Tuesday 13 February 2018

تحويل العملات الأجنبية في المملكة المتحدة


MoneySuperMarket.


الإنتقال الابتدائي.


طلب على المبلغ المستلم - جميع الاقتباسات المعروضة هي لأغراض إرشادية فقط.


هالو المالية.


بفضل التركيز الحقيقي على خدمة العملاء، وقد تم منح هالو المالية فيفو الذهب موثوق تاجر الحالة، وتلقي 5/5 العميل تصنيف النجوم. يمكن للفريق المؤهل تأهيلا عاليا في هالو نقدم لكم مزيج فريد من الخبرة المالية، وأسعار الصرف التنافسية والمدفوعات فعالة. يتم ترخيص هالو المالية وتنظيمها من قبل فكا بموجب لوائح خدمات الدفع لعام 2009.


وتعد الشركة واحدة من أكبر وأشهر المتخصصين في تحويل الأموال الدولية في المملكة المتحدة مع سمعة لتقديم باستمرار تنافسية للغاية، وأسعار الصرف الضرب المصرفي لكلا الأفراد والشركات على حد سواء. حتى الآن أنها قد نقلت أكثر من والجنيه؛ 100 مليار!


5 * 'ممتاز' تصنيف على تروستبيلوت من أكثر من 10،000 مراجعة التحقق منها.


فك إكسهانج.


وقد ساعدت فك إكسهانج العملاء على متطلبات تحويل الأموال الدولية لأكثر من 10 عاما. أنها توفر خدمة العملاء استثنائية وكل عميل لديه مدير حساب الخاصة بهم لتوجيههم من خلال عملية إرسال الأموال في الخارج. يمكن للعملاء التعامل عبر الإنترنت أو عبر الهاتف في أكثر من 50 عملة ومع ضمان أفضل سعر الصرف، فك إكسهانج تساعد العملاء على الحصول على أقصى قدر من المال في كل مرة ينقلون.


5 * 'ممتاز' تصنيف على تروستبيلوت - أكثر من 600 مراجعات.


العملات مباشرة.


الحصول على أسعار الصرف الضرب المصرفية والتحويلات المالية في الخارج مجانا، مع فائدة إضافية من معرفة العملات المباشر سوف تعطيك أفضل سعر صرف ممكن. وكانت العملات المباشرة في المملكة المتحدة أول متخصص العملة للتحويلات المالية في الخارج، مع الآلاف من المستخدمين العاديين و 5 * تصنيف مراجعة على تروستبيلوت. الاختيار من بين مجموعة مختارة من أكثر من 60+ العملات والحصول على إرشادات مجانية من خبراء عملتهم. لا مثيل لها معرفة السوق المحلية مع أكثر من 20+ مواقع المكاتب العالمية.


5 * 'ممتاز' تصنيف على تروستبيلوت - أكثر من 1500 مراجعات.


Frontierpay.


ولا شك أن الأعمال التجارية المملوكة للقطاع الخاص لا شك في أن رضا العملاء يحدد نجاحها في المستقبل. سواء كنت الفرد أو الأعمال التجارية، فرونتيرباي سوف نقدم لكم أسعار صرف كبيرة ويمكن تحويل الأموال إلى أي حساب في العالم من خلال الدولة الشركة من أنظمة المدفوعات الدولية الفن. وقد قامت شركة فرونتيرباي بتفويض أكثر من مليار دولار نيابة عن عملائها في عام 2018.


5 * 'ممتاز' تصنيف على تروستبيلوت - أكثر من 200 مراجعات.


جميع المدفوعات الدولية فيرفس بسيطة وآمنة وسريعة، مع عدم وجود رسوم ومعدلات كبيرة على التحويلات المالية عبر الإنترنت، فضلا عن خدمة التداول الهاتفية. سواء كنت تقوم بدفع مبالغ منتظمة أو إرسال مبالغ أكبر، اختر الخدمة التي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل. فيرفس هو فكا أذن، مسجلة في السوق إيم لبورصة لندن، وكان اسمه سابقا واحدة من 1000 شركة إلهام بريطانيا.


العالم الأول.


العالم الأول هو الحائز على جائزة شركة صرف العملات التي تجعل تحويل الأموال في الخارج أسرع وأرخص وأسهل. أنها توفر أسعار صرف ممتازة، وخدمة العملاء كبيرة ويتم تنظيم فكا. وفازوا بجائزة الملكة المرموقة لعام 2018 للمؤسسة في التجارة الدولية ومسار صنداي تايمز هسك الدولي 200 (2018)، وكذلك جائزة الأعمال الأوروبية لعام 2018 لتركيز العملاء وجائزة تجربة العملاء لعام 2018 (الخدمات المالية وندش؛ المصرفية والاستثمار) .


العذراء المال.


يقدم فيرجين ماني خدمة نقل سريعة وخالية من الرسوم وأسعار صرف رائعة.


جون لويس المالية.


عند إعادة تحويل الأموال في الخارج، من الأفضل أن تذهب مع شخص تثق به. والمدفوعات الدولية في جون لويس المالية هو الاسم الذي تعرف أنك يمكن الاعتماد عليها.


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في مساعدة الأفراد توفير المال على التحويلات الدولية حققت مونيكورب شهادة تاجر موثوق بها الذهب لخدمة العملاء المتميزة في عام 2018 من فيفو. وهي تركز على رضا العمالء على املدى الطويل بدال من املكاسب قصيرة األجل، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك املالي.


التحويلات المالية الدولية.


إذا كنت ترغب في إرسال الأموال في الخارج، يمكن أن يكون خيارا جيدا من العملات الأجنبية أو وسيط العملة. وكثيرا ما لا يتقاضون أي رسوم وعادة ما يقدمون سعر صرف أفضل من بنك الشارع المرتفع. فكيف تعمل؟


لنفترض أنك تريد إرسال 10000 يورو إلى فرنسا كتأمين على شراء عقار فرنسي. لقد اتصلت بالمصرف الذي تتعامل معه ولكن الخدمة باهظة الثمن. لقد راجعت أيضا شركة تحويل الأموال، ولكن مرة أخرى، التهم عالية. لذلك تقرر استخدام وسيط صرف العملات الأجنبية.


إعداد حساب.


أولا، لديك لتسجيل لإنشاء حساب مع الوسيط. وعندئذ يقوم الموزع عادة بالاتصال بك لمناقشة عملية النقل. إذا كنت راضيا عن التكاليف وسعر الصرف، يمكنك حجز الصفقة، وإعطاء تفاصيل حساب المستلم ودفع المبلغ المتفق عليه، وعادة عن طريق التحويل الإلكتروني من حسابك المصرفي في المملكة المتحدة.


بمجرد استلام الأموال، سيقوم الوسيط بإرسال العملة إلكترونيا إلى المستفيد الخاص بك. يجب ألا تستغرق العملية بأكملها أكثر من يوم أو يومين، على الرغم من أن هذا يعتمد على العملة & نداش؛ مع العملات الشعبية مثل اليورو أو الدولار الأمريكي، وينبغي أن يكون الوقت الذي يستغرقه أقصر من تلك الأقل دراية.


معدل التحويل.


ولا يتقاضى وسطاء العملات الأجنبية عادة رسوما للتحويلات التي تتجاوز قيمتها أو أكثر من 3000 جنيه. كما أنها توفر عموما أسعار صرف أفضل من البنوك عالية الشارع. على سبيل المثال، قد تحتاج & الجنيه؛ 8،410 لإرسال & الجنيه؛ 10،000 يورو من خلال وسيط، مقارنة مع الجنيه و 8،850 من خلال البنك.


وسيقوم البنك أيضا بتحصيل رسوم على القمة، والتي يمكن أن تصل إلى و جنيه؛ 40. وبعبارة أخرى، يمكنك حفظ حوالي & جنيه؛ 480 عن طريق اختيار وسيط العملة.


أنواع النقل.


يمكنك أيضا الاستفادة من تحركات سعر الصرف باستخدام وسيط العملات الأجنبية. هناك عادة ثلاثة أنواع من النقل، ويمكنك اختيار واحد الذي يناسب احتياجاتك ومقياس الوقت. التحويل بسعر الصرف الحالي، الذي يسمى أحيانا صفقة فورية، هو أسرع وأكثر مباشرة كما يمكنك ببساطة إرسال الأموال فورا في سعر الصرف اليوم.


العقود الآجلة.


إذا كنت لا تحتاج إلى إرسال الأموال على الفور، هل يمكن أن تنظر إلى & لوت؛ إلى الأمام & [رسقوو]؛ العقد، والذي يسمح لك لقفل في معدل اليوم ولكن الآثار نقل المال في تاريخ معين في المستقبل.


يمكن أن يكون العقد الآجل جذابا إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن تحركات سعر الصرف، أو إذا كنت تتوقع أن يزداد المعدل سوءا. تذكر، مع ذلك، أن العملات يمكن أن تكون متقلبة ومعدل يمكن أن تتحرك ضدك.


اخماد وديعة.


يتم احتساب سعر الصرف على العقد الآجل عن طريق تعديل المعدل الحالي لما يسمى ب "النقاط الآجلة & لدكو؛"، لذلك ليس هو نفس سعر الصرف الحالي. يجب على وسيطك شرح بنود وشروط العقد، ولكن من المفيد التأكد من أنك تفهم التكلفة قبل المضي قدما.


لم يكن لديك لدفع كامل ثمن عقد إلى الأمام مقدما، على الرغم من أنك سوف تضطر عادة لإخماد وديعة، والباقي مستحق في تاريخ التحويل.


أوامر الحد.


أمر الحد هو طريقة أخرى للعب أسواق العملات. إذا اخترت أمر حد، فإنك ترشح سعر الصرف المثالي. عندما يتم التوصل إلى سعر، وسيط شراء تلقائيا العملة وتحويل الأموال. أوامر الحد ليست عادة مناسبة لكميات صغيرة، ويصر العديد من السماسرة على الحد الأدنى والجنيه؛ 30،000.


المدفوعات العادية.


يمكن لسماسرة العملات الأجنبية أيضا ترتيب دفعات منتظمة للمستلم في الخارج، ربما إذا كنت تدفع رهن عقاري أجنبي أو رسوم مدرسية. الحد الأدنى للدفع هو حوالي & جنيه؛ 500.


حماية المستهلك.


الأمن هو أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترسل الأموال في الخارج، لذلك يجب عليك دائما التحقق من أن الوسيط الخاص بك هو مرخص من قبل سلطة السلوك المالي. يجب على الشركة بعد ذلك العمل ضمن مبادئ توجيهية معينة لحماية المستهلكين. من الناحية المثالية، يجب على الشركة تقديم الحماية من برنامج تعويضات الخدمات المالية، لذلك يتم ضمان الحصول على أموالك إذا كان هناك شيء يجب أن تسوء.


قارن وسطاء.


تكلفة التحويلات المالية الدولية تختلف من وسيط إلى وسيط. مونيسوبرماركيت و رسكو؛ ق الحرة خدمة مقارنة مستقلة يسمح لك بسرعة وسهولة مقارنة الصفقات على العرض من جميع وسطاء العملات الرئيسية، حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من أموالك.


كيف يعمل موقعنا.


نحن نريد أن تظهر لك اقتباسات عن التحويلات المالية الأجنبية من العديد من الشركات المختلفة ممكن، حتى تتمكن من اختيار واحد الحق بالنسبة لك. ولكن بعض الشركات لا تريد أن تدرج في مواقع المقارنة، حتى نتمكن من أن نعرض لك كل واحد. لقد قمنا بعرض اقتباس افتراضي ووضعنا تصنيفا للشركات وفقا لكمية الأموال التي ستحصل عليها، من الأكثر إلى الأقل. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عملنا هنا.


التحويلات المالية الدولية.


تم تصميم صفحاتنا لتحويل الأموال الدولية لتعطيك الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لتوفير المال والحصول على أسعار صرف تنافسية للغاية عند تحويل الأموال من وإلى المملكة المتحدة.


الاقتراض المال بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية القروض المضمونة تمويل السيارات تنمو أموالك حسابات التوفير إيساس النقدية إيساس الأسهم والأسهم إيساس المالية اليومية الحسابات الجارية البطاقات المدفوعة مسبقا المزيد من الخدمات الديون الخدمات القانونية تمويل الأعمال تقرير الائتمان أموال السفر تحويلات الأموال الدولية حسابات مصرفية دولية بطاقات الخصم جميع أموالنا منتجات.


السيارات التأمين على السيارات التأمين على الدراجات النارية التأمين على السيارات تغطية انهيار التأمين على القافلة تأمين متنقل التأمين على السيارات المؤقتة الممتلكات التأمين على المنزل محتويات التأمين التأمين على المباني تأمين المالك حماية الرهن العقاري نمط الحياة والصحة التأمين على السفر التأمين على الحياة أكثر من 50S التأمين على الحياة التأمين على الحيوانات الأليفة التأمين الصحي حماية الدفع حماية الدخل المزيد من الخدمات التأمين على الأعمال تأمين المسؤولية العامة تأمين الزفاف تأجير السيارات جميع منتجات التأمين لدينا بلوق السيارات.


الصفحة الرئيسية الطاقة الغاز والكهرباء أسعار الكهرباء أسعار الغاز الوقود المزدوج غطاء المرجل كيفية توفير مورد الطاقة التبديل شرح فواتير الطاقة نصائح توفير الطاقة التبديل السهل المزيد من خيارات الطاقة عداد الدفع المسبق الطاقة الشمسية تغذية التعريفات الطاقة الخضراء مدقق فاتورة المنزل خدمات الأعمال الطاقة التجارية.


مجال الاتصالات.


النطاق العريض النطاق العريض للطلاب النطاق العريض غير المحدود النطاق العريض للأعمال النطاق العريض المتنقل والدونغل النطاق العريض فقط يتعامل مع صفقات النطاق العريض والهاتف عروض النطاق العريض والهاتف والتلفزيون عروض النطاق العريض للألياف اختبار السرعة مقدمي الخدمات النطاق العريض المقالات والأدلة الهواتف المحمولة الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الجوالة مقارنة نماذج إفون عروض سامسونغ مقارنة سامسونغ نماذج غالاكسي صفقات سوني صفقات هتس صفقات عقد الهاتف سيم صفقات فقط سيم صفقات مجانية دفع كما تذهب صفقات المحمول إعادة تدوير الهاتف المحمول القديم الخاص بك الهواتف النقالة مع هدايا مجانية فون 7 صفقات أحدث المقالات وأدلة الأعمال الهواتف النقالة.


عطلة عطلة الأعياد جميع العطل شاملة عطلة نهاية الأسبوع عطلة في المدينة عطلة العطلات الصيف عطلة الشتاء عطلة الحدائق عطلة العطلات عطلة في المملكة المتحدة عطلة التزلج عطلات السفر العطلات في المملكة المتحدة عطلات التزلج خدمات السفر تأجير السيارات رحلات الفنادق جولة في العالم رحلات الرحلات البحرية موقف المطار المطار نقل المطار فنادق المطار الأكواخ المال السفر تذاكر السفر العباراتالجزارات الوجهات تينيريفي نيويورك أمستردام مايوركا أورلاندو لانزاروت ألغارف لاس فيغاس غران كناريا روما مجتمع السفر ترافيلزوبيرماركيت مدونة ترافيلسوبرماركت فاسيبوك ترافيلزوبيرماركيت تويتر ترافيل سوبيرماركيت غوغل بلوس ترافيلزوبيرماركيت لدينا أبهو نحن نعمل.


يمكنك الاعتماد علينا.


نحن هنا للمساعدة.


للحصول على المال الحصري توفير العروض والنصائح حول كيفية حفظ، تابعنا في الفيسبوك تويتر يوتيوب.


مونيسبيرماركيت ليميتد هو ممثل معين من مجموعة مونيسبيرماركيت المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ. هاتف 01244 665700.


استخدام ملفات تعريف الارتباط.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لدينا.


ملفات تعريف الارتباط هي ملفات غير ضارة التي يمكن أن تساعد على تحسين التجربة. تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالرد عليك كفرد. يمكن للموقع تخصيص عملياته لاحتياجاتك، يحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.


تحويلات الأموال الشخصية.


مساعدة الناس على إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم هو ما نقوم به أفضل هنا في أوكفوريكس. في العام الماضي، كجزء من مجموعة أوزفوريكس، قمنا بإجراء 460،000 التحويلات المالية الدولية نيابة عن عملائنا.


لا تنخدع من قبل البنوك شارع العليا الذين اقتبس أسعار الصرف الفقراء وشحن رسوم ابتزاز لإرسال الأموال دوليا - التحويلات لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة! قارن البنك الذي تتعامل معه إلى أوكفوريكس اليوم والبدء في توفير المال على الفور.


ما هي تكلفة تحويل الأموال الشخصية إلى الخارج؟


يمكن للعملاء أوكفوريكس التمتع التحويلات المالية في جميع أنحاء العالم مع و جنيه؛ 0 رسوم نقل. معظم البنوك سوف تهمة و الجنيه؛ 15 - و جنيه؛ 30 بغض النظر عن المبلغ.


الرسوم جانبا، عملائنا توفير المزيد من المدخرات من خلال أسعار الصرف الضيقة التي نقتبس.


أين يمكنني تحويل الأموال إلى؟


أوكفوريكس يمكن أن تساعدك على إرسال الأموال إلى مجموعة واسعة من البلدان وأزواج العملات. للاطلاع على قائمة كاملة بالعملات التي يمكننا إرسالها إليها، انقر هنا. يمكنك أيضا مشاهدة بعض البلدان الأكثر شعبية التي نرسل الأموال إليها من خلال النقر هنا.


كم من الوقت يستغرق تحويل العملة الدولية؟


هذا يعتمد على عدد من العوامل - حيث تقوم بإرسال الأموال من، حيث تقوم بإرسال الأموال إلى، والعملة التي تقوم بإرسال الخ. لمعرفة كم من الوقت يستغرق لإرسال الأموال إلى بلدان معينة باستخدام أوكفوريكس، الرجاء الضغط هنا.


كيف يمكنني إجراء تحويل أموال دولي شخصي؟


انها بسيطة حقا:


سجل مع أوكفوريكس تسجيل الدخول إلى حسابك & أمب؛ الحصول على سعر صرف العملة الحية أدخل تفاصيل حساب البنك المستلم لحجز تحويل الأموال الخاصة بك أرسل لنا الأموال والاسترخاء ونحن سوف تسليم الأموال إلى حسابك المصرفي المرشح في أسرع وقت ممكن.


لماذا استخدام أوكفوريكس على بلدي البنك؟


البنوك العليا في الشوارع قد تكون حول الكثير لفترة أطول ثم وسطاء العملات المتخصصة مثل أوكفوريكس لكنها لا تزال غير قادرة على المنافسة عندما يتعلق الأمر مساعدة الناس نقل الأموال دوليا. ليس فقط غير تنافسية مع أسعار الصرف وارتفاع الرسوم، ولكن أيضا مع مستوياتها من خدمة العملاء والمعرفة المتخصصة النقد الأجنبي.


قارن التحويلات المالية الدولية.


هل يمكن تحويل الأموال إلى الخارج لأقل باستخدام الخدمة التي تفرض رسوم أقل. قارن هذه الشركات للعثور على أفضل صفقة سواء كنت ترغب في إرسال الأموال اليوم أو على أساس منتظم.


الأكثر شعبية تحويل الأموال إلى أستراليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلى كندا إلى أوروبا في جميع أنحاء العالم المزيد من التحويلات المالية للأعمال نقل عبر الإنترنت إلى الهند إلى نيجيريا إلى المملكة المتحدة من الخارج أدلة تحويل الأموال من قارنا.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المقيمين في المملكة المتحدة فقط، الحد الأدنى للنقل & # 163؛ 1،000.


الحد الأدنى للنقل & # 163؛ 3،000.


المقيمين في المملكة المتحدة فقط. ويمكن الاطلاع على معايير إضافية على موقع ترافيليكس وير.


الحد الأدنى للنقل & # 163؛ 3،000.


يتم توفير دفعات ترافيليكس الدولية من قبل أوكفوريكس المحدودة.


كيفية الحصول على أفضل نقل دولي.


يمكنك استخدام هذه المقارنة للعثور على شركة نقل التي تمكنك من إرسال الأموال من المملكة المتحدة إلى بلد آخر.


قبل إجراء تحويل الأموال الدولي، والحصول على عروض الأسعار من كل شركة للعثور على أفضل صفقة. وعادة ما يتم إرسالها إليك عن طريق البريد الإلكتروني.


جميع شركات النقل قاعدة الاقتباس الخاص بك على:


المبلغ الذي تريد نقله.


سعر الصرف للعملة الأجنبية التي تنتقل إليها.


أي رسوم نقل لإرسال أموالك في الخارج.


قد تقدم بعض شركات تحويل الأموال عبر الإنترنت أسعارا أفضل إذا قمت بتحويل مبلغ كبير من المال، مثل 5000 أو أكثر.


لماذا هو سعر الصرف المهم؟


فإنه يخبرك كم من العملة واحدة يمكنك تبادل لآخر، على سبيل المثال كم دولار أمريكي تحصل على جنيه واحد.


يؤثر هذا المعدل على مقدار الأموال التي ترسلها عند نقلك إلى الخارج، لذا فإن الحصول على أعلى معدل ممكن هو بداية جيدة نحو إيجاد أفضل صفقة لتحويل الأموال.


أسعار الصرف تختلف بين شركات المال السفر، لذلك مقارنة أكبر عدد ممكن للعثور على أفضل صفقة.


ما هي الرسوم المطبقة؟


معظم شركات النقل تشمل تكاليفها في سعر الصرف الذي تقدمه لك، بما في ذلك:


العمولة: يتم استخدام هذا من قبل شركات المال للسفر لتغطية التكاليف الإدارية لإرسال أموالك في الخارج.


رسوم النقل: هذا عادة ما تكون حرة، ولكن بعض الشركات تهمة تصل إلى Ј12 لكل نقل.


الأسئلة الشائعة حول تحويل الأموال الدولي.


هل يمكنني الموافقة على سعر صرف الآن وإرسال أموالي لاحقا؟


بعض شركات النقل تمكنك من القيام بذلك، المعروف أيضا باسم نقل العقود إلى الأمام. معرفة المزيد هنا.


لماذا تقدم شركات التحويل أسعار صرف مختلفة؟


وهي تقتطع تكاليفها من سعر الصرف بين البنوك (تستخدم البنوك معدل لتبادل العملات مع بعضها البعض) لتعطيك معدل شخصية.


كم من الوقت يستغرق تحويل الأموال الدولية؟


معظمهم يأخذون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل، على الرغم من أنها قد تستغرق ما يصل إلى أسبوعين. تحقق مع شركة النقل قبل أن ترسل أموالك.


هل يمكنني تحويل الأموال إلى أي بلد؟


هذا يعتمد على شركة نقل، لذلك مقارنة الشركات أعلاه للعثور على واحد التي تمكنك من إرسال الأموال إلى الوجهة التي اخترتها.


هل يمكنني تحويل الأموال إلى حساب باسم آخر؟


بعض شركات النقل تسمح لك فقط بإرسال الأموال إلى حساب باسمك. تحقق من هذا قبل إرسال أموالك لتجنب أي تأخير.


هل يمكنني تحويل الأموال إلى الخارج من خلال مصرفي؟


نعم، تقدم معظم البنوك خدمة نقل، ولكنها عادة ما تكون أكثر تكلفة من استخدام الشركات في هذه المقارنة. معرفة المزيد هنا.


هل يتم تحويل الأموال فكا؟


نعم، يتم الاحتفاظ أموالك منفصلة إلى المال التشغيلي شركة النقل، وهذا يعني أن لديك فرصة أفضل للحصول على أموالك إذا ذهبوا التمثال.


حول مقارنة التحويلات المالية الدولية.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل شركات تحويل الأموال من لوحة لدينا. وهي تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


مقارنة تحويل الأموال.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


Экономьте на международных переводах.


Банки могут взимать с Вас до 5٪ в скрытых сборах каждый раз، когда Вы отправляете деньги за границу. Отправлять деньги с ترانزفيرويز дешевле в 8 раз. Просто с ترانزفيرويز все честно.


Регулируется فكا.


35،000 позитивных отзывов наших клиентов.


Более 2 млн клиентов.


Мы предлагаем Вам честный обменный курс.


Мы предлагаем Вам честный обменный курс.


Каждый банк устанавливает свой обменный курс для извлечения наибольшей выгоды. ترانزفيرويز конвертирует деньги по реальному среднерыночному обменному курсу. Мы гарантируем обменный курс، если Ваши деньги поступят на счет ترانزفيرويز в течение 24 часов. Как только ترانزفيرويز получит Ваши деньги، мы произведем обмен по среднерыночному курсу.


Убедитесь сами:


Новинка. Мультивалютный счет. И скоро мы представим Вам дебетовую карту.


Получите мультивалютный счет и Вы сможете отправлять и получать международные денежные переводы по реальному обменному курсу. Попрощайтесь с нечестными банковскими сборами.


Вы всегда знаете،


где ваши деньги.


Мы будем держать Вас в курсе каждого этапа перевода. Вы также можете следить за прогрессом перевода через наше приложение или сайт، где бы Вы ни находились.


Рейтинг 5 из 5، 18312 отзывов на تروستبيلوت.


это ведь Ваши деньги. Ознакомиться со всеми отзывами можно на تروستبيلوت.


1 مجانية ويسترن يونيون. تم طلبه مسبقا ويسترن يونيون. Создать перевод - очень просто. Приложение работает прекрасно. Я очень довольна тем، сколько теперь мне удастся сэкономить на комиссионных، отправляя деньги через ترانزفيرويز.


Мы несколько лет живём за границей и пробовали найти удобный и недорогой способ делать переводы домой.


Пользоваться بايبال 'ом без проблем не получалось، решил попробовать ترانزفيرويز. Никаких сложностей، лучше и не придумаешь! Не используйте банки، они Вас попросту обдирают.


أمريكا.


أوقيانوسيا.


Мы постоянно расширяем горизонты ترانزفيرويز.


Укажите здесь، какую валюту нам стоит добавить и мы сообщим Вам، когда все будет готово.


Нам доверяют по всему миру.


Люди со всего мира выбирают ترانزفيرويز.


Мы переводим более £ 500 миллионов каждый месяц، помогая нашим пользователям сэкономить до £ 22 миллионов на банковских комиссиях.


Мы предоставляем услуги в 59 странах и осуществляем операции с 504 валютнымы парами. Узнать больше о поддерживаемых валютах.


Мы постоянно добавляем новые валюты، помогая людям экономить на международных переводах.


Отличная идея и острый ум не дают банкам спать спокойно.


ترانزفيرويز собирается использовать интернет чтобы начать революцию в мире финансовых услуг.


Мачете ترانزفيرويز против непомерных сборов، взимаемых банками для международных переводов.


TransferWise. Без границ.


Скачать Приложение.


Следите за своими переводами через мобильное приложение ترانزفيرويز. Делайте новые переводы، где бы Вы ни были.


Поддержка.


Мы в социальных сетях.


&نسخ؛ ترانزفرويز لت 2018 Соглашение Политика конфиденциальности Выбор сайта по странам.


ترانزفيرويز авторизован Управлением по финансовому регулированию и контролю Великобритании "فكا" для ведения операций с электронныынныы деньгами. Номер регистрации 900507.


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


عمليات النقل السريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


كيف يعمل أوفكس.


1. سجل.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.


(مثل بطاقة الخصم، التحويل المصرفي الإلكتروني).


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


ما يقوله عملائنا.


أسعار صرف السوق.


اكتشاف كيف تم تتبع عملتك في السوق.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


لماذا تختار أوفس؟


موثوق به عالميا.


لدينا مكاتب في أستراليا وكندا وهونغ كونغ ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


24/7 فريق الدعم.


لدينا المتخصصين في تحويل الأموال المتاحة على الهاتف 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع!


صفر رسوم نقل *


استمتع صفر رسوم أوفس عند إجراء نقل مع أسعار كبيرة لدينا.


كما رأينا في.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


99 كوين's أردي سينترال.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


2017 & كوبي؛ أوكفوريكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة. * قد يتم تطبيق رسوم الطرف الثالث.


&نسخ؛ أوكفوريكس المحدودة (التداول كما & لدكو؛ أوفكس & رديقو؛) هي: مسجلة في انكلترا وويلز (رقم الشركة 04631395) مع مكتب مسجل في الطابق 1 85 شارع جريتشورش، لندن EC3V 0AA؛ مسجلة لدى شركة همرك كعمل خدمات مالية بموجب لوائح غسيل الأموال (رقم 12219180)؛ وأذن من قبل فكا كمؤسسة الدفع المعتمدة (رقم الشركة 521566).

No comments:

Post a Comment