Saturday 10 March 2018

تواريخ انتهاء صلاحية خيارات فكس


تواريخ انتهاء صلاحية خيارات فكس
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.
* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.
جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.

استغالل خيارات خيارات العملة لتداول الفوركس.
والخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصل في وقت محدد سلفا. وفي المقابل، يتلقى البائع رسما لكتابة العقد الذي يطلق عليه قسط التأمين. والخيار المطروح هو الخيار الذي تمنح فيه شروط العقد الحق في بيع الأساس، ويكون خيار الاتصال هو الخيار الذي يمنح فيه حق الشراء. وبما أننا سوف نستكشف فقط استغلال بيانات السوق خيارات لصالح تاجر الفورية، ليست هناك حاجة لدراسة تفاصيل هذه التجارة. نحن هنا ندعو التاجر إلى اعتبار سوق الخيارات العملة كمربع مغلق، والقلق نفسه فقط مع الجوانب التي سوف نستخدمها للتنبؤ تحركات بقعة.
استراتيجيات التداول التي سوف نناقش هي بسيطة وسهلة الاستخدام، وتعتمد على استغلال التقلبات الضمنية لتداول طويل الأجل وبيانات انتهاء الصلاحية للاستخدام على المدى القصير. للاستفادة من هذه الأساليب نحن بحاجة فقط إلى فهم بعض المفاهيم البسيطة.
سعر الإضراب: هذا هو السعر الذي سيتم فيه منح المكافأة، وبعبارة أخرى، فإنه سيتم تسجيل ربح للمشتري الخيار، وهذا يتوقف على نوع عقد الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية: هذا هو التاريخ الذي يتم فيه تسوية العقد، ويتم الدفع. ربما يكون هذا هو أهم البيانات للتداول الفوري الفوركس. حجم الخيار: العائد الذي ينص عليه عقد الخيار.
يتم توفير البيانات عن عقود خيارات العملات المفتوحة التي هي قريبة من انتهاء الصلاحية بشكل منتظم من قبل إفر ويمكن الحصول على المعلومات عن طريق التسجيل مع وسطاء التي تقدم الخدمة. معظم وسطاء الفوركس الرئيسيين سوف يقدمون على الأقل مزود الأخبار المالية واحد على منصة أو موقع على شبكة الإنترنت، وتدفق الأخبار التي تقدمها الفائدة المفتوحة على خيارات كبوي هو متاح أيضا من تقارير كوت التي يمكن للتاجر استخدامها لتشكيل رأي حول وضع التجار، وبالتالي التأثير المحتمل للخيار في السوق.
كيفية استخدام بيانات انتهاء صلاحية خيار العملة لتداول السوق الفورية؟
واحدة من أسهل وأنجح الطرق لتداول سوق العملات الفورية هي من خلال استخدام بيانات انتهاء صلاحية الخيار. عقود الخيارات هي عادة لمبالغ من أي مكان بين 100 مليون إلى 500 مليون دولار أمريكي، والقيم خارج نطاق ليست شائعة. وبما أن هذه المبالغ كبيرة نسبيا لتتركز في بضع دقائق قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجار من هذه الخيارات تفعل كل ما في وسعهم، في حدود معقولة، لنقل الاقتباس إلى سعر الإضراب من الخيار، شريطة أن يكون الاقتباس في حدود 20-30 نقطة من سعر الإضراب وقت الإنتهاء.
وأوضح الفرق بين الخيارات الأوروبية والأمريكية.
إحدى النقاط المهمة التي يمكن لمتداول الفوركس أن يضعها في الاعتبار هو التمييز بين النمط الأوروبي وخيارات النمط الأمريكي. منذ خيارات النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها، فمن المرجح أن يدافع عنها بقوة أكبر إذا كان يقتبس يحدث لتكون قريبة من سعر الإضراب. وبالإضافة إلى ذلك، في البداية ينصح المتداول لاستخدام الانتقالات غير الغريبة (ما يسمى، وضع الفانيليا أو خيارات الاتصال) للاستراتيجية، كما انه يبرر مهاراته من خلال فحص أنواع العقود والتفاصيل المماثلة المقدمة من قبل مقدمي الأخبار. كالمعتاد، ليست هناك حاجة للتداول كل انتهاء صلاحية الخيار التي يتم الإبلاغ عنها. يمكن للمرء أن يبدأ ببساطة مع مبالغ أصغر لاختبار معرفته، ومن ثم زيادة حجم ونطاق صفقاته كما اكتسب الخبرة.
الشروط المثالية لتداول خيار انتهاء الصلاحية.
الظروف المثالية لهذه الطريقة هي:
تنتهي صلاحية الخيار في الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. حجم الخيار أكبر من 500 مليون دولار أمريكي. اقتباس هو بسعر الإضراب قبل بيان صحفي في 8:30 صباحا إست البيان الصحفي ليس حدثا كبيرا، مثل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي.
ولكن حتى من دون تحقيق هذه الشروط يمكن تحقيق أرباح كبيرة مع هذه الطريقة في سوق هادئ وغير متحمس. ولكن هذه الظروف العامة، جنبا إلى جنب مع أهمية البيان الصحفي، هي المحددات الرئيسية للمزاج السوق التي بدورها تؤثر لدينا وقف الخسارة والربح المحتملة.
ماذا يحدث خلال انتهاء صلاحية الخيار؟
إذا كان سعر الاقتباس قريبا من سعر الإضراب للخيار، فإن تجار الخيارات وغيرهم من المشاركين في السوق سيحاولون توجيه الاقتباس في الاتجاه الذي يرغبون فيه.
وهناك علامة قوية على أن التجار الخيار الدفاع عن موقفهم هو الجاذبية في وقت مبكر من سعر الاقتباس إلى سعر الإضراب. في سيناريو المثال، إذا كان هناك خيار يورو أو دولار أمريكي لليورو / الدولار الأمريكي مع الإضراب عند 1.2540، والاقتباس هو في 1.2570 في 7:30 صباحا، سيتم توجيه الاقتباس للجلوس على قيمة الإضراب الخيار في حوالي بيان صحفي في الساعة 8:30 صباحا. بعد ذلك، حيث يتفاعل السعر مع الأخبار، قد يقتبس الاقتباس من سعر الإضراب غير المرغوب فيه. للربح الناجح من هذا النمط سوف يحتاج المتداول للانضمام إلى التجار الخيار في محاولة لنقل الاقتباس مرة أخرى إلى قيمة الإضراب، وبما أن الكثير من الناس يلعبون هذه اللعبة احتمالات النجاح هادئة عالية.
وطالما يتم الإعلان عن انتهاء صلاحية الخيارات من قبل موفري الأخبار، وطالما أن تجار الخيارات الكبيرة يغريون خيار المخاطرة بمبالغ صغيرة نسبيا لضمان حصولهم على عوائدهم، فإن هذه الطريقة ستحافظ على الأرباح. ومن النقاط الهامة التي يجب أن نأخذها في الاعتبار الزخم الناجم عن انتهاء صلاحية الخيارات. كما شراء التجار الخيار أو بيع، وسوف ينضم إلى أعمالهم من قبل جميع أنواع التجار الآخرين و تأثير سنوبالينغ يخلق قوتها الخاصة كما يتم إنشاء فقاعة مصغرة. وغني عن اليوم، مباشرة بعد انتهاء صلاحية الخيار، فإن سعر الإضراب يكون مجرد رقم آخر على الرسوم البيانية، وسوف تفقد كل أهميتها.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

هل يمكن ممارسة خيار في تاريخ انتهاء الصلاحية؟
وقد زاد استخدام الخيارات بشكل كبير على مر السنين كوسيلة للاستفادة من التحركات المتقلبة لأسعار الأسهم أو التحوط منها. ليس فقط يمكن تداول الخيارات مع الأسهم كما الأصول الأساسية، يتم تداولها أيضا على العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة ومؤشرات مختلفة.
هناك نوعان من خيارات الأسهم، الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت يصل إلى بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. ومع ذلك، لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. تواريخ انتهاء الصلاحية تتبع ثلاث دورات، يناير، فبراير ومارس. وتتألف دورة كانون الثاني / يناير من الشهر الأول من كل ربع سنة (كانون الثاني / يناير وأبريل / تموز وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر)؛ تتكون دورة فبراير من الشهر الثاني من كل ربع سنة (فبراير ومايو وأغسطس ونوفمبر). وتتكون دورة مارس من الشهر الأخير من كل ربع (مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر).
بالإضافة إلى الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية، هناك أيضا مصطلحات أكثر تحديدا فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. ونظرا لأن تواريخ انتهاء الصلاحية يتم تحديدها عادة بشهر واحد فقط، يتم تحديد تاريخ محدد خلال شهر انتهاء الصلاحية الذي يتم استخدامه كموعد نهائي محدد. هذا الموعد النهائي، لكلا النوعين من الخيارات، هو يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. المستثمر عادة ما يكون حتى الساعة 4:30 مساء بتوقيت وسطي في يوم الجمعة الثالث من الشهر لتعليم الوسيط له أن يمارس خيارا. عندها يكون لدى الوسطاء حتى الساعة 10:59 مساء في اليوم التالي لتقديم الأوراق اللازمة لتنفيذ الصفقة.

تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)
ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، فإن الخيار ينتهي ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.
بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.
انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.
وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد الوقت اللازم للوصول إلى سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.
هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

فكس: الخيار انتهاء لهذا اليوم.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment