Wednesday 28 February 2018

فوركس نظام حركة السعر


سعر العمل التداول و أعلى سعر الفوركس استراتيجية العمل.
أرسلت بواسطة D 313 أيام مضت.
تداول تداول السعر، وتسمى أيضا تداول عارية هو عن القدرة على قراءة حركة السعر على الرسم البياني وقاعدة قرارك الخروج من تلك الحركة وهيكل السعر الذي يترك وراءها.
والسبب هو أن مصطلح البديل من التداول عارية يستخدم لأن تاجر حركة السعر يعتمد على الرسم البياني دون استخدام مؤشرات التداول.
لماذا لا مؤشرات التداول؟
وبما أن جميع مؤشرات التداول تستخدم المعلومات من تحركات الأسعار، فإنها تتطلب السعر للتحرك أولا وبالتالي فإنها تتخلف عن السعر. وقد طور تجار الإجراءات السعرية مهارة فهم أن حركة السعر يمكن أن تشير إلى احتمال حدوث شيء واحد على آخر.
أولئك الذين يعتقدون أن جميع حركة السعر عشوائي لن لن تكون مناسبة لاستراتيجية التداول على أساس السعر العمل. في حين أن الكثير مما نراه على الرسم البياني قد يكون عشوائيا، فإن حركة السعر في نقاط مختلفة في الرسم البياني، نقاط انعطاف، يمكن أن تشير إلى اختلال التوازن في العرض / الطلب التي يمكن استغلالها.
تعريف: تداول تداول السعر يعني أنك تتخذ جميع قرارات التداول الخاصة بك بناء على ما تراه على الرسوم البيانية الخاصة بك تداول الفوركس فقط على أساس السعر النقي العمل ... وهو ما يعني فقط حركة السعر أظهرت من خلال الشموع أو أشرطة الأسعار. وهذا يعني أن هناك استخدام ضئيل جدا للمؤشرات المتخلفة الفوركس والاستثناء الوحيد هو أنه يمكنك استخدام واحد أو اثنين من المتوسطات المتحركة أساسا لمساعدتك على تحديد الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة والاتجاه.
سعر العمل التجار والحشد علم النفس.
ويعتقد تجار الإجراءات السعرية أن الرسم البياني للتداول هو مزيج من المعتقدات والعواطف العديدة التي لدى التجار الآخرين فيما يتعلق بأداة تداول معينة. وهم يعتقدون أن جميع حركة السعر يحدث بسبب علم النفس من الحشد، وأن الاعتقاد الحشد المهيمن سيدفع السوق.
عند قراءة الرسم البياني للسعر، فإن تجار حركة السعر يبحثون عن أنماط تداول مختلفة تتشكل من حركة السعر. وستؤدي هذه الأنماط السعرية بعد ذلك إلى اتخاذ القرارات على أساس السياق الذي تم العثور على النمط فيه.
وكما هو مبين في هذا الرسم البياني، فإن تجار حركة الأسعار غالبا ما يسلطون الضوء على مناطق الدعم والمقاومة على الرسم البياني حيث استجاب السوق في الماضي. وسوف يشاهدون لأنماط الشموع مثل الحانات الداخلية، والقضبان دبوس، وأنماط الأسعار أكثر تعقيدا مثل الرأس والكتفين وقيعان مزدوجة / ثلاثية.
السعر حركة التداول حول مناطق الدعم / المقاومة.
في حين أن هذا الرسم البياني قد يجعلها تظهر التداول حركة السعر من السهل القيام به، فإنه ليس كذلك. وهو شكل متخصص من التحليل الفني الذي يتطلب فهما راسخا لميكانيكا السوق وكذلك المعنى أو المعنى الضمني الذي هو العلاقة بين الشموع الفردية أو الحانات.
وبما أنه شكل من أشكال التداول الاستنسابي، فإن تداول حركة الأسعار يتطلب من التجار أن يكون لديهم قبضة قوية على علم النفس التجاري وخاصة الخوف والجشع. فمن الشائع جدا أن التجار لفرض إرادتهم أو التحيز على الرسم البياني، وبما أن أدمغتنا هي "آلات التعرف على الأنماط"، فمن السهل أن نرى شيئا ببساطة ليست هناك.
تداول تداول السعر قوي إلى حد ما مما يعني أنه يمكن تطبيقه على معظم الأسواق السائلة وكذلك الأطر الزمنية التي تجعله مثاليا للتداول اليومي وصولا إلى وضع المتداولين.
السعر الاتجاه الاتجاه العمل.
واحدة من الطرق الأساسية لاستخدام حركة السعر هو تحديد اتجاه السوق الذي تبحث عنه. نريد أولا أن نفهم عندما يتحرك السعر صعودا نتوقع أن نرى:
السعر يجعل أعلى مستوياته أعلى سوينغ السعر مما يجعل أعلى مستوياته المنخفضة.
وعلى العكس من ذلك، فإن حركة السعر المعاكس ستشير إلى أن السعر يتحرك هبوطا يمكننا النظر فيه من اتجاه هبوطي:
سعر جعل أدنى مستوياته سوينغ السعر جعل أدنى انخفاض سوينغ.
ولكن السعر لا مجرد الاتجاه صعودا وهبوطا. ويمكن أيضا أن تتراوح، وهذا هو عندما نبدأ رؤية خليط من الدولتين مجتمعة كما ترون مع 2 خطوط حمراء.
تحديد الاتجاه من خلال حركة السعر.
نحصل على تغيير محتمل في الاتجاه عندما يتحرك السعر لأعلى ارتفاع منخفض على الجانب الأيمن من الرسم البياني ويضع في أعلى ارتفاع. نحن بحاجة إلى أن نرى السعر عقد أعلى مستوى منخفض لتأكيد تغيير الاتجاه ولكن في هذه الحالة، كسر السعر مرة أخرى إلى الجانب السلبي مما يؤكد اتجاهنا الاتجاه إلى أسفل.
دعم ومقاومة التداول.
واحدة من استخدامات تاجر الفوركس قد يكون لتداول حركة السعر هو في ما يتعلق مستويات الدعم والمقاومة. بعبارات بسيطة، يتم تعريف الدعم على أنه مستوى السعر حيث ارتد السعر من بعد أن كان يتحرك هبوطا. الآن، إذا ارتدت أكثر من مرة على هذا المستوى السعر في كل مرة يتعلق الأمر إلى هذا المستوى، فإنه يمكن أن يجعل هذا الدعم مستوى أكثر أهمية - إلى حد ما. هذا هو عندما تبدأ في رؤية شكل نمط التداول المزدوج أو الثلاثي.
سعر تداول التداول مع مستويات الدعم والمقاومة.
مستوى المقاومة هو مستوى السعر حيث السعر بعد صعود لبعض الوقت، ينحدر من كما لوحظ مع خط أحمر أعلى. وعلى غرار مستوى الدعم، إذا حاول السعر أن يرتفع إلى هذا المستوى وكسره لكنه يبقى يحصل على تراجع مرة أخرى إلى أسفل أكثر من مرة، وهذا يجعل هذا مستوى المقاومة مستوى كبير - إلى حد ما.
في حين أن العديد من التجار يعتقدون أن النتائج المتعددة تجعل الدعم أو مستوى المقاومة أقوى، والعكس هو في كثير من الأحيان صحيح. العديد من المتداولين يضعون توقفهم بعيدا عن هذه المستويات وغالبا ما يضرب المتداولون من خلال توقف المدى الذي يأخذهم من صفقاتهم ثم يستمر حركة السعر في الاتجاه الذي يريده المتداول. هذا هو المجال العام الذي سترى تشكيل شريط دبوس الذي هو نمط حركة السعر يمكنك التجارة اعتمادا على الموقع الذي تم العثور عليه.
بلدي المفضلة بيور السعر العمل استراتيجية التداول.
بينما أنا أستمتع باستخدام العديد من الاستراتيجيات التي تعتمد على مجرد مشاهدة تحركات الأسعار، واحدة من بلدي أفضل اللقطات يستخدم نمطين التي تأتي من ريتشارد ويكوف التي تساعد على تحديد التجار المحاصرين في سوق الفوركس (أو أي سوق أخرى على وجه الدقة). انها شكل من أشكال شريط دبوس جنبا إلى جنب مع الدعم أو المقاومة بالإضافة إلى حركة السعر التي سحبت بعيدا عن المتوسط ​​(التفكير يعني عكس عندما يتم سحب شريط مطاطي بعيدا جدا).
بيور السعر العمل استراتيجية التداول.
هذا النمط هو المفضل لدي للتداول سوينغ ولكن أيضا على ما يرام للتجار اليوم الذين يبحثون عن البوب ​​سريع أقل أو أعلى في السوق ولكن تأكد من أنك تبحث عن ما يلي:
حركة السعر تشير إلى اهتمام الثور القوي الذي يمكن رؤيته بسهولة من خلال أنماط الشموع الصاعدة التي تتشكل. المتوسط ​​المتحرك هو توضيح السعر تحرك مسافة جيدة بعيدا عن المتوسط ​​وربما يكون ذروة الشراء في هذه المرحلة. السعر يضع في ارتفاع وانخفاض قطرات في منطقة المقاومة المحتملة. حركة السعر بعد ذلك يظهر الزخم تحمل الشموع مشيرا إلى أخذ الأرباح أو السراويل في اللعب. يتحرك السعر فوق منطقة المقاومة، ويضع في صعوده وينهار مرة أخرى في الداخل. هذه فرصة قصيرة.
قم بتغليفه….
آمل أن تتمكن من رؤية قوة كونه متداول حركة السعر وفرصة أنه يتيح لك أن تكون قادرة على التجارة العديد من الأسواق بما في ذلك الفوركس. لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت والتبديل مؤشرات الأسعار المتخلفة تبحث عن أفضل الإعدادات (التي لا وجود لها) أو باستخدام مزيج منها.
تعلم تقنيات التداول العمل السعر بسيطة مثل استراتيجية قدمته يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على العثور على نجاح التداول.

سعر صرف العملات مؤشر النظام.
عمل سعر الفوركس لا يجب أن يكون معقدا على الإطلاق. هنا & # 8217؛ s نظام عمل جيد على أساس واحد الفوركس مؤشر تداول حركة السعر، ودعا برايسفكسرانج. ويستند هذا المؤشر على السعر العالي٪ و٪ السعر المنخفض لآخر 100 شمعدان.
إشارات عمل السعر التي يوفرها هذا المؤشر هي سهلة جدا للتداول وتظهر أسفل الرسم البياني الرئيسي للتداول. ويمكن استخدامه لأي شكل من أشكال تداول العملات (سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، التداول البديل).
مؤشرات MT4 المستخدمة: pricefxrange. mq4 (إعدادات الإدخال الافتراضية)
الإطار الزمني المفضل (ق): 5 دقائق الرسوم البيانية وما فوق.
جلسات التداول الموصى بها: لندن & أمب؛ الجلسة الأمريكية ل M5، أي جلسة ل M15 وأعلى.
أزواج العملات: أي زوج + الذهب.
مثال: ور / جبي 15 دقيقة الرسم البياني (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
الرسم البياني 15 دقيقة أعلاه هو مثال على هذا النظام القائم على سعر العمل في العمل على اليورو / الين الياباني (ور / جبي) الزوج. وقد وفر لنا مؤشر السلطة الفلسطينية إشارتين، واحدة لشراء ور / جبي والآخر لبيع الزوج. ارتفع الزوج فوق 200 نقطة أعلى بعد إشارة الشراء. لا تزال تجارة البيع عند 130.975 مفتوحة.
يجب أن يكون مؤشر بريسيفكسرانج ترندلين الأزرق (الصاعد) خط إشارة بريسيفكسرانج يعبر خط الاتجاه من أدناه.
== & GT. هذه هي إشارة دخول الشراء. يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت آخر نقطة منخفضة متأرجحة.
طريقة الربح: قم بإغلاق الصفقة للمخاطر الإيجابية: نسبة المكافأة مثل 25 نقطة وقف و 50 نقطة الحد. وبدلا من ذلك، أغلق صفقة الشراء عندما يعبر خط الإشارة أسفل خط الاتجاه.
يجب أن يكون مؤشر بريسيفكسرانج ترندلين أحمر (هبوطي) خط إشارة بريسفكسرانج يعبر خط الاتجاه من أعلى.
== & GT. هذه هي إشارة دخول البيع. يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق أحدث نقطة عالية التأرجح.
طريقة الربح: أغلق التداول للمخاطر الإيجابية: نسبة المكافأة مثل 15 نقطة وقف و 30 نقطة الحد. بدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع عندما يعبر خط الإشارة مرة أخرى فوق خط الاتجاه.
الوظائف ذات الصلة.
R3 / F3 الطريقة إستراتيجية تداول الفوركس.
3-داخل أعلى / أسفل السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.
الماس الرسم البياني تجارة الفوركس الاستراتيجية.
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المهجورة.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.
السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.
1- تعريف العمل السعري.
2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.
3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.
4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.
5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.
ما هو "العمل السعر"؟
التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.
في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.
منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.
"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.
بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:
مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:
يظهر مثال الصورة أدناه مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:
ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.
إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.
أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:
بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.
في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:
كيفية تحديد اتجاه السوق.
واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.
وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).
في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:
تتجه VS. تعزيز الأسواق.
كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛
ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:
كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.
فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:
ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.
أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.
أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.
بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.
مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:
كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:
الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:
جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.
في الختام…
آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.
حول نيال فولر.
17 تعليقات اترك التعليق.
لوسيد، الإيجاز و ستارك الشكر نيال.
أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.
نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..
نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.
فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.
هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.
أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا يفشل في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)
شكرا جزيلا نيال.
عزيزي نيال فولر،
. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.
شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.
شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.
شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛
هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.
مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.
شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.
شكرا، على الدروس.
لها واضحة حقا وشاملة.
السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

نظام عمل سعر الفوركس
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
من: مكتب جيمس المتأنق (تراديروديز)
أستطيع & # 8217؛ ر أعتقد كيف كنت غبي.
لقد كافحت لسنوات في محاولة لكسب المال في الفوركس. فقط لاكتشاف لي & كوت؛ الإجابة & # 8221؛ على طول.
. ومنذ ذلك الحين ساعدت العديد من التجار في النهاية & كوت؛ انظر ضوء & كوت؛ .
إليك مجرد مجموعة من الرسائل الإلكترونية التي تلقيتها:
بدأت تعلم وتداول الفوركس قبل 8 أشهر. اشترى عدد قليل من الدورات .. بعض القمامة رخيصة منها، والقمامة مكلفة الروبوتات واحدة جيدة أكثر دقة واحدة. حتى الآن لقد تعرضت إلى حد كبير من أنواع التسويق. وقد تم تداول بلدي من خلال بعض الصعود والهبوط، والتحول من تقنية إلى أخرى ولكن يعود أساسا إلى بعض التقنيات الأساسية.
لقد تم تداول الفوركس لحوالي 8 سنوات وفقدت حوالي 5000 $ سنويا. (التعليم مكلفة!) منذ أن بدأت التالية الرجال التجاري الفائزين بلدي أكبر من الخاسرين بلدي. (هدف جميع التجار.)
انا ذاهب الى قطع لمطاردة. لدي شغف الأسواق المالية والتجارة. قضيت ما يقرب من عقدين من العمل في القطاع المالي؛ ويعمل كأول وسيط وفي نهاية المطاف تسويق صناديق التحوط. ثم اعتبارا من 17 ديسمبر 2018. [المعلومات الشخصية تركت عمدا - جيمس].
بعد سنوات من العبث مع أنظمة مختلفة كنت على وشك التخلي ولكن أنا سعيد جدا لم أترك. حسنا فعلت جيمس ديود!
لقد كنت مهتما في تداول الفوركس & أمب؛ وقد اتبعت العديد من الدورات، وبعض مجانا، ولكن لا يزال لم يحصل على الثقة في التجارة. تم العثور على المواد الخاصة بك لتكون بسيطة & أمب؛ مباشرة إلى الأمام. أنا واثق أنك سوف تكون قادرة على مساعدتي.
قبل استخدام المتداولين الرجال المواد كنت الحصول على نقطة التخلي عن تداول العملات الأجنبية، كان بلدي أسوأ خطأ فقدان المال عن طريق الحصول على توقف بلدي الخطأ لا تستخدم البيانات الأخرى لتأكيد بلدي التجارة الخ، والحصول على توقفت ثم مشاهدة الأرباح يجب أن يكون جعلت تأتي حق. في الإحباط وأود أن ثم مطاردة التجارة وتفقد المزيد من المال.
مثلك استعراض الأسواق وتبحث عن تجارة متسقة ومربحة.
اسمي أليكس وأنا وجدت إسكس المملكة المتحدة. حسنا قصتي حتى الآن في التداول في سوق الفوركس هو أن سابقا كنت قد اعتمدت بشكل كبير على الكثير على أساسيات ومؤشرات فنية للتجارة في السوق، ولكن هذا لم تتحول إلى أن تكون مربحة على الإطلاق. لقد أدركت أن هذه المؤشرات كلها متخلفة في الطبيعة،
بالطبع الخاص بك هو من مصلحة كبيرة وأنا لم أحب الذهاب من خلال ذلك. أحتاج الآن لمحاولة المفاهيم الخاصة بك ومعرفة ما اذا كان يمكنني حقا كسب المال ورفع حسابي التداول بدلا من فقدان المال وعندما أثبت ذلك لنفسي سوف تفتح حسابا حقيقيا وإكمال معاش تقاعدي.
لدي حقا خسارة المال في الفوركس، على أي حال أريد فقط أن نقدر المواد المجانية الخاصة بك كنت قد أرسلت لي، بعد شراء الروبوت وهمية والبرمجيات وهمية التي لا يمكن أن يحقق، وسوف ينتهي فقدان رأس المال. شكرا مرة أخرى على ثروتك من المعلومات.
مرحبا جيمس! لقد حصلت على نفسي مهتما بالأسواق منذ حوالي عامين، ولم يكن لدي أي معلم أو الاتصال بصرف النظر عن قراءة بعض المنتديات في الأيام الأولى، لذلك كان علي أن أتعلم كل شيء من المبادئ الأولى. لقد كان طريقا صعبا، وحتى محاولة الخروج من الطريقة الخاصة بك، لقد تم أسفل العديد من الطريق في اتجاه واحد واستمع إلى جميع أنواع الدجالين حتى للعثور على معلمه من قيمة رواية جدا في الواقع ..
مرحبا جيمس، اسمي هو هاري أنا 54 عاما من الشباب، ولد في غلاسكو ويعيش الآن في جنوب انكلترا. . بدأت في الفوركس في ربيع هذا العام 2018. لذلك نيوبي النسبية. . البطانة الفضية رقم 1. (أوه نعم، هناك أكثر من واحد) غير قادر على العمل، أدركت أنني قد لا تكون قادرة على العودة إلى حياتي المهنية الماضية، وبالتالي غير قادر على الاستمرار في توفير عائلتي بشكل فعال.
مرحبا جيمس، لقد تم التداول لمدة 3 سنوات الآن ولكن مع أي نجاح كبير. أشرطة الفيديو الخاصة بك فتح عيني وتبين لي كيف أن السوق تعمل حقا. بدأت في التفكير من حيث الاحتمالات، وتعلم أهمية حماية عاصمتي مع إدارة الأموال السليمة. أنا جعلت حوالي 200 نقطة في الأسبوعين الماضيين التي لم يحدث من قبل. شكرا التاجر الرجال. وإنني أتطلع إلى رؤية المزيد من الدورات المتقدمة منك لمساعدتي في رحلتي كالتاجر.
وجدت المواد الدراسية الخاصة بك مركزة جدا ومحددة على رسم خطوط الاتجاه واستخدام هذه جنبا إلى جنب مع إشاراتهم مثل الحانات دبوس لتحديد الإعداد المناسب. جدا وصولا الى نمط الأرض وسهل يتحدث من قبل مقدمك. مؤشرات أكبر نظرا، الكثير أكثر من فضلك. كين.
نعم، أنا حقا أريد أن أقول أنه منذ أن ننظر والاستماع إلى الفيديو، فقد تغير تماما الطريقة أنا دراسة الرسم البياني، فقد تغير طريقة أقسم الرسم البياني مع مؤشرات متعددة، وهذا حتى تعيق وجهة نظري إذا كان السوق. هذا الفيديو قد أعطاني حقا الثقة لديهم مخطط واضح نظيفة ودراسة العمل السعر.
اسمي جيرود وأنا من غراند فوركس، داكوتا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية. الإحباط كان لي مع سوق الفوركس هو أنني سوف تجعل تجارة جيدة وثقتي سيتولى. في نهاية المطاف سوف تجعل سلسلة من الصفقات السيئة التي تفريغ حسابي.
مرحبا، أنا من أستراليا ومثل العديد من الذين يحاولون معرفة كيفية تداول الفوركس بنجاح. ما تعلمت بسرعة هو أن هناك طن من المعلومات المتاحة والجميع بيع المعلومات يدعي أن يكون الجواب.
وقد ساعد التجار المتداول عقلية التداول بلدي كثيرا. كنت قد قرأت سابقا حول أنماط الأسعار، دعم / المقاومة، أرقام فيبوناتشي ولكن لا يمكن وضع كل ذلك معا للحصول على أرباح التداول متسقة. كنت دائما في وقت مبكر وتوقفت قبل أن يذهب السعر في اتجاهي أو أن يدخل متأخرا جدا عندما كان السعر مستعدا للانسحاب. لقد تعلمت الآن أن تكون أكثر صبرا وأدخل عندما التوقيت هو الصحيح والآن إدارة تجارتي أفضل بدلا من أمل لتحقيق ربح كبير.
مرحبا التجار الرجال (أنا أحب ذلك) اسمي سكوت ولقد تم التداول لمدة عام تقريبا مع عدم أفضل النتائج. لقد اشترى حوالي 15 أنظمة تتراوح بين 27 إلى 300 دولار وربما واحد منهم أن أوصي. أنا متعب سوو من الحيل فوريكس والتعامل مع الناس الذين يبدو فقط تريد بطاقة الائتمان الخاصة بك.
* لا يوجد أي تمثيل بأن هذه النتائج يمكن أو يمكن الحصول عليها في المستقبل، أو أن الخسائر لم تتكبد.
بعد تاريخ تقديم الشهادة. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بها.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم، والخيارات. يجب استخدام رأس المال المخاطر الوحيد.
الحقيقة هي، عندما بدأت التداول أنا تعثرت على الطريقة الحقيقية لكسب المال في الفوركس.
ولكنني تجاهلت بطريقة ما ما رأيت، التقطت نفسي، وحملت على مسار محبط جدا ومؤلمة.
من المارقة & # 8220؛ النظم الآلية & # 8221؛ . الحق في الوصول إلى العقل المحيرة & # 8220؛ مؤشر الزائد & # 8221؛ . ذهبت من خلال الجحيم التداول خلال تلك السنوات.
إنه يقتلني عندما أفكر في الوقت والمال الذي أهدرته قبل اكتشافه.
I & # 8217؛ ليرة لبنانية تكشف ما كان على هذا الكمبيوتر في دقيقة واحدة فقط.
ولكن، قبل أن أذهب.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة نوع الشخص الذي يريد لكسب المال في الفوركس دون النظر إلى الرسوم البيانية & # 8211؛ هذه ليست الصفحة بالنسبة لك.
أو إذا كنت تشعر بالخوف من وضع القليل من الوقت والجهد في التداول & # 8211؛ هذه الصفحة ليست لك.
لا أملك الجواب لكسب المال في الفوركس بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط & # 8220؛ حل سريع & # 8221؛ أو & # 8220؛ حبة سحرية & # 8221؛ . عذرا، ولكن عليك & # 8217؛ يجب عليك البحث في مكان آخر لذلك لأنني & # 8217؛ لم أر ذلك.
حسنا، أنت & # 8217؛ لا تزال هنا.
عظيم! وهذا يعني أنني أعلم أنك جاد في النهاية تصبح مربحة باستمرار في التداول الخاص بك.
قبل أن أواصل.
من المهم أن تقرأ كل كلمة واحدة على هذه الصفحة & # 8211؛ أحثك على ألا تكون & # 8220؛ صفحة سكرولر & # 8221؛ .
لذلك، إيقاف التلفزيون. وضع هاتفك على & # 8220؛ وضع صامت & # 8221؛ . إغلاق برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك. والاستيلاء على المشروبات المفضلة لديك.
وكما كنت أقول.
قضيت العديد من السنوات محبطة في الفوركس القفز من النظام إلى النظام.
I & # 8217؛ m متأكد من أن مساري كان مشابها لك. سوف أحصل على يدي على نظام جديد لامعة أو طريقة جديدة. بدء النظر مرة أخرى من خلال المخططات معها & # 8211؛ ثم أصرخ.
أنا & # 8217؛ د كبير، والعصير الفوز الصفقات وأنا انتقلت مرة أخرى من خلال تاريخ الرسم البياني بلدي.
بعد ذلك سأكون 100٪ مقتنع بأن هذا هو النظام الذي كان سيجعل أحلامي الفوركس تتحقق.
I & # 8217؛ d فتح & # 8220؛ جديدة & # 8221؛ حساب وسيط (عادة ما كان ل لأنني & # 8217؛ د في مهب الحساب الأخير مع بعض الانتقام السخرية من الإحباط القص!).
I & # 8217؛ d لديك زوجين من الصفقات الفوز. اثنين من الصفقات الخاسرة. وعادة ما تنتهي إلى أسفل بضع مئات من الدولارات (في كثير من الأحيان أكثر من ذلك وأنا & # 8217؛ د تبدأ في محاولة ل & # 8220؛ الثانية تخمين & # 8221؛ النظام!).
وسيكرر هذا النمط. وأكثر . وأكثر.
أنا & # 8217؛ د ثم أقول نفسي لن أكون أبدا تداول الفوركس من أي وقت مضى مرة أخرى - ولكن أود دائما الحصول على امتص مرة أخرى في ذلك.
وجدت مرة أخرى نفسي إعطاء الفوركس فقط & # 8220؛ واحد آخر محاولة & # 8221؛.
كنت أبحث من خلال جميع الأنظمة التجارية القديمة كان لي & # 8211؛ كان حقا الاكتئاب رؤية كم من الوقت والمال كنت قد أهدرت.
كل ما أردت هو شيء أن عملت!
كنت قد تداولت أنظمة معقدة جدا أن الآن مشهد واحد حتى مؤشر واحد على الرسم البياني كان لي الشعور بالمرض إلى معدتي!
في حين تبحث من خلال جميع الأنظمة التجارية القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أنا تعثرت عن طريق الخطأ على شيء من سنوات (كان من الأشهر القليلة الأولى من التداول & # 8211؛ ولكن منذ فترة طويلة نسيت عن ذلك!).
الآن، والاستماع إلى هذا بعناية فائقة. قبل أن أذهب، فإنه من المهم أن تحصل على أي أحلام & # 8220؛ ثروات فورية & # 8221؛ من رأسك في هذه المرحلة.
أستطيع & # 8217؛ ر إجهاد هذا بما فيه الكفاية.
إذا كنت تعتقد أنك & # 8217؛ ستكون مليونيرا في العام الأول & # 8211؛ قد تتخلى كذلك الآن.
أنا & # 8217؛ م على وشك إطلاق العنان.
. وهناك فرصة جيدة قد تكرهني ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن أقول لك. ولكن أنا & # 8217؛ م بخير مع ذلك.
ما أنا & # 8217؛ م لا بخير مع. هو معرفة أن هناك الكثير من التجار تكافح هناك. لا تزال تحاول اتباع أنظمة التداول المعقدة. أو حتى السماح روغ & # 8220؛ الروبوتات & # 8221؛ تشغيل مكافحة الشغب مع النقدية المكتسبة من الصعب!
الآن لا & # 8217؛ ر لي خاطئة.
أنا & # 8217؛ لا أقول أنك تفعل هذا.
ربما تكون & # 8217؛ إعادة & أمب؛ 8220؛ اليد القديمة & # 8221؛ في السوق . أنت & # 8217؛ كنت في ذلك لسنوات & # 8230؛ أنت تعرف إلى حد كبير كل شيء هناك لمعرفة عن التداول. ولكن يمكنك فقط & # 8217؛ ر يبدو تماما لكسر حاجز لأرباح متسقة.
أنت لا تحقق عوائد متسقة من تداول الفوركس الخاص بك. دون & # 8217؛ ر تقلق. كنت فوركس & # 8220؛ الخاسر & # 8221؛ لبعض الوقت أيضا.
حسنا، دعنا الآن ننتقل إلى العمل:
بينما كنت أذهب من خلال نظم التداول القديمة بلدي أدركت فجأة ذلك.
مجرد السماح لهذا بالوعة في لمدة دقيقة.
من خلال وضع مؤشر واحد على المخططات & # 8211؛ أنت & # 8217؛ وقف نفسك من رؤية ما يحدث حقا في السوق.
وكان هذا الإدراك لا يصدق.
كنت أعرف أن تداولي لن يكون هو نفسه مرة أخرى.
في اليوم التالي قمت بإطلاق جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بي لأنني كنت أعرف أن هناك (من بين مختلف ما يسمى التجارة & # 8220؛ نظم & # 8221؛ لقد جمعت) عدد قليل من قصاصات من المعلومات حول كيفية التجارة باستخدام مجرد مخطط عادي & # 8211؛ ولا شيء آخر!
جردت كل مؤشر واحد من مخططاتي.
بدأت تجميع معا ما كان لي واختبار كل ما أستطيع. أبقيت ما عملت & # 8211؛ وألقوا ما لم يفعلوا.
وكانت النتيجة مجموعة من استراتيجيات بسيطة للغاية وسهلة التداول & # 8211؛ ومعا تشكلت هذه الاستراتيجيات. لا يمكن وقفها نظام سحب الأنابيب.
دون & # 8217؛ ر أحصل على خطأ.
كنت أعرف أن هذا مضمون & # 8217؛ مضمونة & # 8220؛ الطريق إلى ثروات & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن على الأقل كنت أخيرا جعل أرباح متسقة!
وجهة نظري، أنا فقط التحقق من المخططات بلدي مرة واحدة في اليوم و.
حسنا، اسمحوا لي أن أكرر ذلك.
مرة واحدة في اليوم أنا فتح المخططات بلدي. أنا بسرعة التمرير من خلال أزواج العملات المختلفة. إذا كان هناك & # 8217؛ s التجارة ثم وضع طلبي. إذا كان هناك & # 8217؛ s لا التجارة ثم أغلق المنصة.
أنا & # 8217؛ م القيام به لهذا اليوم في 10 دقيقة فقط (وعادة أقل كثيرا!).
أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد أن الوقت الذي كنت تنفق أمام الشاشة يحدق في مؤشرات عديمة الفائدة وفقدان المال.
استغرق مني وقتا طويلا أخيرا لإيجاد طريقة التداول التي تعمل في الواقع.
مررت سنوات من الألم والإحباط والخسائر.
إذا كنت أعرف مرة أخرى ثم ما أعرفه الآن، أنا يمكن أن يكون تقريبا.
كانت هناك ببساطة حاجة إلى كل الألم ذهبت من خلال & # 8211؛ ولكن أنا فقط ديدن & # 8217؛ ر يكون المعلومات الصحيحة.
أنت & # 8217؛ ربما كنت قد ذهبت من خلال بنفسك & # 8220؛ الجحيم التداول & # 8221؛ & # 8211؛ وأنا أفهم ذلك.
ولكن هنا & # 8217؛ s ما هذا كل شيء.
أنا & # 8217؛ أخذت بلدي مجموعة من استراتيجيات بسيطة، عالية الاحتمال وكسر لهم إلى أسفل.
أدعو أسلوبي ..
فقط للتسجيل.
أنا & # 8217؛ م لا يدعي أنه قد اخترع أي شيء جديد.
النمط & # 8220؛ & # 8221؛ حيث أنا التجارة وعادة ما تسمى & # 8216؛ حركة السعر & # 8217؛ & # 8211؛ و & # 8217؛ ق كان حول لطالما كانت هناك مخططات!
كيفية الحصول على ربح سريع في كل مرة تقريبا (هذا الخداع & # 8221؛ يستحق قيمة هذه الدورة التدريبية بالكامل فقط!)
الاستماع، هناك & # 8217؛ ق أكثر. غيرها الكثير.
هل أنت مقتنع بالفعل ما أنا & # 8217؛ م أقول لك هو الحقيقة حول كسب المال في الفوركس؟
هل أنت مستعد لوضع فقط 10 دقيقة صادقة يوميا في النظر في الرسوم البيانية الخاصة بك؟
. ثم مرر لأسفل إلى أسفل هذه الصفحة وانقر على رابط الطلب في الوقت الحالي.
ننظر الى الامر بهذه الطريقة.
إذا كنت & # 8217؛ ما زلت تقرأ هذه الصفحة أسفل الصفحة & # 8211؛ يجب أن تكون على الأقل 80٪ مقتنع ما أنا & # 8217؛ م أقول لك صحيح، أليس كذلك؟
أفهم ما إذا كنت & # 8217؛ لا تزال & # 8220؛ جالسا على السياج & # 8221؛ حول هذا.
في الماضي. أنت ربما اشتريت منتجات أخفقت في الوفاء بوعدها - لذلك أنا أفهم تماما إذا كنت متشككا.
I & # 8217؛ لم أحاول إطعامك & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ أو إقناعك ب & # 8220؛ يتوهم & # 8221؛ ساليس-بادج، هيف I؟
ما أنا & # 8217؛ م تقدم لك.
حسنا، أنا & # 8217؛ م فعلت تقريبا، ولكن أريد التأكد من أن لديك كل ما تحتاجه لبدء كسب المال اليوم!
لذا، هنا & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ م الذهاب الى القيام به.
أريد أن أغتنم هذه الفرصة حتى أسهل من خلال تضمين المكافآت القيمة التي من شأنها أن تجعل حقا هذه الحزمة في نهاية المطاف لجعل أخيرا أرباح متسقة، لذلك.
. هنا & # 8217؛ s شيء مضمون لإبقاء لكم مستيقظا الليلة.
عندما تتصرف اليوم سوف أعطيك أيضا هذه المكافآت العمل السريع لا يصدق:
بعد الانتهاء من استيعاب الاستراتيجيات في مقاطع الفيديو خطوة بخطوة، يجب أن يكون لديك & # 8220؛ مرجع سريع & # 8221؛ على مكتب التداول الخاص بك.
قضيت ساعات لا تحصى خلق هذه & # 8220؛ الغش صفائح & # 8221؛ بحيث يكون لديك بسيطة، في لمحة سريعة للمساعدة على إبقاء لكم على الطريق الصحيح لأخذ فقط أفضل الصفقات.
في ما يلي نموذجي التجاري & # 8220؛ غش شيتس & # 8221؛ يمكن القيام به بالنسبة لك:
عندما تأمر اليوم & # 8211؛ I & # 8217؛ م أيضا لتوفير لكم مع بلدي الشخصية المقتفي التجارة & # 8220؛ الغش ورقة & # 8221؛ .
أنت & # 8217؛ ستحصل على:
كم سيؤدي ذلك إلى تكلفتك؟
الحقيقة هي. أنا & # 8217؛ d الحب لإعطائها بعيدا مجانا.
ولكن هذا هو محض تحميل المنتجات الرقمية، والإنترنت يجري ما هو عليه، سيتم نسخ نظام بلدي وتقاسمها. وسوف يبدأ الناس يدعون أنها خاصة بهم.
تذكر. هذا هو خطوة بخطوة بالطبع الفيديو على الانترنت (معظم دورات الفيديو نادرا ما تكون متاحة لأقل من 300 $ +).
ما قررت. I & # 8217؛ م الذهاب إلى تعطيك إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي الفوركس السعر نظام العمل & # 8482؛ لسعر واحد فقط الفوز التجارة.
إذا كان لديك حساب تداول نموذجي وأنت تأخذ نموذجا منخفض المخاطر، وتجارة عالية الاحتمال، ثم.
باختصار، واحد فقط التجارة الفائزة الصغيرة & # 8211؛ ونظام سعر الفوركس الخاص بي بالكامل & # 8482؛ دفعت لنفسها. بسيط!
استمع يا صديقي. أنا & # 8217؛ م تعطيك ليتل & # 8220؛ دفع & # 8221؛ تحتاج هنا.
I & # 8217؛ م الذهاب لإزالة تماما كل المخاطر بالنسبة لك وتقديم كامل بلدي الفوركس السعر نظام العمل & # 8482؛ على الاطلاق خالية من المخاطر!
عندما كنت امر اليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب لتعطيك كامل 60 يوما لمحاولة ذلك.
ويأتي كل ذلك في هذا.
أنت لا تجعل المال في الفوركس.
أنا أعرف هذا، لأنه إذا كنت. فإنك لن تقرأ هذه الصفحة الآن.
يمكنك إما الاستمرار على الفوركس & # 8220؛ الخاسر & # 8221؛ . أو اتخاذ القرار في نهاية المطاف تأخذ التداول الخاص بك على محمل الجد & # 8211؛ اليوم !
إذا كنت لا تزال غير مقتنعة، ثم ربما يكون هناك أمل ضئيل لك من أي وقت مضى كسب المال في الفوركس.
أنا & # 8217؛ فعلت كل ما بوسعي لمساعدتك.
أنا لا أعرف كم من الوقت يمكنني أن أضمن هذا السعر المنخفض فقط 97 $ - لذلك يجب عليك النقر على رابط النظام أدناه الحق الآن:
هذا هو حقيقي، أسفل إلى الأرض نظام لجعل الأرباح صادقة وثابتة & # 8211؛ وهو أمر نادر جدا في الفوركس!
أعرف أنني & # 8217؛ لقد بذلت قصارى جهدي لمساعدتك & # 8211؛ مما يجعل القرار الصحيح هو الآن متروك لكم.
لنجاحكم الكبير،
جيمس ديود (تراديروديز)
ملاحظة & # 8211؛ وأحثكم على حجز نسختكم اليوم. الآن. نفعل ذلك قبل فوات الأوان. ما لم تتخذ إجراء الحق الآن والاستيلاء على الفوركس سعر نظام العمل & # 8482؛ ، لا شيء سوف يتغير في التداول الخاص بك. لا شيئ!
P. P.P. S. & # 8211؛ شيء اخر. فوركس برايس أكتيون سيستيم & # 8482؛ هو خطتك خطوة بخطوة كاملة إلى إتقان أخيرا الفوركس. لديك بلدي 60 يوما كامل، 100٪ ضمان استعادة الاموال لاختبار كامل الاستراتيجيات المقدمة. دون & # 8217؛ ر مثل ذلك؟ مجرد طلب للحصول على كامل المبلغ.
أسئلة مكررة.
هل يعمل هذا النظام بشكل أفضل أثناء جلسة معينة أو سوق معينة؟
أنا عاطفي، هل هذا النظام يساعدني على التجارة؟

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.
السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.
1- تعريف العمل السعري.
2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.
3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.
4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.
5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.
ما هو "العمل السعر"؟
التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.
في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.
منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.
"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.
بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:
مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:
يظهر مثال الصورة أدناه مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:
ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.
إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.
أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:
بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.
في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:
كيفية تحديد اتجاه السوق.
واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.
وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).
في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:
تتجه VS. تعزيز الأسواق.
كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛
ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:
كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.
فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:
ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.
أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.
أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.
بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.
مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:
كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:
الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:
جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.
في الختام…
آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.
حول نيال فولر.
17 تعليقات اترك التعليق.
لوسيد، الإيجاز و ستارك الشكر نيال.
أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.
نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..
نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.
فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.
هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.
أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا يفشل في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)
شكرا جزيلا نيال.
عزيزي نيال فولر،
. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.
شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.
شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.
شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛
هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.
مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.
شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.
شكرا، على الدروس.
لها واضحة حقا وشاملة.
السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment