Monday 26 February 2018

فوركس 50 نقطة النظام


50 نقطة أفضل نظام التداول من أي وقت مضى.


أنا جديد جدا إلى الفوركس والعملة التداول.


مهتمة أساسا للتجارة في ور / أوسد.


يمكنني استخدام أسلوب التداول الخاص بي واستراتيجية لاختيار 50 نقطة ثابتة (في أي نوع من حركة السوق)


الآن أنا ممارسة مع حساب تجريبي.


يرجى الاطلاع على المرفق لتقرير التداول التجريبي الخاص بي للفترة من 02/04/2018 إلى 24/04/2018 (17 يوم عمل).


كما أنا جديدة على منصة Mt4 جدا، وهذا هو السبب في أنني غير قادر على قراءة (فهم) التقرير بالكامل.


يرجى اقتراح وشرح لي الطقس بلدي 17 أيام تقرير التداول طبقات "ممتازة أو جيدة أو سيئة"


ما هو أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية؟


ما هو أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية؟


وسوف أشرح ذلك قريبا.


من فضلك قل لي باستخدام مرفق بلدي الطقس بلدي تقرير التداول جيد أم لا.


وأنا أعلم أن بلدي التداول خارج وضع جيد، لأنني جعلت حسابي مزدوج في 17 يوما، ولكن ما أحتاج إلى معرفته هو ما يقول التقرير (مرة أخرى أنا أقول أن أنا جديدة ل Mt4 هذا هو السبب في أنني غير قادر على فهم ما يقوله التقرير)


نظرة سريعة على التقرير الخاص بك يكشف أن هذا أمر جيد جدا! يمكنك سحب ماكس أقل من 15٪ (.. إذا كان يمكنك الحصول عليه في أي مكان في رقم واحد٪ التي من شأنها أن تكون ممتازة ولكن عموما إدخالاتك جيدة منذ كنت السحب (الصفقات الجارية ضدك) يتم السيطرة عليها). يمكنك الفوز معدل 70٪ وطالما يمكنك التحكم في متوسط ​​الخسارة في التجارة والتأكد من أنه حول أو أقل من متوسط ​​الربح في التجارة ثم سيكون لديك الفائز!


شيء واحد للنظر فيه هو استخدام بعض نوع من ستوبلوس إي، مثل الجيش السويسري إي، والتي سوف تمنع خسارة كبيرة في حال السوق يذهب بشدة ضدك. هذا هو يمكن حصلت مجانا فقط جوجل "الجيش السويسري إي الفوركس" والعديد من المنتديات يجب أن يأتي حيث يمكنك تحميل البرنامج ..


ناغامانجو، نظرة سريعة على التقرير الخاص بك يكشف أن هذا أمر جيد جدا! يمكنك سحب ماكس أقل من 15٪ (.. إذا كان يمكنك الحصول عليه في أي مكان في رقم واحد٪ التي من شأنها أن تكون ممتازة ولكن عموما إدخالاتك جيدة منذ كنت السحب (الصفقات الجارية ضدك) يتم السيطرة عليها). يمكنك الفوز بمعدل 70٪ وطالما يمكنك التحكم في متوسط ​​الخسارة لكل صفقة والتأكد من أنها حول أو أقل من متوسط ​​الربح في التجارة ثم سيكون لديك الفائز! ​​شيء واحد للنظر فيه هو استخدام نوع من ستوبلوس إي، مثل الجيش السويسري إي، والتي من شأنها أن تمنع خسارة كبيرة في حال السوق يقف بشدة ضدك. هذا هو يمكن حصلت مجانا فقط جوجل "الجيش السويسري إي الفوركس" والعديد من المنتديات يجب أن يأتي حيث يمكنك تحميل it..Good الحظ! ثيو.


مرحبا بيبيمب. شكر.


فهمت وأوافق عليك بأنني سأحاول الحفاظ على سيطرتي متوسط ​​الخسارة (حاليا متوسط ​​الخسارة هو أكثر من متوسط ​​الربح لأنني كنت في البداية صراع مع استراتيجيتي الجديدة وحصلت على 2 خسائر في صف واحد. هذا هو السبب ولكن الآن أنا واضحة مع استراتيجيتي).


أيضا شكرا لاقتراح "الجيش السويسري إي الفوركس" الخاص بك، ولكن في الوقت الحاضر استراتيجية بلدي هو مجرد "مؤشر مجانا إي خالية من الإجهاد"، ولكن بالتأكيد سوف تخطط لدمج إي مع استراتيجيتي.


مرحبا بيبيمب. شكر. فهمت وأوافق عليك بأنني سأحاول الحفاظ على سيطرتي متوسط ​​الخسارة (حاليا متوسط ​​الخسارة هو أكثر من متوسط ​​الربح لأنني كنت في البداية صراع مع استراتيجيتي الجديدة وحصلت على 2 خسائر في صف واحد. هذا هو السبب ولكن الآن أنا واضحة مع استراتيجيتي).شكرا أيضا لجهودكم "الجيش السويسري إي الفوركس" اقتراح، ولكن في الوقت الراهن استراتيجية بلدي هو محض "مؤشر مجانا إي خالية من الإجهاد". ولكن بالتأكيد سوف تخطط لدمج إي مع استراتيجيتي.


أنا التداول باستخدام مزيج من الرسوم البيانية والمؤشرات. وهذا هو السبب في أنني سوف أقول أنني لا تفضل استخدام أي التداول القائم على إي وأكثر ميلا نحو نظام دليل التداول.


تحرك سوق أمس جيدة.


ولكن أنا غير قادر على تحقيق الربح لأنني ضربت بين (وسط) موجة السوق. (دائما هدفي هو 50 نقطة)


اليوم حصلت على 50 نقطة.


اهلا جميعا. العثور على مرفق لبلدي (ليس تماما الألغام) استراتيجية.


أستخدم 50 نقطة هدف بدلا من 20 نقطة المذكورة في المرفق.


اليوم حصلت مرة أخرى 50pips في شراء (اليوم تماما 100 نقطة)


ما برس تتداول مع هذا النظام.


ما برس تتداول مع هذا النظام.


أنا دائما استخدام للتجارة واحد فقط في زوج اليورو / دولار (ولكن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنطبق على أي أزواج مع انتشار منخفض)


إستراتيجية تداول الفوركس # 15 (10 نقاط في اليوم)


مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50.


أرسله ستيف.


آم جديد لهذا الموقع و تقرر بعد بلدي النظام الشخصي.


لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق أنا لا تجعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن يمكنني الحصول على مساعدة عاجل.


على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد جديد يوم.


I بلاس شراء إيقاف 30PIPS تضاف إلى سعر مفتوحة.


بلاس سيل ستوب 30PIPS مينوس من السعر المفتوح.


وقف فقدان 50 بيبس.


يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم من أجل معرفة، وأنا وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وقد تم صنع 10 بيبس وأكثر كل يوم.


الضعف في هذا النظام:


إذا كنت لا تعلق التجارة في وقت مبكر U سوف تفوت فرصة.


هذا المكان الذي أحتاج فيه المساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لإنشاء و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام.


الرجاء حقا بحاجة إلى مساعدتكم، يرجى مساعدتي.


لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازا @ ياهو.


أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام وكذلك نتائج ما بعد.


في الواقع هذا النظام هو عظيم، ولكن أنا شيء إذا كان لديك وقف الخسارة 50 نقطة & أمب؛ أخذ الربح الخاص بك فقط 10 نقطة أنا شيء لديك خطر سيئ: مكافأة. ليست جيدة لفترة طويلة.


إمهو: بدلا من ذلك تأخذ مجرد ربح صغير مع خطر كبير، وأفضل استخدام فلتر آخر مثل ماكد الرسم البياني، رسي (21) ث / 50 خط، أو تسي (50) ث / صفر خط & أمبير؛ السماح تشغيل الربح الخاص بك (على الأقل 1 بار في الرسوم البيانية اليومية = 1 يوم)


مثال: إذا كنت تستخدم تسي (50) مع 0 لين؛ كنت فقط وضعت فقط بوي توقف إذا تسي فوق 0 الخط & أمب؛ بيع وقف إذا تسي الخوار 0 الخط، إذا كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية (21) بوي وقف كنت وضعت فقط فوق مستوى 50، بيع وقف فقط رفع الصوت عاليا 50، ماسد مثل ذلك أيضا استخدام أعلاه أو رفع الصوت عاليا مستوى لوضع بوي / بيع وقف.


جني الأرباح: في اليوم التالي شمعة مفتوحة، يمكنك إغلاق موقفك (وإلا إذا كان تشغيل السوق في طريقك السماح الخاص بك تشغيل الربح وأنت فقط فقط ضبط وقف الخسارة الخاصة بك عن طريق زائدة لهم)


وقف الخسارة: ضع في شمعة منخفضة السابقة (إعداد بوي) أو شمعة السابقة (إعداد سيل)


لوقف الخسارة الزائدة استخدام نفس الصيغة مثل أعلاه أو استخدام سار مكافئ (0،001؛ 0،1) وضع سي الخاص بك في سار مع انتشار.


اقترحت استخدام أزواج مع انتشار صغير مثل ور / أوسد (0.9pips في أواندا)


إليك بعض الأفكار المشابهة لك.


أيضا على هذا الموقع هو "التداول بسيطة مع مجموعة يومية"


كما أنني قد أرفق إيا أنك قد تكون قادرة على الحصول على العمل مع النظام الخاص بك. لست خبيرا هنا لذا يرجى عدم طلب المشورة فقط مشاركة الاشياء.


لاحظت أن لديك هدف 10 نقطة و 50 نقطة توقف، الاستراتيجية الخاصة بك يجب أن يكون 90٪ الصحيح بالنسبة لك لتحقيق النجاح. إذا كنت كنت العمل إد على عامل خطر أفضل.


كيف أتيت إلى هذه الإستراتيجية؟ أنا أتراجع الآن، انها حصلت على الكثير من الفائزين، ولكن وضع وقف الخسارة في 50 نقطة هو القاتل، على الأقل في رأيي.


أحب أن نسمع مرة أخرى.


شكرا للمشاركة.


"على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد جديد"


هل تقصد أن 0:00 (توقيت جرينتش، المحلية أو وسيط الخادم)؟


إذا كانت الإجابة بنعم، يرجى إلقاء نظرة على ورغب 2009.03.19 & أمب؛ 2009/3/20.


على أي حال أنا أحب فكرتك لأنني أيضا أبحث عن نظام الزخم السعر العام القائم.


عزيزي ستيف .. أولا وقبل كل شيء أشكركم على الاستراتيجية الخاصة بك .. عندما ı قراءة هذا ı المهتمة والبدء في البحث عن it. ı تحميل التاريخ الرسم البياني اليوم، طباعته والبدء في حساب أرقام الاستراتيجية الخاصة بك من 2008.11.20 حتى 2009.04.13..it يعني أنه من الواضح 100 يوم (حوالي 6 أشهر) و ı أعتقد أنه من الجيد أن تأخذ فكرة لاستراتيجية الخاص بك .. وهنا هي النتائج؛


في 100 يوما، فقط 3 مرات للشراء و للبيع موقف في نفس اليوم، هناك ربح. هذا هو المهم. سو ı إضافتها إلى الربح جزء.


يوم التجارة غير: 28 يوم.


المجموع يبدو 103 يوم ولكن ليس. كما يقول ı أعلاه، 3 مرات هناك ربح شراء وبيع في نفس اليوم .. حتى في الواقع 68 يفتح نظام دايثيس الموقف ويجعل٪ 72 مرات يفتح الموقف ..


وبالتالي فإن الأرقام من الأرباح يجعل 71 * 10 = 710 نقطة.


الخسائر تجعل 4 * 50 = 200 نقطة. 510 نقطة صافي الربح.


متوسط ​​الربح 510/100 = 5.1 دعونا نجعل 5 نقاط في اليوم .. لا يعني 10 نقاط .. ولكن المشكلة الحقيقية هو أنه من الصعب لحساب مستويات الانسحاب لشراء المراكز و الاندفاع لمناصب البيع .. بسبب تلك المعلومات يمكننا أن نجعل أفضل s / l مستوى و İf سيكون هناك إي لهذا ı أعتقد أننا يمكن أن تجعل تحسين جيد لذلك .. على أي حال، ونتيجة لذلك النظام ليس سيئا ولكن يجب أن يكون ديفيلوب .. ثاكس ستيف. .


ملاحظة: إذا كان أي شخص يريد أن يرى بلدي خلفيات يمكن أن يرسل له / لها إذا كان هو / هي يسقط خط البريد ..


حظا طيبا للجميع..


فقط من الفضول، قل إذا كان بلدي الرسم البياني باستخدام غمت +0، هل هذا يعني بلدي الشمعة اليومية تبدأ في غمت + 0 00:00؟ ماذا عن هؤلاء الشخص مع نيويورك الوقت المخطط وغيرها؟


فما هي بداية شمعة جديدة؟


مرحبا ستيف، شكرا لك لتقاسم الاستراتيجية الخاصة بك معنا. أود أن أعرف كم مرة لم توقف الخاص بك في 50pips الحصول على ضرب وإذا إدارة أموالك من 5: 1 نسبة الخسارة إلى الربح تعمل بشكل جيد أو إذا كان هناك وسيلة للحد من وقف الخسارة وزيادة الحد الربح حتى نسبة يمكن أن تكون أقل خطورة وأيضا أزواج العملات الأكثر اتساقا مع هذه الاستراتيجية؟ شكرا مرة أخرى على مساهمتك، أنا تاجر من كينيا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر تداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على الأطر الزمنية الأخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من صفقتك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس استراتيجية التداول هذه؟


الفوركس 50 نقطة.


تذكر أنه يجب عليك قراءة دليل المستخدم بدف & # 8217؛ s لمعرفة كيفية تثبيت على mt4.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر تداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على الأطر الزمنية الأخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من صفقتك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس استراتيجية التداول هذه؟

No comments:

Post a Comment