Monday 19 February 2018

فوركس الخبراء مستشار مولد على الانترنت


مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.
جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).
مرحبا بكم في خبير مستشار مولد.
سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية على هذا الكوكب. ونفورتواتيلي 95٪ من التجار تفقد أموالهم. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود استراتيجية تداول جيدة اختبارها.
من ناحية أخرى وجود استراتيجية، يعني أن لديك قواعد واضحة حول كل حالة السوق. وعندما تكون القواعد واضحة هذا النظام التجاري يمكن أن تكون آلية. هناك العديد من المزايا لأنظمة الآلي مثل - 24 ساعة التداول، سرعة رد الفعل، ورصد أعداد ضخمة من الأدوات المالية في الأطر الزمنية المختلفة، والقدرة على باكتست النظام وغيرها الكثير.
أتمتة نظام التداول أمر صعب لأنه يتطلب مهارات البرنامج التي معظم التجار ليس لديهم. مع هذا الخبير مستشار باني هذه المهارات لم تعد هناك حاجة.
في تجربتنا الكبيرة خلق أنظمة التداول الآلي، وجدنا أن الأمور البسيطة عادة العمل. مع كل قاعدة تضيف، يمكنك تحسين النتائج الخاصة بك في الماضي، ولكن هذا سوف تعطيك أسوأ النتائج في المستقبل. لذلك نصيحتنا هي - إبقاء الأمور بسيطة.
الآن يتيح إنشاء نظام التداول بسيطة على سبيل المثال. للبدء نحن بحاجة إلى أربعة أشياء أساسية:
متى لفتح موقف طويل؟ متى لإغلاق موقف طويل؟ متى لفتح موقف قصير؟ متى يتم إغلاق المركز القصير؟
دعونا نقول لدينا هذه الاستراتيجية الأساسية:
نفتح صفقة طويلة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 30. نفتح موقف قصير عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 70. ليس لدينا قواعد خروج، لدينا 50 نقطة من ستوبلوس و 50 نقطة من تاكربروفيت.
الآن نحن بحاجة لفتح علامة التبويب الأولى فتح شراء ونختار هذا:
وهذا يعني أساسا هذا إذا كانت القيمة السابقة السابقة لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأغلق الشريط السابق مع قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 30، لدينا حالة طويلة مفتوحة لدينا.
نفس الشيء الذي نقوم به للبيع:
نحن تخطي إغلاق شراء وإغلاق بيع والذهاب مباشرة إلى علامة التبويب إعدادات.
وضعنا ستوبلوس 50 نقطة و تاكيبروفيت 50 نقطة. نريد مم المتقدمة لذلك نحن تحقق من هذا الخيار. الآن نذهب إلى علامة التبويب الأخيرة واضغط على زر إنشاء. الآن كل ما نحتاجه هو نسخ التعليمات البرمجية ولصقه في محرر مقل، تجميعه والبدء في استخدامه.

فوركس إكسيرت أدفيسور جينيراتور أونلين
أدخل استراتيجية التداول الخاصة بك وتوليد مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية. إنشاء مخطوطات لمساعدتك على التجارة. بروفيسيونال إديتيون يولد كل من *.ex4 / * ex5 وشفرة المصدر *.mq4 / * ملفات mq5.
بما أن معظم استراتيجيات تداول الفوركس تحتوي على عناصر مشتركة: فتح المراكز، إغلاق المراكز، الوقف المؤقت، إشارات، الخ مولد يخلق مستشار خبير، سيناريو أو مؤشر مخصص مع تلك المكونات المشتركة لتداول أسواق الفوركس. اضغط على قائمة توليد و إي أو البرنامج النصي أو مؤشر مخصص جاهز.
اختبار أفكارك قبل استئجار شخص ما لبرنامج مستشار خبير، النصي أو مؤشر مخصص بالنسبة لك.
مولد فوركس.
الدعم الكامل ل ميتاترادر ​​4. دعم ميتاتريدر 5 التجريبي المحدود. لا البرمجة المطلوبة لمعظم الاجهزة. إنشاء كل من الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات المخصصة ومخطوطات التداول. إعداد أمر فتح إشارات عبر البناء في أو مؤشرات مخصصة. استيراد مؤشرات الطرف الثالث الخاصة بك أو المخصصة. تعيين تنفيذ النظام: أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف زائدة، الخ الحد من فتح أوامر جديدة إلى أيام محددة من الأسبوع. تعيين ساعات عندما مستشار خبير يجب فتح أوامر جديدة. الحد مستشار الخبراء للعمل فقط عندما ينتشر أقل من القيمة المحددة. إعداد الترتيب الثاني مع مختلف أخذ الربح، وقف الخسارة، الخ تستخدم أساسا لسيناريوهات التعادل حتى التداول. الخيار لإغلاق أوامر إذا تم تلقي إشارة المعاكس. مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة المخاطر. تضمين الرمز المخصص الخاص بك في الرسم التخطيطي.
ترقيات مجانية.
إذا كنت تحصل على الإصدار الحالي 6.x جميع الترقيات لأي الإصدار القادم 6.x سوف تكون حرة.

مستشار مستشار البناء.
إي منشئ.
مواقف ناف.
المال إدارة ناف.
إغلاق شراء.
أغلق بيع.
إدارة الأموال.
في حالة المراكز المتراكمة المختارة هذا لن يأخذ بعين الاعتبار.
فتحت مراكز طويلة وقصيرة في نفس الوقت.
السعر زائد 5.
وصف:
وتستخدم الاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك البسيط كمؤشر للاتجاه. انها تبحث عن اتجاه ثابت ثابت على أساس الفرق بين المتوسط ​​المتحرك والسعر بالإضافة إلى قيمة محددة مسبقا.
شروط التداول:
شراء عند المتوسط ​​المتحرك البسيط من 12 يرتفع فوق مستوى السعر زائد 5 نقاط.
توقف وإدارة الأموال:
استخدام وقف الخسارة من 50 نقطة وموقف زائدة من 10 نقطة.
إنهاء.
استراتيجيات التداول.
السعر زائد 5.
وتستخدم الاستراتيجية المتوسط ​​المتحرك البسيط كمؤشر للاتجاه. انها تبحث عن الاتجاه المتصاعد ثابت على أساس الفرق بين .. اقرأ المزيد.
استراتيجية ستوكاستيك.
هذه الاستراتيجية تكمن في مؤشر ستوكاستيك، لذلك تتوقع ما ستفعله الأسعار لاحقا. وبناء على هذا المبدأ، واحد .. اقرأ المزيد.
تسي تريند فولوينغ.
عادة، تستخدم استراتيجية الاتجاهات التالية مؤشرات الاتجاه، في حين تستخدم في هذه الحالة مؤشرا رائدا. و .. اقرأ المزيد.
إي كرياتور.
مرحبا بكم في موقع فكسيابويلدر، والتي تساعد أي شخص لإنشاء الخبراء المستشارين. مع هذا المستشار الخبراء منشئ، سوف تقوم بإنشاء أكثر من أنظمة التداول بسيطة. سوف تقوم بإنشاء تلك التي تحتاجها لمنصة mt4.
- أنت لا تحتاج إلى أي خلفية البرمجة. إي بدون برمجة.
- مستشار خبير مع عملات متعددة وأطر زمنية متعددة.
- وقت التطوير السريع. إي منشئ يوفر لك الوقت.

مستشار مستشار البناء.
بناء المستشارين الخبراء الخاصة بك والبرامج النصية ل ميتاترادر ​​4/5 دون استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك.
هنا هو ما تحصل عليه:
أسهل وأسرع طريقة لإنشاء الروبوتات التداول لا مهارات البرمجة المطلوبة، والمنطق الوحيد التفكير مارتينغال، وقف زائدة، مؤشرات مخصصة. مجانا لمشاريع بسيطة دعم مجاني Аnd أكثر.
محاولة سريعة دون تسجيل! (جربه بالحجم الكامل)
هنا هو ما يعتقده بعض الناس:
الشكر الأول فكسريما، وهذا هو أفضل منصة للعمل على. كتبت العديد من السير وجعل الكثير من المال. لقد كنت عضوا لمدة خمس سنوات.
EUREKA. أنا عاجز عن الكلام! وأخيرا حصلت عليه. من يقول أنك ليست مجرد أفضل؟ أنا ممتن جدا، فكسدريما. :د.
فكسدريما مذهلة ومفيدة جدا بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية برمجة في مقل، مثلي.
لقد برمجت لمدة 32 عاما، ولكن في & كوت؛ اللغة الطبيعية & كوت؛ البيئة التي لا أحد ربما سمعت من. لغتي البرمجة هي طريقة مختلفة من MQL4 / MQL5 التي هي أشبه & كوت؛ C & كوت؛ أو باسكال (المنظمة البحرية الدولية). لذلك، أنا ضغطت الصعب حتى إنشاء وظيفة عمل في لغة MQL4. :-) لقد بحثت عن بيئة مثل هذا واحد يجعل منطق الكريستال واضحة، ومع ذلك يوفر الوصول الكامل إلى الأساسيات الكامنة دون قيود. ما قمت بإنشائه في فكسريما هو ببساطة مذهلة. BRAVO!
شكرا جزيلا! أنا أيضا جعلت السيناريو الذي سيضع توقف فوق / أسفل الشمعة السابقة. فريق فكسدريما - يا رفاق كبيرة! شكرا مجددا.
مرحبا رادوسلاف، أولا وقبل كل شيء أود أن أثني لكم على العمل العظيم! فكسدريما هو مدهش للغاية!
شكرا لكم! فكسريما هو منتج رائع تماما. لا أستطيع حتى أن أتخيل محاولة شرح لمبرمج الكلاسيكية (التي أنا) الفروق الدقيقة في الاستراتيجية التي يمكنني بناء مع أداة مبهج الخاص بك!
مرحبا، اعتبارا من أمس بدأت تجربة قليلا مع فكسدريما. يجب أن أقول أنا معجب حقا من سهولة الاستخدام.
يجب أن أقول، أنا مندهش فقط من التنوع وسهولة الاستخدام من فكسدرما :)
برنامج فكسدريما رائعة لا تزال مجرد رائعة كما! شكرا لكم.
. كنت شود حقا يشعر بتشجيع لتحسين فكسدرما لأنها أداة بديهية وفعالة لبناء مناطق العد التي تحصل فاميلار معها. أنا شخصيا مثل ذلك أكثر وأكثر. و إي أنا بناء لديه فقط 50٪ -70٪ من فونكتيوناليتي ولكن يمكن استخدامه بالنسبة لي في هذه الدولة.
لقد قمت بإنشاء تطبيق أنيق حقا من شأنها أن تكون قوية جدا بمجرد معرفة المزيد.
فكسدرما هو مثل هذا المشروع المدهش أنني بطبيعة الحال المبالغة في تقديره شد.
قبل أن أقول أي شيء آخر: هذا البرنامج هو رجل مدهش. عمل جيد حقا!
مرحبا. أولا وقبل كل شيء أعتقد أن فكسريما الموقع / المشروع هو شيء رهيبة. اكتشفت ذلك قبل بضعة أيام وبنيت بعض المراوغة إي مع ذلك. وكان السبب أنها المراوغة استراتيجية والطريقة التي شيدت لهم، أي خطأ من فكسدرما. على أي حال كنت أعجب مع إمكانات على العرض لذلك لقد اشتركت في الموقع.
مرحبا كل، وأعتقد أن ما تفعله مع فكسدريما هو رائع! انها تسمح لي أن أركز وقتي على شروط الدخول والخروج. عملت مؤشراتي المخصصة معاملة مع تحديد المخازن المؤقتة وهذه الأشياء العظيمة.

كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.
مولد الفوركس إي يمكن أن تخلق الروبوتات صنع المال مذهلة بالنسبة لك دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى. ونحن نسميها مصنع الفوركس روبوت الذي هو من السهل جدا للاستخدام خبير مستشار مولد. يمكنك بسهولة تطوير التطبيق الذي يجعل الصفقات تلقائيا نيابة عنك. في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية إنشاء الروبوتات التجارية مع مولد إي الفوركس من أكاديمية الفوركس روبوت.
ما هو فوركس خبير مستشار مولد؟
A مستشار المستشار النقد الاجنبى هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في خلق مربحة استراتيجيات التداول الآلي دون سطر واحد من التعليمات البرمجية.
بدلا من استخدام منشئ إي أو توظيف مبرمج لتطوير الروبوت، ومولد المستشار الخبراء يلغي عملية تستغرق وقتا طويلا وغالبا ما تكون صعبة لخلق إي ويؤتمت العملية برمتها بالنسبة لك.
مع هذه الأداة القائمة على الإنترنت، يمكنك تطوير الروبوتات موثوق بها ونشرها على حد سواء إلى منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.
لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج أو تمتلك بعض المهارات الفنية عبقري لبدء استخدام هذا مولد استراتيجية الفوركس.
تحتاج فقط لاختيار ما هي المؤشرات التي تريد استخدامها، وإدخال بعض المعايير التجارية البسيطة في مولد الروبوت، وبقية السحر سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك.
ستقوم الأداة تلقائيا بإنشاء إي و باكتست الربحية باستخدام ميزات منصة المدمج في.
منذ يتم تقديم نتائج باكتستينغ في الوقت الحقيقي، يمكنك تعديل قواعد الدخول والخروج التجارة الخاصة بك حتى كنت الخروج مع استراتيجية التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.
وفيما يلي المكونات الأساسية لمولد الفوركس روبوت مصنع إي.
مولد: يقوم هذا المكون تلقائيا بإنشاء و باكتيستس الاستراتيجيات المقدمة. يمكنك أيضا استخدام وضع المفاعل لأتمتة عملية إنشاء إي بالكامل. المجموعة: يقوم هذا المكون بتخزين الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، مما يسمح لك بفرزها وفقا لربحيتها وكذلك المعلمات الأخرى. المحرر: هذا المكون تمكنك من إنشاء وتحرير الاستراتيجيات قبل تصديرها كملفات مقل. يمكنك إعادة اختبار قواعد التداول الخاصة بك ضد البيانات التاريخية في ثوان، وتنقيحها بشكل كاف قبل استخدامها للتداول المباشر. أدوات التحسين: مولد إي لديه أدوات مختلفة لتحسين قواعد التداول ضد مجموعة واسعة من ظروف التداول. أدوات التحقق من الصحة: ​​وتشمل هذه اختبار الإجهاد (مونت كارلو)، اختبار متعدد السوق، ومكافحة منحنى تناسب اختبار (إس / أوس). تقرير: يقدم هذا القسم تفاصيل شاملة عن نتائج اختبار كل استراتيجية. المصدر: هذه الميزة تسمح لك لتصدير مريح إي خلق لخلق منصة ميتاترادر ​​الخاص بك. مفاعل: هذا هو واحد من أفضل مكونات مصنع الفوركس روبوت. المفاعل هو وسيلة جديدة وسهلة لأتمتة سير العمل من استراتيجية استراتيجية التداول، باكتستينغ، وتحسين واختبار الإجهاد للعثور على أفضل الفوركس الروبوتات الخاصة بك اليوم.
ما هو الفوركس روبوت؟
A فوركس روبوت يشار إليها أيضا كمستشار خبير، يشير إلى برنامج مع قواعد التداول يحمل في ثناياه عوامل التي تحدد تلقائيا متى للدخول أو الخروج من السوق.
أنظمة التداول الآلية مثالية للتغلب على عيوب التداول اليدوي وتوفر لك طريقة مربحة لكسب أرباح ضخمة من سوق الفوركس.
مع المستشارين الخبراء، يمكنك التجارة دون توقف، والقضاء على قرارات التداول القائم على العاطفة، وتقليل كبير من أخطاء التداول.
إذا كنت لا تزال تعتمد على أساليب التداول اليدوية التقليدية، فأنت عرضة لاتخاذ قرارات التداول التي تدفعها الجشع، مما يجعل الأخطاء التجارية سخيفة بسبب التعب، وزيادة الخسائر الخاصة بك بسبب قرارات غير مناسبة.
التداول اليدوي عادة يلصق لك على شاشة الكمبيوتر. وإلا، سوف تفوت تلك الفرص التجارية الناضجة.
من ناحية أخرى، تجارة الروبوت يلغي تلك الحاجة ويوفر لك الحرية التي تحتاجها جهد كسب أرباح ضخمة من تداول العملات الأجنبية.
بعد وضع الاستراتيجيات الخاصة بك في الروبوت، سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون تدخل مباشر.
وعلاوة على ذلك، يمكنك برمجة استراتيجيات متعددة في المستشارين الخبراء وزيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك، شيء يصعب تحقيقه مع التداول اليدوي.
إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.
لفترة طويلة، يتطلب إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أن يكون لديك مهارات البرمجة المتقدمة والمهارات التقنية الأخرى.
ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فمن الممكن لخلق مستشار خبير دون مهارات البرمجة أو التعاقد مع خدمات مبرمج.
باستخدام مولد الروبوت الفوركس، يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء مربحة دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خط من التعليمات البرمجية.
مع مولد إي مثل مصنع الفوركس روبوت، يمكنك تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير دون كتابة رموز معقدة.
البرمجة المستشار الخبراء، تماما مثل معظم لغات البرمجة، من الصعب السيطرة.
قد تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال واستثمار الكثير من وقتك في تعلم كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
ومع ذلك، فإن باني مستشار الخبراء ومولد يوفر لك المال والعمل الشاق ويوفر لك منصة بديهية لإنشاء مستشار خبير دون برمجة.
ستحتاج فقط لتحديد العملة والإطار الزمني الذي تريد التجارة وضرب زر ستارت. سيتم الانتهاء من بقية تلقائيا بالنسبة لك.
مولد مستشار الخبراء ل MT4 و MT5 هو ما تحتاجه للاستمتاع بمزايا التداول الروبوت.
بعد إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أو 5، سوف تحصل أيضا على نتائج باكتستد، والتي تسمح لك لقياس ربحية أنظمة التداول الآلي الخاص بك.
وبهذه الطريقة، يمكنك ضبطها بشكل ملائم حتى تقوم بتوليد إي التي يمكن أن تحقق أقصى قدر من الأرباح من جهودك.
فوركس خبير مستشار مولد.
كما ذكر سابقا، مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق الروبوتات صنع المال تلقائيا ضد المعلمات المحددة.
وإليك خطوة بسيطة خطوة عملية كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس باستخدام الفوركس روبوت أكاديمية أداة على الانترنت:
الخطوة 1: تحديد معلمات إستراتيجية التداول الخاصة بك.
أولا، تحتاج إلى تحديد معالم استراتيجية التداول لترسيخ في الروبوت. يمكنك محاولة الاستراتيجية الخاصة بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة لضمان أنه يعمل وفقا لتفضيلاتك.
الخطوة 2: معلمات استراتيجية الإدخال.
ضمن علامة التبويب جينيراتور، عين مصدر البيانات ورمز زوج العملات وفترة التداول المفضلة لديك.
معلمات استراتيجية المدخلات في مصنع الفوركس روبوت.
بعد ذلك، حدد خصائص الاستراتيجية. سيتم تعيين نقاط الدخول، ووقف الخسارة، والنقاط، ومعاملات الربح.
وضع خصائص استراتيجية الفوركس روبوت المصنع.
حدد إعدادات جينيراتور الأخرى.
تحديد إعدادات مولد أخرى.
انقر على زر "ابدأ".
بدء عملية توليد الروبوتات الفوركس.
بعد ذلك، فإن مولد تلقائيا إنشاء استراتيجية بالنسبة لك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن مولد باكتست الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من خلال الاستفادة من المعايير المتقدمة وعرض النتائج التي تم اختبارها.
ثم انقر فوق الزر "إيقاف".
وقف عملية توليد الروبوتات الفوركس.
الخطوة 3: فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها.
قسم مجموعة مخازن جميع استراتيجيات التداول ولدت. هنا، يمكنك فرز الاستراتيجيات باستخدام المعلمات الإحصائية المتاحة.
فرز استراتيجيات ولدت للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.
الخطوة 4: تعديل الاستراتيجيات.
يمكنك استخدام محرر لإنشاء وصقل الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال استخدام المؤشرات وغيرها من المعالم.
مع أداة التحرير، يمكنك بسهولة مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تصديرها كملفات مقل.
عند تعديل استراتيجياتك، ستقوم الأداة بإجراء اختبار خلفي ضد البيانات التاريخية، مما يسمح لك لتحديد ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
مراجعة قواعد تداول الفوركس روبوت.
الخطوة 5: تحسين الروبوت.
مولد MT4 إي لديه أدوات مختلفة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك وأيضا التحقق من صحة ذلك على مجموعة واسعة من ظروف التداول.
على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختبار التوتر واختبار السوق المتعددة لقياس متانة استراتيجيات التداول الخاصة بك ضد ظروف السوق المختلفة.
عند تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، تذكر للتحقق من نتائج باكتست لضمان أنها مرضية.
تحسين الروبوت الفوركس للحصول على أفضل النتائج.
الخطوة 6: فحص التقرير.
راجع صفحة التقرير للحصول على معلومات شاملة حول أداء إستراتيجيتك مقارنة بالبيانات السابقة. تحتوي الصفحة أيضا على معلومات الإحصاءات، مخطط بياني، وغيرها من المعلومات المفيدة.
إذا كانت نتائج باكتست غير مرضية، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى تحسين استراتيجيتك أو إنشاء مجموعة جديدة من برامج الروبوت للعثور على أفضل منها. يستغرق الأمر عدة دقائق على أي حال.
دراسة تقرير نتائج اختبار الفوركس للروبوت.
بعد إنشاء الروبوت، يمكنك تصديره إلى منصة التداول MT4 أو MT5. وبما أن إي تم إنشاؤها على أساس مؤشرات ميتاتريدر القياسية، واستخدامها على منصة سهلة ومريحة.
تصدير الفوركس الروبوت إلى MT4 أو MT5 الشكل.
من المهم اختبار أداء مستشار الخبراء الذي تم تصديره في ظروف تداول الفوركس المحاكاة قبل إطلاقه للتداول المباشر.
وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من ربحيتها وإجراء أية تغييرات، إذا لزم الأمر.
الروبوتات الفوركس أن العمل.
باستخدام مولد استراتيجية الفوركس هو طريقة سوريفيري لتوليد المستشارين الخبراء أن العمل.
في الوقت الحاضر، غيوم الإنترنت مع عدة أنواع من الروبوتات وهمية زائفة مكاسب سريعة وضخمة.
في معظم الحالات، هذه الروبوتات تهدف فقط إلى إغراق المال من المستخدمين غير المطمئنين. قبل شراء أي روبوت، فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم بإجراء فحص الخلفية للتأكد من ربحيتها. أيضا، من المهم أن نعرف ما هو التداول التداول استراتيجية الروبوت يستخدم، وإلا كنت شراء خنزير في كزة.
إذا كان الروبوت المعلن عنها ببطء لا يمكن مصادقة الربحية، ثم لا تضيعوا أموالك في استخدامه لتداول الحية.
مولد فوركس المستشار من أكاديمية الفوركس روبوت موثوق بها وسوف يساعدك على إنشاء مناطق عمل مربحة حقيقية في غضون ثوان.
وعلاوة على ذلك، يتم اختبار الروبوتات ولدت بالفعل ضد البيانات التاريخية ويأتي مع الإعدادات التي يمكن أن يكون الأمثل لأي حالة التداول.
لذلك، كنت متأكدا من الحصول على الروبوتات الفوركس أصيلة التي تعمل.
مستشار مستشار تستر.
مولد الفوركس إي على الانترنت لديه اختبار استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل التي يمكن أن تساعدك على خلق أفضل الروبوت لاحتياجاتك.
على الرغم من أن اختبار الخبراء الخبراء هو نفسه مع اختبار استراتيجية ميتاترادر، انها أسرع بكثير وأكثر كفاءة.
هذه الأداة قوية قادرة على باكتستينغ الروبوتات التجارية ضد البيانات التاريخية المقدمة حتى يتسنى لك معرفة استراتيجيتها قد تم العمل في الماضي. هذا أمر يصعب تحقيقه مع أي منشئ إي آخر.
أثناء استخدام مولد رمز MT4، سيتم تشغيل المختبر تلقائيا في الخلفية وتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لخوارزمية لها.
تمكنك هذه العملية من تقييم الكيفية التي يمكن أن يؤدي بها التقييم البيئي في الماضي.
على هذا النحو، يمكنك تقديم معلمات الإدخال مختلفة وتشغيلها ضد اختبار للتحقق من جدواها. وبهذه الطريقة، يمكنك دائما إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
أكثر من ذلك، فإنه من المستحسن أن عليك أن تحاول الاستراتيجيات الخاصة بك ولدت تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة قبل إطلاقها إلى حساب حقيقي.
فوركس روبوتس ليست.
مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق مجموعة واسعة من الروبوتات التداول من مناطق العد بسيطة إلى مناطق العد معقدة قادرة على تداول استراتيجيات متنوعة.
مع قائمة ضخمة من الروبوتات التي يمكن أن تنتج باستخدام أداة، لا يمكنك أن تفوت شيئا يلبي الأذواق والتفضيلات الخاصة بك.
بغض النظر عن نمط التداول الخاص بك، يمكن للمولد مساعدتك في إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
على سبيل المثال، إذا كنت تفضل التداول على المدى الطويل، يمكنك إنشاء روبوت قادر على التداول على المدى الطويل.
هنا ليست سوى عدد قليل من أنواع الروبوت الفوركس التي يمكن إنشاؤها:
ويليامز R خبير مستشار الروبوت الفوركس مع رسي الفوركس الروبوت على أساس المتوسطات المتحركة مستشار خبير للحسابات الصغيرة مستشار خبير للحسابات القياسية المختلفة وغيرها الكثير.
هنا & # 8217؛ s قائمة كاملة من MT4 & أمب؛ مؤشرات MT5 المتوفرة في فوركس روبوت فاكتوري:
مسرع مذبذب تراكم تراكم أدكس التمساح متوسط ​​المدى الحقيقي رهيبة مذبذب الدببة قوة بولينجر باندز بولز الطاقة مؤشر قناة السلع ديماركر مؤشرات اتجاهية مؤشر المغلفات قوة ماكد الزخم مؤشر تدفق المال المتحرك متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لمذبذب المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر في الميزان الحجم رسي رفي الانحراف المعياري ستوكاستيك فولومز ويليامز & # 8217؛ النسبة المئوية.
فوركس ستراتيغي بيلدر.
في برمجة المستشارين الخبراء، معظم المطورين جعل الخطأ من عدم تحديد بشكل صحيح قواعد التداول الخاصة بهم.
ونتيجة لذلك، غالبا ما يؤدي ذلك إلى زيادة الخسائر وأداء منطقة العد الضعيف.
تحاول أداة مولد إي التغلب على هذه المشكلة من خلال توفير موثوقة بناء استراتيجية الفوركس لمساعدتك في تحديد واضح قواعد التداول وغيرها من المعالم.
مع باني استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل، يمكنك إنشاء إياس يدويا، والذي يسمح لك لتحديد قواعد التداول الآلي مربحة الخاصة بهم. كيف تعرف ذلك؟ حسنا، سوف مصنع الفوركس روبوت اختبار قواعد التداول الخاصة بك على البيانات التاريخية في بضع ثوان وتظهر ما إذا كانت الاستراتيجية كانت أو لم تكن مربحة في الماضي.
لذلك، مولد فوركس المستشار هو الخيار الأفضل لبناء مناطق موثوقة مع قواعد التداول محددة جيدا.
ما هو أكثر من ذلك، كما ذكر من قبل، يوفر مولد إي نتائج باكتست، والذي يسمح لك لتحسين قواعد التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربحية في سوق الفوركس.
مستشار برمجة البرمجة.
بدلا من التداول اليدوي، برمجة مستشار الخبراء يسمح لك لخلق الروبوتات التي يمكن أن تدخل تلقائيا والخروج من السوق نيابة عنك.
على الرغم من أنه يمكنك تطوير إي باستخدام البرمجة MT4، انها أكثر تكلفة ومملة من استخدام مولد الفوركس إي على الانترنت.
مولد شفرة MQL4 على شبكة الإنترنت يساعدك على خلق مريح الروبوتات مربحة في غضون ثوان ودون أي المهارات التقنية.
مع مولد إي، يمكنك تطوير الروبوتات المختصة دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.
وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم تصدير الروبوت التي تم إنشاؤها إما في شكل MQL4 أو في شكل MQL5، مما يتيح لك دمجها بسلاسة في منصة التداول المفضلة لديك.
إذا كان لديك بعض الخبرة في البرمجة، يمكنك دمج قواعد إضافية في الروبوت لضمان أنها الأمثل لاحتياجاتك.
استنتاج.
مولد إي الفوركس هو الأداة التي تحتاجها لخلق الروبوتات صنع المال الحقيقي دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.
انها أول مولد فوركس المستشار في العالم التي تم تطويرها مع احتياجات التجار في الاعتبار.
تطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لتوليد الروبوتات مربحة دون أي المهارات التقنية وضمن ميزانيتك.
إذا كنت ترغب في تطوير الروبوتات الفوركس الفوز في غضون ثوان واتخاذ حياتك التجارية التداول درجة أعلى، ثم استخدام مصنع الفوركس روبوت.

No comments:

Post a Comment