Saturday 10 February 2018

تقييم الفوركس


الاقسام.
ومن الشائع أن تقوم المنظمات بإجراء معاملات بعملات مختلفة عن عملة رمزها المحلية / الشركة. هذا هو ما يشار إليه باسم معاملة العملات الأجنبية.
وعندما تكون البنود المفتوحة المقومة بالعملات الأجنبية موجودة في تاريخ رئيسي (أي تاريخ الإقفال الأسبوعي أو الشهري أو السنوي)، يتعين تقييمها لتحديد أرباح / خسائر الصرف (حركة سعر الصرف) الناشئة عن ذلك. إن تقييم العملة األجنبية) تقييم الفوركس (ليس سوى إعادة صياغة قيمة أرصدتك بالعملة األجنبية) األصول وااللتزامات (عن طريق مقارنة أسعار الصرف في وقت إنشاء البند المفتوح) توليد المستند األصلي (إلى المعدل الموجود في تاريخ الرئيسي.
وبصفة عامة، تشمل تقييمات العملات ما يلي.
أ) العملاء فتح البنود، البائع البنود المفتوحة و دفتر الأستاذ العام فتح البنود، المدارة في العملات الأجنبية.
ب) حسابات دفتر الأستاذ العام الأخرى الحسابات العمومية المدارة بالعملات الأجنبية، ولكن لا يتم وضع علامة عليها كحسابات إدارة العناصر المفتوحة.
وتتضمن طريقة التقييم أساسا البارامترات ذات الصلة في عملية التقييم. في هذه الخطوة نحن جعل جميع المواصفات اللازمة لبرنامج تقييم ساب لتشغيل.
يمكنك إعداد طرق التقييم من خلال الانتقال إلى مسار القائمة أدناه:
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تحديد أساليب التقييم.
يمكنك إنشاء طريقة التقييم الخاصة بك عن طريق النقر على إدخالات جديدة، أو نسخ واحد القائمة عن طريق النقر على نسخة، أو استخدام نظام واحد المقدمة.
أ) طريقة التقييم: أدخل مفتاحا يمثل طريقة التقييم. هذا هو الحد الأقصى من أربعة حرف ألفا-- مفتاح رقمي.
و) موردو المجموعة: ھنا یتم تصنیف حسابات البائعین إلی مجموعات، وخلال عملیة التقییم یتم النظر إلی المجموعة ککل وتطبق نفس الشروط علیھا.
ح (مجموعة التقييم في المجموعة: هنا يتم تصنيف حسابات دفتر الأستاذ العام إلى مجموعات، وخلال عملية التقييم، يتم النظر إلى المجموعة ككل، وتسري عليها نفس الشروط.
من خلال تحديد مجالات التقييم الخاصة بك، يمكنك الإبلاغ عن نهج التقييم المختلفة ونشرها إلى حسابات مختلفة. في هذا النشاط إمغ، يمكنك تحديد مناطق التقييم الخاصة بك لعمليات إغلاق الخاص بك. سيتم تعيين طريقة التقييم التي حددناها أعاله في مجال التقييم الذي سنحدده في هذه الخطوة.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تحديد مجالات التقييم.
انقر على إدخالات جديدة أو نسخة ومنطقة التقييم القائمة.
4) تعيين مبدأ المحاسبة إلى دفتر الأستاذ المجموعة.
في هذا النشاط إمغ، ونحن تعيين مبدأ المحاسبة المعتمدة لدينا مجموعة دفتر الأستاذ.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ التحقق من تعيين مبدأ المحاسبة إلى دفتر الأستاذ المجموعة.
حفظ الإدخالات الخاصة بك.
5) تعيين مبدأ المحاسبة إلى مناطق التقييم الخاصة بك.
في هذا النشاط إمغ، يمكنك تعيين مبادئ المحاسبة المعتمدة الخاصة بك إلى مجالات التقييم الخاصة بك.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تعيين مجالات التقييم ومبادئ المحاسبة.
يمكن لعملية التقييم أن تأخذ شكلين:
أ) ما يسمى ب "الأسلوب الإجمالي"، الذي يقارن البرنامج بين سعر الصرف القائم في تاريخ إنشاء الوثيقة الأصلية وسعر الصرف السائد في تاريخ المفتاح، وأي فرق محجوز كفروق صرف. مع هذا النهج يتم إعادة تقييم نتائج التقييم في اليوم الأول من الفترة التالية (مفتاح التاريخ + 1)
ب) منطق دلتا: مع هذا النهج لا يتم عكس نتائج التقييم في تاريخ +1 الرئيسي. ويضمن منطق الدلتا عدم قيام النظام بتنفيذ أي عمليات إعادة عكسية في عمليات التقييم في الفترة التالية. إن عملية التقييم التالية تأخذ الفرق بين تاريخ التقييم الأخير وتاريخ المفتاح الحالي.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تنشيط دلتا المنطق.
حدد لك منطقة التقييم (في حالتنا Z1)
لتنشيط منطق الدلتا لمنطقة التقييم، تعيين مؤشر لمنطق الدلتا.
7) إعداد المشاركات التلقائي لتقدير العملات الأجنبية.
في هذا النشاط، نقوم بتعريف كيفية ونشر نتائج التقييم. يقرأ النظام الإعدادات التي يتم إجراؤها هنا لتحديد كيفية إضافة فروق أسعار الصرف تلقائيا عند تقييم العناصر المفتوحة وأرصدة العملات الأجنبية.
في نفس الخطوة التكوين يمكننا أيضا تحديد حسابات لفروق سعر الصرف المحققة خلال فتح البند المقاصة.
إمغ & # 8212؛ المحاسبة المالية (جديد) & # 8212؛ محاسبة دفتر الأستاذ العام (جديد) & # 8212؛ المعالجة الدورية - فالوات & # 8212؛ تقييم العملات الأجنبية & # 8212؛ إعداد المشاركات التلقائية لتقييم العملات الأجنبية.
أ) انقر نقرا مزدوجا على "فرق سعر الصرف باستخدام مفتاح سعر الصرف" لتحديد مفتاح سعر الصرف وتعيين الربح والخسارة حسابات G / L إليها، لنشر أي فروقات أسعار الصرف.
حفظ الإدخالات الخاصة بك.
استخدام المعاملة FS00 للقيام بهذه المهمة.
8) تشغيل العملات الأجنبية تشغيل.
يمكننا الآن تشغيل معاملة تقييم العملة بعد إعدادات التهيئة أعلاه.
انتقل إلى مسار القائمة أدناه:
محاسبة - محاسبة مالية & # 8212؛ دفتر الأستاذ العام & # 8212؛ المعالجة الدورية & # 8212؛ كلوسينغ - فالوات & # 8212؛ تقييم العملات الأجنبية (جديد).
أو استخدم المعاملة FAGL_FC_VAL.
9) إعادة تشغيل العملة الأجنبية تقييم التشغيل.
إذا لأي سبب من الأسباب كنت ترغب في التراجع / إعادة تعيين المشاركات تقييم قمت بها، يمكنك القيام بذلك. ما تحتاج فقط إلى القيام به هو تشغيل برنامج التقييم مرة أخرى دخول نفس المعلمات اختيار مثل تشغيل التقييم، ولكن هذه المرة ترفع إعادة تعيين الحقل، على النحو التالي. ما يفعله هذا هو إعادة إنشاء الحالة قبل تشغيل التقييم، أي أن جميع التقييمات المنشورة يتم تعيينها على الصفر من خلال إرسال معكوس.
آخر الملاحة.
11 أفكار حول & لدكو؛ ساب عملية تقييم العملات الأجنبية & رديقو؛
شرح جيد جدا.
وأوضح جيدا ولكن في محاولة لتحديد رؤساء حساب غل لمزيد من التوضيح.
شرح جيد جدا.
مرحبا، عرض ممتاز من تيه الموضوع.
والقضية الوحيدة هي أن لدي العميل الذي ترغب في تشغيل التقييم للعملاء على أساس كل رصيد العملاء وإنشاء واحد نشر لكل عميل. هل هذا ممكن؟
شكرا لك مع أطيب الأمنيات.
وقد كان ذلك مفيدا جدا. ومع ذلك، يبدو مسار إمغ مختلفة إذا كنا لا تستخدم غل الجديد.
هل أنت في سكوتسديل، أريزونا؟
حقا أقدر مساعدتك.
مرحبا، شكرا جزيلا لهذا.
في المدى النهائي، ماذا لو قمت بوضع علامة على & # 8216؛ الترحيل العكسي & # 8217؛ ولكن التقييم المستخدم هو منطق دلتا. ما الذي سوف يسود؟ هل ستظل نتائج التقييم عكسية؟
نقدر مساعدتكم.
هل يمكن أن تخبرني كيفية الحصول على حساب البائع لا. لحساب المقاصة. الرجوع الثانية الموافقة المسبقة عن علم الماضي.
مرحبا ساب غوروس يتم شرح الموضوع بطريقة جيدة أنه سيكون مفيدا جدا إذا ش يمكن أن توضح استخدام دفاتر الأستاذ في هذا التجريبي شكرا في أدفانكر.
دليل ممتاز مع خطوات ولكن أعتقد أن شرح مختصر من غل المستخدمة كان ينبغي أن تعطى بحيث سيكون من السهل أن نفهم والاختبار.
واسمحوا لي أن أعرف ما تم إنشاء G / L واستخدامها في فكف. شكرا لتوجيهكم والدعم.
شكرا ساب غوروس.
ترك الرد إلغاء الرد.
14747 N نورثسيت بلفد سويت 111،
سكوتسديل، أريزونا 85260.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سابغوروس. كل الحقوق محفوظة. استضافة المواقع والتصميم من قبل إنموتيون الاستضافة.

ساب، بنت الفكر، هاب.
مرحبا بكم في ساب كونسيبت هاب - ساب معهد التدريب.
مرحبا بكم في ساب كونسيبت هاب - ساب معهد التدريب.
تقييم العمالت األجنبية موضح على سبيل المثال.
في هذه المقالة سوف نفهم تقييم العملات الأجنبية، تحويل العملات الأجنبية وكيفية التعامل مع الفرق في سعر الصرف في حين تطهير البند المفتوح.
وفي نهاية كل شهر، يجب إعداد التقارير المالية للسلطة المحلية بالعملة المحلية، فضلا عن توحيد المجموعة بالعملة الجماعية.
تقييم العملة الأجنبية هو حول تقييم قيمة عملة المعاملة إلى مبلغ العملة المحلية. تحویل العملات الأجنبیة یتمحور حول تقییم العملة المحلیة إلی عملة المجموعة. دعونا نناقش كل واحد تلو الآخر.
تقییم العملات الأجنبیة: (عملة المعاملة بالعملة المحلیة)
المنظمات لديها معاملات بالعملة الأجنبية. عندما يتم إدخال المستند بالعملة الأجنبية (عملة المستند بخلاف عملة رمز الشركة)، يتم اشتقاق مبلغ العملة المحلية باستخدام سعر صرف العملة الموجود وقت نشر المستند. ولكن في وقت لاحق قد يتغير سعر الصرف وبالتالي فإن المبلغ بالعملة المحلية المستمدة باستخدام سعر الصرف في وقت تقديم التقارير لن يكون نفس المبلغ بالعملة المحلية في الوثيقة المنشورة. وينبغي أن يؤخذ أثر تغيرات أسعار الصرف في الاعتبار عن طريق نشر قيود التسوية.
رمز عملة الشركة: إنر.
عملة المجموعة: أوسد.
المثال 1: في 5 أغسطس، نشرت لي فاتورة بائع 100 جنيه استرليني.
♦ سعر صرف العملة في 5 أغسطس: 65 إنر = 1 أوسد & أمب؛ 1 غيغابايت = 1.3 دولار أمريكي.
(نوع العملة سعر صرف العملة المرجعية أوسد)
يتم نشر فاتورة المورد بالعملات التالية:
لنفترض أن تقرير نهاية الشهر سيتم إعداده في 31 أغسطس.
♦ سعر صرف العملة في 31 أغسطس: 70 إنر = 1 أوسد & أمب؛ 1 غيغابايت = 1.5 دولار أمريكي.
(نوع العملة سعر صرف العملة المرجعية أوسد)
وللوصول إلى الموضع المحدد ليوم الإبلاغ، ينبغي نشر ما يلي:
وتحيل هذه الخطوة من نشر قيد التسوية إلى تقييم للعملات الأجنبية. ومن ثم يلزم إجراء تقييم للعملات الأجنبية لإدراج أثر التغيرات في أسعار الصرف.
يتم إدخال إدخال محاسبة التسوية للحصول على الموضع الدقيق للميزانية العمومية في يوم إعداد التقارير. وبما أن هذا الربح / الخسارة في سعر الصرف غير محقق (افتراضي)، فإن حساب المحاسبة عن التسوية يعاد مع تاريخ النشر في الشهر المقبل.
الممارسة المعتادة هي تشغيل تقييم العملة الأجنبية في اليوم الأخير من الشهر الذي إدخال تسوية تسوية مقر العمل في اليوم الأخير من الشهر وعكس نفسه في اليوم الأول من الشهر المقبل.
تحويل العملات الأجنبية: (العملة المحلية إلى عملة المجموعة)
وبمجرد اكتمال تقييم العملة األجنبية، يتم تنفيذ ترجمة العمالت األجنبية إلعداد تقرير مالي بعملة المجموعة ألغراض توحيد البيانات المالية.
النظر في نفس المثال أعلاه، يتم تنفيذ ترجمة العملات الأجنبية في 31 أغسطس آب.
يتم نشر الوثيقة أدناه كنتيجة لترجمة العملات الأجنبية.
يتم إدراج إدخال المحاسبة التسوية للحصول على المركز الدقيق للميزانية العمومية في يوم التقارير بالعملة الجماعية. وبما أن هذا الربح / الخسارة في سعر الصرف غير محقق (افتراضي)، فإن حساب المحاسبة عن التسوية يعاد مع تاريخ النشر في الشهر المقبل.
وتتمثل الممارسة المعتادة في تشغيل تحويل العملات الأجنبية في اليوم الأخير من الشهر (بعد اكتمال تقييم العملات الأجنبية) الذي يدخل فيه حساب تسوية مقر العمل في اليوم الأخير من الشهر وعكسه في اليوم الأول من الشهر المقبل.
حتى الآن كنا نناقش حول الأرباح / الخسائر غير المحققة التي تنشأ نتيجة للتغير في أسعار صرف العملات. إذا السؤال التالي، ماذا يحدث لمكاسب / خسائر الصرف المحققة عندما يتم إزالة البند المفتوح؟
كيف يعامل ساب يتعرف سعر الصرف الفرق المبلغ؟
لنفترض أن دفع المورد يتم في 10 أيلول (سبتمبر).
♦ سعر صرف العملة في 10 سبتمبر: 72 إنر = 1 أوسد & أمب؛ 1 غيغابايت = 1.6 دولار أمريكي.
(نوع العملة سعر صرف العملة المرجعية أوسد)
مبلغ الدفع هو 100 جنيه استرليني.
سيتم مسح الفاتورة مع وثيقة الدفع وسيتم نشر إدخال المحاسبة التعديل على النحو التالي.
وفي هذا المثال، يتحقق أثر تغير سعر الصرف (تم إلغاء بند البائع المفتوح)، وبالتالي لا حاجة إلى رد انعكاس إدخال المحاسبة على التكيف. يتم اإدراج العكش عن الأرباح اأو اخلسائر غري املحققة.
ما هي الحسابات ذات الصلة بتقييم العملات الأجنبية؟
الحسابات التي تدار على أساس بند مفتوح ولها معاملة العملات الأجنبية. مثلا حسابات المقاصة، حساب المقاصة غر / إر، حساب التسوية الخ.
الحسابات التي لا تدار كبند مفتوح ولها معاملة بالعملة الأجنبية مثل الحسابات المصرفية وحساب المبيعات وما إلى ذلك.
ما هي التهيئة الالزمة لتقييم العملة األجنبية والترجمة؟
يظهر أدناه المكان الذي يتم فيه تحديد الحساب للحسابات التي تتم إدارتها على أساس بند مفتوح:
تحديد الحساب لحسابات غل التي لا تدار على أساس بند مفتوح ولكنها ذات صلة بتقييم العملات الأجنبية.
معهد التدريب ساب.
يرجى التواصل معنا للحصول على التدريب ساب فيكو مع التدريب العملي على الخبرة.
المواد الدراسية.
ساب كونسيبت هاب & # 8211؛ ساب معهد التدريب.
روابط سريعة.
كوبيرايت 2018 - 2018 ساب كونسيبت هاب. كل الحقوق محفوظة.

أساسيات الفوركس الأساسيات.
وتعتمد تلك التداولات في سوق الصرف الأجنبي على نفس الشكلين الأساسيين من التحليل المستخدمين في سوق الأسهم: التحليل الأساسي والتحليل الفني. استخدامات التحليل الفني في الفوركس هي نفسها إلى حد كبير: ويفترض السعر لتعكس جميع الأخبار، والرسوم البيانية هي أهداف التحليل. ولكن على عكس الشركات، ليس لدى البلدان ميزانيات عمومية، فكيف يمكن إجراء تحليل أساسي على العملة؟
وبما أن التحليل الأساسي هو النظر إلى القيمة الجوهرية للاستثمار، فإن تطبيقه في النقد الأجنبي يستتبع النظر في الظروف الاقتصادية التي تؤثر على تقييم عملة الدولة. هنا ننظر إلى بعض العوامل الأساسية الرئيسية التي تلعب دورا في حركة العملة.
المؤشرات الاقتصادية هي تقارير صادرة عن الحكومة أو منظمة خاصة توضح بالتفصيل الأداء الاقتصادي للبلد. والتقارير الاقتصادية هي الوسيلة التي تقاس بها الصحة الاقتصادية للبلد مباشرة، ولكن تذكر أن قدرا كبيرا من العوامل والسياسات سيؤثر على الأداء الاقتصادي للأمة.
يتم إصدار هذه التقارير في أوقات محددة، مما يوفر للسوق مؤشرا على ما إذا كان اقتصاد الدولة قد تحسن أو انخفض. وتتشابه آثار هذه التقارير مع الطريقة التي تؤثر بها تقارير األرباح وإيداعات الشركة السعودية للبورصات واإليرادات األخرى على األوراق المالية. في الفوركس، كما هو الحال في سوق الأوراق المالية، أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات كبيرة في الأسعار والحجم.
يمكنك التعرف على بعض هذه التقارير الاقتصادية، مثل أرقام البطالة، والتي يتم نشرها بشكل جيد. آخرون، مثل احصائيات الإسكان، وتلقي تغطية أقل. غير أن كل مؤشر يخدم غرضا خاصا ويمكن أن يكون مفيدا. ونعرض هنا أربعة تقارير رئيسية، بعضها قابل للمقارنة مع مؤشرات أساسية معينة يستخدمها مستثمرو الأسهم:
ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي أوسع مقياس لاقتصاد البلد، وهو يمثل القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات المنتجة في بلد ما خلال سنة معينة. وبما أن رقم الناتج المحلي الإجمالي نفسه يعتبر في كثير من الأحيان مؤشرا متخلفا، فإن معظم التجار يركزون على التقريرين اللذين صدران في الأشهر السابقة على أرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائي: التقرير المسبق والتقرير الأولي. وقد تؤدي التنقيحات الهامة بين هذه التقارير إلى حدوث تقلب كبير. إن الناتج المحلي الإجمالي يشبه إلى حد ما هامش الربح الإجمالي للشركة المتداولة بشكل عام حيث أنها مقياسان للنمو الداخلي.
يقيس تقرير مبيعات التجزئة إجمالي الإيصالات لجميع متاجر البيع بالتجزئة في بلد معين. ويستمد هذا القياس من عينة متنوعة من متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. ويعد التقرير مفيدا بصفة خاصة كمؤشر في الوقت المناسب على أنماط الإنفاق الاستهلاكي الواسعة التي يتم تعديلها للمتغيرات الموسمية. ويمكن استخدامه للتنبؤ بأداء مؤشرات متأخرة أكثر أهمية، وتقييم الاتجاه المباشر للاقتصاد. قد تؤدي المراجعات التي تم إجراؤها على التقارير المتقدمة لمبيعات التجزئة إلى حدوث تقلب كبير. يمكن مقارنة تقرير مبيعات التجزئة مع نشاط مبيعات شركة تداول عامة.
ويبين هذا التقرير التغير في إنتاج المصانع والمناجم والمرافق داخل الدولة الواحدة. كما أنه يورد تقارير عن "استخدامات القدرات"، وهي درجة استخدام قدرة كل مصنع. وهو مثالي لأمة لرؤية زيادة الإنتاج في حين يجري في أقصى قدر أو أقصى قدر من الاستفادة القصوى من القدرات.
التجار الذين يستخدمون هذا المؤشر عادة ما يكونون مهتمين بإنتاج المرافق، والذي يمكن أن يكون متقلبا للغاية لأن صناعة المرافق، وبالتالي تداول الطاقة والطلب عليها، تتأثر بشدة بالتغيرات في الطقس. ويمكن أن تنجم تنقيحات هامة بين التقارير عن تغيرات الطقس، الأمر الذي يمكن بدوره أن يسبب تقلبا في عملة البلد.
ويقيس مؤشر أسعار المستهلكين التغير في أسعار السلع الاستهلاكية في أكثر من 200 فئة مختلفة. ويمكن مقارنة هذا التقرير بصادرات دولة ما لمعرفة ما إذا كان بلد ما يصنع أو يفقد المال على منتجاته وخدماته. ومع ذلك، كن حذرا لمراقبة الصادرات - وهو التركيز الشعبي مع العديد من التجار، لأن أسعار الصادرات غالبا ما تتغير نسبة إلى قوة العملة أو الضعف.
وتشمل المؤشرات الرئيسية الأخرى مؤشر مديري المشتريات، ومؤشر أسعار المنتجين، وتقرير السلع المعمرة، ومؤشر تكاليف العمالة (إيسي)، ومبادرات الإسكان. و لا تنسى العديد من التقارير الصادرة بشكل خاص، والأكثر شهرة منها هو مسح الثقة المستهلك ميشيغان. كل هذه توفر مصدرا قيما للتجار إذا ما استخدمت بشكل صحيح.
وبما أن المؤشرات الاقتصادية تقيس الحالة الاقتصادية للبلد، فإن التغيرات في الظروف المبلغ عنها ستؤثر بالتالي تأثيرا مباشرا على سعر وحجم عملة البلد. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن المؤشرات التي نوقشت أعلاه ليست هي الأشياء الوحيدة التي تؤثر على سعر العملة. تقارير الطرف الثالث، والعوامل الفنية والعديد من الأشياء الأخرى يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على تقييم العملة. وفيما يلي بعض النصائح المفيدة التي قد تساعدك عند إجراء التحليل الأساسي في سوق الفوركس:
الحفاظ على التقويم الاقتصادي في متناول اليد الذي يسرد المؤشرات وعندما يكون من المقرر أن يطلق سراحه. أيضا، إبقاء العين على المستقبل. وغالبا ما تتحرك الأسواق تحسبا لمؤشر أو تقرير معين من المقرر إصداره في وقت لاحق. أن تكون على علم بالمؤشرات الاقتصادية التي تستحوذ على معظم اهتمام السوق في أي وقت من الأوقات. وتشكل هذه المؤشرات حافزا لأكبر حركات الأسعار والحجم. على سبيل المثال، عندما يكون الدولار الأمريكي ضعيفا، غالبا ما يكون التضخم واحدا من أكثر المؤشرات مراقبة. معرفة توقعات السوق للبيانات، ومن ثم الالتفات إلى ما إذا كان يتم الوفاء التوقعات. وهذا أكثر أهمية بكثير من البيانات نفسها. أحيانا، هناك فرق كبير بين التوقعات والنتائج الفعلية. إذا كان الأمر كذلك، كن على بينة من المبررات الممكنة لهذا الاختلاف. لا تتفاعل بسرعة كبيرة مع الأخبار. في كثير من الأحيان يتم الإفراج عن الأرقام ومن ثم المنقحة، ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة. وإيلاء الاهتمام لهذه التنقيحات، لأنها قد تكون أداة مفيدة لرؤية الاتجاهات والاستجابة بشكل أكثر دقة للتقارير المقبلة.
هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية، وتقارير أكثر خاصة، والتي يمكن استخدامها لتقييم أساسيات الفوركس. من المهم أن نأخذ الوقت لن ننظر فقط إلى الأرقام، ولكن أيضا نفهم ما تعنيه وكيف تؤثر على اقتصاد البلاد. عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لهذه المؤشرات أن تكون مصدرا لا يقدر بثمن لأي تاجر العملة.

تقييم الفوركس
يرجى ملاحظة أن الوثيقة تظهر الكلاسيكية G / L لقطات، ولكن، مفهوم حساب الفوركس لا يزال هو نفسه.
عندما نستخدم عملية تقييم العملة األجنبية في عملية إقفال نهاية الشهر، فإن خسارة / ربح الصرف المعلن عنها غير محققة ويتم عكسها في بداية الشهر التالي. الأرباح الفعلية المحققة / الخسارة هي عندما نقوم بمسح العناصر المفتوحة عند استلام / إرسال الدفعة.
التكوين في OB22 للعملات الموازية.
وفقا للإعدادات أعلاه.
يتم التحويل إلى العملة المحلية حسب تاريخ التحويل وأخذ عملة المعاملة كأساس ترجمة عملة المجموعة كما في تاريخ التحويل وأخذ العملة المحلية األولى كأساس.
الوثائق المراد تقييمها.
2 من وثائق العميل نشر هي على النحو التالي. وسوف ننظر في حسابات أرباح / خسائر الفوركس غير المحققة لهذه الوثائق.
لاحظ أنه في تاريخ نشر المستند، نوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217؛ سوف تستخدم.
المبلغ في عملة المعاملة = المبلغ بعملة المجموعة (LC2) = 1050 دولار أمريكي.
المبلغ بالعملة المحلية (كاد)
= المبلغ بالدولار الأمريكي / (كاد-أوسد بتاريخ 02/10/2018)
المبلغ في عملة المعاملة = 1350 غبب.
المبلغ بالعملة المحلية (كاد)
= المبلغ بالجنيه الإسترليني * (غبب-أوسد ريت أون 02/10/2018) / (كاد-أوسد ريت أون 02/10/2018)
المبلغ بعملة المجموعة / LC2 (بالدولار الأمريكي)
= المبلغ بالجنيه الإسترليني * (غبب-أوسد ريت أون 02/10/2018)
طريقة التقييم إعداد.
تقییم العملات الأجنبیة لحسابات المیزانیة العمومیة (نحن نستخدم وثائق العملاء، وبالتالي فإن حساب إعادة التسویة سوف یندرج تحت ھذه الفئة) یتم عادة باستخدام سعر صرف نھایة الشهر. لذلك، أولا، يتم إعداد طريقة التقييم لاستخدامها مع تشغيل تقييم العملات الأجنبية (في حالتنا، 1001 هو معدل نهاية الشهر)
1001 تم تعريف الدولار الأمريكي كعملة مرجعية. وبالتالي، فإن جميع التقييمات ستكون بالرجوع إلى الدولار الأمريكي (أي الدولار الأمريكي هو العملة الوسيطة)
ريكون أكونت أوف ذي كوستومر: 11000.
تشغيل التقييم بالعملة المحلية (نوع العملة = 10)
وفقا لإعدادات OB22 الترجمة هو أن يحدث من عملة المعاملة إلى العملة المحلية.
نحن نعمل على نهاية شهر فبراير مع طريقة التقييم التي تم إنشاؤها & # 8220؛ زبال & رديقو؛ ونوع العملة = 10 (كاد)
إكسهانج ريت تايب & لسو؛ 1001 & # 8217؛ سوف تستخدم على النحو المنصوص عليه في طريقة التقييم زبال لنهاية الشهر.
نوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217؛ ستستخدم في تاريخ نشر المستند.
أوسد إلى كاد في تاريخ نشر المستند.
= 1 / (كاد-أوسد ريت أون 02/10/2018) = 1 / 0.71929 = 1.39026.
أوسد إلى كاد في نهاية الشهر.
= 1 / (كاد-أوسد ريت أون 02/29/2018) = 1 / 0.7388 = 1.35355.
الفرق للوثيقة 6000000030.
= المبلغ بالدولار الأمريكي * (أوسد إلى كاد في نهاية الشهر & # 8211؛ أوسد إلى كاد في تاريخ نشر المستند)
= 1050 * (1.35355 & # 8211؛ 1.39026) = -38.55.
غبب إلى كاد في تاريخ نشر المستند.
= (غبب-أوسد ريت أون 02/10/2018) / (كاد-أوسد ريت أون 02/10/2018) = 1.44344 / 0.71929 = 2.00676.
غبب إلى كاد في نهاية الشهر.
= (غبب-أوسد ريت أون 02/10/2018) / (كاد-أوسد ريت أون 02/29/2018) = 1.39519 / 0.7388 = 1.88845.
الفرق للوثيقة 6000000033.
= المبلغ بالجنيه الإسترليني * (غبب إلى كاد في نهاية الشهر & # 8211؛ غبب إلى كاد في تاريخ نشر المستند)
= 1350 * (1.88845 & # 8211؛ 2.00676) = -159.71.
تقرير الحساب لنشر الأرباح / الخسائر غير المحققة لنوع العملة = 10.
وفيما يلي النشر من تشغيل العملات الأجنبية تشغيل. وبما أن الفرق سلبي والمستند هو وثيقة العميل، بل هو خسارة.
تاريخ النشر = 02/29/2018.
وينشر العكس أيضا من خلال عملية تقييم العملات الأجنبية.
تاريخ النشر = 03/01/2018.
تشغيل التقييم بالعملة المحلية (نوع العملة = 30)
نحن نعمل على نهاية شهر فبراير مع طريقة التقييم التي تم إنشاؤها & # 8220؛ زبال & رديقو؛ ونوع العملة = 30 (أوسد)
إكسهانج ريت تايب & لسو؛ 1001 & # 8217؛ سوف تستخدم على النحو المنصوص عليه في طريقة التقييم زبال لنهاية الشهر. كما هو موضح أعلاه، فإن معدل نهاية الشهر المطبق هو 0.7338.
نوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217؛ ستستخدم في تاريخ نشر المستند. كما رأينا أعلاه، معدل المطبق هو 0.71929.
الفرق للوثيقة 6000000030.
= المبلغ بالدولار الكندي (كاد-أوسد في نهاية الشهر & # 8211؛ كاد-أوسد في تاريخ نشر المستند)
= 1459.77 * (0.7388 & # 8211؛ 0.71929) = 28.48.
الفرق للوثيقة 6000000033.
= المبلغ بالدولار الكندي (كاد-أوسد في نهاية الشهر & # 8211؛ كاد-أوسد في تاريخ نشر المستند)
= 2790.12 * (0.7388 & # 8211؛ 0.71929) = 52.86.
تقرير الحساب لنشر الأرباح / الخسائر غير المحققة لنوع العملة = 30.
وفيما يلي النشر من تشغيل العملات الأجنبية تشغيل. وبما أن الفرق إيجابي والوثيقة هي وثيقة العميل، بل هو كسب.
تاريخ النشر = 02/29/2018.
وينشر العكس أيضا من خلال عملية تقييم العملات الأجنبية.
تاريخ النشر = 03/01/2018.
يجب تسجيل الدخول للتعليق أو الرد على مشاركة.
وثيقة جميلة. شكرا لجهودكم وشرح مفصل !!

أساسيات تقييم العملة.
يتساءل العديد من تجار الفوركس ما الذي يحدد قيمة عملة الدولة.
وهناك عدد من العوامل التي تشكل أساسيات تقييم العملة التي عادة ما تشمل البلدان & # 8217؛ والآفاق الاقتصادية العامة، فضلا عن السياسة النقدية التي وضعها كل بلد على حدة في البنك المركزي.
التقييم النسبي.
في سوق الفوركس، يتم التعبير عن قيمة العملة الورقية عموما من حيث القيمة بالنسبة إلى قيمة العملات الورقية الأخرى، وليس بالقيمة المطلقة. ومع ذلك، يمكن اعتبار سعر الذهب، والعملة الصعبة الأساسية في العالم، عندما يعبر عنها بعملة البلد، تقييما مطلقا لتلك العملة الورقية.
تتألف قيمة عملة الدولة التي يتم اقتباسها فيما يتعلق بعملة دولة أخرى من سعر صرف العملات الأجنبية لزوج العملات هذا. وسيستند هذا التقييم المحدد في السوق عادة إلى الآفاق الاقتصادية الطويلة الأجل والقصيرة الأجل لكلا البلدين ولأعمالهما ودورات أسعار الفائدة.
في حين يفترض بعض الاقتصاديين أن التقلبات في سوق الفوركس هي في الأساس نزهة عشوائية في الوقت المناسب، وقد استخدمت نظرية المشي العشوائي هذه حتى في تطوير نماذج تسعير خيارات العملة.
ومع ذلك، فإن دراسة لعملة سعر العملة مع مرور الوقت يوفر دليلا كبيرا على عكس ذلك. على سبيل المثال، عندما تآمر على مدى فترة طويلة، زوج العملات سوف تميل إلى إظهار الميول للاتجاه في اتجاه معين.
ويمكن أن تعزى هذه الحركة الاتجاهية في كثير من الأحيان إلى الاتجاهات أو التحولات التدريجية والمدارة في السياسة النقدية لبلد واحد في البنك المركزي بالنسبة للبنك المركزي في البلد الآخر.
A ناتيون & # 8217؛ s العملة & # 8217؛ s كبلد & # 8217؛ ق الأسهم.
في نفس الطريقة التي يعبر بها سهم الشركة عن الرأي العام للشركة قيمة، فإن عملة الأمة تميل إلى أن تعكس كيف أن السوق العالمية تقدر الآفاق الاقتصادية ومستقبل بلد في العلاقة إلى بلدان أخرى.
إذا كانت الشركة على ما يرام، مع زيادة الأرباح وأرباح أعلى لمساهميها، فإن الأسهم من تلك الشركة تميل إلى أن نقدر. وبطريقة مماثلة، فإن أمة تحقق أداء اقتصاديا جيدا وتجتذب أسعار الفائدة فيها، ستقدر عادة أكثر من بلد يتسم بتباطؤ الاقتصاد وانخفاض أسعار الفائدة أو انخفاضها.
وبطبيعة الحال، فإن مثال تقييم العملة في هذه الحالة قد يكون تبسيطا في العملية، لا سيما بالنظر إلى الطبيعة المعقدة للسوق العالمية والتفاعل المعقد بين عوامل العرض والطلب.
ومع ذلك، فإن هذا النوع من المقارنة يمكن أن يوفر إطارا بسيطا للتجار الموجهين للأسهم لفهم كيف أن سوق العملات الأجنبية تقيم العملات.
احتياطيات العملة وكيفية تأثيرها على التقييم.
يتم التعامل مع بعض العملات على أنها & # 8220؛ احتياطي العملات & # 8221 ؛. وغالبا ما يتم االحتفاظ بعملات االحتياطي هذه في البنوك المركزية ويمكن استخدامها للتدخل في األسواق لدعم العملة المحلية. ويعني هذا الوضع أيضا أن العملة مقبولة عموما دوليا لتسديد الديون أو لشراء السلع.
وقد احتفظ بالدولار الأمريكي تقليديا لهذا الغرض، فضلا عن كونه العملة الاحتياطية المعينة التي ينطوي عليها شراء السلع الرئيسية مثل الذهب والنفط.
وقد حالت هذه العوامل بشكل فعال دون تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى، على الرغم من الانكماش الاقتصادي وغيره من المشاكل الخطيرة في الميزان المالي والتجاري التي تواجه الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن نقاط الضعف هذه قد شهدت انخفاضا في قيمة الدولار الأمريكي بالنسبة إلى السلع الأساسية الصلبة مثل الذهب والنفط.
العوامل الأساسية الأخرى المشاركة في تقييم العملات.
ومن بين العوامل الرئيسية التي ينطوي عليها تقييم العملات، التي يتفق عليها معظم خبراء العملات الأجنبية، الفرق بين أسعار الفائدة بين العملتين اللتين تشملان زوج العملات المعني.
ومع ذلك، فإن بعض العوامل الأساسية الأخرى التي تؤثر على تقييم العملة تشمل ما يلي:
الآفاق الاقتصادية للنمو. التضخم أو معدل الانكماش والتنبؤات. العجز التجاري أو الفوائض. عرض أموال البلاد. التصنيف الائتماني للبلد. الأمن المستخدم لدعم العملة، إن وجدت.
وسوف تميل جميع عناصر التقييم هذه إلى التأثير على سعر الصرف على أزواج العملات إلى حد ما. وكثيرا ما يعين الاقتصاديون أوزان لهذه العوامل التي تتعلق بكل عملة من أجل وضع توقعات أسعار الصرف على المدى الطويل.
وبصفة أساسية، فإن مراقبة الاقتصادات الأساسية للبلدان المعنية يمكن أن تكون مؤشرا مفيدا للتنبؤ بالاتجاهات الطويلة الأجل في تقييم عملة واحدة مقابل عملة أخرى.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment