Friday 16 February 2018

ثنائي خيارات منصة للبيع


تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.


بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر بناء على نعم / لا سؤال بسيط حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:


"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"


إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.


فوائد نادكس.


تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.


العقود المدرجة يوميا.


أسعار الإضراب إلى التجارة.


الأسواق من حساب واحد.


نادكس وقد ظهرت في.


إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.


ويبينار القادمة.


الأسواق المتقلبة باستخدام نادكس الثنائيات.


01/18/2018 - 13:00 إست.


نادكس الثنائيات تقدم العديد من الطرق لتداول استراتيجيات السوق المتقلبة.


اتبع ناديكس على تويتر.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


إيفوريوبتيون ™ & # 8211؛ منصة تداول الخيارات الثنائية.


سوبر ترادر ​​تف.


كل شيئ ترغب بمعرفته.


بدء التداول الآن!


الخيارات الثنائية.


يشار إلى الخيارات الثنائية بأنها أبسط المنتجات التجارية في القطاع المالي. وقد أصبحت الشريحة الأسرع نموا من التداول عبر الإنترنت خلال السنوات ال 6 الماضية & # 8230؛ اقرأ المزيد & رار؛


لماذا الخيارات الثنائية؟


عشاق السوق في جميع أنحاء العالم يشيرون إلى الخيارات الثنائية كشكل ثوري من التداول. صفاته المتطورة تكسر الحواجز أمام المستثمرين & # 8230؛ اقرأ المزيد & رار؛


أنواع الخيارات.


يوفر إيفوريوبتيون ™ مجموعة متنوعة من أنواع الخيارات للمستثمرين لدينا. يعتمد توافر التداول على الأصول الأساسية، وما إذا كانت الأسواق تسمح لهم بالتداول في الوقت & # 8230؛ اقرأ المزيد & رار؛


كيفية التداول.


واحدة من الأسباب تداول الخيارات الثنائية ينمو بسرعة في شعبية هو بسبب بساطته. مع القليل من البحوث من وضع السوق وفهم أساسي للخيارات الثنائية & # 8230؛ اقرأ المزيد & رار؛


سجل الآن & أمب؛ تأمين مستقبلك!


حقوق الطبع والنشر © 2018، إيفوريوبتيون ™ هي التي تملكها وتشغلها أريا المجموعة المحدودة. كما تقدم خدمات الفوترة من قبل أريا غروب لت.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


80٪ خسائر مضمونة!


داخل العالم غامضة من تداول الخيارات الثنائية.


ميزات سبوتوبتيون الرئيسية وول ستريت في شحن الثور على الرغم من بيع الخيارات الثنائية للمستهلكين يجري حظرها في الولايات المتحدة. لقطة شاشة تم التقاطها في 7 كانون الأول (ديسمبر) 2018.


فرصة استثمارية حيث تقف فرصة 80٪ من فقدان كل ما كنت وضعت في؟ حيث فقدان مدخرات حياتك إلى المحتالين غير المنظم يمكن أن تكون المساواة بالنسبة للدورة، ولكن الحكومة لا تفعل شيئا؟


إذا كان يبدو سيئا للغاية ليكون صحيحا، وهذا لأنه كان متخفيا بشكل جيد للغاية. في آخر قصة لدينا استكشاف عالم غامض من تداول الخيارات الثنائية، يكشف المكتب واقع المخاطر مخبأة بمهارة من قبل مندوبي المبيعات الخبراء، الشركة الرئيسية وراء الصناعة العالمية، والتوقف الرسمي الذي يسمح مشغلي الاحتيال للذهاب دون رادع في المملكة المتحدة .


يباع آفاق استثمار سريعة وبسيطة عوائد متوسطة واعدة تصل إلى 90٪، والآلاف من بريتس تتدفق المال في تداول الخيارات الثنائية، والذي ينطوي على الرهان على ما إذا كان سعر بعض السلع سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة زمنية محددة. ولكن بيانات الصناعة والوثائق القانونية التي ينظر إليها المكتب تظهر أن أكثر من ثلاثة أرباع أولئك الذين يوقعون يفقدون كل أموالهم - ولا يحصل سوى 3٪ من الناس على أي ربح على الإطلاق.


حتى عندما يتم تداول الخيارات الثنائية من قبل شرعية، الشركات المنظمة هو مشروع محفوف بالمخاطر إلى حد كبير. ولكن سوء الممارسة منتشر في هذا القطاع، وتحذر الشرطة، الذين يقولون غير المنظم تداول الخيارات الثنائية أصبح أكبر الاحتيال في المملكة المتحدة.


ويبلغ متوسط ​​الخسائر المبلغ عنها للشرطة 000 16 جنيه استرليني. ولكن في حين أن البلدان في جميع أنحاء العالم تضع تنظيما يشدق على هذه الصناعة، تواصل الحكومة البريطانية الجلوس على يديها.


وقد تم اجراء استشارة للخزانة العام الماضى، بيد ان الحكومة لم تنشر ردا ولن تفصح عن تفاصيل المذكرات. وأعلن مؤخرا عن عقد مشاورات أخرى.


وردا على تحقيق المكتب، دعا وزير مدينة الظل جوناثان رينولدز الحكومة إلى اتخاذ إجراءات. "يبدو أن الخيارات الثنائية هي شيء نسوا عنه في حين أن دولا أخرى تصرفت بسرعة لحماية المدخرين".


"سبوتوبتيون هي صناعة"


سبوتوبتيون الرئيس التنفيذي السابق ران أميران يعطي مقابلة إلى موقع المالي الصيني FX168 في نوفمبر 2018.


للاستثمار في الخيارات الثنائية، و بانتر لديه اختيار مئات من شركات الوساطة التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت. "كسب ما يصل الى 90٪ في واحد 60 التجارة الثانية". "التداول الآمن والآمن"؛ "83٪ متوسط ​​معدل الفوز!"؛ "الفوز، بغض النظر عن نتائج التداول الخاصة بك": كلها أمثلة نموذجية للوعود تزين صفحاتهم الرئيسية. فتح حساب بسيط مثل ملء شكل أساسي ويمكن القيام به في أقل من دقيقة، وتفخر المواقع.


ثلثي السمسرة العاملة في جميع أنحاء العالم تستخدم خدمات شركة واحدة: سبوتوبتيون، وهي منصة تقدم كل البرامج والتدريب اللازم لإنشاء شركة الخيارات الثنائية. ومن خلال العمل مع حوالي 300 شركة وساطة على مستوى العالم، تدعي المنصة التعامل مع نحو 5 مليارات دولار في حجم التداول كل عام؛ "سبوتوبتيون هي صناعة"، الرئيس التنفيذي للشركة السابق ران أميران تفاخر في عام 2018.


الوعود التي أدلى بها وسيط سبوتوبتيون واحد، غوبتيونس، الذي كان موضوع تحذيرا من قبل منظم الخدمات المالية الأسترالية لتضليل المستثمرين.


مثل هذه الصناعة، والشركة تنمو. تأسست في عام 2018 في إسرائيل - عاصمة صناعة الخيارات الثنائية العالمية، حيث تستند جميع المنصات الرئيسية والعديد من مراكز المبيعات، افتتح سبوتوبتيون مكتب جديد في هونغ كونغ في عام 2018. في يونيو الماضي أنشأت متجر في رويال تبادل في مدينة لندن، وهي خطوة قال انها ستساعد على تحقيق تداول الخيارات الثنائية "للجماهير".


فضلا عن إعطاء عملائها محرك التداول وخدمات معالجة الدفع، سبوتوبتيون يضعهم مع موقع على شبكة الانترنت مع محتوى مكتوب الجاهزة، ويعطيهم المبيعات وأدوات التسويق وتدريب الموظفين على كيفية العمل بنجاح كوسطاء الخيارات الثنائية في أقل من أربعة أسابيع عبر "سبوتاكاديمي". كل ما تبقى لهم القيام به هو الاشتراك العملاء.


للقيام بذلك، فإنها تستخدم المهارات التي تنقلها سبوتوبتيون لإقناع المستثمرين المحتملين أن الخيارات الثنائية هي رهان آمن. وقد سبق للمكتب أن أبلغ عن تكتيكات الضغط العالي التي تستخدمها بعض الخيارات الثنائية التي يستخدمها موظفو المركز لإقناع الناس بفتح حسابات؛ وتستخدم نفس الأساليب في وقت لاحق لإقناعهم بعدم صرف المال.


وسيط فينباري يقول العملاء سيفوز بغض النظر عن ما. هذه ليست تجربة رجل واحد تحدثنا إليه، كاليفورنيا سال السوافطة، الذي يدعي أن الشركة لن تسمح له بسحب أي من استثماره الأصلي 3،465 $ حتى أنه أنشأ صفحة الفيسبوك تحذير الناس عنهم. كما اصدرت السلطات الفرنسية تحذيرا جاء فيه ان فينبارى يخرق التشريع.


وبمجرد أن يقوم العملاء بإيداع الودائع الأولية في حساباتهم على الإنترنت، يبدأون أو وسطاءهم بوضع الرهانات على ما إذا كانت قيمة السلع مثل الذهب أو النفط أو الأسهم في شركة معينة سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة زمنية محددة، والتي يمكن أن تتراوح من 60 ثانية حتى عدة أشهر.


في مقابلة عام 2018، ادعى مدير التسويق سبوتوبتيون تامي ليفي أن 25 من عملاء الشركة حققت عائدات من 500،000 $ إلى 4 ملايين $ في الشهر. وقالت "ان الباقين يتسلقون بنشاط". "إذا لم نراهم يقتربون من تلك الأرقام، فإننا نقدم لهم التوجيهات والتعليمات حول مبيعاتهم ونشاطهم التسويقي من خلال سبوتاكاديمي لدينا. (.) تلك التي تريد فعلا الأعمال الثنائية التي تجعل المال، والكثير من ذلك، تحتاج إلى اختيار سبوتوبتيون. "


وحتى وقت قريب، قال موقع سبوتوبشن على الإنترنت أن الوسطاء حصلوا على "ميزات أثبتت أنها تحقق أقصى قدر من الأرباح للمشغلين من خلال التسبب في زيادة التاجر". وفي عام 2018، قامت الشركة بدفع مبلغ 25،000 دولار لحزمة السمسرة الكاملة، ثم حصلت على اتفاقية تقاسم العائدات التي استحوذت على 20٪ من صافي أرباح الوسيط الجديد، وفقا لكتيب المبيعات الذي تم استخدامه في منطقة الشرق الأوسط في ذلك العام.


قصة الداخل.


لقطة شاشة من موقع سبوتوبتيون في 11/11/16.


عرضان من قبل مديري المبيعات في سبوتوبتيون ينظر إليها المكتب يكمن كيف يمكن لهذه الشراكة تلعب للمستهلكين. وعرضت عروض بويربوانت التي نشرها على الانترنت مدير المبيعات سبوتوبتيون في هونج كونج توماس تشانغ في 2018 ومدير مبيعات الشرق الأوسط السابق فخري الحسيني في 2018 للوسطاء المحتملين أن 20٪ فقط من الناس الذين يستثمرون في الخيارات الثنائية من أي وقت مضى الحصول على أي أموال بعد التوقيع.


من هؤلاء 20٪، وبعض من هؤلاء ببساطة سحب كل أو جزء من الودائع الأصلية، وهذا يعني أن نسبة الذين يحققون فعلا ربحا هو أصغر.


كشفت سلسلة من العروض التقديمية في عرض الحسيني عن المخاطر الحقيقية التي يواجهها الناس في استثمار الخيارات الثنائية، التي يطلق عليها "التجار".


- هناك "معدل سحب بنسبة 20٪": 80٪ من التجار لا يسحبون أي أموال.


- متوسط ​​التاجر يجعل 220 صفقة على مدى خمسة أشهر قبل أن يخسر كل أموالهم.


- متوسط ​​الإيداع هو 2000 دولار.


- "القيمة الدائمة" للمستثمر المتوسط ​​- أو صافي الربح الذي يمثله للوسيط بعد التكاليف - هو 1600 دولار أمريكي.


- جاءت أكبر المبالغ من التجار في أمريكا الشمالية، على الرغم من وجود حظر في الولايات المتحدة على تداول الخيارات الثنائية من خلال التبادلات عبر الإنترنت.


واحدة من الشرائح التي شكلت جزءا من عرض المبيعات نشر على الانترنت من قبل سبوتوبتيون السابق مدير مبيعات الشرق الأوسط فخري الحسيني في عام 2018 يظهر القصة الحقيقية للمخاطر للمستهلكين.


كشف التحقيق في الولايات المتحدة الشهر الماضي في إزتد المؤتمر الوطني العراقي، وهو منصة الخيارات الثنائية أصغر بكثير من سبوتوبتيون، كيف صغيرة فرص كسب المال هي حقا. وقالت لجنة الأوراق المالية والبورصات إن أقل من 3٪ من العملاء يتداولون عبر وسطاء إزتد - 114 شخصا من أصل 4،000 - حققوا أي ربح، على الرغم من مواقعهم الإلكترونية التي تعد تجارة "سهلة" و "فعالة" و "مربحة للغاية". قامت اللجنة بغرامة إزتد إنك 1.7 مليون دولار ل "المستثمرين المضللين".


وردا على سؤال حول المطالبات التي أدلى بها مديرو المبيعات سبوتوبتيونس، وقال ديفيد ريبستين، وروجت إلى الرئيس التنفيذي لشركة سبوتوبتيون الأسبوع الماضي، المكتب: "حقيقة أن نسبة عالية من التجار تفقد بعض أو معظم استثماراتهم مع مرور الوقت هو نموذجي لجميع أشكال الخيارات والمشتقات ".


وأضاف: "إن المخاطر الكامنة في تداول المشتقات تملي الحاجة إلى التنظيم وحماية المستهلك".


وقال ريبستين ان المتوسطات المحسوبة للمكاسب والخسائر كانت "مؤشرا ضعيفا لطبيعة الصناعة" وان الأرقام "لا تعكس الاتجاهات الحالية".


وقال "عندما يصبح العملاء أكثر دراية بالخيارات الثنائية واكتساب الخبرة في تداول هذا المنتج، فإن النتائج من الناحية المالية تصبح أكثر توازنا".


واحدة من الشرائح التي شكلت جزءا من عرض المبيعات نشر على الانترنت من قبل سبوتوبتيون السابق مدير مبيعات الشرق الأوسط فخري الحسيني في عام 2018 يظهر القصة الحقيقية للمخاطر للمستهلكين.


كما ذكرت شريحة في العرض التقديمي من قبل مدير المبيعات سبوتوبتيون ومقرها هونغ كونغ توماس تشانغ في عام 2018 أيضا أن متوسط ​​20٪ من العملاء حصلت على أي من أموالهم بعد فتح حساب تداول الخيارات الثنائية.


الممارسات عديمي الضمير.


العديد من الخيارات الثنائية وسطاء استخدام الصور من فيلم وولف من وول ستريت في إعلاناتهم الوظيفية على أمل جذب مبيعات جديدة محتملة لهذه الصناعة.


صورة من ذئب وول ستريت عبر باراماونت صور.


وقد أبلغ المكتب عن الممارسات الاحتيالية التي يستخدمها بعض وسطاء الخيارات الثنائية عديمي الضمير. لقد تحدثنا إلى عدد من الأشخاص الذين يقولون إن الأموال قد أخذت من حساباتهم المصرفية دون إذن بعد أن اشتركت في حسابات الخيارات الثنائية. وفي حالات مختلفة، جادلت المصارف بأنه نظرا لأنهم سلموا طوعا تفاصيل بطاقاتهم، فلن يتم ردها.


"المكافآت" هي خدعة أخرى يستخدمها وسطاء غير مشكوك فيهم لمنع الناس من الوصول إلى ودائعهم الأصلية. تقيد حسابات العملاء بمبالغ كبيرة من المال في شكل ما يسمى المكافأة. عندما يطلبون بعد ذلك سحب أي مبلغ، يخبرهم الوسيط بأنه بمجرد إضافة مكافأة، لن يتمكنوا من الوصول إلى أموالهم حتى يتم الوصول إلى الحد الأدنى من حجم التداول. يمكن أن يكون الحد الأدنى نموذجي حجم 25 أضعاف مبلغ المكافأة بالإضافة إلى إيداع الأصلي للعميل.


وتحدث المكتب مع عشرات المستثمرين من الخيارات الثنائية الذين يقولون انهم منعوا من سحب أي من أموالهم على الرغم من الطلبات المتكررة.


وقد شهدنا أيضا أمثلة متعددة على الشركات التي تدعي زورا أنها تخضع للتنظيم في بريطانيا، أو إدراج عناوين المملكة المتحدة على مواقعها على شبكة الإنترنت عندما تكون في الواقع تستند إلى الخارج.


تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع غير منظم تماما في المملكة المتحدة. ولا تشرف عليه سلطة السلوك المالي (فكا) لأنها تصنف على أنها القمار بدلا من شكل من أشكال الاستثمار. ولكن لا يتم الإشراف عليها من قبل لجنة المقامرة إما لأن هذه المؤسسة تنظم فقط المشغلين الذين لديهم معدات مقرها في بريطانيا.


وفي الوقت نفسه، اتخذت بلدان في جميع أنحاء العالم إجراءات لحماية مواطنيها. الولايات المتحدة حانات الخيارات الثنائية الشركات من استهداف المستهلكين ما لم تكن تعمل من خلال البورصات المسجلة وأسواق العقود، والتي فقط حفنة من الشركات هي.


فرضت بلجيكا حظرا صريحا على تداول الخيارات الثنائية، في حين أن فرنسا وهولندا تجلبان حظرا على إعلانات الشركات.


حتى إسرائيل، مهد الخيارات الثنائية، هو الذهاب بعد هذه الصناعة. وعلى الرغم من فرض حظر على الشركات التي تستهدف المستهلكين الإسرائيليين لبعض الوقت، فإن الحكومة تعمل الآن على وضع قانون لحظر الصناعة من شواطئها تماما.


ويحضر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو.


اجتماع مجلس الوزراء في أكتوبر 2018.


صورة دان باليلتي / با.


وقال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو في تشرين الاول / اكتوبر الماضي "عندما يذهب شخص ما الى الكازينو، فهو يعلم انه لعب القمار. لكن في كثير من الأحيان، يفقد الأبرياء مدخراتهم عندما يتم جذبهم إلى عروض للتجارة في الخيارات الثنائية، من خلالهم عبر الهاتف، دون أن يكونوا على علم بالمخاطر المالية التي يتعرضون لها. "


واضافت ان مثل هذه الممارسات "عديمة الضمير"، ويجب حظرها فى جميع انحاء العالم.


حكومة المملكة المتحدة تسحب أقدامها.


الصور - الخزانة، الخارج، بجانب، دومينيك، ليبينسكي، /، با.


وفي ربيع عام 2018، أجرت وزارة الخزانة مشاورات بشأن تقديم الخيارات الثنائية - التي تنظمها حاليا لجنة المقامرة - تحت سلطة سلطة السلوك المالي. الا انها لم تنشر نتائج هذه المشاورات ورفضت طلب المكتب رؤية الردود عليها، قائلا ان الكشف عن مثل هذه المعلومات "من المحتمل ان يكون له تأثير سلبي على المصالح التجارية لشركات معينة".


وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت أنها ستعقد مشاورات أخرى حول تعزيز قواعد السلوك التجاري للشركات التي تبيع عقدا لمنتجات الاختلاف - وهو نوع من المشتقات يتضمن الخيارات الثنائية. وستغلق هذه المشاورات في آذار / مارس 2017.


كما قدم المكتب عدة طلبات للتعليق من رئيس لجنة اختيار الخزانة، النائب أندرو تايري. الا ان متحدثا باسم اللجنة قال ان تايى لن تنظر فى التعليق حتى بعد انتهاء المشاورات الاصلية للخزانة وتقديم تقرير عنها.


لم يعلق رئيس لجنة الخزانة المختارة النائب أندرو تايري.


على الخيارات الثنائية.


صورة لورا لين / با.


وردا على تحقيق المكتب، دعا وزير مدينة الظل جوناثان رينولدز النائب الحكومة إلى وقف سحب كعبها.


"كانت الحكومة بطيئة جدا في التصرف. ويبدو انه شئ نساه فى حين ان دولا اخرى تصرفت بسرعة لحماية المدخرين ".


"تحتاج وزارة الخزانة إلى نشر رد رسمي على مشاورة العام الماضي في أقرب وقت ممكن أو مهمة سلطة السلوك المالي لتقديم مقترحات. ومن الواضح ان العمل مطلوب ".


ويقول وزير الظل سيتي جوناثان رينولدز.


كانت الحكومة بطيئة جدا في التصرف.


صورة يوي موك / با.


وكرر اثنان من أعضاء حزب العمل في لجنة اختيار الخزانة دعوة رينولد للعمل.


وقالت هيلين غودمان "ان وزراء الخزانة يجب ان يتصرفوا بسرعة لوقف هذه الخداع قبل ان يفقد المزيد من الناس مدخراتهم فى الحياة".


وقال جون مان: "من الواضح أن النظام الحالي لا يعمل على حماية المواطنين البريطانيين. كم عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى خسارة المال قبل أن تقرر الحكومة أخيرا اتخاذ إجراءات؟ "


لم يعلق رئيس لجنة الخزانة المختارة النائب أندرو تايري.


على الخيارات الثنائية.


صورة لورا لين / با.


ويقول وزير الظل سيتي جوناثان رينولدز.


كانت الحكومة بطيئة جدا في التصرف.


صورة يوي موك / با.


وقد قرر المكتب أن العديد من الوسطاء الذين يستخدمون سبوتوبتيون يقومون بتسجيل عملاء في الولايات المتحدة، في انتهاك للتشريعات المحلية هناك.


يحمل الوسيط غوبتيونس علم الولايات المتحدة ورقم الهاتف على موقعها على الانترنت ويشمل الولايات المتحدة في قائمة البلدان في مربع تسجيل العملاء المنسدلة:


لقطة شاشة لموقع غوبتيونس في 13 ديسمبر 2018.


آخر، فينباري، تفتخر على موقعها على الانترنت أنه "الخيار الأفضل للتجار من أمريكا". وأظهرت شركة فينباري مندوب مبيعات الشركة "لا تسأل لا تقول" نهج القانون الأمريكي خلال محادثة حية على الانترنت مع المكتب:


لقطة من الدردشة الحية بين مراسل المكتب و فينباري مندوب مبيعات في 7 ديسمبر 2018.


أكبر عميل وسيط سبوتوبتيون هو الشركة القبرصية بانك دي بيناري، التي دفعت 11 مليون $ إلى السلطات الأمريكية في مايو 2018 في تسوية المطالبات التي وقعت بشكل غير قانوني المستهلكين في الولايات المتحدة.


عميل آخر هو وسيط إسرائيلية التاجر 365، الذي تم تغريمه أيضا من قبل الولايات المتحدة هذا العام لاستهداف والاحتيال على عملاء الولايات المتحدة.


وتبين وثائق سبوتوبتيون أن الشركة لديها القدرة التقنية على منع التسجيلات من الولايات المتحدة منذ عام 2018. وتشير وثائق البرمجة إلى خيار "بلد كتلة"، لكنها تلاحظ أن المرفق يتم تمكينه فقط لبعض الوسطاء.


وقال ريبشتاين للمكتب ان الشركة اتخذت "الاجراءات فى حدود سلطتها" لمنع استخدام برنامجها داخل الولايات المتحدة. "في عام 2018 قمنا بتكييف برنامجنا لتقليل إمكانية استخدام السكان الأمريكيين".


أرسلت الشركة نسخة من "سياسة الاستخدام المسموح بها"، بتاريخ يوليو 2018، والتي تحظر على وجه التحديد استخدام منصة التداول سبوتوبتيون للتداول مع الأشخاص الموجودين فعليا في الولايات المتحدة.


سبوتوبتيون يريد تنظيم أفضل.


افتتح سبوتوبشن قاعدة جديدة داخل بورصة لندن الملكي في يونيو 2018.


سبوتوبتيون تقول انها تريد صناعة الخيارات الثنائية تنظيفها. وتضطلع الشركة بدور قيادي في جمعية صناعة عالمية شكلت حديثا، وقال ريبستين "مكرسة للتنظيم الذاتي وأفضل الممارسات".


مؤسس ومالك سبوتوبتيون، بيني بيتر - الذي أدين بغسل الأموال في عام 2005 في اتصال مع واحدة من أكبر الجرائم المالية الإسرائيلية من أي وقت مضى - أجرى مقابلة هذا العام قال فيه أن الشركة تغلق وسطاء بعد شكاوى المنظم. وقال "لدينا فريق امتثال قوي لمراقبة اكبر قدر ممكن من السماسرة الذين يعملون فى ولايات قضائية غير منظمة".


ومع ذلك فإن سبوتوبتيون "ليس لديه معرفة بالطريقة التي يستخدم فيها [وسطاء العملاء] المنصة أو الولايات القضائية التي يقدمون فيها خدماتهم". كما ألقى باللوم على "قضايا السمعة" التى تواجهها الصناعة فى "تكتيكات التسويق والمبيعات."


العديد من شركات الوساطة التي اختيرت لممارسة غير أخلاقية تستخدم منصة سبوتوبتيونس.


وقد دفعت شركة بانك دي بيناري، أحد أكبر زبائن الشركة منذ فترة طويلة وأكبر وسطاء الخيارات الثنائية في العالم، ملايين الدولارات في المستوطنات إلى الولايات المتحدة والسلطات القبرصية هذا العام بعد مزاعم عن نشاط غير قانوني. وقد خضعت للرقابة من قبل المنظمين فى قبرص اربع مرات هذا العام وتم الغاء ترخيص الخدمات المالية من قبل بليز الشهر الماضى.


عميل آخر، كان أوبتيونرالي موضوع تنبيهات المستثمرين من قبل هيئة الأوراق المالية الكندية وكذلك الهيئات التنظيمية في اليابان وهونغ كونغ، في حين أصدرت السلطات الاسترالية تحذيرا على سلوك عملاء سبوتوبتيون غوبتيونس وخيارات بلومبكس.


وقد اتهم عدد من السماسرة سبوتوبتيون الحالية والسابقة الأخرى، بما في ذلك إنسيديوبتيون، إيترادر، بيناريبوك و بيغوبتيون من الغش أو سوء التمثيل.


"نحن لا نتسامح مع استخدام منصة لدينا هو غير قانوني أو ينتهك اتفاقية الترخيص لدينا"، وقال ريبستين. واضاف "اننا نعارض مثل هذا السلوك ونعمل مع قادة اخرين فى الصناعة لاجتثاث هذه الممارسات".


ولكن كمزود التكنولوجيا، وأضاف، سبوتوبتيون لديها "أدوات محدودة فقط للشرطة استخدام عملائنا من برنامجنا".


هذه القصة هي الثالثة في سلسلة المكتب تبحث في صناعة الخيارات الثنائية العالمية. إذا كنت تعتقد أنك قد تأثرت من قبل شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية أو لديك معلومات أخرى للمشاركة، الاتصال ميلانينيومان @ تبيج.


ظهرت نسخة من هذه القصة في ديلي ميل.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل، ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص ذلك السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق عائد ثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق خلال هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، العملات الأجنبية أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج العملات الأجنبية بالكاد يتحرك، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.

No comments:

Post a Comment