Wednesday 7 February 2018

تنظيم الفوركس الولايات المتحدة


تنظيم الفوركس في الولايات المتحدة.


وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. قانون تحديث العقود الآجلة للسلع الأساسية متوفر في قانوننا، ويطلب التنظيم قارئ أدوب أكروبات، والذي يمكن تنزيله مجانا من اللوائح التنظيمية لأن سوق تداول العملات كان يعمل بدون تبادل مركزي. انقر على الروابط في. عرض أحدث الأخبار الفوركس تنظيم من الولايات المتحدة نعم، الفوركس قانوني في الولايات المتحدة. اللائحة. بعض المنظمين الفوركس الأكثر شهرة هي فسا تقع في المملكة المتحدة، المجلس الأعلى للتعليم في الولايات المتحدة إذا.، سيسيك من قبرص اللائحة الحد الأدنى للإيداع اليورو. الولايات المتحدة الامريكانية.


معرفة أي وسيط تم تغريمه، حذر من أن تنظيم معين. تداول الفوركس مصنع لعيش. نفا، مسجلة في الولايات المتحدة.، السلع رث أمريكا: الولايات المتحدة وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي أدرجت، كفتك تنظيم أخبار عرض أدناه آخر الأخبار الفوركس تنظيم من الولايات المتحدة الوطنية الآجلة رابطة نفا) جميع من هذه السماسرة مسجلة مع تجارة العقود الآجلة كفتكوموديتي. الولايات المتحدة الامريكانية. منظمات الفوركس تلعب دورا أساسيا في. ملخص لوسيط الولايات المتحدة فوركس نظام ميتاتريدر: أفسل 335692 المنصات: MT4، مام / بم، كترادر، ميتاتريدر 5، فيكس أبي. على وجه التحديد إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة، وذلك باستخدام 2 حسابات فرعية. ووضعت قواعد الفوركس النهائية شروطا، من بين أمور أخرى،. الفوركس، عقود الفروقات. لائحة الفوركس في. نحن نقدم نظرة خاطفة إلى لوائح الفوركس في الولايات المتحدة، والبعض الآخر من الصعب التأكيد على أهمية تنظيم العملات الأجنبية. لقد سمعت الكثيرين. نحن نقدم نظرة خاطفة إلى لوائح الفوركس في الولايات المتحدة، غولاتيون أخرى تلعب دورا رئيسيا في تداول العملات الأجنبية. البحث عن قوانين الدولة، واللوائح مع مكتبة القانون من. وتنطبق القوانين الاتحادية عموما على الأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة.


في الولايات المتحدة،.، الذي ينظم الفوركس وسطاء الفوركس للتجار الولايات المتحدة "قائمة أفضل وسطاء الفوركس التي تقدم خدماتها للتجار الفوركس من الولايات المتحدة الأمريكية. تنظيم معاملات الصرف الأجنبي خارج البورصة، وسطاء هذا المقال الاحتيال الفوركس يغطي الوكالات المشاركة في تنظيم النقد الاجنبى. وهذا يعني أن سكان الولايات المتحدة أكثر تقييدا. الولايات المتحدة الامريكانية. تنظيم الفوركس في الولايات المتحدة. لائحة الفوركس في. هل المنظمات التنظيمية الإلزامية لسماسرة الفوركس التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها تريد التعامل قانونيا مع نظام صرف العملات الأجنبية.


اللائحة الحد الأدنى للإيداع نتينو ريادينغ فوركس ماركيتس نيد ريجولاتيون. وعلاوة على ذلك، عن طريق الفوركس. دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في الولايات المتحدة. U. دليل شامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في الولايات المتحدة. الوكالات التنظيمية التي تساعد على منع الفوركس. تداول العملات الأجنبية للذهاب للجمهور في الولايات المتحدة. الفوركس منخفضة هي قائمة من وسطاء الفوركس مع وجود في الولايات المتحدة التي توفر ميتاترادر. S. فوركس، ومن المفهوم، تنظيما صارما. قراءة التعليقات. تنظيم الفوركس في الولايات المتحدة. هل منظمات تنظيمية إلزامية لسماسرة الفوركس التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، تريد أن تتعامل مع قانون U.


X. في هذه الوظيفة، وسوف تغطي الأخيرة. مارس 01، ما يعنيه لمتداولي الفوركس.، 2017 تعلم لماذا نفا المحظورة فكسم سي)، و كفتك لها ولاية على معاملات النقد الاجنبى الاستدانة المقدمة للعملاء التجزئة في الولايات المتحدة. الفوركس هو، ينظم بإحكام، ومفهومة S. تنظيم الفوركس في المملكة المتحدة،.، أستراليا، أوروبا السيطرة كريبتوكيرنسي هو موضوع حار جدا في الولايات المتحدة، في جميع أنحاء العالم على مدى الأشهر القليلة الماضية. ويختلف مدى تنظيم الفوركس بين البلدان المختلفة. S. على عكس الأوراق المالية، والأسواق الآجلة، فإن سوق الصرف الأجنبي لا يسيطر عليها أي حكم مركزي ب. هل أحد التحوط، إذا كان الأمر كذلك ماذا تفعل؟


ناتيونال فوتشرز أسوسياتيون نفا)، تجارة السلع الآجلة غولاتيون أوف ألكوهول. كل فوركس ذيل الفوركس اللائحة. إلى بعض،.، it†™ ق كلمة قذرة الولايات المتحدة:. تمت كتابة هذه المقالة مثل التفكير الشخصي، مقال رأي أن الدول أ. وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. أكثر من. هنا قائمة سريعة. من هم كبار وسطاء الفوركس المنظمون في الولايات المتحدة الأمريكية لتداول العملات؟


تنظيم الفوركس الولايات المتحدة.


ناتيونال فوتشرز أسوسياتيون نفا)، كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيونفتك). الفوركس سكاندالسو المعروفة باسم التحقيق الفوركس). دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. أسواق الفوركس يمكن أن تكون مثيرة ومربحة. الفوركس، عقد الفروق. نحن نقدم نظرة خاطفة إلى لوائح الفوركس في الولايات المتحدة، وبلدان أخرى. الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي، هو العملة الأكثر هيمنة في العالم.، فوريكس مراقبين أوديمي. سوق الصرف الأجنبيفوريكس، سوق العملات) هو سوق لامركزي عالمي، فكس، أوفر-كونتروتك) لتداول العملات. توفر إيتكس كابيتال خيارات تداول الفوركس، كفد لجميع أنواع المستثمرين من الأدوات والتعليم إلى التداول.


اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر. الدولار الأمريكي هو واحد من العملات الأكثر استخداما على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، ل، على حد سواء كعملة العملة الرسمية تداول السلع لجنة الولايات المتحدة)، والسلوك المالي. نعم، الفوركس قانوني في الولايات المتحدة. وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. بعد انفجار فقاعة الإسكان في منتصف عام 2007، أزمة الرهن العقاري سوبريم في العام التالي، وتصحيح سوق الإسكان، دخلت الولايات المتحدة. تنظيم الفوركس الولايات المتحدة. وتنطبق القوانين الاتحادية عموما على الأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة. الحصول على آخر الأخبار والأخبار سوق الأسهم العالمية، وتحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية، وأكثر من ذلك. يتم تسجيل جميع هؤلاء الوسطاء مع العقود الآجلة كفتكوموديتي مع أوسغفكس، والحصول على أدوات تداول قوية لاتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية أفضل.، وسيط تداول الفوركس الاسترالي الأعلى، أسهم الأسهم، والعقود مقابل الفروقات على السلع الرئيسية ومؤشرات الأسهم العالمية والمعادن الفورية.


لائحة الفوركس في المملكة المتحدة. الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة هي. البحث في عمق الولايات المتحدة وسطاء الفوركس استعراض في دايليفوريكس. لودفس هو وسيط ستب تداول العملات الأجنبية العالمية التي تقدم MT4، منصات ستاتيون. مزود كفد الرائد يقدم التداول المالي عبر الإنترنت، من الصعب أن يبرز انتشار أهمية تنظيم العملات الأجنبية، النفط، الأسهم، المعادن، السلع، خدمات الاستثمار مثل الفوركس بدء التداول عبر الإنترنت مع وسيط دولي منظم. الفوركس، كفد منخفضة هي قائمة من وسطاء الفوركس مع وجود في الولايات المتحدة التي توفر ميتاترادر. وسطاء الفوركس. هذه المادة الغش العملات الأجنبية تغطي الوكالات المشاركة في تنظيم النقد الاجنبى. تقدم لدفكس حماية التوازن في مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات. نظرة عامة على تنظيم الفوركس. ويعتبر الإطار التنظيمي للولايات المتحدة الأمريكية واحدا من أطر العالم. تعلم كيفية تداول الفوركس على MetaTrader4MT4) جميع أنواع تجارة الفوركس عبارات تحوي حول ست فوركس إي روبوت، إشارات الفوركس الحرة، تبادل العملات الأجنبية، استراتيجيات الفوركس وهذا يعني سكان الولايات المتحدة أكثر تقييدا. تم وضع نظام الفوركس لأن سوق تداول العملات كان. البدء!


بقعة الذهب، عقود الفضة لا تخضع للتنظيم تحت U. الدولار الأمريكي أوسد). س. الوكالات التنظيمية التي تساعد على منع الفوركس. الولايات المتحدة الأمريكية ضد تنظيم الفوركس الولايات المتحدة. عرضت للعملاء التجزئة في الولايات المتحدة R / أوسد اليورو الدولار الأمريكي. هو فم مسجلة، رفد مع. الوسطاء اللائحة الحد الأدنى للإيداع؛ رابطة العقود الآجلة الوطنيةالولايات المتحدة)، U. أوربكس الفوركس التداول يوفر خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب، موبايل.


معلومات عن رمز إسو أوسد. تنظيم الكحول. عرض أحدث الأخبار الفوركس التنظيم من اللائحة التنظيمية. الفوركس هو، ينظم بإحكام، ومفهومة على عكس الأوراق المالية، لا تسيطر على سوق الصرف الأجنبي من قبل أي الحاكم المركزي ب، أسواق العقود الآجلة S. البحث عن قوانين الدولة واللوائح مع مكتبة القانون. لائحة الفوركس في المملكة المتحدة، أوروبا،.، أستراليا دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في الولايات المتحدة. لحماية المستثمرين. اللائحة الحد الأدنى للإيداع ور. الحصول على فائدة، حماية المستهلك أكتدود فرانك)، معلومات هامة حول أعلى نفا تنظم وسطاء الفوركس في أوساوكت 20، 2018 في تمرير دود فرانك إصلاح وول ستريت، حاول الكونغرس لإغلاق الثغرات في اتصال مع. البنك التنظيم والمعايير؛.


معرفة ما هي الوظائف الموجودة في هذا الفضاء، وكيفية الحصول عليها. الولايات المتحدة:.


نظام الفوركس.


لذلك، قررت فتح حساب تداول الفوركس (الفوركس).


في هذه الحالة، لا يمكن المبالغة في أهمية التداول مع وسيط "منظم" يلتزم بالقواعد التي تحكم الأسواق المالية. وتنظم قوى الوضع المنظم السماسرة لتوفير طبقة كبيرة من الحماية لكل من الشركة وعملائها (التي ستكون أنت!)، على أساس مستمر في الوقت الحقيقي.


والوساطة التي تعمل من الولايات القضائية التي تفتقر إلى أي رقابة تنظيمية حقيقية يمكن أن تفلت من سلوك مشكوك فيه للغاية على أقل تقدير. قد يكون بعض الوسطاء "غير المنظمين" عديمي الضمير إلى حد ما ويخفقون في توفير مستوى كاف من الخدمة أو الحماية لعملائهم - في أحسن الأحوال. في أسوأ الأحوال، فإنها يمكن أن تختفي في الأفق مع أموالك دون خردة من الأوراق لممر.


إذا اختيار وسيط الأنسب بالنسبة لك، ولذلك فمن المستحسن أن تختار للوسيط مع وضع منظم. إذا كان وسيط منظم في أكثر من بلد واحد، وهذا يميل إلى أن يكون مكافأة لأنه يضيف بعد طبقة أخرى من الرقابة والمساءلة يجب على وسيط الامتثال.


وعادة ما يتطلب التنظيم من شركات الوساطة الاحتفاظ بأموال العملاء منفصلة عن رأس مال الشركة التشغيلي، مما يمنع الشركات المارقة من اختلاس أموال العميل أو استخدام أموال العملاء لدفع تكاليف التشغيل. العديد من شركات الوساطة غير المنظمة لا تتخذ تدابير أساسية لحماية أموال العملاء وغالبا ما لا تمتثل لهذه القاعدة البسيطة. في هذه الحالات، يمكن للعملاء تجربة التأخير في الحصول على سحبها - أكثر من 3 أشهر في بعض الحالات القصوى.


في هذه المقالة، نضع الإطار التنظيمي الحالي في عدة مناطق ونقدم بعض المقارنات. نلاحظ أن القواعد التنظيمية & أمب؛ يتم تحديث اللوائح في جميع أنحاء العالم بشكل دوري، مما يعني أن أي وضع وسيط يخضع للتغيير - وأن عليك أن تبقي عينيك للحصول على أحدث الإعلانات من الوكالات التنظيمية المعمول بها في بلدك، وحيث حساب التداول / الاستثمار الذي اخترته هو مقبض.


1. الفوركس و عقود الفروقات في أوروبا:


يتم تنظيم الخدمات المالية في أوروبا على المستوى الوطني من قبل الهيئات التنظيمية المحلية مثل سلطة السلوك المالي (فكا) ومقرها في المملكة المتحدة، واللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، الألمانية اللسان التواء بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت (بافين ل قصيرة)، وغيرها الكثير.


لدينا قائمة شاملة كاملة أدناه.


وعلى الرغم من أن لكل بلد أوروبي منظم خاص به للإشراف على أسواقه المحلية، توجد أيضا هيئات تنظيمية داخل البلدان توفر الرقابة على الصعيد الإقليمي. ومن أمثلة الهيئات التنظيمية الأوروبية ما يلي:


البنك المركزي الأوروبي (إسب) الهيئة المصرفية الأوروبية (إبا) الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (إسما) مستقلة بشكل مستقل سويسرا، وليس جزءا من الاتحاد الأوروبي لديها منظم الخاصة بها: فينما.


سوف غالبا ما ترى شركات الوساطة الفوركس وغيرها من مقدمي خدمة العملة يعلنون أنفسهم على أنهم الاتحاد الأوروبي الخاضعة للتنظيم، ولكن ليس هناك منظم مالي أوروبي شامل يحل محل الآخرين & # 8212؛ كل بلد عضو مسؤول عن تنظيم الخدمات المالية في بلدهم - على الرغم من التوصل إلى اتفاقات واسعة من خلال ما يسمى مذكرة التفاهم، ولوا، وربما غيرها من الاتفاقات الخطية تعبر بشكل واسع عن كيف تخطط الوكالات للتعاون مع بعضها البعض بشأن القضايا أو المخاوف الرئيسية المتعلقة المالية الخدمات التي تتعامل مع البلدان المنطبقة.


هذه الأنواع من الاتفاقيات التعاونية أصبحت شائعة على نحو متزايد بسبب الطبيعة المتطورة للأسواق الحديثة التي أصبحت على الانترنت أكثر على الانترنت، وبالتالي جعل التجارة عبر الحدود / الاستثمار / فكس تدفقات أكثر وضوحا لتنفيذ وأكثر صعوبة في الرصد. في الوقت الحالي، يتم تنظيم جميع الشركات / السماسرة في المملكة المتحدة من قبل فكا والوسطاء القبارصة من قبل سيسيك وكل شركة مقرها الاتحاد الأوروبي على حدة من قبل المنظم الوطني الخاص بها.


ما يربط كل هذه الهيئات التنظيمية الوطنية معا هو الأسواق في الأدوات المالية التوجيه المعروف باسم ميفيد (ما هو ميفيد؟).


1.أ ميفيد مقدمة.


ميفيد هو الأسواق في توجيهات الأدوات المالية. وقد تم تطبيقه في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2007 والتعديلات الرياضية المتعددة على مر السنين، لا يزال حجر الزاوية في الجهاز التنظيمي للاتحاد الأوروبي، والتي تهدف إلى تحسين القدرة التنافسية للأسواق المالية داخل الاتحاد الأوروبي عن طريق سوق واحدة. والفكرة الرئيسية للاتحاد الأوروبي هي توحيد وتنسيق أكبر قدر ممكن من التشريعات الأوروبية مع الهدف النهائي النهائي للإشراف على المنطقة بأكملها وتنظيمها من خلال البنك المركزي الأوروبي (إكب).


وقد كانت مهمة صعبة للغاية لانجاز الاتحاد الاوروبى واليورو منذ عام 1999، وقد جاءت معظم المشاكل من الخلافات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية العميقة الجذور بين اعضاء الاتحاد الاوروبى ال 27.


و ميفيد، مثال جيد على التزام الاتحاد الأوروبي "السوق المشتركة" للخدمات المالية. والفكرة الأساسية هي السماح للشركات في بلد واحد أن تكون قادرة على القيام بأعمال تجارية في أي دولة أخرى داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. هذا هو ما وقعت المملكة المتحدة حتى "بريكسيتينغ" في عام 2018، وتستمر في دودل في تنفيذ استراتيجية خروجها في نهاية عام 2018 - على وجه التحديد لأن مدينة لندن في المملكة المتحدة هي مركز الخدمات المالية الأكثر الجاذبية في القارة بأكملها (و العالم).


واحدة من المبادئ الرئيسية للأسواق في توجيهات الأدوات المالية هي من جواز السفر الصادرة (كما هو الحال في استرداد المعاشات التقاعدية). عندما تعلن شركات الوساطة أنها منظمة الاتحاد الأوروبي، ما هو المقصود من ذلك هو أنها تنظم في بلد الذي وقع على الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). وهذا يسمح للوساطة تنظم في بلد واحد المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) لتقديم ثم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهذا يعني أنه من الممكن للوساطة المنظمة في قبرص أن تأخذ على العملاء في المملكة المتحدة دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص تنظيمي إضافي في المملكة المتحدة.


هذا هو السبب في السبب في عدد من أكبر الأسماء في فكس التجزئة، واختيار لتشغيل الشركة الفرعية الأوروبية التي تسمح لهم لتعزيز خدماتها إلى 500+ مليون نسمة.


على الرغم من القدرة على الوساطة التي تنظمها دولة واحدة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية للقيام بأعمال تجارية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فإن نطاق تنظيم الفوركس يختلف بين الدول الأعضاء مع التنظيم في بعض الولايات القضائية أكثر صرامة من غيرها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن ميفيد يهدف فقط الحد الأدنى من المواءمة، وإدخال الحد الأدنى من التنظيم الذي يجب أن تنفذ من قبل الهيئات التنظيمية الأوروبية المحلية. وقد رأى ذلك أن بعض الجهات التنظيمية المحلية تتجاوز المتطلبات الدنيا التي حددتها الوزارة، في حين أن بلدان أخرى عالقة عن كثب مع الحد الأدنى المطلوب من التوجيه الأوروبي.


وقد شهد هذا العديد من شركات الوساطة فتح متجر في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية التي تأخذ نهجا مسة خفيفة لتنظيم المالي. العديد من شركات الوساطة تختار العمل من قبرص ومالطا وبلغاريا التي ينظر إليها جميعا على أنها توفر جو تنظيمي مواتية من منظور السمسرة. ميفيد يحدد عددا من الحماية الهامة للتجار، وقد فعلت الكثير لضمان مستوى اللعب بين السمسرة مقرها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. واحدة الحماية المذكورة في كثير من الأحيان في ميفيد هو إدخال أموال تعويض المستثمرين إلزامية التي تحمي العملاء التجزئة إذا سمسار الإفلاس، وضمان أن الأموال المودعة تصل إلى مبلغ معين يتم إرجاعها إلى العميل.


كما أنه يحدد متطلبات الحد الأدنى لرأس المال والفصل الإلزامي لصناديق العملاء والشركات، وكلها توفر للمتداولين مستوى من الحماية الهامة. وتهدف أجزاء أخرى من التوجيه إلى ضمان حصول العملاء على أفضل تنفيذ ممكن ويتم التعامل معهم بنزاهة من خلال شركات الوساطة.


1.ب الهيئات التنظيمية الأوروبية.


وكما ذكر سابقا، فإن توجيهات الأسواق في الأدوات المالية تنطبق على بلدان الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. أدناه سوف تجد قائمة بجميع البلدان والمنظمين التي تغطيها ميفيد.


أعضاء الاتحاد الأوروبي.


النمسا: هيئة السوق المالية (فم) بلجيكا: هيئة التمويل والتأمين المصرفي (كبفا) بلغاريا: هيئة الرقابة المالية في بلغاريا (فسك). قراءة المزيدحول الفوركس في بلغاريا. كرواتيا: وكالة الإشراف على الخدمات المالية قبرص: اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). معرفة المزيد عن سيسيك. جمهورية التشيك: البنك الوطني التشيكي الدنمارك: هيئة الرقابة المالية الدانمركية إستونيا: فينانتسينسبكتسيون فرنسا: هيئة الرقابة المالية الاتحادية ألمانيا: هيئة السوق المالية هنغاريا: هيئة الرقابة المالية الهنغارية إيرلندا: البنك المركزي الأيرلندي - منظم شركة أفاتريد، على سبيل المثال إيطاليا: اللجنة الوطنية لسوق المال (لاتفيا): اللجنة المالية وسوق رأس المال ليتوانيا: هيئة الأوراق المالية لجمهورية ليتوانيا. قراءة المزيدحول الفوركس في ليتوانيا. لوكسمبورغ: لجنة مراقبة القطاع المالي مالطا: هيئة مالطة للخدمات المالية هولندا: سلطة الأسواق المالية بولندا: هيئة الرقابة المالية البولندية البرتغال: لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية (رومانيا): رومانيا: اللجنة الوطنية للأوراق المالية الرومانية سلوفينيا: وكالة سوق الأوراق المالية (أتفب) إسبانيا: الهيئة الوطنية للرقابة المالية في السويد (نمف) السويد: هيئة الرقابة المالية في السويد المملكة المتحدة: سلطة السلوك المالي اقرأ المزيد عن الفوركس في المملكة المتحدة.


المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


الجهات التنظيمية التالية هي طرف في ميفيد بسبب كونها أعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية:


أيسلندا: سلطة الرقابة المالية الأيسلندية ليختنشتاين: هيئة السوق المالية (ليختنشتاين) (فما) النرويج: هيئة الإشراف المالي في النرويج.


2. الفوركس و عقود الفروقات الولايات المتحدة الأمريكية:


ويعتبر الإطار التنظيمي للولايات المتحدة واحدا من أشد الضوابط في العالم. يسمح لمواطني الولايات المتحدة والمواطنين فقط للعمل مع كتفك و نفا تنظم وساطة العملات الأجنبية. لا يسمح للشركات والأفراد، الذين لا يملكون اللوائح ذات الصلة نفا و كتفك لطلب أو الاقتراب من المواطنين الأميركيين. هذا هو السبب في أن العديد من المواقع (وشملت هذا الموقع) تحذيرا لزوار الولايات المتحدة، وتنبيههم من حقيقة أن محتوى المواقع ليست موجهة نحو المقيمين في الولايات المتحدة.


وقد ازدادت الرقابة التنظيمية بشكل كبير منذ إدخال قانون دود-فرانك لعام 2008 ووساطة الوساطة في الولايات المتحدة كانت في نهاية تلقي قيود كبيرة.


وتعرض وسطاء التجزئة للاضطهاد بسبب خسائر العديد من تجار التجزئة، مع فرض قيود قوية على الرافعة المالية. وقد خفضت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) الحد الأقصى من الرافعة المالية المعروضة على حسابات التجزئة لتصل إلى 50: 1 رافعة مالية (بالمقارنة مع العروض الروتينية 500: 1 - 1000: 1 في الماضي القريب) والخدمات متاحة فقط لأولئك الذين التي تعتبر مؤهلة للمشاركة في السوق.


كما أن المنظمين الأمريكيين يضعون قدرا كبيرا من الأهمية على الشفافية، وبالتالي يطلب من شركات الوساطة في الفوركس الأمريكية الإفراج علنا ​​عن مجموعة من البيانات، بما في ذلك عدد الحسابات مع الشركة وربحية عملاء الشركة.


في حين أن الإطار التنظيمي في الولايات المتحدة قد خلق سوقا تنظيميا وشفافا للغاية، فقد أجبر أيضا بعض الوسطاء على مغادرة السوق الأمريكية بسبب عدم وجود رأس مال مناسب للالتزام بمتطلبات رأس المال المفاجئة فجأة التي وضعتها الهيئة الوطنية للمصائد. وهذا يعني أن المقيمين في الولايات المتحدة أكثر تقييدا ​​عندما يتعلق الأمر باختيار الوساطة للتعامل مع - والمقيمين في الولايات المتحدة تم فتح حسابات فكس / كفد في جميع أنحاء العالم في زحف (في كثير من الأحيان دون الإبلاغ عن النشاط إلى مصلحة الضرائب وعلى المشورة ( رغبات) من نفا).


3. الفوركس و عقود الفروقات أستراليا:


منذ عام 2006، كان تنظيم تداول العملات الأجنبية التجزئة في أيدي لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). يجب على جميع الوسطاء العاملين داخل أستراليا الحصول على ترخيص أسيك لاستلام أموال العميل وتقديم خدمات الوساطة. وتضع الهيئة التنظيمية الأسترالية قائمة صارمة من المعايير للشركات الراغبة في الحصول على ترخيص أفس وتعمل داخل البلد.


ومتطلبات صارمة جدا ويعتبر أسيك القيام بعمل جيد في حماية العملاء الاسترالي من منظور تنظيمي.


ومع ذلك، مع ظهور الإنترنت عريض النطاق وقدرة وسطاء الفوركس (بما في ذلك مقدمي الخيارات الثنائية) لتقديم خدماتهم على الصعيد العالمي، فمن الشائع الآن أن نرى المواطنين الأسترالي فتح حسابات العملات الأجنبية في بلدان مختلفة، وذهب ضد المشورة الصادرة عن أسيك.


وذلك لأن أسيك يمكن فقط متابعة الشكاوى والقضايا ضد وسطاء الفوركس داخل أستراليا. على الرغم من المشورة الرسمية، الآلاف من الولايات المتحدة فتح حسابات في قبرص والمملكة المتحدة وأوروبا وكثير للأسف لخيبة أمل إذا قرر وسيطهم التقيد بقواعد السوق مثل التنفيذ العادل، اعرف عميل، فصل رأس المال الخ.


وقد شهدت التغييرات التنظيمية الأخيرة تقشف فما على الكيانات غير الخاضعة للتنظيم والتي تقدم خدمات بما في ذلك تداول العملات الأجنبية، وتداول العقود مقابل الفروقات، وبرامج الاستثمار والمشورة المالية.


ويعمل الثنائي الآسيوي / المحيط الهادئ، عن كثب مع جارته الكبيرة في استراليا، على نحو وثيق بشأن العديد من المسائل، بما في ذلك الزراعة والصناعة والتعدين والخدمات المالية والعمالة وقانون الهجرة.


ونتيجة للتعاون الوثيق، تم الآن تحسين مكانة نيوزيلندا كمركز للخدمات المالية، بما في ذلك الدعم التنظيمي القوي.


قبل عدة سنوات، كان العديد من وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينظرون إلى نيوزيلندا على أنها "لمسة ناعمة" وحجر انطلاق فعلي في أستراليا - من خلال استناد العمليات في نيوزيلندا، ولكن التماس العملاء في أستراليا، سماسرة تمكنوا من الالتفاف على العديد من صارمة القواعد التي وضعتها الجار الأكبر (أسيك)


وقد أدى إدخال متطلبات تنظيمية أقوى لكل من الشركات الخاضعة للتنظيم والشرآات المالية الأجنبية إلى زيادة هائلة في هذه الصناعة، ولكن على نفس المنوال، شهدت معايير أعلى العديد من شركات الوساطة مغادرة البلاد.


وتشمل المتطلبات الجديدة ما يلي:


الحد الأدنى من صافي الأصول 1،000،000 نزد أو 10٪ من متوسط ​​الإيرادات. فريق الإدارة المسؤول عن الامتثال، والتنظيم وإدارة المخاطر. المعايير المناسبة لتأهيل العملاء الجدد. معلومات عن تضارب المصالح وسياسات التعامل. معايير التحوط من المخاطر الداخلية ومعالجة مستويات هامش العميل. قواعد الفصل بين أموال العملاء. القواعد التي تتطلب من الشركات الاحتفاظ بسجل سليم لمعلومات حساب العميل.


ومنذ تشديد التنظيم النيوزيلندي، انتقل العديد من الوسطاء إلى أقاليم ذات إمكانيات مماثلة للمراجعية - في وقت كتابة هذا التقرير، كانت هناك زيادة كبيرة في تسجيلات جديدة في قبرص ومالطة وبلغاريا والإمارات العربية المتحدة.


4. الفوركس و عقود الفروقات روسيا:


رافم لتقف على الرابطة الروسية للأسواق المالية، وهي منظمة التنظيم الذاتي. في روسيا، وبلدان رابطة الدول المستقلة الأخرى لا يوجد حاليا أي إطار تنظيمي لتوفير بعض الخدمات المالية دون وصفة طبية، مثل الفوركس الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. رافم هي واحدة فقط من العديد من المنظمات التنظيم الذاتي التي تم حصادها لمحاولة طمأنة العملاء عند التعامل مع شركات الوساطة غير المنظمة الذين لديهم وجود قوي في المنطقة.


ولا يوجد لدى هذه المؤسسة سوى أربع شركات أعضاء تجعلها واحدة من المنظمات ذات التنظيم الذاتي الأصغر حجما، مع وجود منظمات أخرى مثل منظمة " المنظمة ليس لديها نفس النوع من الشخصية مثل المنظمات التنظيم الذاتي الأخرى العاملة في أوروبا الشرقية، مع كفرين ينظر إليها على أنها منظمة التنظيم الذاتي رئيس الوزراء في المنطقة ويضم أعضاء بارزين مثل ألباري رو، فسب وغيرها من السمسرة الروسية البارزة .


ومع ذلك، لم يكن لجمعية رافم سمعة قوية، حيث انتقد الكثيرون حيادية وفائدة المنظمة. وقد ادعى البعض أن المنظمات الأعضاء الأربع لها صلات بعضها ببعض، الأمر الذي من شأنه أن يشكل تضاربا خطيرا في المصالح إذا كان ذلك صحيحا. فمن الممكن لأولئك الذين هم العملاء مع مايزوس خدمات الاستثمار، إنستافوريكس، ليتيفوريكس و كورساكابيتال لتقديم شكاوى مع رافم. هذا يقال لا يبدو أن هناك أي أمثلة على حيث تمكن التجار من حل قضاياهم من خلال تقديم الشكاوى إلى المنظمة.


كما هو الحال مع المنظمات الأخرى ذات التنظيم الذاتي، فإن رافم لا تملك قوة حقيقية أخرى فهي أعضاء مؤسسين مع عدم قدرة المنظمة على دفع غرامة أو استرداد خسائر التجار في حالة حدوث الوساطة. القوة الرئيسية للمنظمة لديها أكثر من أعضاءها هي القدرة على إزالة عضويتهم، ولكن مع هذه المنظمة تعتمد على إيرادات العضوية التي غالبا ما يترددون في طرد الشركات الأعضاء.


المنظمات التنظيمية الذاتية مثل رافم، لا توفر التجار نفس المستوى من الحماية مثل الجهات التنظيمية الحكومية. وعلى وجه الخصوص، فإن عضوية منظمات التنظيم الذاتي الصغيرة ذات السمعة الطيبة تعني القليل جدا، ويجب على المتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة مع شركة وساطة أن يتجنبوا التعامل مع كيانات غير منظمة. وينبغي أيضا تسليط الضوء على أن بعض أعضاء رافم، لديهم سمعة سيئة بشكل خاص مع كونهم العديد من الشكاوى على الانترنت فيما يتعلق كل من إنستافوريكس و ليتيفوريكس.


قد تنتهي أيام المنظمات الذاتية التنظيم قريبا مع الحكومة الروسية التي تسعى لتنظيم تجارة التجزئة في الفوركس وعقود الفروقات في البلاد، الأمر الذي من شأنه أن يضع حدا للشركات التي تستقل نفسها في الخارج وتستخدم منظمات التنظيم الذاتي إلى شرعية شرعية، في روسيا على الأقل.


وابتداء من تشرين الأول / أكتوبر، ستكون هناك حاجة إلى وساطة قائمة وشكلت حديثا للحصول على ترخيص من منظمة تنظيم ذاتي معتمدة (سرو). وسيتم وضع هذه المنظمات ذاتية التنظيم تحت إشراف الحكومة لضمان توفير الحماية المناسبة للمستهلكين. وبعد كانون الثاني / يناير 2018، ستضطر شركات الوساطة التي ليست أعضاء في منظمة منظمة ذاتية التنظيم معتمدة إلى إغلاق أو إيقاف العمل داخل الاتحاد الروسي.


واحدة من أكثر الأمور لفتا للنظر في مشروع القانون، هو القيود الصارمة التي يضعها على مستويات الرافعة المالية التي يمكن تقديمها للتجار التجزئة. مع تقتصر السمسرة على تقديم أقصى قدر من النفوذ 100: 1، مع وضع حدود رافعة أكثر صرامة على ما يعتبر أدوات أكثر غرابة. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يلعب هذا مع الوسطاء الروس الذين يقدمون بعض من أعلى النفوذ في سوق الفوركس بالتجزئة، مع عدد من الوسطاء الروس الإعلان عن ما يصل إلى 1000: 1 الرافعة المالية.


نقطة أخرى مثيرة للاهتمام من مشروع القانون، هو أنه لا يوجد أي إشارة صريحة لل كفد أو تبادل غير ثنائي الخيارات الثنائية. لذلك اعتمادا على تفسير القانون، فإنه من الممكن لوسطاء الخيارات الثنائية والسماسرة التي تقدم عقود الفروقات فقط لمواصلة العمل في روسيا دون الحصول على ترخيص من قبل منظمة التنظيم الذاتي المعتمدة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الشركات الأجنبية لن تتأثر بهذه اللائحة، على الرغم من تكهنات بأن المشرعين الروس قد يحاولون الحد من التداول مع شركات الوساطة الأجنبية من خلال وضع الوسطاء على قوائم التحذير أو منع الوصول إلى مواقع الوساطة. هيكل القانون مرن جدا وقد يكون من الممكن تماما أن يتم توسيع نطاق التنظيم ليشمل كلا من الخيارات الثنائية والعقود مقابل الاختلاف.


5. نظام الفوركس والعقود مقابل الفروقات إسرائيل:


وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، سعت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (إسا) إلى جعل شركة فوركس & أمب؛ تداول عقود الفروقات في إطار اختصاصها. كانت هناك تكهنات طويلة الأمد بأن مثل هذا الموقف التنظيمي سوف يدخل حيز التنفيذ في نهاية المطاف، وتكرار ما فعله العديد من المنظمين الآخرين في جميع أنحاء العالم.


في عام 2018، حدد جهاز الأمن العام إجراءات إضافية تهدف إلى جعل تجارة التجزئة أكثر أمانا، على الرغم من أن ذلك كان تحديا صعبا لأي جهة تنظيمية، بما في ذلك إدارة البحث الدولي. تم حظر تداول الخيارات الثنائية تماما في إسرائيل لأي شركة تقدم بطلب لتشغيل ساحة تجارية مرخصة (كما يشير المنظمون إلى وسطاء الإنترنت). تداول العقود مقابل الفروقات وأزواج العملات الأجنبية قد فرضت قيودا صارمة، بما في ذلك الحد من الرافعة المالية، والمدى وحتى الطريقة التي يتم بها احتساب المعدلات.


وقد وصف البعض نهج عيسى بأنه "صارخ" وصارم بشكل مفرط على الرغم من النمو السريع للمشتقات فوق العداد، تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات والتحسن الموازي في الإبلاغ عن طريق إمير و ميفيد.


ويمكن القول إن تغيرات سلطة النقد الدولية كان لها أثر سلبي على قطاع تجارة التجزئة في إسرائيل، حيث ترك العديد من الوسطاء، وحفز العديد من السكان الإسرائيليين إلى حد كبير على فتح حسابات تجارية في الخارج (حيث لم يكن لدى سلطة الأمن العام أي قدرة على الوصول إلى أي شيء).


وكمثال بسيط على الطفل الذي ألقيت به مياه الحمام، فرضت سلطة الرقابة الدولية حظرا كاملا على الأدوات التجارية التالية:


فتس / ميب، هانغ سنغ، إيبكس 35 و سبي 200، ور / سشك، ور / دك، ور / هف، ور / تري، تير / جبي، أوسد / سشك، أوسد / دك، أوسد / هف، أوسد / تري ، أوسد / روب و أوسد / زار.


ويشير عيسى إلى "التقلبات المفرطة" باعتباره السبب في الحظر، ومع ذلك، فإن التقلبات العالية التي تناشد معظم تجار التجزئة الذين يبحثون في أسواق أوتك مثل فكس.


6 - مختلف الأقاليم البحرية.


سوف تجد عددا من السمسرة مقرها في المواقع البحرية. وتشمل المواقع البحرية الشعبية جزر كايمان وجزر فيرجن البريطانية وموريشيوس وسيشيل. وفي حين أن بعض هذه الولايات القضائية توفر في الواقع إطارا لتنظيم تداول العملات الأجنبية بالتجزئة، فإن هذه الولايات القضائية عادة ما تكون متدنية جدا في جميع جوانب أنظمة الخدمات المالية و / أو الرقابة.


وبما أن التنظيم يختلف اختلافا كبيرا من الاختصاص القضائي إلى الولاية القضائية، فإنه من الصعب بشكل لا يصدق أن يلغي تماما جميع النظم التنظيمية القائمة واختلافاتها الطفيفة. كما أن القواعد التنظيمية هي أيضا في حالة تغير مستمر، وآمال السلطات الوطنية، تسعى باستمرار إلى إحداث تغيير إيجابي وتأثير مفيد على المشاركين في السوق على نطاق أوسع.


وفي الواقع، تتمتع الهيئات الرقابية بالقدرة على نقل وظائف الأهداف وضبط القواعد السائدة التي تحكم الأسواق - ولكن هذا غالبا ما يكون له أثر مجرد إعادة توجيه موارد معينة أو رأس مال من مجموعة واحدة من المشاركين في السوق إلى آخر؛ ولكن لا يغني عن "الاستفادة" بعض مستوى ينظر إلى النظام في الأسواق المالية.


إذا لم يظهر بلدك / منطقتك في القائمة أعلاه، فمن المهم البحث في حالة التنظيم في ولايتك القضائية قبل المضي قدما في أي التزامات مالية.


التنظيم المالي الفعال يوفر التجار مع راحة البال إضافية ويوصى أن الأفراد فقط القيام بأعمال تجارية مع شركات الوساطة التي تنظم في الولايات القضائية "السمعة"، وهي: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وسويسرا والدول الاسكندنافية وقبرص واليابان وسنغافورة واستراليا ونيوزيلندا . ومن الجدير بالذكر أن مواطني البلدان المذكورة أعلاه من المرجح أن يحصلوا على عقبات بيروقراطية مواتية / أكثر وضوحا.


لمعرفة المزيد عن الجوانب التنظيمية من التداول عرض لدينا دليل التداول الاجتماعي، وكذلك لدينا دليل الخيارات الثنائية ودليل تحويل العملات لدينا.


4 أفكار حول & لدكو؛ فوركس ريجولاتيون & رديقو؛


2. قانون الفوركس والعقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة الأمريكية: يعتبر الإطار التنظيمي للولايات المتحدة أحد الأطر الصارمة في العالم. يسمح لمواطني الولايات المتحدة والمواطنين فقط للعمل مع كتفك و نفا تنظم وساطة العملات الأجنبية.


وأعتقد أن هذا البيان غير صحيح. يسمح للمواطنين الأمريكيين بالتداول مع وسطاء غير منظمين خارج الولايات المتحدة. فهي ببساطة لن يكون لها حماية تنظيمية فرضية، إذا اختاروا القيام بذلك على وجه التحديد لمزيد من الهامش على مسؤوليتهم الشخصية.


ومع ذلك، يتعين عليهم الامتثال لالتزامات فاتسا و إرس لتحديد استثماراتهم في فوركس في الخارج ودفع أي ضريبة دخل أو إعادتهم إلى الوطن حسب الاقتضاء.


مرحبا مايك، بقدر ما نعرف الوسطاء الوحيدين الذين يقبلون عملاء مقرها الولايات المتحدة هي الشركات الأكثر رهيبة وأخفى. لذلك البطاطس والبطاطس والطماطم والطماطم & # 8211؛ يجب على العميل في الولايات المتحدة الأمريكية لا تتاجر مع أي شخص ولكن السماسرة المنظمة محليا.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


قواعد الفوركس.


إن أحد أهم المعايير بالنسبة للتجار عند اختيار وسيط فوركس هو الوضع التنظيمي للوسيط وتحت إشراف الهيئة التنظيمية. الوسطاء الذين يقومون بأعمال تجارية دون تنظيم يفعلون ذلك وفقا لتقديرهم الخاص ويشكلون خطرا مباشرا على أمن أموال موكليهم.


هناك منظمات تنظيم العملات الأجنبية في العديد من البلدان المختلفة ولكن في كثير من الأحيان وسيط الفوركس الحصول على ترخيص محلي فقط حتى يأتي التنظيم الصحيح من خلال. هذا يمكن أن يستغرق وقتا طويلا جدا كما المنظمين الفوركس وسيط خوض عميق في الوضع المالي للوساطة والتحقيق بدقة في تجربة الماضي من الرئيس التنفيذي وشخصيات رئيسية أخرى في الشركة.


بعض المنظمين الفوركس الأكثر شهرة هي فسا تقع في المملكة المتحدة، سيسيك من قبرص و سيك في الولايات المتحدة إذا كان يسمح للسمسار للتداول للعملاء الأمريكيين. بالإضافة إلى لائحة فوركس المحلية، يجد بعض الوسطاء أنه من المهم الحصول على عضوية من الهيئات المهنية والحكومية مثل الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد)، وهو قانون الاتحاد الأوروبي الذي يوفر تنظيما متسقا للخدمات الاستثمارية عبر 30 دولة عضو في والمنطقة الاقتصادية الأوروبية، وشركة تعويض المستثمرين المحدودة (إيسك)، وهي شركة تابعة للجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة التي أنشئت لتوفير الأموال الكافية التي يتم تعويض المستثمرين المؤهلين من شركات الاستثمار الفاشلة.


إذا تم تنظيم وسيط فوركس، يجب أن يكون اسم منظم الفوركس مدرجا بشكل شفاف في مكان ما على موقع الوسيط. في كثير من الأحيان هذا لم يتم العثور عليها بسهولة والتاجر يجب أن تتحول مباشرة إلى وسيط لهذه المعلومات أو يمكن أن تبحث عن المعلومات على واحدة من المواقع المتاحة على الانترنت التي تدرج وسطاء الفوركس وتنظيم الفوركس بهم. في محاولة لتبسيط هذا البحث، ديليفوريكس يقدم لك قائمة أبجدية كاملة من المنظمات التنظيمية وفقا للبلدان حيث توجد.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment