Saturday 3 February 2018

تداول العملات الأجنبية في ساندتون


أفريقيا رقم 1.


الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2018 في معرض الفوركس الأفريقي.


دروس مجانية.


دردش معنا.


انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!


نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.


وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:


"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.


"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.


"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.


"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.


© 2018-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.


اسكتلندا الفوركس.


التدريب، الدعم، النجاح.


التنقل.


فكس اسكواش.


مرحبا بكم في فكس فارسيتي & # 8230؛ أفريقيا & # 8217؛ ق فقط شركة التدريب التي أقرتها البنوك والآن ونيفرزيتيز!


نحن فكس فارسيتي بي تي اي (المحدودة)، وهي شركة تجارة الفوركس مع الطوابق التجارية مفتوحة للجمهور اليومية، وتقدم دورات تدريبية معتمدة للغاية، برامج التوجيه ونجاح لايف ستايل نادي - يضم التوقعات والدعم لايف.


لماذا أخترتنا؟


نحن شركة التدريب الوحيدة في أفريقيا التي سيتم اعتمادها من قبل البنوك والجامعات. نحن نحمل الحقوق الحصرية كعامل معتمد رسميا لبنك برنشتاين. وفيما يتعلق بتأهيل التدريب، تلتزم جامعة كيب بينينسولا للتكنولوجيا باستخدامنا كنقطة انطلاق لاستضافة المتدربين الداخليين كجزء من برنامج التدريب الرسمي، الذي يمتد لمدة ثلاثة أشهر سنويا. بالإضافة إلى الاعتمادات لدينا، نقدم خدمة دعم ديناميكية تستمر لإثبات النتائج المتميزة.


منتجات وخدمات.


يتضمن جناح منتجاتنا ثلاثة مجالات أساسية:


تداول الأسواق الحية - من حيث الإيرادات، وهذا هو ضربات القلب لأعمالنا، مع الطوابق التجارية في كيب تاون وجوهانسبرغ حتى الآن & # 8230؛


9 دورات الفوركس، وهي متاحة حاليا لجميع المرشحين (من المبتدئين المطلقين من خلال المتداولين التداول المتداول والجميع في ما بين) و.


2 السلع المتخصصة الدورات المتاحة حصرا لقطاع الخدمات المصرفية والمالية.


خدمات المحيط / الاشتراك & # 8211؛ وتباع هذه الخدمات في 14 بلدا وتشمل النشرة الإخبارية لدينا، وغرف الدردشة وخدمات التراسل الفوري - تمكين تقاسم والتعاون مع برو التجار، اشترك الآن إلى النشرة الإخبارية لدينا!


للحصول على نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني لدينا، والبريد الإلكتروني مكتب المعلومات لدينا، بعنوان مجانا الكتاب الإلكتروني، أو لمزيد من المعلومات، اتصل بنا للحصول على أي هراء، لا التزام الدردشة & # 8211؛ المكتب الرئيسي 021 556 0997 الآن & # 8230؛


فوركس ترادينغ كورس & # 8211؛ أسئلة مكررة.


الفوركس اسكواش هي الشركة الوحيدة لتداول العملات الأجنبية في أفريقيا التي أقرتها 2 البنوك الأوروبية وجامعة جنوب أفريقيا واحدة. ويقدم التدريب للطلاب مع أبسط المعرفة من التداول الحق من خلال إلى الأكثر تقدما، وبرنامج الإرشاد لمدة 18 شهرا ويسمح لك الوصول إلى لدينا الطابق التجاري الحقيقي، من الاثنين إلى الجمعة من 08h00 - 17h00 (حتى 20h00 يوم الثلاثاء / الأربعاء أو الخميس، منطقة تعتمد) بما في ذلك 1 في 1 مرة مع الموجهين الخاص بك! خدمة العملاء فوركس اسكواش هو 10/10 مساعدتكم مع جميع الاستفسارات في أسرع وقت ممكن! وكنا نفعل هذا النموذج الدقيق في سا لمدة 8 سنوات بالفعل مع نتيجة 6 سنوات المنشورة على الصفقات لدينا!


س: كم تكلفة الدورة؟


فوركس اسكواش تستضيف 9 دورات تداول العملات المختلفة ومجموعة من الآخرين أيضا، لذلك فمن الأفضل أن ندعو مكاتبنا على الصعيد الوطني ونطلب من التجار لدينا واحد الذي أفضل أجنحة لك !!


س: أين هو أقرب فرع لزيارة؟


يرجى زيارة فوريكسفارسيتي / كونتاكت-أوس / والاتصال بأقرب فرع لطلب الاتجاهات، وخاصة في كيب تاون ودربان وجوهانسبرغ.


س: كيف يمكنني حجز للدورة؟


يجب عليك الاتصال بمكتب هيد على الرقم 0215560997 وسوف يساعدك أحد المتداولين لدينا على التأكد من حجز مقعدك، أو ببساطة أقرب فرع لك، انظر أعلاه.


س: كم من المال يمكنني جعل تداول العملات الأجنبية؟


مثل جميع وظائف جديدة / المهارات، والمال يأتي مع الممارسة ولكن نبدأ التداول المباشر معك في يوم واحد! لماذا الانتظار؟


س: لا أعرف شيئا عن تداول العملات الأجنبية، أين أبدأ؟


تعال للتشاور مجانا على الصعيد الوطني، ونطلب من التاجر المهنية لتظهر في الواقع لك ما نقوم به، ثم يشكل عقلك!


س: يمكنك التجارة الفوركس بالنسبة لي أو إدارة حساب تداول العملات الأجنبية بلدي؟


نحن لا نحمل رخصة القط 2، ولكننا نتطلع إلى شريك البنك الأوروبي الكبير الذي في الواقع سوف تفعل ذلك بالنسبة لك. لديهم سجل حافل رهيبة! الحصول على اتصال معنا لمزيد من المعلومات.


س: هل شركتك شرعي؟


الذهاب نرى بعض من الجوائز لدينا في فوريكسفارسيتي. نحن 100٪ البنك بالكامل أيدت والمدعومة، الأولى والوحيد من نوعنا في أفريقيا الجنوبية !!


س: كيف محفوفة بالمخاطر هو تداول الفوركس إذا أريد لكسب المال بسرعة؟


نحن ندعو الحد الأقصى للتجارة في ما يصل إلى 1٪، لذلك، مخاطر منخفضة للغاية!


س: كم أحتاج لبدء التداول؟


مطلوب ما لا يقل عن 300 $ لفتح حسابك التجاري بنك برنشتاين الخاصة بك. لكننا نفضل أن تبدأ بين 1000 إلى 2000 دولار، لتقليل المخاطر ولكن زيادة الدخل اليومي! (ولكن، اختيارك !!)


مكتبنا.


• یتعثر انتعاش الدولار الأمريکي الحاد بین عشية وضحاھا. • اليورو بدعم من توقعات البنك المركزي الأوروبي الصقور. • [& هيليب؛]


وانخفض الدولار إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات مقابل أقرانه يوم الخميس بعد انكماش على [& هيليب؛]


تدريب الفوركس.


ويعتبر تداول الفوركس حاليا أكبر مولد المال في جميع أنحاء العالم، وقد تم جنوب أفريقيا تبحث لبدء التنصت على هذه الثروة. والحقيقة هي أن تجارة الفوركس هي الشكل الأكثر خطورة من التداول على الرغم من مربحة للغاية. والحقيقة هي أنه بسبب نضج الأسواق الدولية منصات متقدمة جدا ويمكن تقليل التكلفة إلى مثل هذا المبلغ الصغير الذي قد تخدع تجار التجزئة إلى التفكير في أنه أقل خطورة.


الفوركس هو إمكانية قابلة للحياة لتوليد المال، ولكن نظرا لارتفاع المخاطر ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد، وينبغي فقط استثمار نسبة صغيرة من محفظتك هنا. تحتاج إلى فهم ما كنت تتعامل مع وكيفية حماية رأس المال الخاص بك عن طريق تطوير المهارات الخاصة بك أولا وممارسة على حساب تجريبي.


كم من الوقت أحتاج.


إن الفهم الخاطئ الأكثر شيوعا لأسواق الفوركس هو أنك تحتاج إلى الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليلا ونهارا لتكون قادرة على تحقيق الأرباح. مع نهاية بسيطة من استراتيجية اليوم لديك فقط للنظر في التداول الخاص بك كل صباح لأكثر من 10 دقيقة فقط إدارة الصفقات الخاصة بك وتبحث عن إشارات دخول جديدة ممكنة. للشخص العامل هذا هو الكمال. مع خطة التداول الخاصة بك في مكان يمكنك النوم دون الحاجة إلى القلق حول الأسواق، فقط النظر إليها قبل أن تذهب إلى العمل.


بدء رأس المال.


نقترح عليك أن تبدأ التداول مع حساب 500 $، وهذا سيجعل من الأسهل لإدارة المخاطر بشكل أفضل. يتم إنشاء برنامجنا التجاري الدولي خصيصا لفضح لك لجميع الصكوك الدولية المختلفة المتاحة ولكن نركز على أن تصبح ناجحة في الفوركس. التأكد من أنك تفهم جميع الجوانب تاجر ناجح يحتاج للحفاظ على استراتيجيته والحفاظ على أرباحه. النجاح هو الوصول المستمر لأول أهداف صغيرة ومن ثم تنمو إلى أهداف كبيرة بثقة.


ويشمل التدريب لدينا.


علم النفس السوق علم النفس الفردية إدارة المخاطر العملة وزوج تحليل القوة. إدارة التجارة من الدخول إلى الخروج. تحليل شمعة تحليل الزخم تحليل الاتجاه.


بناء الاستراتيجية، طريقة التداول.


الخطوة 1: تحديد ما للتجارة. (القوة) الخطوة 2: تحديد الاتجاه الخطوة 3: قواعد الدخول.


إدارة الأموال.


ما هو نوع من تاجر أنت؟ قصيرة، متوسطة أو طويلة؟ ما حجم حجم الحساب الأولي الخاص بك؟ إدارة المخاطر 1 - 4٪ احتساب حجم الموقع. تحديد المحطة الخاصة بك. تثبيت الطلب. إدارة التجارة.


تفاصيل المحتوى.


إدارة المتداول / المستثمر إدارة الأموال إدارة المخاطر رأس المال إيقاف الخسارة وقف الخسارة الوقائي معدل الفائدة مخاطر المخاطرة وضعية التحجيم قيم العملة العملات أزواج العملات تحليل القوة الاختلاف إدارة العقل المتوسط ​​المتحرك الشموع أهداف فيبوناتشي المخارج الجزئية إعدادات التداول اليومية طرق مختلفة لتحديد الأهداف إعدادات التجارة والأمثلة .


مقدم من يوهان مالان.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول ندوة تداول العملات الأجنبية.


تحذير مخاطر الفوركس.


التداول في الفوركس هو واحد من أخطر أشكال الاستثمار المتاحة في الأسواق المالية ومناسبة للأفراد والمؤسسات المتطورة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كبيرة من الأموال، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


روابط مواقع الويب.


مستشار الموقع: يوهان وماريت مالان.


رقم الهاتف: 082 373 8253.


هذه هي الشروط العامة للعلاقة بينك (زائر الموقع) ونا (مالك موقع الويب). تغطي الشروط جميع استخدام هذا الموقع. أنت توافق على الشروط من خلال زيارة واستخدام هذا الموقع.


2 - التعاريف والتفسير.


2.1 التعاريف. في الاتفاق:


المصطلحات تعني المصطلحات التي تتكون من:


شروط الاستخدام هذه؛ وأية شروط وسياسات وإخلاء مسؤولية وقواعد وقواعد إشعارات أخرى متفق عليها بين الطرفين، (بما في ذلك أي شروط قد تنطبق على قسم معين أو وحدة نمطية من الموقع الإلكتروني)؛ نحن، لنا، أو وسائلنا، صاحب الموقع. وهي تشمل موظفينا ووكلائنا وموظفينا، وأصحابها، والعلامات التجارية المشتركة والزميلة حيث الشروط تحد أو تستبعد مسؤوليتنا. أنت أو وسائلك أي زائر لهذا الموقع، بما في ذلك أي شخص آخر، موقع على شبكة الإنترنت، والأعمال التجارية أو وكيل (بما في ذلك أي وكيل الظاهري أو الروبوتية) المرتبطة الزائر.


2-2 النزاع. إذا كان معنى أي مصطلح عام يتعارض مع أي مصطلح محدد آخر ذي صلة، فسيتم تطبيق المصطلح المحدد. تنطبق شروط محددة على قسم معين من الموقع أو تم الاتفاق على وجه التحديد بينك وبيننا.


3. استخدام هذا الموقع.


3.1 الترخيص. نحن نمنحك ترخيص محدود لاستخدام هذا الموقع على هذه الشروط. يجوز لنا إلغاء الترخيص في أي وقت ولأي سبب كان. يتم إلغاء الترخيص تلقائيا إذا لم تحصل على إذن كتابي قبل استخدام هذا الموقع بطريقة لا تسمح بها هذه الشروط.


3.2 الخرق. في حالة انتهاكك لأي من البنود أو انتهاك حقوق أي شخص آخر (بما في ذلك حقوق الطبع والنشر)، يجوز لنا إلغاء الترخيص أو منعك من استخدام الموقع الإلكتروني أو المطالبة بأداء معين أو أضرار معينة ضدك واتخاذ أي خطوات أخرى يسمح بها القانون دون التأثير على حقوق.


3.3 تأطير. لا يجوز لك تأطير هذا الموقع أو أي من صفحاته.


3.4 الربط. يمكنك ربط فقط إلى الصفحة الرئيسية لهذا الموقع. قد لا يكون لديك رابط عميق (رابط إلى أي صفحة أخرى) أو رابط بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تشير إلى أننا نؤيد أو دعم لك، أو أن لديك أي حقوق في موقعنا على الانترنت أو الملكية الفكرية.


3.5 الوكلاء الظاهريين. لا يجوز لك استخدام أي تقنية (بما في ذلك العناكب، وبرامج الزحف، والبوتات والوكلاء الظاهريين المماثلين) للبحث أو الحصول على أي معلومات من هذا الموقع.


4. قدرتك.


4-1 القدرة والاتفاق. أنت تعد بأنك قد تزور هذا الموقع وتوافق على الشروط لأنك: على الأقل 18 (أو يعتبرون بالغين قانونيا)، ولهم الحق القانوني والقدرة على القيام بذلك؛ أو لم يبلغوا 18 عاما، ولكن لديهم إذن من والديك (أو الوصي القانوني) للقيام بذلك.


4.2 معلومات دقيقة. كنت وعد بأنك لن تعطي سوى معلومات دقيقة لنا وهذا الموقع.


5- الملكية الفكرية.


5.1 الملكية. ما لم ينص على خلاف ذلك في الاتفاقية، كل الحق والملكية والفوائد والملكية (بما في ذلك جميع الحقوق بموجب جميع حقوق الطبع والنشر، وبراءات الاختراع، وغيرها من قوانين الملكية الفكرية) في، إلى أو من هذا الموقع هي ملكنا الوحيد أو سوف تستثمر في نحن أو طرف ثالث مرخص. جميع الحقوق المعنوية محفوظة.


5-2 العلامات التجارية. شعارنا وشعاراتها الفرعية وعلاماتها وأسماءها التجارية هي علاماتنا التجارية ولا يجوز لأي شخص استخدامها بدون إذن. أي علامة تجارية أو اسم تجاري آخر قد يظهر على موادنا التسويقية هو ملك لصاحبها.


5.3 القيود. وباستثناء ما هو مسموح به صراحة بموجب الاتفاقية، لا يجوز تعديل الموقع الإلكتروني أو توزيعه أو استخدامه للقيام بأعمال مشتقة؛ أو تأجيرها، أو تأجيرها، أو إعارة، أو بيعها أو تعيينها؛ ديكومبيلد، عكس هندستها، أو نسخها؛ أو إعادة إنتاجها أو نقلها أو توزيعها.


6. حدود لمسؤوليتنا.


6.1 استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. نحن نقدم الموقع `كما is`. نحن لا تعطي أي ضمان صريح أو ضمني أو تقديم أي وعد آخر حول هذا الموقع. على سبيل المثال، نحن لا نضمن أنها ذات نوعية جيدة، تناسب لأي غرض معين، دقيقة، كاملة، ما يصل إلى تاريخ، فعالة من الناحية القانونية أو آمنة. كما أننا لا نضمن أنه خال من العيوب الكامنة، أو الأخطاء، أو البرامج الضارة، أو المحتوى الذي يمثل انتهاكا، أو أنه سيكون لديك استخدام هادئ أو دون انقطاع.


6.2 أنت تعويضا لنا. إنك تقوم بتعويضنا (أو الوعد بحمايتنا) ضد أي مطالبة أو طلب أو خسارة أو ضرر أو تكلفة أو مسؤولية (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) المتعلقة باستخدامك لهذا الموقع.


6.3 أخطاء. ونحن سنبذل قصارى جهدنا لإصلاح أي خطأ في هذا الموقع في أقرب وقت عملي معقول بعد أن نكتشف عن ذلك. هذا هو الحد من مسؤوليتنا والمسؤولية عن أي خطأ في الموقع.


6.4 الأضرار المباشرة محدودة. إذا كان الشرط السابق لا ينطبق لأي سبب من الأسباب، فإن المسؤولية القصوى لك عن جميع المطالبات بالتعويضات المباشرة هي R100. وينطبق هذا الحد على ما إذا كانت المطالبة تستند إلى العقد أو الجرم (الضرر) أو أي سبب قانوني آخر للعمل.


6.5 لا تتحمل أي مسؤولية عن الأضرار غير المباشرة. نحن لن تكون مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر غير مباشرة أو تبعية، حتى لو كان علينا أن نتوقع لهم. وقد تشمل هذه الخسائر أي خسارة في الأرباح أو خسارة في الشهرة أو خسارة في الاستخدام أو أضرار تتعلق بالبيانات المفقودة أو التالفة.


6.6 موقع إلكتروني آخر. نحن لسنا مسؤولين عن أي شخص آخر.


7.1 اتفاق كامل. الشروط هي الاتفاق الكامل بين الطرفين حول هذا الموضوع.


7.2 التغييرات على الموقع. يجوز لنا تغيير أو إيقاف نشر هذا الموقع دون إشعار مسبق ولن يكون مسؤولا عن أي عواقب.


7.3 التغييرات على الشروط. قد نقوم بتغيير الشروط عن طريق وضع إشعار على هذا الموقع. إذا كنت لا توافق على التغيير، يجب عليك التوقف عن استخدام هذا الموقع أو سيتم تطبيق الشروط التي تم تغييرها لك.


7.4 حقائق عن الموقع. إذا كان مسؤول موقع الويب هذا يوقع رسالة تؤكد أي حقيقة تتعلق بالموقع، فإن هذه الرسالة هي دليل قاطع على محتوياته. وقد تتضمن هذه الإصدارات العبارات التي تنطبق على أي نزاع، أو المحتوى أو الوظائف التي كان موقع الويب لها في وقت أو تاريخ معين.


7.5 التنازل. نحن لا تتنازل أبدا (التخلي عن) حقوقنا، حتى لو كنا نسمح لك أي صالح أو تمديد الوقت، أو أننا تأخير إنفاذ حقوقنا ضدك.


7.6 قابلية الفصل. أي مصطلح غير صالح أو غير قانوني أو لا يمكن تنفيذه يجب اعتباره محذوف. وتستمر الشروط المتبقية على النحو المتوخى.


7-7 القانون والولاية القضائية. ويحكم القانون شروط وأحكام جنوب أفريقيا (مثل الوقت والتاريخ). ولا يجوز لمحاكم جنوب أفريقيا إلا أن تقرر أي نزاع بشأن الشروط.


1. جمع نقوم بجمع بعض المعلومات: عند الاتصال بنا على موقعنا على الانترنت؛ من متصفح الويب الخاص بك؛ من ملفات تعريف الارتباط التي قد نرسلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن إشارات الويب على موقعنا على الانترنت لتتبع كيفية استخدام موقعنا على الانترنت ومحاولة تعطيك تجربة شخصية. والمعلومات الاختيارية التي تقدمها عند تحميل المحتوى أو تنزيله من موقعنا على الويب.


2. استخدام قد نستخدم المعلومات الخاصة بك: أن نرسل لك إرسال رسائل إدارية وتحديثات البريد الإلكتروني لك فيما يتعلق بالموقع. لأغراض التسويق؛ المحتوى المستهدف في بعض الحالات المحددة.


3. الإفصاح قد نقوم بالإفصاح عن المعلومات الخاصة بك في الظروف المحددة المذكورة في هذه السياسة.


4. الأمن سوف تستضيف شركة استضافة موقع الويب الخاص بك في بيئة خادم آمنة.


5. اختياراتك يمكنك إيقاف ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بك. أو يمكنك تعطيل الاتصالات التسويقية معنا.


6. الاتصال بنا يمكنك الاتصال بنا مع الخصوصية المتعلقة الأسئلة في العنوان.


7. الجمهور تنطبق هذه السياسة على جميع زوار موقعنا الإلكتروني (`you` و` your`).


8. الغرض من هذه السياسة نحن نحترم خصوصيتك وأخذ حماية المعلومات الشخصية على محمل الجد. والغرض من هذه السياسة هو وصف الطريقة التي نجمع بها وتخزين واستخدام واستخدام المعلومات التي يمكن أن ترتبط بشخص طبيعي أو اعتباري معين ويمكن استخدامها لتحديد هذا الشخص (`المعلومات الشخصية`). معلومات شخصية:


8.1 يتضمن بعض المعلومات التي تم جمعها عند الاتصال بنا (انظر أدناه)؛ والمعلومات الاختيارية التي تقدمها لنا طوعا (انظر أدناه).


8-2 يستبعد المعلومات التي تم الكشف عنها دون الكشف عن هويتها حتى لا تحدد هوية شخص معين؛ المعلومات التي تم تحديدها بشكل دائم والتي لا تتعلق أو لا يمكن أن تعزى لك على وجه التحديد؛ والمعلومات الشخصية غير الشخصية التي جمعتها وجمعتها من قبلنا والمعلومات التي كنت قد قدمت طوعا في بيئة عامة مفتوحة أو منتدى بما في ذلك (دون حصر) أي بلوق، غرفة الدردشة، المجتمع، الإعلانات المبوبة أو لوحة المناقشة. وبما أن المعلومات قد تم الكشف عنها في منتدى عام، فإنها لم تعد سرية ولا تشكل معلومات شخصية تخضع للحماية بموجب هذه السياسة.


9. قبول المصطلحات باستخدام هذا الموقع يعتبر أنك قد قرأت وفهمت وقبلت ووافقت على الالتزام بهذه الشروط.


10.1 عند التسجيل. بمجرد الاتصال بنا على موقعنا على الانترنت، سوف لن تكون مجهولة بالنسبة لنا كما سوف توفر لنا مع المعلومات الشخصية.


10.2 مجموعة من المتصفح. نحن نتلقى معلومات تسجيل الإنترنت وتسجيلها تلقائيا على سجلات الخادم من المتصفح (`معلومات الاستخدام`).


10.3 ملفات تعريف الارتباط. عند الوصول إلى موقعنا على الانترنت قد نرسل واحد أو أكثر من ملفات تعريف الارتباط (ملفات نصية صغيرة تحتوي على سلسلة من الأحرف الأبجدية الرقمية) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجمع بعض معلومات الاستخدام. نحن نستخدم المعلومات التي تم جمعها من قبل الكوكيز لتحسين الموقع. تجدر الإشارة إلى أن بعض شركائنا التجاريين (مثل المعلنين) يستخدمون ملفات تعريف الارتباط أو الأدوات الخاصة بهم على موقعنا الإلكتروني. ليس لدينا إمكانية الوصول إليها أو السيطرة عليها. المعلومات التي يتم جمعها بواسطة أي ملف تعريف ارتباط أو أداة تحكم هذه تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة التي أنشأتها، وليس من قبلنا. نحن نستخدم ميزة تجديد النشاط التسويقي مع غوغل أناليتيكش للإعلان عبر الإنترنت. يعرض موردو الجهات الخارجية، بما في ذلك غوغل، إعلاناتك على مواقع عبر الإنترنت. يستخدم موردو ميزة البحث عن العملاء وموردي الجهات الخارجية، بما في ذلك غوغل، ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول (مثل ملف تعريف ارتباط غوغل أناليتيكش) وملفات تعريف ارتباط الجهات الخارجية (مثل ملف تعريف ارتباط دوبلكليك) معا لإعلام الإعلانات وتحسينها وعرضها استنادا إلى الزيارات السابقة التي قام بها أحد الأشخاص إلى هذا الموقع. يمكن للزائرين تعطيل غوغل أناليتيكش للإعلانات على الشبكة الإعلانية وتخصيص إعلانات شبكة غوغل الإعلانية باستخدام إعدادات الإعلانات.


10.4 منارات الويب. قد يحتوي موقعنا على طلبات صور إلكترونية (تسمى "جيف واحد بكسل" أو "طلب منارة الويب") تسمح لنا بحساب عدد مرات مشاهدة الصفحة والوصول إلى ملفات تعريف الارتباط. يمكن لأي صورة إلكترونية يتم عرضها كجزء من صفحة ويب (بما في ذلك إعلان بانر) أن تكون بمثابة منارة الويب. لدينا منارات على شبكة الإنترنت لا جمع أو جمع أو رصد أو مشاركة أي من المعلومات الشخصية الخاصة بك. نحن مجرد استخدامها لجمع المعلومات المجهولة عن موقعنا على الانترنت.


10.5 تسجيل المكالمات. سنقوم برصد وتسجيل المكالمات الهاتفية التي تقوم بها إلى مركز الاتصال لدينا، إلا إذا كنت تطلب على وجه التحديد لنا عدم.


10.6 تفاصيل اختيارية. يمكنك تقديم معلومات طوعية (`معلومات اختيارية`). ويتضمن ذلك المحتوى أو المنتج الذي تقرر تحميله أو تنزيله من موقعنا على الويب أو استخدام أي ميزات ووظائف اختيارية للموقع الإلكتروني.


10.7 الغرض من التحصيل. يجوز لنا استخدام أي معلومات اختيارية تقدمها لك للأغراض كما هو موضح لك في الوقت الذي توافق فيه على تقديم مثل هذه المعلومات الاختيارية.


11. الموافقة على جمع سوف نحصل على موافقتك لجمع المعلومات الشخصية: وفقا للقانون المعمول به. وفي الوقت الذي تزودنا فيه بأي معلومات اختيارية.


12. الاستخدام قد نرسل لك رسائل إدارية وتحديثات بالبريد الإلكتروني بخصوص الموقع. وفي بعض الحالات، قد نرسل إليك أيضا رسائل ترويجية في المقام الأول. يمكنك اختيار تعطيل الرسائل الترويجية.


13.1 المشاركة. يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع: أقسام أو شركات أخرى ضمن مجموعة الشركات التي ننتمي إليها؛ وهي شركة تابعة، وفي هذه الحالة سوف نسعى إلى أن تلتزم الشركات التابعة بسياسة الخصوصية هذه.


13-2 الهيئات التنظيمية. إذا اتصلت بنا بخصوص تجربتك في استخدام أي من منتجاتنا، فقد نكشف معلوماتك الشخصية كما هو مطلوب بموجب القانون أو التدقيق الحكومي.


13-3 إنفاذ القانون. يجوز لنا الكشف عن المعلومات الشخصية إذا لزم الأمر: عن طريق أمر استدعاء أو أمر محكمة؛ أو الامتثال لأي قانون.


13.4 أغراض التسويق. يجوز لنا الكشف عن إحصاءات مجمعة (معلومات عن عدد العملاء بشكل عام) عن المعلومات الشخصية للمعلنين أو الشركاء التجاريين.


13.5 موظف. قد نحتاج إلى الكشف عن المعلومات الشخصية لموظفينا التي تتطلب المعلومات الشخصية للقيام بوظائفهم.


13.6 تغيير الملكية. إذا خضعنا لتغيير في الملكية أو الاندماج مع أو اقتناء أو بيع الأصول إلى كيان آخر، يجوز لنا تعيين حقوقنا في المعلومات الشخصية التي نعالجها إلى الخلف أو المشتري أو الكيان المنفصل. ونحن سوف تكشف عن نقل على الموقع. إذا كنت قلقا بشأن نقل معلوماتك الشخصية إلى مالك جديد، فيمكنك مطالبتنا بحذف معلوماتك الشخصية.


14. أمن المعلومات الشخصية سوف تستضيف شركتنا المضيفة موقعنا الإلكتروني في بيئة خادم آمنة تستخدم جدار الحماية وغيرها من التدابير الأمنية المتقدمة لمنع التدخل أو الوصول من الدخلاء الخارجيين. نحن نسمح بالوصول إلى المعلومات الشخصية فقط للموظفين الذين يحتاجون إليها للوفاء بمسؤولياتهم الوظيفية.


15 - الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية.


سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريا لتحقيق الأغراض المنصوص عليها صراحة في هذه السياسة، إلا إذا كان الاحتفاظ بالسجل مطلوبا أو مصرحا به بموجب القانون؛ أو كنت قد وافقت على الاحتفاظ بالسجل. خلال فترة الاحتفاظ، سنواصل الالتزام بالتزاماتنا بعدم الكشف ولن نشارك أو نبيع معلوماتك الشخصية.


16. الحد نحن لسنا مسؤولين عن، إعطاء أي ضمانات، ولا تقديم أي تمثيل فيما يتعلق بسياسات الخصوصية أو ممارسات المواقع المرتبطة أو أي طرف ثالث.


17. الاستفسارات إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف تنشأ عن سياسة الخصوصية هذه أو الطريقة التي نحن التعامل مع المعلومات الشخصية، يرجى الاتصال بنا.


كل شيء عن دورات تجارة الفوركس.


دورات تداول العملات الأجنبية هي بوابة التعليمية التي توفر الفوركس الإرشاد التداول والتدريب عبر الإنترنت. ما يجعلنا فريدة من نوعها هو أن عملنا يقوم على تعليمنا لك لتصبح التجار الناجحين.


سوف دورات التداول الفوركس تساعد في توجيه وتثقيف لكم حول كيفية أفضل نهج & أمب؛ تداول سوق الفوركس العالمي بنجاح!


أن تكون قادرة على التجارة أكبر سوق بنجاح في يديك. بدء رحلة التداول الخاصة بك مع المعرفة الصحيحة والسلطة عن طريق حجز مكانك في الدورة القادمة.


فوريكس المدرب.


تعلم كيفية تداول الفوركس مع استراتيجياتنا الفريدة والبرمجيات. بدء مهنة جديدة مثيرة في تداول العملات مع مساعدة من فريق الطابق التجاري.


الفوركس شرح.


توليد سريع، معفاة من الضرائب، والدخل من سوق العملات.


فرصتك.


زيادة الثروة الخاصة بك، أينما ومتى تريد.


تعلم مع الخبراء.


كشركة رائدة عالميا في التعليم الفوركس لقد ساعد الآلاف.


ابدء.


تعلم استراتيجيات بسيطة لجعل المال في ورشة عمل الفوركس مجانا.


جعل الغنية حقا.


الحرية المالية في انتظاركم.


مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت الآن بنجاح التجارة بدوام كامل بناء حسابي. أنا حققت 7.5٪ الربح في ديسمبر، (لطيفة حقا عيد الميلاد الحاضر!) وأفضل بلدي الفوز التجارة حتى الآن هو اليورو مقابل الدولار الأميركي مع عودة 2٪.


أنا بنجاح في هذا بضعة أشهر فقط ولقد تم كسب وظيفة بدوام جزئي 5000 $ في الشهر، وأنا لم تبدأ حتى الآن ... جيدة في المستقبل.


منذ إجراء الدورة في العام الماضي، زاد دخلي بشكل كبير. بفضل التدريب الممتاز والدعم المستمر، أنا الآن فوق و جنيه؛ 23،000!

No comments:

Post a Comment