Thursday 22 March 2018

فوركس الاستطلاع الأسبوعي


التوقعات.


الدولار الأمريكي أقل من ثلاث سنوات في الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الياباني، البنك المركزي الأوروبي.


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية ل أوسد: محايدة.


وكان ذلك بداية أسبوع خام آخر للدولار الأمريكي حيث أعيد فتح الأسواق بعد عطلة نهاية الأسبوع الممتدة في الولايات المتحدة. هبط مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات، مما وسع الانخفاض الهائل من الأسبوع الماضي بعد أن بدأت بعض المقاومة في الظهور من أدنى مستوى في ديسمبر. تم دفع خطوة الأسبوع الماضي بواسطة مجموعة من الإصدارات يوم الجمعة الماضي عندما تم إصدار أرقام مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي وأرقام مبيعات التجزئة المتقدمة. في حين فاجأ التضخم الأساسي إلى الاتجاه الصعودي، ويبدو أن ملكة جمال في مبيعات التجزئة لفهم الأسواق و [رسقوو]؛ مما أدى إلى تحرك هبوطي قوي استمر في بداية هذا الأسبوع.


وقد كافح الدولار الأمريكي لاستعادة قدمه في البداية، مع طباعة أخرى منخفضة الانخفاض مساء الثلاثاء؛ ولكن منذ أن يأتي في، ظهر الدعم لتسوية قليلا فوق مستوى 90.00 على دكسي. وقد استمر هذا الدعم حتى في جميع أنحاء مخيبة للآمال قطعة من البيانات يوم الجمعة من هذا الأسبوع: جامعة ميشيغان ثقة المستهلك جاء في 94.4 مقابل التوقعات من 97.00، وهذا يمثل أدنى مستوى في ستة أشهر جديدة في تلك النقطة البيانات. ولكن ربما كان هذا يقابله القليل من جني الأرباح حيث أن الدببة تشدد المخاطر قبل إغلاق هذا الأسبوع.


دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أربع ساعات: الدولار يحاول محاربة الدعم فوق 90.00.


الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة، البنك المركزي الأوروبي، عنوان البنك المركزي الياباني الأسبوع المقبل.


يأتي الجزء الأكبر من البيانات الأمريكية للأسبوع القادم يوم الجمعة عند صدور الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع. نحن أيضا الحصول على طباعة عالية التأثير مع الميزان التجاري السلع المتقدمة يوم الخميس، ولكن قبل أن لدينا بعض قرارات البنك المركزي المركزي سعر الفائدة من اليابان (الثلاثاء) وأوروبا (صباح الخميس). كل من هذه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التدفقات في الدولار، حيث كانت الاتجاهات الكلية عاملا كبيرا في حركة العملات الأخيرة.


والسؤال الكبير الذي يحيط بكل من هذه البنوك المركزية في الوقت الحالي هو الوقت الذي يمكن أن تستعد فيه نحو تحفيز التحفيز، وفي حين أن الأسواق قد بدأت تظهر في مثل هذا الموضوع من أوروبا في معظم العام الماضي، النقاش الأخير حول بنك اليابان. في حين أن البنك المركزي الأوروبي قد تهرب باستمرار من موضوع التحفيز الخروج، الأسواق أنفقت الكثير من العام الماضي تقديم العطاءات اليورو الأعلى تحسبا لذلك. وعندما قام البنك المركزي الأوروبي بتمديد برنامج التحفيزات في أكتوبر / تشرين الأول، أدى ذلك إلى أسبوعين من الضعف إلى اليورو / الدولار الأمريكي؛ ولكن عندما صدر عدد من الناتج المحلي الإجمالي الساخن من ألمانيا في منتصف نوفمبر، وجاء المشترين الحق في العودة لمواصلة الاتجاه الصاعد عام 2017. وبطبيعة الحال، ساعد ذلك على خلق ضعف كبير في الدولار خلال العام الماضي حيث تجاوزت التدفقات التطلعية الدولار الأمريكي الضعيف مع اليورو.


بخصوص اليابان & نداش؛ كان الين واحدا من العملات القليلة التي يمكن أن تواكب ضعف الدولار في الأشهر الثمانية الأخيرة من عام 2017. وهذا خلق بيئة محددة النطاق في الزوج، ولكن في وقت مبكر من الأسبوع الماضي بدأت الشائعات لتعميم أن بنك اليابان قد يكون وتبدو ببطء تبدأ مستدق مشتريات الأصول عندما اشتروا أقل السندات طويلة الأجل. هذا خلق موجة من قوة الين التي استمرت لبضعة أيام حول المخاوف من & [رسقوو]؛ تفتق الشبح و [رسقوو]؛ ، والتي تلاشت في نهاية المطاف من الأسواق، لكنه يتحمل التركيز مع ذلك ونحن نقترب من قرار بنك اليابان المركزي في الأسبوع المقبل. إذا كان البنك المركزي الياباني لا يشير إلى أن التحفيز تفتق قد يكون في الأفق، كما يمكن أن يلاحظ من قبل إدراج الكلمة الرئيسية من & لسكو؛ تطبيع، و [رسقوو]؛ فإننا من المرجح أن نرى قوة الين التي من شأنها أن تساعد على جلب نقطة أخرى من الضعف في التدفقات العالمية من الدولار الأمريكي.


التوقعات الأساسية في الأسبوع القادم.


سيتم تعيين التوقعات الأساسية للدولار الأمريكي على محايد الأسبوع المقبل. في حين أن الاتجاه الهبوطي في منطقة اليورو جذابا للغاية، فإن عدم القدرة على كسر أدنى من 90.00 هذا الأسبوع، جنبا إلى جنب مع طبيعة امتدت للاتجاه على المدى الطويل يجعل خلفية صعبة للمطالبة بالاستمرار في حين بالقرب من أدنى مستوياتها في عدة سنوات.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


السؤال الكبير هذا الأسبوع: هل اليورو قوي جدا؟


أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.


توقعات أساسية لزوج اليورو / الدولار الأمريكي: محايدة.


- لم ينجح اجتماع البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع في إحداث أي تغيير جوهري في السياسة، على الرغم من أن المؤتمر الصحفي يمكن أن يجلب تعليق حذر من الرئيس ماريو دراجي.


- أصبحت قوة اليورو مصدر قلق لصانعي السياسات في الأسابيع الأخيرة، وما يقرب من 5٪ أعلى من توقعات البنك المركزي الأوروبي في نهاية العام 2017 من 1.1700.


- لم يعد مؤشر ثقة عملاء إيغ صعوديا على زوج العملات ور / أوسد على المدى القريب.


بدأ اليورو في مقابل الدولار الأمريكي أخيرا في التهدئة الأسبوع الماضي، مع تراجع الزوج بنسبة -0.16٪ على الرغم من أن الحكومة الأميركية كانت على وشك الإغلاق. ولكن المكاسب كانت لا تزال منتشرة في أماكن أخرى، حيث حققت خمسة من العملات الرئيسية السبعة الرئيسية أداء إيجابيا خلال الأيام الخمسة الماضية: ارتفع اليورو / أود بنسبة 0.82٪، وارتفع اليورو / باوند بنسبة 0.78٪.


بعد أسبوع، حيث أشارت محضر اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي في ديسمبر / كانون الأول إلى بعض النية لتخفيض برنامج التسهيل الكمي في وقت أقرب مما كان متوقعا، خرج صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي لتذكير المشاركين في السوق بأنهم لن يسمحوا بتقدير اليورو دون تحديد. وأشار نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي فيتور كونستانسيو والمحافظان فرانسوا فيليروي دي غالهاو وإيوالد نووتني إلى أن القوة المستمرة في سعر صرف اليورو قد تصبح عقبة في الكفاح من أجل إعادة التضخم إلى الهدف المتوسط ​​الأجل. ويبدو أن هذا يؤدي إلى السؤال الرئيسي الذي يتجه إلى قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع: هل ستؤدي قوة اليورو التي لم يسبق لها مثيل في عام 2018 إلى إحداث تغيير في النبرة من الرئيس ماريو دراجي؟


يبدو بالتأكيد ممكنا. من المتوقع أن يكون سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.1700، وهو ما يعني إغلاق يوم الجمعة عند 1.2214، حيث أغلق عند تحرك + 5٪ (1.2285) فوق هدف نهاية العام، وهو عتبة البنك المركزي الأوروبي سابقا شعيرات في وقت واحد تطرق. ولكن بالنظر إلى أن اجتماع السياسات القادمة هو واحد من دون مجموعة جديدة من التوقعات الاقتصادية للموظفين (سيب) & نداش؛ ومن المقرر أن القادم في مارس وندش]؛ من غير المحتمل أن يكون هناك تحول رسمي في سياسة البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس.


بدلا من ذلك، من المرجح أن يحذر رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي المشاركين في السوق حول كيفية زيادة قوة اليورو في طريق تحقيق هدف التضخم على المدى المتوسط. إن الدليل الذي يمكن أن يشير إليه هو جديد في الذاكرة الأخيرة، مع صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو في ديسمبر / كانون الأول الذي يظهر التضخم الرئيسي عند 1.4٪ على أساس سنوي؛ فإنه ليس هناك امتداد لاقتراح خطوة حادة أخرى أعلى في اليورو سعر الصرف المرجح التجارة يمكن أن تثبت ديسنفلاتيوناري.


لا تزال مقاييس السوق للتضخم في الاتجاه الصاعد، ومع ارتفاع التضخم لمدة 5 سنوات إلى 5 سنوات إلى الأمام، وهو واحد من رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي و رسكو؛ ق المفضل أوجس التضخم، إغلاق الأسبوع الماضي عند 1.765٪ - أعلى مستوى له منذ 21 فبراير ، 2017. في الوقت الراهن، لم يتأثر اليورو مع ارتفاع واسع في توقعات التضخم، وطالما استمرت أسعار الطاقة للحفاظ على قوتها، المشاركين في السوق لا يبدو أنها ملتزمة بالقول ارتفاع اليورو هو أن الكثير من القضية.


وبصفة عامة، كانت البيانات الاقتصادية قوية، حيث أنهى مؤشر سيتي للمفاجآت الاقتصادية في منطقة اليورو يوم الجمعة عند +54.6، مستقرا مقارنة مع +58.3 قراءة الأسبوع السابق و +56.5 في الشهر السابق. وكما لوحظ في الأسبوعين الأخيرين من هذا التقرير، يبدو أن الاضمحلال الذي حدث خلال الشهر الماضي كان نتيجة لبيانات متقطعة عن الجدول الزمني وعدم وجود إصدارات جديدة في نهاية كانون الأول / ديسمبر لاستبدالها؛ والآن بعد أن تم إطلاق البيانات مرة أخرى، وقد عزز المقياس احتياطية).


وبالمثل، نذكر بأن القراءة النهائية لمؤشر مديري الشراء المركب لمنطقة اليورو في ديسمبر أظهرت أن زخم النمو في منطقة اليورو هو أقوى وتيرة له منذ يناير 2018، في حين أن مؤشر مديري الشراء التصنيعي في منطقة اليورو قد سجل أعلى مستوياته على الإطلاق حتى نهاية عام 2017. إذا قوة اليورو هو حقا مشكلة، وتقارير مؤشر مديري المشتريات يناير الأولي المقرر في الأسبوع الأول من فبراير ستبدأ لتعكس ذلك.


وتحقيقا لهذه الغاية، فإننا نتوقع أن يواجه اليورو نكسة طفيفة نتيجة قرار البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع، ولكن ليس بشكل كبير وليس لفترة طويلة.


--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.


للاتصال كريستوفر، البريد الإلكتروني له في كفيتشيو @ دايليفكس.


البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية للين الياباني: هابط.


الأسبوع المقبل يجلب القرار النهائي بنك اليابان لعام 2017. لقد كان عاما هادئا نوعا ما لبنك اليابان، وجميع العوامل النظر فيها. والراحة تماما من السنوات القليلة الماضية عندما كانت سياساتها الخاصة جدا في دائرة الضوء. وشهد العام الماضي التحرك الشبح إلى المعدلات السلبية في يناير كانون الثاني، واصطياد الكثير على حين غرة، مما أدى إلى فترة مدهشة خمسة أشهر التي شهدت أوسد / جبي هبوطا على طول الطريق من فوق 121.50 إلى أقل من 100.00. و قادمة & [رسقوو]؛ إعادة التجارة و [رسقوو]؛ التي بدأت حول الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في نوفمبر دفعت الأسعار مرة أخرى نحو مستوى 120.00، هبوطا قصيرة حيث كان أعلى قمة عند 118.67 في ديسمبر / كانون الثاني / يناير. بعد الانسحاب في الربع الأول من العام، غرق زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى نطاق استمر منذ ذلك الحين، حيث يستمر الآن لمدة سبعة أشهر كاملة.


أوسد / جبي وقد قضى الجزء الأكبر من عام 2017 في الأزياء مجموعة ملزمة.


البند الكبير من الصفة تحلق حول بنك اليابان، ومن المرجح أن يكون على العرض الكامل الأسبوع المقبل هو توقعات البنك نحو التحفيز. وواصل برنامج التحفيز الذي دخل الأسواق حول انتخاب رئيس الوزراء شينزو آبي التوجه إلى الأسواق اليابانية التي تستمر خمس سنوات حتى الآن. وعلى الرغم من أن التضخم أظهر في البداية استجابة واعدة، مما يلغي هدف البنك المركزي الياباني 2٪ بشكل مؤقت في 2018؛ إلا أن تلك الآمال قد تفاقمت في السنوات التي انقضت منذ عودة الاقتصاد الياباني نحو دورة الانكماش التي عرفت الاقتصاد على مدى السنوات الثلاثين الماضية.


وفي العام الماضي، ظل التضخم بين 0.2 و 0.7٪ في اليابان، وهذا هو برنامج التحفيز الضخم في الواقع. بعد أربعة أشهر متتالية عند 0.4٪ هذا الصيف، أدت زيارة سريعة إلى 0.7٪ في شهري أغسطس وسبتمبر إلى انخفاض لأسفل إلى 0.2٪ في أكتوبر. لذلك، فإنه يبدو أننا لا نزال جدا، بعيدا جدا عن تحقيق هدف البنك المركزي الياباني، مع القليل من الأمل في مشاهد فورية.


في سبتمبر، بدأنا نسمع مكائد حول زيادة محتملة في التحفيز. هذا هو عندما عضو البنك المركزي الياباني واردة، غويشي كاتاوكا، معارضة في قرار سعر البنك المركزي الياباني. إن المعارضة في البنك المركزي الياباني ليست بالضرورة جديدة، كما سمعنا بانتظام أعضاء مجلس الإدارة السابقين تاكاهيد كويتشي و تاكيهيرو ساتو المعارضة في اجتماعات في الماضي. لكن معارضيهم كانوا يبحثون إلى حد كبير عن إنهاء التحفيز، أو على الأقل أقل منه؛ وكان الفكر هو أننا نرى المزيد من الإجماع عندما انتهت مدة ولايتهم في يوليو من هذا العام. ولكن مع وصول السيد كاتاوكا إلى بنك اليابان في يوليو، استمر المعارضة، وهذه المرة في الاتجاه المعاكس حيث كان الاقتراح هو رؤية المزيد من التحفيز في محاولة دفع الاقتصاد الياباني نحو هدف التضخم 2٪.


شهد هذا الموضوع تطور الشهر الماضي. محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا ذكر & لوت؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ في خطاب، وبدأت الأسئلة لملء ما إذا كان رئيس بنك اليابان إسقاط تلميحات نحو الخروج التحفيزي في نهاية المطاف. ومعدل الإلغاء هو المعدل الذي تصبح فيه تخفيضات الأسعار ضارة بالاقتصاد، وبالنظر إلى أن السياسة فضفاضة منذ فترة طويلة في اليابان، فإن هذا يمكن أن يفسر بارا أعلى لمحاولات التحفيز المقبلة. وقد تم تفسير ذلك في البداية على أنه حاكم كورودا مشيرا إلى أن التخفيضات الإضافية في الأسعار قد تضر فعلا بالاقتصاد الياباني، مما يضع المشاركين في السوق في حالة تأهب قصوى لإعلان محتمل يحرك البنك بعيدا عن برنامج التحفيز القوي في الأشهر المقبلة. ولكن & نداش؛ في توضيح بعد الحقيقة، علمنا أن & [رسكو]؛ معدل الانعكاس و [رسقوو]؛ ودخلت المحادثات بناء على طلب السيد كاتاوكا، من أجل الإبلاغ عن المخاطر المتعلقة بالتيسير الإضافي؛ والآن يبدو كما لو أن هذا إدراج مصطلح & لسكو؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ هو في الواقع من أجل وضع الأساس لمزيد من التحفيز في المستقبل.


بنك اليابان يبدو ملتزما هنا، وبالنظر إلى الاقتصاد الياباني استمرار النضال من أجل بلوغ هدف التضخم بعيد المنال 2٪، فإنه سوف يبدو كما لو أننا لا مكان بالقرب من محادثة الخروج التحفيز.


ومن المتوقع أن تنخفض توقعات الين الياباني حتى نهاية عام 2017.


نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


غبب: ربما ليست جاهزة بعد للاعتداء على $ 1.40.


الأسواق المالية والاقتصاد والتحليل الأساسي والتقني.


لا يزال الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ثابتا لكن المستوى 1.40 سيثبت على الأرجح حاجزا صعبا أمام القفز. ومن المحتمل أن تتحرك بيانات البطالة والربح والناتج المحلي الإجمالي. وسوف يكون محافظ بنك انكلترا مارك كارني في دافوس ولكن من غير المرجح أن يغير توقعات سعر الفائدة.


توقعات أساسية ل غبب: نيوترال.


يستمر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في التقدم ولكن تحرك السعر يوم الجمعة كان مثيرا للاهتمام: انخفض الزوج على أرقام مبيعات التجزئة البريطانية الأضعف من المتوقع، واستقر ثم تراجع أكثر من ذلك. وكان عند أعلى مستوى له عند 1.3945، وهو أعلى مستوى له منذ اليوم التالي للاستفتاء في المملكة المتحدة التصويت لمغادرة الاتحاد الأوروبي في يونيو 2018، لكنه لم يتمكن من الاستمرار.


هذا يشير إلى أن المقاومة الآن صلبة عند المستوى 1.40 ولن يكون مفاجئا أن نرى تصحيح، على الرغم من أن موجة من التداول الجانبي تبدو أكثر احتمالا.


غبوسد مخطط السعر الإطار الزمني اليومي (18 مايو 2018 إلى 19 يناير 2018)


بيانات المملكة المتحدة في التركيز.


في حين أن ضعف الدولار الأمريكي والآفاق المتزايدة لاتفاق بريكسيت متفق عليه كانا مسؤولين إلى حد كبير عن تقدم الجنيه الإسترليني، فمن المحتمل أن يهيمن الأسبوع المقبل على البيانات الاقتصادية في المملكة المتحدة. على وجه الخصوص، أرقام يوم الثلاثاء للبطالة ومتوسط ​​الأرباح ستكون مهمة على الرغم من أن كلا من المرجح أن يكون تغيير طفيف: معدل البطالة البقاء عند 4.3٪ وزيادة متوسط ​​الأرباح بنسبة 2.5٪.


ويكتسي هذا الأخير أهمية خاصة نظرا لأن نمو الأرباح لا يزال دون معدل التضخم، وهذا لا يزال يحد من الإنفاق وبالتالي عنصر الاستهلاك في النمو الاقتصادي. هذا ينبغي أن تصبح أكثر وضوحا الجمعة، عندما & لدكو؛ تقدم & رديقو؛ وتصدر قراءات الربع الرابع للناتج المحلي الإجمالي. ويمكن تحقيق نمو بنسبة 0.4٪ في الربع الأول من العام الحالي، ولكن ذلك سيؤدي إلى انخفاض معدل النمو السنوي / العام ليصل إلى 1.4٪ مقارنة مع 1.7٪.


كارني في دافوس.


ومن جانب آخر، من المقرر أن يتحدث محافظ بنك انجلترا مارك كارني في اجتماع في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس ولكن من غير المرجح أن يقول أي تحرك في السوق. وقد أشار البنك إلى أن أي زيادات أخرى في أسعار الفائدة بعد رفع سعر الفائدة في الربع الثاني من تشرين الثاني (نوفمبر) سيكون & لدكو؛ محدودة وتدريجية & رديقو؛ وندش]؛ وتفسر على نطاق واسع على أنه يعني أن الارتفاع القادم سيأتي في وقت متأخر من هذا العام.


ومع ذلك، لا يمكن استبعاد اثنين آخرين هذا العام تماما، وربما الأول قد يأتي في مايو.


--- كتبه مارتن إسكس، محلل ومحرر.


للاتصال ب مارتن، أرسل رسالة إلكترونية إلى martin. essex@ig.


اتبع مارتن على تويترMartinSEsxx.


ويمكنك معرفة المزيد من خلال الاستماع إلى التداول العادية إبينارس لدينا.


أسعار الذهب المفاجئة خمسة أسابيع الفوز سلسلة، الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في التركيز.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


توقعات أساسية للذهب: محايدة.


أسعار الذهب تحدد نطاق الافتتاح الشهري أقل بقليل من المقاومة الهيكلية هل تقود أسعار الذهب؟ مراجعة دايليفس & رسكو؛ s 2018 التوقعات الذهب تاريخ مايكل لالندوات لايف استراتيجية أسبوعية يوم الاثنين في 12: 30GMT لمناقشة هذا الإعداد.


وتراجعت أسعار الذهب في خمسة أسابيع متتالية مع تراجع المعادن الثمينة بنسبة 0.26٪ ليتداول عند 1334 قبل إغلاق نيويورك يوم الجمعة. وتأتي الخسائر على الرغم من استمرار ضعف الدولار الأمريكي مع مؤشر الدولار الأمريكي (دكسي) بنسبة 0.4٪، حيث أغلقت مؤشرات الأسهم الثلاثة الرئيسية في الولايات المتحدة بشكل ملحوظ خلال الأسبوع.


وبالنظر إلى المستقبل المقبل، فإن المتداولين سوف يتطلعون إلى قرار البنك المركزي في سعر الفائدة من بنك اليابان (البنك المركزي الياباني) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) مع قراءة متقدمة على الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع في الولايات المتحدة يسلط الضوء على الجدول الزمني الاقتصادي. وتقدر تقديرات الإجماع على طباعة بنسبة 3٪، بانخفاض عن 3.2٪ على أساس ربع سنوي في الربع الثالث من العام، حيث يتوقع أن ترتفع نسبة الإنفاق على الاستهلاك الشخصي إلى 1.9٪ على أساس ربع سنوي.


مع بقاء توقعات التضخم في حالة تأخر الولاية الفدرالية للاحتياطي الفدرالي من الحد الأقصى للعمالة واستقرار الأسعار، فإن طباعة أقوى على نقطة البيانات هذه الأسبوع المقبل يمكن أن تشهد زيادة في توقعات أسعار الفائدة مع احتمال أن يؤثر هذا السيناريو على الطلب على الذهب. ومع ذلك، فقد تحولت الأسعار قبيل المقاومة على الرغم من أن الصورة الأوسع تبقى بناءة، إلا أن الارتفاع ما زال ضعيفا على المدى القريب.


جديد على التداول؟ ابدأ باستخدام دليل المبتدئين المجاني.


ملخص لثقة العملاء في إيغ يظهر أن المتداولين هم من الذهب الصافي - النسبة تقف عند +1.79 (64.2٪ من المتداولين طويلة) - القراءة الهبوطية المراكز الطويلة هي أعلى بنسبة 2.0٪ من الأمس و 4.0٪ أقل من الأسبوع الماضي المراكز القصيرة هي 0.7 ٪ أقل من الأمس و 7.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


في الأسبوع الماضي لاحظنا أن التركيز الفني كان على ارتفاع الاختراق مع، & لدكو؛ + 7٪ مقدما من انخفاض ديسمبر تتطلع الآن المقاومة التقنية الرئيسية. ومن المثير للاهتمام، وجود إعداد مماثل في أسعار النفط وإذا كان التفسير الحالي هو الصحيح، ونحن سوف نبحث عن تجارة الإرهاق ممكن في وقت مبكر من الدورة. & رديقو؛


وبالفعل، ارتفعت الأسعار يوم الاثنين قبيل الإغلاق على مدار الأسبوع عند مستوى 1346 قبل أن تتراجع بشكل حاد. وشهد اثنان من آخر أربعة أضعاف الأسعار التي سجلت خمسة أسابيع تقدما تصحيحات كبيرة قبل استئناف (أبريل 2017 و 2018 أعلى مستوياتها). ومع ذلك، هذا الأسبوع يمثل انقطاع مع الاتجاه الصعودي الأوسع للخطر على المدى القريب في حين دون 1346.


ما هي سمات المتداول الناجح؟ معرفة مع الكتاب الاليكتروني المجاني!


تعديل طفيف على منحدراتنا يبقي الأسعار داخل حدود تشكيل بيتشفورك الصاعد يمتد قبالة أدنى مستويات ديسمبر. لاحظ أن الزخم اليومي قد تعافى من حالة التشبع الشرائي ويبرز خطر حدوث تحرك أقل الأسبوع المقبل. الدعم المؤقت يقف عند أعلى مستويات الفتح الشهري / 50 خط في 1325 - كسر أسفل هذه العتبة من شأنه أن يحول التركيز مرة أخرى نحو 1311 مع الإبطال الصعودي أثار الآن إلى فتح السنوي الذي يتقارب على خط الوسط في 1302.


خلاصة القول: أسعار الذهب تكافح فقط تحت المقاومة الصاعدة مع التقدم الضعيف في هذه المستويات. ومع ذلك، فإن التراجع في دعم المنحدر سيجعلني أبحث عن مدخالت طويلة أكثر إيجابية مع اختراق المستويات المرتفعة التي تستهدف إغالق يوم االرتفاع في عام 2018 عند المستوى 1355.


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس أو انقر هنا ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني له.


أوسد / كاد القدرة على الصمود أمام أرقام التضخم في كندا القوية.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


توقعات أساسية للدولار الكندي: محايدة.


يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) بالقرب من القمة الشهرية (1.2902) حيث يبدو أن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) تسير في مسارها لتطبيع السياسة النقدية في عام 2018، إلا أن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في كندا قد يتسبب في حشرجة وهو القدرة على الصمود في المدى القريب في سعر الصرف لأنه يضغط على بنك كندا (بوك) لمتابعة مسار مماثل لنظيره الأمريكي.


وتشير التوقعات الجديدة من مسؤولين في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أن البنك المركزي سيبقى على مساره الحالي المتمثل في تحقيق ثلاثة ارتفاعات في أسعار الفائدة سنويا، وقد تؤدي دورة التنزه إلى دعم الدولار / كندي على المدى القريب خاصة وأن بنك الاحتياطي الصيني يوافق على الانتظار والانتظار، انظر نهج السياسة النقدية.


مع العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي التي تظهر التوقعات الناشئة عن رفع سعر الفائدة في مارس، فإن الزوج يتعرض لخطر الانتعاش أكثر وضوحا في نهاية عام 2017، ولكن بيانات البيانات الرئيسية القادمة من كندا قد تثير رد فعل هبوطي في تبادل الدولار مقابل الدولار حيث من المتوقع أن يرتفع معدل التضخم إلى 2.0٪ سنويا من 1.4٪ في أكتوبر.


قد يؤدي التهديد للتضخم فوق الهدف إلى زيادة جاذبية الدولار الكندي، وهو ما يثير خطر رؤية محافظ ستيفن بولوز وشركاه لهجة أكثر صقوة في عام 2018، وقد يزيد البنك المركزي من جهوده لإعداد الأسر والشركات الكندية ل ارتفاع تكاليف الاقتراض كما لاحظ المسؤولين & لسو؛ من المرجح أن تكون هناك حاجة إلى ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور الوقت. & [رسقوو]؛ من ناحیة أخرى، فإن طباعة مؤشر أسعار المستھلك أقل من التوقعات قد تغذي القدرة علی الصمود في المدى القریب بالدولار الأمریکي / الدولار الكندي حیث أنھا ترفع نطاق بنك الکویت للاحتفاظ بالسیاسة الحالیة في المستقبل المنظور. هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


أوسد / كاد الرسم البياني اليومي.


وتظل التوقعات على المدى القريب لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) مع إشارات مختلطة حيث يمثل الزوج محاولة فاشلة لاختبار الارتفاع الشهري (1.2902)، مع تمسك الزوج في نطاق ضيق حيث تقدم منطقة 1.2620 (ارتداد 50٪) الدعم. نضع في اعتبارنا، مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنها تكافح من أجل العودة إلى منطقة التشبع الشرائي، ولكن لا تزال التوقعات الأوسع داعمة كما يحافظ المذبذب على تشكيل صعودي تم نقلها من أغسطس.


مع ذلك، لا تزال الأهداف الجانبية على الرادار ل أوسد / كاد، مع كسر المدى القريب المدى مما يزيد من خطر الانتقال مرة أخرى نحو 1.2980 (61.8٪ ارتداد) إلى 1.3030 (توسع 50٪) المنطقة. تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفكس مجانا أدلة التداول المتقدمة!


الدولار الاسترالي يمكن استخدام استراحة - قد يكون مجرد الحصول على واحد.


الأسواق المالية والاقتصاد والصحافة والتحليل الأساسي.


توقعات الدولار الاسترالي الأساسي: محايد.


الدولار الاسترالي قد ارتفع بشكل حاد ضد ابن عمه الأميركي في الشهر الماضي لماذا يجب أن لا مع كل من العوامل المحلية والدولية الانحياز إلى جانبها ومع ذلك، فإن الأسبوع المقبل يقدم قليل من المرجح معززة، حتى لو كانت العملة لا تحتاج إلى فال بعيدا جدا.


أي فرص التجارة 2018 تفعل فريق ديليفس من المحلل تجد الأكثر إلحاحا؟ تجد هنا .


الدولار الاسترالي يركب عالية جدا مع أسبوع جديد يحصل جارية.


في القيمة الاسمية هناك الكثير من الأسباب الجيدة لماذا يجب أن يكون. قد يكون السوق غير متأكد من ما لجعل من بيانات العمالة الرسمية حقيبة مختلطة الأسبوع الماضي. من يستطيع إلقاء اللوم عليه؟ وكان النمو قويا ولكن الأدوار غير المتفرغة هي السائدة. وارتفع معدل المشاركة، ولكن معدل البطالة الإجمالي كان كذلك.


ومع ذلك، يبدو أن الاقتصاد الأسترالي هو آلة العمل. ويبلغ الآن المتوسط ​​المتداول لمدة ثلاثة أشهر من أجل خلق فرص العمل 500 35 في الشهر. ويمكن أن يكون ذلك بمعدل ضعف معدل النمو السكاني في البلاد. وإذا استمر هذا الوضع، فلا بد أن تكون المستوطنات الضعيفة للأجور التي أفسدت الصورة الإجمالية للتضخم هي التاريخ.


على المضي قدما، الصين لا يمكن أبدا أن تكون بعيدة عن أي تقييم لأداء استراليا. هنا أيضا علامات تبدو جيدة. أوفيك ط أرقام النمو من آسيا أكبر اقتصاد جاء في الأسبوع الماضي وتصدرت التوقعات لعام 2017 ككل. الصين و رسكو؛ ق الاقتصاد توسعت بنسبة 6.9٪ في عام 2017، يجتمع بشكل مريح بكين & رسكو؛ ق الهدف لنمو لدكو؛ 6.5٪ من أفضل & رديقو؛ وإبعاد على الأقل إلى حد ما الذاكرة المريرة من 2018 و رسكو؛ ق أدنى 26 عاما من 6.7٪.


مزيج في نظرة أكثر حذرا عموما على الدولار الأمريكي وابن عم الاسترالي تبدو في وضع جيد للاستفادة. لذلك فقد. تجاوز زوج العملات أود / أوسد نقطة هامة نفسيا 0.80 نقطة الأسبوع الماضي ليصل إلى أعلى مستوياته التي لم يشاهدها لمدة أربعة أشهر.


حتى الآن جيدة جدا، على الأقل بالنسبة الثيران الاسترالي. لقد كان مسؤولا بشدة عن أود / أوسد منذ ديسمبر. ولكن الأسبوع المقبل هو الضوء قليلا على الوزن الثقيل أرقام اقتصادية مجدولة من أستراليا والصين أو الولايات المتحدة وندش]؛ مع استثناء واضح من أرقام النمو الرسمية في الولايات المتحدة التي سوف نرى ضوء النهار يوم الجمعة.


أود / أوسد يبحث أيضا قليلا ذروة شراء. وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن البنك الاحتياطي الأسترالي لم يزن بعد مع أي تعليق حول الآثار غير المرغوب فيها أكثر من قوتها، الزوج هو الآن بقوة في المنطقة حيث سبق أن مثل هذه التحذيرات. قد تأتي مرة أخرى.


حتى لو لم يكن الدولار الأسترالي يشبه العملة التي تحتاج إلى راحة إذا لم يكن بالضرورة تسلق. وبالنظر إلى ندرة البيانات النسبية والمكاسب القوية التي شهدناها بالفعل، فقد يكون ذلك الأسبوع الذي يحصل فيه في النهاية على واحد.


انها دعوة محايدة لذلك على مدى الدورات الخمس المقبلة، مع تحذير تحذير أن الغيوم فوق الدولار الأمريكي قد رفع فقط قليلا. يمكن أن تجعل الحياة أقل راحة للثيران الاسترالي مما كان عليه منذ فترة.


--- كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث.


الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: DavidCottleFX.


الدولار النيوزيلندي و المد والجزر من التغيير إلى الأمام من بنك الاحتياطي النيوزلندي.


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية ل نزد: هابط.


قضى الدولار النيوزلندي الكثير من هذا الأسبوع مخلب الخسائر التي هيمنت كثيرا على عملات سعر العملة على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الصورة الأكبر، يمكننا أن نعود حقا إلى يوليو للتركيز على عندما بدأ الألم حقا لتظهر للكيوي. هذا هو عندما كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول على المستوى النفسي عند 0.7500، وجاء ذلك في اعقاب ارتفاع حاد استغرق شهرين ونصف الشهر لبناء أكثر من 700 نقطة على الزوج. ولكن في الأشهر الثلاثة التي انقضت منذ ذلك الحين، تم القضاء على كامل هذه المكاسب. شهدت هذه الخطوة الهبوطية في الدولار النيوزيلندي موجة جديدة من البيع في أخبار الشهر الماضي حول الانتخابات النيوزيلندية، وبعد أن ارتدت ارتفاعات عند أدنى مستوياتها في 2017 في الأسبوع الماضي، أنفقت الأسعار معظم هذا الأسبوع ترودينغ-هيغير.


نزد / أوسد يوميا: المكاسب التصحيحية للكيوي بعد الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق ترتد في 2017 منخفضة.


بعد أن قام حزب العمل الذي تم تشكيله حديثا من قبل رئيس الوزراء جاكيندا آردرن بتحالف مع الأحزاب النيوزيلندية الأولى، أظهرت قوة قوية بشكل مؤقت في السعر الفوري للكيوي. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى احتمال زيادة الحد الأدنى للأجور؛ على أمل أن يؤدي ارتفاع الأجور على النحو الذي يفرضه التشريع إلى فرض معدلات تضخم أقوى يمكن في نهاية المطاف أن يضع مصرف الاحتياطي النيوزيلندي في مكان يتعين عليه فيه رفع المعدلات. ولكن & نداش؛ فإن هذه القوة لم تدم طويلا، حيث أن السيدة آردرن تشجع أيضا على تعديل قانون البنك الاحتياطي، وهذا يمكن أن يغير جذريا الطريقة التي يعمل بها بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


ومن شأن التغيير المقترح أن يجعل بنك الاحتياطي النيوزيلندي مسؤولا أيضا عن العمالة الكاملة. وسيكون هذا هو إدراج ولاية إضافية، على رأس تركيز بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحالي للتضخم. ومن شأن هذا التغيير أن يضع بنك الاحتياطي النيوزلندي على نحو فعال في مكان يتعين عليه فيه أن يحاول تحقيق التوازن بين قوى التضخم والعمالة، على غرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يستخدم ولاية مزدوجة مقابل الولاية الوحيدة للمصارف المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي. ويحدث هذا أيضا في حين ينظر المشرعون في لجنة إضافية لإدارة معدل النقد، وهذا يدعو إلى مجموعة كاملة من عدم اليقين حول مستقبل سعر الدولار النيوزلندي الفوري، جنبا إلى جنب مع سعر بنك الاحتياطي النيوزيلندي نفسه.


وعلى رأس هذا التغيير المحتمل، يرى الأسبوع المقبل محافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي المؤقت جرانت سبنسر أول بيان سياسته النقدية الكاملة، وهذا يحدث أيضا ليكون أول قرار معدل بنك الاحتياطي النيوزلندي في ظل الحكومة الجديدة بقيادة حزب العمل. لا توجد توقعات بشأن أي تحركات على الأسعار، وللتسوية المتوقعة التالية، تتطلع الأسواق حاليا إلى الربع الرابع من عام 2018 لارتفاع محتمل. إن أحد المجالات المحتملة للتغيير في قرار سعر الأسبوع المقبل هو تعديل لتوقعات التضخم من أجل حساب العملة الضعيفة. في المؤتمر الصحفي النهائي الذي عقده غرايم ويلر بصفته رئيس البنك في أغسطس، قال بنك الاحتياطي النيوزيلندي أنهم يتوقعون استمرار معدلات الفائدة حتى سبتمبر / أيلول على الأقل من عام 2019. ومنذ ذلك الحين، نحن نرى أن التضخم يأتي بنسبة 1.9٪ مقابل توقعات بنك الاحتياطي النيوزيلندي بنسبة 1.6٪، والشريحة الإضافية في نزد من المرجح أن تتطلب تعديل صغير لأرقام التضخم تطلعي.


وفي حين أن معدلات التضخم الأقوى قد تؤدي في النهاية إلى ارتفاع معدلات الفائدة، فإن احتمال التغيير في قانون البنك الاحتياطي سيظل على الأرجح يضعف الطلب على الدولار النيوزلندي، على الأقل في المدى القريب، حيث أن بقية العالم تصبح أكثر دراية بما سوف يقودها جاكيندا اردرن نيوزيلندا في نهاية المطاف تبدو وكأنها. الشيء الوحيد الذي لا يبدو مؤكدا هو أن السيدة اردن غير راض عن العمل كالمعتاد، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التغيير. فالأسواق، بصفة عامة، تتغیر لأن ھذا یعرض المخاطر؛ وعلى الرغم من أن اإلمكانات حول هذه التغيرات تبقى غير مؤكدة، فمن المحتمل أن نرى بعض عناصر النفور من المخاطر حتى يتمكن المشاركون في السوق من الحصول على مزيد من الوضوح. وسوف تتوقع التوقعات الأسبوع المقبل هبوطا على الدولار النيوزلندي.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استطلاع توقعات عملاتك.


استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب إلى المتوسط ​​من خبراء السوق الرائدة استطلعت.


مؤشر ثقة الاقتراع العملة يأتي مع تاريخ خمس سنوات تتعلق عشرة أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. ويجرى الاستطلاع كل يوم جمعة وينشر فى الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. وينشر المسح في جميع الفترات الزمنية: أسبوع واحد، شهر واحد، ربع ويتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني. ويمكن أن يتبع هذا الاستطلاع التجار ومعلقو السوق وكبار الأكاديميين.


مع هذه القطعة، عملائنا الحصول على منتج فريد من نوعه. انها مؤشر المشاعر التي تسلط الضوء على الخبراء المختار المزاج على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات. لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كخريطة الحرارة أسعار الصرف من حيث المشاعر والتوقعات تسير.


ليس هناك تأخر في البيانات؛ يتم تجميع التوقعات ومن ثم الإفراج فورا، كمؤشر أنها لا تتخلف، ليس هناك تأخير. على هذا النحو هذا هو أداة مفيدة جدا عندما يقترن مع بيانات التحليل الفني، أو الأساسية.


يوفر هذا الاستطلاع توقعات بيانات المشاعر، استنادا إلى عينة تمثيلية من خمسة وعشرين إلى خمسين مستشارا تجاريا بارزا، على مدى فترة خمس سنوات.


يظهر التجار خصائص مماثلة للسلوك البشري في العديد من المجالات؛ غريزي الدافع هو اتباع الحشد السوق. ومع ذلك، يمكن للمؤشرات المشاعر أن تعزز التفكير المتناقض. باستخدام هذه الأداة يمكن للعملاء تحديد المشاعر المتطرفة، وبالتالي تجنب الوقوع في عقلية القطيع.


هذه الأداة يمكن الوصول إليها من خلال مركز التجار لدينا لأصحاب حسابات فكسك.


تسجيل الدخول للوصول إلى أدوات التداول المجانية.


لتقديم طلب للحصول على أدوات مجانية، ببساطة الدخول إلى مركز التجار قراءة.


الشروط والأحكام وتقديم طلبك.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


الباندا سندات توب أرنجرز.


الكتاب من آسيا باك (السابقين اليابان) إسم.


آخر تحديث اليوم.


بوكرونرز آسيا والمحيط الهادئ (سابقا اليابان) G3 ​​دسم.


آخر تحديث اليوم.


الاستطلاعات الآسيوية والجوائز.


جوائز أسواق رأس المال الإقليمية الجزء الرابع: بنك الاستثمار.


في الدفعة الأخيرة من جوائزنا لعام 2017، نقدم كامل الكتابة من الفائزين من أفضل بنك الاستثمار الآسيوي وبنك الاستثمار الأفضل.


جوائز أسواق رأس المال الإقليمية الجزء الثالث: السندات.


في الدفعة الثالثة من جوائزنا لعام 2017، نقدم لكم كامل الكتابة من الفائزين في أفضل سندات العملة المحلية، أفضل السندات عالية العائد، أفضل السندات المالية، أفضل سا بوند، أفضل صفقة الاستثمار الصف، أفضل صفقة تمويل المشاريع، أفضل بوند، أفضل G3 والعملة المحلية بيت السندات، وأفضل بيت السندات عالية العائد.


جوائز أسواق رأس المال الإقليمية الجزء الثاني: الأسهم.


في الدفعة الثانية من جوائزنا 2017، نقدم كامل الكتابة المنبثقة من الفائزين لأفضل متابعة / تسريع بوكبويلد، أفضل صفقة مرتبطة الأسهم، أفضل الاكتتاب العام، وأفضل صفقة إسم وأفضل بيت إسم.


جوائز أسواق رأس المال الإقليمية الجزء الأول: القروض.


في الدفعة الأولى من جوائزنا لعام 2017، نقدم لكم كامل الكتابة من الفائزين للحصول على أفضل قرض الاستثمار الصف المشترك، أفضل قرض عالية العائد المشترك، أفضل التمويل بالتمويل / اكتساب، أفضل قرض وأفضل القروض البيت.


جوائز جلوبال كابيتال آسيا أسواق رأس المال الإقليمية 2017: الفائزين.


على مدى الشهرين الماضيين، قام فريق جلوبال كابيتال آسيا بعقد لقاءات مع البنوك لتقرير المعاملات الأكثر إثارة للإعجاب أسواق رأس المال والمستشارين في آسيا في عام 2017.


تقارير خاصة.


استعراض عام 2017 و أوتلوك 2018.


إيطاليا في أسواق رأس المال 2018.


سورينام 2017.


تقرير المقترضين لعام 2017.


جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2018 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.


فوركس الاستطلاع الأسبوعي.


فوركس الاستطلاع الأسبوعي.


فوركس الاستطلاع الأسبوعي.


معظم الفرنسيين يعتقدون السياسات الضريبية ماكرون لصالح الأغنياء.


الأخبار المتطورة والتحليل للحفاظ على المهنيين في السوق المال على علم بجميع أحدث التطورات فكس العالمية.


الانتخابات الاستطلاع يدفع نزد العالي - العمل الفوركس.


29.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كم عدد النقاط هل تهدف لليوم الواحد أو الأسبوع في الفوركس؟ 🔥 كم عدد النقاط التي تستهدفها كل أسبوع؟ (& أمب؛ تصويت التصويت & كوت؛ ناجح & كوت؛ تاجر يجمع أسبوعيا.


ور أوسد أناليسيس | تحليل الدولار اليورو | اليورو توقعات الفوركس.


فوركس ويكلي أوبديت. يمكنك العثور على معلومات إضافية حول أزواج العملات اليوم من خلال قراءة توقعات الفوركس اليومية في فوركس كرونش.


أسبوعي توقعات الفوركس (11 سبتمبر - 15، 2017) | اليومي.


هل تبحث عن استراتيجيات تداول الفوركس؟ راجع صفحة تداول الفوركس المحتويات 1 نظرة عامة 2 ممارسات الفوركس الشائعة 2.1 برامج الفوركس للشركات 2.2.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.


S & أمب؛ P 500 (سبس) توقعات - تداول العملات الأجنبية، أخبار المالية.


07.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس ويكلي أوتلوك أبريل 10-14 - الدولار الأمريكي برز في نهاية المطاف كفائز من أسبوع متوتر. هل هذا هو بداية الاتجاه؟ خطاب جانيت.


مسح المشاعر الأسبوعي: التباعد الهابط يرتفع الأحمر.


تحليل الفوركس لايف، أسعار العملات، التقويم الاقتصادي، توقعات التقنية، أخبار الأساسية، إشارات التداول الحر. الأفضل. أوسد الدولار، ور اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني.


فوركس ويكلي أوبديت | الفائزين حافة التجارة.


تقدم فكستريت توقعات الاستطلاع ومراكز التداول كما الحاجيات 0. تحليل الفوركس اليومي والأسبوعي، التحليل الفني، والدروس، وأساسيات سوق الفوركس،


توقعات الفوركس الأسبوعية (25 سبتمبر - 29، 2017) | اليومي.


الاشتراك والانضمام المسابقة الأسبوعية للفوز بجوائز لطيفة إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح أسعار العملات في المستقبل. اليورو الدولار التاريخ الرسم البياني. استخدام فوريكس كامل الحقوق.


ثيلفانتشور :: تداول الفوركس - التحليل الفني يوميا.


في التوقعات الأسبوعية السابقة، ذكرت أننا يمكن أن نرى إعادة اختبار الثالث من 1.1875 في الجلسات القادمة. توقعات الفوركس الأسبوعية (25 سبتمبر - 29، 2017)


فوركس الأسبوعية توقعات 20-24 نوفمبر - المستثمرين.


الفوركس - الدولار يحصد مكاسب على فوز الاستفتاء من قبل آبي اليابان، لاحظت أسعار بيت الصين. 23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


فريق استراتيجية الفوركس - التداول معا في الوقت الحقيقي.


توقعات الفوركس طرق التنبؤ الفوركس الأساسية: التحليل الفني والتحليل الأساسي تقدم هذه المقالة نظرة ثاقبة على طريقتين رئيسيتين من التحليل المستخدم.


20 أكتوبر 2018.


إكونوتيمس ™ برو: الفوركس نوزوير، بيتكوين الأخبار، الفوركس.


متابعة أحدث استطلاعات الرأي من رويترز / ايبسوس حول كل شيء من السياسة والانتخابات، إلى القضايا الاجتماعية والأحداث الجارية.


اليورو الدولار الفوركس.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أصدقائي الأعزاء، هذا هو المسح الأسبوعي الذي سيسمح لنا ببناء مؤشر سيف & كوت؛ S سينتيمنت إندكس. ويستند هذا المؤشر على نتائج التداول الخاص بك عن طريق سيف & كوت؛ S.


فوركس بول (FOREX_poll) | تغريد.


وهنا ملاحظة سريعة تبحث في بعض الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها باستخدام بيانات من أحدث استطلاع الرأي العام الأسهم الأسبوعي المشاعر الأسبوعية الاستطلاع الآجلة) والفوركس.


أوسد جبي الرسم البياني - الدولار الين معدل - ترادينغفيو.


الفوركس اليومية الحكمة. بحث. القائمة الأولية تخطي إلى المحتوى. تختفي تقاطعات الفوركس المختلفة من مرحلة التوطيد، الاستطلاع الأسبوعي. سوف.


الفوركس مدونة - تجارة الفوركس بلوق.


أوسجبي الفوركس الرسم البياني. الرسم البياني التفاعلي. USDJPY. أوسد جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني) يبدو أن المقاومة الأسبوعية (الأحمر)


أوسد / جبي (الدولار إلى الين الياباني) توقعات - فكسيمبير.


الفوركس وتوقعات سوق الذهب، والتنبؤات والقادمة من الرئيس يلين أو انحراف حاد عن التوقعات على البيانات الرئيسية مطالبة البطالة الأسبوعية ديدن.


فوركس الاستطلاع الأسبوعي.


فوركس الاستطلاع الأسبوعي.


فوركس الاستطلاع الأسبوعي.


فوريكسليف | أخبار الفوركس، التحليل الفني & أمب؛ أدوات التداول.


إكونوتيمس ™ برو هو المهنية في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار، الرسوم البيانية الفوركس، تقويم الفوركس، رسول الفوركس للتجار الفوركس والمستثمرين. إكونوتيمس ™ برو هو.


أسياموني فكس و في بول |. استطلاعات الرأي والجوائز | البيانات | آسيا.


تحقق توقعات فكس ستريت، استطلاع الرأي الذي أجراه فكستريت التي تحتوي على أهداف السعر من المساهمين المتفانين والبنوك الكبرى.


ثيلفانتشور :: تداول الفوركس - التحليل الفني يوميا.


والإشارة اليومية هي منظمة إعلامية متعددة الوسائط من مؤسسة التراث تغطي السياسة والأخبار السياسية والتعليق المحافظ والتحليل.


توقعات FXStreet.


الفوركس وتوقعات سوق الذهب، والتنبؤات والقادمة من الرئيس يلين أو انحراف حاد عن التوقعات على البيانات الرئيسية مطالبة البطالة الأسبوعية ديدن.


أوسد / جبي (الدولار إلى الين الياباني) توقعات - فكسيمبير.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أصدقائي الأعزاء، هذا هو المسح الأسبوعي الذي سيسمح لنا ببناء مؤشر سيف & كوت؛ S سينتيمنت إندكس. ويستند هذا المؤشر على نتائج التداول الخاص بك عن طريق سيف & كوت؛ S.


فوركس بول (FOREX_poll) | تغريد.


11.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أسبوعي توقعات الفوركس (11 - 15 سبتمبر نظرة على الرسم البياني الأسبوعي يبين كيف أعاد الزوج اختبار هذا المستوى في أربع مناسبات منفصلة بين يونيو.


فوريكس بول على تويتر: & كوت؛ تاريخ الاستطلاع الأسبوعي فوركس! تصويت.


يتم استخدام هذا بلوق الفوركس لتبادل تجربتي تداول العملات الأجنبية وأي معلومات الفوركس ذات الصلة التي يمكن أن تساعد التجار العملة.


إشارة اليومية: أخبار السياسة، والتحليل المحافظ و.


16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مسح المشاعر الأسبوعية: التوقعات الأسبوعية: 16-16 أكتوبر من خلال الاستثمار في العقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل بالأحرى.


فوركس ويكلي أوتلوك - 5-9 يونيو @ فوريكس فاكتوري.


30.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الدولار فوريكس يتوقف بعد نشر أكبر أسبوعي أكبر ارتفاع أسبوعي هذا العام كما استقر بعد استطلاع للرأي الأسبوعي أظهر الكاتالونية.


الانتخابات الاستطلاع يدفع نزد العالي - العمل الفوركس.


الفوركس مدونة. مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي الذي سيكون استطلاع الفوركس، والفجوة. أدوات لاختبار الفوركس الفترات الأسبوعية؛


كيف تتداول فجوات نهاية الأسبوع في الفوركس؟ تصويت.


الأخبار المتطورة والتحليل للحفاظ على المهنيين في السوق المال على علم بجميع أحدث التطورات فكس العالمية.


أوسد / كاد توقعات استطلاع - فكستريت.


مرحبا تجار الفوركس، أسبوع جديد من تداول العملات الأجنبية هو أمامنا. اليوم تركيزنا هو حركة السعر على الرسوم البيانية الأسبوعية. ما هي المعلومات الشمعة الأسبوعية.


Секреты успешной торговли فوريكس.


الانضمام إلى التجار النشطين الآخرين والتصويت لرؤية نتائج لدينا الفوركس الاستطلاع الأسبوعي !. مدينة لندن، لندن. تخطى الى المحتوى. الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية.


اليورو الدولار الفوركس.


تقدم فكستريت توقعات الاستطلاع ومراكز التداول كما الحاجيات 0. تحليل الفوركس اليومي والأسبوعي، التحليل الفني، والدروس، وأساسيات سوق الفوركس،


تقرير المشاعر للمستشارين في الولايات المتحدة | إنفستورس إنتليجانس الولايات المتحدة.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


الفوركس اليومية الحكمة | أفضل تاجر، أرباح أفضل.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.


الفوركس مدونة - تجارة الفوركس بلوق.


هل تبحث عن استراتيجيات تداول الفوركس؟ راجع صفحة تداول الفوركس المحتويات 1 نظرة عامة 2 ممارسات الفوركس الشائعة 2.1 برامج الفوركس للشركات 2.2.


توقعات - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل - ديليفكس.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نادي التجار المهنية الأسبوعية توقعات الفوركس، الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا والحفاظ على نفسك قبل أسبوع في سوق الفوركس.


توقعات فوركس الأسبوعية | الفوركس أزمة.


أبيت تشيتشي 2 مجلس الرسائل: [ب] استطلاع أسبوعي لمجموع المراكز المصرفية المرجحة بالعملات [/ b]


ويكلي فوريكس أوتلوك - اشترك في النشرات الإخبارية لدينا.


13.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استطلاع الانتخابات يدفع نزد أعلى ارتفع الدولار النيوزلندي يوم أمس، بعد صدور استطلاع للرأي حول العام القادم في نيوزيلندا.


فوركس ويكلي أوبديت | الفائزين حافة التجارة.


فريق استراتيجية الفوركس، والتداول معا في الوقت الحقيقي، وإشارات النقد الاجنبى والتنبؤات العملة، يعيش شراء شراء مواقف والتعليم عبر الإنترنت وأسرار الفوركس والأخبار والتنبيهات.


فريق استراتيجية الفوركس - التداول معا في الوقت الحقيقي.


وهنا ملاحظة سريعة تبحث في بعض الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها باستخدام بيانات من أحدث استطلاع الرأي العام الأسهم الأسبوعي المشاعر الأسبوعية الاستطلاع الآجلة) والفوركس.


أبيت تشيتشي 2 (Chichi2): استطلاع أسبوعي من الحجم المرجح.


ثيفلتانشور :: تداول الفوركس - التحليل الفني اليومي، أسبوعي حساب تجريبي فوركس هو واحد من أهم مكونات سوق الفوركس.


استطلاع الرأي الأسبوعي: 20 فبراير 2017 | الاستثمار.


29.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كم عدد النقاط هل تهدف لليوم الواحد أو الأسبوع في الفوركس؟ 🔥 كم عدد النقاط التي تستهدفها كل أسبوع؟ (& أمب؛ تصويت التصويت & كوت؛ ناجح & كوت؛ تاجر يجمع أسبوعيا.


توقعات فوركس - وارتون المالية.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس. السلع الأساسية؛ المملكة المتحدة الأسهم؛ الذي يتتبع أسبوعيا وجهة نظر تلك النفوس الجادة، ومستشاري الاستثمار، تقرير المشاعر الولايات المتحدة المستشارين؛


مسح المشاعر الأسبوعي: التباعد الهابط يرتفع الأحمر.


فوريكس استطلاعFOREX_poll. ماذا سيكون سعر اليورو / دولار في نهاية هذا الأسبوع؟ الانضمام إلى التجار النشطين الآخرين والتصويت لرؤية نتائج لدينا الفوركس الاستطلاع الأسبوعي!


فوركس الأسبوعية توقعات 20-24 نوفمبر - المستثمرين.


03.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس ويكلي أوتلوك - 5-9 يونيو - كان الدولار الأمريكي على ظهره في جميع أنحاء الأسبوع حيث ظلت البيانات مختلطة والمضاربة حول بنك الاحتياطي الفدرالي.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


الحصول على أحدث معلومات السوق حول زوج يورو / جبي بما في ذلك اليورو الين الياباني معدل الحية، أخبار، اليورو الين الياباني التنبؤ والتحليل.


أوسد جبي الرسم البياني - الدولار الين معدل - ترادينغفيو.


تحليل الفوركس لايف، أسعار العملات، التقويم الاقتصادي، توقعات التقنية، أخبار الأساسية، إشارات التداول الحر. الأفضل. أوسد الدولار، ور اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني.

No comments:

Post a Comment