Friday 23 February 2018

دلتا استراتيجية محايدة لخيارات أنيق


دلتا استراتيجية محايدة لخيارات أنيق
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما يجب أن يحاول المورد أن يطلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر بروتوكول نقل الملفات استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

مقدمة ل غاما-دلتا محايد الخيار ينتشر.
هل سبق لك أن وجدت الاستراتيجيات التي تجعل الاستفادة الكاملة من الاضمحلال من ثيتا الخيار التي هي جذابة، ولكن لا يمكنك الوقوف على المخاطر المرتبطة بها؟ وفي الوقت نفسه، يمكن أن تكون الاستراتيجيات المحافظة مثل الكتابة المغطاة المكالمة أو الكتابة الاصطناعية المغطاة المكالمة تقييدية للغاية. قد يكون انتشار محايد دلتا غاما مجرد أفضل أساس وسط لهذه المخاوف عند البحث عن وسيلة لاستغلال تسوس الوقت مع تحييد تأثير إجراءات السعر على قيمة موقفك. في هذه المقالة، سنقدم لكم هذه الاستراتيجية.
لفهم تطبيق هذه الاستراتيجية كما هو موضح هنا، معرفة التدابير اليونانية الأساسية المرتبطة بالخيارات أمر ضروري. وهذا يعني بطبيعة الحال أن القارئ يجب أيضا أن يكون على دراية الخيارات وخصائصها.
[عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، "يتحدث اليونانية" يأخذ معنى جديدا تماما. تعلم أساسيات الخيارات والتدابير اليونانية، فضلا عن كيفية تطبيق استراتيجيات تداول الخيارات الناجحة مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمي فور بيجينرز. ]
ثيتا هو معدل الاضمحلال في قيمة الخيار الذي يمكن أن يعزى إلى مرور يوم واحد. مع هذا الانتشار، ونحن سوف استغلال تسوس ثيتا لصالحنا لاستخراج الربح من الموقف. وبطبيعة الحال، العديد من فروق الأسعار الأخرى تفعل ذلك؛ ولكن كما سوف تكتشف، من خلال التحوط صافي غاما وصافي دلتا من موقفنا، ونحن يمكن أن تبقي بأمان اتجاهنا اتجاه محايد من حيث السعر.
ولأغراضنا، سنستخدم إستراتيجية كتابة مكالمة نسبية كموقعنا الأساسي. في هذه الأمثلة، سوف نشتري خيارات بسعر إضراب أقل من تلك التي تباع فيها. على سبيل المثال، إذا اشترينا المكالمات مع سعر إضراب بقيمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسنبيع المكالمات بسعر 35 دولارا أمريكيا للسعر. وبطبيعة الحال، فإننا لن مجرد إجراء استراتيجية نسبة المكالمة العادية - سنقوم بتعديل النسبة التي نشتري وبيع الخيارات للقضاء ماديا غاما من موقفنا.
ونحن نعلم أنه في استراتيجية خيارات الكتابة نسبة، يتم كتابة المزيد من الخيارات مما تم شراؤها. وهذا يعني أن بعض الخيارات تباع "عارية". وهذا أمر محفوف بالمخاطر بطبيعته. الخطر هنا هو أنه إذا كان السهم يتجمع بما فيه الكفاية، فإن الموقف تفقد المال نتيجة للتعرض غير المحدود إلى الاتجاه الصعودي مع خيارات عارية. من خلال الحد من صافي غاما إلى قيمة قريبة من الصفر، ونحن القضاء على خطر أن دلتا سوف تتحول بشكل ملحوظ (على افتراض فقط فترة زمنية قصيرة جدا).
لتحييد غاما بشكل فعال، علينا أولا أن نجد النسبة التي سنشتريها ونكتبها. بدلا من الذهاب من خلال نظام من نماذج المعادلة للعثور على نسبة، يمكننا بسرعة معرفة نسبة محايدة غاما عن طريق القيام بما يلي:
العثور على غاما من كل خيار.
على سبيل المثال، إذا كان لدينا دعوة 30 دولارا مع غاما من 0.126 ودينا 35 $ مكالمة مع غاما من 0.095، ونحن شراء 95 $ 30 المكالمات وبيع 126 $ 35 المكالمات. تذكر هذا هو للسهم الواحد، ويمثل كل خيار 100 سهم.
شراء 95 مكالمة مع غاما من 0.126 هو غاما من 1،197 (9،500 * 0.126).
هذا يضيف إلى غاما صافي من 0. لأن غاما وعادة ما لا تقريب لطيف إلى ثلاث منازل عشرية، قد تختلف غاما صافي الفعلي حوالي 10 نقطة حول الصفر. ولكن لأننا نتعامل مع مثل هذه الأعداد الكبيرة، وهذه الاختلافات من صافي جاما الفعلية ليست جوهرية ولن تؤثر على انتشار جيد.
الآن بعد أن لدينا غاما تحييد، ونحن بحاجة إلى جعل صافي دلتا صفر. إذا كان لدينا 30 $ المكالمات لديها دلتا من 0.709 ولدينا 35 $ المكالمات لديها دلتا من 0.418، يمكننا حساب ما يلي.
95 المكالمات التي تم شراؤها مع دلتا 0.709 هو 6،735.5.
وهذا يؤدي إلى دلتا صافية قدرها 1،468.7 الإيجابية. لجعل هذا دلتا صافي قريبة جدا من الصفر، يمكننا اختصار 1،469 سهم من الأسهم الأساسية. وذلك لأن كل حصة من الأسهم لديها دلتا من 1. وهذا يضيف -1،469 إلى الدلتا، مما يجعلها -0.3، قريبة جدا من الصفر. لأنك لا تستطيع أجزاء قصيرة من حصة، -0.3 هو أقرب ما يمكننا الحصول على دلتا صافي إلى الصفر. مرة أخرى، كما ذكرنا في غاما، لأننا نتعامل مع أعداد كبيرة، وهذا لن يكون كبيرا بما يكفي للتأثير على نتائج انتشار جيد.
الآن بعد أن لدينا موقفنا على نحو فعال محايدة الأسعار، دعونا نبحث عن ربحيتها. المكالمات 30 $ لديها ثيتا من -0.018 ومكالمات $ 35 لديها ثيتا من -0.027. هذا يعنى:
95 المكالمات التي تم شراؤها مع ثيتا من -0.018 هي -171.
وهذا يؤدي إلى صافي ثيتا من 169.2. هذا يمكن أن تفسر على أنه وضعك مما يجعل 169،20 $ في اليوم الواحد. ونظرا لأنه لا يتم تعديل سلوك الخيار يوميا، فسيتعين عليك الاحتفاظ بموقفك قبل أسبوع تقريبا من أن تتمكن من ملاحظة هذه التغييرات والربح منها.
وبدون الذهاب إلى جميع متطلبات الهامش وصافي الديون والائتمانات، فإن الاستراتيجية التي قمنا بتفصيلها تتطلب حوالي 32،000 دولار في رأس المال لإعداد. إذا كنت قد شغلت هذا المنصب لمدة خمسة أيام، هل يمكن أن تتوقع أن تجعل 846 $. هذا هو 2.64٪ على رأس رأس المال اللازم لوضع هذا - عودة جيدة جدا لمدة خمسة أيام. في معظم الأمثلة الواقعية، ستجد أن الموقف الذي تم الاحتفاظ به لمدة خمسة أيام سيؤدي إلى حوالي 0.5-0.7٪. قد لا يبدو ذلك كبيرا حتى تقوم بتخصيص 0.5٪ في خمسة أيام - وهذا يمثل 36.5٪ العائد سنويا.
وهناك بعض المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية. أولا، ستحتاج عمولات منخفضة لتحقيق الربح. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون وسيط اللجنة منخفضة جدا. تحركات الأسعار كبيرة جدا يمكن أيضا رمي هذا من اجتز. إذا كان محتفظا لمدة أسبوع، فإن التسوية المطلوبة لنسبة وتحوط دلتا غير محتمل؛ إذا عقد لفترة أطول، وسعر السهم سوف يكون المزيد من الوقت للتحرك في اتجاه واحد.
قد تؤدي التغيرات في التقلبات الضمنية، والتي لم يتم تغطيتها هنا، إلى تغيرات جذرية في قيمة المركز. على الرغم من أننا قد القضاء على التحركات السعرية اليومية النسبية، ونحن نواجه خطر آخر: زيادة التعرض للتغيرات في التقلبات الضمنية. على مدى فترة زمنية قصيرة من أسبوع، والتغيرات في التقلبات يجب أن تلعب دورا صغيرا في الوضع العام الخاص بك. هذا لا يعني أنك يجب أن لا تبقي عينيك على الرغم من ذلك!
يمكننا أن نرى أن خطر نسبة يكتب يمكن أن تنخفض عن طريق التحوط رياضيا بعض الخصائص من الخيارات التي نتعامل معها، جنبا إلى جنب مع ضبط موقفنا في الأسهم المشتركة الأساسية. من خلال القيام بذلك، يمكننا أن نستفيد من تسوس ثيتا في الخيارات المكتوبة. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية جذابة لمعظم المستثمرين، إلا أنه يمكن تنفيذها وظيفيا من قبل المتخصصين في السوق بسبب ارتفاع تكاليف العمولة المرتبطة به.

إنشاء استراتيجية محايدة دلتا.
التداول في المنتجات المشتقة ينظر إلى حد كبير على أنه المضاربة، ولماذا لا؟ عندما يتم بناء معظم المواضع حول العرض & # 8216؛ & # 8217؛ من التاجر. ومع ذلك، إذا كانت توقعات السوق المتداول معيبة، فإن الموقف يؤدي إلى خسائر فادحة. استراتيجية دلتا محايدة هي استراتيجية التي واحد لكسب المال دون الحاجة إلى التنبؤ اتجاه السوق.
دلتا الخيار هي معدل التغير في سعر الخيار بالنسبة إلى تغيير وحدة واحدة في سعر الأصل الأساسي. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان خيار الاتصال يحتوي على دلتا من 0.35 وزيادة الأسعار من قبل واحد ري، فإن الخيار & # 8217؛ s السعر يجب أن يزيد بنسبة 35 بيس.
في المثال أعلاه، يحتوي الخيار على دلتا قدرها 0.35. يشير التجار والوسطاء إلى أنه & # 8220؛ 35 ديلتاس. & # 8221؛ ببساطة ضرب دلتا بنسبة 100 لجعلها نسبة مئوية. ومع ذلك، تأكد من أنك تفهم أن & # 8220؛ 35 ديلتاس & # 8221؛ يعني حقا 0.35.
لغرض مناقشتنا، كلما نذكر دلتا الخيار، ونحن نشير إلى القيمة العشرية الفعلية لأن هذا هو ما هو في الواقع المستخدمة في جميع النماذج الرياضية.
ما هو بالضبط دلتا محايدة؟
المصطلح & # 8220؛ دلتا نيوترال & # 8221؛ يشير إلى أي استراتيجية حيث مجموع ديلتاس الخاص يساوي الصفر. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 خيارات الاتصال، كل منها لها دلتا 0.60 ويمكنك أيضا شراء 20 وضع الخيارات، ولكل منها دلتا من -0.30 لديك ما يلي:
& # 8230؛ (10 x 0.60) + (20 x -0.30) = 6.00 + -6.00 = 0.
موقف دلتا الخاص بك (إجمالي دلتا) هو صفر، مما يعني أنك دلتا محايد.
تقنية كنت على وشك أن تتعلم، هو تطبيق واحد فقط من دلتا محايدة. بل هو نهج التداول العام الذي يستخدم من قبل بعض من أكبر وأنجح الشركات التجارية. انها تسمح لك لكسب المال دون الحاجة إلى التنبؤ اتجاه السوق. يمكنك استخدامه في أي سوق (الأسهم والعقود الآجلة، أيا كان)، طالما أن الخيارات المتاحة و & # 8230؛ السوق يتحرك. كما أنه لا يهم ما إذا كان السوق يتجه إلى السوق، ولكنه لم ينجح إذا كان السوق مستقرا حقا. ويستند المبدأ الكامن وراء دلتا محايدة على الطريقة التي تغيرت دلتا الخيار الخيار كما يتحرك الخيار إلى مزيد من أو الخروج من المال.
ضع في اعتبارك المثال التالي:
ستلاحظ الخصائص التالية لخيار & # 8217؛ s دلتا:
وتزداد القيمة المطلقة للدلتا كلما زاد الخيار في النقود وينخفض ​​مع خروج الخيار من المال. المكالمات في المال ووضع الخيارات لديها دلتا التي هي على حق حوالي 0.50 و -0.50 على التوالي. وضع الخيارات لها دلتا سلبي، مما يعني إذا ارتفع سعر الأصول، وسعر خيار وضع على هذا الأصل تنخفض. خيارات المكالمات في المال عميقة لديها دلتا التي تقترب +1.00. على العكس من ذلك، عميق في المال وضعت الخيارات لديها دلتا التي تقترب -1.00. أما المكالمات التي تجري خارج نطاق المال وتضعها، فتكون لها دلتا تقترب من الصفر. دلتا الأصول الأساسية نفسها تبقى دائما ثابتة عند 1.00.
جميع الدلتا المذكورة أعلاه تفترض أنك تشتري الخيارات أو الأصول الأساسية، أي أن لديك موقف طويل. إذا بدلا من ذلك، قمت ببيع الخيارات أو الأصول، وإنشاء موقف قصير، سيتم عكس جميع الدلتا. لذلك، في المثال أعلاه، إذا قمت ببيع خيار الاتصال مع سعر إضراب 100، وكان سعر الأصل الأساسي 110، فإن دلتا يكون 0.9226 × -1 = -0.9226.
إذا كنت تقصر الأساسية، فإن دلتا يكون -1.0 بدلا من +1.0.
مع كل هذا في الاعتبار، يمكننا بناء دلتا التجارة المحايدة التالية:
شراء 2 الأسهم الآجلة في 110 شراء 5 وضع خيارات (110 سعر الإضراب) في 0.91 لكل منهما.
كيف تعمل:
إذا ارتفعت العقود الآجلة من 110 حتى 112:
الربح = 2 × 2.00 = 4.00.
سوف تنخفض خيارات وضع من 0.91 إلى 0.28 (لكل منهما)
خسارة على خيارات وضع = 5 × (0.91 & # 8211؛ 0.28) = 5 × 0.63 = 3.15.
صافي الربح = 4.00 & # 8211؛ 3.15 = 0.85.
إذا انخفض سعر العقود الآجلة من 110 إلى 108:
الخسارة = 2 × 2.00 = 4.00.
سوف خيارات وضع زيادة من 0.91 تصل إلى 2.14 (لكل منهما)
الربح على خيارات الشراء = 5 x (2.14 & # 8211؛ 0.91) = 5 × 1.23 = 6.15.
صافي الربح = 6.15 & # 8211؛ 4.00 = 2.15.
يمكننا تلخيص هذا النهج المحايد دلتا على النحو التالي:
إذا كنت تشتري الكامنة وشراء خيارات وضع حتى موقفكم دلتا محايدة:
عندما ترتفع السوق، لديك ربح على الكامنة ولديك خسارة أصغر على الخيارات (لأن دلتا انخفضت)، لذلك كنت يختتم مع صافي الربح. عندما ينخفض ​​السوق، لديك خسارة على الكامنة ولكن لديك ربح أكبر على الخيارات (بسبب زيادة دلتا)، وذلك مرة أخرى لديك صافي الربح.
إذا كنت تبيع (قصيرة) الخيارات الأساسية وشراء المكالمات حتى موقفك محايد دلتا:
عندما ترتفع السوق، لديك خسارة على الكامنة ولكن مرة أخرى لديك ربح أكبر على الخيارات (زيادة دلتا)، حتى يكون لديك صافي الربح. عندما ينخفض ​​السوق، لديك ربح على الكامنة ولكن مرة أخرى، لديك خسارة أصغر على الخيارات (انخفضت دلتا)، لذلك لا يزال لديك صافي الربح.
عندما تفعل هذا النوع من دلتا التداول محايد، تحتاج إلى اتباع بعض القواعد:
دائما بدء الموقف مع دلتا موقف إجمالي صفر أو أقرب إلى الصفر ممكن. لذا، فإن موضع البداية هو & # 8220؛ دلتا محايد. & # 8221؛ عندما يتحرك السوق بما فيه الكفاية بحيث زاد إجمالي موقف دلتا الخاص بك أو انخفض بنسبة +1.00 أو دلتا -1.00 على الأقل (أو أكثر)، وجعل لكم & # 8220؛ تعديل & # 8221؛ عن طريق شراء أو بيع المزيد من الأصول الأساسية للحصول على وضعك مرة أخرى إلى دلتا محايدة. يمكنك أيضا بيع بعض من الخيارات الخاصة بك للعودة إلى دلتا محايد. ولكن النقطة هي، يمكنك جعل الأرباح باستمرار عن طريق إجراء هذه التعديلات. إذا لم يتحرك سعر الأصل الأساسي كثيرا، أغلق الموضع بأكمله. تحتاج إلى بعض الإجراءات السعر لهذا النهج للعمل. إذا كان السوق يجلس فقط هناك، والتآكل الوقت يأكل بعيدا في هذا الموقف.
يمكنك متابعة التقلب الضمني للخيارات التي تستخدمها. إذا كان يتحرك نحو نهاية عالية من مدى 2 سنوات، والابتعاد عن هذا الموقف لفترة من الوقت. خلاف ذلك، قد يكون لديك تسوس الوقت الزائد في الخيارات الخاصة بك عندما يبدأ التقلب الضمني في الانخفاض.
يجب أن يكون لديك الخيارات التي تشتري ما لا يقل عن 30-60 يوما المتبقية قبل انتهاء الصلاحية. تذكر أن تسوس الوقت يتسارع مع اقتراب موعد انتهاء صلاحية الخيار، لذلك إذا سمحت لمزيد من الوقت، فإنك تقلل من وقت التسوس.
كما رأيت، فإن هذه المراكز التجارية تستفيد من حركة السعر في الأصول الأساسية. فإنه يضعك في موقف تحسد عليها من أن تكون قادرة على الاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة، في أي اتجاه.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
[ويبينار ويبينار] & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات باستخدام خيارات خيارات أوراكل التداول لن تكون مهمة أسهل ما لم تفهم تعقيد السوق. هذا هو المكان أوبتيونسوراكل يأتي في متناول يدي. أوبتيونسوراكل هي أداة قوية تسمح [& هيليب؛] ويبينار & # 8211؛ تعلم كيفية خيارات التجارة باستخدام الخيارات أوراكل ماذا عن القيام ببرنامج تعليمي مباشر على الويب على برامج أوراكل أوبتيونس؟ في هذا البرنامج التعليمي على الويب سوف نحاول شرح كيفية التعامل مع خيارات برامج أوراكل، وبناء استراتيجيات الخيار ومراقبة الإغريق، [و هيليب؛] أي فئة الأصول توفر أقصى قدر من الأرباح والحد الأدنى من المخاطر في التداول المدرجة خيارات الأسهم توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح من أي وسيلة استثمارية. أرباح 100 في المئة أو أكثر. من ناحية أخرى، تقتصر المخاطر على النفقات النقدية الأصلية. [& هيليب؛] لعبة مبدل استراتيجية التداول ل نيفتي على أساس سوبرترند سوبرترند هو مؤشر الاتجاه التالي، والتي لديها حوالي 40-45٪ ضرب نسبة في إطار زمني خمس دقائق. هذا يعني أن من بين مئات الصفقات (طويلة + قصيرة) التي اتخذت على أساس سوبرترند، [& هيليب؛] أوسجبي عكس الاتجاه والصواريخ الكورية الشمالية الصواريخ أوسجبي، وتعزيز مع كوريا الشمالية أطلقت صاروخا عبور اليابان في 29 أغسطس 2017. وكان الين بانخفاض منخفض عند مستوى 108.27، وكان أدنى مستوى له منذ شهرين متبوعا بعلامة [& هيليب؛] شراء إشارة متوسطة المدى في أهمدفورج إشيموكو تظهر المخططات السحابية الأسبوعية لمخططات أحمدفورج أن الاتجاه الصعودي المتوسط ​​الأجل في أهمدفورج مع وقف الخسارة المرتفعة ل Rs120-122.
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
u r دوينغ v وظيفة جيدة. شكرا وأتمنى ش كل النجاح في العام الحياة.
أنا بحاجة إلى معرفة رمز أفل للأسهم d & أمب؛ ك كما هو مذكور في الرسم البياني ل 5 أيام. إذا ش يمكن أن ترسل لي أنه عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بي pravin1535@yahoo. co. in.
شكرا مقدما.
يقول فاسو ثاكار.
أنيق ستاتيغي دلتا.
يقول سوريا نارايان لاد.
سيدي يرجى وضع استراتيجية محايدة دلتا على نيفتي فوتشر مع مثال.
راجاندران سيدي أنا بحاجة إلى معرفة استراتيجية دلتا محايدة ومثال مع نيفتي في المستقبل يرجى ارسال لي على بريدي الإلكتروني.
يقول أشوك شاه.
عند إنشاء مركز دلتا المحايد، فإن موضع دلتا الخاص بك هو صفر. فكيف لجعل الربح للخروج منه؟
حيث يمكنني العثور على قيمة دلتا من مشتقات نسي.
فعلت تداول الورق اليوم لنرى ما ذكر أعلاه هو الصحيح. لكنها لم تتبع ذلك. هنا هي البيانات. كان نيفتي فوت 7650 @ 12 ظهرا في 7/8/14 و 7650 بي 88.50 مع دلتا من -0.43. عندما انتقلت مستوي أنيق إلى 7669 @ 13.30 بيإم اليوم، انخفض 7650 بي إلى 76.10. لذا احسب. سيكون على النحو التالي؛
1. نيفتي الربح المستقبلي - 7669 - 7650 = روبية. 19 الربح * (1 لوت أو 50 سهم) = روبية. 850 / = الربح.
2. 7650 فقدان بي - 76.10-88.85 = Rs.12.75 خسارة * (2 الكثير من نيفتي لتحييد دلتا) = روبية. 1275 / = الخسارة.
3 صافي الخسارة = روبية. 425 / =
عدي، هذه الاستراتيجية دلتا محايد هو الموضعي وتحتاج إلى عقد لبضعة أيام. وهذا هو بالتأكيد ليس لمدة 90 (12.00 إلى 1.30) دقيقة التداول. تحتاج إلى الحفاظ على الهدوء لبضعة أيام ثم التقلب الوقت سوف يقلل تلقائيا قسط من الخيار وبعد ذلك سوف تبدأ رؤية الأرباح. براسانا.
أنا أخطط للتجارة في خيارات أنيق من الشهر المقبل باستخدام دلتا استراتيجية محايدة. ولكن بدلا من تقصير أي خيار في بعض سعر الإضراب وشراء نفسه في سعر إضراب آخر، وأنا أخطط إلى القصير على حد سواء وضع وخيارات الدعوة. على سبيل المثال إذا كان نيفتي يتداول في 8300 سوف أبيع خيار الخيار في سعر الإضراب ويقول 7900/7800 وأيضا بيع خيار الدعوة في سعر الإضراب ويقول 8700/8800 ومحاولة لكسب كامل مبلغ قسط في وقت انتهاء على افتراض نأمل أن أنيق دوسن و # 8217؛ t عبر إما سعر الإضراب. فضلا أخبرني هل ستعمل هذه الإستراتيجية؟ أبلغني أيضا ما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها؟
إذا كنت & # 8217؛ لم يخطئ هذا الصوت مثل شورت سترانغل. بالطبع يعمل.
ارتفاع التقلب الضمني هو جيد عند بدء شورتانغل الصفقات قصيرة.
و تيمديكاي هو صديقك & # 8230؛.
خطر كبير على كلا الجانبين (إذا كان الكامنة يجعل خطوات كبيرة).
بدلا من ذلك تفضل أيرونكوندور.
يقول نيتش كومار.
أريد أن أعرف كيفية حماية بلدي خيار البيع. أنا مريحة مع خيار البيع. لذلك إذا كنت نوع أي خيار الاتصال مع دلتا أقل من 0.5 ثم كيف يمكنني حماية فقدان بلدي في حالة الزيادات الأساسية ويرجع ذلك إلى أن دلتا يزيد. أريد أن أعرف عن استراتيجية للحد من المخاطر مع وضع بيع والدعوة في المستقبل. نتطلع إلى ردكم. لقد رأيت الوصف أعلاه ولكن ليس قادرا على صياغة. لذا نطلب منك أن تفسر كما هو مذكور في موضوعي.
يقول نارايانا سوامي.
سيدي كيف سيكون جيدا إذا كنت قصيرة في وضع المال وخيارات الدعوة. مثل إذا كان السوق هو 9300 سأبيع 10000 وضع و 8600 دعوة. ما يحدث حتى انتهاء في حالات مختلفة. في انتظار الرد السريع سيدي.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
المطلق الشهري والربحي الربح / جدول الخسارة & # 8211؛ رمز أيمبروكر أفل.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

معلومات عنا.
يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.
والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية بشكل خاص في خيارات نيفتي & أمب؛ خيارات الأسهم استراتيجيات التداول في أساليب فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصرا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار، ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.
نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.
انها حقيقة معروفة أن أقساط الوقت من كل من الخيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لأنهم يحملون قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.
معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.
معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.
حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)
لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والربح والخسارة الاحتمالات.
سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.
بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.
لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.
كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.

دلتا إستراتيجية محايدة & # 8211؛ إستراتيجية تحوط منخفضة المخاطر.
أخذ جديلة من مشاركتي السابقة على خيار غريكس أبدأ اليوم مع استراتيجية حول كيفية استخدام قيمة دلتا لجعل دلتا استراتيجية محايدة. وقد تكون مثل هذه الاستراتيجيات استراتيجيات خيارات موحدة أو استراتيجيات تركيبية. ربما الخيار الأكثر شعبية اليونانية هي دلتا. الأسد & # 8217؛ s حصة من جميع استراتيجيات الخيار استخدام دلتا كأساس لصياغة الاستراتيجيات.
قبل أن تتحرك أبعد من ذلك دعونا نفهم أهمية الدلتا. ويقيس المبلغ الذي يتغير به سعر الخيار لتغير سعر الوحدة من الأساس. لتبسيط يمكننا أن نقول أن لخيار الاتصال دلتا 0.25، وسوف تزيد بمقدار 2.5 روبية إذا كان سعر السهم الأساسي يتحرك بمقدار 10 روبية أو العكس بالعكس. هذا السعر النداء سوف تنخفض بمقدار روبية 2.5 / سعر الطرح سيزيد بمقدار 2.5 روبية أو ما يعادلها ل 10 روبية انخفاض في سعر الكامنة.
وتختلف قيم دلتا للمكالمات وتختلف أسعار الإضراب وتطبق على جميع عقود الأسهم والمؤشرات. بالنسبة لضربات الصراف الآلي إذا أضفنا القيم المطلقة لدلة المكالمة ووضعها، فإن المجموع سيكون تقريبا 1. لكن قيم الدلتا للمكالمات تؤخذ على أنها إيجابية حيث تعتبر قيم دلتا الدلالة سالبة. لذلك، إذا أضفنا قيم دلتا مماثلة (مثل أتم سترادل)، يصبح المجموع ما يقرب من الصفر. قل على سبيل المثال، نيفتي سمب 9657، 9600 وضع ديه قيمة دلتا 0.39 و نيفتي 9700 المكالمة له قيمة دلتا -0.43. الآن إذا أخذنا استراتيجية خنق قصيرة، ونحن نقصر كل من 9600 وضع و 9700 الدعوة على افتراض أن أنيق سوف تكون مجموعة ملزمة وهذه المستويات لن يتم اختراقها في هذا انتهاء الصلاحية. إذا أضفنا 0.39 & # 8211؛ 0.43، نحصل على -0.04 كقيمة دلتا مجتمعة. وبالتالي فإن قيمة دلتا مجتمعة بالقرب من الصفر يظهر استراتيجية محايدة دلتا. إذا انتهت نيفتي ضمن هذا النطاق، يمكننا أن نحصل على الائتمان الذي تلقيناه من خلال اتخاذ موقف قصير في تلك الأسعار الإضراب. يمكنك التحقق من الدلتا وإنشاء استراتيجيات الخيار باستخدام الخيار أوراكل باسي.
وبالتالي مثل استراتيجية دلتا محايدة تعطينا حرية التمسك استراتيجيتنا حتى لو تحرك أنيق + 100 نقطة في الاتجاهين. وتتحقق هذه الاستراتيجية بصرف النظر عن اتجاه السوق على نطاق محدد. ويزيد التحوط المحسوب من المنطقة الخالية من المخاطر.
يمكننا استخدام استراتيجية دلتا محايدة لتعويض تأثير متغير لا يمكن التنبؤ بها مثل التقلب، والتضاؤل ​​الزمني من سعر السهم أو المستقبل. نقول نحن شراء 1 الكثير من الهيئة الفرعية للتنفيذ المستقبل @ 286 وفي وقت واحد قصيرة 2 الكثير من 285 المكالمات. المستقبل ديه دلتا 1 وتقصير 2 الكثير دعوة أتم سوف تعطي دلتا مجتمعة ما يقرب من -1. وبالتالي فإن الاستراتيجية مجتمعة هي دلتا محايدة (+ 1-1 = 0) ويتيح لك اتخاذ موقف محايدة دلتا لتعويض الاضمحلال الوقت. وبالإضافة إلى ذلك من خلال استراتيجية دلتا محايدة دينامية مثل غاما سلخ فروة الرأس نقابل التقلب. هناك العديد من استراتيجيات دلتا محايدة. تاجر المهنية يستخدم مثل هذه الاستراتيجيات لأعلى تأثير.
لمزيد من المعلومات حول دلتا استراتيجية محايدة زيارة هنا. للاستراتيجيات التداول الأخرى يرجى زيارة الوظائف السابقة.

No comments:

Post a Comment