يكون أتساءل كيف بالضبط هل تتعلم للتجارة الفوركس؟
للمساعدة، نحن في وضع معا قائمة من أفضل 19 دورات تداول العملات الأجنبية ومقدمي التدريب يمكن أن نجد.
من دورات مجانية للمبتدئين، لمقدمي التدريب مدفوعة الأجر والتداول حركة السعر، وهنا ™ ™ كل ما تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس أفضل.
قارن دورات الفوركس.
ويمكن أن يكون تعلم التجارة في الفوركس مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو القليل من المساعدة للحصول على بدأنا. سوف توجيه منظم من المهنية الحقيقية بناء أساس متين على أن تنمو المعرفة تداول النقد الاجنبى الخاص بك.
أكاديمية البلاتين للتجارة.
ForexSignals.
ستة أرقام رأس المال.
ستة أرقام رأس المال.
نادي أكاديمية التجار.
دورات تدريبية الفوركس والمجتمعات والمدربين.
أدناه سوف تجد قائمة من كبار مقدمي التدريب الفوركس. كل واحد منهم يوفر إما دورة لشراء، أو الاشتراك في مجتمعهم أو مواد التدريب.
1. أكاديمية تجارة البلاتين.
فيديو، ™ استراتيجيات، بلوق وظائف، تعلم التجارة - أكاديمية البلاتين للتجارة أكاديمية بك لديها كمية هائلة من المعلومات المتاحة مجانا على موقعها التي ستكون قيمة للتجار من أي مستوى الخبرة.
من حيث المنتجات الممتازة، هناك عدد قليل من مستويات مختلفة من الدورات التدريبية - من الأساس إلى النخبة. كما أنها توفر منتج تلفزيون التداول وهو لايفينار الفوركس ويبينار حية وتفاعلية يمكنك حجز في لمشاهدة. لديهم مواضيع مختلفة بما في ذلك الأخبار، В إشارات التداول الحية، والتعليم على مدار اليوم حتى تتمكن من مجرد اختيار كل ما هو محل اهتمام.
2. بيزينترا.
تطوير المهارات الخاصة بك التداول مجموعة مع بيزينترا وتعلم كيفية وضع باستمرار الصفقات الذكية مع الثقة. بيزينترا يعتقد أنه إذا كنت ترغب في التجارة الحية تحتاج إلى أن تدرس في بيئة حية - В أثنى على أشرطة الفيديو حسب الطلب، إشارات التداول اليومية و أسك للعيش التجار في الأوقات التي تحتاج إليها. بيزينتراو يوفر التعليم المباشر و سوبورتكوب لك لتصبح Trvt. В كونفنت.
كبار التجار مثل نيك ليسون تقديم بيزينترا & # x27؛ س. س. برامج شاملة على مدى 3 أشهر. ب على رأس ذلك برنامجهم ألف ألفا برعاية (مجانا) للحفاظ على التكلفة down. В لتحقيق مكان برعاية ببساطة تسجيل مع بيزينترا ، ثم الإعداد والإيداع 250 $ دقيقة في حساب التداول مع واحد من وسطاء شركائهم (أنت & # x27؛ إعادة مجانا لسحب الودائع الخاصة بك في أي وقت إذا تبين التداول لا يكون لك).
3 - الشكل السادس لرأس المال.
إذا المواقع الجميلة هي الشيء الخاص بك ثم تحقق من ست ستريت كابيتال. التاجر والمالك، لويس غلاسكو، وخلق بالطبع أنيق وبسيط 14 يوم مناسبة لجميع مستويات الخبرة.
من خلال شراء بالطبع يمكنك الحصول على مدى الحياة الوصول إلى المحتوى الذي يتضمن الدورة الأولية 14 يوما، وقسم المجتمع، وتحليل السوق، إشارات التداول الحية، وتسعة وحدات إضافية لتعزيز معرفتك أكثر من ذلك. В يتم الدفع عن طريق رسوم لمرة واحدة أو 12 دفعة شهرية. يمكنك أن ترى مجموعة من الاستعراضات على الموقع وكاملة تشغيل أسفل المحتوى المغطى.
4. الفائزين حافة التجارة.
ظهرت على مواقع متعددة مثل فوربس، بابيبيبس، وبلوق الأعمال، الفائزين الحافة للتجارة هو معروف جيدا في هذه الصناعة. В على موقعهم سوف تجد بعض الأدوات المجانية مثل الآلات الحاسبة الفوركس، مسابقة ملف تعريف المتداول، فضلا عن التقويم الاقتصادي مرتبطة من خلال الأخبار ذات الصلة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر اثنين من الخدمات الممتازة التي توفر الوصول إلى ™ ЂStStrike ™ ™ المنتج. В لديك خيار خطط متقدمة أو التيتانيوم، بسعر 49 دولار أمريكي أو 97 دولار أمريكي * شهريا على التوالي. بالإضافة إلى الجانب التدريبي، تقدم هذه الخطط المزيد من الدعم المتعمق للتجارة بما في ذلك التنبيهات والبرمجيات. В وتشمل خطة أكثر تكلفة أيضا الوصول إلى غرفة التداول الحية والمكالمات، فضلا عن وحدات التدريب المتقدمة.
* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.
5. تعلم التجارة.
تعلم ل تريد هو موقع التعليم التاجر الاسترالي مقرها مع الكثير من الموارد الحرة مما يؤدي بك من خلال برامج الإرشاد المدفوعة. يمكنك أن تبدأ مع حزمة معلومات مجانية لتعلم بعض أساسيات حول تداول العملات الأجنبية ومن ثم التسجيل في واحدة من ورش عمل فكس الحية الحرة التي تجري في جميع أنحاء أستراليا في مختلف التواريخ على مدار السنة.
يمكنك بعد ذلك الخوض في استراتيجيات محددة والاشتراك في التدريب واحد على واحد. В اختيار تعليم التدريب على واحد سيكون أكثر تكلفة من معظم الدورات على الانترنت هناك، ولكن إذا كنت serious جادة حول تعلم لتصبح تاجر ثم يمكن أن يكون الخيار الصحيح بالنسبة لك.
6. التجارة مع الدقة.
مع الاعتقاد بأن التداول هو نشاط دقيق، قام نيك ماكدونالد وفريق التجارة مع بريسيسيون بتطوير استراتيجياتهم بطريقة دقيقة تشمل المبادئ التقنية، والعقلية، وتقنيات إدارة المخاطر.
أنها توفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية لتناسب جميع المستويات والميزانيات. هناك خمسة مستويات للاختيار من بينها، تتراوح بين 495 دولار أمريكي * للبرونزية و 13،295 دولار أمريكي * لمجموعة الماس. هناك العديد من الإضافات في كل مستوى ولكن المكون الأساسي للتدريب هو تسجيل عبر الإنترنت المتدفقة للعمل من خلال وبعد ذلك بضعة أسابيع الوصول إلى إعادة النظر وتذهب أكثر المواضيع صعبة مرة أخرى. В.
* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.
7. السماء الثانية الفوركس.
باعتبارها واحدة من أعلى تصنيف دورات الفوركس التدريب على بلوق جيش السلام الفوركس، 2 سماء الفوركس يسلم مجموعة من البرامج ذات الجودة العالية. إذا كنت لا تبدأ فقط بدأت، يمكنك إجراء دورة مبتدئين مجانية تتكون من 12 فصول مع محتوى من вЂ~what هو سوق الفوركس؟ †™ على طول الطريق من خلال إلى вЂ~Professional السعر العمل التداول استراتيجيات. لاЂ ™
بمجرد أن تكون مرتاحا مع الأساسيات، ثم السماوات الثانية ثم يقدم اثنين من دورات متميزة مختلفة، في محيط 600 دولار أمريكي (أحيانا خفضت إذا كان عرض خاص قيد التشغيل.) وتشمل هذه دورة العمل السعر المتقدم، دورة المتداولين التفكير العقل، و دورة إيشيموكو المتقدمة.
8. مدرب تداول الفوركس.
مع عنوان النفس التفسيرية جميلة، والشعار “creating تجار الفوركس ناجحة، ” إذا كنت تبحث عن لمعرفة الفوركس ثم فوركس ترادينغ كواتش هو موقع يجب أن تزوره.
يديرها أندرو ميتشم، وهو تاجر من نيوزيلندا، ودوره على الانترنت вЂ~The الناجح التاجر System†™ وقد درب الناس من أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم. انه يعلم النظام الذي يستخدم في الصفقات الخاصة به كل يوم وعلى رأس التدريب، ويشمل توصيات التجارة اليومية والندوات الحية غرفة التداول الأسبوعية لأولئك الذين يشترون دراسته. إذا كنت Ђ ™ إعادة بعد أكثر من ذلك ثم النظر في تدريبه واحد على واحد والذي يتضمن تدريبا كاملا يوم كامل أينما كنت re تستند إلى جميع أنحاء العالم.
9. الفوركس منتور برو.
منذ عام 2008، وقد ساعد الفوركس منتور بروك التجار لفهم سوق الفوركس وتعلم أنظمة التداول الجديدة. В لديهم محتوى للمبتدئين وكذلك دورات على أساس استراتيجيات محددة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك الشهري.
وفقا لمعظم العروض الاشتراك، وهناك خصم لائق متاح إذا كنت تدفع السنة مقدما. В يتضمن الاشتراك هو الوصول إلى نظم التداول الثلاثة، تحليل الفيديو اليومي من الصفقات، مؤشرات التداول الملكية، خطوة بخطوة التدريب على الفوركس الفيديو، منتدى الأعضاء الخاص، بالإضافة إلى المساعدة والدعم.
10 - معهد تجار السوق.
يقدم معهد تجار السوق العديد من البرامج والبرامج عالية المستوى - في الغالب مناسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة في سوق الفوركس وتتطلع إلى تعلم استراتيجية جديدة أو أعتبر إلى المستوى التالي.
وتشمل البنود الرئيسية نادي التداول السوق الحية، حيث يمكنك لقاء مع التجار الموالية مرتين في الأسبوع والحصول على مجموعة من الأدوات المفيدة، والدورة الزخم اندلاع التي تهدف إلى جعل الفرص سهلة لرؤية. В لديهم أيضا عدد قليل من الأدوات المجانية مثل الويبينار الحية، والكتب، والفيديو التعليمي لأولئك الذين يرغبون في عينة منتجاتها وأسلوب قبل الشراء.
11. أكاديمية التداول.
يتميز أكاديميك تراينينغ أكاديميك بتصنيف 4.73 نجوم (من أصل 5) من عدد كبير من التعليقات البالغ عددها 137،000. إذا لم يكن ذلك مثير للإعجاب بما فيه الكفاية ثم أنها تعقد أيضا دورات تدريبية لمدة نصف يوم مجانا في جميع أنحاء العالم - ببساطة زيارة موقعهم والعثور على واحد بالقرب منك. يبدأ نظام التدريب الخاص بهم مع التدريب المجاني لمدة نصف يوم مجانا قبل التقدم من خلال مستويات مختلفة من الدورات والانضمام في نهاية المطاف المجتمع المدبر.
وهي تقدم تدريبا مخصصا يعتمد على أهدافك - من اختيار الأصول (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، أو الخيارات) لاستراتيجية الاستثمار (إما حل الدخل أو الثروة). هذا هو وسيلة رائعة للتدريب لأنه يضمن للمستخدم هو الحصول على أكثر معرفة ذات صلة. В كما أنها توفر دورة التداول عبر الإنترنت مجانا والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق توفير البريد الإلكتروني الخاص بك.
دورات عمل سعر الفوركس.
вЂ~Price actionЂЂ ™ هو مصطلح يعطى لكيفية تحرك سعر العملة العمل الإضافي. يمكن للمتداولين تفسير الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات لجعل التوقعات حول المستقبل. وفي حين أن بعض المدربين المذكورين أعلاه يتطرقون إلى هذا الموضوع، فإن هذه الدورات أدناه تركز بشكل أكثر حصرا على هذا المفهوم.
12. Forex4Noobs.
كما كنت قد خمنت، ويستهدف Forex4Noobs على وجه التحديد لمساعدة الأعضاء الجدد في مجتمع الفوركس لفهم كيفية عمل السعر. يمكنك البدء من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية التي توفر تحليل حركة الأسعار ونصائح التداول. الخطوة التالية هي تغطية الأساسيات. هناك أكثر من 15 موضوعا يغطيها هذا القسم للتأكد من أنك تعرف ما كنت getting الدخول في.
العثور على وسيط وإنشاء خطة إدارة المخاطر هي خطوات كبيرة جدا و Forex4Noobs أيضا دورة مجانية تغطي هذه المواضيع. وأخيرا، يمكنك الاشتراك في العقل المدبر فوركس للوصول إلى خمس وحدات متقدمة بالإضافة إلى منتدى مع التجار الآخرين. В التسعير هو الوصول مدى الحياة لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاثة دفعات شهرية.
13. الفوركس غي.
الحصول على الوصول إلى вЂ~Price العمل الحرب الغرفة ™ ™ على الفوركس الرجل & # x27؛ ق الموقع سوف تمكنك من الوصول إلى دورة التداول الفوركس ليعلمك كيفية قراءة المخططات مثل الموالية، الرسم البياني للتعليق اليوم، دروس الفيديو الأسبوعية، مجتمع التداول مع المنتديات وغرفة الدردشة، برامج لوحة إدارة التجارة، ومولد شمعدان العرف.
يمكنك دخول غرفة الحرب لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاث دفعات أسبوعية للوصول مدى الحياة.
14. تعلم كيفية تداول السوق.
مع رسوم لمرة واحدة لكسب الوصول إلى الحياة إلى نيال Fuller†™ s вЂ~Price العمل الفوركس التداول بالطبع ™ ™ الذي يقدم دليل التدريب الشامل، وأشرطة الفيديو التعليمي، والتجارة اليومية إعداد النشرة الإخبارية، ودعم البريد الإلكتروني. وقد تم تداول نيال السوق المالية لأكثر من 14 عاما، واكتساب خبرة لا تقدر بثمن كالتاجر والمدرب والمؤلف.
وقد ظهرت في رويترز، وشارع، وعرض المال، والاستثمار، وشارع فكس، من بين أمور أخرى. وتركز دورة تدريبية له على تعليم لك استراتيجيات العمل السعر. هذا هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين يفهمون أساسيات تداول العملات الأجنبية بالفعل.
15. العمل اليومي السعر.
جاستن بينيت هو تاجر من ذوي الخبرة تقديم دورات على اثنين من استراتيجيات مختلفة من خلال موقعه على الانترنت اليومية السعر العمل. إذا كنت Ђ ™ إعادة المبتدئ الحقيقي، ثم انه قد خلق أيضا вЂ~New لقسم الفوركسو ™ التي سوف يأخذك من خلال جميع الأساسيات بما في ذلك المصطلحات و ميتاتريدر 4 التثبيت.
إذا كنت بالفعل فهم أساسيات وجاهزة للمواد المدفوعة ثم يمكنك الاشتراك في له برو الفوركس الجماعة. وتشمل الفوائد المزيد من التدريب المتعمق، دروس الفيديو، معلمه من ذوي الخبرة، فضلا عن العضوية في منتديات المجتمع والمناقشات. В.
16. مدرسة الفوركس أون لاين.
في خلاف ل вЂ~most الذاتي تفسيرهاЂЂ ™ هو مدرسة الفوركس على الانترنت والتي هي دورة التداول للمبتدئين على الانترنت مجانا التي أنشأتها تاجر العمل السعر، جوناثون فوكس.
مرة واحدة لديك فهم من الأساسيات، يمكنك بعد ذلك تسجيل في له Ђ~Advanced السعر تداول التداول CourseЂЂ ™ لمعرفة بعض الاستراتيجيات المحددة التي يمكن تطبيقها على التداول الخاصة بك. كجزء من هذه العضوية، بالإضافة إلى استراتيجيات العمل السعر. سوف تتلقى دورة علم النفس، وأعضاء أشرطة الفيديو والمقالات، والوصول إلى سعر الحية الاجهزه المنتدى، ودعم البريد الإلكتروني مع جوناثون فوكس نفسه.
دورات مجانية للمبتدئين.
مجموعة مختارة من أفضل الدورات التدريبية الفوركس الحرة التي هي مثالية للمبتدئين أو التجار بدأت للتو.
17. أكاديمية الفوركس.
مع ربما واحدة من دورات الفوركس الحرة الأكثر شمولا حولها، فكس أكاديمية لديها الكثير لتقدمه للتجار من جميع المستويات. В يمكنك أن تتعلم ضمن الجدول الزمني الخاص بك، ويمكن اختيار الموضوعات التي هي من أكثر قيمة لك.
أفضل ميزة يجب أن يكون الجانب التعلم التفاعلي من دوراتهم - مع مسابقات وأشرطة الفيديو يضم في جميع أنحاء، أنها تبقي لكم تشارك من خلال العملية برمتها.
18. بيبي بيبس.
بيبسف الطفل هو على الارجح واحدة من بلوق الفوركس أكثر شهرة هناك ولديهم حديثا Ђsschool†™ تقدم التعليم المجاني لأي شخص مهتم في تعلم عن الفوركس.
لديهم فلسفة بسيطة لكيفية أن تصبح تاجر ناجح: نقاط Ђњmake، والحفاظ على النقاط، وكرر. لا Ђќ لكنهم لا يخجلون من أقول لك itЂЂ ™ ق سيكون من الصعب. بالطبع منظم بشكل جيد مع مستويات تتراوح من вЂ~preschool†™ إلى вЂ~graduation†™ مع ربما عدد قليل جدا من التورية طوال الوقت! إذا كنت تتمتع الفكاهة ثم هذه الدورة يمكن أن تكون نقطة دخول الفوركس مثالية.
19. جيش السلام الفوركس.
آخر يعرف جيدا منتدى النقد الاجنبى، الذين لديهم أيضا ذراع التعليم، هو جيش السلام النقد الاجنبى. В لا تفتقر إلى المحتوى، والعسكرية مثل في إيصالها، هي معبأة هذه الدورة المجانية مع المعرفة لجميع الذين يتورطون.
يمكنك ببساطة التوجه إلى الصفحة المدرسية Ђ Ђ Ђ and and and التمرير من خلال الفصول للعثور على ما تحتاجه، أو ببساطة تبدأ من البداية. В It†™ ق كل على صفحة واحدة وسوبر سهلة للتنقل من خلال. В دليل جيد التنظيم وشامل.
تنصل.
تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.
كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية.
الآن بعد أن كنت قد طغت مع بالطبع وخيارات التدريب، كنا نظن أنه سيكون من العدل فقط لتقديم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار واحد الحق.
ويمكن تقسيم هذا الموضوع إلى فئتين مختلفتين - المعرفة العامة والمعرفة العمل السعر. В أول مجموعتين من الدورات أعلاه (تحت دورات مجانية على الانترنت ومزودي التدريب الفوركس) هي вЂ~general†™ تدريب سوق الفوركس. والمجموعة الأخيرة (دورات عمل سعر الفوركس) هي مواقع تركز على وجه التحديد على استراتيجيات حركة الأسعار. إذا كنت جديدا تماما على العالم من الفوركس، على سبيل المثال كنت arenЂЂ ™ ر متأكد من ما هي استراتيجيات العمل السعر، ثم يجب أن تركز على المعرفة العامة أولا.
بمجرد أن تعرف ما هي فئة التدريب الذي تسعى، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد التعليم المجاني أو سعداء لدفع ثمن المعرفة. إذا كان لديك الكثير من الوقت وهي جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية ثم أفضل رهان الخاص بك هو إجراء أكبر عدد ممكن من الدورات الحرة ما تستطيع لبناء المعرفة العامة الخاصة بك ومعرفة ما هي المجالات المحددة التي ترغب في التركيز عليها.
عندما كنت على استعداد لشراء بعض تعليم الفوركس، وسوف تقرر على الاشتراك في دورة على شبكة الإنترنت، وربما مع الجانب عضوية المجتمع، أو العثور على شخص كنت معجب والانضمام إلى برنامج التوجيه واحد على واحد. В الأخير هو الخيار أغلى حتى الآن ولكن سوف توفر لك التدريب شخصية للغاية ودعم متفوقة من خلال الصفقات المبكرة. В هذا الخيار سيكون مفرطا بالنسبة لمعظم الناس، وعموما سوف يكون سعيدا دفع اشتراك أو مبلغ مقطوع رسوم للوصول إلى الحياة دورة تدريبية متعمقة بالإضافة إلى عضوية مستمرة لمجتمع بدعم تجاري منتظم.
كيفية اختيار أفضل دورة تدريبية.
إذا كنت تنظر بجدية في دفع ثمن دورة ثم حتما ™ حتمية تجد واحد أن يذهب إلى العمل بالنسبة لك. هناك عدد قليل من العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها.
كيف قيم الآخرون هذه الدورة التدريبية؟ В هناك العديد من مواقع الاستعراض ويمكنك دائما العثور على استعراضات على مسار معين عن طريق كتابة اسم الدورة التدريبية في جوجل تليها вЂ~review†™. В يمكنك أيضا الوصول إلى مختلف منتديات الفوركس والمجتمعات المحلية لمعرفة ما يقوله الآخرون حول دورة معينة.
الوقت والتكلفة والمواد الموضوع.
هل تريد بالتنقيط بالطبع تغذية لك على مدى بضعة أسابيع أو كنت تفضل الوصول إلى مجموعة كاملة من المواد التدريبية في آن واحد؟ كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى النظر في مرحلة ما كنت في التعليم الخاص بك، وما إذا كانت دورة المدفوعة ستكون مناسبة أم لا. يجب عليك أيضا تقييم ما إذا كان محتوى دورة معينة سيغطي في الواقع الموضوعات التي تحتاج إلى تعلمها. وهذا ينطبق على كل من الدورات المجانية والموضوعات المدفوعة. لا هناك أي نقطة الإنفاق في الأسبوع تعلم نفس المادة بالضبط كما دورة سابقة.
من أجل العثور على مدرب التي سوف تستمتع العمل مع، تحتاج إلى قائمة قصيرة مجموعة من البرامج you†™ إعادة مهتم في ثم الوصول إلى هؤلاء المدربين لبدء محادثة الأولية. This هذا هو شعور القناة الهضمية نوع من النشاط حتى أنه من الصعب تقديم المشورة هنا، ولكن في الأساس محاولة وقياس مدى استجابة هم، كيف متحمس أنها سليمة عن مسارها والفوركس بشكل عام، وكيف تبدو صادقة. هذا يتعلق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت، فضلا عن التوجيه واحد على واحد.
يجب أن يكون فحص المراجعات بداية جيدة لتجنب أي عمليات احتيال محتملة. مؤشر رئيسي آخر على موقع أو دورة أقل رغبة هو ضمان أو اقتراح عوائد الفاحشة. В تداول العملات الأجنبية هي لعبة على المدى الطويل التي تتطلب معرفة سليمة للمفهوم وتطبيق استراتيجيات منطقية. وينبغي أن تركز جميع الدورات على تعليمك عن الفوركس العالم بشكل عام، ومن ثم تشمل بعض المدربين الاستراتيجيات الشخصية التي تستخدمها للتداول. В أي شيء مع Ђgetget الغنية quickЂ سريعة يشعر أنه لا يستحق الوقت الذي استغرق لتحميل الصفحة ويجب عليك البقاء بعيدا.
التداول الفوركس يمكن أن تكون تجربة مجزية في نهاية المطاف، ولكن يجب أن تتعلم من الداخل والخارجية أولا. هناك الكثير من المخاطر المعنية وهذا يفوق بالتأكيد عوائد لأولئك الذين يقفزون بندقية وبدء التداول دون أن تكون مستعدة تماما. خذ الوقت للعمل على التعليم الخاص بك - it†™ ق الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، وهذه القوة سوف تمكنك من اتخاذ قرارات منطقية ومواصلة التداول منذ فترة طويلة الوقت عندما ذهب الكثير من اللاعبين تمثال نصفي.

وظائف الفوركس: 5 التعيينات المهنية.
لدى العاملين في مجال التمويل الشخصي والمحافظين المحتملين مجموعة متنوعة من التسميات التي يمكن أن تحسن خبراتهم في مجالات تخصصهم. أما تجار الصرف الأجنبي، فليس لديهم دائما إمكانية مماثلة للوصول إلى نفس أنواع المهارات الشاملة التي تحسن برامج مثل المخطط المالي المعتمد وتعيين محلل السوق المعتمد. ومع ذلك، هناك العديد من البدائل التعليمية المتقدمة التي يمكن للتجار الفوركس الاستفادة منها من أجل تحسين كفاءتهم في هذا المجال.
محلل مالي معتمد (كفا)
إن إدارة التعرض للفوركس هو جزء ال يتجزأ من عملية إدارة المحفظة. وفي حين أن بعض المديرين قد يتخذون نهجا سلبيا إزاء تحسين مخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية، فإن المؤسسات الرئيسية ستعمل في كثير من الأحيان على توظيف مدير مؤهل للتحوط من مخاطر العملات المرتبطة بالاستثمارات الدولية. وبما أن التنويع الدولي يصبح عنصرا متناميا في عملية إدارة الحافظة، فإن برنامج كفا يعالج العديد من القضايا الرئيسية التي يجب أن يكون المستثمرون على دراية بها. (يوفر معهد كفا الأعضاء مع مجموعة متنوعة من الفوائد الوظيفية والتواصل المستمر. انظر الفوائد الوظيفية المستمرة ل كفا.)
مدير المخاطر المالية (فرم)
وتكرس كل منظمة رئيسية متعددة الجنسيات تقريبا جهودا للتخفيف من آثار التقلبات السلبية في أسعار صرف العملات الأجنبية. وول مارت، على سبيل المثال، قد تشتري مدخلاتها من الصين في يوان وبيع تلك السلع للمشترين المكسيكيين، وتلقي البيزو. إذا كان اليوان يقدر بينما ينخفض ​​سعر البيزو مقارنة بالدولار الأمريكي، فإن وول مارت ستتعرض لخسارة مزدوجة في صرف العملات الأجنبية عند الشراء والبيع اللاحق. أولا، يجب أن تنفق المزيد من الدولارات لشراء السلع الصينية وأقل سوف يتم استلامها من المشترين المكسيكيين. وحيث اأن مثل هذا التذبذب من ساأنه اأن يعوق اأداء السركة بسكل كبري، يجب تغطية املخاطر بسكل مناسب. (للحصول على مكان عظيم للبدء في التعلم عن إدارة المخاطر، تحقق من فهم إدارة المخاطر الفوركس.)
تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان (مت)
ويمكن استخدام التحليل الفني إما لأغراض المحفظة الشخصية أو لإثراء الاستراتيجيات الأساسية للمؤسسات. قد تساعد المخططات في كثير من الأحيان المحللين على فهم المكونات السلوكية الفريدة لأزواج العملات التي يمكن استخدامها للتنبؤ بحركات الفوركس المستقبلية والتنبؤ بها. بعد تعلم كيفية دمج أنماط الرسوم البيانية مع إشارات اقتصادية مختلفة، وأصحاب الحائز على جائزة اكتساب ميزة تنافسية قوية عند تنفيذ استراتيجيات التداول المعقدة. (تطوير المهارات التي تحتاجها للتداول لوحدك أو أن تصبح محلل تقني. تحقق من الحصول على التقنية مع شهادة مت.)
أولئك الذين حصلوا على درجة الدكتوراه في الاقتصاد غالبا ما يكونون على دراية الاقتصاد القياسي والتنبؤ الاتجاه الاقتصادي. هذه المهارات قابلة للتحويل إلى تحسين قدراتها في سوق الفوركس بسبب الترابط الوثيق بين السياسة الاقتصادية وأسعار الصرف. فإذا كان االقتصادي، على سبيل المثال، يتوقع أن التضخم األوروبي من المرجح أن ينخفض ​​بسبب سياسة نقدية صارمة، يمكن تحديد الموقف المناسب بسهولة. (لمساعدتك على تحديد لك المقبل التعليمية أكثر، وقراءة ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية أو درجة الدراسات العليا الأعمال؟)
وتتطلب لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أن "يجتاز امتحان" السلسلة 34 "الأشخاص الذين يطلبون الأوامر، ويمارسون سلطة تجارية تقديرية ويشغلون حمامات سباحة فيما يتعلق بفروق النقد الاجنبى بالتجزئة خارج البورصة.

دورة تداول الفوركس شهادة
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
محلل مالي معتمد (كفا)
وربما يكون هذا هو الشهادة الأكثر شعبية والمعترف بها المتعلقة بالأسواق المالية. يتم تقديمها من قبل معهد كفا الأمريكية مقرها والمرشح الذي يمر هذه الشهادة منحت "ميثاق كفا". تغطي هذه الشهادة مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية مثل الأسهم والسندات والمشتقات ومعدل الفائدة الخ ولكن نسبة النجاح منخفضة جدا نظرا لصعوبة الامتحان. اعتبارا من عام 2018، كان هناك فقط 120000 أصحاب ميثاق كفا في جميع أنحاء العالم. كبار أرباب العمل من كفا تشارترزلدرز عالميا هي أوبس، جب مورغان، سيتي جروب، مورغان ستانلي، و بلاك روك. يتم إجراء امتحان شهادة كفا في 3 مستويات في شكل على الانترنت. اقرأ المزيد عن منهج كفا وهيكل الرسوم هنا.
مدير المخاطر المالية (فرم)
هذا هو امتحان شهادة أخرى معترف بها دوليا تقدمها الجمعية العالمية من المهنيين المخاطر (غارب). وهذا مفيد بشكل خاص للأفراد الذين يرغبون في بناء مهنة في إدارة المخاطر سواء كان ذلك مخاطر الائتمان أو مخاطر السوق أو مخاطر السيولة. يقوم أصحاب حسابات فرم بمجموعة واسعة من الوظائف المتعلقة بإدارة المخاطر في البنوك االستثمارية وشركات إدارة األصول وكذلك في الشركات والوكاالت الحكومية. وتشمل المتطلبات الأساسية للحصول على شهادة مدير المخاطر المالية درجات النجاح في كل من امتحان الجزء الأول والجزء الثاني، فضلا عن الحد الأدنى من سنتين من الخبرة في العمل بدوام كامل في الوظائف المتعلقة بإدارة المخاطر المالية بما في ذلك إدارة المحافظ والاستشارات المتعلقة بالمخاطر ، وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد عن شهادة فرم هنا.
تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان (مت)
هذه الشهادة سوف تضيف قيمة هائلة لملف التعريف الخاص بك إذا كنت ترغب في متابعة مهنة في التحليل الفني وقراءة الرسم البياني. يتم تقديم هذا من قبل جمعية فنيي السوق (متا) على أساس من الولايات المتحدة الأمريكية. ويجرى في 3 مستويات ويقيم المفاهيم الأساسية والمتقدمة للتحليل الفني، نظرية داو، أنماط الرسم البياني الخ هذا هو واحد من أهم الشهادات المقدمة اليوم بسبب الطفرة الأخيرة في مجال التحليل الفني. تقريبا كل صناديق التحوط يبحثون عن محللي التقنية في منظمتهم. لكسب ميثاق مت يجب أن تكون عضوا في جمعية فنيي السوق (متا)، بنجاح إكمال ثلاثة مستويات من الامتحانات والحصول على موافقة من لجنة القبول متا ومجلس الإدارة. اقرأ المزيد عن شهادة مت هنا.
نكفم و نيسم من البورصة الوطنية للهند.
نكفم و نيسم هي اختبار على الانترنت وبرنامج إصدار الشهادات التي تقدمها البورصة الوطنية في الهند. انها مناسبة للمبتدئين في سوق الأسهم.
الذين يرغبون في تعلم وتقييم مهاراتهم. هناك العديد من المبتدئين، والمستوى المتوسط ​​والوحدات المتقدمة المتاحة التي تتراوح في جميع مجالات أسواق رأس المال. انها بديل جيد للشهادات الدولية مثل مت و كفا (نوقش أعلاه) التي تتطلب رسوم شهادة ضخمة. على الرغم من أن هذه الشهادات ليست معترف بها دوليا، لكنها مفيدة جدا لتقييم وتوسيع نطاق المعرفة.
تقني مالي معتمد (فت)
ومن آخر شهادة التحليل الفني مماثلة ل مت. إذا كنت تستند إلى أوروبا أو المملكة المتحدة ثم ربما فت هو أكثر اعترافا من مت. تم تصميم هذه الشهادة للدراسة الذاتية، مع فحص في نهاية المستويين الأول والثاني. عند الانتهاء بنجاح من كلا المستويين، يتم منح المرشح "كفت" التعيين، الذي يشهد أن المرشح لديه معرفة شاملة في هذا المجال، وقادرة على فهم وتطبيق مفاهيم وأدوات التحليل الفني المتقدمة. وتقدم حاليا باللغة الإنجليزية والألمانية والإسبانية. وسيتم تقديم العربية والصينية في وقت لاحق. قراءة المزيد حول كفت هنا.
إذا كنت تبحث بجدية عن مهنة في الأسواق المالية ثم المضي قدما واختيار أي من هذه امتحانات شهادة سوق الأوراق المالية.
هناك العديد من الدورات شهادة على المدى القصير التي أجرتها إيكاي نفسها. ولكن هنا، أريد أن أضع فوركس وإدارة الخزانة بالطبع التي أجرتها إيكاي. وستكون الدروس لمدة ثمانية أيام في عطلة نهاية الأسبوع (السبت والأحد فقط) من 10.00 صباحا إلى 5.00 مساء ولكن العائد على الاستثمار من هذه الدورة هو عظيم إذا كان لديك مصلحة في النقد الدولي، والأسواق الخ.
ويشمل هذا المساق سوق الصرف الأجنبي، سوق المال، عمليات سوق السندات والمنتجات المالية ذات الصلة. والهدف الرئيسي من هذه الدورة هو تطوير المهارات التي ستكون مطلوبة لاتخاذ القرارات المالية السليمة في سياق دولي.
كفا، فرم و مت هي شهادات معترف بها في جميع أنحاء العالم للأسواق الفوركس والأسهم. تركز كتا بشكل خاص على التحليل الفني الذي يلعب دورا كبيرا في الفوركس. ولكن هذه هي شهادات مكلفة جدا وتتطلب الكثير من الالتزام الوقت ويكون لها نفسا كبيرا.
فرم هو مؤهل لمهنيي إدارة المخاطر، وخاصة أولئك الذين يشاركون في تحليل أو السيطرة أو تقييم مخاطر الائتمان المحتملة، ومخاطر السوق، ومخاطر السيولة وكذلك المخاطر المالية غير المتعلقة بالسوق.
وهناك أيضا الشهادات التي تقدمها البورصة الوطنية - وتسمى هذه الشهادات نكفم متوفرة في العديد من الموضوعات المالية. هناك البرنامج الرئيسي هو معتمد السوق المهنية (نسمب)
وبالاضافة الى هذا هناك حكومة الهند شهادة على النقد الأجنبي وأسواق الخزانة.
لأسواق الأسهم.
وعادة ما تكون الشهادات ل Rs.4000.
يتم وضع علامة المرشحين المعتمدين على مواقع العمل الرئيسية في الهند - كما فسكيلز معتمد. الملف الشخصي الموسومة لديه وجهات نظر أعلى بكثير وفرصة أفضل بكثير للحصول على لاحظ من قبل أرباب العمل. أمثلة لوضع العلامات على.
ولكن قبل ذلك.
دراسة سعيدة جدا، وممارسة سعيدة ونأمل أن تحصل على شهادة في المنطقة التي تختارها. كل خير !
هناك دورة للتحليل الفني، تشارتيرد فني السوق (مت). بل هو دورة شهادة التي أجراها متا، جمعية فني السوق. تعزيز الانضباط التحليل الفني. التحليل الفني تستخدم على نطاق واسع للتداول في الفوركس وكذلك سوق الأوراق المالية. هذا بالطبع سوف يرشدك في عملية منهجية للتعلم التحليل الفني.

تصبح تاجر معتمد مع معهد الفوركس التدريب (29 $)
إذا كان تداول العملات هو مفهوم أجنبي لك، فمن المرجح أنك تفوت على عالم من الإمكانيات المالية وفرص العمل.
معهد نيويورك للتدريب الفوركس & أمب؛ دورة شهادة سوف يعلمك إنز أند أوتس من شراء وبيع وتبادل العملات مثل كبير مديري الاستثمار لاعب، فقط 29 $ على عروض تنو. استخدام المعرفة لبدء حياة جديدة، أو توسيع أضعافا مضاعفة صافي قيمتها.
سوق العملات الأجنبية - المعروف أيضا باسم الفوركس أو FX - هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى في العالم المالي. يوفر دورة التدريب والتأهيل في معهد الفوركس في نيويورك لك كل المعرفة والأدوات والاستراتيجيات التي تحتاج إلى معرفتها للربح من السوق.
تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية مع معهد نيويورك فوركس من خلال 12 دروس أسبوعية قوية، كل منها تمتد ثلاث ساعات. هذا بالطبع الذاتي يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، وعند الانتهاء بنجاح من الدورة التي تتلقى أيضا شهادة. فهم بسهولة الأساسيات المالية، مبادئ & أمب؛ استراتيجيات بفضل المدربين كبيرة، وفهم مباشرة ما يلزم للتنقل أكبر سوق في العالم.
لحظة الوصول عبر الإنترنت سوف توجه لكم لفهم أساسي لأسس التمويل والتحليل والتقنيات لجلب مبالغ ضخمة من المال، مع شهادة لإظهار كل شيء قبالة. لفترة محدودة على عروض تنو، يمكنك أن تأخذ 96 في المئة من تكلفة التجزئة لما مجموعه 29 $ فقط.
الأكثر شعبية.
كيف كان يمكن تجنب تويتر فضيحة دم هذا الأسبوع.
إينستاجرام اختبارات جديدة 'نوع' ميزة لقصص وتنبيهات الشاشة.
بتكونكت هو اغلاق منصة الإقراض والتبادل.
وتفيد التقارير أن الصين تخطط لمنع الوصول إلى التبادلات الخارجية للتبادل.
يضر قرار يوتوب بجعل تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو أمرا ضارا بالمجتمع.
لا تفوت.
لا تنزعج مع خلاصة الأسبوعية لدينا من ما هو ساخن & أمب؛ بارد من قبل الرئيس التنفيذي لدينا بوريس.
انضم إلى أكثر من 260،000 مشترك!
من هو التوظيف.
ما نيويورك تايمز حصلت على خطأ حول بيتكوين.
أسفل الأحمق تغذية يزيل النساء في حرب النجوم ريكوت.
أدوب تغلق فجوة الأجور بين الجنسين - الآن يحتاج إلى توظيف المزيد من النساء.
التدريب العملي: سينهيسر هد 820 هي تقريبا سماعات حلمي.
حكم الحياد صافي حصلت لكم أسفل؟ يمكنك دائما بناء إيسب الخاص بك.
ترّقب.
علاج نفسك.
الجلوس والسماح لأهم أخبار التكنولوجيا تأتي إليك من سحر البريد الإلكتروني.
تفضل للحصول على الأخبار كما يحدث؟ تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
ساعدنا في ذلك.
من أنت؟
حصلت دقيقتين لتجنيب؟ كنا نحب أن نعرف أكثر قليلا عن القراء.

No comments:

Post a Comment