Thursday 1 February 2018

فوركس شركات تجارية الملكية


يوم التداول وظائف: العمل في شركة تجارية مسجلة.
كيفية ناب أن دعم المتداول الوظيفة.
وتنتشر شركات التداول اليوم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والعالم. وتوفر هذه الشركات للتجار تدريبا وفرصة لتداول رأس مال الشركة، وتلقي قطع من الأرباح في البورصة. يمكن أن يكون عمل مربح، ولكن أيضا صعبة. إليك كيفية التداول اليوم & # 34؛ شركات الدعامة & # 34؛ والعمل وما يمكن توقعه إذا كنت تحصل في.
ما هي شركات التداول الخاصة؟
وتسمى الشركات الملكية مثل ذلك لأن كل منهم يفعل الشيء الخاص بهم.
توفر بعض الشركات للتجار رأس المال و / أو التدريب ثم تحصل على خفض من أرباح المتداول اليوم. شركات أخرى تجني المال من العمولات ورسوم المقعد (رسوم مقعد يدفع مبلغ ثابت دولار كل شهر للحفاظ على مقعدك في قاعة التداول)، أو مزيج من كل ما سبق. ويتم تنظيم الشركات التجارية الملكية بطرق مختلفة. هناك شركات خاصة تركز على الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات أو كل هذه الأسواق.
ما هو التاجر يوم الملكية؟
التاجر اليومي الذي يعمل لدى شركة تجارية خاصة هو عادة مقاول، وليس موظفا. لا يدفع المتداولون عادة أجرا أو راتبا بالساعة ولا يحصلون على إكراميات مثل الرعاية الصحية. بدلا من ذلك، يتم دفع المقاول فقط عند تحقيق الربح، والتي قد تستغرق أشهر عند بدء.
يقوم تاجر يوم الملكية بتداول الأسهم والعملات والخيارات و / أو العقود الآجلة في البورصات العالمية الرئيسية، بهدف صريح من تحقيق الربح.
لا يوجد لدى المتداول اليوم أي عملاء - باستثناء الشركة التي يتم التعاقد معها - لذلك لا يوجد الحديث على الهاتف أو المبيعات أو المكالمات الباردة. التاجر الدعائي ليس سمسار أو مستشار مالي. لا يهتم أحد المتداولين اليوم بالمخزون الذي سيكون الأسبوع المقبل أو العام المقبل؛ انهم يهتمون حيث سيكون في غضون دقائق، أو حتى ثواني، من الآن.
تختلف أنواع التجار اليوم الملكية. بعض التجارة فقط بضع مرات في اليوم لتحقيق مكاسب أكبر. تجار اليوم الملكية الأخرى جعل المئات من الصفقات الصغيرة في اليوم، والقفز والخروج من السوق. بعض التجارة طوال اليوم، في حين أن البعض الآخر يتداول ساعات معينة من اليوم.
قد یعمل التجار الذین یمتلكون حقوق الملکیة من مکتب، حیث یتم تدریبھم في البدایة، أو تسمح بعض الشرکات للتاجر بالعمل من المنزل. تجار اليوم الذين يسمح لهم بالعمل من المنزل وعادة ما تكون من ذوي الخبرة مع تاريخ من النجاح مع الشركة، أو يتم التعاقد مع التجار من ذوي الخبرة مع سجل حافل.
إيجابيات العمل لشركة تجارية مسجلة.
وفيما يلي بعض مزايا العمل لشركة تجارية.
محاطة تجار ناجحة أخرى الذين يمكن أن تساعدك على الحصول على مربحة والبقاء هناك. الوصول إلى رأس المال التجاري أكثر مما كنت قد لوحدك. انخفاض العمولات (عادة) مقارنة بما يواجهه تجار التجزئة. وعادة ما تكون تكاليف تداول الشركات أقل بكثير مما يستطيع المتداول الحصول عليه من تلقاء نفسه من المنزل. الحصول على التدريب من التجار اليوم المهنية. قد تضطر إلى دفع ثمن التدريب، لأن هذا يساعد الشركة على القضاء على التجار الذين لا يجيدون. القدرة على العمل من المنزل (ربما)، إذا قمت بتطوير سجل حافل ناجح. أو العمل في قاعة التداول إذا كنت تفضل الإثارة والتفاعل. لا داعي للقلق بشأن الحد الأدنى لرصيد الحساب الذي تبلغ قيمته 25000 دولار أمريكي لمخزون التداول اليومي.
إذا كنت جديدا على التداول اليوم، ثم التدريب مهم. كنت تريد أن تكون مدربة من قبل الناس الذين ينتجون التجار الناجحين وليس مجرد كسب المال من رسوم التدريب.
سلبيات العمل لشركة تجارية مسجلة.
وفيما يلي بعض الجوانب السلبية للعمل في الشركة، مقارنة بالتداول بنفسك.
وقد انتقلت العديد من الشركات عبر الإنترنت لأنها أرخص من وجود أعمال من الطوب وقذائف الهاون. هذا، للأسف، يعني أنك لم تعد محاطة تجار ناجحة أخرى عند بدء تشغيل. غرف الدردشة و سكايب هي أدوات مفيدة، ولكن ليست فعالة كما وجود التجار الناجحين الآخرين هناك، في شخص، للإجابة على أسئلتكم. مع وجود المزيد من الشركات عبر الإنترنت وعدد أقل من الطوابق التجارية الفعلية، والمنافسة على مقاعد في الطابق التجاري المادي مرتفع.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وقد تحسنت تكنولوجيا البيع بالتجزئة إلى درجة تتضاءل فيها الميزة التكنولوجية للشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة. تجار التجزئة لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التداول وسرعات الإنترنت التي تنافس معظم التكنولوجيا الملكية. في حين أن العمولات التي تتقاضاها شركة دعامة قد تظل أقل، قد يكون التجار النشطين في تجارة التجزئة قادرين على التفاوض على أسعار عمولة أفضل مع الوسيط (أفضل من سعر العمولة المسعرة). شركة التداول اليوم لديه لكسب المال. وتشمل الرسوم التي تتقاضاها بعض الشركات رسوم استئجار المقعد، ورسوم الدخول إلى البرمجيات، و / أو العمولات المرمزة. ويمكن أيضا أن تؤخذ نسبة مئوية من الأرباح، كما نوقش قريبا.
إذا كنت من التجار ذوي الخبرة، ثم التدريب ليس مهما. بدلا من ذلك، التركيز على العثور على هيكل أكثر تنافسية ممكن حتى أكثر من الأرباح البقاء في جيبك.
إذا كنت تفكر في ترك وظيفتك الحالية في التجارة اليومية لنفسك أو لصالح شركة، فهم أن الأمر قد يستغرق عدة أشهر أو أكثر لبدء توليد الدخل، والدخل قد لا يكون كما كان متوقعا بسبب التداول الثابت. سوف يتقلب الدخل ليس هناك ضمانات للنجاح.
نموذجية هيكل الشركة الملكية.
مثل أي وظيفة، تحتاج إلى الحصول على التعاقد. ستحتاج إلى تقديم سيرتك الذاتية ورسالة تغطية وتذهب من خلال عملية مقابلة.
وعادة ما يكون لدى شركات تجارية مسجلة نوعين من النماذج، أو تباين طفيف عليها:
وتقوم الشركة بتخفيض أرباحك، من 50٪ إلى 20٪، وتترك لك 50٪ إلى 80٪ من أرباحك. لا يضع المتداول رأس مال ضئيل أو لا يوجد رأس مال، على الرغم من أن الدفع مقابل التدريب قد يكون مطلوبا. قد تتطلب الشركات أيضا وديعة لتعويض أي خسائر يتكبدها المتداول. يتم توفير رأس مال تجاري كاف من قبل الشركة (على أساس الخبرة والمهارة). مع هذا النموذج، والأرباح التاجر هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة. وعادة ما تكون العمولات منخفضة (لا تقوم الشركة بإلغاء أي عمولة أو لا شيء)، مما يسمح للمتداولين بالمزيد، وبالتالي يجعل الشركة أكثر. ويجوز للشركة أيضا أن تتقاضى إيجار المقعد أو رسوم البرمجيات. هذا النموذج هو شعبية في كندا وفي أجزاء أخرى من العالم. الشركة تأخذ القليل أو أي من الأرباح الخاصة بك، ودفع لك 90 في المئة إلى 100 في المئة من المكاسب الخاصة بك. الشركات تستفيد من رأس المال الخاص بك، وهذا يعني أنك بحاجة إلى بعض رأس المال الخاص بك للبدء. وعادة عدة آلاف من الدولارات أو أكثر. تحصل على المزيد من رأس المال مما كنت تتداول بنفسك، ولكن لهذا، فإن الشركة سوف تجني المال من رسوم التدريب، والعمولات العليا، ورسوم المقعد، ورسوم البرمجيات. هذا النموذج هو السائد في الولايات المتحدة.
ويمكن أيضا أن يقدم المتداول راتب بالإضافة إلى المكافآت الممكنة ثم يتم تدريبه أو توظيفه كموظف. هذا هو أكثر شيوعا مع الشركات المالية والسلع التي لديها أيضا قاعة التداول. في هذه الحالة، لا يتم تعيينك من قبل شركة دعامة عادة، بدلا من ذلك يتم تعيينك من قبل شركة للعمل في الطابق التجاري (قسم الذي يتداول أموال الشركة). ومن أجل هدم هذه الأنواع من الوظائف، يحتاج الشخص عادة إلى الحصول على مستوى عال من التعليم من المدارس المرموقة أو سجل ناجح للتجارة. ساعات هذه الوظيفة عادة ما تكون طويلة، من 8 إلى 12 ساعة يوميا. وبالمقارنة، عادة ما يعمل تجار الدعامة أقل من ثماني ساعات، ويمكن للمتداولين في المنزل العمل / التجارة لمدة تقل عن ثلاث ساعات.
عندما كنت تعمل لصالح شركة الدعامة، وكنت أكثر عرضة على الأرجح لإنشاء الجدول الزمني الخاص بك منذ كنت متعاقدا مستقل. لذا لاحظ الفرق: عادة ما تتعاقد شركات الدعم مع التجار تحت أحد النموذجين المذكورين أعلاه، ويتم تداول نشاطهم الرئيسي. قد يكون لدى الشركات قسم تجاري، حيث تقوم بتوظيف التجار كموظفين، ولكن أعمالهم الرئيسية قد لا يتم تداولها.
وعلى مر السنين، برز عدد من الهياكل، ولكن على الرغم من أن هذه الهياكل قد تبدو مختلفة على السطح، فإن الشركات المشروعة عادة ما ينتهي إلى الوقوع في واحدة من الفئات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك شيء يبدو ظليلا، وربما هو. قراءة كل ما يرام طباعة قبل التوقيع على شركة أو تسليم المال.
للعثور على أرضيات تجارية مادية أخرى في مدينتك، ابحث عن & # 34؛ التداول الخاص، مدينتك & # 34؛ على شبكة الاتصال العالمية. هناك قائمة من الشركات التجارية الملكية هنا: ليفيراجاكاديمي / بلوق / الملكية التجارية المتاجر /، على الرغم من أن الحفاظ على قائمة محدثة من الشركات أمر صعب لأن العديد لا تدوم. يمكنك أيضا البحث عن & # 34؛ ترادر ​​& # 34؛ على مواقع مجلس العمل الرئيسية.
كن حذرا دائما عند تسليم المال لشخص آخر أو الثقة بها مع الصفقات الخاصة بك.

فوركس كومرسيال ترادينغ كومبانيز
البعيد فكس دعم التاجر.
50٪ الأداء على الأرباح إدارة € 50،000 يسفكس حساب التداول إجراء تحليل اللحظي على سلة من الفوركس أزواج سعر الصرف الفوري الصفقات مكان على الفوركس أزواج سعر الصرف الفوري تحليل وحساب المخاطر لمكافأة نسبة جميع الأدوات المالية الممكنة المتداولة في المنزل تطبيق اختبارات إدارة الأموال إلى أن تقرر ما إذا كان سيتم الوفاء بمعايير المكافأة للمخاطر.
يبدأ جميع التجار دعامة مع حساب تداول يسفكس 50،000 €. ينقسم يسفكس دعامة مخطط مكافأة التداول في 3 خطوات والتي هي مفصلة أدناه:
الخطوة 1: قيمة الحساب 50،000 يورو.
الحد الأدنى لحجم الموضع في التجارة.
الحد الأقصى لحجم الموضع في التجارة.
الحد الأقصى للخسارة في اليوم.
للانتقال إلى الخطوة 2، يجب على المتداول أن يحقق أرباحا صافية قدرها 2،000 يورو على الأقل لمدة 5 أشهر متتالية.
الخطوة 2: قيمة الحساب 100،000 يورو.
الحد الأدنى لحجم الموضع لكل تاجر.
الحد الأقصى للموضع سيز بير تريد.
الحد الأقصى للخسارة في اليوم.
للانتقال إلى الخطوة 3، يجب على المتداول أن يحقق أرباحا صافية تبلغ 3000 يورو على الأقل لمدة 7 أشهر متتالية.
الخطوة 3: العمالة بدوام كامل.
أي تاجر دعامة الذي يصل إلى الخطوة 3 يصبح من المتداول بروب إكسيرينسد وسيتم تقديم حزمة مكافأة وافق عليها كلا الطرفين.
للمتداولين غير ذوي الخبرة الذين يرغبون في الانضمام يسفكس الدعامة فريق التداول، ونحن نقدم حزمة تدريبية إضافية.
ويخصص بيت التجارة الملكية أموال الشركة للتجار، إما على اتفاق شراكة أو تستخدمها الشركة بالكامل، للتداول. يستخدم التجار استراتيجياتهم الشخصية مع قواعد إدارة الأموال في المنزل لتداول الأموال. يمكن للمنازل التجارية الملكية تداول جميع الأدوات المالية أو اختيارها.
رعاية.
أحدث من تويتر.
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube https://t. co/z1CgN5toOi ΣΗΜΑΝΤΙΚΟ! Το Ρόφημα.
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube https://t. co/p1MIPCHXv7 Ο κάθε γιατρός οφείλει.
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube https://t. co/NWiHfpm7OE كيفية طهي البيض 65 || وصفات البيض بسيطة من قبل.
عنوان الإتصال.
(22) ليفكوسياس أفينو، أوفيس 202.
2018 ستروفولوس، نيقوسيا، قبرص.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

شركات تجارية مسجلة.
إدراج شركات تجارية مسجلة.
أكونا كابيتال أكونا كابيتال هو بيت تجاري بوتيك سريع النمو والمتخصص في صنع السوق المشتقة والمراجحة. (شيكاغو) ألدرسجيت ترادينغ شركة ألدرسجيت للتجارة المحدودة هي شركة تجارية خاصة متخصصة في تسهيل وتطوير وإدارة المشتقات المالية. (لندن) ألستون ترادينغ ألستون ترادينغ، ليك، هي شركة رائدة في مجال صناعة السوق في البورصات المالية العالمية. نحن التجارة مئات من الأسهم المختلفة، والسندات، والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من الأدوات المالية في أكثر من 30 التبادلات. (شيكاغو) ألتريون ترادينغ غروب تأسست ألتريون ترادينغ من قبل التجار المحترفين لملء الفراغ الخطير في السوق في إعطاء التجار الطموحين التدريب والإرشاد التي يحتاجونها لتكون ناجحة، فضلا عن التكنولوجيا، وانخفاض الرسوم، ورأس المال للحفاظ على المهنيين في أعلى من لعبتهم. (سان فرانسيسكو، لوس أنجلوس، نيويورك) أمبليفي ترادينغ أمبليفي للتجارة هي شركة تجارية خاصة متخصصة في تطوير المواهب التجارية الجديدة التي تقدم تجربة مباشرة في الأسواق المالية. (لندن، مدريد، باريس، فرانكفورت، بريسبان) أرتشيلون غروب أرتشيلون ليك هي صانع سوق الخيارات والتاجر الملكية للتبادل الخيارات المدرجة، والعقود الآجلة والأسهم في الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا. (شيكاغو، فرانكفورت) شركة آسنت أسنت هي شركة تجارية وطنية للأسهم تخدم حاليا مئات التجار في جميع أنحاء البلاد. أفاتار للأوراق المالية الرمزية للأوراق المالية، ليك هي شركة تجارية الملكية توفير خدمات التداول للتجار الأفراد والمجموعات التجارية الكبيرة. الصورة الرمزية متخصصة في الوصول المباشر إلى الأسواق، ومنهجية، والخوارزمية التداول في الأسهم وتبادل الخيارات المدرجة مع طوابق تجارية قوية في مانهاتن، شيكاغو وجود على الصعيد الوطني. (نيويورك، شيكاغو). (نيويورك، شيكاغو) بلو بوينت ترادينغ بلو بوينت ترادينغ هي شركة تجارية فريدة من نوعها تملك بوتيك تقدم عوائد تداول أعلى من المتوسط ​​لمستثمريها من خلال صندوقها المدار. (تولون، فرنسا) بلوفين ترادينغ بليفين هولدينغز، ليك هي شركة تجارية خاصة تركز على صناعة السوق في المنتجات المشتقة المتداولة في البورصة. (نيويورك ولندن وشيكاغو وهونغ كونغ) بلبرينت كابيتال بلبرينت كابيتال هي شركة تجارية خاصة متخصصة في تطوير المواهب التجارية الجديدة وتسهيل التجار من ذوي الخبرة. نحن الرائدة في مجال الابتكار في التجارة الإلكترونية والخوارزمية. (لندن) بلفيدير ترادينغ بلفيدير ترادينغ هي شركة تجارية متخصصة في خيارات مؤشر الأسهم. (شيكاغو) بلو كابيتال غروب بلو كابيتال غروب هي العقود الآجلة الخاصة والخيارات التجارية مقرها في ديرفيلد، إلينوي. (شيكاغو، تشابل هيل) برياكواتر ترادينغ برياكواتر هي منظمة رشيقة، ومركزة، استباقية تسعى جاهدة لدمج التكنولوجيا مع المخابرات ورؤية السوق. (شيكاغو) برايت ترادينغ برايت ترادينغ، ليك هي شركة تجارية متخصصة في تداول الأسهم. لدينا المئات من التجار المستقلين الذين يتاجرون من عشرات المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، لدينا & # 8220؛ برايت في المنزل & # 8221؛ التجار التمتع بفوائد التداول الملكية من الراحة من منازلهم. (لاس فيغاس) برود ستريت ترادينغ مجموعة برود ستريت للأوراق المالية (سابقا برود ستريت ترادينغ) هي شركة تجارية متعددة الإستراتيجيات التجارية توفر أحدث التقنيات والوصول إلى رأس المال الثابت. نحن مسجل وسيط تاجر، عضو كبسكس. (نيو يورك) مجموعة كابيتال ترادرس غروب كابيتال ترادرس غروب هي شركة تجارية يوم الملكية تقدم لأعضائها إمكانية الوصول إلى رأس المال الثابت، والبرمجيات التجارية الملكية، عن بعد & أمب؛ والتدريب في الموقع، ويعيش مكتب التداول الظاهري للأعضاء عن بعد. كابستون ترادس، والأسهم، والسلع، والدخل الثابت وأسواق المال في جميع أنحاء العالم. (لندن، نيويورك، شيكاغو) شركة شيكاغو التجارية شركة شيكاغو للتجارة هي شركة مسجلة في السوق وهي شركة معترف بها دوليا كمزود رائد للتسعير والسيولة في جميع أسواق المشتقات الأمريكية. (شيكاغو، نيويورك، لندن) شيكاغو-وتس شيكاغو-وتس هي مجموعة تجارية مسجلة مقرها في شيكاغو، وهي فرع من مجموعة التجارة العالمية للملكية الفكرية المحدودة. وتس هي عضو في كبسكس و سيك مسجلة. تجارة المروحية مدفوعا بتقنية وبحوث رائدة، تقوم شركة تشوبر ترادينغ ليك & # 8217 بتعيين فريق متعدد التخصصات من التجار والمحللين بسرعة والاستفادة من الفرص الناشئة. (شيكاغو، لندن، نيويورك، واشنطن العاصمة) كوب كابيتال ماناجيمنت Corp. شيكاغو مقرها شركة تجارية مسجلة. نظام منفصل شركة تجارية مسجلة مقرها في كيبيك، كندا. تجارنا يتاجرون برأس مال الشركة في العديد من أسواق الأسهم الأمريكية: بورصة نيويورك، بورصة ناسداك وشركة أميكس. مجموعة درو ترادينغ غروب مجموعة درو ترادينغ غروب هي منظمة عدوانية ومكرسة تعمل في العديد من الجوانب المختلفة لصناعة التداول، بما في ذلك صناعة السوق وتجارة الملكية. مكاتب في شيكاغو، نيويورك ولندن. مجموعة دبي للتجارة المهنية تأسست دبتغ في عام 2007 كأول قاعة تجارية مهنية في الشرق الأوسط، ولا تزال رائدة في هذه الصناعة في المنطقة. دف ترادينغ دف ترادينغ هي شركة تجارية خاصة تقوم بتنفيذ جميع عمليات التبادل الآجلة في أمريكا الشمالية والأوروبية في مجموعة متنوعة من فئات الأصول. إيكوتريد إيكوتريد هي شركة تجارية متخصصة مخصصة لاحتياجات جادة، خارج الطابق المتداول. النسر 7 للتجارة النسر 7 للتجارة هي شركة تجارية مملوكة ملكية خاصة تقع في مجلس شيكاغو للتجارة في وسط مدينة شيكاغو. إلدورادو ترادينغ & # 8211؛ إلدورادو للتجارة، ليك، هي شركة تجارية الملكية التي تستفيد من الأسواق العالمية للدخل الثابت - سم يورودولارز، كبوت الخزائن، ليف يريبور - من كونها المبتكر الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية. وقد تم تداول مؤسسي إلدورادو إلكترونيا منذ بدء التداول الشاشة في أوائل 1990s، مما يعطي الشركة ميزة حيث تهاجر المعاملات من الاحتجاج المفتوح في الحفر التجارية إلى التداول الإلكتروني على الشاشات. (شيكاغو) عصر التجارة المجموعة عصر هو شركة تجارية مؤتمتة بالكامل، منهجية مع.
50 الموظفين، تأسست في 2008. مكتبنا الرئيسي يقع في سيدني، استراليا. EUROPROP® ترادينغ شركة رائدة في تسهيل وتدريب ودعم التجار في الأسواق الإلكترونية العالمية. يقع مقر الشركة في مدريد، إسبانيا وجزء من ألهامبرا كابيتال. يوفر يوروبروب ® دما ومعدلات المقاصة المنخفضة للأسهم العالمية والعقود الآجلة. تجار التدفق مزود سيولة عالمي رائد مزود بتقنيات متخصصة في منتجات إكسهانج المتداولة (إيتبس). فرونت لاين كابيتال فرونتلين كابيتال هي شركة تجارية متخصصة في الأسهم، والمنتجات الآجلة، والعملات في جميع أسواق أمريكا الشمالية والأوروبية. (تورونتو) فوسيوناري ترادينغ يستخدم فوسيوناري توليفة من الحكمة من الأعمار والأدوات التي اجتازت اختبار الزمن لمساعدتك على كسب المزيد من المال في وقت أقل. فيوتكس ترادينغ & # 8211؛ تم إنشاء شركة فيوتكس من قبل التجار الذين كانوا يتداولون في السوق المفتوحة منذ عام 1990. في عام 1998 عندما كان الطابق ليف يهاجر على شاشات الكمبيوتر كان تجار فيوتكس واحدة من أولى لتأسيس المهنية الطابق الكمبيوتر القائم على التداول. (لندن، وكينغ، سنغافورة، شيكاغو) غامبيت ترادينغ غامبيت ترادينغ، ليك هي مجموعة تجارية مسجلة حاليا في رولينج ميدوز، إيل. جيتكو & # 8211؛ جيتكو هي شركة تجارية إلكترونية خاصة مكرسة لتعزيز السيولة والكفاءة في الأسواق المالية العالمية. (شيكاغو، لندن، نيويورك، سنغافورة) جيلبر غروب & # 8211؛ جيلبر هو مزود خدمة فريدة من نوعها للتاجر المهنية الفردية، مجموعة تجارية مهنية، أو مؤسسة. لدينا تركيز لا يتزعزع على إدارة التكنولوجيا والخدمات، ونحن نسعى إلى توسيع وصولنا إلى الأسواق الإلكترونية السائلة في جميع أنحاء العالم. جيلبر المجموعة يحافظ على الفلسفة أن التواصل والتفاعل واضحة تجلب نتائج التداول الناجحة. (شيكاغو، كرانفورد نج، غرينتش كت، سان دييغو، لندن، شندليجي سويسرا) جينيسيس للأوراق المالية & # 8211؛ يوفر سفر التكوين تماما للتخصيص، للدولة من الفن دما منصة الليزر للتاجر متطورة. جينيفا ترادينغ & # 8211؛ جنيف للتجارة هي شركة تجارية إلكترونية مسجلة في شيكاغو، إلينوي الولايات المتحدة الأمريكية ودبلن، أيرلندا. التركيز على العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا وأسواق الأسهم في الولايات المتحدة وأوروبا. (شيكاغو، دبلن) غت التداول الملكية الملكية خيارات تجارة شركة. (شيكاغو) غف غروب تدفع مجموعة غف نموها القوي من خلال بناء علاقات محلية قوية، وتجنيد ألمع المواهب، وتحديد الفرص واستقطابها قبل السوق. غريس هول للتجارة غريس هول للتجارة هي شركة تجارية خاصة متخصصة في التحكيم المراجعي، والمراجحة التقلب، وتجارة الحدث مدفوعة. مقرها في شيكاغو والتي أنشئت في عام 2008 الشركة تستخدم التكنولوجيا المتطورة لأنها تتداول العقود الآجلة والأسهم وخيارات الأسهم. غريت بوينت كابيتال غريت بوينت كابيتال هي شركة تجارية مسجلة في فينرا، ومقرها في شيكاغو. المجموعة الأولى للتجارة & # 8211؛ المجموعة الأولى هي واحدة من أكبر الشركات التجارية خيارات الملكية في البلاد. (نيويورك، فيلادلفيا، شيكاغو، سان فرانسيسكو) هارد إيت ترادينغ هارد إيت فوتشرز، ليك و هارد إيت ترادينغ، ليك هي شركات تجارية خاصة مقرها في شيكاغو، إلينوي. (شيكاغو) هيرون فوتشرز هيرون فوتشرز هي شركة تجارية مستقلة رائدة تدعم التجار في سوق العقود الآجلة. (لندن) هت كابيتال بارتنرز مهمة هت هي تمكين نجاح تجارها. (شيكاغو، نيويورك) عقد الإخوة & # 8211؛ الملكية التداول عبر الإنترنت الأسهم. إمك فينانسيال ماركيتس & # 8211؛ مجموعة إمك هي منظمة مالية عالمية مع وجود في أمستردام ولندن ونيويورك وشيكاغو وهونغ كونغ وسيدني وزوغ. إنفينيوم كابيتال ماناجيمنت & # 8211؛ إنفينيوم كابيتال مانجمنت هي شركة إدارة رأس المال الملكية مع مكاتب في شيكاغو ونيويورك. تأسست في شيكاغو في عام 2001، وقد بنيت شركتنا من قبل فريق أساسي مع عقود من الخبرة في مجال التجارة، وتطوير البرمجيات، والنمذجة المالية. يتقاسم المؤسسون معاجم ريادة الأعمال، بعد أن قاموا ببناء وبيع مجموعة متنوعة من الشركات والتقنيات داخل وخارج الأسواق المالية. إنتيغرا كابيتال إنتيغرا كابيتال هي شركة تجارية مقرها نيويورك ومقرها مجموعة T3 ترادينغ غروب. إنتيغرا هو موطن لفي المنزل والتجار عن بعد في جميع أنحاء البلاد. أنها توفر الرافعة المالية، منصات التداول المهنية، وخدمة استثنائية كونسيرج & أمب؛ ودعم الأسهم النشطة، والخيارات، وتجار الفوركس. شركة تجارة السوق الذكية & # 8211؛ إن شركة إنتليجنت ماركيت ترادينغ كومباني هي شركة تجارية مملوكة من شيكاغو مقرها شيكاغو مع التركيز الأساسي على تطبيق التكنولوجيا المتطورة وتقنيات التداول لمشكلة التداول في الأوراق المالية والأوراق المالية المشتقة المتداولة إلكترونيا. إنترناشونال ترادينغ غروب / دي ترادينغ كوربوراتيون & # 8211؛ شركة خاصة مملوكة ملكية خاصة في الضواحي الشمالية من شيكاغو. جين ستريت كابيتال & # 8211؛ جاين ستريت هي شركة تجارية ذات ملكية كمية تجلب فهما عميقا للأسواق، والنهج العلمي، والتكنولوجيا المبتكرة معا للتداول بشكل مربح في الأسواق المالية. جين ستريت لا تسعى للاستثمار الخارجي وليس لديها عملاء. تأسست جين في عام 2000، وهي 190 شخصا ملتزما في نيويورك وشيكاغو ولندن وطوكيو. جومب ترادينغ & # 8211؛ جومب ترادينغ، ليك هي شركة تجارية خاصة، تركز على العقود الآجلة للتداول، والخيارات، والأسهم. لأننا لسنا شركة الوساطة، ليس لدينا عملاء. الإيرادات تأتي فقط من التداول جومب & # 8217؛ حساب الملكية. جومب ترادينغ هي عضو في بورصة شيكاغو التجارية (سم)، ومجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس). القفزة هي أيضا عضو غير المقاصة في البورصة الأوروبية (يوريكس). (شيكاغو، لندن، سنغافورة) كيرشنر ترادينغ غروب & # 8211؛ منذ عام 1993، تم بناء كيرشنر للتجارة على فكرة النجاح المشترك. نحن التجارية التجارية الملكية الكلاسيكية توفير كامل الخدمات والدعم ورأس المال لتجارنا، بما في ذلك للدولة من بين الفن تطبيقات التكنولوجيا الملكية مع إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق الأمريكية. تجارنا حاليا التجارة في مكتبنا أوستن، تكساس، ولكن نحن دائما مهتمون في الاستماع من مجموعات من التجار الناجحين في مواقع أخرى. عضو ناسد، المجلس الأعلى للتعليم مسجلة. كيتشوم ترادينغ كيتشوم ترادينغ، ليك هي شركة تجارية مملوكة ملكية خاصة مقرها في شيكاغو، إلينوي. كينغستري ترادينغ & # 8211؛ شركة شيكاغو الدعامة التجارية التي في وقت واحد سمعته سمعته ثلث حجم في e-ميني S & أمب؛ P. (شيكاغو) ليك ستريت ترادينغ ليك ستريت للتجارة (لست) هي شركة تجارية مسجلة مقرها الرئيسي في شيكاغو، إلينوي. ليغو ترادرس ليميتد تدعم بشكل مستقل التجار في لندن الآجلة المالية. التركيز على الأسواق المالية الآجلة الرئيسية على ليف، يوريكس و سم. L. E.S. تداول التجار التداول من خلال عضو بورصة كبو (كبسكس) وسيك وسيط مسجل تاجر. تجار الأسهم، التجار الكم، صناديق سوداء، تطبيقات مربع رمادية، والتجار عن بعد كلها موضع ترحيب. لندن غلوبال إنفتسمنتس لندن غلوبال إنفستمينتس لت هي شركة تجارية متخصصة متخصصة في تدريب وإدارة المتداولين التجاريين تداول المنتجات الاستدانة. مجموعة ماكو مجموعة ماكو هي شركة مالية عالمية متنوعة تتألف من المبيعات، وإدارة التداول والاستثمار. رجل أكثر من السوق يرأسها لويس بورسلينو، رجل أكثر من السوق هو برنامج جديد مصمم للشباب المهنيين حريصة على الدخول في لعبة الاستثمار. ماريكس ترادينغ & # 8211؛ ماريكس المالية هو تاجر وسيط مستقل تقدم تغطية عالمية للسلع والعقود الآجلة المالية والخيارات وأسواق الفوركس. ماركيت بارتنرز & # 8211؛ ماركيت بارتنرز هي الشركة الرائدة في مجال توفير السيولة إلى العالم & # 8217؛ s أكبر المشتقات التبادلات. وبصفتها شركة رائدة في التعاملات الآجلة الإلكترونية، نجحت ماركيت في تطوير الأفراد للتداول في البورصات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بورصة شيكاغو التجارية ومجلس شيكاغو للتجارة و يوركس و يورونكست-باريس و يورونكست-ليف و بورسا إيطاليا. (شيكاغو) ميركوري العقود الآجلة المالية شركة تجارية خوارزمية، ومقرها في قلب مدينة لندن. ميت ترادرس A بيت تداول العقود الآجلة الرائدة في مجال متخصصة في تجارة الملكية توفير الوصول إلى العالم & # 8217؛ s قبل كل شيء تبادل المشتقات بما في ذلك Euronext. LIFFE، سم، كبوت، يوريكس و أيس الآجلة. (لندن) مجب ترادينغ شركة مجب للتجارة هي شركة تجارية مملوكة ملكية خاصة ومقرها في مونتريال، كندا. يقوم المتداولون في شركة "إم جي جي" بتداول رأس مال الشركة في بورصة ناسداك، سوق أميكس. نيكو ترادينغ & # 8211؛ نيكو القابضة ليك هي شركة تجارية مسجلة. نحن جعل الأسواق واتخاذ مواقف 24 ساعة في اليوم. نحن نشارك في األسواق المتداولة وغير المدرجة في البورصة، بما في ذلك العقود الفورية والمشتقة. أوك فوتشرز تقع في العاصمة المالية في أوروبا البلوط الآجلة مدينة لندن مكتب في وضع مثالي للاستفادة من العمل الجاد والمهنية وبيئة نابضة بالحياة التي تم إنشاؤها من قبل الناس مثل التفكير. (لندن) أوبتيفر & # 8211؛ أوبتيفر هو منزل تجاري الملكية الدولية التي تتعامل أساسا في المشتقات والأسهم والسندات. وقد توسعت الشركة من عدد قليل من صناع السوق مقرها أمستردام إلى مجموعة التحكيم العالمية مع الشركات التابعة في شيكاغو وسيدني. باتاك شركاء التجارة باتاك الشركاء التجاريين هي مجموعة تجارية بوتيك الملكية مقرها في شيكاغو. Peak6 ترادينغ & # 8211؛ واحدة من أكبر الشركات في سوق الأسهم خيارات الأسهم في الولايات المتحدة (شيكاغو وسان فرانسيسكو وسياتل ونيويورك) مجموعة فيلادلفيا للتجارة الملكية شركة بوتيك يقترن الموارد العالمية للتجارة وتس الملكية، مزود السيولة الرائدة على كبسكس. تأسست شركة بوسيتيف إكيتي ليميتد في عام 2008، وهي تركز على الانضباط والعمل الجاد والابتكار في الاستراتيجيات والمنتجات لتحقيق النجاح. نحن التجارة الآجلة والأسهم. نحن توظيف كل من التجار من ذوي الخبرة والمتدربين الذين هم على استعداد للعمل الجاد لتحقيق النجاح على المدى الطويل. برايمي إنترناشونال ترادينغ لدينا التجار لا تناسب أي قالب حقيقي. بعضها كبير جدا والعديد من التجار المتخصصة. أنها تركز على صنع السوق وفرص التحكيم مع المخاطر مكافأة مكافأة سليمة. بولسار كابيتال بولسار كابيتال هي شركة تجارية عالمية مسجلة تعمل على نطاق واسع من فئات الأصول (الأسهم، العملات، أسعار الفائدة، المعادن، الطاقة، الثروة الحيوانية، الأرائك والزراعة). ريفيرب كابيتال & # 8211؛ ريفيرب كابيتال يجعل نفسها سمعت من مركز الزلزال في الحي المالي في شيكاغو. تركز على "عالية التردد" التداول في الأسهم والأسواق الآجلة والخيارات، ريفيرب هي شركة تجارية الملكية التي يدق إلى طبل مختلفة. رونين كابيتال & # 8211؛ عمليات التداول الخاصة التي تغطي مجموعة متنوعة من الأسواق بما في ذلك الأوراق المالية والسندات الحكومية وسندات الشركات، والمشتقات ذات الصلة في البورصات العالمية وإلكترونيا. سافيوس، ليك سافيوس، ليك هي شركة تجارية مسجلة بوتيك مقرها في شيكاغو والتجار في الولايات المتحدة وأوروبا. سكتي ترادينغ & # 8211؛ تأسست سكتي تجارة في عام 2002 كشركة صنع السوق في خيارات يورودولار في بورصة شيكاغو التجارية. منذ إنشائها، وسعت سكتي تركيزها لتشمل منتجات متعددة على عدة التبادلات. سمب كابيتال & # 8211؛ سمب كابيتال، ليك هي شراكة استثمارية مملوكة للقطاع الخاص تعمل في التداول اليوم الأسهم في بورصة نيويورك وأسهم ناسداك. شنايدر غروب شنايدر غروب هي شركة تيسيرية عالمية رائدة تخدم التجار والسماسرة في جميع أنحاء العالم مع أسرع اتصال، وأحدث تكنولوجيا التداول وخبراء تكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر الدعم. مجموعة شونفيلد شونفيلد للأوراق المالية، ذ م م رائدة في صناعة التداول على المدى القصير عندما بدأت عملياتها في عام 1988. وهي واحدة من أكبر الشركات التجارية الملكية الأمريكية في الأسهم من حيث عدد التجار وحجم التداول في بورصة نيويورك وناسداك. سفغ ترادينغ سيرفيسز شركة خدمات تجارية عالمية توفر حلولا كمية وآلية مخصصة للتجار ذوي الخبرة العالية والمجموعات التجارية المهنية في جميع أنحاء العالم المتخصصة في أسواق الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والأسواق الآجلة. سيمبلكس إنفستمينتس & # 8211؛ شركة تجارية مقرها شيكاغو خارج الطابق التجاري تركز على التاجر النشط. سبوت ترادينغ سبوت ترادينغ هي شركة تجارية خارج الطابق متخصصة في خيارات الأسهم. (شيكاغو) ستارمارك لتجارة الدعائم ستارمارك هي شركة تجارية خاصة مكرسة لتمكين التجار الماليين من الوصول إلى الأسواق العالمية بأسعار تنافسية، مع أفضل التقنيات المتاحة. صن ترادينغ صن ترادينغ هي شركة خاصة مملوكة للقطاع الخاص مكرسة لتجارة خوارزمية لمختلف فئات الأصول في الأسواق المالية العالمية. سوسكهانا إنترناشونال غروب (سيغ) مجموعة سوسكهانا الدولية هي شركة عالمية للتجارة الكمية التي بنيت تقريبا كل من تكنولوجيا التداول الخاصة بهم من الصفر. يتنافس تجار سيغ في الأسواق المالية من خلال الاستفادة من مهاراتهم الكمية لاتخاذ المخاطر المحسوبة مع رأس المال الخاص لشركة سيغ. لديهم برنامج تطوير أفضل المتداولين في فئتها. ويكمن نجاح الشركة في تقاطع التجارة والكمية والتكنولوجيا. النظام 2 نظام التداول 2 تم تأسيس التداول للتجار من قبل التجار. كنا نعرف ما أردنا: منخفضة التكلفة خيار التداول، والتكنولوجيا الملكية، وقاعة تجارية تعاونية استرخاء. ولكننا لم نتمكن من العثور عليه. لذلك أنشأنا أنفسنا. تيبرا كابيتال شركة دعامة عالمية متخصصة في صناعة السوق والمراجحة. (شيكاغو ولندن وأمستردام وهونغ كونغ وسيدني ولونغونغ) تيتل ترادينغ & # 8211؛ العنوان التداول هي شركة تجارية مملوكة ملكية خاصة. يتاجر تجار العنوان برأس مال الشركة في العديد من أسواق الأسهم في الولايات المتحدة: بورصة نيويورك، ناسداك، و أميكس. (فيل سانت لوران، ق) توبستيبترادر ​​توبستيبترادر ​​يدعوك لتجربة قوة التداول لدينا الجمع. نحن ندعم ماليا متسقة، مربحة، ومنضبطا العقود الآجلة التجار. تورو ترادينغ تورو ترادينغ ليك هي سوق مشتقات ديناميكية متخصصة في خيارات الأسهم والعقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة. تورو هو عضو في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، وبورصة فيلادلفيا للأوراق المالية، و بورصة نيويورك يورونكست وجمعية نيويورك للتكنولوجيا الحيوية. (نيويورك) توروس كابيتال توروس كابيتال هي شركة تجارية متخصصة في الخيارات والعقود الآجلة عبر مجموعة واسعة من التبادلات والمنتجات. (شيكاغو، غرينتش، نيويورك) برج هيل للتجارة برج هيل للتجارة هي شركة تجارية رائدة الملكية مقرها في وسط مدينة شيكاغو. نحن نقدم بيئة عمل متفوقة، فرصة للتعلم من أفضل، الدولة من التكنولوجيا الحديثة، دفعات تنافسية للغاية والوصول إلى رأس المال التجاري الكبير. (شيكاغو) الرؤية التجارية كابيتال تريد الرؤية توفر كابيتال لعملائها أعلى برامج الدخول إلى النظام النهائي المتاحة. هذا هو البرنامج الوحيد للحصول على شهادة البلاتين ناسد & # 8217؛ s. أنظمة تراديبوت توفر تراديبوت سيستمز السيولة لسوق الأسهم. (كانساس سيتي، مو) شركة تراديتوم غروب تراديتوم هي شركة تجارية متنوعة متخصصة في صناعة السوق، والمراجحة التقييم، واستراتيجيات التداول الموجهة أساسا في مجموعة متنوعة من الأسواق المحلية والدولية. ترانسماركيت غروب ترانزماركيت غروب ليك هي شركة عالمية خاصة للتجارة والاستثمار. توفير رأس المال المخاطر والوصول إلى الأسواق للأفراد بغرض تداول الأسواق المالية العالمية. ويقوم الموظفون بتداول جميع المشتقات المدرجة في البورصة العالمية والأسهم والسلع والأسواق النقدية المختارة. (لندن، مدريد، مومباي، نيويورك، سنغافورة، سيدني) تريليوم ترادينغ تريليوم ترادينغ L. L.C. هي شركة تجارية رئيس الوزراء الملكية التي تتفوق في تداول الأسهم على المدى القصير، وإدارة المحافظ. (نيويورك، اديسون نج، برينستون نيوجيرسي، ميامي فل) تويتش ليك تويتش ليك هي شركة تجارية مسجلة مقرها في مبنى مجلس شيكاغو للتجارة. فانكار ترادينغ & # 8211؛ الإدارة المهنية لأنظمة التداول. الانقسامات في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا. مجموعة فورتيكس كابيتال مجموعة فورتيكس كابيتال المحدودة ("فغ") هي شركة تجارية خاصة تركز على استراتيجيات التداول المختلفة عبر أسواق متعددة وفئات الأصول. (تورونتو) و تجارة و للتجارة ذ. م.م هي العقود الآجلة الملكية والخيارات والأسهم شركة تجارية ومقرها في شيكاغو، إيل. تأسست شركة و ترادينغ في عام 1994 في الوقت الحاضر كمزود رئيسي للسيولة على أرضية التبادلات الآجلة في شيكاغو، وكذلك كشركة رائدة في السوق لتصنيع المنتجات المتداولة إلكترونيا في مجموعة متنوعة من فئات الأصول. (شيكاغو، لندن) واسرمان كابيتال في واسرمان كابيتال شغفنا هو التداول وتدريب الآخرين كيفية التجارة. واسرمان كابيتال لديها برنامج التدريب المهني ثبت أن يستفيد من نفس الأساليب المثبتة تاريخيا أن التجار الناجحين قد تستخدم لأكثر من 100 عاما. يوفر برنامج التدريب لدينا الخبرة التجارية والتدريب العملي على التدريب اللازمة للمساعدة في تحويل شغفك للأسواق المالية في حياتك المهنية. (ميامي بيتش، فلوريدا) ولفيرين للتجارة يقع ولفيرين في شيكاغو ولديها مكاتب في نيويورك وسان فرانسيسكو وفيلادلفيا ولندن. وورد تريد سكوريتيز شركة التداول ذات المسؤولية الخاصة المحدودة، هي شركة تجارية مملوكة ملكية خاصة مقرها مدينة نيويورك، نيويورك وعضو في كبسكس و سيك مسجلة. (نيويورك) زركسيس تجارة زركسيس التداول يمثل موريستاون، نج مكتب الاخوة عقد خدمات الاستثمار عبر الإنترنت، ليك (عضو فينرا-سيبك).
عرض قوائم الوظائف والمناقشات والأخبار في مجموعة لينكيدين لدينا.
الاشتراك / الاتصال.
الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.
© 2018 ترادرس لوغ.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

فوركس.
11 239 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 1 год назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] تافير-سافوير-فير دومب ترادر، جامع البيانات المحظوظ & # 32؛ 3 очка 4 очка 5 очков & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)
[-] A_Harsh_Euphemism 2nd يار ليف، تيشنيكالز ترادر ​​& # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 1 год назад (9 дочерних комментарев)
[-] A_Harsh_Euphemism 2nd يار ليف، تيشنيكالز ترادر ​​& # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 1 год назад (7 дочерних комментарев)
[-] A_Harsh_Euphemism 2nd يار ليف، تيشنيكالز ترادر ​​& # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 1 год назад (5 дочерних комментарев)
[-] A_Harsh_Euphemism 2nd يار ليف، تيشنيكالز ترادر ​​& # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (2 дочерних комментария)
[-] A_Harsh_Euphemism 2nd يار ليف، تيشنيكالز ترادر ​​& # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 16220 على & # 32؛ أب-291 & # 32؛ في 2018-01-17 15: 36: 38.977245 + 00: 00 قيد التشغيل 2953a74 رمز البلد: وا.

فوركس كومرسيال ترادينغ كومبانيز
قم بزيارة أحد مكاتبنا العالمية أو شارك في مكتبنا الافتراضي. كسب دفعات المتداول، في حين يمكنك اختبار والتحقق من صحة مهارات التداول الخاصة بك. الحصول على اتصال مع واحد من موظفينا وجدولة دعوة التوجه!
تعرف على برنامج المتدرب المتداول.
من هو بلو بوينت للتجارة وماذا نقدم؟
مهمتنا الشركة.
نحن العالمية، فكس بوتيك والعقود مقابل الفروقات شركة تجارية مسجلة التي تسعى إلى تجنيد وتدريب وبناء فريق من التجار عبر برنامج التاجر المتداول فريدة من نوعها. ونحن نسعى جاهدين لمساعدة التجار من جميع أنحاء العالم لتصبح ناجحة في الأسواق، لإثبات مهاراتهم التجارية والحصول على تمويل رأس المال العالي.
الفلسفة الزرقاء النقطة.
نحن العالمية، فكس بوتيك والعقود مقابل الفروقات شركة تجارية مسجلة التي تسعى إلى تجنيد وتدريب وبناء فريق من التجار عبر برنامج التاجر المتداول فريدة من نوعها. ونحن نسعى جاهدين لمساعدة التجار من جميع أنحاء العالم لتصبح ناجحة في الأسواق، لإثبات مهاراتهم التجارية والحصول على تمويل رأس المال العالي.
مكاتب النقطة الزرقاء.
بجانب مكتبنا الافتراضي، نقوم بتشغيل مكاتب فعلية في أربعة بلدان (الهند وتايلاند واليونان ورومانيا) وكذلك في ثمانية مواقع نائية. نحن نقدم جميع المتداولين لدينا المتطورة، وتعليم التجارة الجاهزة والبنية التحتية، بدعم من الدعم الفردي والتفاني من مديري الطابق التجاري وفريق الدعم لدينا.
كيف تعمل.
المشاركة في دورة التعلم الإلكتروني الاختيارية.
التحقق من مهارات التداول الخاصة بك والنهج المنهجي.
إثبات نفسك في حين كسب في بيئة محايدة المخاطر.
وكالة تاجر المباراة.
أن تتطابق مع واحدة من شركائنا في الأسهم للحصول على تمويل رأس المال العالي.
بعض الإحصاءات قد تكون مهتمة في.
المكاتب المادية.
أسس في.
ساعات من الدعم المخصص.
بلدان متنوعة من أصل التجار.
قراءة لدينا ردود الفعل التي تم جمعها بشكل مستقل من الماضي والحالي المتدربين ببت المتداول.
تقييم المعرفة التداول الخاصة بك واتخاذ لدينا التاجر الذاتي مسابقة.
لدينا التاجر الذاتي مسابقة هو اختبار تشخيصي بسيط يقيم إمكانات التاجر لتكون ناجحة في الأسواق. انها ليست اختبارا شاملا، ولكن سوف توفر لك فرصة للتقييم الذاتي وتعطيك مؤشرا على مستوى الكفاءة الأساسية التي تدرس في الجزء التعليمي من برنامج المتدرب المتداول لدينا.

No comments:

Post a Comment