Friday 9 February 2018

فوركس الرافعة المالية حاسبة المخاطر


حساب الرافعة المالية وكم هو أكثر من اللازم؟


كيفية حساب الرافعة المالية في حساب تداول الفوركس مفهوم القيمة الاسمية مقدار الرافعة المالية التي يمكننا استخدامها.


يتم توجيه التجار إلى الفوركس لأسباب عديدة، بما في ذلك: كونها أكبر سوق في العالم، فقط وجود عدد قليل من العملات الرئيسية التي تحتاج إلى اتباعها مقابل 1000 من الشركات، وهناك كمية كبيرة من الرافعة المالية المتاحة للتجزئة التجار. هذا السبب الثالث الذي يحصل على معظم التجار في ورطة. حتى اليوم سوف نتعلم كيفية حساب الرافعة المالية وتعلم مدى الرافعة المالية هو النفوذ أكثر من اللازم.


كيفية حساب الرافعة المالية.


وأعتقد أن الرافعة المالية هي واحدة من أبسط مفاهيم التداول التي يساء فهمها معظم التجار. تعريف الرافعة المالية هو السيطرة على الصفقات التي لها قيمة أكبر من المبلغ المودعة في حسابنا. حتى إذا كان لدينا قيمة 50،000 $ من الصفقات ولدينا 10،000 $ أودعت في حسابنا، ونحن نستخدم رافعة فعالة 5X (50،000 $ / $ 10،000 = 5).


في أي حالة، يمكننا معرفة مقدار الرافعة المالية التي نستخدمها عن طريق قسمة حجم التجارة الإجمالية لدينا على كمية الأموال التي لدينا في حسابنا. انها جميلة واضحة. المصيد الوحيد هو أنه يجب علينا تحويل قيمة أي أزواج غير الدولار الأمريكي إلى الدولار الأمريكي. ويجب أن نأخذ في الحسبان قيمتها الافتراضية.


حتى إذا كان لدينا 40K اليورو مقابل الدولار الأميركي التجارة، هو 40،000 يورو أو 53،520 $ حجم التجارة (40،000 x 1.3380 = 53،520 $). 1.3380 يساوي سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي. إذا كان لدينا تداول 25 غبجبي، هو 25،000 جنيه استرليني أو 42،150 دولار (25،000 x 1،6860). 1.6860 يساوي سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الحالي. بعد أن يتم تحويل جميع مراكزنا إلى قيمتها الاسمية بالدولار الأمريكي، نضيف القيم لكل عملية تداول تماما ونقسمها حسب حقوق الملكية في الحساب. والنتيجة هي مقدار الرافعة المالية التي نستخدمها.


كيف يمكن أن نستخدم الكثير من الرافعة المالية؟


حتى الآن بعد أن نعرف مدى النفوذ الذي نستخدمه بشكل فعال في حساباتنا، ما مدى الرافعة المالية التي يجب أن نستخدمها؟ سوق الفوركس سخية جدا مع الرافعة المالية المتاحة. في الولايات المتحدة، يمكن للمتداولين استخدام رافعة مالية تصل إلى 50: 1، في المملكة المتحدة، رافعة مالية 200: 1، وفي بعض أنحاء العالم، يمكن استخدام الرافعة المالية 400: 1! ولكننا لا نريد استخدام النفوذ لمجرد أننا نستطيع؛ نحن بحاجة إلى تحليل مدى الرافعة المالية التي يجب أن نستخدمها تماما كما سنقوم بتحليل استراتيجية التداول قبل استخدامها.


لحسن الحظ، قامت ديليفس بتحليل تأثير الرافعة المالية على حسابات الفوركس للبيع بالتجزئة من خلال دراستنا لعام 2018 ودكو. سمات التجار الناجحين & رديقو ؛. وكان الهدف من هذه الدراسة هو معرفة ما يميز تجار مربحين من التجار غير المربحين، مع قسم واحد من هذه الدراسة من 4 أجزاء تركز على تأثير النفوذ على ربحية الحساب.


تعلم الفوركس: فعالية الرافعة ونسبة الربحية.


يظهر الرسم البياني أعلاه أن الحسابات التي تستخدم 26 مرة رافعة مالية فعالة، 21٪ فقط من تلك الحسابات كانت مربحة. بالنسبة للحسابات التي تستخدم 6 مرات رافعة مالية فعالة، كانت 33٪ من هذه الحسابات مربحة. وبالنسبة للمجموعة النهائية من الحسابات التي استخدمت الرافعة المالية الفعالة 5 مرات، كانت 37٪ من تلك الحسابات مربحة. لذلك يمكننا أن نرى بوضوح أن مقدار الرافعة المالية المستخدمة يرتبط عكسيا باحتمال أن تكون مربحة. فكلما قلنا استخدمنا، زاد احتمال نجاحنا في تحقيق الربح.


وكان استنتاجنا هو أننا نريد أن نهدف إلى استخدام الرافعة المالية الفعالة 10 مرات أو أقل لأن التداول بأكثر من 10 مرات فعالية فعالة سوف يقلل بشكل كبير من احتمال نجاحها على المدى الطويل.


استخدام الرافعة المالية في سوق الفوركس أمر شائع، ولكن العديد من التجار يتجاهلون مدى استخدام الرافعة المالية في الواقع. نحن نعرف الآن كم هو سهل لحساب الرافعة المالية باستخدام القيمة الاسمية والحد الأقصى من الرافعة المالية التي يمكننا استخدامها في أي وقت (10x).


الخطوة التالية هي حساب الرافعة المالية الحالية التي تستخدمها على حسابك الشخصي. إذا لم يكن لديك حساب تداول الفوركس حتى الآن، التقدم بطلب للحصول على حساب فوركس تجريبي مجاني مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية.


--- كتبه روب باسكي.


بدء تداول الفوركس الخاص بك على القدم اليمنى مع الفوركس المسار السريع ويبينار السلسلة. هذا 4-جزء، ويكينار بالطبع بالطبع هو منضبطة التجار و [رسقوو]؛ سريع المسار إلى سوق الفوركس. وتشمل المواضيع:


استخدام منصة التداول الحائز على جائزة فكسم ل حساب الرافعة المالية والحد من المخاطر التداول مع استراتيجية تداول بسيطة (لكنها فعالة) للحفاظ على حساب الفوركس والتسجيل في التعليم المستمر.


هذا بالطبع هو خال تماما، لذلك الاشتراك أو مشاهدة على الطلب اليوم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية حساب الرافعة المالية، الهامش، وقيم النقطة في الفوركس.


على الرغم من أن معظم منصات التداول حساب الأرباح والخسائر، الهامش المستخدم والهامش القابل للاستخدام، والمجاميع الحساب، فإنه يساعد على فهم كيفية حساب هذه الأشياء بحيث يمكنك التخطيط للمعاملات ويمكن تحديد ما قد يكون الربح أو الخسارة المحتملة.


الرافعة المالية والهامش.


معظم وسطاء الفوركس يسمحون بنسبة عالية جدا من الرافعة المالية، أو أن يكون لديهم متطلبات هامش منخفضة جدا. هذا هو السبب في أن الأرباح والخسائر يمكن أن تكون كبيرة جدا في تداول العملات الأجنبية على الرغم من أن الأسعار الفعلية للعملات نفسها لا تغير كل ذلك بكثير بالتأكيد ليس مثل الأسهم. الأسهم يمكن مضاعفة أو ثلاثة أضعاف في السعر، أو تسقط إلى الصفر؛ العملة لا تفعل أبدا. ولأن أسعار العملات لا تختلف اختلافا كبيرا، فإن متطلبات الهامش الأقل بكثير أقل خطورة مما هي عليه بالنسبة للأسهم.


قبل عام 2018، سمح معظم السماسرة نسب الرافعة المالية الكبيرة، وأحيانا تصل إلى 400: 1، حيث سيسمح إيداع 100 دولار للتاجر بتداول ما يصل إلى 40،000 $ من قيمة العملة. ولا يزال المعلنون في الخارج يعلنون أحيانا عن نسب النفوذ هذه. ومع ذلك، في 2018، أنظمة الولايات المتحدة تحد من نسبة إلى 100: 1. ومنذ ذلك الحين، تم تخفيض نسبة السماح للعملاء الولايات المتحدة إلى أبعد من ذلك، إلى 50: 1، حتى لو كان وسيط يقع في بلد آخر، لذلك تاجر مع إيداع 100 $ يمكن أن التجارة فقط تصل إلى 5000 $ قيمة العملات. وبعبارة أخرى، يتم تحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش عند 2٪. والغرض من تقييد نسبة الرافعة المالية هو الحد من المخاطر.


وغالبا ما يشار إلى الهامش في حساب الفوركس بأنه سند أداء، لأنه لا يقترض المال ولكن فقط مبلغ حقوق الملكية اللازمة لضمان أن تتمكن من تغطية الخسائر الخاصة بك. في معظم المعاملات الفوركس، لا شيء في الواقع يجري شراؤها أو بيعها، يتم تبادلها فقط اتفاقات لشراء أو بيع، لذلك الاقتراض غير ضروري. وبالتالي، لا يتم تحميل أي فائدة لاستخدام الرافعة المالية. حتى إذا كنت تشتري $ 100،000 قيمة العملة، وأنت لا إيداع $ 2000 والاقتراض 98،000 $ للشراء. مبلغ 2،000 دولار لتغطية الخسائر الخاصة بك. وبالتالي، فإن شراء أو بيع العملة يشبه شراء أو بيع العقود الآجلة بدلا من الأسهم.


يمكن تلبية متطلبات الهامش ليس فقط مع المال، ولكن أيضا مع مواقف مفتوحة مربحة. حقوق الملكية في حسابك هي المبلغ الإجمالي للنقدية ومقدار الأرباح غير المحققة في مراكزك المفتوحة ناقص الخسائر في المراكز المفتوحة.


إجمالي حقوق الملكية = النقد + أرباح المراكز المفتوحة - خسائر المراكز المفتوحة.


يحدد إجمالي حقوق الملكية كم الهامش الذي تركته، وإذا كان لديك مراكز مفتوحة، فإن إجمالي حقوق الملكية سوف تختلف بشكل مستمر مع تغير أسعار السوق. وبالتالي، فإنه من الحكمة أبدا استخدام 100٪ من الهامش الخاص بك للتداول - وإلا، قد تكون عرضة لنداء الهامش. في معظم الحالات، ومع ذلك، فإن وسيط إغلاق ببساطة أكبر المواقف الخاسرة حتى يتم استعادة الهامش المطلوب.


وتستند نسبة الرافعة المالية إلى القيمة الاسمية للعقد، وذلك باستخدام قيمة العملة الأساسية التي عادة ما تكون العملة المحلية. بالنسبة للتجار الأمريكيين، فإن العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي. في كثير من الأحيان، يتم نقل فقط الرافعة المالية، حيث أن مقام نسبة الرافعة المالية هو دائما 1. مقدار الرافعة المالية التي يسمح بها الوسيط بتحديد مقدار الهامش الذي يجب أن تحافظ عليه. الرافعة المالية تتناسب عكسيا مع الهامش، والتي يمكن تلخيصها من خلال الصيغتين التاليتين:


الرافعة المالية = 1 / الهامش = 100 / نسبة الهامش.


لحساب مقدار الهامش المستخدم، ضرب حجم التجارة بنسبة الهامش. طرح الهامش المستخدم لجميع الصفقات من الأسهم المتبقية في حسابك يعطي مبلغ الهامش الذي تركته.


لحساب هامش تجارة معينة:


الهامش المطلوب = السعر الحالي × الوحدات المتداولة × الهامش.


مثال - حساب متطلبات الهامش الخاصة بالتجارة وحقوق الملكية المتبقية.


كنت ترغب في شراء 100،000 يورو (ور) بسعر الحالي 1.35 دولار أمريكي، وسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪.


الهامش المطلوب = 100،000 × 1.35 × 0.02 = $ 2،700.00 دولار أمريكي.


قبل عملية الشراء هذه، كان لديك 3000 دولار في حسابك. كم يورو أكثر يمكن أن تشتري؟


الأسهم المتبقية = 3000 دولار - 700 2 دولار = 300 دولار.


بما أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 50، يمكنك شراء مبلغ إضافي قدره 15،000 دولار (300 × 50 دولار) من اليورو:


15،000 / 1.35 ≈ 11،111 ور.


للتحقق، لاحظ أنه إذا كنت قد استخدمت كل من الهامش الخاص بك في الشراء الأولي، ثم، منذ 3000 $ يمنحك 150،000 $ من القوة الشرائية:


إجمالي اليورو الذي تم شراؤه بمبلغ 150،000 دولار أمريكي = 150،000 / 1.35 ≈ 111،111 ور.


قيم النقطة.


لأن العملة الاقتباس من زوج العملات هو السعر المعروض (وبالتالي، اسم)، وقيمة النقطة في العملة الاقتباس. على سبيل المثال، بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، فإن النقطة تساوي 0.0001 أوسد، ولكن بالنسبة للدولار الأمريكي / اليورو، فإن النقطة تساوي 0.0001 يورو. إذا كان معدل التحويل باليورو إلى الدولار هو 1.35، ثم اليورو = 0.000135 دولار.


تحويل الأرباح والخسائر بالنقاط إلى العملة الأصلية.


لحساب الأرباح والخسائر الخاصة بك بالنقاط لعملتك المحلية، يجب تحويل قيمة النقطة إلى عملتك المحلية.


عند إغلاق الصفقة، يتم التعبير في البداية عن الربح أو الخسارة في قيمة النقطة لعملة الاقتباس. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة، يجب عليك مضاعفة الفرق بين السعر المفتوح وسعر الإغلاق حسب عدد وحدات العملة المتداولة. ويؤدي ذلك إلى إختلاف إجمالي الفرق بين الصفقة الافتتاحية والختامية.


إذا كانت قيمة النقطة بالعملة المحلية الخاصة بك، ثم لا حاجة إلى حسابات أخرى للعثور على الربح أو الخسارة، ولكن إذا كانت قيمة نقطة ليست بالعملة المحلية الخاصة بك، ثم يجب تحويلها. هناك عدة طرق لتحويل الربح أو الخسارة من عملة الاقتباس إلى عملتك الأصلية. إذا كان لديك اقتباس العملة حيث العملة الأصلية هي العملة الأساسية، ثم قمت بتقسيم قيمة النقطة من سعر الصرف. إذا كانت العملة الأخرى هي العملة الأساسية، فإنك تضرب قيمة النقطة حسب سعر الصرف.


مثال تحويل قيم كاد بيب إلى أوسد.


يمكنك شراء 100،000 دولار كندي مع الدولار الأمريكي، مع معدل التحويل عند أوسد / كاد = 1.200. وفي وقت لاحق، يمكنك بيع الدولار الكندي عند بلوغ معدل التحويل 1.1000، مما يحقق ربحا قدره 1.1200 - 1.1000 = 200 نقطة بالدولار الكندي. نظرا لأن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، يمكنك الحصول على الربح بالدولار الأمريكي عن طريق قسمة القيمة الكندية بسعر الخروج 1.1.


100،000 كاد × 200 نقطة = 20،000،000 نقطة إجمالا. منذ 20،000،000 نقطة = 2،000 دولار كندي، الربح الخاص بك في أوسد هو 2000 / 1.1 = 1،818.18 دولار أمريكي.


ومع ذلك، إذا كان لديك اقتباس ل كاد / أوسد، وهو ما يعادل 1 / 1.1 = 0.9090909090909، ثم يتم احتساب الربح الخاص بك وبالتالي: 2000 × 0.9090909090909 = 1،818.18 دولار، وهو نفس النتيجة التي تم الحصول عليها أعلاه.


بالنسبة إلى زوج العملات المتقاطع الذي لا يشمل الدولار الأمريكي، يجب تحويل قيمة النقطة حسب السعر المطبق وقت إجراء المعاملة الختامية. للعثور على هذا المعدل، سوف ننظر في الاقتباس لزوج العملات أوسد / نقطة، ثم ضرب قيمة النقطة حسب هذا المعدل، أو إذا كان لديك فقط الاقتباس للعملة نقطة / دولار، ثم يمكنك تقسيم حسب المعدل.


مثال حساب الأرباح لزوج العملات المتقاطعة.


يمكنك شراء 100،000 وحدة من ور / جبي = 164.09 وبيع عندما ور / جبي = 164.10، و أوسد / جبي = 121.35.


الربح بالين الياباني = 164.10 - 164.09 = .01 ين = 1 نقطة (تذكر استثناء الين: 1 جبي بيب = .01 ين).


إجمالي الأرباح بنقاط جبي = 1 × 100،000 = 100 نقطة.


إجمالي الربح بالين = 100000 نقطة / 100 = 1000 ين.


ولأنك لا تملك سوى عرض سعر أوسد / جبي = 121.35، للحصول على الربح بالدولار الأمريكي، فإنك تقسم حسب معدل التحويل لعملة الاقتباس:


إجمالي الربح بالدولار الأمريكي = 1000 / 121.35 = 8.24 دولار أمريكي.


إذا كان لديك هذا الاقتباس فقط، جبي / أوسد = 0.00824، وهو ما يعادل القيمة أعلاه، يمكنك استخدام الصيغة التالية لتحويل النقاط بالين إلى العملة المحلية:


حاسبة الهامش.


لدينا آلة حاسبة الهامش يساعدك على حساب الهامش اللازم لفتح وعقد المواقف.


أدخل العملة الأساسية حسابك، حدد زوج العملات والرافعة المالية، وأخيرا أدخل حجم موقفكم في الكثير.


كيف تعمل:


لدينا آلة حاسبة الهامش يساعدك على حساب الهامش اللازم لفتح وعقد المواقف.


أدخل العملة الأساسية حسابك، حدد زوج العملات والرافعة المالية، وأخيرا أدخل حجم موقفكم في الكثير.


يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي:


الهامش المطلوب = حجم التداول / الرافعة المالية * سعر صرف عملة الحساب.


عملة قاعدة الحساب: أوسد.


زوج العملات: ور / أوسد.


سعر الصرف: 1.365 (ور / أوسد)


الهامش المطلوب هو 6825.00 دولار أمريكي.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


حاسبة قيمة النقطة.


كم هو كل نقطة يستحق؟


هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة.


كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب لحساب قيمة النقطة.


المزيد عن القيم بيب.


ما هو بيب في الفوركس؟


ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.


حساب أحجام الموضع.


في ما يلي بعض الأمثلة على كيفية حساب حجم موضعك سواء كانت قيمة حسابك هي نفس العملة الأساسية أم لا.


ما هو الكثير في الفوركس؟


كم وحدة من العملات يمكن أن نتاجر؟ ما هو حجم المواقف التي يمكن أن نتاجر بها وما الذي يطلق عليه؟


الولايات المتحدة.


من أي وقت مضى يتساءل لماذا يسمى الدولار "باك؟" أتساءل لا أكثر!


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما كانت غرفة التنفس أقل في السوق للتحرك قبل أن تحصل على مكالمة هامش. إليك مثال لتوضيح ذلك.


كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك في أزواج العملات المختلفة وعملات الحساب.


في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك عندما تسمية حسابك ليست واحدة من العملات في زوج العملات الزوج الذي تريد التجارة.


وحظا سعيدا فقط العديد من الرجال العظيمة كان يولد مع القدرة والعزم للتغلب على سوء الحظ. تشانينج بولوك.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


حساب تجارة الفوركس على الانترنت.


مع آلة حاسبة تاجر ليتيفوريكس، مع التلاعب بسيطة يمكنك حساب الربح أو الخسارة للوضع الحالي أو المخطط لها. ببساطة إدراج حسابك، عملتها، أداة التداول المستخدمة، وحجم الكثير وحجم الرافعة المالية في نوع الحقل المقابل - وسوف آلة حاسبة يؤدي جميع الحسابات اللازمة.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment