Saturday 24 February 2018

فوركس مصنع ور التدقيق


فوركس فاكتوري ور أود
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يمثل اقتصاد أستراليا، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم.
كان الدولار الاسترالى سعر صرف ثابت حتى عام 1983 عندما طرحت حكومة العمل الاسترالية العملة. وكان الدولار الأسترالي جزءا من نظام بريتون وودز من 1946 إلى 1971 الذي كان الدولار الاسترالي مربوطا بالجنيه البريطاني (الذي كان ثابتا على الدولار الأمريكي الذي كان مربوطا بالذهب) حتى عام 1967. ومع بدء بريتون وودز في الانهيار، تم تحويل قيمة الدولار الأسترالي إلى ربط تقليدي مقابل الدولار الأمريكي العائم.
أخبار وتحليلات أود.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة إيليا سبيفاك.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
مايكل بطرس.
ديفيد سونغ.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الناتج المحلي الإجمالي فوريكس.
أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.
أوسدجبي الفوركس المصنع.
+1253 النقاط الربح وصلت بنجاح في ور / أوسد شراء إشارة.
سبب شراء ور / أوسد: هناك تحركات فنية كبيرة تحدث الآن على ور / أوسد. بعد ارتفاع سعر الفائدة من.
+908 نقاط الربح الذي تم التوصل إليه بنجاح في كاد / تشف بيع إشارة.
سبب البيع كاد / تشف: كاد / تشف بالكاد يصل إلى المستوى الأعلى للمرة الثالثة. هناك & # 8217؛ s لا المشترين بما فيه الكفاية ل.
+850 نقاط ربح وصلت بنجاح في غبب / تشف بيع إشارة.
سبب البيع غبب / تشف: غبب / تشف تشكيل قمم منخفضة، انخفاض أدنى في الإطار الزمني H1. فإنه يدل على أن البائعين هي.
+901 نقاط الربح الذي تم التوصل إليه في غبب / أود بيع إشارة.
سبب البيع غبب / أود: غبب / أود يصل إلى المستوى الفني 1.67، من هذا المستوى، توقعنا حركة تصحيح حول 200-200.
نزد / كاد إعادة الاختبار المنطقة السابقة، انتظر عكس (أو) اندلاع؟
بعد نزد / كاد اختراق من المنطقة السفلى، السوق في محاولة لإعادة اختبار المنطقة السابقة السابقة مرة أخرى. نحن بحاجة إلى الانتظار.
نيوزلاند قرار سعر الفائدة، بيان السياسة النقدية؟ نزد ضعيفة؟
نزد سيكون لدينا المزيد من الأخبار الأحداث في ساعات قليلة .. قرار سعر الفائدة: المتوقع انخفاض السياسة النقدية ربنز، معدل.
+984 نقاط الربح وصلت بنجاح في موقعنا أوسد / كاد شراء إشارة.
إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح جيدة على حساب التداول الخاص بك مع مساعدة من 15 عاما خبراء الفوركس،
+260 نقاط الربح في ور / أوسد شراء إشارة.
تسجيل الفوركس إشارات مجانية هنا: هتبس: // فوريكسدب / فوريكس-سيغنالس / إذا كنت مهتما في الحصول على النجاح في تجارة الفوركس لجعل جيد & أمب؛ ثابتة.
شراء أوسد / جبي، إعداد شريط دبوس تشكيل.
شراء أوسد / جبي: 111.206 (أو) السعر الحالي جني الأرباح 1: 113.177 أخذ الربح 2: 114.498 أخذ الربح 3.
وقد بدأ فوركس الناتج المحلي الإجمالي من قبل 17 عاما فريق من تجار الفوركس ذوي الخبرة الذين عملوا مع البنوك الكبرى والمؤسسات المالية ومختلف وسطاء الفوركس كما الفوركس التاجر، مدير الصندوق، مدير MT4، تاجر الفوركس ومواقف مختلفة في شركات تجارة الفوركس. نحن نقدم هذه الخدمة التعليمية لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لفهم سوق الفوركس في طريقة سهلة. اضغط هنا للانضمام الآن.

أخبار مصنع الفوركس إي.
مستشار خبير مصممة لتداول الأخبار.
يتم تحميل الأخبار من مصنع الفوركس، الاستثمار، مواقع ميفسبوك.
تأكد من إضافة عنوان ورل إلى إعدادات الجهاز الطرفي.
يجب إرفاق التقييم البيئي بكل مخطط عملة. في حقل سيمبول نيوس، عين رمز العملة للبحث في الأخبار في التقويم. مثال: إذا تم إرفاق إي بخريطة أودوس، قم بتعيين سيمبول نيوس إلى أود؛ إذا أوسكاد، رمز أخبار - كاد، شوس رمز أخبار - أوسد، وهلم جرا. تغيير الرقم السحري لكل مخطط، أي إطار زمني.
الروبوت يعمل مع أوامر المعلقة والسوق. فإنه يضع اثنين من وقف شراء وبيع أوامر وقف قبل بيان صحفي، أو يضع مستويات مخفية من وسيط. في حالة كسر مستوى، يتم فتح أمر.
و إي يتميز وظيفة لتداول الأخبار من القائمة باستخدام أوامر معلقة والسوق. لاستخدام هذا، إضافة الأخبار المطلوب أن يتم تداولها وتحديد الانحراف العددي لفتح أمر.
نوع التجارة - نوع التداول (أخبار التجارة من التقويم أو الأخبار المدخلة يدويا) الرمز الأخبار - رمز الأخبار نوع النظام للنوع 2 - نوع أوامر التداول أخبار دخلت يدويا الوقت لقراءة بيانات التقويم، ثانية - الوقت لقراءة البيانات من التقويم من قائمة لنوع التداول 2 مع أوامر السوق المسافة إلى أوامر - المسافة إلى أوامر مكان ومستويات إخفاء أوامر في انتظار الإعداد - إخفاء وضع أوامر إخفاء أخذ الربح - إخفاء وضع الربح أخذ إخفاء وقف الخسارة الإعداد - وضع إخفاء من وقف الخسارة جني الأرباح - جني الأرباح وقف الخسارة - وقف الخسارة نوع الدفعة الأولية - استخدام قطعة ثابتة أو نسبة هامش حر ثابتة الكثير الثابت - الكثير الثابت لاستخدامه في التداول باستخدام الهامش،٪ - نسبة الهامش المجانية التي سيتم استخدامها في تداول تحويل الأرباح توقف إلى التعادل - تفعيل التعادل خطوة التعادل - خطوة التعادل وقف زائدة - حجم زائدة خطوة وقف زائدة - خطوة زائدة الحد الأقصى للانتشار - أقصى انتشار لفتح أمر سليباج - الحد الأقصى سلي ppage. إذا تجاوز الانزلاق قيمة محددة، تتم إزالة الأوامر الفاصل الزمني تعديل الأوامر - أوامر التحرك نحو السعر بعد فترة زمنية محددة في ثوان (0-أوف) محاذاة ترتيب، ق - مجموعة أوامر وقف قبل بيان صحفي في ثوان إزالة معلقة أوامر من خلال دقيقة - حذف أوامر إذا لم يتم تفعيل أي شيء بعد وقت محدد فتح أوامر جديدة إذا كانت هناك أوامر مفتوحة - فتح أوامر جديدة إذا كانت هناك أوامر مفتوحة موجودة على زوج العملات معين ماكس السحب - أقصى نسبة السحب عدد السحرية - عدد السحر تعليق - التعليق على أوامر.
إعدادات التحوط.
استخدام التحوط - استخدام التحوط (تمكين / تعطيل) المسافة - بعد التحوط معامل أخذ الربح - أخذ نسبة الربح (لتحديد مسافة أخذ الربح، وتضرب المسافة في معامل) معامل للكثير التحوط - الكثير المضاعف.
الحد من إعدادات النظام.
استخدام أوامر الحد - استخدام أوامر الحد المسافة - المسافة إلى أوامر الحد مكان ماكس. العد. الحد الأقصى للأوامر الحدية الحد الأقصی لحدود الوقف الزائد حتی الإیقاف - إجمالي زیادة الأوامر الحدیة أخذ الربح علی أساس التعادل - جني الأرباح علی أساس التعادل عدد أمر الحد من الحد الأقصی (0-أوف) - عدد أمر الحد من السقوط (0 - المعوقين) معامل - الكثير المضاعف.
اعدادات الوقت.
استخدام مجموعة السيارات غمتوفست - الكشف عن الوقت خادم ميتاتريدر 4 تلقائيا أو تعيين يدويا غمتسفيت خادم - وقت خادم ميتاتريدر 4.
إعدادات التقويم.
اختيار التقويم - اختيار التقويم تداول أخبار عالية - تجارة أخبار عالية التأثير تجارة متوسطة أخبار - تجارة تأثير متوسط ​​أخبار التداول أخبار منخفضة - أخبار التجارة منخفضة التأثير عرض أخبار عالية - إظهار الأخبار عالية التأثير على الرسم البياني عرض متوسط ​​أخبار - عرض المتوسطة أخبار تأثير على الرسم البياني مشاهدة أخبار منخفضة - تظهر الأخبار تأثير منخفض على الرسم البياني تظهر علامات الأخبار - عرض علامات الأخبار استخدام تنبيه أخبار - إشارة حول الأخبار القادمة الوقت قبل تنبيه الأخبار - الوقت قبل الأخبار للإشارة.
إعدادات الأخبار المدخلة يدويا.
وصف الخبر - اسم الخبر للتداول التغيير للشراء - الانحراف لفتح صفقة شراء التغيير للبيع - الانحراف لفتح تجارة بيع.
الاختبار حسب الوقت.
الوقت اختبار الأخبار 1 - الوقت من اختبار الأخبار الوقت اختبار الأخبار 2 - وقت الاختبار الأخبار.
عظيم إي ودعم كبير !!
حتى الان جيدة جدا. يوفر المؤلف ملفات. set التي الأمثل الإعداد الافتراضي لجميع أزواج المطلوبة. و إي لديها قواعد صارمة جدا لدخول أوامر حتى انها لن تتداول كل الأخبار، فإنه فقط مرشحات الأخبار قوية حقا.
فزت ببعض التجارة حتى الآن. اليكسي لديه دعم جيد.
سوف اختبار هذا إي لبعض أكثر وترك المزيد من الاستعراض بحلول نهاية ديسمبر كانون الاول.
ممتاز إي وسهولة الاستخدام.
ممتاز إي! أليكسي موشكين لطيف جدا.
صادقة، استعراض منحازة من أول مرة المستخدم:
حصلت عليه قبل أسبوع، كان الخلط حول كيفية إعداده. ثم أعطاني المطور الصديق نسخه من مجموعة & # 39؛ مجموعات & # 39؛ لتحميل، ثم ووو أنها تعمل مذهلة على التجريبي. $ 1،000 أسبوع على 1.0 الكثير!
اضطررت لقضاء بضعة أسابيع ديموينغ ذلك. على ما يبدو ميفسبوك لا حتى بعض الأحداث التي تحدث. لذلك عليك أن تذهب مع تقويم فوريكسفاكتوري! (هناك 3 خيارات لخلاصات الأخبار).
إن حسابي التجريبي والحساب المباشر لديهما نفس الوسيط، لذلك لا أتوقع أي مشاكل في الحساب المباشر، وأنا راض للغاية حتى الآن.
يبدو أن بعض الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية المكسورة ويتركون تعليقات مثل الكافيين لا يمتلكون السمات المناسبة. (مجموعة اليورو، مجموعة الدولار الأسترالي، الخ)، أو لم تنفق الطاقة على تعديل الإعدادات، أو لم تأخذ الوقت للتفكير مليا في كل إعداد. وحتى بالنسبة لهم أعتقد أنها لم تعمل الحق.
أليكسي أنت الرجل! عندما كنت كسب المال يعيش، أنا أرسل لك المال البيرة.
[ملاحظة أخيرة: لا أعرف ما إذا كانت الإعدادات الخاصة بي مخطئة في البداية، ولكن الخسارة الوحيدة كانت على أخبار أوسد مع النفط / وتي الخام. مجلد أحمر، حدث إمباكت عالية. لذلك لم يعد تداول النفط معها.]
جيد إي حصلت 20+ نقطة من كاد مبيعات التجزئة الأخبار ولكن نسيت أن تعيين أعلى درب توقف الافتراضي هو 15 حتى ضرب درب توقف التعادل خلاف ذلك كنت قد حصلت على 40+ نقطة :( أنصحك لتعطيل توقف زائدة إذا كنت مراقبة التجارة.
عمل جيد أليكسي & أمب؛ لوت؛ 3.
Это мой первый опыт работы через советника)! И этот опыт очень крут، благодаря адекватным отзывам пользователей، которые уже до меня приобрели Советника).
В & كوت؛ Обсуждении & كوت؛ я открыл для себя важную вещь، что любым инструментом нужно научиться управлять، я понимал пользу советника، но этот момент меня все равно смущал، что я не смогу самостоятельно адекватно его настроить перед запуском. После того، как я нашел، что разработчик готов предоставить свои наработки с настройками، я изначально подумал، что тто один файл настроек на все инструменты.
Но когда он мне скинул целых 6 файлов с настройками на каждый инструмент، я тут же оценил، что помимо того، что автор сам постоянно допиливает и пгрейдит Советника (я купил уже 6 ю версию)، так он постоянно тестит его и адаптирует под торговлю для каждоого инструмента.
Это очень дорогого стоит، особенно для новичка، и особенно для новичка، которые понес до этого убытки при самостоятельной торговле. в ручную.
Советник дает многое، помимо широкого функционала، т. е. различных модо стратегий، он дает возможность психологически снять с себя напряжение، так как в момент торговли بواسطة новости советник делат ту самую работу، которую человек не в состоянии находясь в напряжении، адекватно и своевременно произвести) - подъем стопов. И по факту позиция закрываетс в прибыли، но по поднятому стопу. А уровень профита стоит высоко، но если он сработает، это будет золото)))
В любом случае، разработчик оставляет за нами право решать، какими пользоваться в торговле، так как в нкм можно менять абсолютно все، система открыта.
Буду дальше работать на советнике، это бомба) Жду с нетерпением обновления.
Автору огромный респект!
إكسلنت إكسيرتو، ديسد تودو بونتو دي فيستا. لو إستوي أوساندو هيس ماس دي أون ميس، y انه إنكرمنتادو مي كابيتال إن أون 150٪. إس مارافيلوسو. (أكلارو كيو تينغو 3 كنتاس رياليس دي $ 100 كادا أونا).
جيدة لمحاصرة الأخبار، سيكون من الأفضل إذا كان هذا يمكن تخطي الأخبار الخطاب.
لا تزال تنتظر النتيجة. إذا أحصل على الربح سأنشر نتيجة هنا.
Очень хороший советник! Я удивлен! Робот зарабатывает. Как минимум по безубытку. От Алексея постоянная поддержка. Обновился до последней версии، настройки по рекомендации Алексея. Всё круто.
إذا كنت ترغب في إي من الأخبار التي تشتري غير هذا واحد.
لا يعمل بشكل جيد مع التقلبات العالية، وهذا ما يحدث عندما يكون هناك أخبار. يقترح المؤلف ترك أوامر في انتظار 1 ساعة، من أجل الضحك.
شراء إي آخر أكثر تكلفة وأكثر مهنية، وهذا هو أن تفقد قليلا لشرائه، شيء أكثر لاستخدامه، ومن ثم تغييره لأفضل واحد. لذلك التحقق من ذلك مباشرة.
أشرطة الفيديو هي بعض الأخبار الجيدة متقلبة جدا مع التكوين الخاص به الذي لا يعلم. لذلك لا تحصل على حملها بعيدا عن أشرطة الفيديو. لا يمكن أن تستخدم في باكتست والنتائج في ريال هي سلبية جدا عندما يعمل.
عادة كنت تمر معظم الأخبار وعدم الدخول. أنا آسف أن أكون الشخص الوحيد الذي يقول الأشياء كما هي.
Это лучший советник для торговли на новостях который я когда либо видел، я торгую новости выборочно из списка который мне предоставил автор. Надеюсь новая версия будет самая лучшая. Спасибо за ЕА.
اختبرت 7 أشهر، وأنا أحب ذلك.
هذا إي هو مربحة فقط بعد أن فعلت الواجبات المنزلية ومعرفة المعلمات التي تناسبك.
كان بداية مرحة نوعا ما مع هذا إي، على الرغم من أن البائع على استعداد للرد، ومع ذلك وقال انه لم يخبرنا كيفية باكتست هذا المنتج، وجميع ملفاته. set قديمة، وتفجير فقط حسابك. سألت عدة مرات على قسم التعليق كيفية باكتست ولكن دون جدوى. إن منطقة العد لديها إمكانات، ولكنها تحتاج إلى التوجيه الصحيح من المؤلف ليكون على قدم اليمنى، والتي للأسف لم يحدث في قضيتي.
جيد جدا إي. تحتاج إلى ضبط معلمات الإدخال للحصول على الأداء الأمثل.
حتى الآن فإنه يدل على أنه هو كبير إي في أغسطس 2018. هو إي جيدة مع قواعد جيدة وأكثر خطورة من غيرها من إي's & # 180؛ s من وقف بيع ووقف بيع (حتى مع ينتشر الحقيقي). وأود أن أواصل السير على هذا الطريق. سيكون من الأخبار الجيدة جدا. على الرغم من أن د يمكن أن تكون خطيرة، قد يكون من الأفضل للحد من المخاطر. سأقوم بتحديث هذا الاستعراض قريبا. وإذا كان مستقرا سأعطي 5 نجوم. دعم المؤلف هو جيد جدا.
أوبديت: 15/09/2018 --- هو إي مع نتائج عشوائية خطيرة. غير مستقرة وخطيرة مع د.
أوبديت: 17/03/2017 --- قام المؤلف بإزالة إشارتين في أوقات مختلفة حول هذا إي.
واو أفضل تداول الأخبار إي. شكرًا.
Купил робота для МТ4 через пару дней написал Алексею что хочю купить и для МТ5. И он меня очень удевил что для МТ5 без платно. Спосибо что есть такие люди. Советник очень хороший.
خلال الصفقات الثلاث الأولى يوم الخميس والجمعة مربحة على حساب account. I الحية يوصي هذا إي بقوة فضلا عن سعر إي رخيصة بالمقارنة مع الأداء.
Советник отличный، перед покупкой советую проконсультироваться у автора насчет брокера، типа счета، депозита и тд، потому как ваша прибыль напрямую зависит от брокера (онли ECN счет) и настройки сет файла.
На данный момент - сплошные положительные впечатления от данной торговой системы! Тестировал как на демо так и на реальном счёте!
Хотелось бы отметить необходимость установки его на إن счёт. Доходность показывает порядка 13٪ -19٪ (зависит от брокера)
Прекрасная поддержка автора، отвечает очень быстро на любой возникший вопрос، за это отдельное СПАСИБО!
4 версия вреде лучше. В целом советник очень хороший، удобный، интуитивно понятный. Но во 2 версии большие стоп-лосс давали сильные убытки. В 3 и 4 версиях уже лучше. Пока торговал две новости и обе в плюс. Надо еще понаблюдать. Автор молодец، желаю успеха в разработке данного советника.
Спасибо за новую версию. Советник работает надежно. Из всех советников، что приобретала - этот лучший.
أول الروبوت الأخبار التي حققت الربح أيضا دعم جيد جدا. شكر.
ليس أكثر من مضيعة للوقت.
نتائج سيئة جدا كما بائع ميفسبوك، نفسه إي ليست مربحة على المدى الطويل، العديد من الخسائر!
إل إي فونسيونا بيرفكتامنف، بيرو لو ميجور دي تودو إس لا بينا أتنسيون آل كلينت، تي أيودان إن تودو.
لقد اشتريت لمدة شهر. والنتيجة هي جيدة. الكاتب لديه ترقية الإصدار والآن إي تعمل جيدة. هذا إي هو واحد من أفضل إي لتداول الأخبار هنا (إن لم يكن الأفضل). يحتاج الناس لاختيار فس جيدة مع أقل الكمون وسيط إن (إيكماركيتس، داروينكس، بيبرستون، تيكميلل).
إعطاء 5 البداية لأن الكاتب ودية للغاية وتفضل الدعم!
مجرد محاولة بضعة أسابيع. حتى الآن فلسفة جيدة جدا، وليس كثيرا المخاطر والدعم الجيد وسريع من المطور.
جيد جدا إي ودعم جيد جدا ثناكس أليكس.
الإصدار الجديد هو أسهل للاستخدام. شكرا موشكين!
عملت من قبل، ولكن الآن أي نجاح أكثر: /
نتائج سيئة للغاية. حاولت هذا إي على الحسابات التالية: إيك الأسواق إن و بيبرستون رازور (اتصال على حد سواء تقريبا 10ms). على حسابين نتائج سيئة مماثلة!
لا الخصر وقتك على أنه لا يزال مجرد فقدان فقدت 50٪ في حساب التوازن في العديد من الصفقات استعراضي هو 0/5.
بلدي الاستعراض القديم: هذه هي المرة الأولى التي أكتب كتابة إلى أي إي. من فضلك لا تضيعوا أموالك في أي إي. هذا إي فقط ما تحتاجه. الكمال اليوم كان لي نتائج جيدة جدا، ونأمل أن تستمر مثل هذا 5/5 نجوم. .
جعلت 50٪ من التكلفة مرة أخرى على بلدي مجموعة الأولى من الصفقات على حساب صغير نسبيا 7٪ حتى من نف، عادل أن أقول أنا سعيد مع بلدي شراء. كان لي بعض المشاكل في البداية لكنه جاء على عارض الفريق وفرز كل شيء بالنسبة لي.
تبين أن 0.05 لوت حوالي 3٪ خطر في & # 163؛ 300 - & # 163؛ 400 لذلك ضبط وفقا لذلك. سألتزم 0.1 في & # 163؛ 1000 ويكون سعيدا انها لن تفجير الحساب.
عظيم إي. دفع لنفسها في يوم واحد من التداول. توصية واحدة فقط لأي شخص شرائه، تأكد من أن لديك سريعة وموثوق بها شبكة الاتصال الإلكتروني وسيط ثقة التي لم إعادة الاقتباس من المشاكل خلال البيان الصحفي. إي يعمل بسرعة كبيرة ويمكن أن تنتج ربحا ممتازا. لا تبدأ بحجم كبير حتى ترى أدائها وتتعلم كيفية التعامل معها. شكرا للمؤلف للحصول على المساعدة والدعم.
Оличный Эксперт. Вернул затраченные за себя деньги в один день торгов. Только одна важная рекомендация для тех، кто покупает его، убедитесь، что у вас есть быстрый и надежный интернет и & كوت؛ не играющий & كوت؛ с ценой брокер، который & كوت؛ тормозит & كوت؛ и не переспаршивает подтверждения новой цены во время выпуска новостей. إي работает очень быстро и может зарабатывать отличную прибыль. Не начинайте с большим объемом، пока не увидите его производительность и не научитесь، как управлять настройками. Спасибо автору за помощь и поддержку.
ممتاز إي !! أول الروبوت الأخبار التي حققت ربحا بالنسبة لي.
Приобрел данного робота، торгует на новостях، торгует им уже месяц، по своему небольшому опыту советую счета лучше выбирать إن، чтоб были меньше проскальзывания، т. к. проскальзывания - упущенная прибыль، начал с депо 50، на сегодняшний день уже 139، итого около 180٪، отличный результат، все зависит какой лот ставить، если происходит откат цены، то сделка закрывается بواسطة БУ или тралу. Скажу честно، я раньше новостных советников недооценивал، но попробовав данный советник полностью изменил свое мнение. Он не боится резких движений، он на них зарабатывает، и не важно в какую сторону пойдет цена.
معامل أخذ الربح - نسبة الربح.
معامل جني الأرباح - 2.5.
لحساب جني الأرباح اللازمة، مضاعفة المسافة عن طريق معامل أخذ الربح.
مثال: المسافة - 200، معامل أخذ الربح - 2.5، 200 * 2.5 = 500 نقطة.
تغيير قراءة بيانات الإخراج في التقويم من السابق / الفعلي إلى توقعات / الفعلي.
ماكس دراودون، بعملة الإيداع (0-أوف)
إضافة زائدة من أوامر الحد.
توقف زائدة برياكيفن.
تغيير حذف النظام من دقائق إلى ثوان.
إزالة الأوامر المعلقة من خلال ثانية.
وأضاف 10 خلايا لإدخال اليدوي من الأخبار للتجارة.
وأضاف ميفسبوك الجدول الزمني الجديد.
وأضاف وظيفة إخفاء أوامر وقف واتخاذ الأرباح.
يجب إرفاق هذا الإصدار بكل زوج من العملات.
وأضاف وظيفة تداول الأخبار دخلت يدويا في إعدادات إي باستخدام أوامر المعلقة وأوامر السوق.
تم نقل التعليقات إلى الإعدادات.
واضاف لدعم تداول الغاز، ورسيك، ورنوك.
وأضاف استخدام أوامر الحد (اختياري).
وأضاف استخدام مارتينغال (اختياري).
وأضاف خادم الأخبار الجديد من إنفسينغ - ec. forexprostools، واختيار التقويم في الإعدادات.
وأضاف خطوة لوضع التعادل.
إضافة معلمة لإدخال لاحقة.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر إلى غبجبي عندما يتم الافراج عن الأخبار عن الجنيه الإسترليني، يتم فتح أوامر فقط على غبوسد افتراضيا.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر ل DE30 عندما يتم الافراج عن الأخبار ل أوسد، يتم فتح أوامر فقط على أوسجبي افتراضيا.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر إلى US30 عندما يتم الافراج عن الأخبار ل أوسد، يتم فتح أوامر فقط على أوسجبي افتراضيا.
تمت إضافة إعدادات منفصلة لكل زوج من العملات.
نفذت القدرة على اختبار إي في اختبار الاستراتيجية. للقيام بذلك، قم بتنزيل الملف النصي إلى ملفات تستر & غ ؛.
عند الاختبار، تعيين الفاصل الزمني تعديل أوامر إلى 0 في إعدادات اختبار استراتيجية.
يتم تحديد قيم المعلمات بالنقاط لعلامات الاقتباس المكونة من خمسة أرقام.

كيفية استخدام أوسدكس لتداول العملات الأجنبية.
أراهن أنك تتساءل، "كيف يمكنني استخدام هذا أوسدكس في ترسانة التداول بلدي؟"
حسنا، عقد إصبع الزناد وعليك أن تجد قريبا! ونحن نعلم جميعا أن معظم أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع تشمل الدولار الأمريكي.
إذا كنت لا تعرف، بعض التي تشمل الدولار الأمريكي هي ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، و أوسد / كاد.
إذا لم تقم بذلك، فإن أوسدكس سوف لا تزال تعطيك فكرة عن القوة النسبية للدولار الأمريكي في جميع أنحاء العالم.
في الواقع، عندما توقعات السوق للدولار الأمريكي غير واضح، في كثير من الأحيان مرات من غير ذلك، و أوسكس يوفر صورة أفضل.
في عالم العملات الأجنبية الواسع، يمكن استخدام أوسدكس كمؤشر على قوة الدولار الأمريكي.
بعد ذلك، نلقي نظرة على الرسم البياني ور / أوسد.
انها مثل صورة المرآة! إذا صعدت واحدة، والأخرى على الأرجح تنخفض.
سوف ننظر في ذلك؟ يبدو أن خطوط الاتجاه تتناسب عكسيا تقريبا تماما. هذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة لتلك الكبيرة على التداول ور / أوسد.
بعض من أصدقائنا تداول العملات الأجنبية في المنتديات مراقبة أوسدكس كمؤشر لل ور / أوسد. يمكنك إجراء دردشة فيديو جماعية معهم إذا كنت تريد معرفة المزيد حول استخدام هذا الفهرس.
إذا كان أوسدكس يجعل حركات كبيرة، يمكنك أن تتوقع تقريبا تقريبا التجار العملة للرد على الحركة وفقا لذلك.
كل من أوسدكس وتجار الفوركس يتفاعلون مع بعضهم البعض. من المتوقع أن يؤدي الاختراق في أزواج الدولار الأمريكي إلى تحرك أوسدكس بطريقة مماثلة.
وخلاصة القول، فإن تجار الفوركس يستخدمون أوسدكس كمؤشر رئيسي لاتجاه الدولار الأمريكي.
على سبيل المثال، إذا كان أوسدكس يتحسن ويرتفع، وكنت تتداول ور / أوسد، فإن الدولار الأمريكي القوي سيظهر هبوطا على الرسم البياني ور / أوسد.
إذا كنت تتداول زوجا أوسد هي العملة القائمة، مثل أوسد / تشف، فإن الارتفاع في أوسدكس سيظهر على الأرجح ارتفاع في الرسم البياني للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) كما هو موضح أدناه.
وهنا نصيحتين قليلا يجب أن نتذكر دائما:
إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية (أوسد / زس)، فيجب أن يتحرك زوج العملات أوسدكس وزوج العملات في نفس الاتجاه. إذا كان الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس (زس / أوسد)، فيجب على أوسدكس وزوج العملات التحرك في اتجاهين متعاكسين.
التقدم المحرز الخاص بك.
قد تأتي الأمور لأولئك الذين ينتظرون، ولكن فقط الأشياء التي تركها أولئك الذين صخب. ابراهام لنكون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

إسيغنال فوركس سيمبول ليست.
لقد وضعت معا قائمة من رموز الفوركس لاستخدامها في منصة إسيغنال، وهذا سوف تعمل مع إسيغنال عند الطلب أو أي من خدماتها قسط طالما لديك نوع من تغذية الفوركس سواء كان تأخر أو في الوقت الحقيقي الرموز القائمة ستكون هي نفسها على النحو التالي.
فهم الرموز في إسيغنال.
رموز إسيغنال تعمل في 3 أجزاء. هذا هو ميزة لطيفة جدا من إسيغنال بمجرد فهم ما كنت تبحث في.
إذا أخذنا الرمز لليورو جنيه كمثال (ور / غبب)، سترى في إسيغنال أن الرمز سوف تحتاج إلى أن يكون "ورغب A0-فكس".
الجزء الأول من الرمز هو رمز الرمز، في هذه الحالة "ورغب" ثم لدينا مساحة وبعد ذلك لدينا ما يعرف باسم رمز الشهر ورمز الصرف. A0 هو رمز الشهر، A0 هو السعر الفوري، أو سعر النقد. ثم رمز الصرف في هذه الحالة هو الفوركس وهو لسوق الفوركس.
لمزيد من الأمثلة حول كيفية عمل رموز إسيغنال يرجى زيارة موقع إسيغنال حيث يمكنك أيضا البحث عن رموز إذا كنت تواجه مشاكل في تحديد موقعها في منصة إسيغنال.

No comments:

Post a Comment