Wednesday 7 March 2018

خيارات أسهم موظف القيمة العادلة


طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.
ويؤدي تقلب سوق الأسهم إلى تقلب قيمة خيار الأسهم.
مقالات ذات صلة.
1 محاسبة حقوق تقدير الأسهم 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة 4 القيمة العادلة في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مقابل القيمة العادلة في المعايير الدولية للتقارير المالية.
خيارات الأسهم هي الأدوات المالية التي تعطي أصحابها الحق في شراء أو بيع أسهم في الأسهم بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة. یستخدم المستثمرون خیارات الأسھم کأداة للمضاربة علی التغیرات في سعر الأصل أو الأداة المالیة. كما تستخدم الشركات خيارات الأسهم في أسهمها كحافز للموظفين ذوي القيمة العالية. الافتراض هو أن حصة الملكية في الشركة سوف تزيد من إنتاجية العمال. ويتطلب مجلس معايير المحاسبة المالية ودائرة الإيرادات الداخلية من الشركات العامة استخدام طريقة القيمة العادلة عند تقدير قيمة خيارات الأسهم.
صعوبة.
حساب قيمة خيار الأسهم قبل استخدامه لشراء أو بيع الأسهم أمر صعب لأنه من المستحيل معرفة ما هي القيمة السوقية للسهم سيكون عند ممارسة الخيار في نهاية المطاف. من الصعب جدا أن حصل روبرت سي ميرتون ومايرون س. شولز على جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 1997 لعملهما في إنشاء طريقة لحساب القيمة العادلة لخيارات الأسهم: طريقة بلاك سكولز. وقد استخدمت أبحاثهم كأساس لتسعير العديد من الأدوات المالية وتوفير إدارة أكثر كفاءة للمخاطر.
هناك عدة طرق لتقدير القيمة العادلة لخيارات األسهم. ويتطلب مجلس معايير المحاسبة المالية من الشركات العامة أن تختار الطريقة التي ترغب في استخدامها لحساب القيمة العادلة لخيارات الأسهم. ومع ذلك، يمكن للشركات غير العامة اختيار الأسلوب الجوهري، الذي يقتطع ببساطة سعر خيار الأسهم لسعر السوق الحالي. على سبيل المثال، إذا كان لديك خيار الأسهم لشراء الأسهم بقيمة 100 $ في 80 $، والقيمة الجوهرية هي 20 $.
طريقة بلاك سكولز.
وتعالج طريقة بلاك سكولز عدم اليقين في خيارات أسعار األسهم عن طريق تخصيص عائد توزيعات ثابت ومعدالت خالية من المخاطر وتقلب ثابت مع مرور الوقت. تم تصميم هذه الطريقة لخيارات الأسهم في الأسواق الأوروبية، حيث لا يمكن ممارسة - بيعها أو شراؤها - حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات. ومع ذلك، في الولايات المتحدة، حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم، يمكن ممارسة خيارات الأسهم في أي وقت. وغني عن القول أن طريقة بلاك سكولز لا تقدم إلا تقديرا تقريبيا لقيمة خيار الأسهم - وهو تقدير لا يمكن الاعتماد عليه بشكل خاص في فترات تقلبات السوق العالية.
شعرية نموذج.
ويخلق النموذج الشبكي لتقدير القيمة العادلة لخيارات األسهم عددا من السيناريوهات التي تكون فيها الخيارات ذات أسعار مختلفة. كل سعر يعمل كفرع على شجرة التي تنشأ من الجذع المشترك والتي من خلالها سيناريوهات جديدة يمكن أن تنشأ. ومن ثم يمكن لهذا النموذج تطبيق افتراضات مختلفة، مثل سلوك الموظفين وتقلب األسهم، لخلق قيمة سوقية محتملة لكل سعر محتمل. ويأخذ هذا النموذج في الاعتبار أيضا إمكانية قيام المستثمرين بممارسة خيارهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يجعله أكثر ملاءمة لخيارات الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة.
طريقة محاكاة مونت كارلو.
طريقة محاكاة مونت كارلو هي الطريقة الأكثر تعقيدا وشمولية لتقدير قيمة خيار الأسهم. وعلى غرار طريقة شعرية، فإنه يحاكي نتائج متعددة ثم متوسط ​​قيمة الأسهم في جميع تلك السيناريوهات لتحديد قيمتها العادلة. ومع ذلك، فإن محاكاة مونتي كارلو ليست محدودة في عدد الافتراضات التي يمكن أن تدمج في المحاكاة. وهذا يجعل هذا النظام الأكثر دقة وشمولا، ولكن أيضا أغلى وتستغرق وقتا طويلا.
المراجع (4)
الموارد (2)
عن المؤلف.
وقد عمل أندرو لاثام ككاتب تحرير محترف منذ عام 2005، وهو صاحب لانغوادفوكس، وهو مزود خدمات اللغة الإسبانية والإنجليزية. وقد نشر عمله في & # 34؛ بروبيرتي نيوس & # 34؛ وعلى موقع سان فرانسيسكو كرونيكل، سفغيت. لاثام حاصل على بكالوريوس العلوم في اللغة الإنجليزية ودبلوم في اللغويات من جامعة مفتوحة.
قروض الصورة.
ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟
كيفية حساب المسؤولية عن مصاريف تعويض المخزون.
خيارات الأسهم حافز و إرس.
الفرق بين القيمة السوقية والقيمة الجوهرية.

خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.
وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)
في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).
كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:
وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.
الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.
ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.
الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.
إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.

إدارة الموظف الأسهم الخيار الخيار: نهج القيمة العادلة.
مينغ تشنغ وو،
المراسلات: M.-C. وو، وزارة المالية، جامعة تشانغهوا الوطنية للتعليم، NO.1، جين دي الطريق، تشانغوا 500، تايوان، R. O.C. هاتف: +886 4 723 2105 & تيمس؛ 7321؛ فاكس: +886 4 721 1290؛ إمايل: mcwu@cc. ncue. edu. tw.
I - تشنغ لين،
جامعة تشانغهوا الوطنية للتعليم، تايوان البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.
يي تينغ هوانغ.
أكاديمية تايوان للبنوك والمالية البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.
فيرست بابليشيد: 14 ديسمبر 2018 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1111 / auar.12111 عرض / حفظ سيتاتيون مقتبس من (كروسريف): 0 أرتيكلس البحث عن التحديثات.
ونظرا لخصائص خاصة، فإن نماذج تسعير الخيارات الكلاسيكية ليست مناسبة تماما لتقييم خيارات الأسهم الموظف (إوسوس). وتحاول هذه الورقة إجراء تقدير قيمة عادلة أكثر عمومية على أساس ربط أهداف الأداء باستحقاق الخيار. وبالنظر إلى إعداد يتضمن عوامل مثل الخيارات التي يمكن ممارستها في وقت مبكر بناء على تقدير الموظف، ومعدلات خروج الموظفين والمخاطر الافتراضية الثابتة، تعرض هذه الورقة تحليلا للحساسية واختبارات تجريبية لقيمة الخيار. وتسلط النتائج الضوء على أهمية النظر في خصائص منظمات المجتمع المدني في تصميم خطط الخيارات المؤهلة من أجل توفير الحوافز الأكثر جاذبية للموظفين.
معلومات المادة.
تنسيق متاح.
&نسخ؛ 2018 كبا أوستراليا.
تاريخ النشر.
العدد على الإنترنت: 14 كانون الأول / ديسمبر 2018 إصدار السجل على الإنترنت: 14 كانون الأول / ديسمبر 2018.
NSC. رقم المنحة: 101-2410-H-018-008.
المحتوى ذو الصلة.
مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.
نقلا عن الأدب.
عدد المرات التي استشهد بها: 0.
كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات أسهم موظف القيمة العادلة
هارف باص Rev. 2003 ديك؛ 81 (12): 105-8، 126.
والآن بعد أن قبلت شركات مثل جنرال إلكتريك و سيتيغروب فرضية أن خيارات أسهم الموظفين هي نفقات، فإن النقاش يتحول من ما إذا كان سيتم الإبلاغ عن خيارات حول بيانات الدخل لكيفية الإبلاغ عنها. يقدم المؤلفون آلية محاسبية جديدة تحافظ على الأساس المنطقي الكامن وراء تكبد خيار الأسهم في الوقت الذي تعالج فيه مخاوف النقاد بشأن خطأ القياس وعدم المطابقة مع التجربة الفعلية. ويعدل إجراء يطلق عليه مصروفات القيمة العادلة ويعدل في نهاية المطاف تقديرات التكاليف التي تتم في تاريخ المنح مع التغييرات اللاحقة في قيمة الخيارات، وهو يفعل ذلك بطريقة تزيل أخطاء التنبؤ والقياس بمرور الوقت. وتحدد هذه الطريقة السمة الرئيسية لتعويض خيارات الأسهم - أن يحصل الموظفون على جزء من تعويضهم في شكل مطالبة محتملة بشأن القيمة التي يساعدون على إنتاجها. تتضمن اآللية إنشاء إدخالات على جانبي األصول وحقوق الملكية في الميزانية العمومية. وعلى جانب األصول، تقوم الشركات بإنشاء حساب تعويض مسبق الدفع يساوي التكلفة التقديرية للخيارات الممنوحة؛ على جانب المالكين - الأسهم، فإنها تخلق حساب خيار رأس المال المدفوع بنفس المبلغ. يتم بعد ذلك احتساب حساب التعويض المسبق من خالل بيان الدخل، ويتم تعديل حساب خيار األسهم في الميزانية العمومية لتعكس التغيرات في القيمة العادلة المقدرة للخيارات الممنوحة. ويضاف إطفاء التعويض المسبق الدفع إلى التغيير في قيمة منحة الخيار لتوفير إجمالي المصروفات المبلغ عنها لمنحة الخيارات للسنة. في نهاية فترة االستحقاق، تستخدم الشركة القيمة العادلة للخيار المكتتب بإجراء تعديل نهائي على بيان الدخل لتسوية أي فرق بين تلك القيمة العادلة ومجموع المبالغ المبلغ عنها بالفعل.

كيفية تقييم خيارات الأسهم الموظف.
واحدة من الحجج التي كثيرا ما تستخدم ضد تكليف خيارات الأسهم الموظفين هو أن حساب قيمتها العادلة في الوقت الذي يتم منحها أمر صعب للغاية. تقدم هذه المقالة نهج لحساب قيمة الخيارات الأسهم الموظف الذي هو عملي، وسهلة التنفيذ، وصوت نظريا. وهي تنظر صراحة في فترة الاستحقاق، وإمكانية ترك الموظفين للشركة خلال فترة الخيار، وعدم قدرة الموظفين على تداول خياراتهم، وقضايا التخفيف ذات الصلة. وهذا النهج هو تعزيز للنهج الذي اقترحه مجلس معايير المحاسبة المالية في بيان معايير المحاسبة المالية رقم 123 لأنه لا يتطلب تخفيضا تعسفيا في حياة الخيار للسماح بالممارسة المبكرة الناجمة عن عدم قدرة الموظفين على التجارة خياراتهم.
رسائل إلى محرر.
خيارات الوصول الخاصة بك.
أعضاء معهد كفا.
الوصول إلى المحتوى الذي طلبته. (قد يتطلب تسجيل الدخول إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد).
سجل الدخول لعرض المحتوى إذا كان لديك حق الوصول إلى هذا المنشور، أو إذا كنت قد اشتريت هذا المحتوى من خلال الدفع لكل مقالة خلال ال 30 يوما الماضية.

No comments:

Post a Comment