Tuesday 6 February 2018

فرق بولينجر الأسية الخيار الثنائي


كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز والمتوسطات المتحركة؟


بولينجر باندز هي مؤشر تقلب تقني شعبية. وهي تضع حدودا علوية وسفلية حول نطاقات التداول لعمل السعر الأمني. وبما أن قلب أي من نطاقات بولينجر المطبقة هو متوسط ​​متحرك بسيط، فإن هذه المؤشرات تجعل المرشحين الطبيعيين لاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


ويطبق المتوسط ​​المتحرك لاستراتيجيات كروسفر متوسطين متحركين منفصلين بأطوال متفاوتة لمؤشرات الزخم المتغير كلما تجاوز أحد المتوسطين أو تحت الآخر. على سبيل المثال، قد تركز نقاط بولينجر باندز على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما، ويمكنك أيضا تطبيق متوسط ​​متحرك بسيط آخر لمدة 200 يوم على الرسم البياني للسعر نفسه. كلما تجاوز خط المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند فوق المتوسط ​​على المدى الطويل، قد يكون هذا إشارة لدخول موقف طويل تحسبا للزخم الصعودي. عندما يعبر خط المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند تحت خط 200 يوم، يمكنك إدخال موضع قصير.


ولا يتعين على "بولينجر باندز" تشكيل المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير. يمكنك بسهولة تطبيق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام واستخدام تحركاته بالنسبة لمتوسط ​​خط الوسط المتحرك ل 20 يوم في بولينجر باند للإشارة إلى صفقاتك.


ويمكن للمتداولين الذين يشعرون بالقلق إزاء التأخر المحتمل في مؤشراتهم أن يطبقوا المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​المتحرك البسيط بالاقتران مع البولنجر باندز. وبما أن هذا هو أكثر من عامل مع متوسطات متحركة على المدى الطويل، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما أو أكثر شائع.


إشارات التداول هي نفسها بغض النظر عن نوع أو طول المتوسط ​​المتحرك الذي تتحد مع البولنجر باندز. وتحدث الإشارات الصاعدة عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول، ويتم إرسال الإشارات الهابطة بمتوسط ​​متحرك أقصر يعبر دون المتوسط ​​المتحرك الأطول.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


بب، إما زائد السعر العمل استراتيجية طويلة الأجل.


بولينجر باندز، الأسي المتحركة أفيريجيس والعمل السعر استراتيجية طويلة الأجل!


مرحبا الرجال اليوم أريد أن أعرض لكم قوية جدا على المدى الطويل استراتيجية انتهاء الصلاحية. إذا استخدمت بشكل صحيح هذه الاستراتيجية يمكن أن توفر سهلة حوالي 80٪ نسبة النجاح! أولا أريد أن أعطي الائتمان لصديق لي سنير يامين الرجل الذي أول مرة تظهر لي هذه الاستراتيجية، وانه تاجر ناجح حقيقي مثلي.


وتستخدم استراتيجية مؤشرين والعمل السعر تأكيد شمعة نمط:


بولينجر باندز مع 20 2 الإعدادات الافتراضية.


المتوسط ​​المتحرك الأسي مع فترة 365 ينطبق على الإغلاق.


المتوسط ​​المتحرك الأسي مع فترة 180 تنطبق على الإغلاق.


تأكيد نمط عكس اتجاه السعر.


في الأساس استراتيجية بسيطة إلى حد ما تحتاج 3 شروط لتطبيق الاستراتيجية بشكل صحيح.


تحديد اتجاه الأسواق: إذا كان 180 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي فوق 365 اتجاهه أوب والعكس بالعكس إذا كان 180 فترة إما أقل من 365 اتجاهه لأسفل. ابحث عن كسر من أعلى بولينجر باندز لأسفل تتجه ماركرت وانخفاض البولنجر باندز حتى تتجه السوق. تأكيد إشارة مع السعر نمط شمعة العمل: شمعة شمعة، الأم والابن نمط، الأم و 2 أبناء نمط، دبوس بار أو بينوكيو، دوجي أو نجم الرماية، شمعة المطرقة. في الأساس تحتاج إلى نوع من العمل السعر تأكيد انعكاس!


عندما يكون لديك كل 3 شروط في متناول اليد يمكنك إدخال 30 أو 60 دقيقة التجارة اعتمادا على اتجاه الأسواق مباشرة بعد إغلاق عملك السعر إغلاق شمعدان شريط.


يجب تطبيق هذه الاستراتيجية على الرسم البياني 5 دقائق وأنجحها خلال لندن والولايات المتحدة الأمريكية الدورات. كما ننصح باستخدام استراتيجية على أزواج الشهيرة مثل: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / غبب و أوسد / كاد. بالطبع يمكنك اختباره على أزواج أخرى أيضا. أيضا تجنب تداول هذه الاستراتيجية إذا كانت إما قريبة من بعضها البعض. حالة مثالية عندما يكون لديهم مجموعة كبيرة بينهما وهذا يعني أنك في سوق تتجه قوية.


ملاحظة هامة جدا: دائما عند محاولة استراتيجية جديدة تذهب أولا واختبار الظهر على المخططات، ثم يمكنك اختبار لبعض الوقت على حساب تجريبي وفقط عندما تثبت جيدة ثابت معدل النجاح ثابت إلى حساب المال الحقيقي الخاص بك! إذا كنت الوافد الجديد إلى صناعة الخيارات الثنائية تأكد من تسجيل مع وسيط منظم تماما، ومعظمهم من عرض حساب تجريبي بعد التسجيل!


كيفية استخدام البولنجر باند في التداول؟


بولينجر باندز هو مؤشر التحليل الفني، الذي قدم لأول مرة في 1980`s من قبل فني منذ فترة طويلة جون بولينجر. الغرض الرئيسي للمؤشر هو التنبؤ بالسلوك المستقبلي للرسم البياني للسعر.


تتكون البولينجر باند من المتوسط ​​المتحرك واثنين من نطاقات التداول. وهذه الأخيرة هي نتيجة لإضافة (طرح) الانحراف المعياري إلى (من) المتوسط ​​المتحرك العادي. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس يستخدم لتأهيل مقدار التباين. وفي التحليل الفني، يستخدم الانحراف المعياري لتقدير تقلب أسعار الأصل.


نطاقات التداول هي انحراف معياري واحد (سد) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


وبعبارة أخرى، كلما زاد الانحراف المعياري كلما اتسع نطاق السعر للأصل الأساسي لفترة زمنية معينة. إن قياس مدى انحراف السعر عن متوسط ​​قيمته مفيد عندما يرغب المرء في التنبؤ بتقلبات الأسعار المستقبلية.


كيف يعمل بولينجر باندز؟


وكما ذكر أعلاه، يتألف المؤشر من ثلاثة أسطر: متوسط ​​متحرك أسي وقناتين سعرتين أعلى وأقل من ذلك. تعتمد القنوات السعرية على حركة السعر، حيث تتسع في لحظات التقلبات العالية والتعاقد عندما يستمر السوق. نطاقات السعر هي الانحرافات المعيارية للأصل الأساسي وتشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


أما بالنسبة للمستثمرين، فإن التقلبات ذات أهمية مثل اتجاه الاتجاه وقوة الاتجاه: توفر الأسواق المتقلبة فرصا تجارية إضافية. إذا كنت ترغب في فهم كيفية استخدام بولينجر باندز في التداول، فمن المهم أن نفهم أنها تقوم على فكرة بسيطة واحدة: عندما يرتفع مستوى السعر / قطرات كثيرا من المفترض أن ترتد إلى الوراء. ويمكن أيضا ملاحظة أن فترات الهدوء من التقلب المنخفض وعادة ما تتبعها تحركات سوق خطيرة، والتي يمكن أيضا أن تنبأ بمساعدة بولينجر باندز. كل ما سبق يمكن استخدامها من قبل التجار لتحديد نقاط الدخول الأمثل.


كيفيه التنصيب؟


إعداد بولينجر باندز في منصة إق الخيار هو سهل. من أجل القيام بذلك ببساطة انقر على زر "مؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة واختيار "خطوط بولينجر" من قائمة المؤشرات المتاحة.


إعداد المؤشر: الخطوة الأولى.


ثم انقر على "تطبيق" إذا كنت تفضل العمل مع الإعدادات الموصى بها. وإلا، فانتقل إلى "إعداد & أمب؛ تطبيق "علامة التبويب والحصول على فرصة لضبط الفترة والانحراف المعياري وفقا لمتطلباتك.


إعداد المؤشر: الخطوة الثانية.


المؤشر جاهز للاستخدام.


كيفية استخدام البولنجر باند في التداول اليوم؟


من أجل استخدام بولينجر باند بفعالية في التداول اليومي، فمن الضروري أن نفهم الخصائص الأساسية لتقلب الأسعار وتطبيقاتها في التداول.


وكقاعدة عامة، فإن فترات التقلب المنخفض تتداخل عموما مع فترات تقلب عالية. في الاتجاه الهبوطي، عادة ما يتذبذب السعر بين النطاق السفلي والمتوسط. في الاتجاه الصعودي، على العكس من ذلك، والثمن يكمن في الممر بين الفرقة العليا والخط الأوسط.


فترات التذبذب المنخفضة والعالية كما حددها مؤشر بولينجر باندز.


وكلما طال أمد السوق لا تزال أعلى هي فرص زيادة التقلبات القادمة. وبولينجر باندز مناسبة بشكل مثالي لتحديد هذه اللحظات. وباستخدام هذا المؤشر يستطيع المتداول التنبؤ بالتذبذبات المستقبلية للتقلب وتحديد مواقف ذروة الشراء / ذروة البيع، وفتح الصفقة في اللحظة الأكثر ملاءمة.


عندما يترك الأصل النطاق السعري "العادي" فإن غالبية التجار الذين يتخوفون من المخاطر يتوقفون عن فتح صفقات جديدة والانتظار حتى يستقر السوق مرة أخرى.


مميزات خاصة.


الضغط.


ويسمى الوضع عندما تقترب فرق السعر معا من الضغط. وتشير هذه الفترات إلى التقلبات الحالية المنخفضة وإمكانية حدوث تقلبات عالية في المستقبل القريب. ومع ذلك، فإن المؤشر لا يوفر للتاجر المعلومات في لحظة معينة في الوقت الذي من المفترض أن يزيد التقلب. لا يزال التجار في معظم الأحيان غير نشط خلال الضغط.


ويحدث ما يقرب من 90٪ من حركة السعر بين نطاقات السعر. وتسمى الأحداث التي تجري في 10٪ المتبقية من الوقت الكروت. الاختراق هو الحدث الذي تترك فيه حركة السعر النطاق السعري "الطبيعي". وينبغي عدم استخدامها كإشارات تجارية لأنها لا توفر أي معلومات عن قوة الاتجاه في المستقبل واتجاهه.


الجمع بين وقهر.


بولينجر باندز جيدة في إظهار التقلبات الحالية وتوقع في بعض الأحيان تقلبات السوق القادمة ولكنها ليست أداة تداول عالمية. ووفقا للسيد بولينجر نفسه، ينبغي أن يقترن هذا المؤشر بمؤشرات أخرى لتحقيق أقصى قدر من القدرة على التنبؤ والفعالية.


البولينجر باند هو مؤشر يستحق التعلم واستخدامها في التداول في الحياة الحقيقية. ليس فقط أنها بسيطة ومفيدة ولكن أيضا لديه القدرة على إعطاء تاجر في الوقت المناسب شراء أو بيع إشارات، في حين أن غالبية المشاركين في السوق لا تزال غير مدركة للاتجاه الاتجاه المستقبلي.


شراء الأسهم عندما يعبر خط المتوسط ​​تحت باندينجر باند السفلي وبيعه عندما ارتد السعر من خط بولينجر العلوي هو استراتيجية تداول تستخدم على نطاق واسع مع إمكانات عالية لتوليد الأرباح.


استراتيجيات دقيقة 15.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]


استراتيجية المهوس للمتوسطات المتحركة.


هل تبحث عن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية؟ واحدة من أسهل الطرق للتجارة في أسواق الفوركس هي باستخدام استراتيجية تتحرك. وفي حين أن هذه الاستراتيجية قد تكون بسيطة، فإن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون أسيا. وهذا يضمن لك إنجاز الصفقات الصحيحة عاجلا، والضغط أكثر قليلا من [& هيليب؛]


بيرسي 2.0 ستراتيغي (زبينوب) & # 8230؛ تحميله الآن مجانا.


وكانت استراتيجية بيرسي من قبل تاجر التدوين ستيفن من زبينوب واحدة من أفضل الاستراتيجيات للتجارة الثنائية في جمهورية التشيك في عام 2018. وأعقب ذلك بيرسي 2.0، التي تتناول هذه المقالة. نحن & # 8217؛ إعطائها تماما مجانا. لا حاجة للتسجيل مع أي وسيط، لا حاجة للدخول [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


مؤشر بوس & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية بوس هو، وفقا لمصادرنا، أول استراتيجية من أي وقت مضى ليتم اختراعها ل MT4 حصريا للتجارة الخيار الثنائي. ويستخدم المدخلات من جميع المؤشرات المتاحة في جميع تكوينات وحتى يحسب فعالية إشارة من البيانات التاريخية. انها استراتيجية مدفوعة الأجر، ولكن نحن نعطيها لك مجانا تماما! كيفية [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: نموذج M5: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


استراتيجية نيثوس & # 8211؛ 75٪ نسبة النجاح.


تم إنشاء استراتيجية نيثوس من قبل التاجر مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تجارة الخيارات الثنائية. لأنه يقوم على السعر العمل ولكن يستخدم أيضا المؤشرات الفنية. وعادة ما تبلغ نسبة النجاح هذه الاستراتيجية 75٪. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب:. نيثو-1.tpl كيف تعمل هذه الاستراتيجية تم إنشاء هذه الاستراتيجية من قبل تاجر من ذوي الخبرة. [و hellip؛]


استراتيجية المتوسط ​​المتحرك.


كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟


يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة.


سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة.


كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية.


المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة. على وجه التحديد، فإن التقاطع الصعودي يولد إشارة شراء في حين أن إشارة هبوطية واحدة تنبيه بيع.


يميل معظم المدافعين عن هذه الاستراتيجية المتوسطة المتحركة إلى اختيار استخدامها على الرسم البياني التجاري الذي يعرض الإطار الزمني لكل ساعة. وذلك لأن عمليات الانتقال ثم يتم إنشاؤها في كثير من الأحيان خلال الفترة الحالية. ومع ذلك، يجب أن تتذكر دائما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة. وتعني هذه الميزة أنه عندما تقوم بالكشف عن التقاطع، فإن نقطة الدخول للخيار الثنائي الجديد الخاص بك سوف تتخلف عن ظروف السوق السائدة.


مثال على إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك.


ويوضح الرسم البياني التالي استراتيجية تستند إلى المتوسطات المتحركة لفترة 5 و 20 فترة. يتم عرض نقاط كروس أوفر التي يجب عليك النظر في فتح كال ووضع الخيارات الثنائية.


كما تمتلك أصول مختلفة كل أنماط السلوك الخاصة بهم، واحدة من الفوائد الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو أنك لن تبحث سوى عن تحركات الأسعار الصغيرة في الاتجاه الذي اخترته من أجل استغلال معدلات دفع تعويضات عالية من الخيارات الثنائية. كما يمكنك التأكد من خلال دراسة الرسم البياني أعلاه، وغالبا ما ترتبط عمليات الانتقال مع خلق اتجاهات اتجاهية جديدة.


هذه الميزة بالتالي يوفر لك الفرصة المثلى لتفعيل الخيارات الثنائية التي ستنتهي 'في المال'. وعلى هذا النحو، فإن استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تؤدي أداء أفضل من العديد من الأنواع الأخرى من الاستراتيجيات التي تعتمد بشكل أكبر على التقاط تحركات أسعار أكبر من أجل مواجهة تأثيرات الضوضاء والفروق.


فوائد استراتيجية المتوسط ​​المتحرك.


تتحرك استراتيجية المتوسط ​​المتحرك بشكل جيد على قدم المساواة مع الخيارات الثنائية، اللمس / لا اللمس و أوب / دون. وقد اكتشف العديد من التجار أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون فعالة جدا عندما يقترن الخيارات الثنائية اللمس. هذه ميزة مثيرة لأن خيارات اللمس توفر عوائد عالية جدا من 300٪ صعودا. ومع ذلك، كما أن هناك المزيد من المخاطر التي ينطوي عليها التداول الخيارات الثنائية اللمس، يجب عليك التأكد، على أفضل وجه ممكن، أن الصفقات الخاصة بك تمتلك الزخم الكافي لضرب المستويات المستهدفة. وكما يوضح الرسم البياني أعلاه، فإن المتوسط ​​المتحرك للاستراتيجيات قادر على تحديد فرص التداول هذه نظرا لأن عمليات الانتقال الخاصة بها ترتبط بتحركات سعرية واسعة النطاق.


ومع ذلك، سوف تحتاج إلى اكتساب الخبرة باستخدام استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك إلى جانب الخيارات الثنائية "اللمس" من أجل تحسين الأرباح باستخدام الحد الأدنى من المخاطر. أساسا، السر الأساسي للنجاح هو معرفة كيفية تحديد أفضل نسبة العوائد لكل التجارة المنفذة. وذلك لأن حجم العائد يتناسب مع المسافة بين المستوى المستهدف وسعر الافتتاح الخاص بك.


وبناء على ذلك، إذا حددت مستوى "اللمس" بعيدا جدا عن سعر المخالفة، فستكون نسبة العائد كبيرة ولكن سيؤدي ذلك إلى مخاطرك. وفي وقت لاحق، سيكون هناك احتمال كبير أن السعر لن تقدم بعيدا بما فيه الكفاية من أجل ضرب هدفك انتقاؤه مرة واحدة على الأقل من أجل خيار ثنائي اللمس الخاصة بك لإنهاء "في المال". في المقابل، إذا اخترت مستوى "اللمس" قريبة جدا من سعر فتح الخيار الثنائي، سيكون لديك فرصة أكبر لخلق انتصارات ولكن مع انخفاض كبير في نسب العائد.


ومع ذلك، فإن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك يوفر لك بالتأكيد القدرة على الربح من تداول الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس مربحة للغاية. تحتاج فقط إلى إنفاق الوقت والطاقة اتقان المناطق الرمادية المشاركة في نوع من التداول كما شرحت للتو. عند القيام بذلك، يجب عليك أيضا التحقيق في فضائل دمج "لا اللمس" الخيارات الثنائية في الاستراتيجية الخاصة بك كذلك.


تقديم المتوسط ​​المتحرك الأسي.


وقد وجد بعض التجار أن العنصر المتخلف من الاستراتيجيات القائمة على المتوسط ​​المتحرك البسيط مقيد للغاية. وعلى هذا النحو، جربوا هيكلة استراتيجياتهم على المتوسط ​​المتحرك الأسي. ويرجع ذلك إلى أنه بعد استخدام المؤشر الفني المتوسط ​​المتحرك البسيط لبعض الوقت، اكتشفوا أنه من الجيد الكشف عن اتجاهات الفوركس ولكن لا تتعامل بشكل جيد مع ارتفاع الأسعار. وذلك لأن تصميمه يشدد على جميع بيانات الأسعار على قدم المساواة نفسه بغض النظر عما إذا كانت قديمة أو جديدة.


للرد على ظروف السوق المتغيرة بسرعة أكبر، يمكنك استخدام مؤشر فني أن يضع مزيدا من التركيز على أحدث بيانات الأسعار. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يفعل ذلك فقط، فإنه يمكن أن تتكيف مع ظروف التداول المتطورة باستمرار أسرع بكثير.


كما سيكون من دواعي سرورك أن تعرف أنك لا تحتاج إلى إجراء أي حسابات رياضية عند استخدام مؤشر مثل إما لأن برنامج التخطيط الخاص بك سوف تؤدي هذه المهمة بالنسبة لك. وعلى هذا النحو، تم اختراع عدد من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك على أساس إما من أجل تداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، واحدة من الاكثر شعبية يسمى اسية تتحرك متوسط ​​قوس قزح استراتيجية. يقارن الرسم البياني التالي سما إلى إما.

No comments:

Post a Comment